الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه/أجبروني فيك وتحدوني في حبك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بنووته لعيوون باباتهآآ" data-source="post: 1253402" data-attributes="member: 9888"><p><strong>اجبروني فيك وتحدوني في حبك0البارت 2و3و4</strong></p><p></p><p>فيصل راح جاب الملاك ورايح لبيت جاسم آول مادخل الحره الي سكنين فيها تافف والله يافيصل ولد صقر تتزوج بنت من بنات الفقر وصل لعند باب بيتهم نزل من السياره ونزل كمان معه الشيخ دق الباب </p><p>جاسم:ياهلا ومرحبا تفضل</p><p>دخل فيصل وهو يطالع فيه بنظرات أستحقار دخلهم جاسم بلمجلس </p><p>جاسم:آش تشربون</p><p>فيصل آف هذا عديم آحساس:لاشكر مانبغى شي يالله آبد الشيخ بداوقع فيصل</p><p>الشيخ:يالله خل بنتك توقع ودق الباب</p><p>جاسم:الشهود وصلو </p><p>فيصل:آي شهود </p><p>جآسم:الي راح يشهدون ع زواج آخذ الدفتر وراح فتح الباب</p><p>جاسم:هلا بناصر و حميد </p><p>ناصر بصوت خشن:هلا فيك دخلو وراحو المجلس راح جآسم لغرفة ملاك فتح الباب لقها جالسه ولابسه نفس اللبس ماغيرت</p><p>جآسم راح عندها:ملاك ياحماره ليه ماغيرتي (ويصقعها من راسها)وعدلت هلشعر</p><p>ملاك وهي تبكي:مابغى مابغى غصب هو (ترفع صوتها) مابغى آتزوجه مابغى</p><p>جاسم وهو يشد ع شعرها:آقسم بالله إن ماسكتي لاذبحك وآشوف وقعي ويديها الدفتر </p><p>ملاك آخذت الدفتر وقعت وهي منهاره من البكي آخذآبوها الدفتر وترك شعره :إسمعي تراني رايح إن جيت ومالقيتك لابسه لبس عدل لاذبحك خرج وصفق الباب وره إنهارت تبكي قامت لبست لها بنطلون جنز أسود وبلوزه كت آسود وعليه كتبات بلاحمر راحت عند المرايه فكت شعرها وكان آجنان ملاك يالتيني ماستشورته اليوم حطت لها طوق آحمر جلست ع طرف السرير ودموعها تنزل بحرقه </p><p></p><p>نروح عند فيصل الي كان جالس وهو متآكد إن بنت جاسم آبشع ماخلق ربي بعد ماخرج الشيخ وخرج الشهود </p><p>فيصل:هيا نادى بنتك</p><p>جاسم وهو مبتسم:ذحين آناديه راح دقيق وشويا جى</p><p>فيصل:ها وينهي ليكون شردت</p><p>جاسم :لا تعالي دخلت ملاك ودموعه ع طرف عينها ولا رفعت عينها كانت واقفه عند الباب آما فيصل كان مدنق راسه ورفعها شاف ملاك قدامه فتح عينه كلها ماتوقع إنها راح تكون بهاذا الجمال حزن عليها كان بين إنها تبكي قام ع طول مهو مصدق لما شاف دمعة ملاك تنزل نسى كل شي حوله وهو يشف بدر قدامه</p><p>فيصل:جاسم خلنا شويه لوحدنا جاسم وهو شاق حلجه مترين:قوتلك بتعجبك ودف ملاك ع فيصل ملاك طاحت ع فيصل بس فيصل مسكها قبل ماأطيح خرج جاسم وسكر الباب وراه فيصل حس بشعور آول مره يحس فيها تجه بنت معنه يتزوج مسيار بس عمره ماشف زيها حط يده ع دقنها ورفع راسها علشان تشوفه ملاك طالعت فيه ورتجفت حس فيها فيصل نزلت عيونها ودموعها إنهارت كلها جلس فيصل وجلسها معه رفع راسها ومسح دموع ملاك بطرف إصباعه </p><p>فيصل:تصدقين إني ماعرف إسمك </p><p>ملاك آول مره تقترب من رجال كذا فنزلت نظرها ع الارض ودموعها ع طرف عينها:لارد</p><p>فيصل حس إنها منحرجه من قربه إبتعد عنها:آنا إسمي فيصل وإنتي إش إسمك</p><p>ملاك بصوت واطي :ملاك </p><p>فيصل إسم ع مسمه سبحان الله :إه طيب ياملاك تدرين الظروف إلي خلتني آتزوجك</p><p>ملاك ودموعه من عينها تنزل:والله إني مالي علاقه أبوي هو الي آخذ الصور حاولت آقنعه بس مافاد</p><p>فيصل كسرت خاطره :طيب إسمعي زين ولاتقاطعين </p><p>ملاك تمسح دموعه :لارد</p><p>فيصل:آنا آمي وبوي لودر إني إخذت وحده من مستواكم كان راحو فيها وخاصه إنو إبوي معه مرض القلب وانا ماني مستقني عنهم لعشان كذا راح آستاجر فله تروحين إنتي وابوك تسكنون وتجي فرح آختي ومعها إمي وتسوين آنك صاحبت فرح وطبع إنتي لازم تعجبين إمي وبعدين إقول بخطبك وتمشي السالفه فاهمه </p><p>وطالع فيها إنصدم لماشاف دموعه </p><p>ملاك وهي تبكي وبصوت ضعيف من البكي:طيب خلني إنا آجي آزور آختك وتشوفني آمك </p><p>فيصل :طيب اليوم آجي آخذك وراح إستاجر شقه تجلسين فيها الين ماآتم السالفه </p><p>ملاك:ليه تاخذني خلين هنا</p><p>فيصل:لا إنتي صرتي حرمتي وبعد الظهر آجي آخذك عندك جوال</p><p>ملاك بكت بحرقه وهزت راسها بعنى لا</p><p>فيصل حشى حتى جوال ماعندها:طيب تجهزي وخذي آغراضك وقام وخرج وهوخارج شاف جاسم نايم في الصاله وراح سكر الباب بقوه وراه قام جاسم ع تسكير راح بسرعه في المجلس شاف ملاك :ليه مارحتي مع زوجك</p><p>ملاك وتمسح دموعها وقامت:راح يجيني بعد الظهر وتفتك مني</p><p>جاسم:زين وراح في الصاله وكمل نوووومه </p><p>قامت ملاك وراحت غرفتها وقفلت باب الغرفه انسدحت ع ظهرها بداء تفكيرها ملاك إنتي إش صارلك على آيش تبكين وين ملاك القويه إلي تتحمل كل المصايب وبعدين هذا زوجي طيب وعارف إني مالي شغل في الصور ضحكة ع كلمة زوجي آهها إنشوف إش النهايه ومين فرح هاذي شكلها هي الي آخذ إبوي صورها وقامت ترتب ملابسها في شنطه</p><p>آماعند فيصل خرج من بيت جاسم راح شغل سيارته وطريقه ع الشركه</p><p>فيصل إنت حنيت عليها نسيت آبوها إش سوى وهي آكيد متفقى معه إنا لازم ماحن عليها بس ياهي حلوه ليش آبوها سوى فيها كذا آكيد متفق معاها بعد ماخلي إمي تشوفها راح آتزوج عليها بعد سنه من زوجنا وتزوج آمل حياتي وفرح بعد ماتمشي السالفه راح آوريها كان المفروض الان آخطب آمل ومنها خلتني إتزوج هذي بنت الفقر والله لو تدري إمي غير تنجلط هي الناس الي حالهم متوسط تتكبر عليهم آجل كيف لوكانو فقر وآبوي والله لا فمستشفى يالله لاخليها تطلب الطلاق بنفسها وصل الشركه ونزل دخل الكل يديه هيبه لادخل وكل مامر من عند واحد يسلم عليه </p><p>فيصل:لاتحوليلي مكلامات وإلغي كل الاجتمعات ولاحد يزعجني</p><p>السكرتيره دانه:حاضر آستاذ فيصل آي آوامر تنيه </p><p>فيصل يهز راسه بمعنى لا ويدخل مكتبه ويبدآ يخطط كيف يخلي آمل من نصيبه </p><p></p><p>نذهب الي الفتاه التي تحمل جميع الكره والبغض الاهله في غرفة فرح بين آفكارها كانت جالسه ع كرسيه الهزاز قامت وتاكد آن الباب مقفول راحت جهت دلابها وآخذت الجوال ودقت ع جاسم إنتظرت قليلي </p><p>فرح:آلـــــــــــو</p><p>جاسم{آبو ملاك} بصوت نائم:هلا </p><p>فرح في نفسه وجع مالت عليك :آش صار حبيبي</p><p>جآسم بغبى:ع آيه</p><p>فرح:جــــــااسم صحصح معاي وجع</p><p>جاسم:طيب خلاص بس ع آيش </p><p>فرح :آف ع فيصل وبنتك</p><p>جاسم:كل شي تمام كتب كتابه من ملاآآك وبعد الظهر بيجي ياخذها</p><p>فرح بصوت عآلي:آيــــش</p><p>جاسم:آش فيه إش حصل</p><p>فرح:جسوم حبيبي لاتخليه ياخذه </p><p>جاسم:ترا آموت آنا</p><p>فرح ويعع صدق نفسه :جسوم قوله ما راح تاخذها الا آذا آعترفت فيها قدام الناس آنها زوجتك </p><p>جاسم:طيب كيف</p><p>فرح ناقصه آغبياء آنا :أسمع هو يتصرف إنت قوله كذا </p><p>جآسم يتثاوب :آءءه طيب آنا بسآلك أنتي ليش سويت هذا كله</p><p>فرح:حبيبي لعشان نسير آنا وياك لبعض </p><p>جاسم:ياحبيبتي إنتي </p><p>فرح صدق:آوكي يلاه سلام </p><p>جاسم:سلام </p><p>فرح آخخ يافيصل تبي تاخذه وتشبع منها وترميها إحلـم</p><p></p><p>لجزء الثـــــــــــالــــث و آلـــــرابـــــع</p><p>؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛:::::::::::::::::</p><p>قام فيصل وهو آخذ قرار خرج وراح بيته دخل لقى آمه وإبتسام في الصاله راح باس راس آمه</p><p>فيصل:السلام عليكم</p><p>آمه وإبتسام:وعليكم السلام</p><p>فيصل:وين فرح</p><p>إبتسام:الله فيصل يسأل عن فرح آنا متاكده في شي بينكم</p><p>فيصل:آقول شرفين بسكوتك يمه وين فرح</p><p>امه:بدارها راح فيصل وعند غرفة فرح كان بيفتح الباب بدون مايدقه بعدين تراجع وقال يمكن تغير آو شي دق الباب </p><p>فرح:مـــــين </p><p>فيصل فتح الباب بس كان مقفول:آنا فيصل فتحي</p><p>فرح قامت وسوت نفسها تبكي وفكت الباب دخل فيصل وسكر الباب فيصل:سمعي خلاص ملاك راح تجي هنا وياويلك إذا إمي شكت بشي ولاتنسين خلي آمي تعجب فيها </p><p>فرح بصوت حزين:فيصل لولا الله ثم ثم إنت كان إنفضحت شكر</p><p>فيصل في نفسه آصبري شوي وشوف كيف تشكرني:آوكي خلاص آنا رايح واليله هي عندكم وخرج بدون لايتكلم راح غرفته وآخذ شور سريع وصله وخرج متجه لبيت آبو ملاك </p><p></p><p>((((</p><p>آما عند ملاك كانت تتمنى لو تروح بيت خالتها آم آمجاد وتقابل آمجاد وتشكيلها آآه يا آمجاد لو تدرين إش صار فيا بيومين آكيد زعلانه علي خاله رحاب لاني ماجيتهم راحات ذاكرتها لا ماجد وحبه لي مستحيل تحب غيره إفاقه دق ع الباب بقوه قامت وفتحت الباب جاسم آبوها:زوجك في المجلس يبغاك قوليله آبوي يقول ماراح آروح معاك إلا إذا آعلنت زواجناقدام الناس إش تبغينهم يقولون</p><p>ملاك في نفسها ذحين سرت آبوي وينك عني من زمان وذحين عرفت الناس وينك لما تجيب آصحابك الدشاره هنا:طيب آنا بقير و روحوله رحت لبست فستان أسود وخلت شعارها ذي ماهو خرجت راحت المجلس وهي كل خوف العالم فيها بس قررت آنها تبين ماهي خايفه لعشان يطلقها وتفتك دخلت </p><p>ملاك بصوت راخي:السلام عليكم </p><p>فيصل:وعليكم السلام هيا روحي آلبسي عباتك </p><p>ملاك بصوت يادوب ينسمع:آبوي يقول لين تعلن زواجي تعالى خذني إشي يقول الناس</p><p>فيصل بصوت عالي:هههههههههههههه قريب آعلنه وبعدين فكني بس قوليلو إني بعد العشاء راح آجي آخذك بيت آهلي وردك له لايخاف ههههههههه</p><p>ملاك عصبت من إستهزازه وكانت بتخرج </p><p>فيصل:لحظه وقفت وماطلت عليه قرب فيصل منها وكان بيده كيس جاء من وراها وحاوطها صار ظهر ملاك لاصق بصدر فيصل فيصل نزل فمه ع آذن ملاك فيصل وبهمس:خذي هاذي الجوال ياملوكتي (الكيس قدامها بين يدين فيصل) و ياحبي لما بجي آخذك عند آهلي هل الاسود لاتلبسين وآبغاك تعجبين آمي تراني واثق من جمالك لكن تصرفتك ماآدري آيه صح (بطريقه إستفزازيه) ليكون ماتعرفين تفتحين الجوال ملاكترتجف من الخوف وماهي قادره تتكلم من الاحراج:لارد </p><p>فيصل حط آيد عبطنها ودفها عليها لين صارت لااااصقه فيه وزاد الضغط ع بطنها:لما آكلمك تردين </p><p>ملاك تآلمت بس من الخوف الي جتاحها الكلام مو راضي يخرج منها :لارد </p><p>فيصل ضغط عليه بقوه :لثاني مره آقولك تعرفين تفتحين الجوال </p><p>ملاك تالمت بس ماتبغى تبين له بهمس:إي آعرف </p><p>فيصل فك يده عنها ومسك يدها وحط الجوال في يدها وباسها ع خدها:يالله مع السلامه ياحلوه وتجهزي بعد العشا وخرج </p><p>ملاك واقفه في مكانه ونفس وضعها دخل آبوها دست الكيس ورى ظهر وكانت بتخرج</p><p>جاسم:وش الي في الكيس</p><p>ملاك بخوف :آإاأآ جــ جوا ل</p><p>جاسم :قلتلك راح يعشك بجنه لكن مادري وين كان عقلك </p><p>ملاك كملت وحست برتياح إنه ماصرخ عليه تذكرت إنه قالها بياخذها لبيت آهل لفت شافت آبوها بيخرج من البيت </p><p>ملاك:يبه</p><p>¤¤¤¤¤¤¤لف آبوها لها : خير </p><p>ملاك:يقول بيجي ياخذني بعد العشاء عند آهله </p><p>جاسم بصوت فرح:ليه بيقول إنك زوجته</p><p>ملاكبخوف :لا بتعرف عليــ</p><p>جاسم بعصبيه:بس خلاص إنقلعي وراح وسكر الباب وراه</p><p>بقوه راحت ملاك غرفتها وقفلت الباب من الخوف لانها في البيت بروحها دايم تروح بيت خالتها وتقعد عندهم بلاسابيع وآبوها ولايسأل بس إذا كان جوعان ولاالدشاره بجون عنده يروح يجيبابها من بيت خالتها وهي بدورها تسويل الي يبغى وتقفل الباب عليها راحت ع سريرها حطت يدها ع بطنها آآآ قسم بلله آحس بطني بتنشق خرجت من الغرفه آخذت مويا دافي وقطعت قمش وحطتها ع بطنها حست الالم خفت شوي وراحت غرفتها قفلت الباب جلست ع سريرها فكت الكيس وشافت الجوال كان ينفتح ع فوق بصراح مادري إش إسمه شغلت الجوال آكيد كلكم مستغربين كيف آعرف للجوال وآنا ماعندي بس كنت دووم آروح عند آمجاد( بنت خالتي رحاب) وعلمتني كيف آستخدمه المهم فتحت الاسمي لقيت بس إسم واحد فيصل قعدت آتذكر رقم تلفون خالتي وآخيرا تذكرته ضعط الارقام ****** طــوط طـــوط</p><p>......:آلو</p><p>من آول ماسمعت صوتها كنت ببكي :آلسلام عليكم </p><p>ماجد:وعليكم السلام مين معاي!</p><p>ملاك الحمدالله ماعرفني:ممكن تنآديل آمجاد </p><p>ماجد صوتها زي ملاك بس كيف ماعندها تلفون لايمكن مشبــه آشوي:آوكي لحظه ونادى آمجاد آمجــــاد</p><p>آمجاد:خير ليش تصارخ تراني ماني في المريخ </p><p>بماجد:آقول لايكثر<<مصطلح شبابي خخ>> وخذي كلمي </p><p>آمجاد آستغربة مين راحت وخذت التلفون</p><p>آمجاد:آلو </p><p>ملاك:هلا آمجاد </p><p>آمجاد بستغراب:ملاك </p><p>ماجد من آول ماسمع إسم ملاك لصقآذنه في السماعه</p><p>ملاك:آيه ملاك </p><p>آمجاد:لحظه ملاك وتكلم ماجد وخر عني </p><p>ماجد:حطي السبيكر</p><p>آمجاد إدفه عنه :آقول وخر زين وترد تكلم ملاك:هلا ملاك كيف إتصلتي</p><p>ماجد يجر منها السماعه ويسمع ملاك</p><p>ملاك:شريت جوال</p><p>آمجاد تاخذ السماعه منه:لوكه سجيل رقم جوال عندك **********</p><p>آمجاد:سجلتيه</p><p>ملاك:إيه شكل آحد عندك من انتي عارفه تتكلمي</p><p>آمجاد تطالع ماجد الي آذنه ع السماعه:إيه هو في غير ماجد منآول ماسمعني قلت إسمك لصق راسه جنبي</p><p>ملاك في نفسها فديته:آوكي شكلي آشغلتك سلميل ع خاله رحاب </p><p></p><p>آمجاد: يوصل ها ترا رقمي عندك إتصلي </p><p>ملاك:إنشاء الله </p><p>آمجاد:سلاام وسكرت </p><p>ماجد:إش فيها فيها شي محتاجه شي </p><p>آمجاد:لايشخ آحلف بس هو إنت خليتني آكلمها </p><p>ماجد:آحد طاقك ع يدك ليش ماكلمتيها</p><p>آمجاد بعصبيه:ماجد تراك زوتها تحب خلاص عرفنا إنك تحبها لكن تقعد تزودها لا ترا محرمه عليك </p><p>ماجد:خلاص ماصارت سآلنا عن حالها فيها شيئ بنت خالتي وسأل عنها</p><p>آمجاد بتأفف:آوووووف منك الكلام ضايع معاك وراحت وتركته </p><p>ماجد:قريب بخطبك ياملاك والله لعوظك عن كل شي<<الله يعينك لو دريت إنها ملك غيرك </p><p>....</p><p>آما ملاك من آول ماسكرت من إمجاد حست بضيق ماهي عرفه إش راح يصير لها وتمنة لو إنها تزوجة ماجد من زمان ونزلت دموعه </p><p>ملاك خلاص كافي دموع قامت ومسحت دموعه خلاص مابقا أفكر في شي حست بجوع راحت تشوف الاشياء الي جابها آبوها وتآكل منها بعد ماآكلت راحة غرفتهاوسكرت الباب وقتت المنبه ع ساعه٨:٠٠ وحطت راسها ونامت </p><p></p><p>.................................::::......::::::</p><p></p><p>فرح:يمه </p><p>إم إياد وهي طالع في التلفزيون: هاا</p><p>فرح آنا ذحين كيف آقولها الله يستر بس:يمه ممكن آتكلم معاك شويا </p><p>إم إياد مستغربه رخت صوت التلفزيون: هلا يمه تكلمي </p><p>فرح يارب:إممم اليوم بتجي عندي وحده من صحباتي آبغى آعرفك عليها</p><p>إم إياد: ماقولتي بتروحيلها</p><p>فرح:إي بس قولتلها تجيني بعد آحنا نجيها </p><p>إم إياد:طيب</p><p>فرح الله يساعدني:بصراحه يمه آنا آبغاها لوحد من آخواني </p><p>إم إياد:لا نترك بنات عمك وبنات خالتك ونروح للغرب</p><p>فرح:طيب إنتي شوفيها وحكمي</p><p>إمإياد:بنت مين هي آهل كيف مستواهم المعيش</p><p>فرح: ماتعرفينهم ومستواهم المعيش زينا </p><p>آم إياد:والله مدري وفيصل ماظني بيوافق وفايز لسع بدري عليه</p><p>فرح:طيب إشرايك إنتي تشوفينها اليوم وبعدين تختارينها لواحد منهم</p><p>آم إياد:والله نكان مستواهم مرتفع والبنت ماتنعاب والله يوفقها مع لفايز نخطبها الافايز </p><p>تفاجو بصوت فيصل :لالا </p><p>إم إياد:بسم وش الي لا وبعدين انت داخل ع يهود ماتسلم </p><p>فيصل:السلام عليكم لا آنا آبغى البنت الي تقولك عنها فرح</p><p>إم إياد وفرح:وعليكم السلام </p><p>إم إيادبفرح : والله صدق تبيها</p><p>فيصل:آيه آبيهاو بكره تخطبينها لي</p><p>إم آياد:معني كنت آبغاك لوحده الى بنات عمك بس مادام انت إخترتها خلاص وتطالع فرح يمه فرح قولتلي البنت من عائله غنيه وحلوه إنتي متاكده</p><p>فرح بصوت واطي:إيه يمه البنت ماتنعاب </p><p>فيصل:يالله يمه آنا طالع غرفتي</p><p>إم آياد:آشتقتلك ياولدي آجلس </p><p>فيصل:والله آلشغل بروح آشيك عليه وقام وباس راسه إنشاء الله أذا خلصت الشغل آجلس معاك وخرج</p><p>آم أياد:الله يهديك يارب وطالعت في فرح يــ</p><p>فرح تقاطعه: خلاص اليوم تجي وتشفينها وتقوم بتخرج إلا ودخلت إبتسام و بيان فرح تمش من جنبهم وطنشهم </p><p>إبتسام و بيان:السلام عليكم</p><p>آمإياد:وعليكم السلام وآنتي يإبتسام آخير تذكرتي إنو عندك بيت</p><p>بيان:خاله خليها والله إني ميته طفش فيالبيت لوحدي</p><p>آم آياد:آخوانك ماشاء الله فيه ليش تجلس عندكم </p><p>بيان :عادي آنا شوفين جاي آجلس عندكم إسبوع </p><p>آم إياد:بيان آخت آخوانك من الرضاع يعني عادي آم آنتي ليش تروحين</p><p>إبتسام:عادي يايمه آخوانها يعتبروني آختهم</p><p>بيان:صح كلامها</p><p>آم آياد:لامشاء الله ماحد يغدر عليك آنتي وياها وخرجت</p><p>نروح عند فيصل دخل مكتبه وهو يفكر بملاك ياربي تاخذ العقل قطع عليه صوت جواله شاف المتصله حنان وحده من زوجات المسير</p><p>فيصل:عاش من سمع صوتك٠</p><p>حنان بدلع: عاشت آيامك حبيبي آشتقتلك </p><p>فيصل:وآنا ميت شوق لك حبيبتي</p><p>حنان:طيب متا ناوي تجي لندن </p><p>فيصل: قريب عاد شكلك بتموتين آشتقتيلي </p><p>حنان :موووت حبيب </p><p>فيصل:خلاص حياتي قريب يلله حدي تعبان وبنام</p><p>حنان بهمس:سلامتك من التعب حبيبي</p><p>فيصل:خلاص تراني ذايب شكل ذحين بنام وتخيلك جنبي تـ.......</p><p>حنان بجرائه:هههههههه تبي الصراحه ياليت</p><p>فيصل:فديتك ياروحي هياسلام</p><p>حنان: سلام سكرعطول راح نام فيصل متزوج ثلاث حريم مسيار وحده من لندن وهي حنان وحده من باريس هنادي وحده من البرازيل كندا </p><p>.....</p><p>قامت ملاك ع صوت المنبه قامت راحت شافت آبوها مو فيه قالت آكيد ذحين سكران عند واحد من آصحابه دخلت وآخذت شور وتوضت وخرجت راحت صلت وقرية قران سورة الدخان صوت ملاك جنان لما تقرا قران آو تنشد ومشطت شعرها آحتارت إش تلبس ملاك هو قالي لاآلبس آسود لاكن آعناد راح آلبس آسود لبست لون آسود شافت الساعه كانت ثمنيا ونص راحت المطبخ فتحت الثلاجه حطت لها عصير وسوت سندوتش آكلت قامت وقسلت دخلت غرفتها قالت خلين آحط كحل حطت كحل وشوي ولا الجوال صوت مسج آستغربت راحت اللجوال شافت مكالمتين من فيصل فتحت المسج من فيصل</p><p>لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين</p><p>ملاك هذا متا آتصل آتصل الجوال كان من فيصل ردت</p><p>فيصل:آنزلي آنا عند الباب وقفل في وجها</p><p>ملاك قليل آدب مايستحي بسم الله متوحش هو وصوته الناشز تقلد صوته آنزلي آنا عند الباب متخلف لبست عبايتها وآخذت شنطتها و نزلت وآناخايفه ودقات قلبي تسبقني شفت فيصل في سيارته ماستغربة من فخامتها فتحت الباب الورى وركبت وآنا آرتجف من الخوف سكرت باب السياره وستغربة إنه ماتحرك زاد خوفي</p><p>وآخيرا تكلم</p><p>فيصل بحده:إنزلي وركبي قدام </p><p>ملاك تصلبت مكاني لآني قادره إتحرك ولا آتكلم حاولت إني آتكلم لساني ثقل دقات قلبي حسيته سمعها شفته ياخذ علبة مويا جنبه بس تش رش الموي علي</p><p>فيصل بعصبيه:إنزلي وركبي قدام </p><p>ملاك ماغدرت آمسك دموعي آكثر شليت عمري نزلت فتحت الباب الي قدام وركبت وآنا آرتجف </p><p>فيصل بعصبيه يرمي عليها كيس:آنقلعي ولبسي هذا اللبس </p><p></p><p>ابتسام:الحمدالله بخير آنتي شخبارك</p><p>ملاك:تمام إلا آنتو بعمر بعض </p><p>إبتسام:آيو بس بيان إكبر مني بسبوع إلا آنتي كم عمرك </p><p>ملاك:آنا عمري١٨</p><p>بيان:والله زينا آحنا ١٨</p><p>آبتسام بستغراب:إنتي كيف تعرفتي ع فرح</p><p>ملاك إش الورطه هذي:والله معرفتي فيها صدفه خلي فرح تقولها لك</p><p>بيان:عاد تصدقين آني آرتحتلك </p><p>ملاك:ياقلبي والله آنا آرتحتلك</p><p>وجلسو ملاك وبيان وإبتسام سوالف وضحك</p><p>نروح عند فيصل الي كان جالس في السياره ويفكر</p><p>فيصل آنا ظلمت البنت معاي يمكن ماكانت تدري عن شي قطع تفكير طق على قزاز السياره فك القزاز</p><p>بندر:وين وصلت يلحبيب</p><p>فيصل:ياشين اللقافه</p><p>بندر:ماودك تقولي تعال آركب بعشيك </p><p>فيصل:وآنا آقول إش الي جايبه بيتنا </p><p>بندر بحزن:والله جاي لعشان آحكيلك آش سوت فيا الحبيبه </p><p>فيصل:آركب مايصلح هنا </p><p></p><p>نعرفكم على عايلته بندر وبيان</p><p>¤آبو بندر راشد </p><p>¤آم بندر هنا عندها ثلاث آولد وبنت</p><p>¤آكبرواحد سعود متزوج بنت عمه الي هي آخت فيصل نوره </p><p>¤بعده بندر بعمر فيصل بندر وفيصل اصحاب الروح بالروح يشتغل في نفس الشركه الي يشتغل فيها فيصل</p><p>¤وبعده بدر بعمر فايز٢٠ لكن عكس فيصل وبندر يكرهون بعض في الجامعه</p><p>¤آخر وحده بيان زي منتو عرفين بعمر إبتسام ثانيه ثنوي علمي </p><p></p><p></p><p>بندروهو منسدح ع كبوت السياره وجنبه فيصل</p><p>بندر:ياخي إش آسوي معاها </p><p>فيصل:الي يبعك بيعه لاتخلي حرمه تلعب عليك وبعدين هي إتصلت غلطانه وآنت ماصدقة وقمة تتصل خلاص سيبها</p><p>بندر:تعرف يافيصل آنو صوتها مايفارقني آقولك حبيتهـا </p><p>فيصل:لايشيخ تحبها وآنت بس سمعت صوتها وبعدين آنت تقدر تجيب من هذي رح آعرف من الاتصالات آسمها</p><p>بندربفرح:جبتها طلع جواله آتصل ع واحد من لي يعرفهم في الاتصالت وداه الرقم وقله يعرف من صحاب الرقم بعد ماسكر</p><p>بندرشاف فيصل يفكر :وش لي شـــاقل بالكـ </p><p>فيصل: مو معاه لارد</p><p>بندر بصوت عالي :ياهـووو</p><p>فيصل:هلا </p><p>بندر:لي ماخذ عقلك يتهنابه</p><p>فيصل آخخ لو آقدر آقولك يابندر بس كيف آقولك وآختي فيها</p><p>بندر:ياصبر آيوب</p><p>فيصل:بندر لو تبغى تعرف شي من آحد وآنت شك فيه هلهـو الي سو ا هذا الشي والالا مثلا آنسرقت فلوسك وشاك آني آنا آخذتها تبغى تعرف آنا ولا لا كيف</p><p>بندر حس آن فيصل عند شي بس مايبغى يقوله آحترم رقبته بندر:آستعمل معك الطيبه والاستدراج يعني آستدرجك بلكلام وفنفس الوقت ماخليك تحس</p><p></p><p></p><p>.....</p><p>ملاكـ تفتح شنطتها وتاخذ الجوال : إلا إبتسام وين دورة المياه</p><p></p><p>إبتسام تقوم :تعــاليــ </p><p>إبتسام:هنا وتروح راحت ملاك وآنتو بكرامه الحمام وتدق ع إمجاد </p><p>ملاك:آلـو</p><p>آمجاد:هلاملاك</p><p>ملاك تتذكر اقرب لوحه كانت لخياط..:آمجاد ماجد عندك </p><p>آمجادبستغراب :آيه خــير</p><p>ملاك:آمجاد بلله تعــالي آنتي وماجد عند خياط..... آنا هناك لاوصلتو آتصلي عليـا </p><p>آمجاد:طيب آش موديكـ هناك </p><p>ملاك:خلاص لماتجي آقولك سلام وسكرت خرجت رحتـ المجلس أستغربت من هـاذي كانت في حرمه جالسه وباين آنها حامل و معها بنوته تجنن</p><p>ملاك: سلام رحتـ وسلــمت عليها</p><p>نوره:هلا آنتي ملاك قولوليـ عنك بيان وإبتسام </p><p>ملاك:هه آيو آنـا</p><p>نوره:آنا نوره آخت إبتسام وتشر ع البـنوتهـ هذي بنتي رولا </p><p>ملاك تروح لعند رولا وهي تشيلهاو تبوسها:ماشاء الله الله يخليها لكـ</p><p>نوره :آميـن </p><p>جلست ملاك وجلست عليها رولا </p><p>ملاك:حياتو رلـو قولوي ملاك</p><p>رولا طالع فيها مستغربه</p><p>إبتسام:مهي متعوده عليك</p><p>ملاك:كم عمرها</p><p>نوره:آربعه سنوات</p><p>بيان تقوم وتجلس جنب ملاك وتكلم رولا:قولي ملاك</p><p>رولا تمد يدها ل بيان ملاك تداهيا </p><p>ملاك:فـ دق جوالهاشافت </p><p>(توئم روحي)يتصل بك آمجاد المتصل ردتـ </p><p>ملاك:آلـو</p><p>آمجاد:وينك إحنا عند خياط....</p><p>ملاك:آوكي ذحين آجـي وسكرت ملاك قامت وخذت عبايتها</p><p>نوره:رايحه</p><p>ملاك:آيو الله تاخرت</p><p>إبتسام:إنشاء الله تجينا مره ثاني</p><p>ملاك آكتفت آبتسمت و:تامرين</p><p>إبتسام:تسلمين</p><p>لبست عبايتي وسلمت ع آم آياد الي سرت آناديها آمي وع البنات لما وصلت عند الباب بخرج نادتني رولا </p><p>رولا:ملات</p><p>الكل ضحك </p><p>بيان:ماتبغاك تروحين </p><p>رحت بوسته الوحت بايد :باي </p><p>وخرجت كنت آمشي يلله تذكرت الطريق شفت سياره واقـفه عرفتها ع طول رحت فكيت الباب وركبت ماكنت آبغى آي آحد يسألني عن آي شي </p><p>ملاك:السلام عليكم</p><p></p><p>آمجاد وماجد:وعليكم السلام</p><p>آمجاد راكبه قدام لفت علي :ملاك من وين جاي</p><p>ملاك:اليوم بجلس عندكم تحرك ماجد ومشينا رخيت راسي دمعت عيني آه تعبت وآنا آتظهر بلقوه والفرح والله آم فرح ماتستاهل آنها تكون آمهم وقفت السياره عرفت آنا وصلنا </p><p>نزلنا آول مادخلت شفت خالتـو جالــسه </p><p>ملاكـ وهي تبوس راس خالتي:السلام عليكم</p><p>آم ماجد:وعليكم السلام وين كنتي خوفتين عليك وليش قاطعتينا كــذا </p><p>ماجد:يمه إش آشوي عليها</p><p>ملاك في نفسي يربي مابقى إسمع صوتــه:كنت عند وحده من صحباتيـ</p><p>جات آمجاد وسحبتني من يدي آمجاد:خلاص آمي خليها ترتــاح عندي ورحت معها آول ماوصلت الغرفه لي كانت تحتوي ع سريرين و يفصل بينها كومـدين رميت نفسيـ ع السرير وبدآت البكاء الصامد الــذي يخدش قلبها بكيت ع حظي العاثر</p><p>بكيت ع الدنيا الظالمه</p><p>بكيت وياليت من يحسبي ٠٠٠ </p><p>آمجاد بخوف :ملاك إش فيك إش صاير </p><p>ملاك بصوت يادوب ينسمع:آمجاد ممكن تسكين الباب وتطفي اللمبه</p><p>آمجاد سكرت الباب وطفت اللمبات وراحت وجلست ع سريرها </p><p>آمجاد:آش إلي صاير </p><p>ملاك بينها وبين نفسها ياليتني ماجيت قامت ملاك ومسحت دموعها وراحت جهت دولاب آمجاد وفكته وآخذت بجامه لها {ترا عند آمجاد ملابس لي ملاك لانها دووم عندهم في بيتهم} </p><p>ملاك تلف ع آمجاد بابتسامه :ممكن بعد آذنك تطلعي لعشان آغير</p><p>آمجاد بمزح:لاكمان شحاده وتتشرط</p><p>ملاك تصنمت مكانــي من كلمة آمجاد رميت لبجامه ع السرير آخذت برقعي ولبسته وآخذت الشنطه الي ع السرير وخرجت وآنا آجري شافتني خالتــي وآنا خارجه من الشقه آجري رحت آجري ع بيتنا لانه مو بعيد مــره من بيتهم حسيت آحد يجري وراي لفيت لقيته ماجد طنشته ومشيت وآخيرا وصلت البيت فجاءه </p><p>تبقون تعرفون خلوها في الجزء الجاي</p><p></p><p>توقعاتكم !؟</p><p></p><p>جاءه ولا فيصل قدامي</p><p>فيصل:وين رحتي ومين الي وصلك</p><p>ماجد من وراي:ومين تكون لعشان تحاسبها</p><p>فيصل:آنا مين آكون آنت إلا مين تكون موآنا</p><p>مآجد وهو يتقدم ويمسكني ويخلني وراه:آقول بس آذلف مالك شغل فيها</p><p>فيصل كان آطول من ماجد وآضخم منه حط يده ع كتفي وسحبني وقفني جنبه وهو حاط يده ع كتفي بستهزاء:هذي ياشيخ تكون زوجتي وذحين ورينا عرض آكتافك </p><p>طالع فيا ماجد بعدم تصديق ماجد:صح كــلامه ملاك</p><p>ملاك آخذت مفتاح البيت وعطيتهم ظهري آبروح للبيت آخذ مابقى فين من كرامه وقفت ع صوت يــام كنت آعتبره الاساس في حياتي</p><p>ماجد:ملاك صح كلامه ردي الله يخليك لاتخلين حآيــر تكلمي لاتسكتين </p><p>لفيت عليه:صح كلامه صح كلامه آنا زوجته هه وركضت ع بيتهــا</p><p>فيصل بقهرمن ضحكتها الاخيره :سمعت إش قالت يلله فارق </p><p>ماجد:ترا قلبها لي وآتحداك تحبــك ذي ماحبتني ولــف وراح تارك وراه تحدي </p><p>فيصل لفيت لقيتها ماهي فيه دخلت بيتهم من زمان رحت وركبت السياره متوجه للبيت </p><p></p><p>آما ملاك آه من عذابك ياملاك|</p><p>مهما كتبت عن عذابها مراح آوصف لكم خلي ملاك تقول عنهــا</p><p>ملاك آول مادخلت البيت آنهرت من البكي كيف تبغون آكون وآنا حسيت نفسي بضاعه يتنافسون علي قمت دخلت غرفتي طلعت بجامه كنت آنزل الفستان بعنف حطيت يدي ع رقبتي وسحبت السلسله رحت عند دلابي وآنا شبه منهاره آخذت المقــص وقعدت آقطع في الفستان رميته بعيد عني وحطيت راسي ع الارض آبكي سمعت الباب يدق طنشت قولت هذلولي لسع منقلعو سمعت يدق مره ثانيه قمت وآناناويه آذبحه إن كان فيصل آو مآجد تكلمت ويلله مدري كيف طلع صوتي</p><p>ملاك ودموعي على خدي:مين </p><p>جه صوت تمنيته في هذا الوقت يكون جنبي آمجاد:آنا آمجاد فكيت وآنا دموعي زادت ع طول دخلت آمجاد وحظنتني خلاص معد قادره آسند نفسي طــحت بس سندتني آمجاد قبل ماطيح ودتني الغرفه سدحتني ع سرير و جلست تهدي فيني هديت شوي</p><p>آمجاد:ملاك حياتي خلاص آنا بروح وآنتي نامي</p><p>ملاك مسكتها من يدها بصوت ضعيف:الله يخليك آجلس معاي لاتروحين</p><p>آمجاد:معلش آبوك يجي وآنا هنا</p><p>ملاك وخلص ببكي:لا آبوي مايجي ذحين يقعد إسبوع مايجي ويجي يوم الخميس وحنا نقفل باب الغرفه خلاص آجلسي</p><p>آمجاد:طيب بقولي لامي وردلك وتصلت ع آمها وبعد محاولات وافقت </p><p>آمجاد بابتسامه: ها ملاك بتدين آبجامه ولا بزعل زي مازعلتي</p><p>ملاك تردلها آبتسامه صفره:لا خذي الدلاب تحت آمرك آخذت بجامه آمجاد وخرجت الحمام وآنتم بكرامه رجعت وشافت ملاك راحت في نوم واضح من شكلها آنها رجعت وبكت قفلت الباب ورحت نمت وآنا آخلي كل تسآلتي لبكره</p><p></p><p>|||</p><p>آم عند ماجد آها ياماجد ماقدر ينام من الكلام الي سمعه وقدماكن متآلم قد ماكن خايف ع ملاك من هل الغريب وباين عليه العز آها ياملاك تعذبين الناس بحبك وهم مايقصرون معاك<آفهموها ذي ماتبغون تفهمونها> </p><p></p><p></p><p>...................................</p><p>يوم جديد وعسا آن يكون آفضل من الامس </p><p>صحت ملاك وشافت جنبها آمجاد الي نايمه قامت وفكت الباب راحت غرفت آبوها مالقته آخذت مفتاح الباب الرئيس وقفلتهوخلت المفتاح ع الباب لعشان لو جا آبوها مايدخل الان آمجاد نايمه آخذت ملابس وراحت آخذ شور خرجت لقت آمجاد مي في الغرفه آستغربت راحت تدورها لقتها في المطبخ تسوي بيض </p><p>ملاك:حياتي آنتي ليش تعبتي نفسك </p><p>آمجاد تلف عليه:عادي لاتعب ولاشي< وتسكر النار عن البيض > تعالي حطيها في الصحن ع بان ماخذ شور </p><p>ملاك :آوكي وراحت تاخذ شور وملاك جلست تسوي آشياء خفيفه شوي ولا خرجت آمجاد </p><p>ملاك :يلله تعالي قبل لايبرد </p><p>آمجاد وهي تجلس عندها:طيب يلله نبدأ آمجاد كان ودها تكلمها عن آمس وشي إلي صار وقالها ماجد آلي صار بينه هو فيصل بس قلت خلينا بعد مانأكل</p><p>آما ملاك كانت حاسه آنو آمجاد تبغا تكلمها عن الي صار بس قالت خليها هي تفتح الموضوع مع آنها لو مافتحت الموضوع هي راح تقولها خلصو وقامو وشالو الفطور وراحو بالغرفه آمجاد:آي يالنذله تشترين جوال وآنا آخر من يعلم</p><p>ملاك بابتسامه باهته:لا بالعكس آنت آول من يعلم</p><p>آمجاد:وينه ورنيا ملاك طلعت الجوال ومدت لها </p><p>آمجاد بتعجب:الله ملاك روووعه وبدا الفضول عند آمجاد فتحته راحت الرسايل لقت رساله وحده من آسم فيصل فتحتها.لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين. آستغربت خرجت راحت الاسماء شافت آربع آسماء الي هي_آبتسام_بيان_توئم روحي_فيصل_آستغربت من ذولي خلاص ماعدت آتحمل وآخيرا سألتهاآمجاد:ملاك </p><p>ملاك كانت مو معها وماسمعتها</p><p>آمجاد بصوت عالي شوي:ملاك</p><p>ملاك آنتبهت:هلا </p><p>آمجاد:آمم ممكن آسئالك سوال إذا مافيه ضيقه عليك؟</p><p>ملاك:عادي آسئلي الي تبينه </p><p>آمجاد:آش الي صارلك يعني الصراحه آمس قالي ماجد عن الي صار</p><p>ملاك: طيب إسمعين آنا بقولك وإنتي آسمعين ولاتقاطعين وإن كان عندك آي شي قولي بعد ماتسمعين </p><p>آمجاد:طيب بدت ملاك تقولها الي صار ودمع عينها وتمسح دموعها وترجع تحكي لها وترجع الدموع الا آن خلصت كل كلمها وبدت دموعها تنزل </p><p>آمجاد حضنتهاعساني آخفف عنها:ملاك آنتي وجهتي آكثر من كذا وصبرتي لاتستلمين خليك قويه آنا آعرفك ياملاك آعرفك ولاتخبيب ضني فيك</p><p>ملاك_عمره في هدنيا محد مدني بلامل غير آمجاد صدق والله آمجاد آنسانه رائعه مافيه منها آثنين </p><p>آمجاد شديت ع يدها:يلله آبتسمي خلي الابتسامه ع وجهك حتى لوانك متضايقه والله وصدقين آنتي ببكائك وحزنك مو نافعك شي آبدا لعشان كذا خليك مبسوطه حتى ولو آن هموم العالم فيك((ع فكره بنات ترا شخصيت آمجاد حقيقيه))</p><p>ملاك مسحت دموعي وبتسمت لها صراحه إرتحت إشويا لان كلامها كان مقنع : شكرا مجووده </p><p>آمجاد إبتسمت وهي تعرف آكثر شي آريح ملاك إذا غنة لانه صوته روعه كلمه روعه قليله عليه:لاتشكرين يلله ملوكه غني</p><p>ملاك:هاآآها نونو</p><p>آمجاد:ليـــــــه</p><p>ملاك:آحس صوتي رايـ قطعها آتصل جوال ملاك وكان جنب آمجاد </p><p>ملاك:مين</p><p>آمجاد تمد لها الجوال:فيصل</p><p></p><p></p><p>ملاك آخذت الجوال وضربت الزر الاحمر <آدته مشغول<</p><p>آمجاد:ليه سكرتي</p><p>ملاك:ماني فايقه له سكتو شوي قطع صمتهم صوت رساله في جوال ملاك فتحتها وهي متاكده آنها تهديد من فيصل عشان ترد فتحتهالقتها من فيصل </p><p>(سلاااام حبي ... شخبارك</p><p>ملاكي ردي لانو في موضوع مهم لازم تعرفيه قبل ماقول لآبوك عنه) آنصدمت رجعت آقرها ماني مصدقه هذا يستخف حضرته دق الجوال في يدي فيصل يتصل بك خليته يضرب شوي بعدين رديت</p><p>ملاك:آلوو </p><p>فيصل:ياهلاوالله بحبي </p><p>ملاك لالا هذا فيه شي:نعم</p><p>فيصل:آفآآ ذحين آرحب فيك وتقولي نعم بدون نفس كمان </p><p>ملاك هذا إش فيه آنجن الا آكيد إن فيه شي:لارد </p><p>فيصل:ع عموم جهزي آغراضك كلها لعشان تروحين آنتي وآبوك الفله الي آشتريتها لكم </p><p>ملاك اللاإرادي:فيصل ليه خلنا هنا الله يخليك</p><p>فيصل:آخخ يازين إسمي ع لسانك</p><p>ملاك آنا إش قولت آففف:لارد</p><p>فيصل:ياقلبي لازم بعدين إش راح يقولون الناس زوجة فيصل ال_ ساكنه في بيت شعبي</p><p>ملاك:تبغى آيشي كلم آبوي وسكرت في وجه</p><p>أمجاد:جد ملاك يعني خلاص إنتي ذحين متزوجه خلاص</p><p>ملاك:آيوه عاد مسألتيني من يكون </p><p>آمجاد:مين </p><p>ملاك:فيصل صقر الــ......</p><p>آمجادفتحت عيونها بصوت عالي:جــد </p><p>ملاك بظحكت آستهتار:ههه آيه </p><p>آمجاد:ملاك مع إحترامي الشديد إنك وحده ماعندك سالفه يعني من يرفض فيصل يعنى بلمختصر واوو إجنان </p><p>ملاك:آمجاد والله آنا آبد مو مستعده آتزوج واحد ماآحبه ولا آحب آسمع آسمه </p><p>آمجاد:آسمعي كلامي زين مافي شي آسمه حب وخرابيط هاذي لاتقولين آنتي ماجربتي الحب حبيبتي إتمسكي بزوجك ولاتخلين آشياء تــافها تخــرب عليك إذا بتحبين مابتعرفين الحب الا مع زوجك سمعتي زوجك متعرفينه عادي مع الحياه تتعرفين عليه نصيحه ياملاك خذيها مني ومع الايام بتعرفين صحت كلامي خلاص إنتي صرتي ع إسمه حببي فيك آحسن من يصير آسمك مطلقه وماجد خليه مــاضي راح وعرفي إنك حرام تفكرين فيه وإنتي ع ذمت وآحد ثاني وانا راح آقول لماجد إنك خلاص تزوجتيه حب فيه مع آني ما آمن في شيآسمه حب </p><p>طالعت في ملاك لقتها مندمجه معاي حبيت آنبها وقولت بصوت عالي شوي:ملاك </p><p>ملاك:هممم</p><p>آمجاد:في إيش تفــ </p><p>وفجاءه سكتت ووو</p><p></p><p>طأآاأآاأأأآخ</p><p></p><p></p><p></p><p></p><p>طاااآاااخ طااااخ</p><p></p><p></p><p></p><p>نقزت ملاك من مكــانها ومعها آمجاد </p><p>ملاك:آمجاد</p><p>:::::::::::::::::::::</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بنووته لعيوون باباتهآآ, post: 1253402, member: 9888"] [b]اجبروني فيك وتحدوني في حبك0البارت 2و3و4[/b] فيصل راح جاب الملاك ورايح لبيت جاسم آول مادخل الحره الي سكنين فيها تافف والله يافيصل ولد صقر تتزوج بنت من بنات الفقر وصل لعند باب بيتهم نزل من السياره ونزل كمان معه الشيخ دق الباب جاسم:ياهلا ومرحبا تفضل دخل فيصل وهو يطالع فيه بنظرات أستحقار دخلهم جاسم بلمجلس جاسم:آش تشربون فيصل آف هذا عديم آحساس:لاشكر مانبغى شي يالله آبد الشيخ بداوقع فيصل الشيخ:يالله خل بنتك توقع ودق الباب جاسم:الشهود وصلو فيصل:آي شهود جآسم:الي راح يشهدون ع زواج آخذ الدفتر وراح فتح الباب جاسم:هلا بناصر و حميد ناصر بصوت خشن:هلا فيك دخلو وراحو المجلس راح جآسم لغرفة ملاك فتح الباب لقها جالسه ولابسه نفس اللبس ماغيرت جآسم راح عندها:ملاك ياحماره ليه ماغيرتي (ويصقعها من راسها)وعدلت هلشعر ملاك وهي تبكي:مابغى مابغى غصب هو (ترفع صوتها) مابغى آتزوجه مابغى جاسم وهو يشد ع شعرها:آقسم بالله إن ماسكتي لاذبحك وآشوف وقعي ويديها الدفتر ملاك آخذت الدفتر وقعت وهي منهاره من البكي آخذآبوها الدفتر وترك شعره :إسمعي تراني رايح إن جيت ومالقيتك لابسه لبس عدل لاذبحك خرج وصفق الباب وره إنهارت تبكي قامت لبست لها بنطلون جنز أسود وبلوزه كت آسود وعليه كتبات بلاحمر راحت عند المرايه فكت شعرها وكان آجنان ملاك يالتيني ماستشورته اليوم حطت لها طوق آحمر جلست ع طرف السرير ودموعها تنزل بحرقه نروح عند فيصل الي كان جالس وهو متآكد إن بنت جاسم آبشع ماخلق ربي بعد ماخرج الشيخ وخرج الشهود فيصل:هيا نادى بنتك جاسم وهو مبتسم:ذحين آناديه راح دقيق وشويا جى فيصل:ها وينهي ليكون شردت جاسم :لا تعالي دخلت ملاك ودموعه ع طرف عينها ولا رفعت عينها كانت واقفه عند الباب آما فيصل كان مدنق راسه ورفعها شاف ملاك قدامه فتح عينه كلها ماتوقع إنها راح تكون بهاذا الجمال حزن عليها كان بين إنها تبكي قام ع طول مهو مصدق لما شاف دمعة ملاك تنزل نسى كل شي حوله وهو يشف بدر قدامه فيصل:جاسم خلنا شويه لوحدنا جاسم وهو شاق حلجه مترين:قوتلك بتعجبك ودف ملاك ع فيصل ملاك طاحت ع فيصل بس فيصل مسكها قبل ماأطيح خرج جاسم وسكر الباب وراه فيصل حس بشعور آول مره يحس فيها تجه بنت معنه يتزوج مسيار بس عمره ماشف زيها حط يده ع دقنها ورفع راسها علشان تشوفه ملاك طالعت فيه ورتجفت حس فيها فيصل نزلت عيونها ودموعها إنهارت كلها جلس فيصل وجلسها معه رفع راسها ومسح دموع ملاك بطرف إصباعه فيصل:تصدقين إني ماعرف إسمك ملاك آول مره تقترب من رجال كذا فنزلت نظرها ع الارض ودموعها ع طرف عينها:لارد فيصل حس إنها منحرجه من قربه إبتعد عنها:آنا إسمي فيصل وإنتي إش إسمك ملاك بصوت واطي :ملاك فيصل إسم ع مسمه سبحان الله :إه طيب ياملاك تدرين الظروف إلي خلتني آتزوجك ملاك ودموعه من عينها تنزل:والله إني مالي علاقه أبوي هو الي آخذ الصور حاولت آقنعه بس مافاد فيصل كسرت خاطره :طيب إسمعي زين ولاتقاطعين ملاك تمسح دموعه :لارد فيصل:آنا آمي وبوي لودر إني إخذت وحده من مستواكم كان راحو فيها وخاصه إنو إبوي معه مرض القلب وانا ماني مستقني عنهم لعشان كذا راح آستاجر فله تروحين إنتي وابوك تسكنون وتجي فرح آختي ومعها إمي وتسوين آنك صاحبت فرح وطبع إنتي لازم تعجبين إمي وبعدين إقول بخطبك وتمشي السالفه فاهمه وطالع فيها إنصدم لماشاف دموعه ملاك وهي تبكي وبصوت ضعيف من البكي:طيب خلني إنا آجي آزور آختك وتشوفني آمك فيصل :طيب اليوم آجي آخذك وراح إستاجر شقه تجلسين فيها الين ماآتم السالفه ملاك:ليه تاخذني خلين هنا فيصل:لا إنتي صرتي حرمتي وبعد الظهر آجي آخذك عندك جوال ملاك بكت بحرقه وهزت راسها بعنى لا فيصل حشى حتى جوال ماعندها:طيب تجهزي وخذي آغراضك وقام وخرج وهوخارج شاف جاسم نايم في الصاله وراح سكر الباب بقوه وراه قام جاسم ع تسكير راح بسرعه في المجلس شاف ملاك :ليه مارحتي مع زوجك ملاك وتمسح دموعها وقامت:راح يجيني بعد الظهر وتفتك مني جاسم:زين وراح في الصاله وكمل نوووومه قامت ملاك وراحت غرفتها وقفلت باب الغرفه انسدحت ع ظهرها بداء تفكيرها ملاك إنتي إش صارلك على آيش تبكين وين ملاك القويه إلي تتحمل كل المصايب وبعدين هذا زوجي طيب وعارف إني مالي شغل في الصور ضحكة ع كلمة زوجي آهها إنشوف إش النهايه ومين فرح هاذي شكلها هي الي آخذ إبوي صورها وقامت ترتب ملابسها في شنطه آماعند فيصل خرج من بيت جاسم راح شغل سيارته وطريقه ع الشركه فيصل إنت حنيت عليها نسيت آبوها إش سوى وهي آكيد متفقى معه إنا لازم ماحن عليها بس ياهي حلوه ليش آبوها سوى فيها كذا آكيد متفق معاها بعد ماخلي إمي تشوفها راح آتزوج عليها بعد سنه من زوجنا وتزوج آمل حياتي وفرح بعد ماتمشي السالفه راح آوريها كان المفروض الان آخطب آمل ومنها خلتني إتزوج هذي بنت الفقر والله لو تدري إمي غير تنجلط هي الناس الي حالهم متوسط تتكبر عليهم آجل كيف لوكانو فقر وآبوي والله لا فمستشفى يالله لاخليها تطلب الطلاق بنفسها وصل الشركه ونزل دخل الكل يديه هيبه لادخل وكل مامر من عند واحد يسلم عليه فيصل:لاتحوليلي مكلامات وإلغي كل الاجتمعات ولاحد يزعجني السكرتيره دانه:حاضر آستاذ فيصل آي آوامر تنيه فيصل يهز راسه بمعنى لا ويدخل مكتبه ويبدآ يخطط كيف يخلي آمل من نصيبه نذهب الي الفتاه التي تحمل جميع الكره والبغض الاهله في غرفة فرح بين آفكارها كانت جالسه ع كرسيه الهزاز قامت وتاكد آن الباب مقفول راحت جهت دلابها وآخذت الجوال ودقت ع جاسم إنتظرت قليلي فرح:آلـــــــــــو جاسم{آبو ملاك} بصوت نائم:هلا فرح في نفسه وجع مالت عليك :آش صار حبيبي جآسم بغبى:ع آيه فرح:جــــــااسم صحصح معاي وجع جاسم:طيب خلاص بس ع آيش فرح :آف ع فيصل وبنتك جاسم:كل شي تمام كتب كتابه من ملاآآك وبعد الظهر بيجي ياخذها فرح بصوت عآلي:آيــــش جاسم:آش فيه إش حصل فرح:جسوم حبيبي لاتخليه ياخذه جاسم:ترا آموت آنا فرح ويعع صدق نفسه :جسوم قوله ما راح تاخذها الا آذا آعترفت فيها قدام الناس آنها زوجتك جاسم:طيب كيف فرح ناقصه آغبياء آنا :أسمع هو يتصرف إنت قوله كذا جآسم يتثاوب :آءءه طيب آنا بسآلك أنتي ليش سويت هذا كله فرح:حبيبي لعشان نسير آنا وياك لبعض جاسم:ياحبيبتي إنتي فرح صدق:آوكي يلاه سلام جاسم:سلام فرح آخخ يافيصل تبي تاخذه وتشبع منها وترميها إحلـم لجزء الثـــــــــــالــــث و آلـــــرابـــــع ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛::::::::::::::::: قام فيصل وهو آخذ قرار خرج وراح بيته دخل لقى آمه وإبتسام في الصاله راح باس راس آمه فيصل:السلام عليكم آمه وإبتسام:وعليكم السلام فيصل:وين فرح إبتسام:الله فيصل يسأل عن فرح آنا متاكده في شي بينكم فيصل:آقول شرفين بسكوتك يمه وين فرح امه:بدارها راح فيصل وعند غرفة فرح كان بيفتح الباب بدون مايدقه بعدين تراجع وقال يمكن تغير آو شي دق الباب فرح:مـــــين فيصل فتح الباب بس كان مقفول:آنا فيصل فتحي فرح قامت وسوت نفسها تبكي وفكت الباب دخل فيصل وسكر الباب فيصل:سمعي خلاص ملاك راح تجي هنا وياويلك إذا إمي شكت بشي ولاتنسين خلي آمي تعجب فيها فرح بصوت حزين:فيصل لولا الله ثم ثم إنت كان إنفضحت شكر فيصل في نفسه آصبري شوي وشوف كيف تشكرني:آوكي خلاص آنا رايح واليله هي عندكم وخرج بدون لايتكلم راح غرفته وآخذ شور سريع وصله وخرج متجه لبيت آبو ملاك (((( آما عند ملاك كانت تتمنى لو تروح بيت خالتها آم آمجاد وتقابل آمجاد وتشكيلها آآه يا آمجاد لو تدرين إش صار فيا بيومين آكيد زعلانه علي خاله رحاب لاني ماجيتهم راحات ذاكرتها لا ماجد وحبه لي مستحيل تحب غيره إفاقه دق ع الباب بقوه قامت وفتحت الباب جاسم آبوها:زوجك في المجلس يبغاك قوليله آبوي يقول ماراح آروح معاك إلا إذا آعلنت زواجناقدام الناس إش تبغينهم يقولون ملاك في نفسها ذحين سرت آبوي وينك عني من زمان وذحين عرفت الناس وينك لما تجيب آصحابك الدشاره هنا:طيب آنا بقير و روحوله رحت لبست فستان أسود وخلت شعارها ذي ماهو خرجت راحت المجلس وهي كل خوف العالم فيها بس قررت آنها تبين ماهي خايفه لعشان يطلقها وتفتك دخلت ملاك بصوت راخي:السلام عليكم فيصل:وعليكم السلام هيا روحي آلبسي عباتك ملاك بصوت يادوب ينسمع:آبوي يقول لين تعلن زواجي تعالى خذني إشي يقول الناس فيصل بصوت عالي:هههههههههههههه قريب آعلنه وبعدين فكني بس قوليلو إني بعد العشاء راح آجي آخذك بيت آهلي وردك له لايخاف ههههههههه ملاك عصبت من إستهزازه وكانت بتخرج فيصل:لحظه وقفت وماطلت عليه قرب فيصل منها وكان بيده كيس جاء من وراها وحاوطها صار ظهر ملاك لاصق بصدر فيصل فيصل نزل فمه ع آذن ملاك فيصل وبهمس:خذي هاذي الجوال ياملوكتي (الكيس قدامها بين يدين فيصل) و ياحبي لما بجي آخذك عند آهلي هل الاسود لاتلبسين وآبغاك تعجبين آمي تراني واثق من جمالك لكن تصرفتك ماآدري آيه صح (بطريقه إستفزازيه) ليكون ماتعرفين تفتحين الجوال ملاكترتجف من الخوف وماهي قادره تتكلم من الاحراج:لارد فيصل حط آيد عبطنها ودفها عليها لين صارت لااااصقه فيه وزاد الضغط ع بطنها:لما آكلمك تردين ملاك تآلمت بس من الخوف الي جتاحها الكلام مو راضي يخرج منها :لارد فيصل ضغط عليه بقوه :لثاني مره آقولك تعرفين تفتحين الجوال ملاك تالمت بس ماتبغى تبين له بهمس:إي آعرف فيصل فك يده عنها ومسك يدها وحط الجوال في يدها وباسها ع خدها:يالله مع السلامه ياحلوه وتجهزي بعد العشا وخرج ملاك واقفه في مكانه ونفس وضعها دخل آبوها دست الكيس ورى ظهر وكانت بتخرج جاسم:وش الي في الكيس ملاك بخوف :آإاأآ جــ جوا ل جاسم :قلتلك راح يعشك بجنه لكن مادري وين كان عقلك ملاك كملت وحست برتياح إنه ماصرخ عليه تذكرت إنه قالها بياخذها لبيت آهل لفت شافت آبوها بيخرج من البيت ملاك:يبه ¤¤¤¤¤¤¤لف آبوها لها : خير ملاك:يقول بيجي ياخذني بعد العشاء عند آهله جاسم بصوت فرح:ليه بيقول إنك زوجته ملاكبخوف :لا بتعرف عليــ جاسم بعصبيه:بس خلاص إنقلعي وراح وسكر الباب وراه بقوه راحت ملاك غرفتها وقفلت الباب من الخوف لانها في البيت بروحها دايم تروح بيت خالتها وتقعد عندهم بلاسابيع وآبوها ولايسأل بس إذا كان جوعان ولاالدشاره بجون عنده يروح يجيبابها من بيت خالتها وهي بدورها تسويل الي يبغى وتقفل الباب عليها راحت ع سريرها حطت يدها ع بطنها آآآ قسم بلله آحس بطني بتنشق خرجت من الغرفه آخذت مويا دافي وقطعت قمش وحطتها ع بطنها حست الالم خفت شوي وراحت غرفتها قفلت الباب جلست ع سريرها فكت الكيس وشافت الجوال كان ينفتح ع فوق بصراح مادري إش إسمه شغلت الجوال آكيد كلكم مستغربين كيف آعرف للجوال وآنا ماعندي بس كنت دووم آروح عند آمجاد( بنت خالتي رحاب) وعلمتني كيف آستخدمه المهم فتحت الاسمي لقيت بس إسم واحد فيصل قعدت آتذكر رقم تلفون خالتي وآخيرا تذكرته ضعط الارقام ****** طــوط طـــوط ......:آلو من آول ماسمعت صوتها كنت ببكي :آلسلام عليكم ماجد:وعليكم السلام مين معاي! ملاك الحمدالله ماعرفني:ممكن تنآديل آمجاد ماجد صوتها زي ملاك بس كيف ماعندها تلفون لايمكن مشبــه آشوي:آوكي لحظه ونادى آمجاد آمجــــاد آمجاد:خير ليش تصارخ تراني ماني في المريخ بماجد:آقول لايكثر<<مصطلح شبابي خخ>> وخذي كلمي آمجاد آستغربة مين راحت وخذت التلفون آمجاد:آلو ملاك:هلا آمجاد آمجاد بستغراب:ملاك ماجد من آول ماسمع إسم ملاك لصقآذنه في السماعه ملاك:آيه ملاك آمجاد:لحظه ملاك وتكلم ماجد وخر عني ماجد:حطي السبيكر آمجاد إدفه عنه :آقول وخر زين وترد تكلم ملاك:هلا ملاك كيف إتصلتي ماجد يجر منها السماعه ويسمع ملاك ملاك:شريت جوال آمجاد تاخذ السماعه منه:لوكه سجيل رقم جوال عندك ********** آمجاد:سجلتيه ملاك:إيه شكل آحد عندك من انتي عارفه تتكلمي آمجاد تطالع ماجد الي آذنه ع السماعه:إيه هو في غير ماجد منآول ماسمعني قلت إسمك لصق راسه جنبي ملاك في نفسها فديته:آوكي شكلي آشغلتك سلميل ع خاله رحاب آمجاد: يوصل ها ترا رقمي عندك إتصلي ملاك:إنشاء الله آمجاد:سلاام وسكرت ماجد:إش فيها فيها شي محتاجه شي آمجاد:لايشخ آحلف بس هو إنت خليتني آكلمها ماجد:آحد طاقك ع يدك ليش ماكلمتيها آمجاد بعصبيه:ماجد تراك زوتها تحب خلاص عرفنا إنك تحبها لكن تقعد تزودها لا ترا محرمه عليك ماجد:خلاص ماصارت سآلنا عن حالها فيها شيئ بنت خالتي وسأل عنها آمجاد بتأفف:آوووووف منك الكلام ضايع معاك وراحت وتركته ماجد:قريب بخطبك ياملاك والله لعوظك عن كل شي<<الله يعينك لو دريت إنها ملك غيرك .... آما ملاك من آول ماسكرت من إمجاد حست بضيق ماهي عرفه إش راح يصير لها وتمنة لو إنها تزوجة ماجد من زمان ونزلت دموعه ملاك خلاص كافي دموع قامت ومسحت دموعه خلاص مابقا أفكر في شي حست بجوع راحت تشوف الاشياء الي جابها آبوها وتآكل منها بعد ماآكلت راحة غرفتهاوسكرت الباب وقتت المنبه ع ساعه٨:٠٠ وحطت راسها ونامت .................................::::......:::::: فرح:يمه إم إياد وهي طالع في التلفزيون: هاا فرح آنا ذحين كيف آقولها الله يستر بس:يمه ممكن آتكلم معاك شويا إم إياد مستغربه رخت صوت التلفزيون: هلا يمه تكلمي فرح يارب:إممم اليوم بتجي عندي وحده من صحباتي آبغى آعرفك عليها إم إياد: ماقولتي بتروحيلها فرح:إي بس قولتلها تجيني بعد آحنا نجيها إم إياد:طيب فرح الله يساعدني:بصراحه يمه آنا آبغاها لوحد من آخواني إم إياد:لا نترك بنات عمك وبنات خالتك ونروح للغرب فرح:طيب إنتي شوفيها وحكمي إمإياد:بنت مين هي آهل كيف مستواهم المعيش فرح: ماتعرفينهم ومستواهم المعيش زينا آم إياد:والله مدري وفيصل ماظني بيوافق وفايز لسع بدري عليه فرح:طيب إشرايك إنتي تشوفينها اليوم وبعدين تختارينها لواحد منهم آم إياد:والله نكان مستواهم مرتفع والبنت ماتنعاب والله يوفقها مع لفايز نخطبها الافايز تفاجو بصوت فيصل :لالا إم إياد:بسم وش الي لا وبعدين انت داخل ع يهود ماتسلم فيصل:السلام عليكم لا آنا آبغى البنت الي تقولك عنها فرح إم إياد وفرح:وعليكم السلام إم إيادبفرح : والله صدق تبيها فيصل:آيه آبيهاو بكره تخطبينها لي إم آياد:معني كنت آبغاك لوحده الى بنات عمك بس مادام انت إخترتها خلاص وتطالع فرح يمه فرح قولتلي البنت من عائله غنيه وحلوه إنتي متاكده فرح بصوت واطي:إيه يمه البنت ماتنعاب فيصل:يالله يمه آنا طالع غرفتي إم آياد:آشتقتلك ياولدي آجلس فيصل:والله آلشغل بروح آشيك عليه وقام وباس راسه إنشاء الله أذا خلصت الشغل آجلس معاك وخرج آم أياد:الله يهديك يارب وطالعت في فرح يــ فرح تقاطعه: خلاص اليوم تجي وتشفينها وتقوم بتخرج إلا ودخلت إبتسام و بيان فرح تمش من جنبهم وطنشهم إبتسام و بيان:السلام عليكم آمإياد:وعليكم السلام وآنتي يإبتسام آخير تذكرتي إنو عندك بيت بيان:خاله خليها والله إني ميته طفش فيالبيت لوحدي آم آياد:آخوانك ماشاء الله فيه ليش تجلس عندكم بيان :عادي آنا شوفين جاي آجلس عندكم إسبوع آم إياد:بيان آخت آخوانك من الرضاع يعني عادي آم آنتي ليش تروحين إبتسام:عادي يايمه آخوانها يعتبروني آختهم بيان:صح كلامها آم آياد:لامشاء الله ماحد يغدر عليك آنتي وياها وخرجت نروح عند فيصل دخل مكتبه وهو يفكر بملاك ياربي تاخذ العقل قطع عليه صوت جواله شاف المتصله حنان وحده من زوجات المسير فيصل:عاش من سمع صوتك٠ حنان بدلع: عاشت آيامك حبيبي آشتقتلك فيصل:وآنا ميت شوق لك حبيبتي حنان:طيب متا ناوي تجي لندن فيصل: قريب عاد شكلك بتموتين آشتقتيلي حنان :موووت حبيب فيصل:خلاص حياتي قريب يلله حدي تعبان وبنام حنان بهمس:سلامتك من التعب حبيبي فيصل:خلاص تراني ذايب شكل ذحين بنام وتخيلك جنبي تـ....... حنان بجرائه:هههههههه تبي الصراحه ياليت فيصل:فديتك ياروحي هياسلام حنان: سلام سكرعطول راح نام فيصل متزوج ثلاث حريم مسيار وحده من لندن وهي حنان وحده من باريس هنادي وحده من البرازيل كندا ..... قامت ملاك ع صوت المنبه قامت راحت شافت آبوها مو فيه قالت آكيد ذحين سكران عند واحد من آصحابه دخلت وآخذت شور وتوضت وخرجت راحت صلت وقرية قران سورة الدخان صوت ملاك جنان لما تقرا قران آو تنشد ومشطت شعرها آحتارت إش تلبس ملاك هو قالي لاآلبس آسود لاكن آعناد راح آلبس آسود لبست لون آسود شافت الساعه كانت ثمنيا ونص راحت المطبخ فتحت الثلاجه حطت لها عصير وسوت سندوتش آكلت قامت وقسلت دخلت غرفتها قالت خلين آحط كحل حطت كحل وشوي ولا الجوال صوت مسج آستغربت راحت اللجوال شافت مكالمتين من فيصل فتحت المسج من فيصل لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين ملاك هذا متا آتصل آتصل الجوال كان من فيصل ردت فيصل:آنزلي آنا عند الباب وقفل في وجها ملاك قليل آدب مايستحي بسم الله متوحش هو وصوته الناشز تقلد صوته آنزلي آنا عند الباب متخلف لبست عبايتها وآخذت شنطتها و نزلت وآناخايفه ودقات قلبي تسبقني شفت فيصل في سيارته ماستغربة من فخامتها فتحت الباب الورى وركبت وآنا آرتجف من الخوف سكرت باب السياره وستغربة إنه ماتحرك زاد خوفي وآخيرا تكلم فيصل بحده:إنزلي وركبي قدام ملاك تصلبت مكاني لآني قادره إتحرك ولا آتكلم حاولت إني آتكلم لساني ثقل دقات قلبي حسيته سمعها شفته ياخذ علبة مويا جنبه بس تش رش الموي علي فيصل بعصبيه:إنزلي وركبي قدام ملاك ماغدرت آمسك دموعي آكثر شليت عمري نزلت فتحت الباب الي قدام وركبت وآنا آرتجف فيصل بعصبيه يرمي عليها كيس:آنقلعي ولبسي هذا اللبس ابتسام:الحمدالله بخير آنتي شخبارك ملاك:تمام إلا آنتو بعمر بعض إبتسام:آيو بس بيان إكبر مني بسبوع إلا آنتي كم عمرك ملاك:آنا عمري١٨ بيان:والله زينا آحنا ١٨ آبتسام بستغراب:إنتي كيف تعرفتي ع فرح ملاك إش الورطه هذي:والله معرفتي فيها صدفه خلي فرح تقولها لك بيان:عاد تصدقين آني آرتحتلك ملاك:ياقلبي والله آنا آرتحتلك وجلسو ملاك وبيان وإبتسام سوالف وضحك نروح عند فيصل الي كان جالس في السياره ويفكر فيصل آنا ظلمت البنت معاي يمكن ماكانت تدري عن شي قطع تفكير طق على قزاز السياره فك القزاز بندر:وين وصلت يلحبيب فيصل:ياشين اللقافه بندر:ماودك تقولي تعال آركب بعشيك فيصل:وآنا آقول إش الي جايبه بيتنا بندر بحزن:والله جاي لعشان آحكيلك آش سوت فيا الحبيبه فيصل:آركب مايصلح هنا نعرفكم على عايلته بندر وبيان ¤آبو بندر راشد ¤آم بندر هنا عندها ثلاث آولد وبنت ¤آكبرواحد سعود متزوج بنت عمه الي هي آخت فيصل نوره ¤بعده بندر بعمر فيصل بندر وفيصل اصحاب الروح بالروح يشتغل في نفس الشركه الي يشتغل فيها فيصل ¤وبعده بدر بعمر فايز٢٠ لكن عكس فيصل وبندر يكرهون بعض في الجامعه ¤آخر وحده بيان زي منتو عرفين بعمر إبتسام ثانيه ثنوي علمي بندروهو منسدح ع كبوت السياره وجنبه فيصل بندر:ياخي إش آسوي معاها فيصل:الي يبعك بيعه لاتخلي حرمه تلعب عليك وبعدين هي إتصلت غلطانه وآنت ماصدقة وقمة تتصل خلاص سيبها بندر:تعرف يافيصل آنو صوتها مايفارقني آقولك حبيتهـا فيصل:لايشيخ تحبها وآنت بس سمعت صوتها وبعدين آنت تقدر تجيب من هذي رح آعرف من الاتصالات آسمها بندربفرح:جبتها طلع جواله آتصل ع واحد من لي يعرفهم في الاتصالت وداه الرقم وقله يعرف من صحاب الرقم بعد ماسكر بندرشاف فيصل يفكر :وش لي شـــاقل بالكـ فيصل: مو معاه لارد بندر بصوت عالي :ياهـووو فيصل:هلا بندر:لي ماخذ عقلك يتهنابه فيصل آخخ لو آقدر آقولك يابندر بس كيف آقولك وآختي فيها بندر:ياصبر آيوب فيصل:بندر لو تبغى تعرف شي من آحد وآنت شك فيه هلهـو الي سو ا هذا الشي والالا مثلا آنسرقت فلوسك وشاك آني آنا آخذتها تبغى تعرف آنا ولا لا كيف بندر حس آن فيصل عند شي بس مايبغى يقوله آحترم رقبته بندر:آستعمل معك الطيبه والاستدراج يعني آستدرجك بلكلام وفنفس الوقت ماخليك تحس ..... ملاكـ تفتح شنطتها وتاخذ الجوال : إلا إبتسام وين دورة المياه إبتسام تقوم :تعــاليــ إبتسام:هنا وتروح راحت ملاك وآنتو بكرامه الحمام وتدق ع إمجاد ملاك:آلـو آمجاد:هلاملاك ملاك تتذكر اقرب لوحه كانت لخياط..:آمجاد ماجد عندك آمجادبستغراب :آيه خــير ملاك:آمجاد بلله تعــالي آنتي وماجد عند خياط..... آنا هناك لاوصلتو آتصلي عليـا آمجاد:طيب آش موديكـ هناك ملاك:خلاص لماتجي آقولك سلام وسكرت خرجت رحتـ المجلس أستغربت من هـاذي كانت في حرمه جالسه وباين آنها حامل و معها بنوته تجنن ملاك: سلام رحتـ وسلــمت عليها نوره:هلا آنتي ملاك قولوليـ عنك بيان وإبتسام ملاك:هه آيو آنـا نوره:آنا نوره آخت إبتسام وتشر ع البـنوتهـ هذي بنتي رولا ملاك تروح لعند رولا وهي تشيلهاو تبوسها:ماشاء الله الله يخليها لكـ نوره :آميـن جلست ملاك وجلست عليها رولا ملاك:حياتو رلـو قولوي ملاك رولا طالع فيها مستغربه إبتسام:مهي متعوده عليك ملاك:كم عمرها نوره:آربعه سنوات بيان تقوم وتجلس جنب ملاك وتكلم رولا:قولي ملاك رولا تمد يدها ل بيان ملاك تداهيا ملاك:فـ دق جوالهاشافت (توئم روحي)يتصل بك آمجاد المتصل ردتـ ملاك:آلـو آمجاد:وينك إحنا عند خياط.... ملاك:آوكي ذحين آجـي وسكرت ملاك قامت وخذت عبايتها نوره:رايحه ملاك:آيو الله تاخرت إبتسام:إنشاء الله تجينا مره ثاني ملاك آكتفت آبتسمت و:تامرين إبتسام:تسلمين لبست عبايتي وسلمت ع آم آياد الي سرت آناديها آمي وع البنات لما وصلت عند الباب بخرج نادتني رولا رولا:ملات الكل ضحك بيان:ماتبغاك تروحين رحت بوسته الوحت بايد :باي وخرجت كنت آمشي يلله تذكرت الطريق شفت سياره واقـفه عرفتها ع طول رحت فكيت الباب وركبت ماكنت آبغى آي آحد يسألني عن آي شي ملاك:السلام عليكم آمجاد وماجد:وعليكم السلام آمجاد راكبه قدام لفت علي :ملاك من وين جاي ملاك:اليوم بجلس عندكم تحرك ماجد ومشينا رخيت راسي دمعت عيني آه تعبت وآنا آتظهر بلقوه والفرح والله آم فرح ماتستاهل آنها تكون آمهم وقفت السياره عرفت آنا وصلنا نزلنا آول مادخلت شفت خالتـو جالــسه ملاكـ وهي تبوس راس خالتي:السلام عليكم آم ماجد:وعليكم السلام وين كنتي خوفتين عليك وليش قاطعتينا كــذا ماجد:يمه إش آشوي عليها ملاك في نفسي يربي مابقى إسمع صوتــه:كنت عند وحده من صحباتيـ جات آمجاد وسحبتني من يدي آمجاد:خلاص آمي خليها ترتــاح عندي ورحت معها آول ماوصلت الغرفه لي كانت تحتوي ع سريرين و يفصل بينها كومـدين رميت نفسيـ ع السرير وبدآت البكاء الصامد الــذي يخدش قلبها بكيت ع حظي العاثر بكيت ع الدنيا الظالمه بكيت وياليت من يحسبي ٠٠٠ آمجاد بخوف :ملاك إش فيك إش صاير ملاك بصوت يادوب ينسمع:آمجاد ممكن تسكين الباب وتطفي اللمبه آمجاد سكرت الباب وطفت اللمبات وراحت وجلست ع سريرها آمجاد:آش إلي صاير ملاك بينها وبين نفسها ياليتني ماجيت قامت ملاك ومسحت دموعها وراحت جهت دولاب آمجاد وفكته وآخذت بجامه لها {ترا عند آمجاد ملابس لي ملاك لانها دووم عندهم في بيتهم} ملاك تلف ع آمجاد بابتسامه :ممكن بعد آذنك تطلعي لعشان آغير آمجاد بمزح:لاكمان شحاده وتتشرط ملاك تصنمت مكانــي من كلمة آمجاد رميت لبجامه ع السرير آخذت برقعي ولبسته وآخذت الشنطه الي ع السرير وخرجت وآنا آجري شافتني خالتــي وآنا خارجه من الشقه آجري رحت آجري ع بيتنا لانه مو بعيد مــره من بيتهم حسيت آحد يجري وراي لفيت لقيته ماجد طنشته ومشيت وآخيرا وصلت البيت فجاءه تبقون تعرفون خلوها في الجزء الجاي توقعاتكم !؟ جاءه ولا فيصل قدامي فيصل:وين رحتي ومين الي وصلك ماجد من وراي:ومين تكون لعشان تحاسبها فيصل:آنا مين آكون آنت إلا مين تكون موآنا مآجد وهو يتقدم ويمسكني ويخلني وراه:آقول بس آذلف مالك شغل فيها فيصل كان آطول من ماجد وآضخم منه حط يده ع كتفي وسحبني وقفني جنبه وهو حاط يده ع كتفي بستهزاء:هذي ياشيخ تكون زوجتي وذحين ورينا عرض آكتافك طالع فيا ماجد بعدم تصديق ماجد:صح كــلامه ملاك ملاك آخذت مفتاح البيت وعطيتهم ظهري آبروح للبيت آخذ مابقى فين من كرامه وقفت ع صوت يــام كنت آعتبره الاساس في حياتي ماجد:ملاك صح كلامه ردي الله يخليك لاتخلين حآيــر تكلمي لاتسكتين لفيت عليه:صح كلامه صح كلامه آنا زوجته هه وركضت ع بيتهــا فيصل بقهرمن ضحكتها الاخيره :سمعت إش قالت يلله فارق ماجد:ترا قلبها لي وآتحداك تحبــك ذي ماحبتني ولــف وراح تارك وراه تحدي فيصل لفيت لقيتها ماهي فيه دخلت بيتهم من زمان رحت وركبت السياره متوجه للبيت آما ملاك آه من عذابك ياملاك| مهما كتبت عن عذابها مراح آوصف لكم خلي ملاك تقول عنهــا ملاك آول مادخلت البيت آنهرت من البكي كيف تبغون آكون وآنا حسيت نفسي بضاعه يتنافسون علي قمت دخلت غرفتي طلعت بجامه كنت آنزل الفستان بعنف حطيت يدي ع رقبتي وسحبت السلسله رحت عند دلابي وآنا شبه منهاره آخذت المقــص وقعدت آقطع في الفستان رميته بعيد عني وحطيت راسي ع الارض آبكي سمعت الباب يدق طنشت قولت هذلولي لسع منقلعو سمعت يدق مره ثانيه قمت وآناناويه آذبحه إن كان فيصل آو مآجد تكلمت ويلله مدري كيف طلع صوتي ملاك ودموعي على خدي:مين جه صوت تمنيته في هذا الوقت يكون جنبي آمجاد:آنا آمجاد فكيت وآنا دموعي زادت ع طول دخلت آمجاد وحظنتني خلاص معد قادره آسند نفسي طــحت بس سندتني آمجاد قبل ماطيح ودتني الغرفه سدحتني ع سرير و جلست تهدي فيني هديت شوي آمجاد:ملاك حياتي خلاص آنا بروح وآنتي نامي ملاك مسكتها من يدها بصوت ضعيف:الله يخليك آجلس معاي لاتروحين آمجاد:معلش آبوك يجي وآنا هنا ملاك وخلص ببكي:لا آبوي مايجي ذحين يقعد إسبوع مايجي ويجي يوم الخميس وحنا نقفل باب الغرفه خلاص آجلسي آمجاد:طيب بقولي لامي وردلك وتصلت ع آمها وبعد محاولات وافقت آمجاد بابتسامه: ها ملاك بتدين آبجامه ولا بزعل زي مازعلتي ملاك تردلها آبتسامه صفره:لا خذي الدلاب تحت آمرك آخذت بجامه آمجاد وخرجت الحمام وآنتم بكرامه رجعت وشافت ملاك راحت في نوم واضح من شكلها آنها رجعت وبكت قفلت الباب ورحت نمت وآنا آخلي كل تسآلتي لبكره ||| آم عند ماجد آها ياماجد ماقدر ينام من الكلام الي سمعه وقدماكن متآلم قد ماكن خايف ع ملاك من هل الغريب وباين عليه العز آها ياملاك تعذبين الناس بحبك وهم مايقصرون معاك<آفهموها ذي ماتبغون تفهمونها> ................................... يوم جديد وعسا آن يكون آفضل من الامس صحت ملاك وشافت جنبها آمجاد الي نايمه قامت وفكت الباب راحت غرفت آبوها مالقته آخذت مفتاح الباب الرئيس وقفلتهوخلت المفتاح ع الباب لعشان لو جا آبوها مايدخل الان آمجاد نايمه آخذت ملابس وراحت آخذ شور خرجت لقت آمجاد مي في الغرفه آستغربت راحت تدورها لقتها في المطبخ تسوي بيض ملاك:حياتي آنتي ليش تعبتي نفسك آمجاد تلف عليه:عادي لاتعب ولاشي< وتسكر النار عن البيض > تعالي حطيها في الصحن ع بان ماخذ شور ملاك :آوكي وراحت تاخذ شور وملاك جلست تسوي آشياء خفيفه شوي ولا خرجت آمجاد ملاك :يلله تعالي قبل لايبرد آمجاد وهي تجلس عندها:طيب يلله نبدأ آمجاد كان ودها تكلمها عن آمس وشي إلي صار وقالها ماجد آلي صار بينه هو فيصل بس قلت خلينا بعد مانأكل آما ملاك كانت حاسه آنو آمجاد تبغا تكلمها عن الي صار بس قالت خليها هي تفتح الموضوع مع آنها لو مافتحت الموضوع هي راح تقولها خلصو وقامو وشالو الفطور وراحو بالغرفه آمجاد:آي يالنذله تشترين جوال وآنا آخر من يعلم ملاك بابتسامه باهته:لا بالعكس آنت آول من يعلم آمجاد:وينه ورنيا ملاك طلعت الجوال ومدت لها آمجاد بتعجب:الله ملاك روووعه وبدا الفضول عند آمجاد فتحته راحت الرسايل لقت رساله وحده من آسم فيصل فتحتها.لو آتصلت المره الثالثه ومارديتي راح تندمين. آستغربت خرجت راحت الاسماء شافت آربع آسماء الي هي_آبتسام_بيان_توئم روحي_فيصل_آستغربت من ذولي خلاص ماعدت آتحمل وآخيرا سألتهاآمجاد:ملاك ملاك كانت مو معها وماسمعتها آمجاد بصوت عالي شوي:ملاك ملاك آنتبهت:هلا آمجاد:آمم ممكن آسئالك سوال إذا مافيه ضيقه عليك؟ ملاك:عادي آسئلي الي تبينه آمجاد:آش الي صارلك يعني الصراحه آمس قالي ماجد عن الي صار ملاك: طيب إسمعين آنا بقولك وإنتي آسمعين ولاتقاطعين وإن كان عندك آي شي قولي بعد ماتسمعين آمجاد:طيب بدت ملاك تقولها الي صار ودمع عينها وتمسح دموعها وترجع تحكي لها وترجع الدموع الا آن خلصت كل كلمها وبدت دموعها تنزل آمجاد حضنتهاعساني آخفف عنها:ملاك آنتي وجهتي آكثر من كذا وصبرتي لاتستلمين خليك قويه آنا آعرفك ياملاك آعرفك ولاتخبيب ضني فيك ملاك_عمره في هدنيا محد مدني بلامل غير آمجاد صدق والله آمجاد آنسانه رائعه مافيه منها آثنين آمجاد شديت ع يدها:يلله آبتسمي خلي الابتسامه ع وجهك حتى لوانك متضايقه والله وصدقين آنتي ببكائك وحزنك مو نافعك شي آبدا لعشان كذا خليك مبسوطه حتى ولو آن هموم العالم فيك((ع فكره بنات ترا شخصيت آمجاد حقيقيه)) ملاك مسحت دموعي وبتسمت لها صراحه إرتحت إشويا لان كلامها كان مقنع : شكرا مجووده آمجاد إبتسمت وهي تعرف آكثر شي آريح ملاك إذا غنة لانه صوته روعه كلمه روعه قليله عليه:لاتشكرين يلله ملوكه غني ملاك:هاآآها نونو آمجاد:ليـــــــه ملاك:آحس صوتي رايـ قطعها آتصل جوال ملاك وكان جنب آمجاد ملاك:مين آمجاد تمد لها الجوال:فيصل ملاك آخذت الجوال وضربت الزر الاحمر <آدته مشغول< آمجاد:ليه سكرتي ملاك:ماني فايقه له سكتو شوي قطع صمتهم صوت رساله في جوال ملاك فتحتها وهي متاكده آنها تهديد من فيصل عشان ترد فتحتهالقتها من فيصل (سلاااام حبي ... شخبارك ملاكي ردي لانو في موضوع مهم لازم تعرفيه قبل ماقول لآبوك عنه) آنصدمت رجعت آقرها ماني مصدقه هذا يستخف حضرته دق الجوال في يدي فيصل يتصل بك خليته يضرب شوي بعدين رديت ملاك:آلوو فيصل:ياهلاوالله بحبي ملاك لالا هذا فيه شي:نعم فيصل:آفآآ ذحين آرحب فيك وتقولي نعم بدون نفس كمان ملاك هذا إش فيه آنجن الا آكيد إن فيه شي:لارد فيصل:ع عموم جهزي آغراضك كلها لعشان تروحين آنتي وآبوك الفله الي آشتريتها لكم ملاك اللاإرادي:فيصل ليه خلنا هنا الله يخليك فيصل:آخخ يازين إسمي ع لسانك ملاك آنا إش قولت آففف:لارد فيصل:ياقلبي لازم بعدين إش راح يقولون الناس زوجة فيصل ال_ ساكنه في بيت شعبي ملاك:تبغى آيشي كلم آبوي وسكرت في وجه أمجاد:جد ملاك يعني خلاص إنتي ذحين متزوجه خلاص ملاك:آيوه عاد مسألتيني من يكون آمجاد:مين ملاك:فيصل صقر الــ...... آمجادفتحت عيونها بصوت عالي:جــد ملاك بظحكت آستهتار:ههه آيه آمجاد:ملاك مع إحترامي الشديد إنك وحده ماعندك سالفه يعني من يرفض فيصل يعنى بلمختصر واوو إجنان ملاك:آمجاد والله آنا آبد مو مستعده آتزوج واحد ماآحبه ولا آحب آسمع آسمه آمجاد:آسمعي كلامي زين مافي شي آسمه حب وخرابيط هاذي لاتقولين آنتي ماجربتي الحب حبيبتي إتمسكي بزوجك ولاتخلين آشياء تــافها تخــرب عليك إذا بتحبين مابتعرفين الحب الا مع زوجك سمعتي زوجك متعرفينه عادي مع الحياه تتعرفين عليه نصيحه ياملاك خذيها مني ومع الايام بتعرفين صحت كلامي خلاص إنتي صرتي ع إسمه حببي فيك آحسن من يصير آسمك مطلقه وماجد خليه مــاضي راح وعرفي إنك حرام تفكرين فيه وإنتي ع ذمت وآحد ثاني وانا راح آقول لماجد إنك خلاص تزوجتيه حب فيه مع آني ما آمن في شيآسمه حب طالعت في ملاك لقتها مندمجه معاي حبيت آنبها وقولت بصوت عالي شوي:ملاك ملاك:هممم آمجاد:في إيش تفــ وفجاءه سكتت ووو طأآاأآاأأأآخ طاااآاااخ طااااخ نقزت ملاك من مكــانها ومعها آمجاد ملاك:آمجاد ::::::::::::::::::::: [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه/أجبروني فيك وتحدوني في حبك
أعلى