(روآية ليش الصدف جمعتنا وصرت اعشق عيونك)

بدون إحساس

¬°•| طالبة مدرسة |•°¬
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
37
(روآية ليش الصدف جمعتنا وصرت اعشق عيونك):imua43:


ان شاء الله تعجبكم القصه




مريوم: مهويي بتروحين اليوم بوادي



المها: هييه وانتي؟؟



مريوم: ما ادري اخاف الشيخ حمد مايرضى اففف



المها : ليش انشاء الله وهذا كل شي يخربه اووفف



مريوم : سمعي شو يقول((و تقلد صوت حمد)) ما عندنا بنات يحوطن فالمولات..



المهااا:ههههههههههههههههههههههههههههههه



المعلمة: مريم المها اخرسوا ولا اطلعوا برع الصف احسن..!



المها : والخيبتين هاي من وين تسمع حشااا حتى الهمس تسمعه...!



مريوم: سكتي سكتي احسن عن المشاكل



المها :هههههه



المعلمه: يعني ما بتسكتو؟!



المها فخاطرها: لا ..وبصووت عالي : خلاص ابله بنسكت



بنبتدي بوصف بطلتنا



-المها حلوة بمعنى الكلمة عيونها وساع و عسليات خشمها حد السيف وبيضه وطويييلة عمرها 17 فالثنوية العامة



و صفاتها بتعرفونها في احداث قصتنا



-مريوم حلوة لكنها وايد حساسة وربيعت المها من الطفولة يعني الروح بالروح..^^


*******************


فبيت ابو محمد اللي هو ابو المها




ام محمد هي حرمة ابوها (تزوج ابوها شيخه وتزوج عليها فاطمه( بس الله خذ روحها) وزوجة ابوها تكرها و تحقد عليها واحيانا تضربها و وايدد قاسية عليها من هي صغيره و المها متعودة و ماتشكي لحد(ومع كل ها القسوه الا انها تعتبر شيخه بحسبت امها ) ولكن ابوها ابد ماييلس فالبيت دومه مشغووول ونادر ما ييلس ف البيت وهو يتريا منصور يخلص من الجامعه عشان يعاونه ف الشغل...وعياله ...




محمد: عمره 23 يشتغل ف الشرطه .. . وهو وايد حبووب ويمووت ع اخته ويحاول ينقذها من امه الي ماترفض له طلب ....



منصور:20 سنه ثالث جامعه.بسرعه ينحب .. لكن اكثر اوقاته ويا ربعه



سلامه: 18 سنه وتعتبر المها توأمها لان الفرق بيينهم بس سنه... وقااسيه احيانا..



خالد:14 سنه ااخر العنقوود.. والي يجووفه يحسه كبييير .. وايد رافع خشمه...



وبعد الغدى كانو سلامه وخالد يشووفون الـتلفزيون اما محمد عنده دوام والمها ترمس ام محمد...



المها: عمتي ابا اروح المول ويا ربيعتي عادي



ام محمد: لا مب عادي



المها بترجي: عمتي انا وعدت ربيعتي..!



ام محمد :انتي ما تفهمين قلت لا يعني لا



المها: عمتي بسويلج كل شي بس ارجوج وافقي



سلامه وخالد كانوو مندمجيين ف التلفزيوون عسب جيي ما يسمعوونهم ...



وقبل ماترد ام محمد جان يدخل منصور البيت



منصور:السلام عليكم..



المها وام محمد: وعليكم السلام..



منصوور:انتو بلاكم جيي اصوااتكم وااصله ااخر البيييت ... وانتوو مب بس من ه التلفزيوون



سلامه وخالد وعيونهم ع الفلم:لا



ام محمد ترمس ولدها وعاااطيه المها ظهرها: هااي اختك اوونه تبي تروح الموول ويا ربيعتها..



المها تسوي حركات بإيدها تترجى منصوور يسااعدها



منصوور: هههه خلاص امايه خليها ترووح تتونس حرام عليج جيي مخلتنها كله ف البيت..!



ام محمد: عشان خاطرك اوكي انا مواافقه..



المها وهيي بطيير من الفرحه :هييييه ثاانكس خيووو (وراحت تربع عشان تتلبس)



منصوور يضحك من قلبه ع شكل اخته الخبله: ههههه يالله عيل امايه انا راايح كنت بس نااسي تلفووني بييه وبروح تبين شي الغاليه؟؟



ام محمد : لا وليدي سلامتك



منصور ويبووس راس امه : مع السلامه



ام محمد: مع السلامة



__________________________________



و فبيت ابو حمد الللي هو بو مريوم



ع طاولة الاكل كانوا يتغدون



مريوم: ابويه




ابو حمد: عيونه



مريوم :فديت عيونك.. آآآ بروح اليوم بوادي ع....( وقبل لاتكمل كلامها قطع علييها حمد)



حمد: ابويه لا تخليها تروووح تعرف انه اليوم الخميس زحمة



مريوم: جب ما يخصك انزين بعدين انا حاشمة ها الي ناقص والله انت الي تتحكم فيني وبعدين انا ارمس ابوويه ليش ترز عمرك



حمد: حتى ولو شو تبين تروحين وبعدين انا اخووج ولازم اتدخل مب رزه مثل ما تقولين..!



ابو حمد:اعتقد اني موجود ليش تتضاربوون....(مريم وحمد ننزلوو رووسهم).. حمد اعتقد اني انا ابوها مب لازم تتكلم



حمد تفشل



مريوم (مسكت ضحكتها)



ابو حمد: خلاص حبيبي خذي الدريوليه و اباج ترجعين قبل الساعة تسع



مريوم تأشر ع عيونها: من عيوني



ابو حمد: فديت عيوونج



وراحت باسته



و اشرت حق حمد حرررررررررره



حمد انقهر منها



ابو حمد انسان طيب و محترم ويحب عياله وعنده شركات



ام حمد متوفيه من 5 سنين



وماعندهم غير حمد ومريم..!



حمد ييننن ياخذ العقل و مغازلجي عمره 21



مريم: 17 سنه ف ثانويه عاامه.. حسااسه وتحب الوناااسه والخبل لكن بحدود..




فمكان بعييد عن الاحدااث



...........:شو فيك يابوي سرحآن



........:افكر في بنت اخوك وين عايشة مستحيل تموت



.........:يابوي تعرف اللي كاتبنه الله يصير



.........:بس ولدي امني عليها



.......:شنسوي قدر ومكتوب



.......:ما اقول غير الله يسهلها



***********



نرجع لمريم**



مريوم راحت تربع لتلفوون عسب تتصل للمها



وجان يجوفها حمد ودعا الله يثبت لها عقلها..




مريوم : مرحبآآ



المها:مرأأحب



ومريوم وهي تحاول تااخذ نفس: يلا ... احيينه .. بمر علييج



المها: بلاج ؟؟



مريووم : حمد كان بشل الفوون لكني لحقته عسب اتصل فييج



المها: دقي من فوونج ؟؟! والله حاااله



مريووم : ههههه عسب اغييض بحمد



حمد: يلا خلصييي .. فوني ما فيي رصييد بسرعه اوووففف



مريووم: اوكي هه....... مهووي بااي بمر احيينه علييج



المها: اوكيك بايات



وراحت مريم تتلبس وخبرت الدريوليه توديها عند مهووي .. وقبل لا ترووح عند مهووي رااحت ترااضي حمد لانه مايهوون علييها



دق دق دق



حمد دخلي مريووم



مريم: حشاا كييف عرفت اني مريوم



حمد: منو غييرج يعني .. خلصيني شو تبين . من احيينه اقولج ما بودييج الموول



مريم: منو قال اني اباك توديني اصلا انا يااايه اراضييك



حمد: منو قاال اني زعلان



مريم: يعني موو زعلان



حمد: لا مو زعلان



مريم: اوكي حياتي انا برووح بااااي



حمد : الله معااج ... ويوم ظهرت مريم .. يا الغااليه وضحك ع عمره



**********



ومرت مريوم ع المها .... وف السياره ...



مريوم: توج شرفتي انا من نص ساعة اترياج



المها: شو اسوي يعني تعرفين ظروفي




وقعدوو يسوولفوون لين وصلو الموول..



مريووم: انزين يالله خلينا نحووط



دخلن اتش اند ام وتامي ومنجو ومحلات غيرها وما خلو شيي مب شارينه>>هه بنات لازم



بعد ساعتين



مريوم: تعبت خلااص مارووم اتحرك



المها: مي تو



رن فون المها



المها: الووووووووووو...!



ام محمد : ويينج تأخرتي..؟



المها: ان شاء لله اللحين رادة



سكرت ام محمد الفون بويها



المها: اففففف متى بفتك من هالعيشه



مريوم: تريي لين ايي نصيج هههههههههههه



المها: فايجة الاخت يالله خلينا ناخذ العشا و بنرد



راحت المها وطلبت العشا من هارديز



بعدين راحن يتمشن



مريوم: اييه مها شوفي هاذووول. اللي ورانا مب راضين يودرونا ف حالنا



لفت المها ورا



المها: برااييهم سوي طااااف اشعلييج منهم ما سمعتي المثل شو يقووول : طنش تعش اشرب كولا تنتعش



مريووم : الطاف اوكيك لكن ما اعتقد انه هذا مثل ...!!!



المها: انتي بلاج ما تعرفيني يعني لازم اطلع امثاال من عنديييه



مريوم: افففف اخاف حمد يشوفنييي



المها: ييالله خواافه مالت



مريووم: صدق والله .. مالت علييج



......: صوبنا يالحلو



......: نظرة بس



المها عاطتنهم طااف و مريوم شوي و بتصييح تخاف اخوها يجوفها



و لا رضو يوقفون المها عصبت



المها: ايه انتوا بعدين وياكم يعني ما بتودروونا ؟!



فارس: هلا والله



المها: نعم اخوي في شي وفخاطرها تعطييه كفف



فارس: هيه ابا رقمج



المها: يا قوات عينك صدق ما تستحي ع ويهك يالنذل



ومسكت مريوم و راحن



مريوم يلست تصيح



المها : انتي بلاج تصيحين



مريووم :مب قاادره تتكلم



المها( وتحاول تضحك مريوم): ههههه جفتيينه يوم اضااربه يقولون جون سينا وترفع ايدها وتسوي حركات سينا هههههههههههه



مريووم( ضحكت من قلبها): هههههههههههههههههههه




__________________________



فارس: صدقني ما بتروح مني



خالد: شو تباها تعرف انها بنت حشيمة خلها فروووس



فارس: ما اريد يعني انا ولد الـ.....انرد وماعاش من يردني




خالد: خلاص عااد ذليتنا



فارس: لا بتشوف بروحلها شوووف وانت ساكت



خالد: الله يهديك



وراحوا عند المها ومريووم



*************



خلصت الطلبية راحت المها تدفع بس انصدمت بشخص ثاني يدفع عنها



المها: السموحة منك الشيخ بس انت دفعت ع طلبيتي خذ فلوسك



ويوم رفعت راسها تبا تشوف منو شافته نفسه اللي كان يغازلها وجان تعصب



فارس: لا مب شال فلوسي حلال علييج



المها طالعته بنظرة احتقار....وجنها بتسوي جريمه



ولا إرادياً مسكت العصير وجبته عليه



فارس انصدم من ردت فعلها وتفششششل



وهيي راايحه جانت معصبه فدزت وحده من البناات و



طاح البوك مالها كان فيه فلوسها وصورها



البنت: انتي ما تشوفييين ..!



المها سوت لها طااف لانها معصبه مسكت مريووم من ايدها وطلعوو من الموول



فارس: افففففففففف



بس انتبه ان بوكها كان طايح



خالد: شو تباه خله



فارس: بتشووف بخليها تندم ع الللي سوته فيني





وعند مريووم والمها كانوو وااقفيين عند البااركناات



مريوم : المها انتي تخبلتي شووو



المها:عيل ما تجوفي كيف تصرفااته حشاا جنه اول مره يجوف بنات



مريوم: اففف منج



المها: خلينا نرجع عن انضرب بعد



مريم: اوكي يلا



ورجعوو البييت....



الساعه 8 ف بيت مريووم كانت قااعده تطالع فلم واخووها عدالها ينرفز فيها



مريوم: حمووود خووز عنييه خلني اجووف شاروخان ( وشاابكه ايديينها جنها يااهل وتقوول وهي ذاايبه واافدييته شارووخاان )



حمد: نعمم تتفديين ه الهندي .. والله ماادري كييف تحبون ه الافلام لووعت جبد ما تمر دقيقه الا هم مغنين حشااا ما يعييشو بدون ه الاغاني



مريم: وش دراك انت بالرومنسيييه خلني اجووف ع رااحتي



حمد: مريووم حياتي



مريوم: خلصني شعندك..؟؟



حمد: فدييتج تفهمييني .. روحي يبيلي ماااي عطشاان من الخااطر



مريوم: شوووووووووووووو لالالا الا شاروخان مابي يمووت اففف لازم يقتلوونه ... افف



حمد انقهم منها لانها مسوية له طااف رااح وبند التلفزيوون



مريووم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



حمد : ههههههه وبجدييه:روحي يبيلي مااي



مريوم : اوووف



راحت تربع المطبخ تييب له مااي ورجعت وهي تمص الايسكرييم



مريم: خذ الماي



حمد وهو يطالع الايسكرييم وبرااائه: ابى



مريم سوت له طاف وشغلت التلفزيون



حمد : روحي يبيلي ايسكريم



مريم:خللص



حمد فخااطره : معلييه اوكي اوكي



وكلحيين حمد شوي شوي يتقرب من مريم وهي مندمجه ف الفلم وهو يتقرب منها سحب الايسكريم شوي شوي وحطا قلاس الماي بداله وظهر من البييت راايح عند ربعه



عند مريوووم



مريم: ياسلام علييك يا شارووخان عاش عاش ههههههههه وتبي تلحس الايسكرييم الا تحس فييه قااسي ويوم تشووف الا قلاس مااي عندهاا وتصرخ :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...... معليييه حَمَدووه ان ما رااوييتك ما اكوون انا مريووم واانا اقوول ليش قااعد يتقرب منيه حسبالي عطف عليي اوووففف بعد الفلم بورييك منو مريووم وكملت الفلم...



وعند مهوووي....



المهاا:اووفف والله ملل



كانت مهووي قاعده ف الصااله تشوف التلفزيون وسلامه ظاهره ويا ربيعتها المول وخالد عند ربعه ومحمد بعده عنده دواام و منصوور كالعااده عند ربعه ومحد عند مهووي



المها: الكل عند ربعه الا انا اووففف... بروح عند مريووم احسن ليي



راحت المها عند مرت ابوها



المها: عمتيي



ام محمد بدون نفس: خييير



المها: الخير بويهج..... ابا اروح عند ربيعتي عاادي



امم محمد:مب توج راده من المول؟!



المها:بسس ( قاطعتها ام محمد)




ام محمد: مب بس ولا شي روحي ساعدي الخدامات احسن لج



المها: اوكي



راحت المها تساعد الخدامات وبعد ما تعبت راحت غرفتها



المها: صج انه ملل اففف شو اسويي ... احسن لي اتصل بمحمد فديته ولهت علييه



محمد: الووو



المها: السلام عليكم .. اشحالك الغالي يالقااطع هذا وانا اختك وما تسال عنيي ويينك اشتقت لك موووووووووووت



محمد : اولا وعليكم السلام ثانيا كل هذا مره وحده حشااا تعررفيين حياتي مب بايدي الشغل وربي حااله انا تمام وانتي الغااليه؟؟



المها: دام الغالي بخيير انا بخيير



محمد: دوووووووووووم



المها:متى بترد اشتقت لك موووووووت



محمد:وانا بعد مشتااق لكم بس امممم ماادري والله متى بيعتقوني



المها: هههههههههههه حلوه هاي بيعتقوني لايكون مسجووون ههه



محمد: هههههههه حرام عليج



ام محمد: مهاا ..مهووو وصمخ ويينج؟؟



المها: حياتي بعدين برمسك عمتييه تزقرني



محمد بصوت حزين:اوكي مع السلامه



حست بنبرة صووته وعرفت السبب لانه امه واايد تعذبها بالكلام القااسيي وتحملها اشياء فووق طااقتها..



المها: مع السلامه



سكرت عنه وطلعت من غرفتها راايحه عند عمتها



المها: هلا عمتييه



ام محمد:ساعدتي الخدامات



المها:هيييه



ام محمد: اتحرا بعد اوكيي خلا روحي



(ام محمد تعامل المها بهالطريقه لانها تغاار من جمالها وبعد في سبب بعدين بتعرفووه ^^ )



رجعت المها غرفتها وفتحت المسن..



ولهانه عليك (المها):اوووووه بعض الناس حادريين



ملل(مريوم ): جاب



ولهانه عليك (المها): هههههه اشحالج؟؟!



ملل (مريوم):زعلانه ومعصبه..! ومن صووبج؟؟



ولهانه عليك (المها): انا تماام .. افااا بلاج ابوويه



ملل(مريوم): زعلانه منج لاني من مساعه اترياج تحدري



ولهانه عليك (المها): هههههه الحمد لله حسبالي مسويه جرييمه



ملل(مريوم): هااي اكبر الجرائم



ولهانه عليك (المها): هههه المهم وليش معصبه شو سويت بعد



ملل( مريوم): لا مب انتي ه المرره هاا حمدووه السم



ولهانه عليك (المها): حرام عليج . شو مسوي ه المره



وخبرت مريووم السالفه كلها لمها



ولهانه عليك (المها):ههههههههههههههه حشاا مب فلم يسوي جيييي



ملل(مريوم): ترا شاروخان ف الفلم



ولهانه عليك (المها): عسب جيي



ملل(مريوم): احم احم واافديته



ولهانه عليك (المها): بس عاده



ملل(مريوم): معلييه انا احيينه اترياه ايي عسب اصفي حسابي معاه



ولهانه عليك (المها): مااقوول غير الله يعيينه



ملل(مريوم): والله محد قاله يسوي جيي قلنا يحب الايسكريم بس مب يسوي جيي اووففف



ولهانه عليك (المها): بس عااده كلتي الريياال حشاا مب اخت



ملل(مريوم) :الممهم



وكملو سوالف ليين الساعه 11



ولهانه عليك (المها): بسيي تعبت برووح ارقد



ملل(مريوم): دياايه



ولهانه عليك (المها): جاب .. تصبحين على خيير



ملل(مريوم): وانتي من اهله



وبندت اللاب وخذت لها شااور ورقدت ف العسل



اما عند مريوم..



اففف برووح اخذ لي شاور وبترياا بعض النااس (حمد) خذت لها شاور وقعدت ف الصااله تشوف الاعاده مال فلم شاروخان ودخل عليها ابووها رااد من الشغل وهيي فااكه الحلج ومندمجه بالفلم .. حرك ابو حمد راسه بأسى وراح خذ له شاور ورقد بعد يووم من التعب والشغل



وجرييب السااعه 12 دخل حمد البييت شوي شوي . يطالع يمين ويسار والا يجوف وحده قاعده تشوف تلفزيون عرف انها مريم تقرب منها حمد وصرخ بصوت عالي بالنسبه لمريم :هااي....مريوم نقزت من مكانها وصرخت بسم الله الرحمن الرحيم ويوم شافت حمد تنهدت ,,,حمد انسدح ف الارض من الضحك حمد:هههههههههههههههههههههههه مريوم شكلج ههههههههههههههههههههههههه



مريم : ردت مكانها اونها زعلانه وبرطمت وكملت الفلم



حم(كسر خااطره شكلها)وقعد عدالها : مب جنه هالفلم اعاده



مريوم مسويه له احلى طااااااااااااف



حمد قرب اكثر ولوى عليها: حياتي زعلانه



مريم بدلع: هييييه



حمد باسها ع خدها وظهر



مريم استغربت منه بس سوت طاف وكملت الفلم



وبعد خمس دقاايق رجع حمد ومعاه 2 ايسكرييم



وقعد عدال مريووم :الرييم مسكي هديية اعتذاار وعطاها الايسكريم



مريم: ههههه حللوه هااي الريم وهدية اعتذاار وبااسته ع خده



حمد: بعدج زعلانه



مريم: لا



وكملو الفلم




....:بسم الله الرحمن الرحييم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..



نشت المها من النووم وهي خيفاانه



اعوذ بالله شو ه الكاابووس انسدحت ع غنفتها وقعدت تفكر بالي حلمته



كانت المها ف مكان مظلم وع يمينها اهلها ومرت ابوها تطالعها بنظره خبييثه وع يسارها واحد يبين عليه كبيير يترجاها تيي عنده



.....: بنتي حبييتيي تعالي عند يدج



والمها خيفاانه من ه الموقف وشوي والا وتصرخ



المها: اعوذ بالله من الشيطان الرجييم



تعوذت من ابليس وردت ترقد














توقعاتكم؟؟



من اللي كان يدور بنت ولده؟؟؟



شو بيسوي فارس حق المها؟؟؟؟



المها شو بيكون موقفها اذا عرفت انه بيخليها تندم



المها وفارس هل بيلتقون ولا؟؟؟؟



وهل الكابوس الي شاافته بغير شي من حياتها؟؟


 

بدون إحساس

¬°•| طالبة مدرسة |•°¬
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
37
شكراً ع مرورج يمكن ما بكمل القصه دام محدد دش عليهاااااااا
:bad:
 

زهرة الجوري

¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
992
القصــة وااايد حلوه نتريا الباقــــــي
يسلموا على الطرح المميز:flower2:
 

بدون احساس

موقوف
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
18
فاليوم الثاني
فبيت ابو محمد
نشت المها الساعه 7 الصبح خذت لها شاور سرييع ولبست مخوره سودا وعليها وروود بالاحمر وحطت الشيله ع جتووفها (( اكييد بتستغربوون ليش تلبس شييله لكن ترا كل يوم ييوون بييتهم عمال يبنون لهم ميلس برع >> كانت فكرت ابو محمد عسب اهل البيت ياخذون رااحتهم ))وجحلة عيونها وحطت بلاشر خفيف.....وبعدين نزلت تحت وراحت سلمت على امها(مرت ابووها) وابوها ...وطبعاً ابوها نادر ما يكون فالبيت يعني احيانا تنش الصبح ما تلقااه لكنها احمدت ربها لانها شاافت ابوها عسب تسلم من لسان حرمته

...... وقعدت ويااهم ع طااولة الاكل وبدت تتريق ....
ابو محمد: حي الله بنتي شصبحتي
المها : الحمدالله
ابو محمد: واخبار الدراسة
المها: الحمدالله مااشية حالها هههههه
ابو محمد: ها نبا نسبة ترفع الراس
المها: افا عليك ابوويه ولا يهمك
سلامة : ابوي ابا اطلع مكاان ها الزطي منصور مايطلعني مره مشغوول ومره عند ربعه افف ...
اما عن سلامه فكانت لابسه جلابيه بنيه وعليها حركات بالبييج ومحطيه ميك اب خفيييف ورااميه شيلتها ع الغنه الي بالصاله الثانيه ....
نزل منصور بخطواات سرييعه من فوق
وباس راس امه وابوه
منصور : جني اشم رييحت حشش من صباح الله خيير
سلامه: الله يستر
منصوور : نعم وش قلتيييي ..؟
سلامه:آآ...
قااطعتهم امهم..
ام محمد: اصبحنا واصبح الملك لله من صباح الله خير ضراابة انته وياها
ابو محمد(يضحك ع خبال عيااله):ههههههههههههههههههه
.......اما عن منصوور فكان لابس قميص اسود وعليها كلام بالابيض وسكيني ابيض ورافع شعره سبايكي ...............
المها: ابوي صدقها سلامي نبا نطلع ملينا
ابو محمد: وين تبن تروحن ؟!
سلامة : العين مول
ابو محمد: لا ماافيني ع الاسواق مكاان ثااني ولا شراايكم نرووح مزرعتنا
منصور: لالا ماافيني ارووح انا بقعد هنيه ((وحط ريل ع رييل ))
سلامة :؛ احسن بنفتك من وييهك النحس ع الاقل بااخذ رااحتي هنااك
منصوور: عيل خلااص برووح حرة لج هههههاي
سلامة : مااالت
منصوور: علييج
ام محمد: بس انتي وياه خالد ماسوا جي مثل حشركم .. وتتفدااه... فديييته والله انا ما شاء الله يسمع الكلام (( وكملت وهي تقلب عيونها من منصور لسلامه ومن سلامه لمنصور وتاشر عليهم )) ويحترم وجودنا
سلامه ومنصوور نزلوو رووسهم
المها : انزين ابوي متى بنروح
ابو محمد: بنروح بعد صلاة العصر
سلامة : ومتى بنرد
ابو محمد: كله الا يوميين ورااديين
سلامة :حرااام
منصوور : شو حراام ترا ورا باجر وراج جاامعه يالخبله
سلامه : هييه صح ما شاء الله ع ذااكرتك
منصوور: الله اكبر
طالعته سلامه عيين وقالت : جااب (وبهمسس.)...بيببي
منصوور(( وقف وعينه بعين سلامه)): نعممم انا بيييبي ......وكممل وهوو يقعد ....داام انا بييبي ع قوولتج عيل اختي شووو؟؟
سلامه(ببروود): المربييه ماالتك
منصووور(( بعصبييه)): معلييه والله لردها لج
سلامه: خاافت بس ما بيينت له لانه شكل منصور يخووف لما يعصب)) : بنجوووف
ابو محمد: بس عااده انتي ويااه
المها(وهي تضحك ع خواانها ) : هههههههههههههههههه (( وقامت)): الحمد لله
ابو محمد:وين بنتي ما كليتي شي
المها: لا ابويه الحمد لله شبعت
ام محمد(( بتمووت من الغييره)): بو محمد لا تغصبها البنت بسها واطالع المها : مب جيي
المها: بلا خالوه.... وراحت فووق

وبعدين الكل راح يزهب اغرااضه

نشت بكسسل تسحب عمرها من ع شبريتها ... دخلت الحمام(( وانتو بكرامه)) .. خذت لها شاور سريع ولبست جلابييه حمره فيها حركات بالاسود حطت ميك اب خفييف ولفت شعرها باهماال ونزلت تحت كالعاده كانت قاعده متاخره

مريوم: صباح الخير
ابو حمد و حمد: صباح النور ( وراحت تبوس راس ابوها)
حمد: وانا ليش ما تحبيني ع رااسي
مريوم: يعععععع مابا(( وتكمل بغروور )) ترا برستيجي مايسمح
حمد: اووونه
*مريوم: وبعدين من زيينك ابووسك ع راااسك
حمد: هيه فدييتني اطيح طيور من السما من كثر حلااتي انتي اصلاً ماشفتي فالمولاات شو يصير البناات يراااكضن وراااي متخبلات من جمالي
مريوم: وشيوووووووووووووووطاااخ ابوووي اللحق اخاف يتكسر اللليت اللي فوق رااسي من جذبه
ابو حمد:هههههههههههههه الله يقطع بلييسكم من عياال
مريووم: ابوووي شووف وللدك من الصبح يجذب اصبحنا واصبح الملك لله

*حمد يبوز: افا خلاص عيل انا زعلت كنت بيبلج ايسكريم من باسكن بس هوونت
مريووم: عااادي ( وطلعت لساانها له )انن
ابو حمد : انزين يالله براايكم انا برووح الشركة شي فخااطركم
مريووم وحمد: سلامتك
ابو حمد: الله يسلمكم
طلع عنهم ابووهم راايح لشغله وهو يدعي ربه يحفظ له عياله
......: اجووف مريووم احسن ليي (( كانت المها ترتب حق السييره للمزرعه بس ملت ^^....)))

المها: السلام علييكم..... اييي خبييلوووه ويينج يالقااطعه ..حشاا ما تقوول ربيعتي بسال عنها شي مني مناك موول ولا كاني ربيعتج >>> مب جنا امس مودعيين بعض ههه

........: وعلييكم السلام.... خييبه لها الدرجه اختي غااليه
المها( استغربت لما سمعت صووت خشن ):.........لاتعلييق >>

*حمد: شحاالج..؟
المها: بسألك انته لاتعرفني ولا اعرفك شحقه تسأل هااه وبعدين هاا فون مريوم زيين ليش انت ترد خييبه كييف الفضوول >> معصبه الحرمه ههه
حمد: بسم الله مب لساان علييج حشااا كلتييني بقشووري
المها: يالله اجلبب وييهك وعطني مريوم
حمد(( وهو ينكت): ع اي صفحة اجلب ويهي؟!
المها: اوهووووووووو.......... وسكرت فويهه
حمد:ههههههههههههههههههه

*مريوم(وهيي تلتفت له) : بلاك تضحك... ( ونزلت عيونهاا وشافته مااسك فوونها وبسرعة سحبته وتطاالعه باحتقاار نزلت عيونها بالفوون تشوف المكالمات ولقت المها متصلة من وطالعته بنقمه)
حمد: لا اطالعيني جي ههههههههههههههه ربيعتج خطييررة آآآه
مريوم:حممممممممممممد!!!!!
حمد: ههههههه ......وشرد
راحت مريوم تتصل ع المها
مريوم : الو
*المها: نعم
مريوم: سوووري والله حيااتي بس تدرريبه حمد
المها:المهم ما عليينا ........... سوت عمرها مب هاامنها لكنه صج كانت مقهووره من تصرفه ........ شحااالج؟
مريوم: الحمدالله ربي يعاافيج وانتي علوومج شيي علوم مني مناااك ؟؟؟
المها: لا مااشي علووم غير اني بروووح مزررعتنا . وقاعده ارتب اغرااضيي ومليت وقلت ادق علييج
مريووم: زيين والله ..... ومتى بترووحين
المها: اليوم بعد صلاة العصر
مريووم :زين زين
المها: انزيين .......الخبله شو مخططااتج لليوم؟؟؟
مريوم: امممممم ماادري بس خااطري اروح الموول

المها: مب جنه امس رااديين منه..!
مريم : ( تذكرت الموقف الي صاار معااهم ... يوم عاكسووهم الشبااب ): لالا خلاص ما برووح
المها: ( استغربت من تصرفها بس ما حبت تسال) : اوكي اخلييج احيينه بكمل ترتييب عن احصل نزااعه بعد
مريوم: مع السلامه..
****
سكرت عنها وانسدحت ع شبريتها وتنهدت ...
مريوم كملت برناامجها الي كانت قاعده تشووفه ونزل حمد ويلس عداالها ...
مريووم: انته يالعيااز يالله رووح المسيد اذنوا
حمد: اوووه نسيت .. استغفر الله
مريووم(( حركت راسها باسى وهي تقول ) : استغفر الله حتى الصلاة تنساها
حمد: ههههههههههه يالله براايج
مريوم: الله يحفظك

...........: سلاامي شفتي بووكي
سلامة : لا والله
المها: مااحصلته جلبت الغرفة فوق تحت بس ماااشي.. اووفففف

سلامة : دورية فالصاالة يمكن فريتيه هنااك

*المها: ماااشي دووورت مااحصلت تخيلي فيه كل شي
سلامة : انتي متي اخر مرة شفتيه
المها: امس فالمول يوم كنت ادفع حق العشا
سلامة : تخيلي نسيتيه هناك ههههههه
المها: لااتخووفيني وللي يسلمج
سلامة : انزين هههههه حشا خووافة
المها: صدق والله اذا طااح فايديين حد شو بيلقى صوورتي
سلامة: والله مشكلتج هاي .....
المها: حشاا مب اخت قاااضي ..
سلامه: ههههههه
ام محمد( وهي تزااعج ): يلا سلاامه ومهاا الغداا زااهب
المها: ياا بوقته يوعاانه حديي
سلامه: يلا قداامي اشووف
المها: مرره خفت ((( وهم طالعيين من الغرفه متوجهيين لصاله الي تحت))
سلامه : المشكله مااعرف كيف اعصب مثل منصوور والله ايي شكله عجييب يوم يعصب بس يخووف ...
منصوور: ابي افهم ليش كله تحشين فيني
سلامه ( انقزت اول ما سمعته يرمس كان وراها هيي والمها )
منصور والمها: ههههههههههههه
منصوور : انا شكلي عجييب يوم اعصب (( وتحولت نظرااته لنظرات خبث)) اما انتي شكلج عجييب يوم اتخاافييين ههههههه
المها: هههههههههه
سلامه فخااطره : اكييد ناوي ع نييه شييينه داام ه النضره ع وييهه الله يستر بسس

وبعد الغدا الكل كان يالس مععدا خالد >>كان فبيت خاله عند ولد خاله
ابو محمد( وهو يرمس ام محمد ): خالد بيروح ويانا ولا


*ام محمد: لا مارضى يروح
ابو محمد: بسه ولدج من امس قاعد فبيت النااس
ام محمد: براايه خله يتوونس هناك
ابو محمد: بس يعني مب لهدرجة لااصق فييهم اتصلي فيه خليه يرجع
ام محمد: ان شاء الله

اتصلت ام محمد فخاالد
خالد: هلا امييه
ام محمد: يالله بسك ارجع ابووك يبغيك تررجع
خالد: امييي حراام والله البيت ملل محد يوونسني

*ام محمد: يالله انا قلت كلمة ومابعيدها ارجع ترانا بعد بنرووح المزرعه ....
خالد ( بووز): ان شاء لله
المها: حراام ابوي خله يقعد ويااهم
ابو محمد: انزين برااية بس مب لهدرجة ليله ونهاره هنااك
ام محمد:هيه والله
ابو محمد: حد منكم كلم محمد اليوم ولهت عليه
ام محمد: لا ماتصللي وهو باجر بيرجع

*ابو محمد: اها زين .. وهو يوجه رمسته لعيااله: يلا تجهزوو
الكل: انزين
وراح الكل يزهب اغرضااه وبعد صلاة العصر...
ابو محمد : تجهزتو خلاص؟!
الكل: هييه
ابو محمد: يلا عيل .. والتفت لمنصوور: منصوور انت ود البناات المزرعه وانا والوالده بنمر ع خاالد وبنلحقكم ..
منصوور( وهو ياشر ع عيونه) : من عيووني ....تاامر ع شي ثاني
ابو محمد ( ببتساامه هاديه) : سلامتك ولدي


فسيارة منصور كان فيها منصور وسلامة والهما وفسيارة ابو محمد ..........ابو محمد وام محمد


وعند مريوم
مريوم : اففففف ملل خلني اتصل فحمدووه
واتصلت فحمد

حمد كان يالس ويا ربعه
حمد: هههه اقوولك امس .......( وقطع علييه صوت فونه ) شااف الرقم وابتسم بخبث
حمد: هلاا والله
مريوم: اهلين
حمد: فدييتج تووج كنتي فباالي
مريووم( استغربت مو عادته يرمسها بها الاسلووب): من وين طالعة الشمس اليوم من الشرق ولا الغرب

*حمد: افا تشكيين فيني فديتج
مريووم: حمد يالله بلا مصخرة ابا شي
حمد:آآمري تدللي غناتي
مريووم:حمممممممممممممممممد!!!!!!
حمد: عيووون حمد
مريوووم: اوووهووووو
وكل عيوون ربعه عليييه وحمد مااسك ضحكته ..!
مريم: ابي بااسكن حمودي
حمد فخاطره : الصبح تقولين مابا والحيين .. وبصوت مسمووع .. من عيوني .. تامرين ع شي ثااني الغااليه
مريم: هيييه لاتنساا نفس ذاك اليوم
حمد فخاطره : الناس تقول سلامتك... وكمل بصوت مسمووع افا علييج بسس
وسكر عنها ..............
وكل انواع التصفير والتصفييق >>ههه عرس
جااسم وهو يصفر : والله انك مب هيين تقص ع البنات هااه
حمد : هههههه وفخاطره... لو يدرون انها اختي شو بسوون بس خلنا نسوي شوي مقاالب ههههه
وكملو سواالفهم

*****************
....: يالله مع السلامه
خالد: اووف ياخي لازم بالغصب نروح
سالم : هههههه والله عااد مشكلتك ... اقوول شو راايك نلتقي ف البحر نغيير جو
عبدالله : هييه والله ونااسه
خالد: لا لالا انا بروح مزرعتنا مااقدر خلوها مره ثانيه..
سالم: لا ابوويه نحن بنسيير ما بنتريااك
خالد( ويطاالعه باحتقاار) : معليه
سالم وعبدالله ماتو ضحك ع شكل خالد المقهوور
سالم: ههههه احم احم اعرف كييف اخلييك تعصب
خالد ( فهم السالفه وقعد يضحك ويااهم )
**********
ابو محمد وام محمد وهم ياايين بسيارتهم الجييب
ابو محمد : يالله ولدي اركب
خالد : ياااي يبه
ابو محمد: اشحالكم عياالي
سالم وعبدالله: بخير الحمد لله شحاالك انت خاالي >> هو مب خاالهم بس يقولون جيي احترااما له
ابو محمد : تمام والله
ام محمد: ويين ابووكم ؟؟
سالم وعبدالله: داخل هو واميي
ام محمد: سلم علييهم والسمووحه منكم ترانا مستعيليين !
خالد: عاادي عمووه خيرها فغييرها
ام محمد : يالله دشوو دااخل
خالد وعبدالله: ان شاء الله... وراحو داخل عند امهم وابوهم ف الصااله..
خاالد: ابوويه امايه .. عمتييه ام محمد تسلم عليييكم
ابو عبدالله وام عبدالله : الله يسلمها ويااكم من الشر
ابو عبدالله: ويينها عمتك ؟؟
عبدالله : رااحو يقولون مستعيليين
ابو عبد الله : اها
طلعو عبدالله وسالم فووق كل واحد لغرفته...........
اعرفكم شوي عنهم .........
ابو عبدالله .. جاسم... يشتغل ويا ابو محمد ف الشركه
ام عبدالله .. مريم..ما شاء الله علييها ملااك
عياالهم....
نوره: 18 ...غرشووبه وعندها غمازه ف خدها اليساار وهي و المها و سلامه ويا بعض من يوم هم صغاار
اليازيه:18 سنه توام نوره غرشوبه شرات اختها بس غمازتها ف خدها اليمين وهي واايد ويا المها وسلامه .. باختصار هم الاربعه دووم ويا بعض .....
عبد الله: 16 سنه ... جماله رباني وشعره دووم سبايكي نادر ما يغير بس لايق عليييه
سالم: 14 سنه .. فيي ملامح من عبدالله بس دوم رااد شعره ع ورا .....

...............................
ابو محمد: انا جم مره اقوولك لا تقعد واايد ف بييتهم بثقل علييهم
خالد: بس ابو..
ابو محمد: لا بس ولا شي ..
خالد: ان شاء الله ابوويه
ام محمد: خل الولد يتونس هناك معااه .. محمد ودوام ومنصور ناادر ماييلس ف البييت خله يظهر هو بعد
خالد (مستاانس انه في حد معاه )
ابو محمد: انا ما قلت ما يظهر بس مب لهدرجه
ام محمد: هييه والله .. وتلف ع خاالد: خلاص ولدي مب كل يوم ف بييتهم اقعد عند البنات
خالد : البناات وش اباهم انا انا رياال هب بنت عشان اقعد ويااهم لازم اجاابل الريااييل مب الحرييم
ام محمد( حركت رااسه باسى وسكتت عنه ..)

........................................
اما عند منصوور..!
سلامه: هههههههههههههههههه فششله
منصوور: والله انا وش درااني انه مب ربيعي
سلامه مره ثاانيه تتاكد من الرقم قبل لا تتصل وااخر شي تظهر بنت ههههههه لالا انت تسوولف وهي بعد عاايبنها صااخه
المها: ههههههه حلييلك
منصوور: الشرهه علييه قااعد اشكيي لكم همومي تقوموون تطنزوون ؟؟
سلامه: ههههههه خلاص ااخر مرره
المها: منصوور مرر ع بااسكن خااطريي فييه
منصوور : من عيووني
المها: فدييت عيوونك
سلامه : انا بعد ابا ...
منصوور( بدون نفسس) : زين زين
سلامه: لا والله ليش يعني انا (( وبوزت )) كانت تقصد ليش ما يرمسها مثل ما يرمس المها ..
منصوور:خلاص انزيين .... من عيوني
سلامه : مابا زعلت ولا ارمسك ..
منصوور: والله ابركها من سااعه
المها: منصووووووووووور حرام علييك والله ما تهون
سلامه : لاا خلييه اهون علييه
منصوور: ههههههههههه حرام علييج انا احبج
سلامه : هيي وااضح ...

وقف منصور سيارتته اللند كروزر.عند باسكن روبنز.. ولف ورا يرمس سلامه والمها..
منصوور: سلامه شو تبيين ؟؟
سلامه: ابي تووفي
منصوور: وانتي مهوووي؟
مهووي: اممممممممممممممم ابي ريمبوو
منصور: اوكيك ثواني .... ونزل منصوور اييب لهم
سلامه : مهووي (لفت مهويي تطالعها).. حصلتيي بووكج
مهوي وهي تتنهد : لا .......خيفاانه
سلامه( وهي تعقد حيااتها) : لييش؟!
مهوي : ماادري ليش بس احس بالخووف
سلامه (وهي تحاول تهدييها) : لاتخافيين اكييد بتحصليينه ويمكن منصوور شالنه مثل ذييج المره
المها ( وهي تتذكر) : ههههههههههههههه

كانت مهووي منسدحه ع الغنفه تطالع التلفزيووون وعداالها سلامه >>> يجوفون فلم..
مهووي: اااااااااااااه خااطريي بشووكلت
سلامه : مي 2
منصوور وهو نازل من فووق: تبوون شوكولاته
مهوي وسلامه : هييييييه
منصور: اوكيك احيينه بييب لكم ...........وهو يدوور بووكه........ اوووووووووف ويينه
مهوي : بلاك ؟!
منصور: بوكي مادري ويينه اووف يمكن نسييته عند ربيعي خلاص عيل ماكو شوكلت
مهووي وسلامه : لااااااااااااااااااااااااااااا
مهوي: اوكي ثواني وبييب لك بووكيه ...
منصور: اوكي اتريااج ... وقعد مكانها وهي رااحت غرفتها....وقعدت تدور وتدور
مهووي : اووووففففف وييينه
ونزلت عندهم
سلامه( وهي تشوف ايد المها فااضيه): ويينه بووكج
مهوي( وشوي بتصييح ) : ماادري وييينه اووف كل شي فييه بيزاتي وصوري وكل شي اووف
سلامه: لايكوون نسييتيه ف بييت خاالي
مهوي : لا ما اعتقد........
منصوور( وهو مااسك ضحكته لانه كان شكل مهوي صدق يضحك يوم تخااف ) : زين دورتي مني منااك
مهوي: هييييه
سلامه : اوييييييييييييييييييييه ما تخييل يكون.....قطع عليها منصوور:هههههههههههههههههههههاااااي>>> مايروم يمسك عمره ههههه
مهوي وسلامه وهم مستغربااات وعيونهم ع منصوور:بلاااك!!!!
منصوور: ههههههههههههههه اصلا انا شاال بووكج هههه وظهر اييب لهم شووكلت عن يحصل نزااعه محترمه ........
مهووي: صدق والله خفت ..... والله مقاالب منصوور (وهي تحرك رااسها باسى لانه مستحييل ه الولد يعقل .).
سلامه: هههههه ... وكملو الفلم ....

منصوور: يوودوو ويالله لاتقولون تبوون شي ثااني ترانا تاخرنا ..
مهوي وسلامه: ان شاء الله .......
وكملو طريقهم متوجهيين لمزرعتهم..!


ادري ان الباارت هاذا ماافيه احدااث واايد ولا الباارت الاول لان التشوويق والاثاره ققرريب انشالله عيبتكم رواايتنا ؟^^

 

بدون احساس

موقوف
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
18
تابع

فاليوم الثاني
فبيت ابو محمد
نشت المها الساعه 7 الصبح خذت لها شاور سرييع ولبست مخوره سودا وعليها وروود بالاحمر وحطت الشيله ع جتووفها (( اكييد بتستغربوون ليش تلبس شييله لكن ترا كل يوم ييوون بييتهم عمال يبنون لهم ميلس برع >> كانت فكرت ابو محمد عسب اهل البيت ياخذون رااحتهم ))وجحلة عيونها وحطت بلاشر خفيف.....وبعدين نزلت تحت وراحت سلمت على امها(مرت ابووها) وابوها ...وطبعاً ابوها نادر ما يكون فالبيت يعني احيانا تنش الصبح ما تلقااه لكنها احمدت ربها لانها شاافت ابوها عسب تسلم من لسان حرمته

...... وقعدت ويااهم ع طااولة الاكل وبدت تتريق ....
ابو محمد: حي الله بنتي شصبحتي
المها : الحمدالله
ابو محمد: واخبار الدراسة
المها: الحمدالله مااشية حالها هههههه
ابو محمد: ها نبا نسبة ترفع الراس
المها: افا عليك ابوويه ولا يهمك
سلامة : ابوي ابا اطلع مكاان ها الزطي منصور مايطلعني مره مشغوول ومره عند ربعه افف ...
اما عن سلامه فكانت لابسه جلابيه بنيه وعليها حركات بالبييج ومحطيه ميك اب خفيييف ورااميه شيلتها ع الغنه الي بالصاله الثانيه ....
نزل منصور بخطواات سرييعه من فوق
وباس راس امه وابوه
منصور : جني اشم رييحت حشش من صباح الله خيير
سلامه: الله يستر
منصوور : نعم وش قلتيييي ..؟
سلامه:آآ...
قااطعتهم امهم..
ام محمد: اصبحنا واصبح الملك لله من صباح الله خير ضراابة انته وياها
ابو محمد(يضحك ع خبال عيااله):ههههههههههههههههههه
.......اما عن منصوور فكان لابس قميص اسود وعليها كلام بالابيض وسكيني ابيض ورافع شعره سبايكي ...............
المها: ابوي صدقها سلامي نبا نطلع ملينا
ابو محمد: وين تبن تروحن ؟!
سلامة : العين مول
ابو محمد: لا ماافيني ع الاسواق مكاان ثااني ولا شراايكم نرووح مزرعتنا
منصور: لالا ماافيني ارووح انا بقعد هنيه ((وحط ريل ع رييل ))
سلامة :؛ احسن بنفتك من وييهك النحس ع الاقل بااخذ رااحتي هنااك
منصوور: عيل خلااص برووح حرة لج هههههاي
سلامة : مااالت
منصوور: علييج
ام محمد: بس انتي وياه خالد ماسوا جي مثل حشركم .. وتتفدااه... فديييته والله انا ما شاء الله يسمع الكلام (( وكملت وهي تقلب عيونها من منصور لسلامه ومن سلامه لمنصور وتاشر عليهم )) ويحترم وجودنا
سلامه ومنصوور نزلوو رووسهم
المها : انزين ابوي متى بنروح
ابو محمد: بنروح بعد صلاة العصر
سلامة : ومتى بنرد
ابو محمد: كله الا يوميين ورااديين
سلامة :حرااام
منصوور : شو حراام ترا ورا باجر وراج جاامعه يالخبله
سلامه : هييه صح ما شاء الله ع ذااكرتك
منصوور: الله اكبر
طالعته سلامه عيين وقالت : جااب (وبهمسس.)...بيببي
منصوور(( وقف وعينه بعين سلامه)): نعممم انا بيييبي ......وكممل وهوو يقعد ....داام انا بييبي ع قوولتج عيل اختي شووو؟؟
سلامه(ببروود): المربييه ماالتك
منصووور(( بعصبييه)): معلييه والله لردها لج
سلامه: خاافت بس ما بيينت له لانه شكل منصور يخووف لما يعصب)) : بنجوووف
ابو محمد: بس عااده انتي ويااه
المها(وهي تضحك ع خواانها ) : هههههههههههههههههه (( وقامت)): الحمد لله
ابو محمد:وين بنتي ما كليتي شي
المها: لا ابويه الحمد لله شبعت
ام محمد(( بتمووت من الغييره)): بو محمد لا تغصبها البنت بسها واطالع المها : مب جيي
المها: بلا خالوه.... وراحت فووق

وبعدين الكل راح يزهب اغرااضه

نشت بكسسل تسحب عمرها من ع شبريتها ... دخلت الحمام(( وانتو بكرامه)) .. خذت لها شاور سريع ولبست جلابييه حمره فيها حركات بالاسود حطت ميك اب خفييف ولفت شعرها باهماال ونزلت تحت كالعاده كانت قاعده متاخره

مريوم: صباح الخير
ابو حمد و حمد: صباح النور ( وراحت تبوس راس ابوها)
حمد: وانا ليش ما تحبيني ع رااسي
مريوم: يعععععع مابا(( وتكمل بغروور )) ترا برستيجي مايسمح
حمد: اووونه
*مريوم: وبعدين من زيينك ابووسك ع راااسك
حمد: هيه فدييتني اطيح طيور من السما من كثر حلااتي انتي اصلاً ماشفتي فالمولاات شو يصير البناات يراااكضن وراااي متخبلات من جمالي
مريوم: وشيوووووووووووووووطاااخ ابوووي اللحق اخاف يتكسر اللليت اللي فوق رااسي من جذبه
ابو حمد:هههههههههههههه الله يقطع بلييسكم من عياال
مريووم: ابوووي شووف وللدك من الصبح يجذب اصبحنا واصبح الملك لله

*حمد يبوز: افا خلاص عيل انا زعلت كنت بيبلج ايسكريم من باسكن بس هوونت
مريووم: عااادي ( وطلعت لساانها له )انن
ابو حمد : انزين يالله براايكم انا برووح الشركة شي فخااطركم
مريووم وحمد: سلامتك
ابو حمد: الله يسلمكم
طلع عنهم ابووهم راايح لشغله وهو يدعي ربه يحفظ له عياله
......: اجووف مريووم احسن ليي (( كانت المها ترتب حق السييره للمزرعه بس ملت ^^....)))

المها: السلام علييكم..... اييي خبييلوووه ويينج يالقااطعه ..حشاا ما تقوول ربيعتي بسال عنها شي مني مناك موول ولا كاني ربيعتج >>> مب جنا امس مودعيين بعض ههه

........: وعلييكم السلام.... خييبه لها الدرجه اختي غااليه
المها( استغربت لما سمعت صووت خشن ):.........لاتعلييق >>

*حمد: شحاالج..؟
المها: بسألك انته لاتعرفني ولا اعرفك شحقه تسأل هااه وبعدين هاا فون مريوم زيين ليش انت ترد خييبه كييف الفضوول >> معصبه الحرمه ههه
حمد: بسم الله مب لساان علييج حشااا كلتييني بقشووري
المها: يالله اجلبب وييهك وعطني مريوم
حمد(( وهو ينكت): ع اي صفحة اجلب ويهي؟!
المها: اوهووووووووو.......... وسكرت فويهه
حمد:ههههههههههههههههههه

*مريوم(وهيي تلتفت له) : بلاك تضحك... ( ونزلت عيونهاا وشافته مااسك فوونها وبسرعة سحبته وتطاالعه باحتقاار نزلت عيونها بالفوون تشوف المكالمات ولقت المها متصلة من وطالعته بنقمه)
حمد: لا اطالعيني جي ههههههههههههههه ربيعتج خطييررة آآآه
مريوم:حممممممممممممد!!!!!
حمد: ههههههه ......وشرد
راحت مريوم تتصل ع المها
مريوم : الو
*المها: نعم
مريوم: سوووري والله حيااتي بس تدرريبه حمد
المها:المهم ما عليينا ........... سوت عمرها مب هاامنها لكنه صج كانت مقهووره من تصرفه ........ شحااالج؟
مريوم: الحمدالله ربي يعاافيج وانتي علوومج شيي علوم مني مناااك ؟؟؟
المها: لا مااشي علووم غير اني بروووح مزررعتنا . وقاعده ارتب اغرااضيي ومليت وقلت ادق علييج
مريووم: زيين والله ..... ومتى بترووحين
المها: اليوم بعد صلاة العصر
مريووم :زين زين
المها: انزيين .......الخبله شو مخططااتج لليوم؟؟؟
مريوم: امممممم ماادري بس خااطري اروح الموول

المها: مب جنه امس رااديين منه..!
مريم : ( تذكرت الموقف الي صاار معااهم ... يوم عاكسووهم الشبااب ): لالا خلاص ما برووح
المها: ( استغربت من تصرفها بس ما حبت تسال) : اوكي اخلييج احيينه بكمل ترتييب عن احصل نزااعه بعد
مريوم: مع السلامه..
****
سكرت عنها وانسدحت ع شبريتها وتنهدت ...
مريوم كملت برناامجها الي كانت قاعده تشووفه ونزل حمد ويلس عداالها ...
مريووم: انته يالعيااز يالله رووح المسيد اذنوا
حمد: اوووه نسيت .. استغفر الله
مريووم(( حركت راسها باسى وهي تقول ) : استغفر الله حتى الصلاة تنساها
حمد: ههههههههههه يالله براايج
مريوم: الله يحفظك

...........: سلاامي شفتي بووكي
سلامة : لا والله
المها: مااحصلته جلبت الغرفة فوق تحت بس ماااشي.. اووفففف

سلامة : دورية فالصاالة يمكن فريتيه هنااك

*المها: ماااشي دووورت مااحصلت تخيلي فيه كل شي
سلامة : انتي متي اخر مرة شفتيه
المها: امس فالمول يوم كنت ادفع حق العشا
سلامة : تخيلي نسيتيه هناك ههههههه
المها: لااتخووفيني وللي يسلمج
سلامة : انزين هههههه حشا خووافة
المها: صدق والله اذا طااح فايديين حد شو بيلقى صوورتي
سلامة: والله مشكلتج هاي .....
المها: حشاا مب اخت قاااضي ..
سلامه: ههههههه
ام محمد( وهي تزااعج ): يلا سلاامه ومهاا الغداا زااهب
المها: ياا بوقته يوعاانه حديي
سلامه: يلا قداامي اشووف
المها: مرره خفت ((( وهم طالعيين من الغرفه متوجهيين لصاله الي تحت))
سلامه : المشكله مااعرف كيف اعصب مثل منصوور والله ايي شكله عجييب يوم يعصب بس يخووف ...
منصوور: ابي افهم ليش كله تحشين فيني
سلامه ( انقزت اول ما سمعته يرمس كان وراها هيي والمها )
منصور والمها: ههههههههههههه
منصوور : انا شكلي عجييب يوم اعصب (( وتحولت نظرااته لنظرات خبث)) اما انتي شكلج عجييب يوم اتخاافييين ههههههه
المها: هههههههههه
سلامه فخااطره : اكييد ناوي ع نييه شييينه داام ه النضره ع وييهه الله يستر بسس

وبعد الغدا الكل كان يالس مععدا خالد >>كان فبيت خاله عند ولد خاله
ابو محمد( وهو يرمس ام محمد ): خالد بيروح ويانا ولا


*ام محمد: لا مارضى يروح
ابو محمد: بسه ولدج من امس قاعد فبيت النااس
ام محمد: براايه خله يتوونس هناك
ابو محمد: بس يعني مب لهدرجة لااصق فييهم اتصلي فيه خليه يرجع
ام محمد: ان شاء الله

اتصلت ام محمد فخاالد
خالد: هلا امييه
ام محمد: يالله بسك ارجع ابووك يبغيك تررجع
خالد: امييي حراام والله البيت ملل محد يوونسني

*ام محمد: يالله انا قلت كلمة ومابعيدها ارجع ترانا بعد بنرووح المزرعه ....
خالد ( بووز): ان شاء لله
المها: حراام ابوي خله يقعد ويااهم
ابو محمد: انزين برااية بس مب لهدرجة ليله ونهاره هنااك
ام محمد:هيه والله
ابو محمد: حد منكم كلم محمد اليوم ولهت عليه
ام محمد: لا ماتصللي وهو باجر بيرجع

*ابو محمد: اها زين .. وهو يوجه رمسته لعيااله: يلا تجهزوو
الكل: انزين
وراح الكل يزهب اغرضااه وبعد صلاة العصر...
ابو محمد : تجهزتو خلاص؟!
الكل: هييه
ابو محمد: يلا عيل .. والتفت لمنصوور: منصوور انت ود البناات المزرعه وانا والوالده بنمر ع خاالد وبنلحقكم ..
منصوور( وهو ياشر ع عيونه) : من عيووني ....تاامر ع شي ثاني
ابو محمد ( ببتساامه هاديه) : سلامتك ولدي


فسيارة منصور كان فيها منصور وسلامة والهما وفسيارة ابو محمد ..........ابو محمد وام محمد


وعند مريوم
مريوم : اففففف ملل خلني اتصل فحمدووه
واتصلت فحمد

حمد كان يالس ويا ربعه
حمد: هههه اقوولك امس .......( وقطع علييه صوت فونه ) شااف الرقم وابتسم بخبث
حمد: هلاا والله
مريوم: اهلين
حمد: فدييتج تووج كنتي فباالي
مريووم( استغربت مو عادته يرمسها بها الاسلووب): من وين طالعة الشمس اليوم من الشرق ولا الغرب

*حمد: افا تشكيين فيني فديتج
مريووم: حمد يالله بلا مصخرة ابا شي
حمد:آآمري تدللي غناتي
مريووم:حمممممممممممممممممد!!!!!!
حمد: عيووون حمد
مريوووم: اوووهووووو
وكل عيوون ربعه عليييه وحمد مااسك ضحكته ..!
مريم: ابي بااسكن حمودي
حمد فخاطره : الصبح تقولين مابا والحيين .. وبصوت مسمووع .. من عيوني .. تامرين ع شي ثااني الغااليه
مريم: هيييه لاتنساا نفس ذاك اليوم
حمد فخاطره : الناس تقول سلامتك... وكمل بصوت مسمووع افا علييج بسس
وسكر عنها ..............
وكل انواع التصفير والتصفييق >>ههه عرس
جااسم وهو يصفر : والله انك مب هيين تقص ع البنات هااه
حمد : هههههه وفخاطره... لو يدرون انها اختي شو بسوون بس خلنا نسوي شوي مقاالب ههههه
وكملو سواالفهم

*****************
....: يالله مع السلامه
خالد: اووف ياخي لازم بالغصب نروح
سالم : هههههه والله عااد مشكلتك ... اقوول شو راايك نلتقي ف البحر نغيير جو
عبدالله : هييه والله ونااسه
خالد: لا لالا انا بروح مزرعتنا مااقدر خلوها مره ثانيه..
سالم: لا ابوويه نحن بنسيير ما بنتريااك
خالد( ويطاالعه باحتقاار) : معليه
سالم وعبدالله ماتو ضحك ع شكل خالد المقهوور
سالم: ههههه احم احم اعرف كييف اخلييك تعصب
خالد ( فهم السالفه وقعد يضحك ويااهم )
**********
ابو محمد وام محمد وهم ياايين بسيارتهم الجييب
ابو محمد : يالله ولدي اركب
خالد : ياااي يبه
ابو محمد: اشحالكم عياالي
سالم وعبدالله: بخير الحمد لله شحاالك انت خاالي >> هو مب خاالهم بس يقولون جيي احترااما له
ابو محمد : تمام والله
ام محمد: ويين ابووكم ؟؟
سالم وعبدالله: داخل هو واميي
ام محمد: سلم علييهم والسمووحه منكم ترانا مستعيليين !
خالد: عاادي عمووه خيرها فغييرها
ام محمد : يالله دشوو دااخل
خالد وعبدالله: ان شاء الله... وراحو داخل عند امهم وابوهم ف الصااله..
خاالد: ابوويه امايه .. عمتييه ام محمد تسلم عليييكم
ابو عبدالله وام عبدالله : الله يسلمها ويااكم من الشر
ابو عبدالله: ويينها عمتك ؟؟
عبدالله : رااحو يقولون مستعيليين
ابو عبد الله : اها
طلعو عبدالله وسالم فووق كل واحد لغرفته...........
اعرفكم شوي عنهم .........
ابو عبدالله .. جاسم... يشتغل ويا ابو محمد ف الشركه
ام عبدالله .. مريم..ما شاء الله علييها ملااك
عياالهم....
نوره: 18 ...غرشووبه وعندها غمازه ف خدها اليساار وهي و المها و سلامه ويا بعض من يوم هم صغاار
اليازيه:18 سنه توام نوره غرشوبه شرات اختها بس غمازتها ف خدها اليمين وهي واايد ويا المها وسلامه .. باختصار هم الاربعه دووم ويا بعض .....
عبد الله: 16 سنه ... جماله رباني وشعره دووم سبايكي نادر ما يغير بس لايق عليييه
سالم: 14 سنه .. فيي ملامح من عبدالله بس دوم رااد شعره ع ورا .....

...............................
ابو محمد: انا جم مره اقوولك لا تقعد واايد ف بييتهم بثقل علييهم
خالد: بس ابو..
ابو محمد: لا بس ولا شي ..
خالد: ان شاء الله ابوويه
ام محمد: خل الولد يتونس هناك معااه .. محمد ودوام ومنصور ناادر ماييلس ف البييت خله يظهر هو بعد
خالد (مستاانس انه في حد معاه )
ابو محمد: انا ما قلت ما يظهر بس مب لهدرجه
ام محمد: هييه والله .. وتلف ع خاالد: خلاص ولدي مب كل يوم ف بييتهم اقعد عند البنات
خالد : البناات وش اباهم انا انا رياال هب بنت عشان اقعد ويااهم لازم اجاابل الريااييل مب الحرييم
ام محمد( حركت رااسه باسى وسكتت عنه ..)

........................................
اما عند منصوور..!
سلامه: هههههههههههههههههه فششله
منصوور: والله انا وش درااني انه مب ربيعي
سلامه مره ثاانيه تتاكد من الرقم قبل لا تتصل وااخر شي تظهر بنت ههههههه لالا انت تسوولف وهي بعد عاايبنها صااخه
المها: ههههههه حلييلك
منصوور: الشرهه علييه قااعد اشكيي لكم همومي تقوموون تطنزوون ؟؟
سلامه: ههههههه خلاص ااخر مرره
المها: منصوور مرر ع بااسكن خااطريي فييه
منصوور : من عيووني
المها: فدييت عيوونك
سلامه : انا بعد ابا ...
منصوور( بدون نفسس) : زين زين
سلامه: لا والله ليش يعني انا (( وبوزت )) كانت تقصد ليش ما يرمسها مثل ما يرمس المها ..
منصوور:خلاص انزيين .... من عيوني
سلامه : مابا زعلت ولا ارمسك ..
منصوور: والله ابركها من سااعه
المها: منصووووووووووور حرام علييك والله ما تهون
سلامه : لاا خلييه اهون علييه
منصوور: ههههههههههه حرام علييج انا احبج
سلامه : هيي وااضح ...

وقف منصور سيارتته اللند كروزر.عند باسكن روبنز.. ولف ورا يرمس سلامه والمها..
منصوور: سلامه شو تبيين ؟؟
سلامه: ابي تووفي
منصوور: وانتي مهوووي؟
مهووي: اممممممممممممممم ابي ريمبوو
منصور: اوكيك ثواني .... ونزل منصوور اييب لهم
سلامه : مهووي (لفت مهويي تطالعها).. حصلتيي بووكج
مهوي وهي تتنهد : لا .......خيفاانه
سلامه( وهي تعقد حيااتها) : لييش؟!
مهوي : ماادري ليش بس احس بالخووف
سلامه (وهي تحاول تهدييها) : لاتخافيين اكييد بتحصليينه ويمكن منصوور شالنه مثل ذييج المره
المها ( وهي تتذكر) : ههههههههههههههه

كانت مهووي منسدحه ع الغنفه تطالع التلفزيووون وعداالها سلامه >>> يجوفون فلم..
مهووي: اااااااااااااه خااطريي بشووكلت
سلامه : مي 2
منصوور وهو نازل من فووق: تبوون شوكولاته
مهوي وسلامه : هييييييه
منصور: اوكيك احيينه بييب لكم ...........وهو يدوور بووكه........ اوووووووووف ويينه
مهوي : بلاك ؟!
منصور: بوكي مادري ويينه اووف يمكن نسييته عند ربيعي خلاص عيل ماكو شوكلت
مهووي وسلامه : لااااااااااااااااااااااااااااا
مهوي: اوكي ثواني وبييب لك بووكيه ...
منصور: اوكي اتريااج ... وقعد مكانها وهي رااحت غرفتها....وقعدت تدور وتدور
مهووي : اووووففففف وييينه
ونزلت عندهم
سلامه( وهي تشوف ايد المها فااضيه): ويينه بووكج
مهوي( وشوي بتصييح ) : ماادري وييينه اووف كل شي فييه بيزاتي وصوري وكل شي اووف
سلامه: لايكوون نسييتيه ف بييت خاالي
مهوي : لا ما اعتقد........
منصوور( وهو مااسك ضحكته لانه كان شكل مهوي صدق يضحك يوم تخااف ) : زين دورتي مني منااك
مهوي: هييييه
سلامه : اوييييييييييييييييييييه ما تخييل يكون.....قطع عليها منصوور:هههههههههههههههههههههاااااي>>> مايروم يمسك عمره ههههه
مهوي وسلامه وهم مستغربااات وعيونهم ع منصوور:بلاااك!!!!
منصوور: ههههههههههههههه اصلا انا شاال بووكج هههه وظهر اييب لهم شووكلت عن يحصل نزااعه محترمه ........
مهووي: صدق والله خفت ..... والله مقاالب منصوور (وهي تحرك رااسها باسى لانه مستحييل ه الولد يعقل .).
سلامه: هههههه ... وكملو الفلم ....

منصوور: يوودوو ويالله لاتقولون تبوون شي ثااني ترانا تاخرنا ..
مهوي وسلامه: ان شاء الله .......
وكملو طريقهم متوجهيين لمزرعتهم..!


ادري ان الباارت هاذا ماافيه احدااث واايد ولا الباارت الاول لان التشوويق والاثاره ققرريب انشالله عيبتكم رواايتنا ؟^^
 

كلي حلا

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
551
واااااااااااااو

وانا كل ما اقرا رواية ما احصلها كاملة

شو هالحالة

دخيلج كمليها
 
أعلى