وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .!

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة غلاها, بتاريخ ‏4 نوفمبر 2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    مرااااحب

    يبتلكم اليوم قصه ثانيه للكاتبه : ضحيه حبيبي

    بعنوان : وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوا فيني

    القصه حبتين

    البارت الاول



    على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . .

    " صباحيه مباركه يا عروسه "

    ابتسمت مهره وودرت الفون . .

    تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . .

    كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!!

    اطالعها بنظره تخرع : خفتي . .

    مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا

    سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .!

    سيف : مممم . . > بصوت عآلي

    مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟

    سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟

    مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !!

    سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . .

    مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . .

    سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . .

    وطلع من الغرفه . .

    انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . .

    سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

    مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

    سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

    مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

    سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

    تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

    سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

    مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . .

    سيف مبتسم : يعني اتفقنا . .

    مهره : اتفقنا . .

    سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . .

    تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . .

    سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . .

    تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . .

    سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . .

    ابتسمت بدون نفس . .

    .

    .

    قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . .

    ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . .

    ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . .

    مهره : لا تتحرك ولا حركه . .

    سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . .

    مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . .

    تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت

    مهره : آآآآي . .

    سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . .

    سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟

    مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟

    سيف : لا قعدي ع راسي . .

    يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . .

    مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . .

    سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . .

    لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . .

    ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . .

    على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . .

    سيف : انتقمي انتقمي مني . .

    مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . .

    سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟

    مهره : شوي بس . .

    لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . .

    مهره : احين خلصت !

    سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . .

    مهره ما عرفت شو يقصد . . .

    < ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . .

    مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .!


    البارت الاول

    على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . .

    " صباحيه مباركه يا عروسه "

    ابتسمت مهره وودرت الفون . .

    تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . .

    كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!!

    اطالعها بنظره تخرع : خفتي . .

    مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا

    سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .!

    سيف : مممم . . > بصوت عآلي

    مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟

    سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟

    مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !!

    سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . .

    مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . .

    سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . .

    وطلع من الغرفه . .

    انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . .

    سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

    مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

    سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

    مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

    سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

    تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

    سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

    مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . .

    سيف مبتسم : يعني اتفقنا . .

    مهره : اتفقنا . .

    سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . .

    تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . .

    سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . .

    تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . .

    سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . .

    ابتسمت بدون نفس . .

    .

    .

    قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . .

    ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . .

    ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . .

    مهره : لا تتحرك ولا حركه . .

    سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . .

    مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . .

    تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت

    مهره : آآآآي . .

    سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . .

    سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟

    مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟

    سيف : لا قعدي ع راسي . .

    يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . .

    مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . .

    سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . .

    لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . .

    ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . .

    على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . .

    سيف : انتقمي انتقمي مني . .

    مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . .

    سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟

    مهره : شوي بس . .

    لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . .

    مهره : احين خلصت !

    سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . .

    مهره ما عرفت شو يقصد . . .

    < ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . .

    مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .!

     
  2. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    البارت الثاني
    سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . .
    < يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . .
    مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت ..
    سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . .
    مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه . .
    سيف ابتسم : انزيين يالريشه انتي . .
    وقوم روؤحه وبعدها مد ايده عسبت يقومهآ . . لكنهآ قامت بسرعه برؤؤوحهآ وطلعت من المطبخ . . استغرب حركتها بس ما علق ّ . . رآح الحجره الثانيه الي هيه حاطه فيها اغراضه وقعد يدور بين الاغراض ع بدله يلبسهآ . . طلع له اي بدله من غير ما يهتم لانه مستعيل . . لبس ع السريع وشل فونه وظهر من الحجره وهو يزاعق . .
    سيف بصوت عالي : ميثآآآآ .!! " ضرب ايده ع رآسه . . : شت هاي مش ميثا
    مهره فـ حجرتهآ سوت عمرهآ مآ سمعت . .
    رد زقر بصوت آعلى : مهــــــــــره !!!
    مهره طلعت من الحجره : هلآ| ؟
    سيف عاقد حياته : مازهبتي للحينه ؟
    مهره تطالعه باستغراب : ازهب ليش ؟
    سيف : عشآن آنسير انسلم ع اهلي واهلج لان طيارتنا بتكؤؤن الساعه 1 الظهر. .
    مهاري تشوف ساعتها تشير للـ 10 . . اطالعته بحيره . . وعقب قالت : نحن بنسآفر ؟
    سيف : هيه بنسآفر ماليزيا اليؤوم الساعه 1 الظهر وبنرد عقب اسبوعين ونص . . شهر العسل . .
    مهآري باستغراب : شهر عسل .!
    سيف : ايوا بس تمثيل طبعآ . . احنا لا بنسآفر ولآ شي . . هاي مجرد قصه جدام اهلي واهلج . ونحن بنتم قاعديين فالشقه هذي لمده اسبوعين ونص . . ع اسساس انه نحن مسافرين . .
    مهآري وتوها استوعبت : آهآآإآ .!!! اؤوكي . .
    دخلت حجرتهآ وهيه تحس بضيج . . وتمت تكلم عمرهآ بصوت يا دوب ينسمع . .
    مهره : اؤؤوكي يعني انا ما احبه وهو ما يحبني . . وموول ما قادره ابلعه ولا هو قادر يبلعني . . ووجودي وياه غلط . . والجو كله متكهرب بينآ . . ع الاقل نسآفر نغير جوو . . حرام اعيش شهر عسل صدقي . . طزز فيه ما ابيه يطلع ويايه . .انا ابا اسافر ابا استاانس ابا اغير جووو . . معقوؤؤله بتم عاايشه جي ؟ كل حياتي تمثيل ب تمثيل ..!! لا يخسي . . من يقرر يتزوج الي يحبها انا بودره وبطلب الطلاق . . وهو اوردي مآ يباني . . فـ عآدي بتسهل السالفه . . " عقب سكوت بسيط " انزين وامايآ ؟ وابوية ؟ شو بيكون شعورهم وانا رادتلهم مطلقه . . ابويه بينكد لي حياتي . . وامي بتتعسر علي . . هذا اذا ما اختربت علاقتها ويا امه واكون ما سويت شي بزواجي هذا . . اااااااه ياربي شسوي . . شسوي ؟
    تنهدت بضييج ونكد . . وسارت صوب اغراضها تدور لها شي تلبسه . .
    اما هو حطا راسه ع اليدار الي عند باب غرفتها وهو يفكر بكلآمهآ . . شو بيكون حالي وحالج . . كيف بنقدر نتكيف بالوضع هذا . . انا ماا ابي انكد عليج . . ولا ابي اعطيج حب وهمي . . دق ايده باليدار وراح ع الغنفه وهو يقول بصوت عالي . .
    سيف : مهررررررررره تاخرتي !!!!!
    مهره في حجرتهآ عاقده حياتها : شفيه هذا ؟ ما مداني 5 دقايق ويقولي تاخرتي . .
    لبست لها لبس صباحيتها . . جلابيه نمريه . . لبست عليهن ذهب فرفشه . . تمكيجت مكياج خفييف . . وكثرت من البلاشر اللماعي . . نزلت قصتها ع ويهآ الدوآري . .ولبست الدبله الوهمية . . عقبهآ تمت تدور عباه تلبسهآ . . عقدت حيآتها . . وهيه محتاره بين اثنين . .
    شوي واندق الباب .!
    سيف : عادي ادخل ؟
    مهره تطالع صوب الباب : هيه . .
    سيف يطالعها . . وهو يسمي بالرحمن في خاطره . . ماشاء الله عليهآ حلوه . . و كشيخه . . وذويقه . . كل الي قدر يقوله : حيا الله العروس . .
    ابتسمت مهره غصب : الله يحييك يالمعرس الوهمي . .وتمت تطالع لبسه . .
    مهره : ليش لابس جينز ؟. . بعدك ف البلاد . . " بطريقه طنازه " مش ف مالييزيا . .وفوق هذآ انت معرس ما يستوي تسير لاهلك جي . . انا بعباتي وحاله وانت ببدله تحؤؤؤط .!
    سيف عاقد النونه : عااادي . . " يبي يغير السالفه " ما خلصتي ؟
    مهره تطالع العباتين : بعدني اتشاور اي عبايا البس . .
    سيف يلس ع سريرهآ وشاف علامه الصدمه ع ويههآ مما خلاه يوقف . .
    مهره : يعلك ان شاء الله . .
    " وسارت صوب السرير وشلت شيلتهآ " واطالعته بنظره لوم . .
    سيف بخؤؤف : اسسف .!
    مهره : احمد ربك ما اتقرفصت وايد . .
    سيف يحج راسه : انزيين الحمدلله . .
    مهره ردت تشوف العباتين بحيره . . وسيف هالمره تحذر . . قعد ع السرير وقبلها تاكد انه ماكو شي ع السرير . .
    سيف : وريني وانا بختار لج . . ذوقي حلوؤ . .
    مهره وهيه شاكه فيه : يالله اختآإر . .
    سيف : هآإي الي ع اليمين حلوؤؤه . . فيها كذا لون ومنعشه . . والي ع اليسار حلؤؤوه وفيهآ لون بني يلمع وبارز . . وانتي لابسه نمري بني . . يعني العباه هذي بتناسبج اكثر . . البنيه . .
    مهره وهيه مقتنعه حييل : هيه والله . .
    سيف يدق ع صدره بالقو : شعباالج . .
    ابتسمت . . وسارت صوب التواليت . . تعطرت وآإيد . . وهو تام يطالعها من الجامه . . يابت صوبه الدهن عود وعطته . .
    مهره : اندؤؤك . . حطه . .
    سيف : ماله دااعي . .
    مهره بحايب مرفوع : له داااعي . . عسبت نبين صج معاريس . .
    سيف : انزيين . . وحطا له شويه ورد عطاها . . وعقبها ظهر من الحجره . .
    6 دقايق ع التزهيبات الاخيره وظهرت من الحجره .. .
    اول ما طلعت صدت يمين يسار ادوره ما حصلته . . قعدت ع الغنفه تترياه . . وشوي سمعته يزقرها . .
    سيف : مهره تعالي شوي . .
    سارت صوب مصدر الصوت وكان ف حجرته . . وقفت عند باب غرفته بحيره . . وشافته تام بفانيله و وزار ويقولهآ . . : اي واحد البس . . الكندورة البنية . . ولا السوؤدآ . .
    مهره : اثنينهم حلؤؤين . . بس دامك اخترت لي البنية . . البس البنية . .
    وظهرت من الحجره وهيه تبتسم ماتعرف ليش . . بدت تحس انها عروس . .وشوي شوي كلمت روحها فخاطرها . .
    < ايه يا هبله شفيج . . نحن معاريسس وهميين . . المفروض ما اعيش الدور وايد . .
    سيف في غرفته ويكلم رؤؤح ـه . .
    ؛< وبعديين احنا زواجنا مؤقت . .يعني لا اتعود عليها ولا تتعود علي احسسن . . من متى انا اخلي حد يختار لي الي البسه اصلا ؟
    وطلع من الغرفه يطالعها بحيره . .
    مهره : شفييك ؟
    سيف : ماعندي عطر . .
    مهره ابتسمت . . وسارت حجرتها ولحقهآ . . مدت له اكثر من عطر . . تعطر من كل عطر شوي . .
    واطالع روحه فالجامه : شرايج فيني الحين . .
    اطالعته من غير لا تتكلم . .
    << وسيم . . يجذب حييل . . من شكله له شخصية وهيبة . . الي يشؤوفه ما يقول عمره 22 . . يعطيه 26 او 27 . . او . . " قاطع تفكيرها "
    سيف : شكلي جني ولد امس . . ولد 18 . . صح ؟
    مهره بحايب مرفوع : هآ ؟
    سيف بحايب مرفوع : صح ؟
    مهره : هيه صح صح . . " تغير السالفه " يالله تاخرنآ . .صارت الساعه 11 ونص . . لين نوصل رااك . .
    سيف : يالله انا زاهب . .
    طلع قبلها من الغرفه وطلعت وراه . . قفل الشقه . . وعطاها المفتاح . .
    سيف : خليه عندج . . بنرد دبي عقب ما نسلم عليهم . .
    مهره خشت المفتاح ف شنطتهآ ومشت وياه . .
    طوؤؤل الطريج سآكتيين . . خذوؤ ساعه الا ربع لين وصلو راك . . و لا حرف طلع منها و ولاحرف طلع منه . . مشغلين اذاعه القرآن وكل واحد فيهم يسمع . . او يسرح بفكره شوي . . اول ماوصلو صوب بيت اهله اطالعته بخوف . .
    ابتسم لها : ليكوؤؤن خايفه ؟
    مهره : هآ .؟ لآإ ابدآ . .
    سيف : يالله ما بنطؤؤل بنسلم وبنطلع ماله داعي الخوف . .
    اول مانزلو من السياره بلعت ريجهآ . . مشؤو لين الباب الرئيسي . . وقبل لا يبطلون الباب اتبطل لهم . .
    ويت سلامه تربع وتحظن سيف : اششششششتقتلك مع انك امسس طالع من البيت . .
    سيف : ياا مكرررج يا سلاموؤؤ . .
    سلامه اطالعت مهره : حياااج مرت اخوووي . . اووه سمحيلي ما سلمت عليج . .
    وتلوي عليهآ . . : يا حيالله من يانا . .
    اول ما دخلو داخل ارتجفت بالقو ع الحركه الي سواها . .
    << انزين اوؤؤكي هيئني قبل . . مش تفاجئني جيي .. خلني اعيش القصه مش تخليني اتفاجأ فيهآ . . رصت ع ايده بقوه عشان تقرمشه باضافرها . . تبي توصل له رساله ان حركته بايخه . . اما هو اكتفى ان رص ع ايدها بقوة اكثر عشان يوصل لها رساله " عورتيني " اكتفت انها تطالعه بنظره مجرمه . . وهو بادلها النظره . . مما خلا سلامه تستغرب .!
    سلامه : اعوذ بالله شو هناك . ؟
    مهره تبتسم : ها اخؤؤج . . عليه حركات . .
    سلامه بخبث : الله عليك يا العيااار . . شاد حيلك هاا . .
    مهره بحيآ : عنود وين عيل ؟
    عنؤد تي صوبهم : انا اهنيييي . . يا مرحباااااا الساع والله . . تو ما نور البيت . . واخيرااا . .
    مهره فجت ايد سيف . . وهو احتقر الحركه . .
    مهره تسلم على عنود وتحظنهآ . . وآيد تحب عنؤؤد . .قبل لا تعرف انها اخت سيف كانت صديقتها المقربه . .
    عنود بصوت واطي : شوو صار ؟
    مهره وهيه بعدها حاظنه عنود تفكر .. تقول ولا ماتقول ؟ . .
    عنؤؤد : هيييه قولي الصدق لا تيلسين تألفين وتفكرين . .
    سيف الي يا فجاه صؤبهم . . جنه حس ان عنود تبي تستدرج مهره . .
    سيف : ها عنؤدو ام كشه . . كاشخه اليوم . . ولا عشان تبينين حق مهور انج اونج حلؤوه فالبيت . .
    عنؤد تطالعه : اصلا مهؤؤؤر تعرف اني حلؤؤه دؤؤوم صح مهور ؟
    مهره تبتسم لها : صح عنؤؤد . . ماعليج من كلام العذال ..
    عنؤد : ههههههههه فديتج والله . . ما يغيرج الريل ابدا . . قدعه من يوؤمج . .
    سلامه : بتمؤؤؤن واقفين جيي . . يلسسؤؤ . .
    يلست مهره حذال عنود وسيف قعد ع زاويه بروحه وسلامه سارت فوق تزقر امها وابوها . .
    شوي يا خالد " اخو سيف الاكبر 25سنه " صوبهم . .
    خالد : السسلام عليكم معرسنآ . .
    سيف يوايهه . . : عليكم السلام ورحمه الله .
    خالد مستحي منزل راسه وصاد صوب مهره : شحالج حرمت اخويه ؟ عساج طيبه . ؟
    مهره بحيا اكثر : الحمدلله طيبه طاب حالك . .
    خالد : حياج بين اهلج . . لا تعدين روؤحج غريبه . . امرره لو سيف رفع صبع السبابه بس عليج دقيلي رنه . . بييج لين عندج وبمرغه جدامج . .
    مهره : ههههههههه ما تقصر . .
    سيف مبتسم . . : ويين ظاهر شكلك
    خالد : هيه والله ساير العزبه . .
    سيف : علؤؤؤم الهوش والبوش ؟
    خالد : يسلمؤؤن عليك . .يقولون وين سيف مايا صوبنآ . .
    سيف يقؤم لانه شاف امه نازله من الدري تهلل وتبارك . .
    وتم يطالع مهره بنظرات مش مفهمؤؤمه . . وهيه مستغربه تقوله بصوت واطي شو ؟
    سلامه تي صوبها : انا فهمت . .يقولج سيري حذاله . . مشتط الريال . .
    مهره تضرب سلامه ع جتفها بشويش : مستخفه انتي . .
    مهره تطالع عنود : اسير ؟
    عنؤؤد : هييه سيري شو تتريييييين . .
    مهره تسير حذال سيف . .
    شوي وتي امه . :. يا حيا الله من يانا . . ياا الله فديت شوفتكم عندي كم تسوى . .
    سيف يبوس راس امه . . وامه يت صوب مهره وتبوسها وتحظن فيهآ . .
    خالد يقوم : امايا ابويه مطول ؟
    ام سيف : ابووك ظاهر من عز الصبح و قومك الف مره انته ما نشيت . . قال بيي ع العشا
    خالد : اووه عيل تترياني حريجه فالعزبه . . يالله عيل انا اترخص . .
    الكل : مرخؤؤص الله وياك . .
    قام عقبه سيف واطالعته امه بنظره : ويديييه ؟ وين ساير ؟؟
    سيف يطالع مهره : يالله نششي !
    ام خالد : وييين تمشي البنت ؟؟؟؟
    سيف : بنسسير امايا نسلم على اهلها قبل السفر . .
    ام سيف : تحمل على بنت الغاليه . . ما اوصييييك فيها يا سسييف . . خلو ايدكم في ايد بعضض .!!! لا تفارجون بعض دقيقه . .
    عنود : اعنبؤؤؤؤؤؤه متى الطيآ‘ره ؟؟ اتريو اشويه . .
    سيف : طيارتنا عقب ساعتين ! يا دوب يمدينا نسلم على قوم عمؤه ( ام مهره ) ونسير المطار . .
    سلامه : سيفوووه شو بتييب لي ؟ " تطالع مهاري " ما اوصييج . . مكياج شنط . . فلسسيه . .
    ابتسمت مهره : ان شاء الله . .
    عنود تحظن مهره : بتوحششششششيني . .
    مهره تحظنهآ بقوه مما خلا عنود تششك شوي . .> صديقتها وتعرفها عدل . .
    عنود تخوز مهور من حظنها : مهور ؟ فيج شي ؟
    مهره : سلامتج . . . دعوااتج بسس . .
    عنود : ما بعديها لج . . بعرف السالفه . .
    سيف يطالعهم بحذر .. يخاف مهره تزل بحرف . .
    ام خالد في خاطرها تقول " فديته كيف يطالع حرمته . . شكلها دشت خاطره " . .
    ماتدري المسكينه انه خايف .!
    سيف : يالله مهره مطوله !
    عنود : الله يعينج عليه هذا تدرين . . اي شي يسويه اصفعيه كف سكتيه . .
    ضحكت مهره . .
    سيف : عيبتج يعني . .
    وسسحب ايدها وسار صوب امه . . سلمو عليها هم الاثنين وطلعو من البيت . .
    اول ماطلعو من البيت خوزت ايدها بشكل سريع . . صدلها بعصبيه . .
    سيف : ششفيج ؟؟؟ ع الاقل تحملي لين نطلع من البييت . . .
    مهره تطالعه بنظرات قهر ومشت بسرعه صوب السياره . .
    عنود كانت تراقب من البلكونه واستغربت وايد من الحركه الي صارت . .!
    < لاالالالا في شي .!!! انا متاكده في شي . . ولازم اعرف شسالفه !!
    ركبو السياره وكل واحد فيهم ساكت ولا ينطق بحرف . . رن تلفون سيف على رنة . .
    " قبلك فؤادي انا غارق فاحزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه . . يا تاج راس محبك . .يا تاج فوق الراس "
    تنهد واسترخي ورد بسسرعه .. : مرحباا السسسسساع .!
    ميثا : مرحباني بهالصصوت . . شحالك حبيبي ؟
    سيف وهو مبتسم ومتجاااهل مهره ( بدون ما يتعمد ) : بخييير يعلني فدى هالحس . . وانتي شحالج حبيبي ؟
    انقبض قلب مهره وصدت صوبه تطالعه بنظرات عصبيه . . بس هو ابد مشش منتبه لها . .
    ميثا : ويين الي بيتصل بي عقب ما يطلع من الكوشه ؟
    سيف : اسمحيلي حبيبي والله رديت تعباااااان ورقدت . .
    ميثا بحيرة : ما صار شي مني مناك ؟
    سيف بحزم : مسسسسسسسنحيل !!!!!!!!!!!!!! ولاتيبين لي هالطاري مره ثانية
    ميثا : سوري حبيبي بس والله عشت بوسواس قلت يمكن يصير شي
    سيف : خلي عنج هالرمسه انتي تعرفين ليش تزوجت انا
    ميثا : وانت وين الحينه ؟
    سيف : توني طالع من بيتنا . . " يضحك " هههه على اساس انه اونه بنسير شهر العسل . .
    ميثا : هههههههههه . . والله ؟ ومشت عليهم كلهم عاده ؟
    سيف : مششت ليش ما تمشي . .
    غمضت مهره عيونها بحرقه وصدت صوب الجامه . .
    < انزين ادري اني مجرد حقيره في حياتك . . خذتني بس جي . . بس لا ترمسها جداااااااامي . . احترررمني والله بس احترمني . . بزواالك انت وياها والله انكم ما تهموني بسس عيب والله عيب . .
    كتمت الشهقة الي فيها ورصت ع ايدها بقو . . كانت تقرمش ايدينها بدون ما تحس عشان تشفى هالغليل وقلة ادب ها الي حذالها . .
    ميثا : وينها مهره عيل الحين ؟
    سيف الي توه حس صد يمين : اهني احذالي بنروح دبي الحين الشقه . .
    ميثا مبتسمه : بشوووفك اليوم ؟
    سيف : هيه حبيبي بشووفج . . ليش ما شوفج ؟
    ميثا : انزيين حياتي . . خلاص عشان ماتكرهني حرمتك اكثر ههههه ببند . .
    سيف : ليش تكرهج . . لازم تستوون حبايب . .قريب بتستوي عديلتج . .
    ميثا : ياااااااا الله يا حبيبي متى هاليوم بسسسس . . والله ما اخليك عندها دقيقه . .
    سيف : حبيبتي انتي والله . . قريب ان شا ءالله قريب
    ميثا: الله يسمع منك . .
    سيف : خلاص حبيبي بكلمج بعدين . .
    ميثا : طمني اول ما توووصل . .
    سيف : من عيؤؤني . .
    ميثا : فديت عيونك يالله حبيبي باي . .
    سيف : مع السسلامه فديتج . .
     
  3. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [FONT=&quot]البارت الثالث[/FONT]
    [FONT=&quot]في بيت بو سيف . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : هاا يا بنات ما علقتن ؟؟ شوو شفتن الوضع ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : ما يبشر بخيير . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : هيييييييي انت سكتي شوو عرفج . . انتي شو تقولين يا سلامه ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : انا اشوف ولدج جنه اول مره في حياته يشوف بنية !! اعنبوو اعيونه عليها وين ما تروؤح . . وبالذات يوم مهره كانت ترمسس عنودو باندماج .. عيونه شوي وبتدخل بنيهم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود في خاطرها " ايوووا شكله خااف انها تقولي شي . . لالا السالفه فيها أنّ " [/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : الله يهنيييهم ان شاء الله . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : ان شاء الله . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : عيل وينها سمؤؤي ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : اففففففففف بركه . . ان شاء الله راقده وفاكتنا من مشاكلها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : هيه والله صدقتي .. نوم الظالم رررررررررحمه . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام خالد : عيب عليكن ترمسن على حرمت اخوكن وهيه مش ويانا . . يالله قووومن من اهني اشوف . . بيوني حريم احين .. عندنا رمسات كبار . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه وعنود يطالعون بعض . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف: ما يخصصصه . .ماشي عرس ولا هالمواضبيع .. ارتااحن . .. [/FONT]
    [FONT=&quot]سموي وهيه توها تنزل من ع الدري . . : السلام عليكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود وسلامه يتأففن بهدوء : وعليكم السلام[/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : وعليكم السلام والرحمه . . وين اميي . . توه مهره وسيف عندنا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي بدون نفس : والله ؟ كنت راقده عمووه . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام خالد : هييي . .يالله بتشوفينهم عقب ما يردون من السفر ان شاء الله[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : ان شاء الله . . عموه خالد طلع ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : هييه طلع . . ما تدرين عن ريلج شووو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي وهيه مطنشه عنود : عموه متى طلع خالد ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : مال نص ساعه جي تقريببا . . تعالي امي ايلس كلي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : لا عموه بقول للخدامات ييبون لي الاكل فوق [/FONT]
    [FONT=&quot]ام سيف : ع راحتج . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سارت عنهم فوق .. ولحقوها البنات بيسيرون غرفهم ..[/FONT]
    [FONT=&quot]" في السيارة "[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : ليش ساكته ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره تصد لها بقهر : من متى اسولف وياك اصلا .؟؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : بل بل . . حريجه . . انزين خلاص اعنبوه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]شوي ووصلو بيت اهلها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]دشت البيت قبله و تأفف من حركتها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]دشت وهيه تزاعق : السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم . !!!!![/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله ( امها ) : تعالي اميييي تعالي انا اهني . . [/FONT]
    [FONT=&quot]وتربع تسير صوب امها واطيح ف حظنها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : وييديه شوي شوي يا امي . . انتي حرمه الحين . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : اي حرمه اي بطييييخ . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : وين ريلج عنج عيل ؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]يدش سيف : هود هوود . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله تقوم : هدا هدا . . اقررب ابويه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف يبتسم ويبوس راس عمته : شحالج عموؤؤه ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : بخير فديتك وانته شحالك ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : الحمدلله عموه بخير . .بس من بنتج مش بخير . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله تطالع بنتها بنقمه : ويديه . . مهررررره ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره تطالع سيف بكرره : ماعليج منه جذاااااب . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف وهو ميود ضحكته " انا بروايج كيف الانتقام يكون " : عمووه كله تصارخ علي . . والله ياعموه وانا احلف لج . . اقولها فالسياره ليش ساكته . . زين ما نط لها عرج . . صرخت علي من قمت راسها تقولي من متى اسولف وياك . . هاي رمسه حرمه تنقال حق ريلها ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله تطالع مهره : خووزي من اهني ( حظنها يعني ) .. هاا الادب الي علمتج اياه . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره وهي مغمضة عينها : لا اله الا الله . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف يضحك : ههههههههههههههههههههه . . ماعليه عموه بتحملها بتحملها .. [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره وهي متجاهلتنه : وين خواتي امي ؟ وين عبدالله و ناصر ومنصور ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : ناصر ومنصور سايرين البر . . وعبدالله اخوج شال عياله و خواتج وسايرين يتمشؤؤن ف المول وبيتغدؤؤن اهناك . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : اعنبوؤه ما تريوني لين اي واسلم عليهم . . > بوزت[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : يا امي طيارتج باجر بتشوفينهم العصر ولا المغرب . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : لا عموه طيارتنا اليوم عقب ساعه ونص . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : عيل لييش ناصر قايلي انه باجر ![/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : انا قلتله انه اليوم بس شكله نسى . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : وزهبتو اغراااضكم ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : هييه عمؤؤه خلصنا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره ما حبت الوضع انها تجذب على امها وجي . . اكتفت بابتسامه بارده . . وردت حظنت امها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف حس شوي . . بس تم ساكت . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : الله يعينك عليها .. عاد بنتي دلوؤؤؤعه . . اكبر وحده من بناتي وبعد دلوؤؤعه [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف مبتسم وبثقه : وما بنقصر عليها ان شاء الله . . بتم مدلعه ومعززه ومكرمه . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ابتسمت مهره باستهزاء وقامت من حظن امها . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : يالله مهره نشي يادوب نلحق نسير المطار . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره تبوس راس امها : يالله امي تحملي ع روؤؤحج ولا تنسين ادويتج . . دخيلج لا تودرينها . . وهالله هالله ف خواتي . . لا تضغطون عليهم وااايد . . وابوي بعد ذكريه ب ادويته تدرينه وايد ينسى . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله : لا توصين يا امي . . ان شاء الله من عيؤؤؤني . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : وعيال المرحؤومه حرمت عبدالله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله تقاطعها : يا امي لا توصيني على عيالي ولا تحااااتين .. خلج مستانسه بسس . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره بابتسامه بارده : ان شاء الله . . يالله امي بنسير الحين . . [/FONT]
    [FONT=&quot]وباست امها وباس سيف راس عمته وطلعو . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ام عبدالله وهي ماسكه قلبها : بنتي مش طبيعيه . . . . [/FONT]
    [FONT=&quot]" فالسياره "[/FONT]
    [FONT=&quot]تركب وتغمض عينها بسرعه . . تكتم الدموع الي ودها تنزل . .[/FONT]
    [FONT=&quot]صد صوبها ماعرف شو يعلق او شو يقول . . حس انه بيظلمها وياه واايد . . [/FONT]
    [FONT=&quot]< لا تحيريني يا مهره دخيلج لا تحيريني . . ماباا اظلمج وبنفس الوقت ماابا اعشمج ب شي انا ماروم اسويلج اياه . . انا قلبي بس ل ميثا . . انا قلبي مكتوب باسمها مستحيل في يوم اقدر اعطيج حتى لو جزء منه . . هيييه اول واخر انسانه احبها . . مااا اقدر احب غيرها . . انزيين ليش ما اسعدها لكن مش بالحب ؟ خل نطلع ونستاانس . . ترى نحن نفس الربع . . بنعيش نفس الربع . .! لازم نستانس مع بعض ونعيش حياتنا . . سالفه الطلاق لازم نتكلم فيها . . مستحيل اطلقها واخليها تعيش طول حياتها ع اساس انها مطلقه . .!!! بس يمكن تحصل واحد احسن عني ويعوضها . . ماادري ماعرف شو افكر . . بس لازم نتكلم اانا وهيه فالموضوع . . [/FONT]
    [FONT=&quot]صد صوبها علشان يفاتح ـها بالموضوع بس شافها تغشت بالشيله وصدت صوب الجامه . . فهم انها بترقد . . ! حرك السياره وسكت . . اما هيه خلت دموعها تنزل على راااحتهم بدون لحد يحس او يسالها شفيها . . ![/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]عبدالله يرمس فون : ها رواضي ؟ وينكم ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]روضه : اهني صوب الالعاب . . بنتك وفوي مش راضيه تنزل من اللعبه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عبدالله : قوليلها بابا بيضربج ضرب . . [/FONT]
    [FONT=&quot]روضه : تعااال انت صؤؤبنا .. [/FONT]
    [FONT=&quot]عبدالله : يالله ياي . . و جسوم وينه ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]روضه : جسوم ويا عذووؤر تلعبه سيايير . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عبدالله : اتصلي فيها واتيمعو مكان واحد عسبت نروح . .[/FONT]
    [FONT=&quot]روضه : يالله اوكي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عبدالله : باي[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]نآصر : اتصدق انا قلت حق امي ان طيارت مهوور باجر ؟ واثاريه اليوم ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : احين انا قلت بتقول شي مهم . . انزين شوووووو يعني . . امك بتدري بتدري . .[/FONT]
    [FONT=&quot]نآصر : مآ آتصلنآ انغلس عليهم شويه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : عندك رقمه ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]نآصر : هيه .. احين بدقله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ويدق ويحط سبيكر . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف يرد ومبتسم : مرحبا النسسيب . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : ووووشششحالك بو هناد ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : بخيير يسرك الحال ومن صؤؤؤبك ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : امرره الامور طيبه تسسرك . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : الحمدلله . . ييناكم اليوم ما حصلناكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : شردنا عنكم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : ههههههه يا زيييييييين هالصوووت . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : امفف عليك . . مش كافتنك حرمتك يالس تتغزل بصوتيه[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : مش اخوها انته لااازم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره من سمعت اخوها خوزت الغشوه وصدت صوب سيف . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف ابتسملها ودق سبيكر . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : اييه لا تسب ها . . حطيتك سبيكر ترا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : مهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره بدون لا تحس مسكت ايد سيف علشان تقرب الفون صوبها : يا لبييييييييييه . . حي هالصوت[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : ووووووشحالج ؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : بخيير من سمعت هالحسس والله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : حسسستوني جنه من سنه ما شايفين بعض . . ولا جنه امس كانت عندنا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : منصوووووروه انته اهني بعد . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : لا اهناك هااهاهاهاهاها . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر يطالع منصور : بخصوص السخافه ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : نضحك مثلا ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ويضكون كلهم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : هاا وين رايحين ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : المطاار . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : والله ؟ بنيييكم عيل . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف ومهره يطالعون بعض ومع بعض قالو : لالالالالالالا ماااله داعي . .. [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : بل ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : شعنه ما تبونا نيكم . . ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : حق شو العباله . . ما يحتاي والله . . نحن بنكون مشغولين بالاجراءات وجي مش متفيجين نقعد وياكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : هيه صح معاريس بعد ما يستوي نخرب عليكم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : نصور . . منصور . .ما ااوصيكم في امايا وابووويه . . دخيلكم لا ترفعوون ضغطهم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : عاد شو بيسكتها احينه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : ان شاء الله لا توصين فديتج . . انتي اهم شي استانسي ولا تحاتين شي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : خلاص بند . . احس اني ثجيل ومخرب الجو . . هههههههههههه[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : هههههههه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : لا عادي خذو راحتكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره بصوت واطي : امحق جو . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف اطالعها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : شوف شوف جدامك لا تدعم فينا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : اووه شغالين ونحن ع الخط بعد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : ههههههههه بند يا ريال اسميك لزززقه عنزروت مسستوي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : خلاص بو هناد بنخليكم عيل . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : اوووكي .. لا تقطعونه عاد . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : اول ما اطلعون رقم اتصلو فينا خل نطمن عليكم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : ان شاء الله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : فمان الله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : فمان الكريم . .[/FONT]​
     
  4. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    البارت الرابع

    عقب ما بند . .

    سيف : تصدقين نسيت سالفه الرقم . .
    مهره بطنازة : عاادي ما يغلبك شي . .
    سيف يطالعها : انتي اييييييييه . . بصصفعج ترى . .
    صدت صوبه ماتعرف هو يسولف او يرمس جد . .
    سيف ابتسم : امزح امزح لا تخافين . . خذذذذذذذي راحتج جني واحد من ربعج . .
    مهره ما سوت له سالفه وطنشت . .
    سيف : ياخي سولفي ! قسسم بالله طفران ورانا درب . .
    مهره : ماعندي سوالف وماااابا اسولف اسكت فكنا . .
    سيف : مامنج فايده . .
    شل تلفونه دق حق حبيبت القلب بس ماردت عليه . .
    طنش وكمل دربه . .

    .

    .
    .

    عذاري : وااي عبود يالله خل نرد البيت والله تعبااانه . . عيالك شيبووووني

    روضة ماسكه ايد وفوي : شياااااااطين الله يحرسهم . .
    جسوم متعلق ف ريول ابوه : بابا ششلني . .
    عبدالله : بابا وين اروم اشلك المفروض انت تشلني الحين . ." وشل ولده "
    عذاري تطالع وفوي : تعالي حبيبتي بمسك ايدج . .
    وفوي : لااااا . . انا بمسك ايد عموؤؤؤه رووضه . . ماحبج انتي
    عذاري : يا مكررج انتي . . " تطالع روضه " وااايد متعلقه فيج بشكل كبير . . الله يعييينها ع فراقج يوم بتعرسين . .
    روضه : والله ريلي اذا بغاني يرضى في بنت اخوي قبلي . . ولا ما اباه الريل . .
    ابتسم عبدالله وصد صوب روضه : انا ما بخليج اتشلين بنتي اصلا . .
    روضه : عقب 5 سنوات وانا اربيها تقولي بتششلها عني ؟ والله نجؤم السسما اقرب لك . .
    شربكت وفوي ايدها ب ايد روضه اكثر . . وسبقتهم روضه . .
    عذاري اطالعت عبدالله وتبادلو الابتسامات ومشو بيردون البيت . .
    .
    .
    .

    عنود : شرايج نتصل فيهم ؟

    سلامه : ياخي انتي لج بارررررررررررض . . شو تبنهم خليهم معاريس يا امي . .
    عنود : افف مايخصج انتي . . شلت تلفونها واتصلت ع مهره . .
    مهره من شافت الرقم تنهدت وردت ع طول : حي الله العنؤؤد . .
    سيف صد صوب مهره : اختي ؟
    مهره تهز راسها بمعنى " هيه " . ..
    عنؤد : عيل لو مش اخته منو بكون . . شغالته مثلا . . شحالج ؟
    مهره مبتسمه : يسرج الحال . . وانتي شحالج . .
    عنود وهيه تطلع من حجره سلامه متوجهة لحجرتها . : اتريي شوي . .
    اول ما وصلت حجرتها قالت : ألوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
    مهره : اعووووذ بالله . .
    عنود : ترا سلامو كانت ويايه وما خذت راحتي وجي . . المهم ماعلينا شحالج صدق صدق
    مهره : الحمممدلله يختي . . كم مره اعيد . .
    سيف يسوق وهو اذنه وياهم . .
    عنود : مهور جاوبيني ب هيه او لا . . في شي صاير صح . .
    مهره ابتسمت " عنود ما بتودرها يعني ما بتودرها . . بتم جي لاصقه . . وانا ماروم اخش عنها شي . . جي ولا جي بقولها . . ف ليش احرق اعصابها اكثر . . بس في واحد شوي وبيدش ف السماعه "
    مهره : هيه . .
    عنود : ايووووووووووا مثل ما توقعت . . شو الشي . .
    مهره : لا والله .؟
    سيف حس ان الرمسه تحولت لالغآز . .
    صد صوب مهره : انزييييييييين . . حبيبي وين تبينا نتغدى ؟
    مهره وهيه ما بلعت حركته وتحس بتعطيه طرااااااااااااااااق . . اكتفت بحاجب مرفوع وقالت : بنروح المطار حبيبي ولا نسيت ؟
    عنود عقدت حياتها . . حبيبي ؟ من متى !!!
    سيف : انزين حبيبي لين متى بتمين قابضه الفون . . بس عاد . . " وبنبره خبيثه " بندي . .
    عنود حست بالاحراج : آ آ آ آ > مال ارتباك . . انزييين مهور ببند بدقلج عقب . .
    طوط طوط طوط . .
    < لييييش يا عنود بندتي . . والله كان خاطري اشكي غليلي واقولج عن سواد ويه اخوج . .
    نزلت السماعه من اذنها و اطالعت سيف بنظره قهر : سخييف . .
    ضحك سيف من قلب وكمل سسواقه وهو مستانس . .

    تقريبا ساعه و شوي وصلو الشقه . . عطاها المفتاح . .

    سيف : ادلين الشقه وين صح . . الطابق الـ سادس غرفه رقم 2
    مهره " تقاطعه " : اع ــــــــــــرررررررررررف .!!!!
    وسكرت باب السياره بقوه . .
    اول ما شافته غاب عن عينها تنهدت . . تمت تمشي بهدؤؤؤء . . تدور شوي ع البناية . . منظرها وايد راقي . . والمسبح شكله رؤؤؤؤعه . . ألوآنه هاديه . . و الشمس عاكسه عليه . . سارت صوب المسبح وتمت تلاعب الماي بايدينها . . تحركه يمين . . يسسار . . يمين . . يسار . . غمضت عينها وهيه تستمتع بهالجو . . ما حست بـ الربع ساعه الي مرت ابد . . وصلها مسج مما خلاها تنش من ع المسبح . . ونشفت ايدينها ب عباتها وقرت المسج . . " مهووور ؟ ركبتو الطياره ولا بعدكم ؟
    مهره تضرب ع راسها وتشوف الساعه ( وتقول ف خاطرها ) شششت !!! المفروض طيارتنا اونه طارت الحين . . ان شاء الله ما تزخني عذور . .من الله مخ عليها . . لازم اغلق الفون الحين . . بس خل اتصل حق هالغبي اقوله اول . . ا
    اتصلت فيه شافت فونه مبند . . : يوووولي . .
    قبل لا تغلق الفون طرشت مسج حق عذور " طيارتنا تاخرت . . الحين بطير الطياره وبغلق الفون . . سلمي ع الكل . . ومن نوصل بطرشلكم مسج . . لا تحاااتوني ! .. احبكم واايد . .
    وغلقته بسرعه وفرته فالشنطه . .
    تتتتتتتتتترررررراششششششش
    مهره صدت ورا شافت ان التلفون طاح فالمسبح بدل لا يطيح فالشنطه , .
    < وش هالبليه ياربي . . شوو الحل الحين . . . راااح البي بي ملح . .
    حاولت تنزل ايدها صوب المسبح بس ما راامت . . وايد عميق . . وفي عز المحاولات ومن غير ما تحس . .اندغششششت واتشقلبت ع المسبح وطاحت فيه . .
    < ياوييييييييييلي . . " تشوف ايدها " الهاند باق غرقان وياي . . راحت فلوسي . . راح مكياجي . . راح كل شي حلؤؤؤؤ فالهاند باق . . اهي خاربه خاربه . .
    تمت تسبح عسبت تيب البلاك بيري . . من عقب ما وصلته . . شلته وطلعت ولا جنه شي استوى . .
    كااان شكلها اكسسسسسسس ! بكبرها ماي والشيله مرصوصه ع راسها لان الماي يبسه . . وغير شنطتها تقطر . . لكن الي محلي السالفه . . ابتسامتها الي ماتعرف شو سببها . .
    مهره وهيه شاقه الحلج تكلم عمرها : امحق شهر عسل . . امحق ماليزيا . . " تسوي مالت ع عمرها "
    < الحين بالله انا كيف بدش جي ؟ اخاف ادش اللفت اتكرهب واموووت . . خل اقعد اتشمس شوي . . لين يهدى وضعي شوي . .*

     
  5. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    البارت الخامس

    عقب 3 ساعات . . بدت تعطس وتحس بالبررد . . . الجو اليوم ع حظها مش مشمس وايد . . . وبررررد . . .والهوا كل شوي يبرد اكثر . . ماعرفت شو تسسوي . . خطفت حذالها وحده . .
    :: الغاليه فيج شي ؟
    مهره بنبره تعب : لا فديتج بس طحت ف المسبح ومش رايمه ادش داخل . . وتلفوني ما راضي يفتح ابا اتصل في " بلعت ريجها " ريلي . .
    البنت طلعت لها تلفون : اندؤؤؤج فديتج خذي راحتج . . . انا بقعد اهناك . . " تأشر لها " بطلب لي عصير وبرد لج . .
    مهره : ههه واثقه فيني وااايد . . تخيلي ما اهف فونج . .
    البنت : من صوووبج . . دامج بنت زايد هاي مش من سواياج . .
    مهره : والنعم ف مذهبج . .
    البنت : يالله برؤؤوح وبردلج . .
    ابتسمت لها مهره . . ويايه بدق . .
    مهره : هاا الغبي انا ما اعرف رقمه اصصلا . . واصلا صح انا دقيت له وكان فونه مبند ّ! ولو اتصلت ف خواتي بيقولون لي انتي ما سسافرتي للحين .!! لا حول ولا قوه الا بالله . .
    تجدمت مهره بتودي الفون حق البنت . . .
    مهره : الغاليه . .
    البنت ابتسمت : اسمي شوق . .
    مهره مبتسمه : عاشت الاسامي . . وانا اسمي مهره . . . وهذا تلفونج . .
    شوق مستغربه : رمستي ؟
    مهره : لا خلاص ماله داعي . .
    شوق : انتي ساكنه اهني ؟؟
    مهره : هيه عندي شقه . .
    شوق : مأجرينها ولا شارينها . .
    مهره : لا شارينها . .
    شوق : كشششخه . . لاني انا توني شاريه شقه انا و ريلي بعد . . وماعرف حد اهني . . بكون يارتج ان شاء الله . .
    مهره ابتسمت : ياا لبى والله . . اتشرف فيج . .
    شوق : اي طابق ساكنه ؟
    مهره : السادس . .
    شوق : وانا فالخامس . . رقم الشقه 24 وانتي ؟
    مهره تحاول تذكر . . سيف قالها ان الرقم يبدا بـ 2 .! بس هيه قاطعته وما خلته يكمل . .
    مهره : والله ماذكر . .
    ضحكت عليها شوق : فالحه . . ايلسي بعزمج ع شي دافي . .
    مهره : بتاخذيين اجر فيني . .
    شوق : انزين شرايج لين يخلص تروحين تسألين الرسبشن عن رقم الشقه . . عطيهم اسم ريلج وبيعطونج رقم الشقه . . و سيري بدلي ملابسج وتعالي لي اهني . .
    مهره : هيه والله فكره . . يالله دقايق وبرد لج . .
    شوق مبتسمه : بتريااج اهني . .
    مهره : اوكي . .
    وراحت مهره عنها الرسسبشن . . سوت الي قالته شوق وعطوها رقم الشقه . . وقالتلهم انها مضيعه تلفونها وتبي تتصل ف ريلها . . طلعو لها الرقم من الكمبيوتر ودقولها . .
    ::: ألوؤؤه . . ؟ " تضحك " ههههههههههه حبيبي والله بتتصفع . .
    مهره انبلع لسسانها وبندت . .
    اطالعها اللبناني الي يشتغل ف الرسبشن : فيكي شي ؟
    مهره تطالعه : انت شكلك غلطت ف الرقم . . تقدر تتصل مره ثانيه ؟
    اللبناني : تحت امرك . .
    ورد اتصل . .
    ::: ألوؤؤؤؤؤؤه منوو ؟؟؟ ألووو . . " لمده 19 ثانيه " الووو والله ببند . .
    سيف : ميثاني هاتي الفون انا بشوف منوو . .
    ابتسمت مهره وبندت مره ثانيه . .
    استغرب اللبناني بس ما قال شي . .
    اتنهدت وابتسمت للبناني وقالت له : مشكور خيوؤ ما قصرت . .
    ما رد عليها . . احتار وتم يفكر .. يا ترى شو صار ؟
    .
    .
    .

    سيف : ألؤؤ ؟؟ ألوؤؤؤ ؟
    ميثا : بندوؤؤ ؟
    سيف : هيه مبندين . . خ ـيولون . .
    ميثا مبتسمه وتلعب بشعره . . : متى بتخطبني . . ؟
    سيف : توني عااده ثاني يوم ع عرسي . . اصبري شوي . .
    ميثا: انزين ف المحكمه ع الاقل . . مش لازم كل حد يدري . .
    سيف : يعني حبيبي صبرنا كل هالمده ما نصبر شوي ؟
    ميثا : مستعيله . . ابا احظنك . . ابا البس الفستاااان الابيض . .
    سيف : يا لبيه ع الفستان الابيض . .
    ميثا : الله يجمعنا قريب ان ششاء الله
    سيف : ان شاء الله حبيبي . . الله يسمع منج . .
    " يشوف الساعه "
    < مم . . انا غالق تلفوني عنها . . ورقمي الثاني هي ماتعرفه !! . . كلت ولا ماكلت . . يمكن فيها شي ؟ شو بيكوؤؤؤن فيها يا حسره . . معززه ومكرمه فالفندق ولو احتاجت شي بدقلهم وبتطلب الي تبيه . . وانا حاطلها ع الطاوله ظرف متروس فلوس . .
    ميثا : هاا الي ماخذ باالك . .
    سيف : محد ياخذ بالي غيرج . .
    ميثا : يعت انا حبي .! قوم ناكل . .
    سيف : يالله احين بوديج احلى مطعم ف دبي . .
    .
    .
    .
    مهره منسدحه ع الغنفة وتتكلم بصوت مسموع وتطالع غرفته : والله انا ما احبك . . ولا حارقه عمري على شي . . بس انت وصخ . . مش قادره اتخيل اني انا قاعده ويا واحد وصخ . . قاعد ويا بنت . . حتى لو تحبها . .حتى لو تحبك . . شهالقذذذذاره . . بعدكم مش محللين ل بعض . . وكل واحد يتميع للثاني . . استغفر الله . . اعووذ بالله من هالامور . . انا اعيب ع خلق الله ! والله يبليني ب ريل وصخ و بهالمستوى !!!!! الله يكؤؤن بعوني والله . .
    تمت منسدحه ومنسدحه وتتكلم لين ما غفلت . .
    >
    <
    >

    بطل الباب ودش . . شافها بويهه منسدحه ع الغنفة الي ف الصاله . . ابتسم ع طريقتها ف الرقده . .
    سكر باب الشقة ب هدوء . . و نزل الاكياس الي شارنهم جريب من الباب . .
    تجدم صوبها بكل هدوءءء . . قعد ع الطاوله الي مجابله الغنفة . . وتم يشوفها . .
    ملامحها هادية . . عينها وهيه مغمضه طالعه هادية . . خشمها صغير . . شفايفها صغيره . . خدودها متورده بزياده . . كانت راقده بالشيله والعباه . . الشيله شبه طايحه ومطلعه شوي من شعرها الناعم الاشقر . .
    < ممم حلووه حرمتي . . مش حلوه وايد مثل ميثا طبعا . . بس تجذب الواحد . . ملامحها وايد هادية . . حتى وهيه راقده حوايبها معقده . . اعنبو فلفل كله والعه حتى وهي راقده . . !!
    يبا يعدل قعدته وطاح كوب الماي من ع الطاوله . . مما خلا مهره تفز برررعب . . . وتحط ايدينها ع قلبها . .
    سيف وقف من الارتباك : اسسسسف !!!
    مهره بعدها نفس الوضعيه . . تتطالعه بغرابة . .
    < وع . . فقدت هالشيفه الوصصصصخه . . بو البنات . . حد يوم ينش يجابل هالويه . . خل يوخر عني احسن له . . جااازززه منه هالقذر . . ما يندرى شو كان يسوي ويا القذره الي وياه . .
    اتنهدت من غير ما تقول شي . . وشافت الساعه الي في ايدها تشير ع الـ 1 فليل . .
    < ماشاء الله عليه بو البنات . . طاعو متى ياي بسس . . وانا لييييش محتره . . خ ـيوووولي . .
    اطالعته بحاجب مرفوع لانه بعده واقف ويطالعها ولا تحرك من مكانه !
    مهره : في شي اخ سيف ؟
    سيف متنح: هآه ؟ لا مآفي شي . . " يصد يمين يسار " آآآ . . آنآ‘إ بسير اسبح . .
    ما ردت عليه اكتفت انها قومت نفسها ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالقو . .
    دخلت تغسلت وبدلت ملابسها وصلت الصلوات الي فاتتها . .
    لبست لها بجامه ثجيله من البرد . . وتمت تعاطس اكثر عن مره . . كان خاطفت صوب حجرتها وسمعها تعطس وتكح . .
    سيف يدق الباب : عادي ادخل ؟
    دخلت السرير ع طول وتلحفت وسوت عمرها راقده . .
    بطل الباب بشويش وشافها متلحفه . . استغرب ما قال شي . . تجرب من السرير من غير ما يطالعها . .
    سيف : مهره فيج شي ؟ مريضه ؟
    مهره : مااااااافيني شي . . ولا ادش حجرتي مره ثانيه . . مريضه مش مريضه حق نفسي . .
    سيف : انزين انزين . . خلاص اسسف . . انا الحيوان الي ياي اطمن عليج . .
    مهره : زين يوم عرفت انك حيوان . .
    سيف عاقد حياته : طاع ويهج انتي . . خذتي علي بسرعه اشوف . .
    خوزت اللحاف عن ويهها واطالعته بنظره تطلع الشرار منها . .
    سيف : خلاص انا كنت طالع اصصلا . .
    سار صوب الباب بهدوء وطلع . .
    قعد ع الغنفه الي هي كانت فيها . . وحس انها متبلله شوي . . تم يتلمس المكان بكبره . . استغرب . .
    ليش مصبوب ماي اهني ؟ وليش هي راقده بشيله وعباه اصلا . . اصلا حتى شعرها شوي كان مبتل !
    وانا شوووو يخصني . . كيييييييييييييييفها . .


     
  6. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    البارت السادس

    تم يلف ويدور بالشقه متملل . . مش عارف شو يسوي . . طلع من الشقه بيتم يتمشى برا البناية شوي .. اول ما وصل صوب الرسبشن شاف اللبناني وسار يسلم عليه . .
    سيف : انته بعدك اهني ؟ ما خلص دوامك ؟
    اللبناني : لا والله . . الي لازم يحل مكاني هلأ مريض . . ولازم ابئى مكانو . .
    سيف : ايووا . . زين زيين . . الله ييقويك ان شاء الله
    اللبناني وهو مبتسم : المدام اكيد مرضانه ما هيك ؟
    سيف : مرضانه ؟ممم لا ليش ؟
    اللبناني باستغراب : ما مرضت ؟ والله الحمدلله . . . انا شفتها وهي خرسانه بالمااي . . واجتني وهي عم ترجووف . . وطلبت مني اسال عن رقم الغرفه لانو ناسيتو . . وتلفونها تعطل و كان بدها تحاكيك . .
    سيف باستغراب اكثر : تحااكيني ؟؟؟ وبعديييييين ؟؟؟
    اللبناني : ماا بعرف حاكتك المره الاولى ظلت ساكته وبعدين آلتلي ( قالتلي ) ارجع اتصل فيك . . ولما رجعت اتصل ، غمضت عينها وحسيت انها مو ع بعضها . . وو بس راحت . . لكنها ما حكت شي ابدا . .
    سيف غمض عينه : ششت . .
    اللبناني : خيير في شششي ؟
    سيف يتنهد : يا ريال شو اقولك . . خلها على الله بسس . .
    اللبناني : لو فيني ساعدك ألئي . . ما بئصر . .
    سيف يبتسم : شو اقولك يا . . .؟ ماعرفت اسمك عفوا . .
    اللبناني : اسمي رامي . .
    سيف : والنعم فيك يا رامي . .. ماعندي شي اقولك اياه بس ادعيلنا . .
    اللبناني مبتسم : هونها يا رجاال . .
    سيف : خلاص ماعليه مشكور وما تقصر .. ولو في شي صار مش غريب دخيلك خبرني . .
    رامي : اكييد ما توصي . .
    سيف : يالله حبيبي مع السلامه . .
    رامي : الله معك . .
    ومن راح سيف عنه . . رامي يقول ف خاطره " والله الواحد بيشوف بلاوي غيرو بتهون علي بلاويه . . الله يكووون بعووونهووون "

    .
    .
    .

    منصور يدق فون . .
    ناصر : ألووو ؟
    منصور : ويييينك انته . .
    ناصر : ف الحجره وانت وين ؟
    منصور : فالصاله . . تعال انزل بنسسولف . .
    ناصر : شو من سسسوال الحينه . . خلني برقد ورايه دوام باجر . .
    منصور : تعال بنلعب ورقة . .
    ناصر : اقولك منصور بند بند . .
    منصور : مامنك فايده . . باي . .
    ناصر : باي . .

    اكبر واحد من اخوان مهره . . عبدالله . . . كان متزوج وحرمته توفت . . وعندها منه وفوي وجسوم .. جسوم متعلق ف ابوه وايد . . اما وفوي . . متعلقه ف عماتها وبالذاات روضة . . بعد عبدالله تي روضة . . عمرها 26 سنه . . ماتزوجت علشان تربي عيال اخوها . . تحبهم موت . . لكن وفوي عندها شي ثاااااااااني . . بعد روضة بكم سنة يو منصور وناصر . . ( توأم ) وايد قراب من بعض . . ووايد يشبهون بعض . . كل واحد متعلق فالثاني . . واغلب امورهم مشتركه . . وهوايتهم وحده . . 22 سنه . . منصور يشتغل ف دايره حكومية . . ويصرف عليه وعلي ناصر اخوه . . لان ناصر ما حصل له وظيفه ادش مخه للحين . . بعد منصور وناصر بـسنتين مهره . . 20 سنة . . ( ما بتكلم عنها وايد الحين ) واخر العنقود عذاري . . ثانوية عامه . . شوي فيها هفات . . ربيشه وقريبه من اخوانها الاولاد كلهم بشكل عام . . ابو مهره وامها علاقتهم جيده . . وبيتهم مستقر . .


    عذاري : هاا شششو قال ؟
    ناصر : ما يبا يي . . بيرقد . .
    عذاري : خلاص بنلعب انا وانته ورقة . .
    ناصر : طااااااااع ويهج . . متفيج العب ويا يهالو اناا . . قومي قومي سيري رقدي وراج مدرسه . .
    عذاري تطالعه بنص عين : مش منك . . مني انا الي ابا اسليك . .
    وخازت عنه . .
    بعد ما راحت عنه بـ 10 دقايق رن تلفونها . .

    ناصر : من وين ياي هالصوت ؟؟
    تم يدور لين لقى الغنفة الي هي كانت قاعده عليها ولقى تلفونها . .
    شاف الرقم مسيف بـ " لزيم الرؤؤؤح "
    عقد حياته مستغرب ورد وتم ساكت . . سمع صوت انثوي . .
    .. . : الوووووو ؟
    جان يبند . .
    ناصر : بعد هاي غير شكل . . تسمي ربعها باسامي حركات . لكن والله انا ما ستحي ع ويهي امسك تلفونها . .
    رد الرقم رن مره 2 . . ما رد . . ودره وشغل التلفزيون . . واتصل مره 3 و 4 و 5 . .
    عصصب . . يبا يحطه سايلنت مش قادر لان هي محطية عليه قفل ولازم يفتح القفل عشان يحطه سايلنت . .
    رد ب نفس خايسه : نننننننننعم ؟
    . . : نعامه ترفسسج يابقره . . وينج انتي
    ناصر فج حلجه : واي لهدرجه صوتي رقيق يعني ؟
    . . . باستغراب : انته ايييه . . انته منوو . . هاا تلفون عذوور . . يا الغبي يا العبيط من وين يايب تلفونها . .
    ناصر مبتسم : انا اخوها . .
    البنت : خيييييييييييرر يا طير . . اخووها اونه . . وليش تشل فونهاوترد عليها ؟ والله انك ما تستحي . . امفففففففف ع رييياييل اخر زمن . .
    طوط طوط طوط . . بندت فويهه . .
    ناصر يضحك : هههههههههههههه والله انها هبلا . .
    طنش ورد انسدح صوب التلفون . . اتحمس . .يباها تتصل . . تم يتريا ويتريا بس ما اتصلت . .
    ناصر : افف ماحفظتت رقمها ولا جان رديت دقيت . .
    بند التلفزيون وقام بيروح يرقد . . ورن التلفون مره 2 . . ع طول سار صوبه . . وحفظ الرقم وسيفاه عنده . .
    ابتسم بسمه خبيثه . . وودر تلفونها مكان ما كان . . وراح حجرته . .

    في غرفة روضة . .

    وفوي تصيح : عمؤؤؤه . . عمؤؤه . . يعورني . .
    روضة : فديييت ضررسج انا . . انتي نامي الحين وانا باجر من الصبح بوديج العياده انزييين ؟
    وفوي : يعوورني > تصيح . .
    روضه تحظن وفوي بقوه وتقرى عليها قرآن وتدعي ان ألمها يخف . . تمت تقرا وتقرا لين نامت وفوي بحظنها . .





     
  7. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    .
    البارت السابع
    صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!!
    << الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين ما طمناهم .. اكييد بيحاتووون . .
    شل تلفونه واتصل ع ميثا . .
    ميثا بصوت رقاد : الوو . .
    سيف : حبيبي سوري خربت رقادج . .
    ميثا تقوم : بسسم الله عليك فيك شي ؟
    سيف : لالا لا تحاتين ما فيني شي . . بس اقولج الرقم مال ماليزيا للحين عندج ؟
    ميثا وهيه تثاوب : اي رقم ؟
    سيف : يوم سافرتي ويا اهلج اخر مره . .
    ميثا تفتح السده الي حذال سريرها : ممم اصبر " وقعدت تنبش " هييه حبيبي . . موجوده ليش ؟
    سيف يتنهد : دومج تنقذيني . .
    ميثا : ليش ؟ شسالفه
    سيف : حبيبي افتحي البطاقه الحين . . واباج تكتبين هالمسج " احنا وصلنا بالسلامه .. وهذا رقمنا . . والحين بنغلق الفون لان بنرقد نرتاح من تعب الطياره . . والسموحه ما طمناكم بسرعه لان ما حصلنا بطاقة بسرعه . . بنكلمكم باقرب وقت "
    ميثا : وحق منو اطرشه . .
    سيف : حق لستت أرقام الحين بعطيج اياها . . اهلي واهلها . .
    ميثا : اهل مهره . .؟
    سيف: هييه . . وباجر بييج بشل البطاقة بخليها عندي مؤقت حق تكملة التمثيلية . .
    ميثا : انزين حبيبي . . اصبر خل اركب البطاقة في تلفوني الثاني . .وو عييد المسج مره ثانية .. و عقب عطني الارقام . .
    <
    ؛<
    كانت تسمع الحوار . . وهي تسسبهم سب . .
    << بكل وقاحه الغبي حاااطنها سبيكر . . يالـ وووصخ يا القذرر . . اففففففف " تتنهد بقهر " شو هاللوث الي عندي . . قسسم بالله لو يطيح بايدي . . لا اخليه شاورما واشويه شوووي . . " تعيب ع صوت ميثا " اوكي حبيبي . . حبتج القراده . . مستانسه ع قراده حظج . . اعنبوج مافيج احساس ما تحسين انه ريال معرس . . ما تحسين ع دمج . . حتى لو تمثييل . . ناس ابد مات عندها الاحسساس . .
    تمت تتحرطم وتتحرطم وتسسب . .
    بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . .
    مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو ..
    سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟
    مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . .
    سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . .
    مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . .
    سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟
    مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . .
    سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . .
    مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . .
    سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . .
    مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه "
    سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . .
    مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . .
    سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . .
    مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . .
    سيف : ما تبين تروحين العياده . .
    مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . .
    سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . .
    مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . .
    مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . .
    سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . .
    مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك ..
    سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . .
    وطلع من عندها . . وسكر الباب
    مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . .
    سيف سمعها بس طنش . . وانقهر وايد منها . .
    >> لو مش متفق وياها بنقول . . لكنها جد بقره . .
    << ماالت عليه . . يعني حتى لو متفق وياي . . ما يحس انه الي يسويه مقزز . . ما يستحي مني ؟ حتى لو ما يعرفني حتى لو ما يعتبرني حرمته . . يعني اقل شي يعتبرني اخت . . بيرمس الي يحبها بهالطريقه وجدامي . . اعووذ بالله بسس .
    سيف تم يفكر ويفكر . . " لازم باجر نطلع ارقام يديده . . ما يستوي جي انتم كله بتلفونات مغلقه . . وبسير باخذلها تلفون هي بعد . . تلفونها المسكين غرق . .حتى تلفونها مش متحملنها ويبا فرقاها . .اعنبوه من لسان عليها . . ولا لسان مصرية . . "
    تمت هالافكار في باله لين ناام . .
    اما مهره . . ف تمت طول الليل تكح وتعاطس . . تحس بتعب فظيع وبحرارة بس كبريائها ما خلاها تطلع له ابد . . تمت تقاوم وتقاوم لين حسست ان الدنيا ادور فيها و خلاص مش قادره تتنفس .. قامت من مكانها بدور لها بندول او مسكن او اي شي . . فتحت السدات بس ما كانت مركزه عدل من الدوخه الي فيها . . ووووووو ماحسست بعمرها وهي اطيح فجاه . .
    >
    ؛<
    <
    ام عبدالله ( ام مهره ) : يا عذااري . . يالله امي نششي . . ما يمديج تلبسين . . كلهم جاهزين وبيسيرون عنج . . .
    عذاري تتلحف : خلاص ما بروح اميه ما برووووووح والله تعبانه وفيني رقاد . . وامس ما نمت عدل . .
    ام عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . اااخ منج من بنت بس . . كيفج " وسكرت الباب ."
    نزلت ام عبدالله تحت شافت عيالها يتريقون . . كلهم يو حواليها وباسو راسها . .
    عبدالله : ها منصور اوصل لك ولا ؟
    منصور يغمز له عسب يسكت : هاا . .لا بييني ربيعي . .
    عبدالله يبتسم بخبث : يالله انا سساير . . تامريني بشي امايا
    ام عبدالله : سلامتك فديتك . . " تطالع منصور " وينها سيارتك ؟ ليش بيمر عليك ربيعك . .
    منصور يحج راسه : أأ . . سيارتي فالكراج خربانه . .
    ام عبدالله ترفع العصا الي بيدها : قول الصدق . .
    منصور يمسك العصا : الاعصااب . .اهم ششي الاعصاب ام منصور . .
    ام عبدالله : تكككككككلم . .
    منصور : آأأإ . . حد دعمني والله انا ما يخصصني . . قسم بالله ما يخصني مبركن في . . .
    وتقاطعه ام عبدالله وتعطيه من الزين بالعصا الي كانت بيدها . . قام منصور من مكانه يركض . .
    ام عبدالله : وين بتسير عني يالجذااب وين بتسير . . بترد البيت تراك . .
    منصور : اوكي اوكي اطاعي انا ريال شكبري وللحين تضربيني . .
    ام عبدالله : جب ولا كلمه لو انت ريال وشكبرك تعال اوقف اهني . .
    منصور فيه ضحكه : احبج يالدلوعه انتي . .
    ام عبدالله : دلوعه امك . .
    منصور يضحك : فديتها امي فديتها . . "يرن تلفونه ويرد بسرعه " : يالله الحين ياينك . .برع انته ؟ اووكي الحين بطلع .. .
    من بعيد يطرش حق امه بوسه : دعواااتج . . .
    ام عبدالله : ماعليه يالهرم ماعليه . .
    ويطلع ويسكر الباب وراه ..
    ام عبدالله تتنهد : الله يهديك ياوليدي . .
    تنزل روضة من فوق وهيه شاله وفوي . .
    ام عبدالله : نزليها يا امي ظهرج مش زين . .
    روضة تبتسم : وحليلها ريشه يا امايا . . " تبوس راس امها " صبحج الله بالخير الغاليه . .
    ام عبدالله : صبحج الله بالنور والسرور . .
    بو عبدالله ينزل من فوق بعد : هاا روضوو ، جاهزه ؟
    ام عبدالله : جيي وين سايرين ؟
    بو عبدالله : بنودي هالصغيرونه العيادة . . ضرسها يعورها . .
    روضة : امس مول ما رقدت من العوق فديتها . . . ترقد ساعه وتنش ساعتين تصيح . .
    ام عبدالله : انزين انتي خلج امي ارتاحي . .أبوج بيوديها . .
    وفوق ماسكه رقبت روضة بالقو : لااا . . بروح ويا عموووه . .
    ام عبدالله : انا بووديج . . اماياا ما تبين امايا . .
    وفوي : مااباج . .
    ام عبدالله : امفف عليج يا بنت الخايس . .
    بو عبدالله : احين عبدالله الفقير شو يخصه . .
    روضة تبتسم : يالله ابويه خلنا نستعيل عشان تلحق تسير دوامك . .
    بو عبدالله : ام عبدالله نسيت اخبرج . . البارحه طرش مسج سيف يطمنا انهم وصلو . .
    ام عبدالله : الحمممممدلله ع سلامتهم يارب . . زين ريحت فوادي الله يريح قلبك . .
    روضة : عندك الرقم ابويه ؟
    بو عبدالله : هيه بعطيج اياه فالسياره . . يالله خل نسير . .
    روضة : يلا . . " يالله امي فمان الله "
    ام عبدالله تدعي : درب السلامه ياربيه . .
    >
    <
    عنود : صباح الخيير اماايا . .
    ام خالد ( ام سيف ) : صباح النور امي . .
    عنود : الدريول بررع ؟
    ام خالد : هيه برع من الصبح يضرب هرنات . . تحيرتي عليه . .
    عنود : سلامو وين ؟
    ام خالد : وداها خالد اخوج المدرسة . .
    عنود مبتسمه : انزيين . . " تبوس راس امها " الله يعينج بتيلسين ويا النسره بروحج . .
    ام خالد : عييب عليج . . استحي ع ويهج . .
    عنود طلعت من البيت وماردت ع امها . .
    سموي تصارخ من فوق : عمووووه .. عمؤؤؤؤؤؤه . . قولي حق الغبيه خدامتكم تيب عباتي فوق . . تأخرت ع دواامي . . اعنبوه سااعه لين تكويها . .
    ام خالد : ان شاء الله امي ان شاء الله احين بقولها . . . " تقوم ام خالد من مكانها وتطلع برع تزقر الخدامات ييبون حق حرمت ولدها العباه "
    >
     
  8. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    [FONT=&quot]> [/FONT]​

    [FONT=&quot]< [/FONT]​

    [FONT=&quot]البارت الثامن [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]تطالعه باحتقار وما رددت عليه . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د[/FONT]​


    [FONT=&quot]سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . . [/FONT]​


    [FONT=&quot]مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : بل جكتني . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه عسب يرمس . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . .[/FONT]​


    [FONT=&quot];[/FONT]​


    [FONT=&quot]سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره بتعب : خووووز عني . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : مابا منك شي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف ما سوالها سالفه وشلاها . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . . [/FONT]​


    [FONT=&quot]:[/FONT]​


    [FONT=&quot]مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يضحك : ههههههههههههههههههه . . عنيفه حرمتي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : يعني ما بتقول خلاص . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف بخبث : افف شو سويت فيج امس . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تضغط ع الفص الي يزقرون فيه النرسات . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ثواني ويتها النرس . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : لو سمحتي طلعي هذا برع . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]النيرس بظرافة دم : ازااي . . . داا قووزك . . طول الليل ما نمشش وهو بيئرا عليكي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!![/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يضحك > مستانس ما يعرف ليش . . سوا حبتين حق النيرس وطلعت النيرس . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : ع شو مستانس يا حظي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : شو ابا اكثر . . انتي قاعده ومقيده ما ترومين تتحركين . . وانا يالس اسبج واطيح فيج . . واخرط عليج والعووزج . . وانتي ما ترومين تسوين شي . . ( يضحك بلؤم ) مسكينه مسكينه . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره طنشته وعطته ظهرها : خلاص اسكت ابا ارقد . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : اعنبوه ما شبعتي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : ما شبعت . . فاكرمنا بسكوتك عشان نرقد . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : انزين وشخبارج بعد . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره صدتله وعطته نظرة . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : خلاص انا كنت طالع اصلا . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]وطلع . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]دقيقه ورد دخل . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : تبين شي من الكافتيريا . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : الله المسسسسسسسسسسسسسستعان ![/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : انزين خلاص خلاص . . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]وطلع عنها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]غمضت عينها شوي . . ورن تلفونه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]" نبض قلبي " [/FONT]​

    [FONT=&quot]ابتسمت . . عرفت انها ميثا . . ودرت تلفونه مكان ما كان . . بس التلفون ما سكت . . اكثر عن 5 مرات . . انزعجت مهره حييل . . شلت التلفون وردت . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : سييييييييف محد !!!!! وتلفونه اهني . . ممكن تتصلين عقب ؟ ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : ششششوو ؟؟ ليش تلفون سيف عندج . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره وهي لايعه جبدها : والله عندي ما عندي شي ما يخصج . . فـ لو سمحتي [/FONT]​

    [FONT=&quot]" دش سيف "[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه وتكمل : لو سسمحتي عن الحشره وفكينا . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]عقد سيف حياته ويا صوبها بكل عنف وشل تلفونه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره :آآآآآآآآآآآآآي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]قرمشها لانه سحب التلفون بقووة . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : اخر مره . . " يتقرب منها لين ويهها " والله لو كررتيها ما اطوفها لج . . والله . ! وانا حلفت . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]فرر عليها الكيس الي بايده وشل سويجه الي كان حذالها وطلع . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره بعدها منصعقه مكانها .. . ما تحركت . . ماسكه ايدينها الي تعورت ومغمضه عينها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]<< انا شوو سويت . . . ليش ادخل . . شو يخصني . . شلت الكيس الي فراه عليها وحطته ف الطاوله الي حذالها . . وردت انسدحت وهيه تطالع السقف . . تحس ب حرقة ف قلبها . . وما قالت غير [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : الله كريييم . . [/FONT]​


    [FONT=&quot]> [/FONT]​

    [FONT=&quot]< [/FONT]​


    [FONT=&quot]ميثا بعصبيه . : انزين ليش معصب الحين شفييك . . ليش كل هذا ؟ [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يركب السياره ويزاعق : يعني حركتها عاديه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : لا مش عادية . . بس عييب . . شو هالاسلوب الي ترمسها فيه . . والله انك ما تستحي . . اوكي ما تعاملها تراك مثل حرمتك . . لكن عااملها انها بنت . . ومتنومه فالمستشفى وتعبانه . . ما تستحي انته شو . . مش ريال؟؟ عيل باجر انا كيف بتعاملني . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : ييييييييييا ميثااا . . انتي سمعتيها الخايسه كيف تصارخ عليج . . سمعتيها كيف ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : ما تنلام . . . حرمه . . حتى لو انها ما تحبك . . بسس شي يحرق . . انا لو مكانها جان حارقتنك من زمان . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ضحك سيف : لا والله . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا: مش وقت ضحك . . والله حركتك مول ما عيبتني . . وجد جد زعلت منك . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يا ميثا والله انتي الي المفروض تزعلين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا: لا يااا سيف . . كل شي عاد له حدؤؤؤد . . انا ماتوقعتك تعامل حد جي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : قلبج ابيض . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : انزل اشوف واتاسف لها . . يلاا . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : توووووووووووووووووولي . . والله ماا انزل . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : انززل واتاسف . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : خلاص حلفت الحين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : انزين اوكي انتي حلفت ما تنزل . . بس من تشوفها راح تتاسفلها سمعت ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يصير خيير . . ماعلينا . . ابا اشووفج . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : ما اقدر الحين . . وتراني شفتك الصبح . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يدور فالسياره : رقم ماليزيا وين حطيتيه ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : ف السده جدام . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف بطل السده وحصله : خلاص ماعليه . . ما بشوفج يعني ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : لا اا . . وخلاص بند لاني جد منقهره منك . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : خلاص انا اسسف حبيبي . . اوعدج ما اكررها . . و راح اعاملها شرات انثى ع قولتج . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا: هي جييي انت سيف الي اعرفه . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : ماتغارين ؟ ما تخافين انها تششل قلبي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا مبتسمه : اعرف محد يملي عينك غيري . . واعرف انك راح تعاملها شرات اختك لا اكثر . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف مبتسم : ويلوموني ليش احبج ؟[/FONT]​


    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot]على السساعه 12 الظهر . . [/FONT]​


    [FONT=&quot]منصور : نصصور ؟ نشش يالله بيمر عليك عزوز عشان تسيرون الكاراج تشلون موتري . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ناصرر يثاوب : يا ريال ما رؤؤؤؤؤم . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]منصور : نصوور عاد سو شي زين ف حياتك لو مره . . ياخي انا ما بطلع من الدوام لين 4 . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ناصر : افففف . . يالله انزين خلاص . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]منصور : دخيلك عاد نشش ولا تسويلي طاف . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ناصر مبتسم : ههه بنش بنش . . يالله بند . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]منصور : باي . . [/FONT]​


    [FONT=&quot]بند ناصر عن اخوه وقعد يشوف اخر التطورات الي واصلتنه ع البي بي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]شوي وذكر رقم ربيعت اخته . . ضحك بخبث . . اكييد فالمدرسه هي احين . . بتصل فيها عقب . .[/FONT]​


    [FONT=&quot]قام بيسير يسبح . . [/FONT]​


    [FONT=&quot].[/FONT]​

     
  9. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]البارت التاسع[/FONT]
    [FONT=&quot]>> هآ حآإلي الحينه ؟ قاعده بروحي فالمستشفى . . لا اهل لا قريب لا صديق . . " ابتسمت بحسره " ليتج يا عنود مش اخت سيف . . ولا جان اتصلت فيج وشكيت لج الحال . . محد بيحس فيني غييييرج . . لكن ماباج تعرفين سسوات اخوج . . ماباج تعرفين افعاله . . الله كرييم بسس . . [/FONT]
    [FONT=&quot]" نزلت دمعه حارقه بقوه " غمضت عينها بحسره خلت العنان لعنونها . . عقب كم ساعه مرت دخلت عليها النيرس وقالتلها انها تقدر تطلع بأي وقت . . قامت مهره ووقعت ع كم ورقة . . ولبست عباتها وتمت تتريا . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : الحين ها كيف ادقله . . كيف اتواصل وياه . . . كيف برد الشقه ![/FONT]
    [FONT=&quot]تمت ف الغرفه تتريا لين ما يت النيرس تقولها انه بيدخلون مريض ولازم تطلع . . ماعرفت شو تسوي . . طلعت من الغرفه وتمت تمشي وتمشي وتمشي لين وصلت عند باب المستشفى . . تمت تتريا وتتريا . . بسس ابد . . سيف ماله حس . . وقفت برع لمده ساعه ونص . . وما حصلت غير هندي بـ تاكسي ياينها . . ركبت وقالتله اسم الفندق ووصلها . . دخلت الفندق ب تعب . . ما لقت غير اللبناني . . [/FONT]
    [FONT=&quot]رامي : مدام مهره كيفك ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره بحيا : ممم ممكن اطلب طلب ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]رامي : لك تؤمري أمر . . [/FONT]
    [FONT=&quot]> [/FONT]
    [FONT=&quot]< [/FONT]
    [FONT=&quot]> [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : كييييييييييييييييف طلعت ؟؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]النيرس : خلاص بئا مفيش غرف فاضيه . . وهيا طاابت . . . نامت ليله وحده ودا كفايا . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : والحين راحت وييين؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]النيرس : وانا ايش عرفني ![/FONT]
    [FONT=&quot]سيف يتنهد ويمشي بسرعه " والله انها بقره . . طلعت وين راحت هالغبيه بعد . . انزين اقعدي اترييي . . وين الحين اقعد ادورها . . . " فجاه خطر عباله رامي . . وبسرعه اتصل . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : راامي . . المدام يت الفندق ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]رامي : ايه اجت . . من ساعه تقريبن . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف يتنهد : اااااه ريحتني الله يريحك . . [/FONT]
    [FONT=&quot]رامي : بس الحال ما يطمن . . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : خلاص ماعليه . . بكلمك من اوصل الفندق . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سيف كان ينبع منه نار . . عصصصبية . . ما بيفضيها الا على مهره . . الليله ما بتعدي ع خير . . والله بسسسسسسسفل فيها تسفيل .. يالسين نلعب نحن شو . .[/FONT]
    [FONT=&quot]وصل الفندق ورامي كان بيكلمه بس سيف طنش وسار الشقه ع طول . . [/FONT]
    [FONT=&quot]بطل الباب بعصبية وهو يزاعق : مهـــــــــــــــــــــــره !!!!!!!!!!!![/FONT]
    [FONT=&quot]بطلت باب غرفتها بسرعه بتعب : شفيييك ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]طرااااااااااق عـ ويهها خلاها تنسسسدح ع الارض . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره تطالعه وهيه طايحه : ششو سويت بعد ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : كييييييييييييف تطلعين من المستشفى جيييييييي كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟ خبريني كيف . . تعرفيييييييين اني ساااعه كامله ادور فالمستشفى ادورج من مكان لين مكان . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره تصيح وبحرقة قلب .. وبصوت متقطع : وانته تعرف اني اتريييتك ف الغرفه لمده سااعتين بالضبط . . وقالولي لازم تطلعين في مريضه يايه و تمييييت ادور فالمستشفى ساااعه ونص كامله . . واخرررتها طلعت من المستشفى وتميت اتريااك عند الباب سساعه وشوي . . . بحدود الخمس ساعات انا ضايعه واترياك من مكان لين مكااان . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سكت سيف مره وحده وماعرف شو يقول . . . انبلع لسانه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]كل الي سوته شاتت الباب بريلها عسب يتسكر عليها . . وارتفعت فوق شوي ققفلت الباب . . ورد تنسدح ع السيراميك وهيه تصيييح . . ما تصيح مثل كل مره بهدووء . . ! كانت تنووووح . . كانت تششهق . . تحسس بروحها تطلع . . [/FONT]
    [FONT=&quot]يلس عند باب غرفتها وهو يسمعها وهي تصيح . . اتقطع من الخاطر . . ماعرف شو يسوي . . ولا عرف شو يقوول . . كل الي قدر يقوله وبصوت واطي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سيف : انا اسسف . . اسف . . [/FONT]
    [FONT=&quot]وطلع من الشقه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره اتكورت ع روحها وتمت تصيح . . لين متى بتم اعيشش جيي انا لين متى !! لين متى بذوق هالعذااب . .. ليشش ليش . . [/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود تتصل ع رقم ماليزيا اكثر عن مره بس محد يرد . .. [/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : افففف والله مشتاقتلهم ابا ارمسهم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : انزين معاريسس . .يوم بيحصلون فرصه هم بيكلمونج . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : تعالي انتي ليش ما داومتي اليوم ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري: والله مالي خاطر يختي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : قلنا لج لا تهملين هاي ثانوية عامة مش لعبه . . شدي حيلج شوي بس عسب تيبين نسبه وتفتكين . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : ان ششاء الله . . بتيني اليوم حصوص البيت . . وبتقولي شو سسوو وشو ما سوو . . وبنحل الواجبات والمشاريع الي علينا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : زين تسسوون . . يالله ااانا بسير عنج ارريح شوي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري: وانتي سايره اتصلي ع تلفوني . . مادري امس فليل وين وودرته . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : اوكي . . . [/FONT]
    [FONT=&quot]اتصلت عنود . . وحصلته عذاري بسرعه . . شافت المس كولات من ربيعتها وابتسمت واتصلت . . [/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : لاااا تووووووووا الناس .. ّ!!!![/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : فوديييييييييييت هالصوت انا . . وشحالج . . ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : زززفت . . ليش ما داومتي اليوم ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : والله ما رقدت امس زين . . وحسيت اني جد مدوخه . . لو ييت ما كنت بفهم اي شي . .قلت خل ارقد احسن لي . . المهم ماعلينا . . بتيني اليوم صح . . ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : ع كيف كيييييييفج . . . طاعي شيفتح تقررين ع كيفج شو . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : يالله يالله قومي لبسي وصلي العصر واترياج انا . . [/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : بششششاور امي اصبري . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : انتي بس قوليلها بتيين عندي ما بتقول شي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : الله ع الثقه . . يالله انزيين بشوف الوضع وبطرشلج مسج . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : اوكيك . . باي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]حصوص : باي . . [/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر معصب : لا جد والله تسستهبل صراحه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : انزين انا شو لي . . انا قلتله يييك . . عبالي ياك ماا دريبه انه ما يا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : منششني من رقادي ومخلني اسبح وحالتي حاله . . .واخر شي ربيعك ما ييي . . هذا ويهي لو طلبت مني طلب وسويته لك مره ثانيه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : انا ادري ها كله عسبت اني خليتك تسبح . . اباك تتنظف ياخي . . ريحتك وهف . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر معصب وجد ماله خلق : منصور اطلع برااا . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور ابتسلمه وطلع من حجرته . . [/FONT]
    [FONT=&quot]نزل منصور من فوق ويسمع تلفون البيت يرن . . ومحد يرد . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سار صوبه ورد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : مرحبا . . .[/FONT]
    [FONT=&quot]:: السلام عليكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : وعليكم السسلام ورحمه الله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]:: ممكن اكلم عذاري ولا روضة ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : هههه حلوه هذي . . منو تبين بالضبط[/FONT]
    [FONT=&quot]:: اي وحده فيهم عادي . . ممكن ولا . . يلا مستعيله انا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور مستغرب : انتي منو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : انا سسلامه اخت سيف نسيبك . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور متهلل : هلا والله باالنسايب كل ابوههم . . وشحالكم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه عاقده حياتها " شو هالاهبل " : تمام . . يالله وين . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : شو طراره انتي . . الله يعطيج . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : افففففففف . . [/FONT]
    [FONT=&quot]طوط طوط طوط . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : عثثثثثثثثثثره . . قوية صراحه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]وبند التلفون وابتسم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : سلامه ؟ " يبتسم " شكلي لازم استعيل وارمس امي فالموضوع . .[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه عاقده حياتها : اهبل عافان الله . . ما شابه خواته . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سموي يتها وتبتسم بخبث : منو هذا ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : ياك الموت يا تارك الصلاه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سموي تيلس حذالها : كنتي ترمسين واحد ششو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : ما يخصج . . ولو سمحتي خلي بيني وبينج حدؤد . . لاتحاولين تسولفين وياي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]وقامت سلامه من مكانها ويودتها سموي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه عاقده حياتها : ششو تبين . .. ![/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : ما يزتي عن حركاتج شو ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : سمية شو تبين مني . . شو تبين مني ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : ابا صور يديده . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : ننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟ وانتي اخر مره شو قايلتلي . . مش قايلتلي خلاص !.[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : بتسمعين الرمسه ولا شو . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه تعض شقايفها : الله ياخذج ان شاء الله . . الله ياخذذذذج يارب . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي تقوم وتصفع سلامه كف : شكلج تبيني انفذ تهديدي صح . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : وخري عني . . [/FONT]
    [FONT=&quot]يا خالد : سسسسسسسسسمية ّ![/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : ها حبيبي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]خالد عاقد حياته : شفيج على سلامه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سموي تتصنع البرائه : اناا ؟ " تطالع سلامه " سويتلج شي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه تبتسم : لااا . . نسسولف كنا خلود عادي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]خالد استغرب . . : سوالف جي ؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه ابتسمت : اششبلاك عادي . . يالله انا بروح فوق . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : لا تنسين الي قلته . . [/FONT]
    [FONT=&quot]خالد : شوو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه خايفه وتطالع سموي وخالد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سموي : ولا شي حبيبي شغل بنات . . لا تشغل بالك . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ابتسمت سلامه بخوف وراحت فوق غرفتها وتمت تصييييح وتصيح . . [/FONT]
    [FONT=&quot]شو اسسسوي يارب ششو اسسوي !!!! لازم القى حل لااااااااااازم . . [/FONT]​
     
  10. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬



    [FONT=&quot]البارت العاشر [/FONT]




    [FONT=&quot]رامي : و مثل ما ألتلك . . كانت عم تبكي كتيير . . كل الي فهمتو ان آلتلي ادفع اجرة التاكسي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يتنهد : شوف رامي . . اي شي تباه لا تقصصر فيها . . وسجل لهن كلهن . . وانا بدفع لك .. ولك مني زياده بعد . .[/FONT]


    [FONT=&quot]رامي : لا عيب شو هالكلام . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : يا ريال استفييد من ورانا شوي . . . كفايا اخذ من وقتك وتسمع لي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]رامي : بدك نصيحتي ؟[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : قووول . . [/FONT]


    [FONT=&quot]رامي : روح هلأ راضها واطلعو تمششو شوي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : مستحيل يا رامي الوضع متوتر وايد . . [/FONT]


    [FONT=&quot]رامي : لك جرب . . موو رجااال انت ؟؟ بتئئئئدر . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : شووو اسسوي انزين خبرني . .[/FONT]


    [FONT=&quot]رامي : انا راح ألــك . . [/FONT]


    [FONT=&quot]> [/FONT]


    [FONT=&quot]< [/FONT]



    [FONT=&quot]يدق الباب . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره بتعب تقوم وتفتح له الباب . . [/FONT]


    [FONT=&quot]شاف ويهها بكبره دمووع . . . بلع ريجه بحسره . . شو سويت فيها انا . . شو سويت . . .!![/FONT]


    [FONT=&quot]سسحبها صووبه بسرعه وحظنها . . . ما توقع ردة فعلها انها تصيح اكثر . .. كان يربت عـ جتفها ويهديها . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : والله اسسف . . والله ماكررها .. [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره وهيه تشهق : انت مآ قلت كل واحد فينا يتصرف ع كيفه . . ليييش تحااسبني ليش ؟؟؟ شل ايدك من مسسوؤؤليتي وخلاص . . لا تعذبني وياك دخيلك . . انا مش ناقصه . . انا طالعه من بيتنا معززه مكرمه . . لا تذلني عندك . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : خلاص يا اميه خلاص . . " يجابل ويهها . . ويمسح دموعها " يختي ع الكتكوت . . [/FONT]


    [FONT=&quot]ابتسمت غصب . . وفخاطرها شوي وبتصفعه . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف انجبر يبتسم ما يعرف ليش . . بس حس ان الوضع حلو . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : شو تبين تسوين فيني . . كيف تبين تتقمين مني ؟؟؟[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تطالعه بنظره تخوف : اضربك ضرب اليهد . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يرجع ريوس : ووووووووووعثره . .[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تبتسم : مابا منك شي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : لا والله ما يصييير . .. هااا " يقعد ع سريرها ويغمض عينه " بكبري بين ايدينج . . سوي فيني الي تسوينه والله والله وانا احلف ما اتحرك من مكاني . . ولا اوقفج وامنعج . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره عاقده حياتها : متاكد ؟[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يحط ايده ع شواربه : وهااي الششوارب ها . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره مبتسمه : اوووكي . ..[/FONT]


    [FONT=&quot]تمت تراقبه وهي تمشي شوي بعيد . . . سارت يابت لها جحال . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سارت صوبه وتم يحس بلمسات ايدها . . . مبتسم لا شعوريا . . [/FONT]


    [FONT=&quot]>> ايدها دافيه . . وناعمة . . وحنوؤؤنه . . . ووووو . . بس بس شفيني قاعد اتمدح فيها . . مادري شو يالسه تخبص ع ويهي وامدحها . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : هااا ابطل عيني ؟؟[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره :لاااااااا ..!! بعدني ما سويت شي اصلا . . . [/FONT]


    [FONT=&quot]وسارت عنه . . شلت لها ورقة وقلم وكتبت عليهم كم شي . .. وحطته حذاله . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]تمت تفكر شو تسوي بعد . . كيف تبري غليلها منه . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]ما حسسست الا وهي هاااجمه ع شعره وتكششه وتيره بالقووووو . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف منصصصعق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يييييييييييييييييي[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تمط وتمط وتنتفه وترفعه يمين ويسار . . فوق وتحت . . . وكانت ايدها قوية .. شاله عليه وايد المسكينة . . .تقريبا مال 3 دقايق . . وعقب وخرت ايدها وشفت الحلج . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : انا خلصصصصت . . [/FONT]


    [FONT=&quot]اول ما افتح عينه انسدج ع سريرها . . وتم حاط ايده ع شعره . . : حرام عليج . . . انا قلت بتوسيني شي جي . . طلعتي متوحشة والله . . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره عقدت النونة : ابوسك اونه . . طاع ـووو منو يرمس بس . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف وهو يحس بصداع من كثر ما مطت شعره . . . : الله يسسسامحج . . [/FONT]


    [FONT=&quot]صد يمين يبا يشوف شو سوت في ويهه . . ابتسم وقبض ضحكته . . [/FONT]


    [FONT=&quot]كانت كاتبه ع يبهته . ." عـنز الفريج " لا وراسمة حبتين بعد . . . [/FONT]


    [FONT=&quot]اطالعها بنظرة بريئة : ما تقصصصصصررين مهره خانووم . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سارت صوبة وعطته الورقة . . . وعقبه القلم .. : وووقع . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يقرا الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . " [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف ضحك : هههههههههههههه . . يا حرممه شو هذا . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره حاطه ايدها ع خصرها : ما يخصني . .ووووقع . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف مبتسم : يعني شدراج اني بلتزم فيه . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : عاد انت وضميرك . .لاتوقع عليه الا اذا انت واثق انك بتلتزم وانك بتتعاقب لو ما التزمت . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يحس بالمتعه . .. ابتسم اكثر وخذا القلم وووقع . . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : وهذي الورقة وووقعناها . . . الحييين قوومي هاتيلي مزيل مكياج عسبت تخوزين هذا من ع يبهتي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]ابتسمت له وسارت تيب له كلينكس . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : هاا مزيل مكياج احين . .[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : هيييه . . جرب ويخوز . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يعطيها : سسسوي انتي يلاااا . . عطيتج ويه وايد . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره عاقده حياتها : رووووووووووووووح طير . . اطلب عدل اول . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف فاج عينه : تعالي اقولج . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : مااااااااابي . .[/FONT]


    [FONT=&quot]" وتمشي عنه بتطلع برا الحجره . . . ويرد يزخها ويسسحبها صوبه وايد ! مما خلاها تتوتر وهو توتر . . "[/FONT]



    [FONT=&quot]وخرت ايدها عنه بسسرعه . . وهو حاول يلطف الجو . . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : يلا يلا بلا هالحركات ووخري اشوف . . [/FONT]


    [FONT=&quot]عشان ما اطول السالفه خذت الكلينكس عنه وقعدت توخر . . كانت ايدها اليمين الي تخوز المكياج و ايدها اليسار محطوطه ع عينه اليسار وهيه مش حاسه . . وهو مغمض . . .حاس بدفا فظيع . . [/FONT]


    [FONT=&quot]اول ما خلصت يايه بتوخر ايدها بس سبقها وثبت ايدينها ع مكان عينه . : لا تتحركين . .[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تحس برجفه . . . تمت واقفه دقيقه . . وعطست عقب مما خلاها تخوز ايدها بقو وتقوم عنه . .[/FONT]



    [FONT=&quot]سيق يبتنهد . . . يحاول يذكر شو قال رامي . .لان كل الي قاله رامي هو ما سسواه . . اللهم بس قاله رامي دش عليها واتاسف . . وبعديين ؟؟ نسسى ّ!!![/FONT]


    [FONT=&quot]ما حب يطلع من الغرفة . . يبا الجو يتلطف اكثر . . يحس انها يبا يستمتع وياها . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : يالله اطلع عشان انام . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : وانتي حياتج كلها نوووم . . ." يشوف الساعه " الحين الساعه 5 العصر . .شو يرقدج ؟[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تثاوب : احسس بتعب ياخي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : انزين نامي شوي بس . . ولا اقولج . . قومي قومي بنطلع . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره تطالعه : نطلع وييين . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : بنتمشى برا ششوي وبنتغدا . . انا للحين ما كلت شي ويوعاان . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره حاطه ايدها ع بطنها . . . حتى هيه يوعانه بس ما قالت [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف عرف من شكلها انها يوعانه . . وابتسم : ههه يالله لبسي لبسي . . [/FONT]


    [FONT=&quot]مهره ابتسمت : انزيين . . [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف يطالعها وهيه تطالعه . . . عقدت حياتها . . .[/FONT]


    [FONT=&quot]مهره : شوو تتريا اطلع . . . ابا البس .. [/FONT]


    [FONT=&quot]سيف : اووه نسسيت . . " وطلع عنها " [/FONT]



    [FONT=&quot].[/FONT]


    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]​
     
  11. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    .
    .

    البارت الـ 11

    عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . .
    فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . .
    ابتسم سيف وقال : خلاص بس . .
    مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟
    سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه ولا . . بس طلعتي بروحج لابسسه احمر . . ف خلاص بلبسه بنطقم . .
    وراح عنها . . عقدت حياتها اكثر باستغراب . . : شفيه هذا . .
    سكرت الباب . . ودورتلها عباه مسكره . . . لان البنطلون مقطع وكاشف عن ريلها شوي . .
    حصصلت لها عباه واسسعه من الايد . . تكشف اايدينها كلها . . بس ما اهتمت لان لابسه قميص طويل . . ومطرزه العباه ع الاطراف ب فصوص بسيطه حمرا . .
    سارت صوب التسريحه . . حطت لها بودره بزياده . . عشان تخوز ملامح التعب . . اكتفت بروج احمر فااااااقع وجحال . . ولبست لها ساعه شوبارد . . تعطرت ع الخفيف . . ولبست لها كعب احمر عآإلي بما انها مش طويله وايد . . تمت ادور ع شنطة حمرا بس ما حصلت . . اخر شي حصلت شنطة ديور سودا . . نفعتها وحطت لها الميك اب والعطر فالشنطة . .
    ومن خلصت دق عليها الباب : خلصصصتي ؟
    مهره : هييه خلصت . .
    طلعت له وشافته كاشخ ب جينز وقميص احمر ولاحظت انه لابس ساعة تلمع وايد . . مفلل شعره بطريقة وايد حلوؤه . . وعطاها بوكه ومبايله . .
    سيف : حطيهم ف شنطتج . .
    سوت الي قاله . .
    سيف : اووه صح تذكرت . . " رد حجرته مره 2 "
    يابلها بلاك بيري يديد ..مع رقم يديد . .
    مهره : مششكور . .
    سيف يبتسم : لا تشكريني . . يلا مشينا . .
    طلعو مع بعض بكامل اناقتهم . . دقو ع اللفت بس وايد تأخر . . كل واحد فيهم يطالع الثاني بتوتر . . هذي اول طلعة بيطلعونها ويا بعض . . اول طلعه ولين الحين الامور هادية . . والوضع زيين . .
    سيف : تعالي بننزل من الدري . .
    مهره فتحت عينها : هاا ؟
    سيف : يلا يلا . . " وسبقها "
    تمت تطالع الكعب . . بينكسر ظهري . . كم بنزل . . من السادسس لين تحت . . !!!!!!!!
    كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك تك . .
    سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين هالكثر . .
    مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح . .
    طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . .
    سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره . .
    سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو . .
    مهره ترص ع عينها : ااي راسي . .
    سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك . .
    مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
    سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي . .
    مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
    .
    سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف . .
    بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا . .
    مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .

    سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي . .
    نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
    مر صوب الرسبشن وانصدم رامي يوم شاف . . صد سيف صوب رامي وغمز له . .
    رامي يضحك ويسوي له بايده (( اوكي اوكي . . تعجبني ))

    وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها . .
    سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد . .
    ماردت عليه . .
    سيف مبتسم اكثر : مهررره !
    مهره : بنزل بنزل روحي ..
    سيف رخى ايده شوي وخلاها تنزل من فوق بشويش . .
    فتح لها الباب وبطله : تفضلي يا برنسيسه . .
    مهره ما تسويله سالفه : ركبت وسكرت الباب بقوه . . وسارت صوب وين هو بيسوق وقفلت كل البيبان .
    يوم سار سيف صوب الباب بيفتحه يشوفه مقفول . . استغرب . . تم يأشر لها من الدريشه . .
    سيف : افتحيييي . .
    مهره حاطه ايدها ع ويهها . . .
    سيف يبتسم : لا تستهبلين . .
    خطفت كم سياره تطالعهم باحتقار . . جنهم مواعدين . . وسيف مبتسم مثل الاهبل . .
    " عقب 3 دقايق "
    سيف : مهووووور لا تستهبلين فتحي الباااااب . . " ويدق بقو ع الجامه الجدامية "
    مهره رفعت راسها واخيرا : اووبسس . . " وسارت تفتح القفل "
    سيف ركب : شفيييييييييج " حاط ايده ع يبهته : انحررجت قسم بالله . .
    مهره صادة صوب الدريشه ما تقول شي . .
    سيف يطالعها بتحدي : انزيين . . احسبيها هاي .. واحد صفر . . مردوده انزين . .
    سكتت ما قالت شي وتامه لاصقه ف الباب . .
    ابتسم سيف وحرك السيارة . . وشغل الراديو عشان يلطف الجو شوي . .
    .
    .
    .

    عذاري صوب باب الصاله : يا مرحبا السسساع . . تو ما نورتينييي . . ما بغيتي اعنبو . .
    حصيص : شسوي . . . الدريول عنلااااااااته . . " تفر الكتب ع الغنفة بقوه " وااي شقى حر حر . .
    عذاري تطالع الغنفة : وووو الخيبة . .
    حصيص : شفيج . . ؟؟؟؟
    ناصر يشل الكتب عن ويهه : ماااا فيها شي . . بس خافت علي اني يمكن فقدت الذاكره ولا شي . .
    حصيص تعطيه ظهرها : اوووويييييييييييييييييييييه . .
    عذاري تضحك : يالله حصل خييييير . . سلامات اخويه . .
    ناصر بعده تحت تاثير الضربه وساكت ومنسدح ع الغنفه مش مستوعب . .
    سارت عذاري صوبه ومطت شعره ع الخفيف : لا تدلع . .
    " شلت الكتب ويايه بتسير فوق " . .
    حصيص بتلوم فظيع : سسوري والله سوري . .
    ناصر مارد عليها . .
    راحت فوق ويا عذاري وهي منحرجه . . . وتمت عذاري تسسولف واااااايد ووتتريا من حصيص رد بسس ماشي فايده . . كانت منحرجه بالقوووو . .
    عذاري : يا امي شفييييييييييييج خلاص ما استووووى شي . . .
    حصيص : انتي بقره بعد ارمسي قوليلي اني في بهيمه راقد . .
    عذاري تضحك : هههههههههه لا تسبين اخوية . . كله ولا ناصر
    " ناصر كان توه صاعد فوق وبيسير غرفته وسمع هالجمله . . . "
    ناصر : بعد اسبني الحيوانه . . " سار صوب باب الغرفه وعلى صوته . . "
    ناصر : بدال ما يتاسفون ويحسون بتانيب الضمير يسبوووووووون . . مالت . .
    راح عنهم غرفته وهو يحس بصداع والسبه هالكتب الي مشعت راسه وعيونه . .
    .
    .
    .


     
  12. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot].[/FONT]​


    [FONT=&quot]البارت الـ 12[/FONT]​

    [FONT=&quot]عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . . [/FONT]​


    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot].[/FONT]​

    [FONT=&quot].[/FONT]​


    [FONT=&quot]فـ السياره . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : وين تبين تسسسرين ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه : عادي اي مكان . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يعني وين ؟ وين حاطه في بالج . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تفكر : ممم ششرآيك في . . ( يقاطعها ويرد ع تلفونه )[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : هلا حبيبي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : كيييفو الحلو . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف مبتسم : تمام حبيبي . . وانتي شحالج ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : زعلاانه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : افااا . . ومنو الي ما يستحي واستجرأ وزعلج ؟ أشري انتي بس . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : اسكت اسكت . . وينك عني انته . . لا اتصلت ولا سالت عني ولا شي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : حقج علي . . ما استحي ع ويهي . . شو يرضيج امري . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : يرضيني . . ممم يرضيني كوووفي يعدل لي راسي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يطالع مهره : انزين بنتغدى انا مهره ف مطعم وعقب بمر عليج . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تصد الصوب الثاني . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : انته طالع وياها ؟؟ [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : هيه . !.[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : انزين مرو علي انتو الاثنين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : لا حبيبي ششو . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : ليشش . . بتعرف عليها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : مهره عادي نمر عليها ؟ وناكل رباعه . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره انصصصصصصصعقت من وقاحته الزايده عن حده . . اطالعته ب نظرات مش مفهومه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : ردني الشقه الحين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : اردج ليش ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره بعصبية وبصوت عالي : ررررررررررررررررررردني الحيييييين ابا ارد مااابا اطلع وياك مكان . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ميثا : خلاص حبيبي خلاص . . لا تمر علي . . سيررو كلو براحتكم . .وبشوفك وبتعزمني وقت ثاني . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف معصب : نععععععم ؟ ؟ " انفعل اكثر " وليش ان شاء الله . . " يطالع مهره " تتحرين روحج منؤؤؤؤ ؟؟؟ هاي تاج راسسج سمعتي . . تتمنين تقعدين معاها دقيقه بس . . ليش جي انتي ما تنطاقين اعنبوه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه بصدمه : مابا اظهر وياك مكان . . خلاص اول واخر مره . . ردني الشقه . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : ووووولي . . بردج . . عبالج مشتهي القعده وياج مثلا . . " يرمس فون " حبيبي بدقلج عقب . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]وبند ما تريا منها شي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]تم يسرع بشكل جنوني . . لين شاف زحمة السسيايير . . شكله حادث مستوي . . تم يدق هرنات وهرنات ماشي فايده . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ماكاانت تحس بالدموع الي تنزل . . كل الي مسوتنه حاطه راسها ع جامة السيارة ومغمضة عينها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]ما صد صوبها ابد . . ولا حتى عطاها نظرة او اهتمام . . مرت عليهم ربع ساعه والسياره واقفه بعدها من الزحمه الي مش طبيعية . . الدرب الي يوديهم الشقه مسكر كامل . . اضطر انه يسير صوب اللفه ويغير دربه . . بدى يهدى شوي اول ما لف . . تم يمشي ويمشي ما يعرف وين يروح . . انتبه انه الساعة صارت 6 . . والمغرب اذن . . خطف بن بطوطه مول وبركن ومن غير ما يطالعها . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يالله نزلي . . بنصلي وبناكل شي وبنرد . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره اكتفت انها تبطل باب السياره وتنزل . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]تجدمت عنه ولا عطته اهتمام . . كانت تمشي ب بطء فظيع . . سكر السياره ولحقها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]<< انا ليش جي سويت . . ليش . . حرام اصارخ عليها . . حرام اجرحها . . شو قالت الحين . . قالت ردني الشقه انا ليش اعاندها واقولها لا . !!! يعني هي ما قالتلي ودني وعقب سيرلها ولا قالتلي لا تسير لها . . قالتلي بس اردها . . ليش انفعلت وعقيت عليها كلام مثل السسسم .!!!!! [/FONT]​

    [FONT=&quot]سار صوبها بحنية . . مسك ايدها بقوة . . حاولت توخر ايده بس مارامت . . قبضته كانت اقوى . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]اكتفت بالسكوت . . واكتفت انها تمشي على كيف كيفه .! يوم يمشي بسرعه تراه يحركها وياه . . ويوم يدلع فالمشية تضطر تبطي وتمشي شوي شوي .. ّ[/FONT]​

    [FONT=&quot]وصلو صوب المسيد . . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يطالعها : تلفوني مفضي . ." يطالع شنطتها " وانتي ما يبتي تلفونج ؟ [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تخوز ايده عنها : لا . . " من غير ما تطالعه " بترياك اهني من اخلص . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : خلاص اوكي . . ممم . . " قرص خدها " يلا روحي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]ورراح عنها . . تمت تطالعه لين دخل داخل وتنهدت وسارت تصلي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]عقب 10 دقايق . . ظهرت له وكان هو الي يترياها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : تقبل الله . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : منا ومنكم . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : هاا شو تبين تاكلين ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : اي شي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : شو كنتي بتقترحين فالسياره .. ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره سكتت . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : ممممم يلا بنروح صوب قصر الهند . . تط[/FONT]​

    [FONT=&quot]تمت تمشي معاه . . طلبو لهم اكل . . وعلى بين ما توصل الطلبيه . . هو مجابلنها وهي سرحانه تطالع يمين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يدق ع الطاولة : صوبنا انزيين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالع ـه عين بـ عين وبقوه وحايب مرفوع . . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يبتسم : شوي شوي ع عيونج عن اطيح . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه : اضحك يعني ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف يبتسم : هيه اضحكي . .فرفشي شوي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تصد يمين . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف صد يمين : منو تطالعين ؟ معجبة ف امنوه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه : ع بالك انا فاضيه لهالشغلات التافهة . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف: اي شغلات . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره مبتسمه بدون نفس : سلامتك . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يلااا عاد . . ابتسسمي شوي . . والله ماكنت اقصد . . انفعلت بدون ما احس . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : انزين !! اوكي . . سكر السالفه خلاص . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : يعني سامحتيني . . ادري ادري قلبج ما يشل علي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره عاقده حياتها : مادري امنؤؤه عاده عسبت ماا اشل عليك . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف مبتسم : انا ريلج بعد ششو . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]انقرص قلبه ما قالت شي . . وهوبعد يته نفضه . . ماعرف كيف قال جي . . قطع عليهم هالاحساس الهندي الي يايب الاكل . . حطالهم البرياني والبيبسيي والفتوش . . ووراح . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]كلو بهدوء من غير محد يتكلم . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]استعيلت مهره على اخر اللقمات . . مما خلاها تشرق .[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : شوي شوي . . ما بيطير الاكل " يعطيها ماي " . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]شربت الماي وماردت عليه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]::: مهررررره ؟ " من بعيد شوي |" [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالع صوب الصوت وابتسمت ووقفت وتجدمت شوي عسبت توصل للبنت : هلا والله . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]:: شحالج ؟ اسمحيلي خربت عليج . . " وتضربها ع جتفها بخفيف " ويين الي قالتلي بصعد دقايق بلبس وحاله وبنزل .. [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : اسمحيلي يا شوق . . خذتني غفله والله . . وبغيت استسمح منج بس ماعندي رقمج ولا شي . .[/FONT]​

    [FONT=&quot]شوق : ماعليه مسموحه . . يايه ويا ريلج ؟ [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره مبتسمه : هيه . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]شوق : خربت عليكم صح هههههههههه [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره مبتسمه : لا والله افا عليج . . انتي يايه بروحج ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]شوق : هيه والله يايه بروحي . . ريلي ساير عند ربعه وييت اهني اتمشى . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره وهي تفكر شوي . . : انزين دقيقه بس اترييني . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره سارت صوب سيف : الحمدلله انا شبعت . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف عقد حياتها : انزين قعدي .. [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تطالعه : لا ما ييت عشان اقعد . .! بس يايه اقولك اني بطلع ويا ربيعتي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف عاقد حياته : ربيعتج ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تبتسم : نسيت اتفاقنا قبل شو ؟[/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف بقهر : ما نسيت . . روحي فديتج روحي . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره : و انته بعد سير عند حبيبت القلب عشان ما تتاخر عليها . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]سيف : بروح عبالج يعني بتم اهني بروح ـي . !!![/FONT]​

    [FONT=&quot]ما تريته يكمل كلامه وسارت . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره تمسك ايدها : يالله مشينا . . بنتمشى . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]شوق مستغربه : وييه ؟ وريلج بتخلينه اهني بروحي . . عنلاتج البنات بيهفون ريلج عنج . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]مهره مبتسمه : لا ماعليج يحب ما يشوف غير حبيبته ف عيونه . [/FONT]​

    [FONT=&quot]شوق سكتت ما علقت . . بس مشت ويا مهره . . [/FONT]​

    [FONT=&quot]< [/FONT]​

    [FONT=&quot]> [/FONT]​


    [FONT=&quot]>>> انا ليييييييييش معصب انزيين . . طزززززز فيها . . تروح وين ماترووح . . ليش منقهر . . اصلا انا كنت ع طول بردها الشقه وبسير عند الحب . . بفتكر فيها مثلا ؟[/FONT]​
     
  13. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    .
    .
    .
    البارت الـ 13 . .
    نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة ودقو لها . .
    ناصر : السلام عليكم ؟
    حصيص : شوف انا مش فاضية . . شو تبا الحين . . ؟
    ناصر : بل .! انتي تعرفين انا منو اصلا ؟؟
    حصيص : نعم خير ؟ انت متصل الحين شتبي . .
    ناصر : ابا درهم عندج . .
    حصيص تبند فويهه : صصصصصج ناس تفاهة . .
    ابتسم ناصر وكان شال كتاب ف ايده . . : انا تافه ؟
    حصيص بقفطة : محد كلمك . . كنت ارمس فون . .
    ناصر اونه ما يدري : ترمسين فووووووون . . ايووا . . زين والله . . سلمي عليهم المره اليايه . .
    ما قالت شي " انتبهت حق كتابها الي في ايده |"

    حصيص من دون ما تحس : اوه هكووو الكتااااااب . . " تششققت " سحبت الكتاب عنه بسرعه وسارت فوق . . وناصر يطالعها . .
    ناصر قابض ضحكته : ياهل ياهل . .
    دش منصور : السسلام عليكم . . ترمس منوو انت ؟
    ناصر : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .ارمس عمري . .
    منصور : مينووون ششو . . يالله يالله قوم اتلبس بنظهر نتعشى ويا قوم رشود . .
    ناصر : آآآآ لا اليوم انا ماابا اطلع . .
    منصور : وليششش ان شاء الله
    ناصر : بس عندي كم شغله فالبيت . .
    منصور : شو من شغل ؟
    ناصر: شغل شغل . . يالله برايك سير . .
    منصور : شبلاك مدوووده. .
    ناصر : منو قال . . بالعكس انا عادي . .
    منصور يتقرب منه : عنلاتك ليكون يايب حد البيت . .
    ناصر ضحك : طاع التفكييييييير بسسس . .
    منصور : تسويها يا ريال . .
    ناصر : لا ما يايب حد اطمن . .
    منصور يمشي عنه بيسير فوق . .
    ناصر يلحقه : وين ساير . .
    منصور : شفيك مستوي عيوز . . شو تبا الحين
    ناصر : وين ساير انزين . .
    منصور : بسير عند عذور يايلها اغراض هيه طالبتنها . .
    ناصر يبتسم : شو يايبلها . .
    منصور : مذكرات حق الامتحانات . .
    ناصر : عطني عطني . . انا بعطيها . . اصلا انا عندي كلمة راس وابا اكلمها ومنها بعطيها ..
    منصور عطا ناصر المذكرات بتعجب . .
    منصور " غريييييييييبه !! نصور الي ما يتوالف ويا عذور يتعنى لين عندها ويعطيها المذكرات "
    .
    .
    .
    سلامه تصيح : شو اسوي ياربي شو اسوي . . ليش طحت بهالورطه . . أشمعنى انا الي جي يستويلي اششمعنى . .
    ادق عليها سموي الباب وتدخل عقبها ع طول : ها تصورتي ولا . .
    سلامه تسير عند ريول سموي : دخيييلج اعفيني من هالشغله حرام عليج والله حرام . .
    سموي ادزها بريولها : وووووووووخري لا تلوعين جببببببببدي . . يالله بسسرعه بسرعه . . هالمره ابي الصورة بدؤؤؤن أي ششي . . بدون ملابسس . .
    سلامه تحط ايدها ع وييهها . . : دخيييييييلج سموي خلاص كاااااافي الي تسوينه فيييني كاافي . .
    سموي : شكلج تبين خالد وسيف يعرفون سسوالفج صح ؟؟
    سلامه تسير صوب ريلها : شو تبين . . فلووس ؟؟ والله بعطييج بس اعفيني من هالششغله اعفيني . .
    سموي : كم بتعطيني ؟ ألف ؟ ألفين ؟ ششسوي فيهن هذول . . انتي تعرفين صورج ع كم ابيعهم ؟
    تسير صوب السرير وتقعد عليه . . .
    سموي : مم تقريبا 40 ؟ 50 ألف . . هذا بعد يختلف من صوره لين صوره . . و لا اذا نفذت طلب الشخص الي يبيه اوووه احصل واااايد . . . صور جسمج تسوي مشاريع . . تنباع ف السسوق . . تنباع براا . .
    سلامه تغطي ايدها ع ويهها : حسبي الله ونعم الوكيل فيج . . حسسبي الله ونعم الوكيل . .
    سموي تبتسم : اترياج اليوم . . ولا اقولج باجر قبل لا تطلعين وتسيرين دوامج اباهن . . سمعتي ؟
    وتطلع من الحجره . . اتم سلامه ع الارض تصيح ع الي هيه فيه . . .
    ما كملت دفايق الا ودشت عنود . .
    عنود : سسسلاموه جي اصيحين ؟؟ شوووو فيج خبريني ؟؟ هالسوسه قالتلج شي . .
    سلامه تمسح دموعها : لالالا ما قالتلي شي . . بس خايفه من النتايج لا تحاتين . .
    عنود : انزين بعدها امتحاناتج .. قلنا ثانوية عامه بس لا تذبحين روحج جي . . تبيني اوديج عند عذوور بتدرسين وياها ؟
    سلامه : مش اليوم . . باجر ان شاء الله بروح . . اعتقد اليوم ربيعتها حصوص عندها . .
    عنود تمسح دموعها : انزين . بس خلاص قومي غسلي ويهج . .
    سلامه تبتسم : ان شاء الله . . .
    .
    .
    .

    " في غرفه عذاري ., , "

    يندق الباب بقوة . .
    حصيص : وسسسسم ان شاء الله . . انتي كيف عايشه بهالهمجية . .
    يرفس ناصر الباب بقو : همجي يدخل ف خشمج وما يطلع سنه ان شاء الله . . انتي لسانج ليش جي فالت . .
    حصيص مغمضه عيونها : عذور لا تقولين ها اخوج النحيس ؟
    عذاري تبتسم : مع الاسف ومش اي اخو بعد . . ناصر يا قراده حظي . .
    عدلت حصيص شيلتها وسوت عمرها مشغوله بالاوراق . .
    ناصر : عذووووور " عاقد حياته " اندوج . . هاي المذكرات الي طالبتنن من منصور . .
    ويفرررهم على راس حصة بالقــــــووووو . .
    طلعت منها ااااااااااااااااااااااااااااه . . . .!!!!!!
    وطاحت ع الارض . .
    عذاري تركض صوبها : حصووووووووووووووووووووووص . .
    ناصر الي توتر . . وسار صوبها وحطاها ع ريله : والله العظيم ما كنت اقصد . . ابا ارد الحركه بس . . ما يا في بالي جي بيصصصير انا اسسف . .
    عذاري معصبه : انته ششششششو سويييت شو سسسسويت . . ؟؟
    .
    .
    .
    شوق : ايووووا . . وجذي السالفه يعني . . .
    مهره : هييه يختي . .جذه السالفه . .
    شوق : حالتج انتي امرره مش احسن عن حالتي . .
    مهره تطالع شوق : ليش انتي شفيج ؟؟
    شوق تبتسم : خلينا نركب السياره بقولج . . ولا تبين بعد تاخذيلج لفه اهني . .
    مهره تصد ورا : ها مش جنه يلاحقنا ؟
    شوق : خليه يولي . .
    ::: 3433**** . . . اتصصااالات هااا . . اتريا ولا ما اتريا . .بس قولي اذا اتريا علششان اعرف

    يي سسيف ويعطيه بوكس من الزين . . : انت ما تستحي ع ويهك . .
    مهره وشوق واقفين ما يتحركون . . والبكس ناقع بينهم هم الاثنين . . دقيقتين على هالحاله لين يو ششباب وفججوهم . .
    شوق سحبت مهره ف نص الضرابه وظهرو . . .
    سيف يلتفت يمين يسار ما حصلها . .
    << يعني ما صدقت على طول راحت . . .انزين حتى مبايلها ف السياره ناستنه . . استغفر الله . . ما بعصصب اكثر ما بعصب . . اصصصصصصصصصلا ليش محترق انا . . الحين بسير عند ميثانه لزيمه الروح فديتها . . " تطلع تنهيده من الخاطر " افف انزين وين بيسيرررون الحين . . وهذي منو . . ومن متى تعرف مهررررررره . . وين بتوديها الحين . !
    تم على هالافكار يمشي ب عصبية . .لين اتصلت فيه ميثا وقالتله يمر عليها . .
    >
    <

    شوق : شرايج نسسير المرسى ؟
    مهره : يبالنا . . علشان نشكي ع الراحه . .
    ابتسمت شوق وركبو السيارة وسارو صوب المرسى . . اول ما وصلو خذولهم قارب ودخلو البحر . .
    شوق : ممم . . .الله يسلمج انا متزوجه غصب . . متزوجه واحد اكبر عني بـ 40 سنه . . لاا وتخيلي كله ميهود و عياله مزوجينه عسبت حرمته " وتبتسم " يعني انا . . اكون شغاله عنده . . انظف واغسل واسبح واطبخ . . لاا وتخيلي " تضحك " احصل راتب بعد . . اخوانه يعطوني و عياله يعطووني . . واحصل من كل صوب . . . " تتنهد بحسره " يالله . . ع الاقل هذا فقير . . ومسكين ما يقولي شي لو ظهرت . . وخلاني اظهر ليسن عسبت احوط واسير وارد وما اتملل . . " وتبتسم " وبسس . .
    مهره : وووووليييش انزين . . ليش غصبووج عليه ؟؟؟
    شوق : بس جي . . مرت ابوي ما تباني اتم فالبيت . . امي وابوي مطلقين . . وامي متزوجه ومسافره برا . . وابوي متزوج وفارني عند مرت ابو نسرة . . دبرتلي الريل عشان اطلعني من البيت . .
    مهره عضت شفاتها : الله يكون بعوونج يا قلبي . . بعد انتي مش احسن عني . .
    شوق : احمدي ربج . . ع الاقل سيف شباب . . ومن شكله مهتم فيج . . وفي امل انه الله يسخر قلبه ويلين ويحبج . .
    مهره تقاطعها : حببببببه برص . . ماباه هالحب . .
    شوق تبتسم : لا تقولين جي . . لين متى تبين اتمين عايشه بهالوضع ؟ ولا ليكون تفكرين بالطلاق ؟
    مهره : لا . . الطلاق صعب . . وما افكر فيه ابد والله . . اتم جي احسن لي . . دامه عنده حبيبه وبياخذها جريب . . الله يهنيهم . . والله يخليج لي بظهر وبتونس وياج . .
    شوق : جان زين الظهرات والوناسة والسهرات كل شي . . جان الكل سعيد . . بس للاسف . .
    مهره تتنهد : هيه والله صدقتي . .! " تبتسم " بسسنا من هالموؤؤد . . كلمي هالهندي خليه يردنا المرسى بنسير الكافيه بنقعد شوي . . ترى كله ع حسابج انا شنطتي ف سيارة ريلي . . " تحط ايدها ع شفاتها " اقصد سيارة سيفوه . .
    شوق : هههههههههه . . افا عليج انتي بس . .

    .
    .
    .

    ميثا : شفيك حبيبي ليش متوتر . ..؟؟؟
    سيف وهو مغمض عينه ويتنهد : مافيني شي . .
    ميثا : انزين ممكن تبطل عيونك وتشوفني شوي . . ابا اكلمك ف موضوع . .
    سيف يبطل عيونه ويتنهد . . يحاول يسترخي قد ما يقدر . . : اتكلمي حبيبي . .؟
    ميثا مبتسمه : انا موافقه . . .
    سيف يطالعها باستغراب : موافقه على ششوه ؟
    ميثا : نسيت !! ع زواجنا بالسر . .
    سيف فتح عيونه ع الاخ ــر . . : الحيييين !! وبهالسرعه . . . شو الي غير رايج فجججاه !!
    ميثا : احترت وياك !! يوم ااتاخر تقولي ليش متاخره ويوم استعيلت تقولي ليش غيرتي رايج فجاه . . سيف اذا ما تباني ترا بعده شي وقت . .
    سيف : شووووو هالكلام بعد . . انتي تعرفيني شكثر اباج . . وميت اتريا هاليوؤؤؤم !! بس حاليا صعب . . اصبري شوي . .
    ميثا : بصبر حبيبي العمر كله . . بس انا رديت عليك برايي !! متى ما زهبت وضعك بتحصلني اترياك . .
    سيف مبتسم : ويلوموني ليش مغرم فييج يابنت . .
    ميثا : يالله عشني تاخر الوقت . .
    سيف : من عيووني " يحط ايده على عيونه " هذي قبل هذي . .

    " عقب العششا . . "

    >
    <

    سيف يطالع الساعه صارت 11 . . .
    ميثا : انت شي عندك . . كل شوي تطالع الوقت ليش . . ؟؟؟
    سيف : مهره ماعندها فون . . واخاف تحتاي شي . .
    ميثا : شو بتحتاي حبيبي . .تراها ويا ربيعتها .. ما بتقصر ربيعتها فيها . .
    سيف : يالله انزين قومي عشان اوصلج البيت . .
    ميثا :بل .. ! طرده محترمه . .
    سيف يبتسم بدون نفس : نشي يالله . .

     
  14. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    [FONT=&quot].

    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]البارت الـ 14[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : نصصصصصصصصصصور اطلع من الغرفه الحين . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر يضحك : طلعتلها صعروره . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : انته انطقها عدل اول . .[/FONT]
    [FONT=&quot]حصيص معصبة وتطالعها بنظرة خايسه : لك ويه تتكلم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]طلع ناصر من الغرفه وهو يتذكر اللقطه . . كانت طايحه ما تبي تتحرك لانها قافطه . . وهو خاف عليها وسار وشوي وبيشلها .. ّ!! وهيي تبي تندس عنها وهو يتحرا فيها شي ويسحبها صوبه . . حس بالحمإآإسس . . جي دخلت البنت فرآسه وآإيد . . ابتسم بسمة خبيثة وطلع من الغرفة . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري متلومة : والله سسوري حصصصصصيص . . انتي دومج تعرفينه نصور . . مول ما ابلعه ولا يبلعني . . مادري شو ياينه اليوم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]حصيص : لاني مقروووده عشان جي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري قابضه ضحكتها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]حصيص : اضحكي اضحكي . . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر من ورا الباب سمعها ضحكه تحطيييييييم بالقو . . [/FONT]
    [FONT=&quot]جان تشل قلم وتفرره ع الباب بقوة . . مما خلا ضحكته تتلاشى لانه نقز . . *[/FONT]
    [FONT=&quot]حصيص : يالله الدريول وصل . . سيري خلي اخوج يروح وسويلي درب . .[/FONT]
    [FONT=&quot]طلعت عذاري وشافت ان ناصر محد . . سحبت وياها حصوص بسرعه وربعو تحت . . وصلتها لين باب البيت و اشرت لها بااي ودخلت داخل . . ونقزت لان ناصر كان واقف جدامها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : بسسسسسسسم الله نقزتني . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : رررررراحت شو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري وهي تمشي : هيه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : هيه وياج فالكلاس صح . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : ناصر لا تستبهل . . يعني حصيص ربيعه الصغر والحين ياي تقولي جي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر يحج راسه : انزين اوقفي شوي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري تصد له " تجابله " : ماعندي معلومات عنها ولا بقول شي . . ريح بالك . .[/FONT]
    [FONT=&quot]ناصر : منو قالج ابا اعرف عنها شي اصلا . . [/FONT]
    [FONT=&quot]وراح عنها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]> [/FONT]
    [FONT=&quot]< [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري ترد ع تلفون الصاله : ألووو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]ما كانت تسمع عدل لان البنت المتصله تشاهق من الصياح . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : شوووو فيج . . منو معاي . . مهووور ؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : لاا . . " وتشهق " انا آنآ سسلامه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري تحط ايدها ع قلبها : شششششفيج سلامه شو مسستوي اتكلمي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]سلامه : الله يخليج . . " تشهق "تعاليلي الحين . . انا تعبااانه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]بندت عنها عنها بسرعه ولبست عباتها . . [/FONT]
    [FONT=&quot]طلعت برع ما لقت حد . . . تمت تتصل ع الدريول بس ما يرد عليها . . اتصلت على منصور ورد عليها من اول رنه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : هلا . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : منصور انت وييييييييييييييييين[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : جريب البيت . . شووو مسستوي ؟؟ [/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : تعال بسرعه دخيلك ضروري . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : يالله ياي ياي . .[/FONT]
    [FONT=&quot]وبند عنها . . ما كمل دقيقتين ووصل . . ركبت وياه بسرعه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : وين اوديج ؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : بيت قوم سيف . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور مارام يسوق : مهره فيها شي ؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : لاا مافيها شي . .اخت سيف مادري شو فيها . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور متوتر بس قال : واحنا شو يخصصنا فيها[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري معصبة : شو ؟؟ هاييل قبل لا يناسبونا ترا امك موصية عليهم . . وماتعرف مهور ليش تزوجت ولدهم يعني . .. عشان غلات امهم عند امك [/FONT]
    [FONT=&quot]ساق بسرعه وهو توتر لان عذاري وايد متوتره . . . عقب فتره بسيطه تكلم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : مم منو فيهم . . . سلامه ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود تطالعه : هيه سلامه . . شعرفك ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور : شو فيها ؟؟[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود تتنهد : والله مادري علمي علمك . . بس كانت تشاهق وتقولي تعالي لي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]اتصلت عذاري ع مبايل سلامه مره ومرتين بس محد يرد . . تمت تتصل وتتصل لين ردت عليها عنود. .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود تصيح : عذوووووور . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : شووو فيج ؟؟ . . شو فيها سسلامه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : سلامه مغمي عليها . . وممحد فالبيت غيري انا والدريول ما ادريبه ويييييين . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : لا اله الا الله . . حاولي تلبسينها عباتها بس احنا احين جريب بيتكم . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود: خلاص اوكيي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]تمت ترش ماي على سلامة وايد . . تفتح عيونها شوي وترد تسكرها . . لبستها عباتها وحاولت اتلبسها الشيله بس ماقدرت . . خلتها ع جتف سلامه . . وشوي يت عذاري فوق . . سحبو سلامه هم الاثنين ونزلوها تحت لين الباب . [/FONT]
    [FONT=&quot]عنود : انا ما اقدر اي . . البيت بيخلى . . . ابوي وامي فالشارجه ويا امج وابوج . . وخالد سحب حرمته وطلعو قبل ساعه . . ماا اقدر اودر البيت جيييييه . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري مبتسمه : لاتحاتين انا وياها .. . يعني الحين تعدييني غريبه الله يهديج . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عنود ماسكه ايد عذاري : دخيلج طمنيني اول باول . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري : ان شاء الله . . [/FONT]
    [FONT=&quot]سحبت سلامه لين السيارة وركبتها ورى . . وخلها تنسدح . . وبسرعه ركبت جدام . .[/FONT]
    [FONT=&quot]منصور مرتبك وايد . . ما يحب هالمواقف . . ووايد يرتبك . . وما يعرف يتصرف لانه يتوتر وايد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]عذاري تطالعه : ششششششششو تتريا سوق ودنا المستشفى . .[/FONT]
    [FONT=&quot]كانت سلامه فالسياره تنووح . . وتشهق وما على لسانها غير " حسبي الله عليها " . . " فضحتني " . . " لعوزتني " " انا تعبت . . "[/FONT]
    [FONT=&quot]هالكلمات كل شوي تعيدها على مسامع منصور الي الف فكره وفكره في باله . . عذاري صادة راسها ورى وماسكة ايد سلامه وتسمي عليها بالرحمن . . [/FONT]
    [FONT=&quot]> [/FONT]
    [FONT=&quot]< [/FONT]
    [FONT=&quot]جاسم : عمووو . . عموه عنود ليش طلعت براا بثثرعه . . .[/FONT]
    [FONT=&quot]وفوي تصيح : ..[/FONT]
    [FONT=&quot]روضة تحظنهم : مافيها شي عمووه . . بتسير تودي صديقتها المستشفى وبترد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]" يرن تلفون البيت "[/FONT]
    [FONT=&quot]تسير ترد عليه . . [/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : الووو ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : مرحببببا ؟[/FONT]
    [FONT=&quot]روضة الي تهللت ويتها الغبنة . . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : فدييت روحج انا . . ليش تصيحين يا قلبي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : شحالج[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : الحمدلله بخير وانتو شحالكم . . طمنيني عنكم . .؟[/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : نحنا بخير " تنتبه ع الكاشف " انتي متصله من رقم البلاد ؟ ها رقم منو . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : أأأ . . ترى سيف بعيد عني . . وها رقم وحده انا اتعرفت عليها . . وانا طالعه وياها الحين وعطتني فونها ارمسكم . . خبريني شو الاخبار والتطورات . .[/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : ابوي وامي راحو الشارجه ويا عمتج ام ريلج هي وابو سيف بعد . . ناصر برا البيت . . ومنصور وعذور طالعين .. وف حظني وفوي و جسسوم . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : وايه فوديتهم كلهم . . امانه سلمي عليهم كلهم . . وبوسسيلي اياهم كلهم . . ورمسي عنود اول ما تحصلين فرصه وقوليلها اني بخيير وما حصلت وقت اكلمها ومن احصل فرصه اكيد برمسها . . وامي وابوي بوووسيهم اقوى شي سمعتي . . [/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : ان شاء الله حبيبتي يوصل . . تحملي على روحج وهالله هالله ب سيف . . وسلمي عليه واايد وايد . .[/FONT]
    [FONT=&quot]مهره بصوت واطي : امحق سيف . . [/FONT]
    [FONT=&quot]ضحكت شوق . . [/FONT]
    [FONT=&quot]مهره : يالله غلاي مع السسلامه . . ما اقدر اطول ب تلفون البنت . . [/FONT]
    [FONT=&quot]روضة : الله يحفظج حبييبتي . . .. [/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot].[/FONT]
    [FONT=&quot]. [/FONT]
    [/FONT]
     
  15. غلاها

    غلاها ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اذا حسيت في حماااس

    بكمل بقيه البارتات
     
  16. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    انا فيني حماس :bounce:


    انتظر باقي القصة :imuae40:
     
  17. ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

    ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ ¬°•| طالب مدرسي |•°¬

    وانا بعد متحمسه واايد لبااقي القصة
    نترياا البارتات الباقيه
     
  18. ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

    ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ ¬°•| طالب مدرسي |•°¬



    .
    .
    .

    البارت الـ 15
    سيف بعد ما وصل ميثا البيت . . راح الفندق بسرعه . . اول ما دخل سوا عمره عادي . .
    شوي وتم يدورها وما حصلها انقهر . . السساعه صارت 11 . . هاي من صدقهاا شو . . " يغمض عينها وينسدح ع الغنفة " وت اييفر . . ماتهمني . . اصلا انا قايللها تتصرف ع كيف كيفها . . خل اقوم ارقد احسن لي . .

    .
    .
    .

    " في بحر جميرا "
    شوق : ان ششاء الله ارتحتي . .
    مهره مبتسمه : مع ان احس شي مستوي فالبيت . . بس بعد واايد ارتحت والله . . تسلمين لي شووقي . . ما بنسسى هالوقفه موول . .
    شوق : وسيف ما بتتصلين فيه . .
    مهره تطالعها : تدرين اصلا حتى رقمه ماعرفه . . وتلفوني في سيارته . .
    شوق : عيل لو تبينه كيف ترمسينه ؟
    مهره مبتسمه : اتصل ع رامي الي ف الفندق ويدقله وارمسه . .
    شوق : ههههههههههه رامي حتى وياكم . . الله يا رامي . . كاتم اسرار الفندق بكبره . .
    مهره بدون نفس تبتسم . .
    سارت عنها شوي شوي بعيد .. .
    مهره تطالعها : وين رايحه . .
    شوق : بييب شي من السياره وبردلج . .
    وهي تمشي . . اتصلت في رامي . .
    شوق : مرحبا رامي . .
    رامي : لك اهلين مدام شووءء . .
    شوق : الله يا رامي . . اثاري كل الي ف الفندق يعتمد عليك مش بس انا . .
    رامي يضحك : ههههه لك تحت خدمتكوون انا . .
    شوق : انزين بغيت منك طلب . .
    رامي : أمرييييني . .
    >
    <

    بعد دقايق ردت شوق حق مهره ويايبه معاها بيبسي . .
    مهره تطالعها : قومي خلينا نرد . .
    شوق تقعد حذال مهره : لا توا الناسس . .
    مهره تطالع الوقت : الساعه 11 . .
    شوق تبتسم : تخافين يستهم عليج ؟
    مهره تبتسم بطنازه : هه يستهم علي ؟ ها اخر شي ممكن سيفوه يسويه . . تلاقينه لاهي ويالحب . .
    شوق : مم اشتعلت الغييره ششو . .
    مهره تطالعها : اي غيره اي خرابيط . . شكلج بعدج ماعرفتيني عدل . .
    شوق : ماعليه . . خلينا قاعدين شوي بس وبنقوم ..
    مهره : انزيين . .

    .
    .
    .
    " ف المستشفى "
    عذاري : هلا عنود . .
    عنود : طمنيييييييييييني . .
    عذاري : مافيها شي لا تحاتين . . مجرد انهيار عصبي وسوء تغذية . . وعطوها حبت مهدء الحين . . وهي راقده . . بس لازم اتم لين باجر . .
    عنود : لين باجر ليييش ؟؟؟؟
    عذاري : علشان المغذي . . وعلشان يوم تهدى باجر يشوفها الدكتور و يتخبر عن حالتها . .
    عنود : بس هاي خوااافه ماتقدر ترقد روحها . .
    عذاري : لاتحااااتين شوو فيج . . انا بتم وياها . .
    عنود متلومه : مايستوي . . والله فشله . .
    عذاري عاقده حياتها : شو فشله ما فشله . . عن هالرمسه احنا اهل . .
    عنود : انا بتصل فيج أول بأول . .
    عذاري : ياعنود لا تحرقين قلبج . . والله انا شفتها . .راقده الحينه ومافيها اي شي . . انا بروح انسدح حذالها وارقد . . وان شاء الله ما يصير شي . . لو صار شي بسيط انا بدقلج على طول . . وعد . .
    عنود : مشكورة يا عذور ما اطلع من يزاج والله . .
    عذاري : لا تشكريني ع شي . . يالله ببند انا الحين . .
    عنود : اوكي الغاليه . . مع السلامه . .
    >
    <

    ردو خالد وحرمته من برا . . ومثل العاده سحبته حرمته ما خلته حتى يسلم ع عنود . .
    عنود تتنهد : غبتي ما غبتي يا سلامه . . محد بيحس ب غيابج والله . . الله يقومج لنا بالسلامه . .
    >
    <

    منصور : يالله عذور . .
    عذاري تعض شفايفها : ياخي اخاف لو حد درى من اهلها تستوي سالفه . .
    منصور : محد بيدري ب شي . . خلاص يالله روحي ناصر يترياج من متى . .
    عذاري : اففف . . انزين انزين . . يوم بتصل فيك رد علي فهمت ولا ..
    منصور : انزين برد يالله روووووووحي . .
    تنهدت عذاري وراحت عند ناصر الي يترياها برا . .
    اول ما ركبت السيارة . .
    ناصر : بسسسسسسسرعه لا اروح عنج . .
    عذاري معصبة : انزييييييييين لا تصارخ . .
    ناصر : والله اني كنت بروووح . . ششششو تسوين ساعه كامله . .
    عذاري تسمع فونها يرن وتتجاهل ناصر : هلا حصيص . .
    ناصر الي راق شوي وحرك السياره وما علق . .
    عذاري : عقب عقب بخبرج ماروم الحين . . الجو متكهرب . .
    ناصر يصد صوبها : شو من سوالف مخشوشه . . ارمسي شو بسوي انا يعني . .
    عذاري تطالعه : ياخي رمسسسات بنات شو تبا انته . .
    ناصر : هيييهيياا . . الحين شو تبا انته . .
    عذاري تجاهلته : انزين حصيص . . خلاص بكلمج من اوصل البيت . .
    ناصر : واذا ما رديتج البيت . .
    عذاري تطالعه : وين بتوديني يعني . .
    ناصر : بنحوووط . .
    عذاري مصدومه : انته بتحوووووطني . . هييه خير ان شاء الله . .
    ناصر يأشر لها بعصبية ويرمس بصوت خفيف : اييه لا تشوهين سمعتي جدامها . .
    عذاري تضحك : هههههههههه عاد مول ماتعرف هي شي . .
    ناصر : الي يدلعج ويطلعج . . انتي مال طلعه اصلا . . رمسي رمسي ف الفون وفكينا . .
    عذاري : هييه والله صدقج مينون . . هااا ؟ هيييه هههههههههههههههههه . .
    ناصر يطالعها ويسحب الفون . . : سبيتي صح سبيتي . . . " تغير ويهه " وعطاها الفون . .


    عذاري تطالعه وتشل الفون : ألوو ؟ ألوووو . . " طلعت منها ضحكه لا اراديه . ."
    ناصر ب انفعال : اسكتي ترى والله بكفخج . .
    >
    <

    شوق : ممم مهره دقيقه بتصل ف ريلي وبرد لج . .
    مهره تتنهد : اوكي . . .

    " 10 ثواني . . "

    سيف : الي ماخذ عقلج يتهنى به . .
    مهره تصد وراها وتنقز . . : اعوذ بالله . .
    سيف رافع حياته : شايفه يني ؟
    مهره : لا . . ابليس . .
    سيف : ماتقصرين ماتقصرين . . يي منج اكثر . .
    تجاهلته . .
    اما هو تجدم ششوي ويا جابلها . .
    انصدمت من حركته بس ما علقت . . وتجاهلت وجوده وتمت تطالع البحر . .
    سيف : ان شاء الله استانستي ويا ربيعتج . .
    مهره تطالعه عين بعين : وايد فوق ما تتصور . . وانته ان شاء الله استانست ويا حبيبتك ؟
    سيف : وااايد . . فوق ما تتصورين . .
    مهره مبتسمه بدون نفس : الحمدلله . . " تقوم "
    مسك ايدها بقوه . . : على وين ان شاء الله . .
    مهره : بسير بطالع ربيعتي وين راحت . .
    سيف مبتسم : مسكينه انتي . . ربيعتج سارت من زمان . .
    مهره عاقده حياتها : شوووووووو . .
    سيف بخبث : هيه . . رواحنا اهني . .
    مهره باشمئزاز وخرت ايده ومشت . .
    استغرب من حركتها وقام وراها ومسك جتفها بالقو وخلاها تجابله . .
    سيف : شووو فيج . . ليش هالنظرات الي مالها داعي . . ليش هالنبره الخايسه . .؟
    مهره : اشششمئز منك . . ما اطيقك موول . .
    سيف يبلع ريجه وباحتقار : يعني انا الي ميت فيج . . . والله انتي مش ويه حد حتى يفكر فيج . . او يتعنى و يي لين اهني عشانج . .
    مهره : نعمممم ؟؟ وليشش ييت اصلا ؟ انا ما قلتلك تعااال . . ودخيلك لا تمثل لي دور الزوج الحين . . نحن مش جدام اهلنا . مثل ما قلت قبل . . خلك على راحتك وخلني على راحتي . . ولا ها بديت تتغير ؟
    سيف بعصبية وكاتمنها بصوت واطي : ماتغيرت . . ولا بغير شي . . خلج مثل ما انتي . . احاول اتقرب منج . . عالاقل تكون علاقتنا زينه . . ناخذ ع بعض . .
    مهره تقاطعه : نااااااخذ على بعض ليش . . انته ليش ما ترمس بواقعيه . .
    سيف : خلاصصصص سكتي يا ام الواقعيه انتي . .
    ومشى عنها بسرعه وركب سيارته . . استغربت من حركته . . . بس عنادها خلاها تصد راسها وتمشي بعيد . . .
    مهره وهيه خايفه ومعصبة .>> كيييف يستجرء يخليني ويروووح . . فهاللييل .!!!!!!!!!!!!!!!!!! كيييييف رااااااااح . . شو هالووووووووقح . . والله انه وقح . . لو ع قولته يبا يعدل العلاقه جان ما فكر انه يررروح . . انا شو بسوي اهني . . شو بسوي روح ـي !!!!!!!!!
    تمت تمشي بخووف لين تعبت وقعدت . . خشت ويهها بايدينها وتمت تصيح . . ليش عاندته ليش . . جان رحت معاه . . بس هو يوم يبا يعاملني بطيب . . ويوم ما يبا يخسف فيني !!! انا مش لعبه عنده . . خل يكون ع قرار واحد عشان ما يتعبني معاااه . . . انا مابي امثل شخصييتين . . كفايا علي اجذب على اهلي واهله . . شو يبا مني احين اكثر . . اقل شي يخليني ف حاالي وما يلعوزني . .

    تمت على هالحاله تصيح وتشكي والخوف مقطعنها . . مرت عليها ساعه ونص وهي على هالحاله . . كل ما تشوف حد يجرب منها تبتعد وتنخش . . وتمت على هالوسواس اتلف وادور من مكان لين مكان . .
     
  19. ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

    ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ ¬°•| طالب مدرسي |•°¬


    .
    .
    .

    البارت الـ 16
    دخل عليها منصور وهو متوتر حييل . . ما يعرف شو يسوي . . او شو يقول . . عدل لها الشيله وقعد ع الكرسي الي مجابلنها . . شو القصه الي وراج يا سلامه . . فضضولي ذبحني . . وفي شي من داخلي يبي يعرف الي فييييج . . . احسه شي مش هين . . وشي مش سهل . .
    دخلت النيرس تطمن عليها وقالها سيف انها راقده . . . النيرس حست انها ريلها وانه محتاج يقعد معاها بروحهم . . ف راحت من غير ما تقول شي . .

    اما هو جرب الكرسي من اليدار وتساند ع اليدار يبي يغفل شوي علشان يخف الصداع الي فيه . .
    قامت سلامه وهي تقول بصوت واطي : لااا . . ما بتصور . . والله مابا اتصور . .
    فتح عيونه منصور بسرعه وسمعها . . .
    فتحت عيونها بتعب وهيه تطالع المكان الي هي فيه . . والريال الي قاعد حذالها . .
    غطت جسمها ب اللحاف وف عيونها خوووف . . : انت منووووو ؟
    منصور يطالع حالتها وما يباها تخاف : انا . . انا اخو عذاري . !! انا اخو مهره حرمت سيف اخوج . . لا تخافين . . انتي مافيج شي . . وانا اهني بس بشوفج وبطمن عليج . . هدي عمرج . .
    سلامه وهيه تبلل شفايفها وتعدل شيلتها : وين اهلي . . ليش انت الي اهني . .
    منصور بحيره : والله ماعرف . . بس الي اعرفه انه اهلج ما يدرون . . بس عنود تدري وما خبرت حد . .وعذاري ماتقدر ترقد عندج لان امي تتصل على البيت الف مره وشاكه ان في شي . . عذاري اضطرت تروح علشان تكلم امي من تلفون البيت وتقولها ان مافي شي . . لان لو امي عرفت . . اكيد بتخبر امج . . وما نبا حد يحاتيج دامهم فالشارجه . .
    وهو يتكلم سلامه تطالعه بحيره . . ليش يتكلم بخوف وارتباك وليش يوضح لي ادق التفاصيل . . مسكين شكله على نياته وايد . .
    سلامه وهيه تتنهد : انزين . . انت مش مجبور اتم عندي . . خلاص روح . .
    منصور يقوم : ما تبيني اتم ؟ بترياج برع . .
    سلامه بغرابه : لاا تترياني روح بيتكم خلاص . . انا مش ياهل . . وما اخاف اتم بروحي . .
    منصور : الي تبينه . .الي يريحج بسويه . . .
    طلع بسرعه من غير ما يقول شي . . اما هيه اتنهدت بعذاب وحطت راسها . . اطلقت العنان لعيونها وهيه تشكي لحظها . . .
    سلامه : غلطه وحده سويتها ف حياتي دمرتني . . غلطه وحده ضيعتني بكبري . . شو الي بيدي الحين . . منو بيرضى فيني الحين . . " تبتسم بعذاب " لا حياه . . لا مستقبل . . لا زواج . . لا عيال . . واذا درو اهلي . . لا اهل بعد وقرايب . . " تتنهد " حسبي الله عليج يا سموي ونعم الوكيل . . ليش ضيعتيني ليش . . اااه يا هالدنيا الردية . .
    اما منصور . . كان متساند ع الباب . . وسمع كل حرف هيه قالته . . استغرب من كلامها . . وكل حرف قالته كان في باله ما انمحى . . ألف فكره وفكره يت في باله . . سلامه في ورطه كبيرة . . ولو شو ما كانت الاسباب . . شكلها هيه الي غلطت ف البداية والامر تدهور . . ها الي فهمته . .
    قام عن الباب وقعد ف كراسي الانتظار . . << يمكن تحتاج شي وما تحصل حد . . يمكن ودها تتكلم . . يمكن . . . . " وتم منصور على هالحاله لين رقد وهو ما يحس . . "

    >
    <

    اما مهره . . . لين الحين ف البحر . . !! الساعه صارت 2 . . . وسيف ولا حتى افتكر ييها . . كانو يمرون صوبها ناس ويحسون انها لوث وتامه بروحها لسبب وضيع . . علشان جي اغلب الي يمرون من الحريم ما يعطونها اعتبار . . . كان في واحد يجابلها يشوف ملامحها ويروح . . ويرد يي يشوف ملامحها ويروووح . . وهي ابد ما انتبهت لهالشخص .!!!!
    ترتجف من البرد . . قامت تبا تنش . . حست بحد يلمها من ورى . .
    :: شو تسوين اهني ؟. . .
    مهره . . << هالصوت !! هالحنية . . . هالدفى . . هالخووووف . . ما يجتمع الا في حمد . .
    مهره تصد وراها بس هو راص عليها اكثر . . مانعنها تشوفه . .
    مهره : انت منووووو !!!
    ::: معقوله . . معقوله نسيتي صوتي عقب هالسنين كلها . .
    مهره توخر ايده . . . : لا تلمسسسني . .
    يرص على ايدها بقو ويخليها قباله . . . : شو تسوين اهني ..
    مهره تطالع هالملامح . . هالنظرة . . هالايد كم تمنت انها تلمسها . . هالحظن بغته لها بالحلال . . بس للاسسف . .
    مهره تنزل راسها بالارض : لاتلمسني دخيلك . .
    حمد يرفع ويهها بايدينه : شو تسوين اهني ليش ما تجاوبيني . .
    مهره تخوز ايده : حمووود لا تلمسسني . .
    حمد يوخر ايده عنها : جاوبيني . .
    مهره تطالع : يعني انته بتقولي انك ما تعرف اني تزوجت غصب ؟
    حمد بهدوووء : تزوجتي !!!!!
    مهره منزله راسها : تزوجت . . وتبغي تعرف منو الي خذته " تبتسم بحسره " . .

    حمد وهو يمشي شوي بعيد عنها ويقعد قبال البحر : وينه عنج الحيين . . .ليش مخلنج لهالوقت بروحج . .
    مهره : لانه حقير . . وما فيه ذره احساس ورحمه . .
    حمد مبتسم بعذاب : مهاري بعتيني . .؟؟؟ قلتلج اترييني وتزوجتي . . ؟؟
    مهره تسير صوبه وتجابله : انا الي ببببببببببببعتك يا حممممممدا اناا !ّ!! انا الي قلتلك سافر وادرس برا . . مش انا الي قلتلك رمس اهلك وتعال اخطبني وعقب سير ادرس 4 سنين برااا . . شو كنت تباني اسوي ششووه . .
    حمد بنبرة حزينة : اانا ما رمست اهلي عشان ما اطول الخطبة ويفكرون تفكير غلط فيج . .
    مهره : وهاي النتيجه . . انا شذنبي الحين . . . انت تعرف لو بيدي ما اتزوج غيرك . . انت كنت حلم بالنسبه لي . . . " تبتسم ودموعها تسيل " واحلى حلم تمنيته . . وما كان عندي غير هالحلم ف حياتي وللاسف تبخر . . .
    حمد يطالعها بعذاب ويمسح دموعها . . على طول وخرت ويهها . . .
    حمد : ليش تمنعيني عنج . . .
    مهره تطالعه : انا ماخليتك تلمسني وانا عند اهلي . . بخليك تلمسني وانا متزوجه . . ؟ وعلى ذمه ريال . . ماقدر حمد . . ماقدر . . . حتى لو هو خايس وما يصوني . . انا ما قدر اخونه . . واحسني اخونه حتى وهو ما يباني .. احس اني اخونه مجرد وقفتي معاااك . . .
    حمد يغمض عينه . . : ليش خلاج وراح ؟
    مهره تقوم عنه . .. : اااه ياحمد . . خلها على الله بس . .
    حمد : قومي بوصلج . . وين ساكنين الحين .؟
    مهره تطالعه : ما بروح مكان معاك . . لو اموت اهني بس ما اقدر اركب معاك. .
    حمد معصب : شو اتميين اهني بروحج . . مينووونه انتي . . والله ما اخليج . . .
    مهره تشوف الفرق بينه وبين سيف . . >> يا الله يا حمد . . حتى وانته مجروح مني تحاتيني !!
    مهره : خلاص حمود . . رووح . . لازم بييني في وقت . . ادري انه يبا يذلني بس . .
    حمد بعصبية يعض شفاته بالقو : ماعاشششش . . ماعاااااش الي يذلج . . والله اجتله بايدي . .
    مهره تبتسم : يالله رووح . . اذا تباني ارتاح روووح . .
    حمد يسحبها من ايدها ويوديها السياره غصب . . وهي ما تقدر تصارخ علشان ما تلم الناس عليها . . بس كانت ترمس بهدووؤ . .
    مهره : حموووووووود خلني . . دخيلك خلني . . مااااااااااااقدر اركب معاك مااقدر . .
    حمد وصل عند السيارة : اركبي ورا . . ماباج حتى تقعدين جدام . . بس المهم تكونين معاي . . ماقدر اخليج ف مكان مثل هذا روحج . . انتي ماتعرفين ان عيال الحررررام اهني واااايد !! يمكن واحد سكران يششلج ويسوي فيج عمايل . . ما تخافين انتي شو . . .
    مهره استسلمت لكلامه وركبت ورى . . .
    اما هو هدى يوم ركبت . . وسار يشغل السيارة . . . كان يشوفها من جامت السيارة وهي تمسح دموعها . . .
    حرك السيارة وهو ساكت . . .
    >
    <

    سيف . . .:: وييين راحت !! " حاط ايده ع يبهته " كيف خليتها اهني ورحت . . يمكن حد شلها !!!! لالا ماعتقد حد شلها . . اكيد اتصلت ف شوق وقالتلها توديها . . " حاط ايده الهنتين على راسه " استغفر الله . . انا شسووويت شسويييييييت . . البنت وين راح ــت . . .
    تم على هالحاله يدورها .. يدور من مكان لين مكان يدور بس ابد ما حصل لها اثر . . قعد قبال البحر وهو يتنهد . . . : اي شي بيستوي فيها انا المسؤول عنه . . . !!! والله ما اسامح روحي على اي شي يستويلها . .
    اتصلت فيه ميثا حزتها بس ابد ماكان له خلق .. بند فويهها وغلق الفون وفراه ف جيبه . . تم متكدر وقاعد مكانه . . على امل انها تمشي وتلاقيه . . .

    .
    .
    . ​
     
  20. ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ

    ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ ¬°•| طالب مدرسي |•°¬



    .
    .
    .

    البارت الـ 17

    ناصر ف الحجره منسدح . . ماسك الفون بايده محتآر . . آتصل ولآ مآإ آتصصل ؟
    حصيص : ألوو ؟ ألووو " بتعب " افف . .
    وبندت فويهه . .
    نآصر يتنهد . . : آآآه يآ حآل حآلك يآ نآآآصصر . .
    تجلب وحاول يرقد . . .
    >
    <

    عنود تتصل ف عذاري . . ردت عذاري عليها بمسج " ماقدر ارد عليج بس لا تحاتين . . والله مافيها شي لو صار اي قلتلج بقووولج . . حد سأل عنها ؟"
    ردت عليها عنود " لا محد سأل . . وخلاص حبيبتي اسمحيلي ع الازعاج والحين برقد بس بغيت اطمن عليها "
    ردت عليها عذاري " اول ما تنش بخليها تتصل بج وتكلمج . . لاتفكرين تيين المستشفى قبل لا تعطيني خببر سمعتي ؟ "
    عنود ردت عليها " ههه اوكي فديتج . . ياهل وتهدد . . "
    عذاري " يوم انج انتي عيوووز شسوي فيج . ناامي يلا "
    عنود " عيوز ام ريلج . . انا بعدني ب عز شبابي . . الا اكبر عنج ب سنتين . .خلاص فكينا "

    وماردت عليها عذاري . . حولت الفون سايلنت ونامت . .
    .
    .
    .

    سلامه تحس انها تمللت وهي منسدحه والف فكره وفكره في بالها . . شافت الساعه تشير على الـ 3 ونص فليل . . قامت من ع السرير . . و بطلت باب الغرفة . . انصدمت بلي شافته . .ّ!!!
    سلامه : انت شو تسوي اهني ؟ ليش ما رحت ؟
    منصور يفتح عينه ويقوم : آآ . . .
    سلامه عقدت حياتها . . .
    منصور : تبين شي ؟ تحسين ب عوار ؟
    سلامه تبلل شفايفها : لاا . .
    منصور : انزين ادخلي ارتاحي ليش طالعه" يشوف الوقت " توا الناس . .ردي نامي . .
    سلامه : مافيني نوم . . وتعبت وانا طايحه . .
    منصور: انزين دشي داخل . . ممنوع تطلعين برا وتتمشين . .
    سلامه ماردت عليه ودخلت داخل . .بس استغربت من تواجده . . مسكين يكسر الخاطر . .
    بعد دقايق دق عليها الباب ودخل . .
    منصور : عادي ايلس ؟
    سلامه بتردد : هيه . .
    منصور سار ويلس ف ابعد كرسي عنها . . .
    سلامه تطالعه بنظرات مش مفهومه . . .
    منصور مبتسم بالغصب . . . : ممم . .
    سلامه : عندك شي تبا تقوله ؟؟
    منصور : ممكن تعتبريني شرات هالكرسي ؟ اتكلمي ووقولي الي ف خاطرج وخليني اسمعج ..
    سلامه عاقده حياتها : وعلى اي اساس اتكلم .؟
    منصور : على اساس .. " بحيره " ممم . . مادري اعتبريني اخ . . او اي شي . . بس خليني اساعدج ب الي انتي فيه . . الي اعرفه انج طايحه ف ورطه مش هينة . . ودامني اعرفج . . او بالاحرى احنا نسايب ووو نعرف بعض . . بكون لج ستر وغطى واكيد اني بروم اوقف وياج ولو ما قدرت اوقف وياج بقدر اشل عنج ولو شي بسيط . .
    سلامه الي ارتاحت من كلامه ترددت شو تقول . . مهما كان هذا ريال والكلام مستحيل يتقبله . . اكتفت ب نظرات حييره لا غير . .
    منصور يبتسم لها : تكلمي . . خذي راحتج فالرمسه . .
    سلامه مغمضة عيونها " خل اتكلم . . يمكن يفكني من الي انا فيه . . بس شو بتكون رده فعله "
    منصور يقطع تفكيرها : لا تحطين في بالج انا شو بفكر او شو باخذ عنج انطباع . . . تكلمي ريحي روحج من الي انتي فيه . .
    سلامه تتنهد : انا كنت اكلم واحد من سنتين تقريبا . .
    منصور ما عطى اي تعبير على ويهه . . تم ساكت يترياها تكمل . . .


    سلامه : ممم . . عذاري اختك كانت تعرف . . وتعرف كيف اني احبه موووت . . لكن منعتني منه اكثر عن مره . . قالتلي لو يباج خل يخطبح و خل كذا وكذا وكذا . . بس انا ماسويتلها سالفه بحكم اني وايد احبه . . . طبعا . . كنت اتصور له دووم . . دوم كان يبا يشوف صوري . . وانا كنت مثل الهبلا اطرش واطرش . . لين ما مره هددني لو ماطلعت وياه بيفضحني . . وكنت اصيح واترجااه . . خطفت حرمت اخوي صوب الغرفه وسمعتني واناا اصيح واترجا . . كانت قبل على ايامها وايد زينه . . وكلمته و قالتله انها بتعطييه الي يبا بس بشرط يحذف كل صوري . . ماادري كيف يابت راسه بس اقتنع . . والي اعرفه عطته مبلغ كبييير علشان تسكته . . مررت الشهور وو انجلب الحال . . سموي مرت اخوي ما خلتني ف حالي . . كل يوم تي وتعايرني وتخوفني . . لو ماا سويتلها الي تباه بتخبر علي اهلي . . لو ماسويتلها الي اباه بترد ترمس الي كنت احبه وبتقوله يفضحني . . لين استسلمت لرغباتها . . ." تغيرت ملامحها وغطت ايدها بويهها . . "
    منصور عقد حياته : شو قالتلج . .ششششو طلبت منج . .
    سلامه وهيه تصيح : اتصور وانا عارية . . اتصور بحالات بششعه ما يتصورونها الا الخايسات والرخيصات . .
    منصور يغمض عينه : وهدفها الفلوس طبعا . .

    سلامه بهدوء ودموعها تنزل : اكييد . . .
    منصور : لا حول ولا قوة الا بالله . . وو من متى تسوين هالشي ؟
    سلامه تبتسم : سنه تقريبا . . .
    منصور بحسرة : شسويتي بعمرج يا بنت الناس . . سودتي ويه اهلج . . منو بيرضى فيج الحين . .
    سلامه تطالعه : ادري محد بيرضى فيني . . وانا ماااابا حد يرضى فيني . . انا ابا حد يفكني من الي تسوييييه فيني بنت الحراام .
    منصور : تدرين لو صارحتي اهلج ب مشكلتج ما كان بيستويلج كل هذا . . شو كان بيستوي عليج لو كلمتي عنود اختج اوو سيف اخوج . . صح انج كنتي بتحصلين كف وضرب . . لكن ما تستلمين لوحده خايسه مثل حرمت اخوج . .
    سلامه : اناااااااا كنت صغيييييييييييره . . وكنت اخااااف انضرب . . ماكنت ابا انضرررب . .
    منصور : شوفي اخرتها . . وثقتي ف واحد ما يستاهل وطحتي في ايد وحده ما بتهدج ف حالج ., .
    سلامه تصييح بعذاب : دخييييلك كاافي . . انا اتعذب كل يوم الف مررررررره . .لا تززززيدني . . .
    منصور : الي سويتيه مش هين . .
    سلامه تشاهق . .
    منصور من صدمته فيها طلع من الغرفه . . . ما حاس انه قادر يتم عندها . . يحس باشمئزاز . . صح انها مالها ذنب ب الي سوته فيها حرمت اخوها . . لكن لها ذنب انها اصلا رضت تكمل الي تسويه . . ورضت قبلها انها تستصغر روحها . . لييش قلبي ارتاح لوحده مثل هذي . . لييش قلبي يدق بقوه وابا اساعدها . .
    تنهد بحسسره وقعد ع الكرسي الي كان فيه من غير ما يرد عليها بشي . . اما هي . . تندمت ع رمستها له . . تمنت لو انها سكتت وما قالتله شي . . بس حست براحه انها رامت اطلع الي فيها لشخص . . حتى لو ما بيفيدها بشي . .*

    .
    .
    .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة