بدون إحساس
¬°•| طالبة مدرسة |•°¬
- إنضم
- 7 أبريل 2011
- المشاركات
- 37
(روآية ليش الصدف جمعتنا وصرت اعشق عيونك):imua43:
ان شاء الله تعجبكم القصه
مريوم: مهويي بتروحين اليوم بوادي
المها: هييه وانتي؟؟
مريوم: ما ادري اخاف الشيخ حمد مايرضى اففف
المها : ليش انشاء الله وهذا كل شي يخربه اووفف
مريوم : سمعي شو يقول((و تقلد صوت حمد)) ما عندنا بنات يحوطن فالمولات..
المهااا:ههههههههههههههههههههههههههههههه
المعلمة: مريم المها اخرسوا ولا اطلعوا برع الصف احسن..!
المها : والخيبتين هاي من وين تسمع حشااا حتى الهمس تسمعه...!
مريوم: سكتي سكتي احسن عن المشاكل
المها :هههههه
المعلمه: يعني ما بتسكتو؟!
المها فخاطرها: لا ..وبصووت عالي : خلاص ابله بنسكت
بنبتدي بوصف بطلتنا
-المها حلوة بمعنى الكلمة عيونها وساع و عسليات خشمها حد السيف وبيضه وطويييلة عمرها 17 فالثنوية العامة
و صفاتها بتعرفونها في احداث قصتنا
-مريوم حلوة لكنها وايد حساسة وربيعت المها من الطفولة يعني الروح بالروح..^^
*******************
فبيت ابو محمد اللي هو ابو المها
ام محمد هي حرمة ابوها (تزوج ابوها شيخه وتزوج عليها فاطمه( بس الله خذ روحها) وزوجة ابوها تكرها و تحقد عليها واحيانا تضربها و وايدد قاسية عليها من هي صغيره و المها متعودة و ماتشكي لحد(ومع كل ها القسوه الا انها تعتبر شيخه بحسبت امها ) ولكن ابوها ابد ماييلس فالبيت دومه مشغووول ونادر ما ييلس ف البيت وهو يتريا منصور يخلص من الجامعه عشان يعاونه ف الشغل...وعياله ...
محمد: عمره 23 يشتغل ف الشرطه .. . وهو وايد حبووب ويمووت ع اخته ويحاول ينقذها من امه الي ماترفض له طلب ....
منصور:20 سنه ثالث جامعه.بسرعه ينحب .. لكن اكثر اوقاته ويا ربعه
سلامه: 18 سنه وتعتبر المها توأمها لان الفرق بيينهم بس سنه... وقااسيه احيانا..
خالد:14 سنه ااخر العنقوود.. والي يجووفه يحسه كبييير .. وايد رافع خشمه...
وبعد الغدى كانو سلامه وخالد يشووفون الـتلفزيون اما محمد عنده دوام والمها ترمس ام محمد...
المها: عمتي ابا اروح المول ويا ربيعتي عادي
ام محمد: لا مب عادي
المها بترجي: عمتي انا وعدت ربيعتي..!
ام محمد :انتي ما تفهمين قلت لا يعني لا
المها: عمتي بسويلج كل شي بس ارجوج وافقي
سلامه وخالد كانوو مندمجيين ف التلفزيوون عسب جيي ما يسمعوونهم ...
وقبل ماترد ام محمد جان يدخل منصور البيت
منصور:السلام عليكم..
المها وام محمد: وعليكم السلام..
منصوور:انتو بلاكم جيي اصوااتكم وااصله ااخر البيييت ... وانتوو مب بس من ه التلفزيوون
سلامه وخالد وعيونهم ع الفلم:لا
ام محمد ترمس ولدها وعاااطيه المها ظهرها: هااي اختك اوونه تبي تروح الموول ويا ربيعتها..
المها تسوي حركات بإيدها تترجى منصوور يسااعدها
منصوور: هههه خلاص امايه خليها ترووح تتونس حرام عليج جيي مخلتنها كله ف البيت..!
ام محمد: عشان خاطرك اوكي انا مواافقه..
المها وهيي بطيير من الفرحه :هييييه ثاانكس خيووو (وراحت تربع عشان تتلبس)
منصوور يضحك من قلبه ع شكل اخته الخبله: ههههه يالله عيل امايه انا راايح كنت بس نااسي تلفووني بييه وبروح تبين شي الغاليه؟؟
ام محمد : لا وليدي سلامتك
منصور ويبووس راس امه : مع السلامه
ام محمد: مع السلامة
__________________________________
و فبيت ابو حمد الللي هو بو مريوم
ع طاولة الاكل كانوا يتغدون
مريوم: ابويه
المها: هييه وانتي؟؟
مريوم: ما ادري اخاف الشيخ حمد مايرضى اففف
المها : ليش انشاء الله وهذا كل شي يخربه اووفف
مريوم : سمعي شو يقول((و تقلد صوت حمد)) ما عندنا بنات يحوطن فالمولات..
المهااا:ههههههههههههههههههههههههههههههه
المعلمة: مريم المها اخرسوا ولا اطلعوا برع الصف احسن..!
المها : والخيبتين هاي من وين تسمع حشااا حتى الهمس تسمعه...!
مريوم: سكتي سكتي احسن عن المشاكل
المها :هههههه
المعلمه: يعني ما بتسكتو؟!
المها فخاطرها: لا ..وبصووت عالي : خلاص ابله بنسكت
بنبتدي بوصف بطلتنا
-المها حلوة بمعنى الكلمة عيونها وساع و عسليات خشمها حد السيف وبيضه وطويييلة عمرها 17 فالثنوية العامة
و صفاتها بتعرفونها في احداث قصتنا
-مريوم حلوة لكنها وايد حساسة وربيعت المها من الطفولة يعني الروح بالروح..^^
*******************
فبيت ابو محمد اللي هو ابو المها
ام محمد هي حرمة ابوها (تزوج ابوها شيخه وتزوج عليها فاطمه( بس الله خذ روحها) وزوجة ابوها تكرها و تحقد عليها واحيانا تضربها و وايدد قاسية عليها من هي صغيره و المها متعودة و ماتشكي لحد(ومع كل ها القسوه الا انها تعتبر شيخه بحسبت امها ) ولكن ابوها ابد ماييلس فالبيت دومه مشغووول ونادر ما ييلس ف البيت وهو يتريا منصور يخلص من الجامعه عشان يعاونه ف الشغل...وعياله ...
محمد: عمره 23 يشتغل ف الشرطه .. . وهو وايد حبووب ويمووت ع اخته ويحاول ينقذها من امه الي ماترفض له طلب ....
منصور:20 سنه ثالث جامعه.بسرعه ينحب .. لكن اكثر اوقاته ويا ربعه
سلامه: 18 سنه وتعتبر المها توأمها لان الفرق بيينهم بس سنه... وقااسيه احيانا..
خالد:14 سنه ااخر العنقوود.. والي يجووفه يحسه كبييير .. وايد رافع خشمه...
وبعد الغدى كانو سلامه وخالد يشووفون الـتلفزيون اما محمد عنده دوام والمها ترمس ام محمد...
المها: عمتي ابا اروح المول ويا ربيعتي عادي
ام محمد: لا مب عادي
المها بترجي: عمتي انا وعدت ربيعتي..!
ام محمد :انتي ما تفهمين قلت لا يعني لا
المها: عمتي بسويلج كل شي بس ارجوج وافقي
سلامه وخالد كانوو مندمجيين ف التلفزيوون عسب جيي ما يسمعوونهم ...
وقبل ماترد ام محمد جان يدخل منصور البيت
منصور:السلام عليكم..
المها وام محمد: وعليكم السلام..
منصوور:انتو بلاكم جيي اصوااتكم وااصله ااخر البيييت ... وانتوو مب بس من ه التلفزيوون
سلامه وخالد وعيونهم ع الفلم:لا
ام محمد ترمس ولدها وعاااطيه المها ظهرها: هااي اختك اوونه تبي تروح الموول ويا ربيعتها..
المها تسوي حركات بإيدها تترجى منصوور يسااعدها
منصوور: هههه خلاص امايه خليها ترووح تتونس حرام عليج جيي مخلتنها كله ف البيت..!
ام محمد: عشان خاطرك اوكي انا مواافقه..
المها وهيي بطيير من الفرحه :هييييه ثاانكس خيووو (وراحت تربع عشان تتلبس)
منصوور يضحك من قلبه ع شكل اخته الخبله: ههههه يالله عيل امايه انا راايح كنت بس نااسي تلفووني بييه وبروح تبين شي الغاليه؟؟
ام محمد : لا وليدي سلامتك
منصور ويبووس راس امه : مع السلامه
ام محمد: مع السلامة
__________________________________
و فبيت ابو حمد الللي هو بو مريوم
ع طاولة الاكل كانوا يتغدون
مريوم: ابويه
ابو حمد: عيونه
مريوم :فديت عيونك.. آآآ بروح اليوم بوادي ع....( وقبل لاتكمل كلامها قطع علييها حمد)
حمد: ابويه لا تخليها تروووح تعرف انه اليوم الخميس زحمة
مريوم: جب ما يخصك انزين بعدين انا حاشمة ها الي ناقص والله انت الي تتحكم فيني وبعدين انا ارمس ابوويه ليش ترز عمرك
حمد: حتى ولو شو تبين تروحين وبعدين انا اخووج ولازم اتدخل مب رزه مثل ما تقولين..!
ابو حمد:اعتقد اني موجود ليش تتضاربوون....(مريم وحمد ننزلوو رووسهم).. حمد اعتقد اني انا ابوها مب لازم تتكلم
حمد تفشل
مريوم (مسكت ضحكتها)
ابو حمد: خلاص حبيبي خذي الدريوليه و اباج ترجعين قبل الساعة تسع
مريوم تأشر ع عيونها: من عيوني
ابو حمد: فديت عيوونج
وراحت باسته
و اشرت حق حمد حرررررررررره
حمد انقهر منها
ابو حمد انسان طيب و محترم ويحب عياله وعنده شركات
ام حمد متوفيه من 5 سنين
وماعندهم غير حمد ومريم..!
حمد ييننن ياخذ العقل و مغازلجي عمره 21
مريم: 17 سنه ف ثانويه عاامه.. حسااسه وتحب الوناااسه والخبل لكن بحدود..
فمكان بعييد عن الاحدااث
...........:شو فيك يابوي سرحآن
........:افكر في بنت اخوك وين عايشة مستحيل تموت
.........:يابوي تعرف اللي كاتبنه الله يصير
.........:بس ولدي امني عليها
.......:شنسوي قدر ومكتوب
.......:ما اقول غير الله يسهلها
مريوم :فديت عيونك.. آآآ بروح اليوم بوادي ع....( وقبل لاتكمل كلامها قطع علييها حمد)
حمد: ابويه لا تخليها تروووح تعرف انه اليوم الخميس زحمة
مريوم: جب ما يخصك انزين بعدين انا حاشمة ها الي ناقص والله انت الي تتحكم فيني وبعدين انا ارمس ابوويه ليش ترز عمرك
حمد: حتى ولو شو تبين تروحين وبعدين انا اخووج ولازم اتدخل مب رزه مثل ما تقولين..!
ابو حمد:اعتقد اني موجود ليش تتضاربوون....(مريم وحمد ننزلوو رووسهم).. حمد اعتقد اني انا ابوها مب لازم تتكلم
حمد تفشل
مريوم (مسكت ضحكتها)
ابو حمد: خلاص حبيبي خذي الدريوليه و اباج ترجعين قبل الساعة تسع
مريوم تأشر ع عيونها: من عيوني
ابو حمد: فديت عيوونج
وراحت باسته
و اشرت حق حمد حرررررررررره
حمد انقهر منها
ابو حمد انسان طيب و محترم ويحب عياله وعنده شركات
ام حمد متوفيه من 5 سنين
وماعندهم غير حمد ومريم..!
حمد ييننن ياخذ العقل و مغازلجي عمره 21
مريم: 17 سنه ف ثانويه عاامه.. حسااسه وتحب الوناااسه والخبل لكن بحدود..
فمكان بعييد عن الاحدااث
...........:شو فيك يابوي سرحآن
........:افكر في بنت اخوك وين عايشة مستحيل تموت
.........:يابوي تعرف اللي كاتبنه الله يصير
.........:بس ولدي امني عليها
.......:شنسوي قدر ومكتوب
.......:ما اقول غير الله يسهلها
***********
نرجع لمريم**
نرجع لمريم**
مريوم راحت تربع لتلفوون عسب تتصل للمها
وجان يجوفها حمد ودعا الله يثبت لها عقلها..
وجان يجوفها حمد ودعا الله يثبت لها عقلها..
مريوم : مرحبآآ
المها:مرأأحب
ومريوم وهي تحاول تااخذ نفس: يلا ... احيينه .. بمر علييج
المها: بلاج ؟؟
مريووم : حمد كان بشل الفوون لكني لحقته عسب اتصل فييج
المها: دقي من فوونج ؟؟! والله حاااله
مريووم : ههههه عسب اغييض بحمد
حمد: يلا خلصييي .. فوني ما فيي رصييد بسرعه اوووففف
مريووم: اوكي هه....... مهووي بااي بمر احيينه علييج
المها: اوكيك بايات
وراحت مريم تتلبس وخبرت الدريوليه توديها عند مهووي .. وقبل لا ترووح عند مهووي رااحت ترااضي حمد لانه مايهوون علييها
دق دق دق
حمد دخلي مريووم
مريم: حشاا كييف عرفت اني مريوم
حمد: منو غييرج يعني .. خلصيني شو تبين . من احيينه اقولج ما بودييج الموول
مريم: منو قال اني اباك توديني اصلا انا يااايه اراضييك
حمد: منو قاال اني زعلان
مريم: يعني موو زعلان
حمد: لا مو زعلان
مريم: اوكي حياتي انا برووح بااااي
حمد : الله معااج ... ويوم ظهرت مريم .. يا الغااليه وضحك ع عمره
**********
ومرت مريوم ع المها .... وف السياره ...
مريوم: توج شرفتي انا من نص ساعة اترياج
المها: شو اسوي يعني تعرفين ظروفي
المها:مرأأحب
ومريوم وهي تحاول تااخذ نفس: يلا ... احيينه .. بمر علييج
المها: بلاج ؟؟
مريووم : حمد كان بشل الفوون لكني لحقته عسب اتصل فييج
المها: دقي من فوونج ؟؟! والله حاااله
مريووم : ههههه عسب اغييض بحمد
حمد: يلا خلصييي .. فوني ما فيي رصييد بسرعه اوووففف
مريووم: اوكي هه....... مهووي بااي بمر احيينه علييج
المها: اوكيك بايات
وراحت مريم تتلبس وخبرت الدريوليه توديها عند مهووي .. وقبل لا ترووح عند مهووي رااحت ترااضي حمد لانه مايهوون علييها
دق دق دق
حمد دخلي مريووم
مريم: حشاا كييف عرفت اني مريوم
حمد: منو غييرج يعني .. خلصيني شو تبين . من احيينه اقولج ما بودييج الموول
مريم: منو قال اني اباك توديني اصلا انا يااايه اراضييك
حمد: منو قاال اني زعلان
مريم: يعني موو زعلان
حمد: لا مو زعلان
مريم: اوكي حياتي انا برووح بااااي
حمد : الله معااج ... ويوم ظهرت مريم .. يا الغااليه وضحك ع عمره
**********
ومرت مريوم ع المها .... وف السياره ...
مريوم: توج شرفتي انا من نص ساعة اترياج
المها: شو اسوي يعني تعرفين ظروفي
وقعدوو يسوولفوون لين وصلو الموول..
مريووم: انزين يالله خلينا نحووط
دخلن اتش اند ام وتامي ومنجو ومحلات غيرها وما خلو شيي مب شارينه>>هه بنات لازم
بعد ساعتين
مريوم: تعبت خلااص مارووم اتحرك
المها: مي تو
رن فون المها
المها: الووووووووووو...!
ام محمد : ويينج تأخرتي..؟
المها: ان شاء لله اللحين رادة
سكرت ام محمد الفون بويها
المها: اففففف متى بفتك من هالعيشه
مريوم: تريي لين ايي نصيج هههههههههههه
المها: فايجة الاخت يالله خلينا ناخذ العشا و بنرد
راحت المها وطلبت العشا من هارديز
بعدين راحن يتمشن
مريوم: اييه مها شوفي هاذووول. اللي ورانا مب راضين يودرونا ف حالنا
لفت المها ورا
المها: برااييهم سوي طااااف اشعلييج منهم ما سمعتي المثل شو يقووول : طنش تعش اشرب كولا تنتعش
مريووم : الطاف اوكيك لكن ما اعتقد انه هذا مثل ...!!!
المها: انتي بلاج ما تعرفيني يعني لازم اطلع امثاال من عنديييه
مريوم: افففف اخاف حمد يشوفنييي
المها: ييالله خواافه مالت
مريووم: صدق والله .. مالت علييج
......: صوبنا يالحلو
......: نظرة بس
المها عاطتنهم طااف و مريوم شوي و بتصييح تخاف اخوها يجوفها
و لا رضو يوقفون المها عصبت
المها: ايه انتوا بعدين وياكم يعني ما بتودروونا ؟!
فارس: هلا والله
المها: نعم اخوي في شي وفخاطرها تعطييه كفف
فارس: هيه ابا رقمج
المها: يا قوات عينك صدق ما تستحي ع ويهك يالنذل
ومسكت مريوم و راحن
مريوم يلست تصيح
المها : انتي بلاج تصيحين
مريووم :مب قاادره تتكلم
المها( وتحاول تضحك مريوم): ههههه جفتيينه يوم اضااربه يقولون جون سينا وترفع ايدها وتسوي حركات سينا هههههههههههه
مريووم( ضحكت من قلبها): هههههههههههههههههههه
__________________________
فارس: صدقني ما بتروح مني
خالد: شو تباها تعرف انها بنت حشيمة خلها فروووس
فارس: ما اريد يعني انا ولد الـ.....انرد وماعاش من يردني
مريووم: انزين يالله خلينا نحووط
دخلن اتش اند ام وتامي ومنجو ومحلات غيرها وما خلو شيي مب شارينه>>هه بنات لازم
بعد ساعتين
مريوم: تعبت خلااص مارووم اتحرك
المها: مي تو
رن فون المها
المها: الووووووووووو...!
ام محمد : ويينج تأخرتي..؟
المها: ان شاء لله اللحين رادة
سكرت ام محمد الفون بويها
المها: اففففف متى بفتك من هالعيشه
مريوم: تريي لين ايي نصيج هههههههههههه
المها: فايجة الاخت يالله خلينا ناخذ العشا و بنرد
راحت المها وطلبت العشا من هارديز
بعدين راحن يتمشن
مريوم: اييه مها شوفي هاذووول. اللي ورانا مب راضين يودرونا ف حالنا
لفت المها ورا
المها: برااييهم سوي طااااف اشعلييج منهم ما سمعتي المثل شو يقووول : طنش تعش اشرب كولا تنتعش
مريووم : الطاف اوكيك لكن ما اعتقد انه هذا مثل ...!!!
المها: انتي بلاج ما تعرفيني يعني لازم اطلع امثاال من عنديييه
مريوم: افففف اخاف حمد يشوفنييي
المها: ييالله خواافه مالت
مريووم: صدق والله .. مالت علييج
......: صوبنا يالحلو
......: نظرة بس
المها عاطتنهم طااف و مريوم شوي و بتصييح تخاف اخوها يجوفها
و لا رضو يوقفون المها عصبت
المها: ايه انتوا بعدين وياكم يعني ما بتودروونا ؟!
فارس: هلا والله
المها: نعم اخوي في شي وفخاطرها تعطييه كفف
فارس: هيه ابا رقمج
المها: يا قوات عينك صدق ما تستحي ع ويهك يالنذل
ومسكت مريوم و راحن
مريوم يلست تصيح
المها : انتي بلاج تصيحين
مريووم :مب قاادره تتكلم
المها( وتحاول تضحك مريوم): ههههه جفتيينه يوم اضااربه يقولون جون سينا وترفع ايدها وتسوي حركات سينا هههههههههههه
مريووم( ضحكت من قلبها): هههههههههههههههههههه
__________________________
فارس: صدقني ما بتروح مني
خالد: شو تباها تعرف انها بنت حشيمة خلها فروووس
فارس: ما اريد يعني انا ولد الـ.....انرد وماعاش من يردني
خالد: خلاص عااد ذليتنا
فارس: لا بتشوف بروحلها شوووف وانت ساكت
خالد: الله يهديك
وراحوا عند المها ومريووم
*************
خلصت الطلبية راحت المها تدفع بس انصدمت بشخص ثاني يدفع عنها
المها: السموحة منك الشيخ بس انت دفعت ع طلبيتي خذ فلوسك
ويوم رفعت راسها تبا تشوف منو شافته نفسه اللي كان يغازلها وجان تعصب
فارس: لا مب شال فلوسي حلال علييج
المها طالعته بنظرة احتقار....وجنها بتسوي جريمه
ولا إرادياً مسكت العصير وجبته عليه
فارس انصدم من ردت فعلها وتفششششل
وهيي راايحه جانت معصبه فدزت وحده من البناات و
طاح البوك مالها كان فيه فلوسها وصورها
البنت: انتي ما تشوفييين ..!
المها سوت لها طااف لانها معصبه مسكت مريووم من ايدها وطلعوو من الموول
فارس: افففففففففف
بس انتبه ان بوكها كان طايح
خالد: شو تباه خله
فارس: بتشووف بخليها تندم ع الللي سوته فيني
فارس: لا بتشوف بروحلها شوووف وانت ساكت
خالد: الله يهديك
وراحوا عند المها ومريووم
*************
خلصت الطلبية راحت المها تدفع بس انصدمت بشخص ثاني يدفع عنها
المها: السموحة منك الشيخ بس انت دفعت ع طلبيتي خذ فلوسك
ويوم رفعت راسها تبا تشوف منو شافته نفسه اللي كان يغازلها وجان تعصب
فارس: لا مب شال فلوسي حلال علييج
المها طالعته بنظرة احتقار....وجنها بتسوي جريمه
ولا إرادياً مسكت العصير وجبته عليه
فارس انصدم من ردت فعلها وتفششششل
وهيي راايحه جانت معصبه فدزت وحده من البناات و
طاح البوك مالها كان فيه فلوسها وصورها
البنت: انتي ما تشوفييين ..!
المها سوت لها طااف لانها معصبه مسكت مريووم من ايدها وطلعوو من الموول
فارس: افففففففففف
بس انتبه ان بوكها كان طايح
خالد: شو تباه خله
فارس: بتشووف بخليها تندم ع الللي سوته فيني
وعند مريووم والمها كانوو وااقفيين عند البااركناات
مريوم : المها انتي تخبلتي شووو
المها:عيل ما تجوفي كيف تصرفااته حشاا جنه اول مره يجوف بنات
مريوم: اففف منج
المها: خلينا نرجع عن انضرب بعد
مريم: اوكي يلا
ورجعوو البييت....
الساعه 8 ف بيت مريووم كانت قااعده تطالع فلم واخووها عدالها ينرفز فيها
مريوم: حمووود خووز عنييه خلني اجووف شاروخان ( وشاابكه ايديينها جنها يااهل وتقوول وهي ذاايبه واافدييته شارووخاان )
حمد: نعمم تتفديين ه الهندي .. والله ماادري كييف تحبون ه الافلام لووعت جبد ما تمر دقيقه الا هم مغنين حشااا ما يعييشو بدون ه الاغاني
مريم: وش دراك انت بالرومنسيييه خلني اجووف ع رااحتي
حمد: مريووم حياتي
مريوم: خلصني شعندك..؟؟
حمد: فدييتج تفهمييني .. روحي يبيلي ماااي عطشاان من الخااطر
مريوم: شوووووووووووووو لالالا الا شاروخان مابي يمووت اففف لازم يقتلوونه ... افف
حمد انقهم منها لانها مسوية له طااف رااح وبند التلفزيوون
مريووم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمد : ههههههه وبجدييه:روحي يبيلي مااي
مريوم : اوووف
راحت تربع المطبخ تييب له مااي ورجعت وهي تمص الايسكرييم
مريم: خذ الماي
حمد وهو يطالع الايسكرييم وبرااائه: ابى
مريم سوت له طاف وشغلت التلفزيون
حمد : روحي يبيلي ايسكريم
مريم:خللص
حمد فخااطره : معلييه اوكي اوكي
وكلحيين حمد شوي شوي يتقرب من مريم وهي مندمجه ف الفلم وهو يتقرب منها سحب الايسكريم شوي شوي وحطا قلاس الماي بداله وظهر من البييت راايح عند ربعه
عند مريوووم
مريم: ياسلام علييك يا شارووخان عاش عاش ههههههههه وتبي تلحس الايسكرييم الا تحس فييه قااسي ويوم تشووف الا قلاس مااي عندهاا وتصرخ :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...... معليييه حَمَدووه ان ما رااوييتك ما اكوون انا مريووم واانا اقوول ليش قااعد يتقرب منيه حسبالي عطف عليي اوووففف بعد الفلم بورييك منو مريووم وكملت الفلم...
وعند مهوووي....
المهاا:اووفف والله ملل
كانت مهووي قاعده ف الصااله تشوف التلفزيون وسلامه ظاهره ويا ربيعتها المول وخالد عند ربعه ومحمد بعده عنده دواام و منصوور كالعااده عند ربعه ومحد عند مهووي
المها: الكل عند ربعه الا انا اووففف... بروح عند مريووم احسن ليي
راحت المها عند مرت ابوها
المها: عمتيي
ام محمد بدون نفس: خييير
المها: الخير بويهج..... ابا اروح عند ربيعتي عاادي
امم محمد:مب توج راده من المول؟!
المها:بسس ( قاطعتها ام محمد)
مريوم : المها انتي تخبلتي شووو
المها:عيل ما تجوفي كيف تصرفااته حشاا جنه اول مره يجوف بنات
مريوم: اففف منج
المها: خلينا نرجع عن انضرب بعد
مريم: اوكي يلا
ورجعوو البييت....
الساعه 8 ف بيت مريووم كانت قااعده تطالع فلم واخووها عدالها ينرفز فيها
مريوم: حمووود خووز عنييه خلني اجووف شاروخان ( وشاابكه ايديينها جنها يااهل وتقوول وهي ذاايبه واافدييته شارووخاان )
حمد: نعمم تتفديين ه الهندي .. والله ماادري كييف تحبون ه الافلام لووعت جبد ما تمر دقيقه الا هم مغنين حشااا ما يعييشو بدون ه الاغاني
مريم: وش دراك انت بالرومنسيييه خلني اجووف ع رااحتي
حمد: مريووم حياتي
مريوم: خلصني شعندك..؟؟
حمد: فدييتج تفهمييني .. روحي يبيلي ماااي عطشاان من الخااطر
مريوم: شوووووووووووووو لالالا الا شاروخان مابي يمووت اففف لازم يقتلوونه ... افف
حمد انقهم منها لانها مسوية له طااف رااح وبند التلفزيوون
مريووم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمد : ههههههه وبجدييه:روحي يبيلي مااي
مريوم : اوووف
راحت تربع المطبخ تييب له مااي ورجعت وهي تمص الايسكرييم
مريم: خذ الماي
حمد وهو يطالع الايسكرييم وبرااائه: ابى
مريم سوت له طاف وشغلت التلفزيون
حمد : روحي يبيلي ايسكريم
مريم:خللص
حمد فخااطره : معلييه اوكي اوكي
وكلحيين حمد شوي شوي يتقرب من مريم وهي مندمجه ف الفلم وهو يتقرب منها سحب الايسكريم شوي شوي وحطا قلاس الماي بداله وظهر من البييت راايح عند ربعه
عند مريوووم
مريم: ياسلام علييك يا شارووخان عاش عاش ههههههههه وتبي تلحس الايسكرييم الا تحس فييه قااسي ويوم تشووف الا قلاس مااي عندهاا وتصرخ :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...... معليييه حَمَدووه ان ما رااوييتك ما اكوون انا مريووم واانا اقوول ليش قااعد يتقرب منيه حسبالي عطف عليي اوووففف بعد الفلم بورييك منو مريووم وكملت الفلم...
وعند مهوووي....
المهاا:اووفف والله ملل
كانت مهووي قاعده ف الصااله تشوف التلفزيون وسلامه ظاهره ويا ربيعتها المول وخالد عند ربعه ومحمد بعده عنده دواام و منصوور كالعااده عند ربعه ومحد عند مهووي
المها: الكل عند ربعه الا انا اووففف... بروح عند مريووم احسن ليي
راحت المها عند مرت ابوها
المها: عمتيي
ام محمد بدون نفس: خييير
المها: الخير بويهج..... ابا اروح عند ربيعتي عاادي
امم محمد:مب توج راده من المول؟!
المها:بسس ( قاطعتها ام محمد)
ام محمد: مب بس ولا شي روحي ساعدي الخدامات احسن لج
المها: اوكي
راحت المها تساعد الخدامات وبعد ما تعبت راحت غرفتها
المها: صج انه ملل اففف شو اسويي ... احسن لي اتصل بمحمد فديته ولهت علييه
محمد: الووو
المها: السلام عليكم .. اشحالك الغالي يالقااطع هذا وانا اختك وما تسال عنيي ويينك اشتقت لك موووووووووووت
محمد : اولا وعليكم السلام ثانيا كل هذا مره وحده حشااا تعررفيين حياتي مب بايدي الشغل وربي حااله انا تمام وانتي الغااليه؟؟
المها: دام الغالي بخيير انا بخيير
محمد: دوووووووووووم
المها:متى بترد اشتقت لك موووووووت
محمد:وانا بعد مشتااق لكم بس امممم ماادري والله متى بيعتقوني
المها: هههههههههههه حلوه هاي بيعتقوني لايكون مسجووون ههه
محمد: هههههههه حرام عليج
ام محمد: مهاا ..مهووو وصمخ ويينج؟؟
المها: حياتي بعدين برمسك عمتييه تزقرني
محمد بصوت حزين:اوكي مع السلامه
حست بنبرة صووته وعرفت السبب لانه امه واايد تعذبها بالكلام القااسيي وتحملها اشياء فووق طااقتها..
المها: مع السلامه
سكرت عنه وطلعت من غرفتها راايحه عند عمتها
المها: هلا عمتييه
ام محمد:ساعدتي الخدامات
المها:هيييه
ام محمد: اتحرا بعد اوكيي خلا روحي
(ام محمد تعامل المها بهالطريقه لانها تغاار من جمالها وبعد في سبب بعدين بتعرفووه ^^ )
رجعت المها غرفتها وفتحت المسن..
ولهانه عليك (المها):اوووووه بعض الناس حادريين
ملل(مريوم ): جاب
ولهانه عليك (المها): هههههه اشحالج؟؟!
ملل (مريوم):زعلانه ومعصبه..! ومن صووبج؟؟
ولهانه عليك (المها): انا تماام .. افااا بلاج ابوويه
ملل(مريوم): زعلانه منج لاني من مساعه اترياج تحدري
ولهانه عليك (المها): هههههه الحمد لله حسبالي مسويه جرييمه
ملل(مريوم): هااي اكبر الجرائم
ولهانه عليك (المها): هههه المهم وليش معصبه شو سويت بعد
ملل( مريوم): لا مب انتي ه المرره هاا حمدووه السم
ولهانه عليك (المها): حرام عليج . شو مسوي ه المره
وخبرت مريووم السالفه كلها لمها
ولهانه عليك (المها):ههههههههههههههه حشاا مب فلم يسوي جيييي
ملل(مريوم): ترا شاروخان ف الفلم
ولهانه عليك (المها): عسب جيي
ملل(مريوم): احم احم واافديته
ولهانه عليك (المها): بس عاده
ملل(مريوم): معلييه انا احيينه اترياه ايي عسب اصفي حسابي معاه
ولهانه عليك (المها): مااقوول غير الله يعيينه
ملل(مريوم): والله محد قاله يسوي جيي قلنا يحب الايسكريم بس مب يسوي جيي اووففف
ولهانه عليك (المها): بس عااده كلتي الريياال حشاا مب اخت
ملل(مريوم) :الممهم
وكملو سوالف ليين الساعه 11
ولهانه عليك (المها): بسيي تعبت برووح ارقد
ملل(مريوم): دياايه
ولهانه عليك (المها): جاب .. تصبحين على خيير
ملل(مريوم): وانتي من اهله
وبندت اللاب وخذت لها شااور ورقدت ف العسل
اما عند مريوم..
اففف برووح اخذ لي شاور وبترياا بعض النااس (حمد) خذت لها شاور وقعدت ف الصااله تشوف الاعاده مال فلم شاروخان ودخل عليها ابووها رااد من الشغل وهيي فااكه الحلج ومندمجه بالفلم .. حرك ابو حمد راسه بأسى وراح خذ له شاور ورقد بعد يووم من التعب والشغل
وجرييب السااعه 12 دخل حمد البييت شوي شوي . يطالع يمين ويسار والا يجوف وحده قاعده تشوف تلفزيون عرف انها مريم تقرب منها حمد وصرخ بصوت عالي بالنسبه لمريم :هااي....مريوم نقزت من مكانها وصرخت بسم الله الرحمن الرحيم ويوم شافت حمد تنهدت ,,,حمد انسدح ف الارض من الضحك حمد:هههههههههههههههههههههههه مريوم شكلج ههههههههههههههههههههههههه
مريم : ردت مكانها اونها زعلانه وبرطمت وكملت الفلم
حم(كسر خااطره شكلها)وقعد عدالها : مب جنه هالفلم اعاده
مريوم مسويه له احلى طااااااااااااف
حمد قرب اكثر ولوى عليها: حياتي زعلانه
مريم بدلع: هييييه
حمد باسها ع خدها وظهر
مريم استغربت منه بس سوت طاف وكملت الفلم
وبعد خمس دقاايق رجع حمد ومعاه 2 ايسكرييم
وقعد عدال مريووم :الرييم مسكي هديية اعتذاار وعطاها الايسكريم
مريم: ههههه حللوه هااي الريم وهدية اعتذاار وبااسته ع خده
حمد: بعدج زعلانه
مريم: لا
وكملو الفلم
....:بسم الله الرحمن الرحييم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
نشت المها من النووم وهي خيفاانه
اعوذ بالله شو ه الكاابووس انسدحت ع غنفتها وقعدت تفكر بالي حلمته
كانت المها ف مكان مظلم وع يمينها اهلها ومرت ابوها تطالعها بنظره خبييثه وع يسارها واحد يبين عليه كبيير يترجاها تيي عنده
.....: بنتي حبييتيي تعالي عند يدج
والمها خيفاانه من ه الموقف وشوي والا وتصرخ
المها: اعوذ بالله من الشيطان الرجييم
تعوذت من ابليس وردت ترقد
توقعاتكم؟؟
من اللي كان يدور بنت ولده؟؟؟
شو بيسوي فارس حق المها؟؟؟؟
المها شو بيكون موقفها اذا عرفت انه بيخليها تندم
المها وفارس هل بيلتقون ولا؟؟؟؟
وهل الكابوس الي شاافته بغير شي من حياتها؟؟
المها: اوكي
راحت المها تساعد الخدامات وبعد ما تعبت راحت غرفتها
المها: صج انه ملل اففف شو اسويي ... احسن لي اتصل بمحمد فديته ولهت علييه
محمد: الووو
المها: السلام عليكم .. اشحالك الغالي يالقااطع هذا وانا اختك وما تسال عنيي ويينك اشتقت لك موووووووووووت
محمد : اولا وعليكم السلام ثانيا كل هذا مره وحده حشااا تعررفيين حياتي مب بايدي الشغل وربي حااله انا تمام وانتي الغااليه؟؟
المها: دام الغالي بخيير انا بخيير
محمد: دوووووووووووم
المها:متى بترد اشتقت لك موووووووت
محمد:وانا بعد مشتااق لكم بس امممم ماادري والله متى بيعتقوني
المها: هههههههههههه حلوه هاي بيعتقوني لايكون مسجووون ههه
محمد: هههههههه حرام عليج
ام محمد: مهاا ..مهووو وصمخ ويينج؟؟
المها: حياتي بعدين برمسك عمتييه تزقرني
محمد بصوت حزين:اوكي مع السلامه
حست بنبرة صووته وعرفت السبب لانه امه واايد تعذبها بالكلام القااسيي وتحملها اشياء فووق طااقتها..
المها: مع السلامه
سكرت عنه وطلعت من غرفتها راايحه عند عمتها
المها: هلا عمتييه
ام محمد:ساعدتي الخدامات
المها:هيييه
ام محمد: اتحرا بعد اوكيي خلا روحي
(ام محمد تعامل المها بهالطريقه لانها تغاار من جمالها وبعد في سبب بعدين بتعرفووه ^^ )
رجعت المها غرفتها وفتحت المسن..
ولهانه عليك (المها):اوووووه بعض الناس حادريين
ملل(مريوم ): جاب
ولهانه عليك (المها): هههههه اشحالج؟؟!
ملل (مريوم):زعلانه ومعصبه..! ومن صووبج؟؟
ولهانه عليك (المها): انا تماام .. افااا بلاج ابوويه
ملل(مريوم): زعلانه منج لاني من مساعه اترياج تحدري
ولهانه عليك (المها): هههههه الحمد لله حسبالي مسويه جرييمه
ملل(مريوم): هااي اكبر الجرائم
ولهانه عليك (المها): هههه المهم وليش معصبه شو سويت بعد
ملل( مريوم): لا مب انتي ه المرره هاا حمدووه السم
ولهانه عليك (المها): حرام عليج . شو مسوي ه المره
وخبرت مريووم السالفه كلها لمها
ولهانه عليك (المها):ههههههههههههههه حشاا مب فلم يسوي جيييي
ملل(مريوم): ترا شاروخان ف الفلم
ولهانه عليك (المها): عسب جيي
ملل(مريوم): احم احم واافديته
ولهانه عليك (المها): بس عاده
ملل(مريوم): معلييه انا احيينه اترياه ايي عسب اصفي حسابي معاه
ولهانه عليك (المها): مااقوول غير الله يعيينه
ملل(مريوم): والله محد قاله يسوي جيي قلنا يحب الايسكريم بس مب يسوي جيي اووففف
ولهانه عليك (المها): بس عااده كلتي الريياال حشاا مب اخت
ملل(مريوم) :الممهم
وكملو سوالف ليين الساعه 11
ولهانه عليك (المها): بسيي تعبت برووح ارقد
ملل(مريوم): دياايه
ولهانه عليك (المها): جاب .. تصبحين على خيير
ملل(مريوم): وانتي من اهله
وبندت اللاب وخذت لها شااور ورقدت ف العسل
اما عند مريوم..
اففف برووح اخذ لي شاور وبترياا بعض النااس (حمد) خذت لها شاور وقعدت ف الصااله تشوف الاعاده مال فلم شاروخان ودخل عليها ابووها رااد من الشغل وهيي فااكه الحلج ومندمجه بالفلم .. حرك ابو حمد راسه بأسى وراح خذ له شاور ورقد بعد يووم من التعب والشغل
وجرييب السااعه 12 دخل حمد البييت شوي شوي . يطالع يمين ويسار والا يجوف وحده قاعده تشوف تلفزيون عرف انها مريم تقرب منها حمد وصرخ بصوت عالي بالنسبه لمريم :هااي....مريوم نقزت من مكانها وصرخت بسم الله الرحمن الرحيم ويوم شافت حمد تنهدت ,,,حمد انسدح ف الارض من الضحك حمد:هههههههههههههههههههههههه مريوم شكلج ههههههههههههههههههههههههه
مريم : ردت مكانها اونها زعلانه وبرطمت وكملت الفلم
حم(كسر خااطره شكلها)وقعد عدالها : مب جنه هالفلم اعاده
مريوم مسويه له احلى طااااااااااااف
حمد قرب اكثر ولوى عليها: حياتي زعلانه
مريم بدلع: هييييه
حمد باسها ع خدها وظهر
مريم استغربت منه بس سوت طاف وكملت الفلم
وبعد خمس دقاايق رجع حمد ومعاه 2 ايسكرييم
وقعد عدال مريووم :الرييم مسكي هديية اعتذاار وعطاها الايسكريم
مريم: ههههه حللوه هااي الريم وهدية اعتذاار وبااسته ع خده
حمد: بعدج زعلانه
مريم: لا
وكملو الفلم
....:بسم الله الرحمن الرحييم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
نشت المها من النووم وهي خيفاانه
اعوذ بالله شو ه الكاابووس انسدحت ع غنفتها وقعدت تفكر بالي حلمته
كانت المها ف مكان مظلم وع يمينها اهلها ومرت ابوها تطالعها بنظره خبييثه وع يسارها واحد يبين عليه كبيير يترجاها تيي عنده
.....: بنتي حبييتيي تعالي عند يدج
والمها خيفاانه من ه الموقف وشوي والا وتصرخ
المها: اعوذ بالله من الشيطان الرجييم
تعوذت من ابليس وردت ترقد
توقعاتكم؟؟
من اللي كان يدور بنت ولده؟؟؟
شو بيسوي فارس حق المها؟؟؟؟
المها شو بيكون موقفها اذا عرفت انه بيخليها تندم
المها وفارس هل بيلتقون ولا؟؟؟؟
وهل الكابوس الي شاافته بغير شي من حياتها؟؟