رهوفة العسولة
¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
السلام عليكم شحالكم اليوم حبيت اقدم لكم رواية من تاليفي اتمنى تعجبكم نقول بسم الله ونبتدي
الفصل الاول
اليازية:منو سيري شوفي منو يدق الجرس
منو:انشالله عمو الحينة سايرة افتح الباب
سارت منى عند الباب و قالت : منو علباب .
أم هزاع : فتحي الباب بنتي أنا خالتج أم هزاع
منو:أنشاء الله خالوه شحالج خالوه شخبارج شخبار شموسه و ميثوه
ام هزاع:الحمد الله كلنا بخير و سهاله و هم يسلمون عليج أندوج بنتي هاذي بطاقة دعوه ولدي هزاع بيعرس الأسبوع الياي
منو:مبروك خالوه منه المال و منها العيال سلميلي على عمتج و أمج
ام هزاع:يوصل تسلمين و أنتي بعد سلمي على بناتج
منو:يوصل مع السلامه
اليازية توصل عند الباب و تسأل بنت أخوها : منو كان عند الباب
منو:هاذي خالوه أم هزاع يايبه بطاقة دعوة حق عرس ولدها هزاع
اليازيه ينخطف لونها و يغمى عليها
منو:عموه عموه تسمعيني ردي علي أمايه أماية عموه اليازية طاحت عدعنه و ما ترد علي
أم فزاع تركض بسرعه : خير أنشالله أنتي قلتي لها شي .
منو:لا و الله أمايه كل ألي قلته أن خالوه أم هزاع يايبه بطاقه دعوه حق عرس هزاع
زاغت أم فزاع : الله يبحصج يا منوه شو ألي سويتيه
منو:شو السالفه أمايه فهميني مب فاهمه شي
ام فزاع:السالفه طويله يا بنتي بعدين أقولها لج المهم الحين دقي على أبوج و خبريه أن عمتج مغمى عليها خليه يرجع البيت بسرعة
منو:أنشالله أمايه الحينه بدق له
نداء إلى المسافرين على الرحلة رقم 342 المتوجهه إلى أبوظبي على المسافرين التوجه حالا إلى البوابه ب 6
شروق:أبوي أكوم زجروا على رحلتنا أخيرا راجعين لج يا إمارات الخير تصدق أبوي وايد وحشتني الإمارات و وحشوني الأهل و ربايعي
حمدان:مب بس أنتي يا بنتي بس شو نسوي تدرين الشغل هو ألى غربنا بس الحمد لله هانت الحينه نحن راجعين
دخلت شروق الطياره و شافت رقم المقعد a13 وينه وينه أكوة بس منو هذا ألى يالس على كرسيه لو سمحت أخوي أظنك مغلط فلكرسي
فهد:سوري أختي ما نتبهت
شروق:نو بروبلم مسموح و بتسمت له مدت إيدها تسلم عليه ارتبك فهد بس مد إيده و قال أنا فهد
شروق:و أنا شروق تشرفنا
فهد:الشرف لي
و يلست على كرسيها ألي عدال فهد الريال استحى كيف تيلس عداله و يبين عليها خليجيه
فهد:لو سمحتي أختي أنتي خليجيه صح
شروق:هيه أنا إماراتيه و أنته
فهد:أنا بعد إماراتي سوري بس الإماراتيات حشيمات سوري بس أنتي غير
شروق:سوري شو قلت
فهد:سوري أختي ما كنت أقصد بس عادتا البنت الإماراتيه ما تسلم على ريال غريب و تقوله أسمها و تيلس عداله و ما تتحجب
شروق:أخوي عارفه بس أنا حياتي معظمها عشتها هنيه فألمانيا عشان جيه برستيجي دفرنت
فهد:هيه فهمت ما عندج مانع أعطيج رقم مبايلي
شروق:نو بروبلم أفكورس يو كان عندي أصدقاء من الجنسين في كل أنحاء العالم بس صداقه أونلي
فهد:أوكيه أتفقنا أندوج رقمي
شروق:أوكيه بسير عند دادي أشوف شو يبا
و سارت تشوف شو يبا أبوها .
الفصل الاول
اليازية:منو سيري شوفي منو يدق الجرس
منو:انشالله عمو الحينة سايرة افتح الباب
سارت منى عند الباب و قالت : منو علباب .
أم هزاع : فتحي الباب بنتي أنا خالتج أم هزاع
منو:أنشاء الله خالوه شحالج خالوه شخبارج شخبار شموسه و ميثوه
ام هزاع:الحمد الله كلنا بخير و سهاله و هم يسلمون عليج أندوج بنتي هاذي بطاقة دعوه ولدي هزاع بيعرس الأسبوع الياي
منو:مبروك خالوه منه المال و منها العيال سلميلي على عمتج و أمج
ام هزاع:يوصل تسلمين و أنتي بعد سلمي على بناتج
منو:يوصل مع السلامه
اليازية توصل عند الباب و تسأل بنت أخوها : منو كان عند الباب
منو:هاذي خالوه أم هزاع يايبه بطاقة دعوة حق عرس ولدها هزاع
اليازيه ينخطف لونها و يغمى عليها
منو:عموه عموه تسمعيني ردي علي أمايه أماية عموه اليازية طاحت عدعنه و ما ترد علي
أم فزاع تركض بسرعه : خير أنشالله أنتي قلتي لها شي .
منو:لا و الله أمايه كل ألي قلته أن خالوه أم هزاع يايبه بطاقه دعوه حق عرس هزاع
زاغت أم فزاع : الله يبحصج يا منوه شو ألي سويتيه
منو:شو السالفه أمايه فهميني مب فاهمه شي
ام فزاع:السالفه طويله يا بنتي بعدين أقولها لج المهم الحين دقي على أبوج و خبريه أن عمتج مغمى عليها خليه يرجع البيت بسرعة
منو:أنشالله أمايه الحينه بدق له
نداء إلى المسافرين على الرحلة رقم 342 المتوجهه إلى أبوظبي على المسافرين التوجه حالا إلى البوابه ب 6
شروق:أبوي أكوم زجروا على رحلتنا أخيرا راجعين لج يا إمارات الخير تصدق أبوي وايد وحشتني الإمارات و وحشوني الأهل و ربايعي
حمدان:مب بس أنتي يا بنتي بس شو نسوي تدرين الشغل هو ألى غربنا بس الحمد لله هانت الحينه نحن راجعين
دخلت شروق الطياره و شافت رقم المقعد a13 وينه وينه أكوة بس منو هذا ألى يالس على كرسيه لو سمحت أخوي أظنك مغلط فلكرسي
فهد:سوري أختي ما نتبهت
شروق:نو بروبلم مسموح و بتسمت له مدت إيدها تسلم عليه ارتبك فهد بس مد إيده و قال أنا فهد
شروق:و أنا شروق تشرفنا
فهد:الشرف لي
و يلست على كرسيها ألي عدال فهد الريال استحى كيف تيلس عداله و يبين عليها خليجيه
فهد:لو سمحتي أختي أنتي خليجيه صح
شروق:هيه أنا إماراتيه و أنته
فهد:أنا بعد إماراتي سوري بس الإماراتيات حشيمات سوري بس أنتي غير
شروق:سوري شو قلت
فهد:سوري أختي ما كنت أقصد بس عادتا البنت الإماراتيه ما تسلم على ريال غريب و تقوله أسمها و تيلس عداله و ما تتحجب
شروق:أخوي عارفه بس أنا حياتي معظمها عشتها هنيه فألمانيا عشان جيه برستيجي دفرنت
فهد:هيه فهمت ما عندج مانع أعطيج رقم مبايلي
شروق:نو بروبلم أفكورس يو كان عندي أصدقاء من الجنسين في كل أنحاء العالم بس صداقه أونلي
فهد:أوكيه أتفقنا أندوج رقمي
شروق:أوكيه بسير عند دادي أشوف شو يبا
و سارت تشوف شو يبا أبوها .