الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايتي الاولى بالرمسة الاماراتية(نداء القلب)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="رهوفة العسولة" data-source="post: 1194408" data-attributes="member: 7301"><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">الجزء العاشر .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">و في اليوم التالي سارت شروق بيت عمها حمدان و لقت مفاجأتين بانتظارها وحدة تخص عمتها اليازيه و الثانية تخص فهد شوهن هلمفاجأتين ؟؟ </span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">الأولى يوم يلست ويا عمتها اليازيه دار بينهم هلحوار : </span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : شحالج حبيبتي شروق شكلج متضايقه في شي مزعلنج ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">شروق : هي عمو انا محتارة و محتاجة حد ينصحني .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازية : رمسي حبيبتي و بقولج رايي .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">فخبرتها شروق عن قصتها ويا فهد و ثاني , فقالت لها عمتها : شروق حبيبتي لاتفرطين فلانسان الي يحبج أكيد مع الايام بتنسين فهد انصحج توافقين عليه و أنا بعد عندي سالفه ابا افاتحج فيها لأني حاسه انج ترومين تساعديني .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">شروق : عيوني لج عموه رمسي .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : هزاع حرمته توفت فحادث و يبا يرجع لي ترومين تخبرين أبوج يقنع أخوي سيف أنه يوافق يزوجني له ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">شروق : فالج الطيب عموه برمسه و برد عليج .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : تسلمين حبيبتي .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">وعقب شوي يات منوه من عند مزون وشافت شروق و قالت : أهلين حبيبتي من زمان ما شفتج شروق و قالت : </span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">أهلين حبيبتي من زمان ما شفناج شو علومج ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">شروق : علوم الخير شكلج فرحانه خير إن شاء الله فرحينا وياج ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">منوه : توني راده من عند مزون خبرتني أنه أخوها فهد بيخطب فلانه و ذكرت اسم وحده من بنات الجيران فتغير ويه شروق من الألم كيف نساها بهل السهوله فا ستأذنت و سارت </span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">فعصبت اليازيه على منوه و قالت : انتي دوم ماتيبين الا الأخبار السيئة .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">منوه : ليش تقولين جي عموه ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : لول يبتي خبر زواج هزاع و ذبحتيني و الحين يبتي خبر خطبة فهد و ذبحتي شروق .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">منوه : شو قلتي شروق تحب فهد ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : هي يالفهيمه .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">منوه : و أنا شو دراني محد خبرني بأي شي و أنا دوم أكون آخر من يعلم ليش ما خبرتني مزون ؟؟</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">اليازيه : لأنها ماتدري الي يعرفون الموضوع أنا و أم هزاع و فهد وبس .</span></p><p><span style="font-family: 'Monotype Koufi'">منوه : و أنا الرابعه خبريني شو الموضوع , وخبرتها اليازيه بالموضوع فقالت لها منوه :أنا ياما حذرتها و هي ما سمعت الكلام شوفيها الحين خسرت حبيبها بسب طباعها الله يعينها المسكينه خليني أدق لها و أعتذر لها عن الموقف الي صار دقت لها و اعتذرت و قبلت شروق اعتذارها و عقب ما عرفت بخطبة فهد قررت ان تعطي ثاني قرارها فشو كان قرارها هذا ما سنعرفه في الجزء الحادي عشر .</span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="رهوفة العسولة, post: 1194408, member: 7301"] [FONT=Monotype Koufi]الجزء العاشر .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]و في اليوم التالي سارت شروق بيت عمها حمدان و لقت مفاجأتين بانتظارها وحدة تخص عمتها اليازيه و الثانية تخص فهد شوهن هلمفاجأتين ؟؟ [/FONT] [FONT=Monotype Koufi]الأولى يوم يلست ويا عمتها اليازيه دار بينهم هلحوار : [/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : شحالج حبيبتي شروق شكلج متضايقه في شي مزعلنج ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]شروق : هي عمو انا محتارة و محتاجة حد ينصحني .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازية : رمسي حبيبتي و بقولج رايي .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]فخبرتها شروق عن قصتها ويا فهد و ثاني , فقالت لها عمتها : شروق حبيبتي لاتفرطين فلانسان الي يحبج أكيد مع الايام بتنسين فهد انصحج توافقين عليه و أنا بعد عندي سالفه ابا افاتحج فيها لأني حاسه انج ترومين تساعديني .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]شروق : عيوني لج عموه رمسي .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : هزاع حرمته توفت فحادث و يبا يرجع لي ترومين تخبرين أبوج يقنع أخوي سيف أنه يوافق يزوجني له ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]شروق : فالج الطيب عموه برمسه و برد عليج .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : تسلمين حبيبتي .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]وعقب شوي يات منوه من عند مزون وشافت شروق و قالت : أهلين حبيبتي من زمان ما شفتج شروق و قالت : [/FONT] [FONT=Monotype Koufi]أهلين حبيبتي من زمان ما شفناج شو علومج ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]شروق : علوم الخير شكلج فرحانه خير إن شاء الله فرحينا وياج ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]منوه : توني راده من عند مزون خبرتني أنه أخوها فهد بيخطب فلانه و ذكرت اسم وحده من بنات الجيران فتغير ويه شروق من الألم كيف نساها بهل السهوله فا ستأذنت و سارت [/FONT] [FONT=Monotype Koufi]فعصبت اليازيه على منوه و قالت : انتي دوم ماتيبين الا الأخبار السيئة .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]منوه : ليش تقولين جي عموه ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : لول يبتي خبر زواج هزاع و ذبحتيني و الحين يبتي خبر خطبة فهد و ذبحتي شروق .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]منوه : شو قلتي شروق تحب فهد ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : هي يالفهيمه .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]منوه : و أنا شو دراني محد خبرني بأي شي و أنا دوم أكون آخر من يعلم ليش ما خبرتني مزون ؟؟[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]اليازيه : لأنها ماتدري الي يعرفون الموضوع أنا و أم هزاع و فهد وبس .[/FONT] [FONT=Monotype Koufi]منوه : و أنا الرابعه خبريني شو الموضوع , وخبرتها اليازيه بالموضوع فقالت لها منوه :أنا ياما حذرتها و هي ما سمعت الكلام شوفيها الحين خسرت حبيبها بسب طباعها الله يعينها المسكينه خليني أدق لها و أعتذر لها عن الموقف الي صار دقت لها و اعتذرت و قبلت شروق اعتذارها و عقب ما عرفت بخطبة فهد قررت ان تعطي ثاني قرارها فشو كان قرارها هذا ما سنعرفه في الجزء الحادي عشر .[/FONT] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايتي الاولى بالرمسة الاماراتية(نداء القلب)
أعلى