الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايتي الاولى بالرمسة الاماراتية(نداء القلب)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="رهوفة العسولة" data-source="post: 1177585" data-attributes="member: 7301"><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">الفصل الثالث</span></span></p><p></p><p></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">سيف : وصلنا البيت منو وايد وحشتينا يا شروق أذتنا من زود ما تسأل متى بتين </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: و انا بعد وحشتيني وايد </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فتح سيف الباب و زجر منو و امها : منو شروق يت </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">و يت منو تربع صوب شروق و اول ما شافتها حضنتها و قالت لها : شروقو يا البايخة وحشتينا وحشتنا سوالفج الحمدلله ان عمي استقال </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: و انت بعد وايد وحشتيني شحالك خالو ام فزاع </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">ام فزاع : طيبه طاب حالج شحالج انتي حبيبتي </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: بخير و سهاله خالو غرفتي زاهبه خالو </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">ام فزاع : هيه حبيبتي سيري بدلي هدومج و ارتاحي شويه و نزلي عقب ساعة بيكون العشا زاهب </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق : انشاء الله خالو </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو : شروق عندج ربع ساعه و بييج بطفربج شوية </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: حياج الله انا بعد ابا رمس وياج </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو: اوكي اتفقنا </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">سيف: و انته اخوي سير ريح شويه و بعدين عقب العشا بخبرج عن الترتيبات الي سويتها عشانك </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">حمدان : تمام نلتقي على العشا فمان الله </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">سيف : مع السلامه أم فزاع تعالي شوي أباج </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">أم فزاع : انشالله بو فزاع </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">و سارت وياه و قال لها سيف : الحين قولي لي شو صار بالضبط ويا اليازيه </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">ام فزاع : ماشي كل لي صار ان ام هزاع يابت بطاقة دعوة حق عرس هزاع و عطتها حق منو و اليازيه سألت منو منو كان علباب قالت لها ام هزاع يايبه بطاقة عرس هزاع و انت تعرف الباجي بس منو الحين تبا تعرف شو السالفه اقولها ولا شو </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">بو فزاع : تدرين قولي حق منو اذا تبا تعرف تسأل عمتها </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">ام فزاع : صار تيا شي ولا اسير اشوف العشا </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">بو فزاع : توكلي على الله </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">في غرفه شروق كانت شروق تبدل ملابسها عقب ما غسلت ويها و ريحت شويه عقب شوي دقت منو الباب عليها و قالت : أدخل </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق : دشي حبيبتي </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">و دشت منو الحجرة و قالت حق شروق يلا يلسي قوليلي شو سويتي فثلاث شهور الي طافن</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:ماشي طلعات وييات مع الربع</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:يا حظج عندج ربع مب حنا مالت علينا كل شي عيب</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق تضحك:حسبي الله على ابليسج يا منو والله سوالفج تضحك</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو :قوليلي شو اخبار ثاني وياج</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:تمام تدرين اخر مرة شفته قالي انه يبا يتقدم لي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:يا سلام وانتي شو رديتي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:قفطت ومشيت من جدامه</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو تضحك:على هامان يا فرعون الحين شروقو تستحي ما ظنتي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:وليش انشالله شايفتني فاصخة الحبا ولا فاصخة الحيا</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:مو قصدي بس انتي وايد جريئة عشان جي استبعدت انج تستحين</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:هاي الي صار عاده اول مرة حد يخطبني عشان جي ما عرفت اتصرف</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:تدرين ربيعتي تبا تتعرف عليج دوم ارمسها عنج عشان جي حابة تعرفج</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: صج وشو اسمها</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:اسمها مزون بتشوفينها يوم الخميس فعرس اخوها</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:يوم الخميس بكون فبيتنا</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:على طاري البيت ابوي شاف لكم جم فلة غاويات باجر بيسير ويا ابوج عشان يختار وحدة</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق :اكيد ابوي بياخذني وياه عشان اختار</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:يا بختك يا عم بتختارين بيتكم بروحج مب احنا يحلينا محد ياخذ راينا فشي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:حمدي ربج ان عندج ابو شراة عمي سيف صحيح تفكيره حصى بس قلبه طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:حلاته ابوي شراة اخوي فزاع تفكيره يعيبني</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:على طاري فزاع وينه الحينه</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو: فدوام فضحنا مواطن وممرض</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:لا فضيحة ولا شي بس انتو مكبرين السالفة انا اشوفها شغلانة عادية</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو: طبعا تشوفينها لنه امج المانية</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:شو فيها الالمانية مب تارسة عينج</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:مو قصدي بس تفكيرج راقي مب شراة عقول الاماراتيين</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق :ياريت شباب الامارات تفكيرهم راقي شراة فزاع </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو: هي والله لو كلهم شراة فزاع جان امورنا غير</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:تدرين تفكيرج بيوديج فداهية</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:سمعوا منو يرمس شروقو ومنكم نستفيد الي بنت عمها شراتج لازم تصير جي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق: خلينا نغير السالفة تدرين اليوم فطيارة صار لي موقف سويت</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:شو صار شوقتيني </span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:اليوم تعرفت على اماراتي باين عليه خطير صراحة استرحت له تصدقين عطاني رقمه</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:وبتتصلين به</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:اوف كورس أي دو</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">عقب شوي صاح منبه الساعة عقب ما خبرت شوق منو عن الكلام الي دار بينها وبين فهد فقالت شروق</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">يلا ننزل على العشا بعدين نكمل سوالفنا</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:امي قالت لي اخليج ترتاحين من تعب السفر عقب العشى وباجر نكمل سوالفنا</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:اوكي نكمل باجر ونزلوا يتعشون عقب العشى سار كل واحد حجرته وتم فحجرة الطعام سيف وحمدان يتناقشون بخصوص الفلة الي بيشتريها حمدان اما منو فقالت لها امها اذا تبا تعرف سالفة عمتها تسالها فسارت منو عند عمتها وقالت لها</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">عمو شو السالفة بينج وبين هزاع</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">اليازية تبتدي قصتها:تعرفين احنا يران من حنا صغار يوم صار عمري15 وهو17 بدينا نحب بعض يوم صار عمره21تقدم لي وابوج رفضه بحجة ان اخوي سفير وهو اهله ماعنده واحد منصبه كبير ترياني ست سنوات يعني صار عمره27عشان اقنع اخوي من ثلاث شهور عطاني مهلة شهر يا اقنع ابوج او انه بيتزوج خلص الشهر وابوج ما غير رايه والحينه هزاع بيتزوج</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:يحليلج عمو ليش ما تكلمين شروق تكلم ابوها يمكن يقدر يقنع ابوي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">اليازية:حتى لو اقتنع ابوج خلاص هو بيعرس</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:يمكن اذا وافق ابوي يطلق حرمته</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">اليازية:وشو ذنب المسكينة حرمته مب انا لي اسوي جي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:الله يساعدج عمو الله يرزفج بلي احسن منه يلا تصبحين على خير بسير انام</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">اليازية:وانتي من اهله</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">وسارت حجرتها عشان تنام</span></span></p><p></p><p></p><p></p><p></p><p></p><p></p><p></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:اصبحنا واصبح الملك لله اشوف الساعة جم</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">وشافت الساعة9الصبح وقالت:اكيد محد نش للحين بقوم اتسبح وانزل المطبخ اشوف البشكارة شو سوت حق الريوق</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">تسبحت منو ونزلت الدري دشت المطبخ وشافت فزاع وقالت له:شو قعدك من الصبح ما لحقت ترقد متى رجعت البارحة</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع:شفتي يخلص ثنتين الفير بس الغريبة ماياني رقاد وقلت انش احسن لي اتريق واسلم على عمي حمدان وشروقو على طاري شروقو شحالها للحين مثل ماهي ما غيرت طبعها</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو تضحك:اسكت لا تدش علينا الحين وتسمعك</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع:يلا نسير حجرة الاكل انا قلت حق البشكارة تييب الاكل</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:على طاري الريوق شو مسويين اليوم</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع:شكشوكة بلاليط دونات وكرواسون</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">وسارت منو ويا اخوها حجرة الاكل عقب شوي دشت عليهم شروقو وقالت :السلام عليكم شحالج منو اوه انته هني يا الفارط شحالك</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع:ما تيوزين عن سوالفج شروقو انا بخير انتي شحالج من شوي كنت اسال منو اذا غيرتي طبعج بس شكلج عمرج ما بتغيرين</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق تضحك:الله يقطع ابليسك لي متى بتم تحرجني متى بتيوز عن طبعك</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع يضحك:لين يزتي انتي عن طبعج قربي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:مشكور انا مسوية ريجيم اشرب بس عصير برتقال عريوق</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:على شو تسوين ريجيم كلج عظم ويلد</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق تضحك:لازم تقولين جي ميتة من القهر ليش انا رشيقة وانتي دبة</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو معصبة: شروقو عن الغلط ومنو قالج انا دبة</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:الحين انتي مب دبة وزنج 90 ومب دبة عيل متى بتكونين دبة لين وصلتي 120</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:على الاقل 90 احسن من 40</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:انا وزني 46 وطولي154 يعني وزني مثالي بنسبة لطولي</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">فزاع:بسكم تراكم صدعتوني اكو الريوق وصل</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق:عليكم بلعافية انا بسير اييب لي عصير</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">منو:سيري يا العظامة قالت شو قالت رشاقة بلا رشاقة بلا هم</span></span></p><p><span style="font-size: 18px"><span style="color: purple">شروق وفزاع يضحكون على منو المعصبة</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="رهوفة العسولة, post: 1177585, member: 7301"] [SIZE=5][COLOR=purple]الفصل الثالث[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]سيف : وصلنا البيت منو وايد وحشتينا يا شروق أذتنا من زود ما تسأل متى بتين [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: و انا بعد وحشتيني وايد [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فتح سيف الباب و زجر منو و امها : منو شروق يت [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]و يت منو تربع صوب شروق و اول ما شافتها حضنتها و قالت لها : شروقو يا البايخة وحشتينا وحشتنا سوالفج الحمدلله ان عمي استقال [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: و انت بعد وايد وحشتيني شحالك خالو ام فزاع [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]ام فزاع : طيبه طاب حالج شحالج انتي حبيبتي [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: بخير و سهاله خالو غرفتي زاهبه خالو [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]ام فزاع : هيه حبيبتي سيري بدلي هدومج و ارتاحي شويه و نزلي عقب ساعة بيكون العشا زاهب [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق : انشاء الله خالو [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو : شروق عندج ربع ساعه و بييج بطفربج شوية [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: حياج الله انا بعد ابا رمس وياج [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو: اوكي اتفقنا [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]سيف: و انته اخوي سير ريح شويه و بعدين عقب العشا بخبرج عن الترتيبات الي سويتها عشانك [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]حمدان : تمام نلتقي على العشا فمان الله [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]سيف : مع السلامه أم فزاع تعالي شوي أباج [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]أم فزاع : انشالله بو فزاع [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]و سارت وياه و قال لها سيف : الحين قولي لي شو صار بالضبط ويا اليازيه [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]ام فزاع : ماشي كل لي صار ان ام هزاع يابت بطاقة دعوة حق عرس هزاع و عطتها حق منو و اليازيه سألت منو منو كان علباب قالت لها ام هزاع يايبه بطاقة عرس هزاع و انت تعرف الباجي بس منو الحين تبا تعرف شو السالفه اقولها ولا شو [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]بو فزاع : تدرين قولي حق منو اذا تبا تعرف تسأل عمتها [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]ام فزاع : صار تيا شي ولا اسير اشوف العشا [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]بو فزاع : توكلي على الله [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]في غرفه شروق كانت شروق تبدل ملابسها عقب ما غسلت ويها و ريحت شويه عقب شوي دقت منو الباب عليها و قالت : أدخل [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق : دشي حبيبتي [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]و دشت منو الحجرة و قالت حق شروق يلا يلسي قوليلي شو سويتي فثلاث شهور الي طافن[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:ماشي طلعات وييات مع الربع[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:يا حظج عندج ربع مب حنا مالت علينا كل شي عيب[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق تضحك:حسبي الله على ابليسج يا منو والله سوالفج تضحك[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو :قوليلي شو اخبار ثاني وياج[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:تمام تدرين اخر مرة شفته قالي انه يبا يتقدم لي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:يا سلام وانتي شو رديتي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:قفطت ومشيت من جدامه[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو تضحك:على هامان يا فرعون الحين شروقو تستحي ما ظنتي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:وليش انشالله شايفتني فاصخة الحبا ولا فاصخة الحيا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:مو قصدي بس انتي وايد جريئة عشان جي استبعدت انج تستحين[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:هاي الي صار عاده اول مرة حد يخطبني عشان جي ما عرفت اتصرف[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:تدرين ربيعتي تبا تتعرف عليج دوم ارمسها عنج عشان جي حابة تعرفج[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: صج وشو اسمها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:اسمها مزون بتشوفينها يوم الخميس فعرس اخوها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:يوم الخميس بكون فبيتنا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:على طاري البيت ابوي شاف لكم جم فلة غاويات باجر بيسير ويا ابوج عشان يختار وحدة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق :اكيد ابوي بياخذني وياه عشان اختار[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:يا بختك يا عم بتختارين بيتكم بروحج مب احنا يحلينا محد ياخذ راينا فشي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:حمدي ربج ان عندج ابو شراة عمي سيف صحيح تفكيره حصى بس قلبه طيب[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:حلاته ابوي شراة اخوي فزاع تفكيره يعيبني[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:على طاري فزاع وينه الحينه[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو: فدوام فضحنا مواطن وممرض[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:لا فضيحة ولا شي بس انتو مكبرين السالفة انا اشوفها شغلانة عادية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو: طبعا تشوفينها لنه امج المانية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:شو فيها الالمانية مب تارسة عينج[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:مو قصدي بس تفكيرج راقي مب شراة عقول الاماراتيين[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق :ياريت شباب الامارات تفكيرهم راقي شراة فزاع [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو: هي والله لو كلهم شراة فزاع جان امورنا غير[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:تدرين تفكيرج بيوديج فداهية[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:سمعوا منو يرمس شروقو ومنكم نستفيد الي بنت عمها شراتج لازم تصير جي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق: خلينا نغير السالفة تدرين اليوم فطيارة صار لي موقف سويت[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:شو صار شوقتيني [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:اليوم تعرفت على اماراتي باين عليه خطير صراحة استرحت له تصدقين عطاني رقمه[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:وبتتصلين به[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:اوف كورس أي دو[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]عقب شوي صاح منبه الساعة عقب ما خبرت شوق منو عن الكلام الي دار بينها وبين فهد فقالت شروق[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]يلا ننزل على العشا بعدين نكمل سوالفنا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:امي قالت لي اخليج ترتاحين من تعب السفر عقب العشى وباجر نكمل سوالفنا[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:اوكي نكمل باجر ونزلوا يتعشون عقب العشى سار كل واحد حجرته وتم فحجرة الطعام سيف وحمدان يتناقشون بخصوص الفلة الي بيشتريها حمدان اما منو فقالت لها امها اذا تبا تعرف سالفة عمتها تسالها فسارت منو عند عمتها وقالت لها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]عمو شو السالفة بينج وبين هزاع[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]اليازية تبتدي قصتها:تعرفين احنا يران من حنا صغار يوم صار عمري15 وهو17 بدينا نحب بعض يوم صار عمره21تقدم لي وابوج رفضه بحجة ان اخوي سفير وهو اهله ماعنده واحد منصبه كبير ترياني ست سنوات يعني صار عمره27عشان اقنع اخوي من ثلاث شهور عطاني مهلة شهر يا اقنع ابوج او انه بيتزوج خلص الشهر وابوج ما غير رايه والحينه هزاع بيتزوج[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:يحليلج عمو ليش ما تكلمين شروق تكلم ابوها يمكن يقدر يقنع ابوي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]اليازية:حتى لو اقتنع ابوج خلاص هو بيعرس[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:يمكن اذا وافق ابوي يطلق حرمته[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]اليازية:وشو ذنب المسكينة حرمته مب انا لي اسوي جي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:الله يساعدج عمو الله يرزفج بلي احسن منه يلا تصبحين على خير بسير انام[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]اليازية:وانتي من اهله[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]وسارت حجرتها عشان تنام[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:اصبحنا واصبح الملك لله اشوف الساعة جم[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]وشافت الساعة9الصبح وقالت:اكيد محد نش للحين بقوم اتسبح وانزل المطبخ اشوف البشكارة شو سوت حق الريوق[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]تسبحت منو ونزلت الدري دشت المطبخ وشافت فزاع وقالت له:شو قعدك من الصبح ما لحقت ترقد متى رجعت البارحة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع:شفتي يخلص ثنتين الفير بس الغريبة ماياني رقاد وقلت انش احسن لي اتريق واسلم على عمي حمدان وشروقو على طاري شروقو شحالها للحين مثل ماهي ما غيرت طبعها[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو تضحك:اسكت لا تدش علينا الحين وتسمعك[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع:يلا نسير حجرة الاكل انا قلت حق البشكارة تييب الاكل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:على طاري الريوق شو مسويين اليوم[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع:شكشوكة بلاليط دونات وكرواسون[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]وسارت منو ويا اخوها حجرة الاكل عقب شوي دشت عليهم شروقو وقالت :السلام عليكم شحالج منو اوه انته هني يا الفارط شحالك[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع:ما تيوزين عن سوالفج شروقو انا بخير انتي شحالج من شوي كنت اسال منو اذا غيرتي طبعج بس شكلج عمرج ما بتغيرين[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق تضحك:الله يقطع ابليسك لي متى بتم تحرجني متى بتيوز عن طبعك[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع يضحك:لين يزتي انتي عن طبعج قربي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:مشكور انا مسوية ريجيم اشرب بس عصير برتقال عريوق[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:على شو تسوين ريجيم كلج عظم ويلد[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق تضحك:لازم تقولين جي ميتة من القهر ليش انا رشيقة وانتي دبة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو معصبة: شروقو عن الغلط ومنو قالج انا دبة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:الحين انتي مب دبة وزنج 90 ومب دبة عيل متى بتكونين دبة لين وصلتي 120[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:على الاقل 90 احسن من 40[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:انا وزني 46 وطولي154 يعني وزني مثالي بنسبة لطولي[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]فزاع:بسكم تراكم صدعتوني اكو الريوق وصل[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق:عليكم بلعافية انا بسير اييب لي عصير[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]منو:سيري يا العظامة قالت شو قالت رشاقة بلا رشاقة بلا هم[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple]شروق وفزاع يضحكون على منو المعصبة[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=purple] [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايتي الاولى بالرمسة الاماراتية(نداء القلب)
أعلى