الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
قصه
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="غلا عبري" data-source="post: 1209773" data-attributes="member: 9485"><p>عند العاشق الولهان كل يوم ماتغيب عن باله بس صابر و لأاهمل نفسه او حياته بالعكسس راضي بقدره وعنده امل انها باقي له وبعده ماراح تكون لغيره!</p><p>فيصل دخل عليه وهو مسرح ومعه صورة لهمس وهي برابع ابتدائي ويطالعها ويبتسم</p><p>فيصل تقطع قلبه عليه واخذها منه عبدالله صحا من تفكيره يوم اخذ فيصل الصورة:وش فيك؟</p><p>فيصل:ياخي ارحم نفسك تطالع فيها وهي مومعك ومو لك تحرق قلبك ليش؟!!</p><p>عبدالله نزل راسه:ارتاح لاشفتها احس يوصلها احساسي</p><p>فيصل جلس جنبه:تعوذ من ابليس الي قاعد على قلبك ومنكد عليك ورح صل ركعتين تروح عنك ضيقتك واقرا كم صفحه من القران عساك ترتاح ونطلع نتمشى مع فايز وخالد ..وابتسم له</p><p>عبدالله:ابششر وقام وضا وصلى وقراء كم له صفحه(الله يسعدك يافصول والله ارتحت يوم سويت بالي قلته لي )راح لبس تي شيرت اززرق مع بنطلون جنز اسود وشعره سرحه على وراء لان يوصل لحد اذانه ....ولبس كاب اسود وطلع من غرفته وشاف فيصل مقفي معطيه ظهره يتفرج حط يده على كتفه:الله يريحك مثل ماريحتني</p><p>فيصل طالع فيه وابتسم وحط يده على يد عبدالله:هذا واجبي وهمك من همنا كلنا..يالله خلنا نطلع ...وطلعو يتمشوون بابها وافطروا بمطعم ورجعو الشقه ونامو</p><p>.......................</p><p>الظهر عند غنى لبست فستان ابيض مشجر وباليه ابيض فيه فلونكه فوشيه وحطت لها قلوس فوشي وضل ابيض خفيف وبلاششر وكحل وشعرها مكرته على جوا<اساسا هو بوي ماينفع الا كذا واخذت عبايتها وشنطتها البيضاء وجلست تنتظر جهاد</p><p>جنى:ماقال لك شي جهاد على شعرك؟</p><p>غنى:لاليش؟</p><p>جنى:مادري احسسه قصير ولاراح يعجبه!</p><p>غنى:مادري والله....شوي جاتها نغمه فتحت الجوال طلعت من جهاد سحبت نفس وتنهدت:ادعي لي</p><p>جنى:الله يهنيكم</p><p>غنى طلعت لقت حمد بوجها استذنت منه وطلعت</p><p>دخلت السياره:السلام عليكم</p><p>جهاد وعليكم السلام</p><p>جواد يوم شافها:مااماه وجلس بحضنها</p><p>جهاد مشى:حبيبي ابعد عن ماما انت ثقيل</p><p>جواد يهز راسه بقوه يمين وشمال وياكل شبس</p><p>غنى:عادي خلــه ياخذ راحته</p><p>جهاد:انتي نتفه وهذا برميل اسم الله عليه</p><p>غنى:هههههه لاوالله عادي مرتاحه كذا وضمته لصدرها وحط جواد يده على يدها</p><p>جهادالشعور عنده تلخبط من فرحته....</p><p>وصلو المطعم ونزلو غنى فكت طرحتها</p><p>جهاد طالع فيها(ماشاء الله كتكوته)</p><p>:ليش ماتطولين شعرك</p><p>غنى(وينك ياجنو كانك تقرين افكاره)ابتسمت</p><p>:تبيني اطوله يعني؟</p><p>جهاد:اممم يكون احلى</p><p>غنى:ابشر ونزلت عيونها</p><p>جهاد (الحمدالله انها تسمع لي)</p><p>:اقول لك تعرفين كم عمري؟</p><p>غنى:لا..كم؟</p><p>جهاد:اثنين وثلاثين</p><p>غنى بغت تطلع عيونها من راسها بس مسكت نفسها</p><p>وحولتها لابتسامه جهاد لاحظ ان وجها تغير</p><p>:العمر كله يارب</p><p>جهاد:صح اني كبير وبينا فرق لك....ماخلته يكمل</p><p>:لاتقول كذا والله عادي...</p><p>جهاد(بس عيونك تقول غير ياغنى!)</p><p>تغدوا وطلعوا بالسياره:</p><p>جواد:باباه وين بنروح؟</p><p>جهاد:وين تبي انت؟</p><p>جواد:الحين شمس امممم نروح الفندق والعب مع جيهان ومجد</p><p>جهاد:بعدين ان شاء الله... راحو السوده وصلوها على صلاة العصر صلوا وتقهووهناك وراحو منتزه السحاب وجلسوا فيه ساعه ورجعوا</p><p>بالطريق</p><p>غنى تطالع تحس مو هذا طريق بيتهم:وين مو هذا طريق بيتنا!</p><p>جهاد ابتسم لها:ادري بنروح الفندق نستغل غياب اسامه ...راح الرياض عشان شغله ووليد مع اختك </p><p>غنى منحرجه بتروح لهم بالفندق وماتعرفهم زين..</p><p>وصلو ونزلوا</p><p>وطبعا بدور موجوده لكن زوجها اعتذر ماقدر يحضر ملكة جهاد عشان شغله فخذوا اختهم معهم وبناتها</p><p>:ترين استاذنت من حمد تجلسين حتى الليل ووافق</p><p>غنى بغا يغمى عليها(الله يعين على احراج اليوم)</p><p>دخلوا وسلمو وسلمت على بدور وام جهاد وفكت عبايتها وجلست</p><p>ام جهاد:وش اخباركم ياغنى؟</p><p>غنى:الحمدالله بخير انتم اخباركم؟</p><p>ام جهاد:الحمدالله</p><p>سلمان:ماشاء الله والله عرفتم تختارون لجهاد</p><p>غنى خلاص تلون وجها مية لون:تسسلم ياعمي</p><p>جهاد ابتسم يحب خجلها وبراءتها</p><p>ام جهاد:لولا هالشعر كانها ولد ليش ماتطولينه؟</p><p>جهاد بعصبيه :يممه...تعالي ابيك...دخل فيها غرفة ثانيه</p><p>وغنى تضايقت وجلسو يعتذرون ابو جهاد وبدور</p><p>عند جهاد</p><p>:يمه اعذريني بس من الحين باطلبك طلب انك ماتضايقين زوجتي باااي كلللمه والا والله لازعل وتعرفين لازعلت وش بيصير؟!</p><p>ام جهاد تضايقت(اخذت عقله هالبنت !)بدون نفس:طيب</p><p>جهاد:لاتزعليين بس ماارضا عليها!</p><p>ام جهاد:الله كل هذا حب؟!</p><p>جهاد ابتسم ببرود ومن داخله نااار:الي يكون المهم انا متعبرها ام جواد وهي لحد الحين مو مقصره معاي ووعدتني تطول شعرها ..يالله تعالي نرجع لهم</p><p>جلس جنبها وابتسم لها</p><p>غنى:لايكون زعلتها</p><p>جهاد(وينك يايمه تشوفين هلاخلاق مو نوال كان قالت ليش وتدلعت وتزعل..هاذي متهمه لزعلك!!)</p><p>جهاد لمس على شعرها:لامازعلت وانا ماقلت الا الي يرضيك</p><p>غنى ابتسمت وطالعت لجواد الي يلعب مع البنات واخذ لعبه وكسرها هي بدون شعور خلاص صارت محمله نفسها مسؤليه تربيته:لاااياحبيبي وقامت لعنده:ليش ياماما وضربت على كفه على خفيف ..جواد طالع اول مره احد يمنعه احد دايم يخلونهم يلعبون اساسا بغرفة ثانيه او ماحد يقوله كذا جدته تضربه بقوه وتصارخ عليه غنى بحنيه ...</p><p>جواد:طيب ماما...انا اسف يامجد</p><p>مسكت بيده ومشته</p><p>ام جهاد تبي تتكلم عليها لكن ماقدرت بسبب جهاد</p><p>جهاد طااااااير من الفرحه كل مالها تكبر بعينه وتعجبه اكثر واكثر....طالع بامه يوم ضربته ...الكلام والعتاب بعيونها</p><p>(الله يهديك يايمه غنى ماسوت الا الصح!)</p><p>اذن المغرب وراحو يصلون وام جهاد باقي بقلبها</p><p>غنى كانت على سجادتها ومحرم الصلاه عليها جت ام جهاد من وراءها:هيه ياغنى</p><p>غنى(الله يسسستر وش تبي!)</p><p>لفت وابتسمت لها:هلاخالتي امري</p><p><بدور تراقب امها</p><p>ام جهاد مسكت بذراعها:ولدي جواد ماتلمسينه مره ثانيه تفهمين...جايه من بيتكم وتضربينه على كيفك الدنيا؟</p><p>جواد سمعها تقول ولدي جاء ركض ودفها برجولها وصارخ:انا مو ووولدك انا ولد ماماه وضم رجول غنى</p><p>ام جهاد:اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ....دخل جهاد وشاف تغير ملامح غنى وواحمرار وجه امه وبدور الي تطالعهم وساكته</p><p>:السلام عليكم</p><p>الكل سلم وغنى كبرت وصلت ...جهاد ابعد جواد عنها وجلس جنب بدور وحط جواد بحضنه :خيير وش صاير؟</p><p>بدور:باقول لك بس لاتتسوي شي خلاص؟</p><p>جهاد عصب :امي تكلمت على غنى صصح؟</p><p>بدور:لا....<ماتبي تسبب مشاكل</p><p>جهاد(طيب انا اسال غنى افضل لي)</p><p>سلمت غنى وجاء جهاد وجلس عندها قدامها على السجاده</p><p>:امي صح تكلمت معاك؟</p><p>غنى ماتبي تحط عينها بعينه بيعرف من ربكتها</p><p>:لالا من قال؟</p><p>جهاد:اجل وش قالت لك؟!</p><p>غنى ماتدري وش تقوول :............</p><p>جهاد مسك يدينها وحطها بيدينه:طالعي فيني</p><p>غنى لسى منزلها راسها</p><p>جهاد:طالعي فيني</p><p>غنى طالعت وجت عينها بعينه يمكن دقيقه</p><p>جهاد (بعيونها كلام.. زعلانه؟!!)</p><p>:غنو قولي امي وش قالت لك؟</p><p>غنى:ماقلت الا كل خيير</p><p>جهاد:تري سالت بدور وقالت لي لا وقلت اكيد انتي بتعلميني يالله قولي</p><p>غنى:عادي مشكله بين ام ووزجة ولدها فيها شي؟!</p><p>جهاد عصب:أي فيها ملييون ...وقاام</p><p>غنى(يالله وش الـــحل)قامت ورتبت السجاده والمحرم واخذت جوالها وارسلت لجهاد ...جهاد فتح الجوال (رساله من غنى؟)طالع فيها ورجع طالع بالجوال وفتحها(ممكن ياجهاد توديني بيتنا؟!)</p><p>جهاد انصصدم ارسل....فتحت غنى الرساله(افـــا ...اكيد امي زعلتك...)غنى سكتت ..جهاد راح لجواد واخذه بغرفة ثانيه</p><p>:حبيبي جده وش قالت لماماه؟</p><p>جواد:اعطه كل شي من اول ماجات عندها حتى جاء ...</p><p>جهاد ثــار دمـــه طلع:يالله ياغنى...بنروح دق علي حمد ومعهم مشكلة بالبيت ويبونك ويقول جوالك مقفل...خلص الشحن؟؟ هو غمز لها بحيث الجهه الي غمز لها مافي الا هي</p><p>غنى:احم....ايووه ... تمثل الخووف...طيب بسسرعه ودني</p><p>ولبست العبايه وقابلوا ابوه عند الباب </p><p>:خيير وش فيكم توكم جايين؟</p><p>جهاد:صاير مشكلة ببيت اهل غنى</p><p>سلمان:الله المستعان بدق اتطمن</p><p>جهاد بسرعه:لاالايبه انا بطمنك بنفسي</p><p>سلمان:الله معاكم</p><p>طبعا اضطروا يخلون جواد عشان مايشكون انه مافي شي</p><p>بالسياره جهاد:السموحه بس امي دايم طبعها كذا..حتى مع زوجتي الاولى!</p><p>غنى يوم قال زوجتي الاولى حست بغيره باحساس غريب</p><p>:لاعادي حصصل خيير..مكن اسالك سوال؟</p><p>جهاد:تفضلي</p><p>غنى:كنت .......تحب نوال؟</p><p>جهاد(جابتيها على الجرح)</p><p>لا تسألوني وش جرى في حياتي</p><p>خلوا همومي بالحشى مستقره</p><p>الصمت ثوبي والمواجع مأساتي</p><p>والحزن كله وسط قلبي مقره</p><p>لو استعيد بواقعي ذكرياتي</p><p>احيا واموت في الثانية الف مره</p><p>همي يجيني من جميع الجهاتي </p><p>وتجاوز حدود الكون والمجره.............</p><p>جهاد:الصراحه ايوه....كنت احبها من قبل الزواج لكن الحب اعمى لو كنت ادري انها كذا ماخذيتـها</p><p>غنى:...........يالله انسى ماضيك وعيش مستقبلك</p><p>جهاد ابتسم لها وحط يده على يدها وراحو ابها الجديده يوم وصلوا تذكرت اخوانها يوم طلبوحمد ورفض(ليتكم معاي ياحزوم وجنو ولجين ومنار وحمد ...)</p><p>جهاد شافها مسرحه لانه قال امشي ولامشت</p><p>:غنو فيك شي؟</p><p>غنى:هاه...لا لامافيني شي يالله مشينـا</p><p>دخلوا وصلوا عند لعبة السفينــه</p><p>جهاد:يالله اركبي دور البنات الحين</p><p>غنى:لالاااخاف منها ولحالي مابيها...</p><p>جهاد:جربي...لو بيدي بركب معاك بس ماينفع مره للرجال مره للحريم ..ابتسم لها</p><p>غنى وبطنها يعورها من الخوف من اللعبه:يالله برووح..ركبت ..كرهت نفسها ..جهاد حفظ مكانها وجلس يضحك عليها شافها مررره خايفه يوم نزلت جاء مسك بيدها ومشا:هااه كيف</p><p>غنى مسكت بيده:يمممه تخوف</p><p>جهاد:هههههههههه ياخوافه</p><p>وركب هو وتشوفه يصارخ مع الشباب ويأشر لها ولاهمه وهي بغت تنهبل كرهت نفسسها</p><p>تونست واشترت الي تبيه جهاد ماقصر معها ...</p><p>طلعومن ابها الجديده على 11 وراحو مطعم وتعشوا وجات 12 عند بيت حمد</p><p>غنى :يالله مع السسلامه وتسسلم هاليوم الحلوو....ولاتزعل امك اوتضايقها وبوس لي جوادي...</p><p>جهاد:ان ششاء الله تامرين امر...بس ابوه ماله شي..هههههه</p><p>غنى انحرجت ونزلت:الله معاك... ودخلت البيت</p><p>دخلت جنى على الاب توب بالصاله ولجين وحازم يتفرجون ومنار قاعده على جوالها تسمع وحمد كان بلاستراحه</p><p>رمت الاكياس:سلااااااااااام(احس بالحررريه)</p><p>الكل:وااااااو</p><p>جنى:غنى حبيبتي يادبه وحشتيني وضمتهـــا</p><p>غنى ضمتها:وانتي اكثثثر</p><p>منار:فديتك...هاه اش صار طولتي معه!</p><p>غنى:لاكل شي تمام من جهته هو وجواد امه...لا</p><p>منار:ليش شو صار؟</p><p>غنى:لاتذكريني خليها الله يهديها...اهم شي جهود</p><p>جنى:اخصص من الحين ندلع ...ودفتها على خفيف</p><p>غنى:هههههه...الطيبين يستاهلون</p><p>منار:يالله روحي نامي وبعدين تشوف وش معاك من اغراض...وابتسمت لها</p><p>غنى قامت:أي والله مرره تعبانه بروح انام</p><p>جنى:لالاممافي تناميين حتى اشوف اغراضك</p><p>منار:جنوو..خليهاترتاح وبعدين شوفي لاحقين ان شاء الله</p><p>جنى:اووك والله رحمتك...</p><p>غنى بوستها هي ومنار وراحت تنام وتفكر بالقادم الجديد مع جهاد ومانست جواد....</p><p>.............</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="غلا عبري, post: 1209773, member: 9485"] عند العاشق الولهان كل يوم ماتغيب عن باله بس صابر و لأاهمل نفسه او حياته بالعكسس راضي بقدره وعنده امل انها باقي له وبعده ماراح تكون لغيره! فيصل دخل عليه وهو مسرح ومعه صورة لهمس وهي برابع ابتدائي ويطالعها ويبتسم فيصل تقطع قلبه عليه واخذها منه عبدالله صحا من تفكيره يوم اخذ فيصل الصورة:وش فيك؟ فيصل:ياخي ارحم نفسك تطالع فيها وهي مومعك ومو لك تحرق قلبك ليش؟!! عبدالله نزل راسه:ارتاح لاشفتها احس يوصلها احساسي فيصل جلس جنبه:تعوذ من ابليس الي قاعد على قلبك ومنكد عليك ورح صل ركعتين تروح عنك ضيقتك واقرا كم صفحه من القران عساك ترتاح ونطلع نتمشى مع فايز وخالد ..وابتسم له عبدالله:ابششر وقام وضا وصلى وقراء كم له صفحه(الله يسعدك يافصول والله ارتحت يوم سويت بالي قلته لي )راح لبس تي شيرت اززرق مع بنطلون جنز اسود وشعره سرحه على وراء لان يوصل لحد اذانه ....ولبس كاب اسود وطلع من غرفته وشاف فيصل مقفي معطيه ظهره يتفرج حط يده على كتفه:الله يريحك مثل ماريحتني فيصل طالع فيه وابتسم وحط يده على يد عبدالله:هذا واجبي وهمك من همنا كلنا..يالله خلنا نطلع ...وطلعو يتمشوون بابها وافطروا بمطعم ورجعو الشقه ونامو ....................... الظهر عند غنى لبست فستان ابيض مشجر وباليه ابيض فيه فلونكه فوشيه وحطت لها قلوس فوشي وضل ابيض خفيف وبلاششر وكحل وشعرها مكرته على جوا<اساسا هو بوي ماينفع الا كذا واخذت عبايتها وشنطتها البيضاء وجلست تنتظر جهاد جنى:ماقال لك شي جهاد على شعرك؟ غنى:لاليش؟ جنى:مادري احسسه قصير ولاراح يعجبه! غنى:مادري والله....شوي جاتها نغمه فتحت الجوال طلعت من جهاد سحبت نفس وتنهدت:ادعي لي جنى:الله يهنيكم غنى طلعت لقت حمد بوجها استذنت منه وطلعت دخلت السياره:السلام عليكم جهاد وعليكم السلام جواد يوم شافها:مااماه وجلس بحضنها جهاد مشى:حبيبي ابعد عن ماما انت ثقيل جواد يهز راسه بقوه يمين وشمال وياكل شبس غنى:عادي خلــه ياخذ راحته جهاد:انتي نتفه وهذا برميل اسم الله عليه غنى:هههههه لاوالله عادي مرتاحه كذا وضمته لصدرها وحط جواد يده على يدها جهادالشعور عنده تلخبط من فرحته.... وصلو المطعم ونزلو غنى فكت طرحتها جهاد طالع فيها(ماشاء الله كتكوته) :ليش ماتطولين شعرك غنى(وينك ياجنو كانك تقرين افكاره)ابتسمت :تبيني اطوله يعني؟ جهاد:اممم يكون احلى غنى:ابشر ونزلت عيونها جهاد (الحمدالله انها تسمع لي) :اقول لك تعرفين كم عمري؟ غنى:لا..كم؟ جهاد:اثنين وثلاثين غنى بغت تطلع عيونها من راسها بس مسكت نفسها وحولتها لابتسامه جهاد لاحظ ان وجها تغير :العمر كله يارب جهاد:صح اني كبير وبينا فرق لك....ماخلته يكمل :لاتقول كذا والله عادي... جهاد(بس عيونك تقول غير ياغنى!) تغدوا وطلعوا بالسياره: جواد:باباه وين بنروح؟ جهاد:وين تبي انت؟ جواد:الحين شمس امممم نروح الفندق والعب مع جيهان ومجد جهاد:بعدين ان شاء الله... راحو السوده وصلوها على صلاة العصر صلوا وتقهووهناك وراحو منتزه السحاب وجلسوا فيه ساعه ورجعوا بالطريق غنى تطالع تحس مو هذا طريق بيتهم:وين مو هذا طريق بيتنا! جهاد ابتسم لها:ادري بنروح الفندق نستغل غياب اسامه ...راح الرياض عشان شغله ووليد مع اختك غنى منحرجه بتروح لهم بالفندق وماتعرفهم زين.. وصلو ونزلوا وطبعا بدور موجوده لكن زوجها اعتذر ماقدر يحضر ملكة جهاد عشان شغله فخذوا اختهم معهم وبناتها :ترين استاذنت من حمد تجلسين حتى الليل ووافق غنى بغا يغمى عليها(الله يعين على احراج اليوم) دخلوا وسلمو وسلمت على بدور وام جهاد وفكت عبايتها وجلست ام جهاد:وش اخباركم ياغنى؟ غنى:الحمدالله بخير انتم اخباركم؟ ام جهاد:الحمدالله سلمان:ماشاء الله والله عرفتم تختارون لجهاد غنى خلاص تلون وجها مية لون:تسسلم ياعمي جهاد ابتسم يحب خجلها وبراءتها ام جهاد:لولا هالشعر كانها ولد ليش ماتطولينه؟ جهاد بعصبيه :يممه...تعالي ابيك...دخل فيها غرفة ثانيه وغنى تضايقت وجلسو يعتذرون ابو جهاد وبدور عند جهاد :يمه اعذريني بس من الحين باطلبك طلب انك ماتضايقين زوجتي باااي كلللمه والا والله لازعل وتعرفين لازعلت وش بيصير؟! ام جهاد تضايقت(اخذت عقله هالبنت !)بدون نفس:طيب جهاد:لاتزعليين بس ماارضا عليها! ام جهاد:الله كل هذا حب؟! جهاد ابتسم ببرود ومن داخله نااار:الي يكون المهم انا متعبرها ام جواد وهي لحد الحين مو مقصره معاي ووعدتني تطول شعرها ..يالله تعالي نرجع لهم جلس جنبها وابتسم لها غنى:لايكون زعلتها جهاد(وينك يايمه تشوفين هلاخلاق مو نوال كان قالت ليش وتدلعت وتزعل..هاذي متهمه لزعلك!!) جهاد لمس على شعرها:لامازعلت وانا ماقلت الا الي يرضيك غنى ابتسمت وطالعت لجواد الي يلعب مع البنات واخذ لعبه وكسرها هي بدون شعور خلاص صارت محمله نفسها مسؤليه تربيته:لاااياحبيبي وقامت لعنده:ليش ياماما وضربت على كفه على خفيف ..جواد طالع اول مره احد يمنعه احد دايم يخلونهم يلعبون اساسا بغرفة ثانيه او ماحد يقوله كذا جدته تضربه بقوه وتصارخ عليه غنى بحنيه ... جواد:طيب ماما...انا اسف يامجد مسكت بيده ومشته ام جهاد تبي تتكلم عليها لكن ماقدرت بسبب جهاد جهاد طااااااير من الفرحه كل مالها تكبر بعينه وتعجبه اكثر واكثر....طالع بامه يوم ضربته ...الكلام والعتاب بعيونها (الله يهديك يايمه غنى ماسوت الا الصح!) اذن المغرب وراحو يصلون وام جهاد باقي بقلبها غنى كانت على سجادتها ومحرم الصلاه عليها جت ام جهاد من وراءها:هيه ياغنى غنى(الله يسسستر وش تبي!) لفت وابتسمت لها:هلاخالتي امري <بدور تراقب امها ام جهاد مسكت بذراعها:ولدي جواد ماتلمسينه مره ثانيه تفهمين...جايه من بيتكم وتضربينه على كيفك الدنيا؟ جواد سمعها تقول ولدي جاء ركض ودفها برجولها وصارخ:انا مو ووولدك انا ولد ماماه وضم رجول غنى ام جهاد:اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ....دخل جهاد وشاف تغير ملامح غنى وواحمرار وجه امه وبدور الي تطالعهم وساكته :السلام عليكم الكل سلم وغنى كبرت وصلت ...جهاد ابعد جواد عنها وجلس جنب بدور وحط جواد بحضنه :خيير وش صاير؟ بدور:باقول لك بس لاتتسوي شي خلاص؟ جهاد عصب :امي تكلمت على غنى صصح؟ بدور:لا....<ماتبي تسبب مشاكل جهاد(طيب انا اسال غنى افضل لي) سلمت غنى وجاء جهاد وجلس عندها قدامها على السجاده :امي صح تكلمت معاك؟ غنى ماتبي تحط عينها بعينه بيعرف من ربكتها :لالا من قال؟ جهاد:اجل وش قالت لك؟! غنى ماتدري وش تقوول :............ جهاد مسك يدينها وحطها بيدينه:طالعي فيني غنى لسى منزلها راسها جهاد:طالعي فيني غنى طالعت وجت عينها بعينه يمكن دقيقه جهاد (بعيونها كلام.. زعلانه؟!!) :غنو قولي امي وش قالت لك؟ غنى:ماقلت الا كل خيير جهاد:تري سالت بدور وقالت لي لا وقلت اكيد انتي بتعلميني يالله قولي غنى:عادي مشكله بين ام ووزجة ولدها فيها شي؟! جهاد عصب:أي فيها ملييون ...وقاام غنى(يالله وش الـــحل)قامت ورتبت السجاده والمحرم واخذت جوالها وارسلت لجهاد ...جهاد فتح الجوال (رساله من غنى؟)طالع فيها ورجع طالع بالجوال وفتحها(ممكن ياجهاد توديني بيتنا؟!) جهاد انصصدم ارسل....فتحت غنى الرساله(افـــا ...اكيد امي زعلتك...)غنى سكتت ..جهاد راح لجواد واخذه بغرفة ثانيه :حبيبي جده وش قالت لماماه؟ جواد:اعطه كل شي من اول ماجات عندها حتى جاء ... جهاد ثــار دمـــه طلع:يالله ياغنى...بنروح دق علي حمد ومعهم مشكلة بالبيت ويبونك ويقول جوالك مقفل...خلص الشحن؟؟ هو غمز لها بحيث الجهه الي غمز لها مافي الا هي غنى:احم....ايووه ... تمثل الخووف...طيب بسسرعه ودني ولبست العبايه وقابلوا ابوه عند الباب :خيير وش فيكم توكم جايين؟ جهاد:صاير مشكلة ببيت اهل غنى سلمان:الله المستعان بدق اتطمن جهاد بسرعه:لاالايبه انا بطمنك بنفسي سلمان:الله معاكم طبعا اضطروا يخلون جواد عشان مايشكون انه مافي شي بالسياره جهاد:السموحه بس امي دايم طبعها كذا..حتى مع زوجتي الاولى! غنى يوم قال زوجتي الاولى حست بغيره باحساس غريب :لاعادي حصصل خيير..مكن اسالك سوال؟ جهاد:تفضلي غنى:كنت .......تحب نوال؟ جهاد(جابتيها على الجرح) لا تسألوني وش جرى في حياتي خلوا همومي بالحشى مستقره الصمت ثوبي والمواجع مأساتي والحزن كله وسط قلبي مقره لو استعيد بواقعي ذكرياتي احيا واموت في الثانية الف مره همي يجيني من جميع الجهاتي وتجاوز حدود الكون والمجره............. جهاد:الصراحه ايوه....كنت احبها من قبل الزواج لكن الحب اعمى لو كنت ادري انها كذا ماخذيتـها غنى:...........يالله انسى ماضيك وعيش مستقبلك جهاد ابتسم لها وحط يده على يدها وراحو ابها الجديده يوم وصلوا تذكرت اخوانها يوم طلبوحمد ورفض(ليتكم معاي ياحزوم وجنو ولجين ومنار وحمد ...) جهاد شافها مسرحه لانه قال امشي ولامشت :غنو فيك شي؟ غنى:هاه...لا لامافيني شي يالله مشينـا دخلوا وصلوا عند لعبة السفينــه جهاد:يالله اركبي دور البنات الحين غنى:لالاااخاف منها ولحالي مابيها... جهاد:جربي...لو بيدي بركب معاك بس ماينفع مره للرجال مره للحريم ..ابتسم لها غنى وبطنها يعورها من الخوف من اللعبه:يالله برووح..ركبت ..كرهت نفسها ..جهاد حفظ مكانها وجلس يضحك عليها شافها مررره خايفه يوم نزلت جاء مسك بيدها ومشا:هااه كيف غنى مسكت بيده:يمممه تخوف جهاد:هههههههههه ياخوافه وركب هو وتشوفه يصارخ مع الشباب ويأشر لها ولاهمه وهي بغت تنهبل كرهت نفسسها تونست واشترت الي تبيه جهاد ماقصر معها ... طلعومن ابها الجديده على 11 وراحو مطعم وتعشوا وجات 12 عند بيت حمد غنى :يالله مع السسلامه وتسسلم هاليوم الحلوو....ولاتزعل امك اوتضايقها وبوس لي جوادي... جهاد:ان ششاء الله تامرين امر...بس ابوه ماله شي..هههههه غنى انحرجت ونزلت:الله معاك... ودخلت البيت دخلت جنى على الاب توب بالصاله ولجين وحازم يتفرجون ومنار قاعده على جوالها تسمع وحمد كان بلاستراحه رمت الاكياس:سلااااااااااام(احس بالحررريه) الكل:وااااااو جنى:غنى حبيبتي يادبه وحشتيني وضمتهـــا غنى ضمتها:وانتي اكثثثر منار:فديتك...هاه اش صار طولتي معه! غنى:لاكل شي تمام من جهته هو وجواد امه...لا منار:ليش شو صار؟ غنى:لاتذكريني خليها الله يهديها...اهم شي جهود جنى:اخصص من الحين ندلع ...ودفتها على خفيف غنى:هههههه...الطيبين يستاهلون منار:يالله روحي نامي وبعدين تشوف وش معاك من اغراض...وابتسمت لها غنى قامت:أي والله مرره تعبانه بروح انام جنى:لالاممافي تناميين حتى اشوف اغراضك منار:جنوو..خليهاترتاح وبعدين شوفي لاحقين ان شاء الله جنى:اووك والله رحمتك... غنى بوستها هي ومنار وراحت تنام وتفكر بالقادم الجديد مع جهاد ومانست جواد.... ............. [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
قصه
أعلى