آخر محتوى من قبل غلاها

  1. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    اذا حسيت في حماااس بكمل بقيه البارتات
  2. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . . . البارت الـ 14 عذاري : نصصصصصصصصصصور اطلع من الغرفه الحين . ناصر يضحك : طلعتلها صعروره . . عذاري : انته انطقها عدل اول . . حصيص معصبة وتطالعها بنظرة خايسه : لك ويه تتكلم . . طلع ناصر من الغرفه وهو يتذكر اللقطه . . كانت طايحه ما تبي تتحرك لانها قافطه . . وهو خاف عليها وسار وشوي وبيشلها...
  3. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . . . البارت الـ 13 . . نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة...
  4. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . . البارت الـ 12 عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . . . . . فـ السياره . . سيف : وين تبين...
  5. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . . البارت الـ 11 عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . . فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . . ابتسم سيف وقال : خلاص بس . . مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟ سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه...
  6. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت العاشر رامي : و مثل ما ألتلك . . كانت عم تبكي كتيير . . كل الي فهمتو ان آلتلي ادفع اجرة التاكسي . . سيف يتنهد : شوف رامي . . اي شي تباه لا تقصصر فيها . . وسجل لهن كلهن . . وانا بدفع لك .. ولك مني زياده بعد . . رامي : لا عيب شو هالكلام . . سيف : يا ريال استفييد من ورانا شوي . ...
  7. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . . البارت التاسع >> هآ حآإلي الحينه ؟ قاعده بروحي فالمستشفى . . لا اهل لا قريب لا صديق . . " ابتسمت بحسره " ليتج يا عنود مش اخت سيف . . ولا جان اتصلت فيج وشكيت لج الحال . . محد بيحس فيني غييييرج . . لكن ماباج تعرفين سسوات اخوج . . ماباج تعرفين افعاله . . الله كرييم بسس . . " نزلت دمعه حارقه...
  8. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    > < البارت الثامن مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . . سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . . تطالعه باحتقار وما رددت عليه . . سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ...
  9. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    . البارت السابع صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!! << الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين...
  10. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت السادس تم يلف ويدور بالشقه متملل . . مش عارف شو يسوي . . طلع من الشقه بيتم يتمشى برا البناية شوي .. اول ما وصل صوب الرسبشن شاف اللبناني وسار يسلم عليه . . سيف : انته بعدك اهني ؟ ما خلص دوامك ؟ اللبناني : لا والله . . الي لازم يحل مكاني هلأ مريض . . ولازم ابئى مكانو . . سيف : ايووا . ...
  11. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت الخامس عقب 3 ساعات . . بدت تعطس وتحس بالبررد . . . الجو اليوم ع حظها مش مشمس وايد . . . وبررررد . . .والهوا كل شوي يبرد اكثر . . ماعرفت شو تسسوي . . خطفت حذالها وحده . . :: الغاليه فيج شي ؟ مهره بنبره تعب : لا فديتج بس طحت ف المسبح ومش رايمه ادش داخل . . وتلفوني ما راضي يفتح ابا اتصل في...
  12. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت الرابع عقب ما بند . . سيف : تصدقين نسيت سالفه الرقم . . مهره بطنازة : عاادي ما يغلبك شي . . سيف يطالعها : انتي اييييييييه . . بصصفعج ترى . . صدت صوبه ماتعرف هو يسولف او يرمس جد . . سيف ابتسم : امزح امزح لا تخافين . . خذذذذذذذي راحتج جني واحد من ربعج . . مهره ما سوت له سالفه وطنشت ...
  13. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت الثالث في بيت بو سيف . . ام سيف : هاا يا بنات ما علقتن ؟؟ شوو شفتن الوضع ؟ عنود : ما يبشر بخيير . . ام سيف : هيييييييي انت سكتي شوو عرفج . . انتي شو تقولين يا سلامه ؟ سلامه : انا اشوف ولدج جنه اول مره في حياته يشوف بنية !! اعنبوو اعيونه عليها وين ما تروؤح . . وبالذات يوم مهره كانت ترمسس...
  14. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    البارت الثاني سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . . < يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . . مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت .. سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . . مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه ...
  15. غ

    وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

    مرااااحب يبتلكم اليوم قصه ثانيه للكاتبه : ضحيه حبيبي بعنوان : وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوا فيني القصه حبتين البارت الاول على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . . " صباحيه مباركه يا عروسه " ابتسمت مهره وودرت الفون . . تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . ...
أعلى