زهرة الجوري
¬°•| مُشرفة الأخبار المَحلية و العالميّة |•°¬
- إنضم
- 22 يونيو 2011
- المشاركات
- 992
من قصة آسفة شوفلك غيري
آسفـة شوفلك غيــري
للكاتبة: ღعاشقة عيونهღ (دلوعة امي وابوي)
الجزء الاول
~~)(~~ ابنســحب في صمــت ما ستحمــل اوجاع .. وقطع حبال الوصــل بينك وبيني .. اكيد قصة حبنا كانت اخداع ... كل المشاعر كاذبه صدقيني ~~)(~~
عاليـة: حرام عليك هذي آخرتها تبغي تهدني عسب بنت خالتك وانا شو ؟؟ وانا شو محلي في الأعراب ولا شي كل شي صار ولاشي .. الحين انا صرت وحده غريبه في حياتك ( يقاطعها راشد في عسب يبرر موقفه (
راشد: حبيبتي الله يخليج فهميني انا احبج واموت فيج انتي كل شي في حياتي الله يخليج انتي تعرفيني مب هذا حب ثلاث سنين ليش تنهينه في دقيقه خافي ربج تبغين تذبحيني
عاليه: شو .. شو قلت انا اذبحك خاف ربك فيني جان تبغي تجتلني جيه انا اللي ابغي انهي حبنا انته اللي تبغي تذبحه قبل لا ينولد.. تقول ثلاث سنين انته اللي تبغي تقطع هالعلاقه .. مب تبغي تزوج تزوج يالشيخ راشد انا ما يهمني ..
راشد: يعني صرت ما همج الحين خلاص يا عاليه صرت ولا شي في حياتج ..
عاليه وهي تصيح: انته شو انته ما تحس ما تفهم ..
راشد بمكر: افا ياحبي تزعلين مني يعني انتي ما تعرفين الوالده ماتعرفين امي جيف متسلطه علينا تبغينا ناخذ من الاهل تخاف على ورث العايله
عاليه: يعني انا اللي ملحت البحر ..
راشد ويبغي الفكه منها : حبي خلاص عاد .. هدي روحج
عاليه: شو اهدي انته ما تحس فيني انا احترق بداخلي حاسه اني بموت بعد ثلاث سنين تهدني في لحظه ولا تعزمني على عرسك خوش والله تسوي خير تتحسبني بحظر عرسك يعني ؟!!
راشد: حبيبتي انا اباج انتي بس الظروف والله الظروف اللي مانعتني .. ابغي اشوفج بس في ليلة عرسي .. عسب تكون ليله حلوه في حياتي لو هي مره ..
عاليه: مب يايه مب يايه يعني مب يايه خلاص اعتبرني ميته .. اعتبرني غلطه وتصلحت خلاص اسمحلي يا راشد كنت اظن اني من نصيبك ولكن صرت ذكرى مثل أي تذكار في البومك .. ( وتسكر في ويهه قبل لايكمل كلامه (
----------------------------------------------
راشــد بن سيف.. ولد تاجر معروف في دبي شاب مغازلجي درجة اولى يلعب على بنات الناس وطبعاً عاليه كانت مجرد وحده يرمسها واليوم انهى علاقته فيها عسب يلعب على وحده غيرها.. وراشد عمره (26 سنه) وهو دلوع امه وابوه متوفــى
وعنده اخو اسمه (سعيد) مزوج وعمره (30سنه) وماخذ بنت عمه اسمها( شيخه(.. وعنده ولدين وبنت (سيف وعبدالله وغلا)
وراشد يشتغل في شركه ابوه مع سعيد
وسعيد هو اللي يديــر الشركه وراشد النائــب.. وراشد حليو وطيب ولكن اللي مخرب عليه سوالفه والمغازل .. وهو طويل وحنطي وعريض صح انه مب حلو وايد ولكن ماهو بشين يدخل القلب يعني يجبر اللي يمر حذاله انه يطالعه لهيبته وخقته..
----------------------------------------------
راشــد : اففففف منها ما بغيت افتك.. استحمليتها ثلاث سنين بل مب قلب عليه هالكثر استحملت وحده مثلها.. خيبه خيبه زين راحت في طريجها فقتها ..
)تدق عليه امه (
ام راشـد : غناتي يمه وينك تعال تغدا وشو بلاك عيوني يالس بروحك تعال ايلس معانا
راشد: يمه فيني رقاااااااااد واصل حدي .. مب قادر لا اتغدا ولا آكل ماعرف احس فيني ضيجه ..
ام راشد: فديتك شو بلاك من شو هالضيجه ..
راشد: يمه بعد سالفه صارت وانتهت بس ضايجتبي ..
ام راشد : يعل هالضيجه في اهلها مش فيك يا الغالي..
راشد: فديتج امي بس خليني ارقد تعبان من السالفه ومن الشغل
ام راشد: ارتاح .. ارقد وعسى نوم العوافـــي (وسارت عنه(
وحط راسه راشد ورقد ولا جنه شي صار.. ولا حتى اعتبر لحياة هالفقيره عاليه أي اهميه لانها على حسب قوله مب مهمه ..
-------------------------------------
عاليـه بنت حميد.. عمرها (19 سنه) تدرس وهي بنت ناس وعايله محترمه بس المشكله ان ابوها مطلق امها من سنين وما يسأل وايد عنها وهي عايشه عند امها وامها اهم شي في حياتها الحفلات والسوق والأستقبالات و.......الخ ..
وهي وحيدة امها وابوها.. وهي حلوه وعيونها كبار وعسليات.. ورموشها ذباحه.. على قولة محمد عبده.. فاتناتٍ ناعساتٍ ساحراتي ..وشعرها طويــل واسود وهي من النوع اللي تحب تقص قصتها وتنزلها على يبهتها اللي يشوفها يتحسبها ياهل خشمها طويل وعليها جمال رباني.. وتحب الكشخه.. وهي شاعره ..
-----------------------------------------
عالية وهي تصيح من الخاطر: عمري ما توقعت اني بهدك يا راشد.. كنت كل شي في حياتي وصرت اليوم انسان غريب في حياتي.. انا ادري ان محد يحبني كلهم يكرهوني انا ولا شي في هالدنيا ليش ياربي ماعندي حد اشكيله همي احس اني وسط ليلٍ طويل ناسين فجره.. اووووووووه شو هذا.. ياربي ابغي اعيش مثل ربيعاتي عندهم اخوان اذا صار فيهم شي يخافون عليهم عندهم خوات اذا عندهم هموم يشتكونه عند خواتهم.. ابغي ام تحس فيني تيلس معاي اشكي لها همي.. ابغي ابو يحس فيني ايي ويسأل عني.. انا ليش عايشه حتى انسان حبيته من كل كل قلبي هدني.. انسان كنت اعتبره ابوي وامي واخوي واختي وحبيبي وكل حياتي وكل ناسي يهدني ..
ليش انا عايشه انا شو حياتي ..
)تمت عاليه تصيح .. وتشكي همها لنفسها وتصيح في لحظات .. ماعندها حد تشكي له همها ماعندها حد تقوله شو في خاطرها .. لا ام ولا اخت ولا اخو ..(
لحظات مرت عليها مثل السنين انسانه كان كل شي في حياتها انها تعيش مثل باجي البنات كانت عايشه احلى قصة حب في نظرها تشوف الدنيا بلون الوردي تقول في خاطرها ان قصتها هي وراشد احلى قصه محد يقدر يحب شراتها ..حبها له غير عن الباجين ماتدري انه كان يقص عليها.. وكل يوم وكل دقيقه يزيد حبها لراشد.. والحين تبقى حياتها في ذكرى البوماتها.. وتخطت وكتبت على دموعها ألم وحزن ..
دموع مابعدها دموع تمحي كل لحظه عاشتها مع راشد كل لحظه كانت حلوه.. لحظه كانت كل لحظه تعيشها تحس بأمل في هالحياة تحس بروعتها مع راشد ..
تحس انها ملكة الدنيا ومافيها عيشها حب مابعده حب.. اما هو فكان راقد ولا حاس باللي تحس فيه ..عايش حياته مبسوط ومستانس يحلم ويحلم ويحلم احلام تخليه يعيش في سعاده ولكن احلامه كانت بيضه ما يشوف فيها شي غير نفسه وانانيته وحياته المبعثره.. ويشوف مستقبله مع هذي وهذيج واللي بتي عقبهم ..
الجزء الثاني
~~)(~~ رحت وذبل عمري انا ما ظل غيري والعنا .. ماغير اناظر صورتك وتذكر ايام الهنا كيف انته تتركني وتسير قلبي انا بحبك اسيــر .. ابكي عليــك من كثر ما احتاج لـك ~~)(~~
..اليوم الثاني..
..(في الشركه)..
سعيــد وهو معصب: وينك انته شو تتحسب الشركه فندق.. أي وقت داومة تداوم يالله بسرعه تعال جيه تتحسب الشغل لعبه بسرعه تعال
راشد: شوي شوي على عمرك لا ينط لك عرج جيه الشركه شركتك انته بروحك لا تنسى انا صاحب الحلال بعد مثل ما انته صاحب الحلال
سعيد: جب يالله تعال ولا كلمه والله العظيم بتشوف شي عمرك ما شفته يامسود الويه
راشد: سعييييييد احترم نفسك عاد وعناد مب ياي يالله فارج زين (وسكر في ويه اخوه وكمل رقاده(
وفي الشركه وخصوصًا في مكتب سعيد..
سعيد: هالبزر اللي ما يستحي يسكر في ويهي صدق انه مب .... استغفر الله هالدلع الزايد ريال شو كبره يالس يتدلع عيب والله عيب اليهال ليــ كملوا سنه شافوا عمارهم ريايل وكبار هذا ماعرف شو من نوعه اللي ما يستحي
وصد صوب السكرتيره
سعيد : وانتي شو موقفنج هني رووووحي فارج ..
توها تبغي تظهر ..: تعال هني انتي شو غبيه حطي الملف هني وفارجي شو بتوقعينه بروحج ولا بتبصمين عليه شو هالعالم
السكرتيره : انا آسفه استاد سعيد
سعيد: فارجي زين يالله روحي اونه آسفه خلي اسفج لعمرج
وطلعت السكرتيره وهي تتحرطم على كلامه
السكرتيره: شو بووه هالزلمه عم يطلع حرتووه فيني
وتمت تشتغل وهي معصبه
-----------------------------------------------
....في بيت عاليــه وبالتحديد في غرفة عاليه...
------------------------------------------------
سواد وظلام وحياة مافيها امل ودموع تغرق وجهها وتبكي وتضحك على حظها
انسانه نست حياتها وقفت حياتها من بعد راشد نست فرحتها ونست حزنها مب عارفة جيف تعيش مب عارفه شو شعورها تتحسب هالشي حلم كانت تحلم فيه وكان كابوس طويل ويخوف يغرقها ويغرق سفينتها ..ويحطم صماميم قلبها ويذبحها بكلامه
في لحظة ضعف منها حاولت تتصل فيه .. بس شي منعها ..
حبت تمنع نفسها لو دقيقه انها تبكي وتنزل دموعها على انسان ما يستاهل حبها
بس
ينقطع حبل افكارها بدخول امها لغرفتها ...
ام عاليه: وييييه ويييييه شو هالظلااام وين عايشين نحن عاليه ... عاليه والصمخ وينج
عاليه بكل ضعف شخصيه: هني
ام عاليه: شو هالجو الكئيب .. وليش جذي يالسه جنج شحاته عند المسيد تتشحتين.. وشو بلاه ويهج متغير
عاليه: ولا شي مافيني شي حسيت بعوار في بطني والحين احسن
ام عاليه: هيه عوار .. سلامتج
وسكرت الباب كعادتها وظهرت ما سألت بنتها اذا تبغي شي او تسألها اذا تبغي تروح توديها الطبيب ..
عاليه: هذي حياتي .. سارت تدور ما سألت عني ولا قالت شو بلاج .. آخ ياراشد لو تشوف حالتي من بعدك انا كيف ... وين حياتي وين راحتي .. وينك وينك وينك..
انا شو حياتي شو مصيري
انسانه بلا حياة بلا هدف ..ابغي اموت انا ليش عايشه .. انا عايشه بلا روح
دنيتي اظلمت من بعدك يا راشد .. حياتي بدونك ولا شي
وهي غرقانه بدموعها تناجي روحها بروحها .. تكتب وتمحي عذابها بدموعها تمحي سطر وكتابه كتبتها من حزنها وألمها وعذابـها مسكينه انتي ..
ذبلة وردة حبها في دقايق وماتت وهي جافه
----------------------------------------------------
في غرفة راشد
----------------------------------------------------
راشد: افففففف هالأنسان فضيع خرب عليه رقادي شو هالعالم .. محد يعرف يرقد في هالبيت ..
نش راشد وسار يتسبح ويسير الشغل عسب يغث سعيد
بعد ماطلع من الحمام(اكرمكم الله) لبس كندورته وتكشخ وتزقرت وكان شكله رهيب
شل تلفونه لاشعوريًا كان محتاي يتصل في عاليه وهو مايدري ليش ..
فجأه تذكر انه قطع علاقتة فيها ..
فقرر يتصل في ربيعه مايـد واليوم الأربعاء يعني لازم يحوط في هالسناتر عل وعسى يشوف له صيده يديده ويقص عليها ..
راشد: هلا والله
مايد: اهلين مرحبا الساع
راشد: اشحالك .. شخبارك
مايد: الحمدلله ،علومك
راشد: لاباس .. اقولك ميوود شو رايك نروح اليوم ستـــي بنسير نتحوط شوي ملل ياخي
مايد: اتصدق عاد .. انا واصل حدي طفراااااااااااااان ابغي اظهر
راشد: خلاص عيل تم بنروح اليوم
مايد: اكيد بتشوفني اول واحد ناط في الستي هاهاهاهاهاي
راشد: ههاهاهاهاهاي يالله تشاو بسير الشغل
مايد: خيبه خيبه الحين
راشد: شو اسوي بداوم ساعه وبرجع البيت
مايد: زين والله الحلال حلالكم مب شراتنا غاثينا من صباح الله خير
راشد: شكلك فاضي يالله باي
مايد : ههههههه باي
)وسكر راشد عن مايد وسار الشغل (
راشد عند سكرتيرة سعيد: في حد عند سعيد ولالا
السكرتيره وهي ماده بوزها شبرين: مافي حد
راشد: اوجيج تشااو نيكول
السكرتيره : باي
)دش راشد المكتب وشافه سعيد وطبعًا حصل له هزبه محترمه مثل كل مره (
سعيد: حمدلله على السلامه يالشيخ ليش ييت كنت مكمل رقادك .. لالا الغالي روح ارقد ولا اقولك شو رايك تسير تحوط في هالسناتر عسب تدور لك على وحده ترمسك لمدة اسبوع ولا يومين روح ابويه شو تتريا
راشد: لاحول الله يهديك
سعيد: احر عندي وابر ما عندك انته ايييييه اشتغل شرات الناس ولا
راشد: ولا شو .. بتفصلني مثلاُ ليش شركتك بروحك ؟؟
سعيد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راشد: شايف يني جدامك
سعيد: راشد فارج من هني ولا بيصير شي عمرك ما شفته
راشد: اصلا انته حد ييلس معاك ياخي خل ويهك في اوراقك وفكنا زين
سعيد: الله يهديك
)وظهر راشد وسكر الباب بالقو لدرجة ان السكرتيره نطت من مكانها(
وظهر راشد من الشركه بكبرها وتم يتحوط في الشوارع .. فجاه يت عاليه على باله فقرر يتصل فيها يسلي عمره كم دقيقه ..
)اتصل راشد في عاليه (
راشد: مرحبا الساع ام عيون سود و وساع
عاليه: لك عين تتصل بعد اللي سويته
راشد: شو سويت حبيبتي
عاليه: لاتقول حبيبتي .. انا مب حبيبتك
راشد: علويه بلاج حياتي شوي شوي علي انا بروحي مضايق
عاليه: هيه متضايق تتصل فيني انا.. ليش ما تتصل في حبيبتك اللي تحبها واللي تموت عليها واللي ماتقدر تعيش بدونها
راشد: هذوا انا متصل في حبيبتي اللي احبها واللي اموت فيها واللي ماقدر اعيش بدونها اللي خلت لحياتي طعم ثاني
عاليه بدون تصديق: هيه صح .. سير اتصل في حبيبتك بنت خالتك اووه قصدي زوجة المستقبل..
راشد: وغلاتج انتي بس ومافي غيرج
عاليه: السموحه راشد انا بسكر حاسه اني مضايقه
راشد: على راحتج
عاليه: برايك باي (وسكرت التلفون..!!(
راشد: حتى هاي ضدي اعوذ بالله من هالناس
------------------------
في غرفة عاليــه
------------------------
عاليه: يتحسبني بكون ضعيفه .. خلاص اللي بينا انتهى وهو كان السبب وانا لي كرامه مب انسان مثل هذا يغير حياتي انا بعيش حياتي احسن من قبل مرده بيرجع لي
)قامت عاليه وغسلت ويهها ووعدت نفسها انها تعيش حياتها وتشوف نفسها لان انسان مثل راشد ما راح يخليها تنزل راسها لانها غاليه ولها كرامه .. واذا يبغي يزوج خله يزوج مشكلته قامت وتكشخت وكانت ملكة جمال حلووه واحلى شي فيها عيونها الذباحه .. (
اتصلت عاليه في ربيعتها روضه عسب ترمسها لانها حاسه بملل ..
عاليه: لاحوول متى بترد هااي شكلها بزي بتصل فيها بعدين
عقب 10 دقايق اتصلت فيها ربيعتها ..
عاليه: مابغيتي زين رديتي
روضه: سوري عاليووه كنت عند امي تحت .. وكنت ناسيه الموبايل في غرفتي
عاليه: مب مشكله ..
روضه: شو بلاج عاليه حاسه فيج شي
عاليه وهي تتنهد : آآه .. ولا شي مافيني شي
روضه: فديتج علوويه قولي شو بلاج اذا ماقلتي حقي بتقولين حق منو يعني مب انا روضه حبيبتج ربيعتج اللي طول عمري معااج .. واللي واقفه ينبج في كل الظروف
عاليه: مافيني شي ياختي ورفجه حلي عني انا اللي فيني كافيني
روضه: ياويلي شكلج مول مب طايقه حد علايه قولي شو بلاج حياتي خبريني حد قالج شي حد ضايق بج
عاليه وهي متردده : اممم ماعرف اقولج ولالا اخاف اقولج وتغيرين رايج فيني
روضه: عاليه قوليلي شو بلاج خليني اعرف ليكون شي صاير فيج
عاليه: بقولج واللي فيها فيها .. اصلا هي خاربه خاربه
روضه: قولي وكل آذان صاغيه..
عاليه: رواضي انا كنت اكلم واحد ( قبل لاتكمل قاطعتها روضه(
روضه بكل دهشه: شووووو تكلمين واحد ؟؟؟؟!! متى .. ؟؟؟!! كيف؟؟؟؟
عاليه: خليني اكمل ..
روضه: كملي كملي خليني اسمع المصايب
عاليه: كلمته وحبيته وهو طيب وحبوب وهو ولد ناس معروفين وانا اعرفه من ثلاث سنين.. بس امه غصبته يزوج بنت خالته وهو ماله شور من بعد شور امه ولا والقهر يعزمني على زواجه يبغي يذبحني هالريال
روضه: خوش خوش يعني بالعربي الذكيه هو قاص عليج يعني بالذمه تدخل براسج سالفة زواجه ولا يعزمج بعد ..
عاليه: ارجوج روضه لاتقولين هالكلام على راشد اصلا راشد صادق شو عرفج انتي فيه
روضه: هيه هيه دافعي عنه تعرفين هو قوم منو ... ولا تعرفين عنه شي
عاليه وهي تفكر: امممم هيه اعرف بس اسمه .. وعمره
روضه: يمكن بعد قاص عليج ثراج ما تعرفين هالشباب كلهم جذابين
عاليه بدون صبر: اووووووه روض شو هالكلااام يعني الحين كلهم جذابين لو كلهم جذابين الا راشد لا اصلا هو يحبني مثل ما انا احبه تصوري اليوم متصل فيني بس انا ما عطيته مجال
روضه: احسن لاترمسينه خليه يولي ما يستاهلج .. انزين شو اسمه ؟؟!!
عاليه: اسمه راشــد بن سيفب الــــ ......ب
روضه وهي منصدمه : لاتقووولين هذا رشووود لالا ما اصدق
عاليه وهي مستغربه: رشود ؟؟..!! تعرفينه .. ؟؟!!
روضه: هيه هيه قص عليج انتي بعد مسكينه والله جيه ما تعرفين هذا راشد يصير ولد خالتي .. مسكينه ولا بعد عازمنج على عرسه هههههه والله راشد يعرف يمثل
عاليه وهي منصدمه: يمثل .. يعني حبه كان تمثيل في تمثيــل ..
روضه: هيه سواها في غيرج .. اصلا محد بيعرس في عايلتنا .. وكيف يعرس ولا بياخذ وحده من خواتي وين خواتي كلهن معرسات الا انا يعني بياخذني انا
عاليه شوي وبتصيح : يعني شو ؟؟!!
روضه: ياحبيبتي يعني يقص عليج .. هو اصلا اكبر مغازلجي وكل حد يعرف حركات راشد ...
عاليه وهي تصيح: !!!
روضه: عاليه خلج قويه مب انسان مثل راشد التافه ينزل دمعه من عينج خلج قويه محد يستاهل هالدموع
عاليه: بس قلبي يعورني مب قادره حرااام عليه هذا شو انسان ولا حيوان
روضه: اشك بالأولى اظن الثانيه هي الجواب الصحيح
عاليه : برايج انا بخليج الحين
روضه: شو تخليني ما بخليج وأنتي بها لحاله
عالية: لا تخافين ما بنتحر
روضه: يمكن تسوينها .؟؟ اقولج سكري انا الحين بيي عندج
عالية : برايج (وسكرت عنها(
)حالة ذهول .. حالة انصدام .. إنسانه حبت بصدق .. عمرها ما توقعت هالشي يصير
تبكي وتغسل عذابها تبكي وهي تحاول تلم شتات افكارها .. ويين هو ؟؟ وين سار؟؟
وين الناس عنها؟؟!! .. شو تسوي بحياتها ؟؟!! ماعاد ينفع الندم .. تصيح وتصيح وتصيح تحاول تجمع دموعها بأيدها يمكن ترد لها كرامتها .. ماعاد لحياتها معنى قص عليها احب انسان لقلبها قص عليها انسان كانت تعتبره كل شي في حياتها .. هذا هو يعيش حياته مثل باجي الناس .. يضحك وهو ولا عليه .. وهي تلم عذابها وكبرياءها ..
تحاول تبني نفسها لو دقايق بس مب قادره .. تبكي دموع ولكن مب أي دموع ..دموع ألم .. وتنزل دمعه حارة على خدها وتتذكر دمعتها ويين ويين ويين سارت هذي هي تنزل على خدها .. وتحاول تمسكها بس هب قادرة .. (
آسفـة شوفلك غيــري
للكاتبة: ღعاشقة عيونهღ (دلوعة امي وابوي)
الجزء الاول
~~)(~~ ابنســحب في صمــت ما ستحمــل اوجاع .. وقطع حبال الوصــل بينك وبيني .. اكيد قصة حبنا كانت اخداع ... كل المشاعر كاذبه صدقيني ~~)(~~
عاليـة: حرام عليك هذي آخرتها تبغي تهدني عسب بنت خالتك وانا شو ؟؟ وانا شو محلي في الأعراب ولا شي كل شي صار ولاشي .. الحين انا صرت وحده غريبه في حياتك ( يقاطعها راشد في عسب يبرر موقفه (
راشد: حبيبتي الله يخليج فهميني انا احبج واموت فيج انتي كل شي في حياتي الله يخليج انتي تعرفيني مب هذا حب ثلاث سنين ليش تنهينه في دقيقه خافي ربج تبغين تذبحيني
عاليه: شو .. شو قلت انا اذبحك خاف ربك فيني جان تبغي تجتلني جيه انا اللي ابغي انهي حبنا انته اللي تبغي تذبحه قبل لا ينولد.. تقول ثلاث سنين انته اللي تبغي تقطع هالعلاقه .. مب تبغي تزوج تزوج يالشيخ راشد انا ما يهمني ..
راشد: يعني صرت ما همج الحين خلاص يا عاليه صرت ولا شي في حياتج ..
عاليه وهي تصيح: انته شو انته ما تحس ما تفهم ..
راشد بمكر: افا ياحبي تزعلين مني يعني انتي ما تعرفين الوالده ماتعرفين امي جيف متسلطه علينا تبغينا ناخذ من الاهل تخاف على ورث العايله
عاليه: يعني انا اللي ملحت البحر ..
راشد ويبغي الفكه منها : حبي خلاص عاد .. هدي روحج
عاليه: شو اهدي انته ما تحس فيني انا احترق بداخلي حاسه اني بموت بعد ثلاث سنين تهدني في لحظه ولا تعزمني على عرسك خوش والله تسوي خير تتحسبني بحظر عرسك يعني ؟!!
راشد: حبيبتي انا اباج انتي بس الظروف والله الظروف اللي مانعتني .. ابغي اشوفج بس في ليلة عرسي .. عسب تكون ليله حلوه في حياتي لو هي مره ..
عاليه: مب يايه مب يايه يعني مب يايه خلاص اعتبرني ميته .. اعتبرني غلطه وتصلحت خلاص اسمحلي يا راشد كنت اظن اني من نصيبك ولكن صرت ذكرى مثل أي تذكار في البومك .. ( وتسكر في ويهه قبل لايكمل كلامه (
----------------------------------------------
راشــد بن سيف.. ولد تاجر معروف في دبي شاب مغازلجي درجة اولى يلعب على بنات الناس وطبعاً عاليه كانت مجرد وحده يرمسها واليوم انهى علاقته فيها عسب يلعب على وحده غيرها.. وراشد عمره (26 سنه) وهو دلوع امه وابوه متوفــى
وعنده اخو اسمه (سعيد) مزوج وعمره (30سنه) وماخذ بنت عمه اسمها( شيخه(.. وعنده ولدين وبنت (سيف وعبدالله وغلا)
وراشد يشتغل في شركه ابوه مع سعيد
وسعيد هو اللي يديــر الشركه وراشد النائــب.. وراشد حليو وطيب ولكن اللي مخرب عليه سوالفه والمغازل .. وهو طويل وحنطي وعريض صح انه مب حلو وايد ولكن ماهو بشين يدخل القلب يعني يجبر اللي يمر حذاله انه يطالعه لهيبته وخقته..
----------------------------------------------
راشــد : اففففف منها ما بغيت افتك.. استحمليتها ثلاث سنين بل مب قلب عليه هالكثر استحملت وحده مثلها.. خيبه خيبه زين راحت في طريجها فقتها ..
)تدق عليه امه (
ام راشـد : غناتي يمه وينك تعال تغدا وشو بلاك عيوني يالس بروحك تعال ايلس معانا
راشد: يمه فيني رقاااااااااد واصل حدي .. مب قادر لا اتغدا ولا آكل ماعرف احس فيني ضيجه ..
ام راشد: فديتك شو بلاك من شو هالضيجه ..
راشد: يمه بعد سالفه صارت وانتهت بس ضايجتبي ..
ام راشد : يعل هالضيجه في اهلها مش فيك يا الغالي..
راشد: فديتج امي بس خليني ارقد تعبان من السالفه ومن الشغل
ام راشد: ارتاح .. ارقد وعسى نوم العوافـــي (وسارت عنه(
وحط راسه راشد ورقد ولا جنه شي صار.. ولا حتى اعتبر لحياة هالفقيره عاليه أي اهميه لانها على حسب قوله مب مهمه ..
-------------------------------------
عاليـه بنت حميد.. عمرها (19 سنه) تدرس وهي بنت ناس وعايله محترمه بس المشكله ان ابوها مطلق امها من سنين وما يسأل وايد عنها وهي عايشه عند امها وامها اهم شي في حياتها الحفلات والسوق والأستقبالات و.......الخ ..
وهي وحيدة امها وابوها.. وهي حلوه وعيونها كبار وعسليات.. ورموشها ذباحه.. على قولة محمد عبده.. فاتناتٍ ناعساتٍ ساحراتي ..وشعرها طويــل واسود وهي من النوع اللي تحب تقص قصتها وتنزلها على يبهتها اللي يشوفها يتحسبها ياهل خشمها طويل وعليها جمال رباني.. وتحب الكشخه.. وهي شاعره ..
-----------------------------------------
عالية وهي تصيح من الخاطر: عمري ما توقعت اني بهدك يا راشد.. كنت كل شي في حياتي وصرت اليوم انسان غريب في حياتي.. انا ادري ان محد يحبني كلهم يكرهوني انا ولا شي في هالدنيا ليش ياربي ماعندي حد اشكيله همي احس اني وسط ليلٍ طويل ناسين فجره.. اووووووووه شو هذا.. ياربي ابغي اعيش مثل ربيعاتي عندهم اخوان اذا صار فيهم شي يخافون عليهم عندهم خوات اذا عندهم هموم يشتكونه عند خواتهم.. ابغي ام تحس فيني تيلس معاي اشكي لها همي.. ابغي ابو يحس فيني ايي ويسأل عني.. انا ليش عايشه حتى انسان حبيته من كل كل قلبي هدني.. انسان كنت اعتبره ابوي وامي واخوي واختي وحبيبي وكل حياتي وكل ناسي يهدني ..
ليش انا عايشه انا شو حياتي ..
)تمت عاليه تصيح .. وتشكي همها لنفسها وتصيح في لحظات .. ماعندها حد تشكي له همها ماعندها حد تقوله شو في خاطرها .. لا ام ولا اخت ولا اخو ..(
لحظات مرت عليها مثل السنين انسانه كان كل شي في حياتها انها تعيش مثل باجي البنات كانت عايشه احلى قصة حب في نظرها تشوف الدنيا بلون الوردي تقول في خاطرها ان قصتها هي وراشد احلى قصه محد يقدر يحب شراتها ..حبها له غير عن الباجين ماتدري انه كان يقص عليها.. وكل يوم وكل دقيقه يزيد حبها لراشد.. والحين تبقى حياتها في ذكرى البوماتها.. وتخطت وكتبت على دموعها ألم وحزن ..
دموع مابعدها دموع تمحي كل لحظه عاشتها مع راشد كل لحظه كانت حلوه.. لحظه كانت كل لحظه تعيشها تحس بأمل في هالحياة تحس بروعتها مع راشد ..
تحس انها ملكة الدنيا ومافيها عيشها حب مابعده حب.. اما هو فكان راقد ولا حاس باللي تحس فيه ..عايش حياته مبسوط ومستانس يحلم ويحلم ويحلم احلام تخليه يعيش في سعاده ولكن احلامه كانت بيضه ما يشوف فيها شي غير نفسه وانانيته وحياته المبعثره.. ويشوف مستقبله مع هذي وهذيج واللي بتي عقبهم ..
الجزء الثاني
~~)(~~ رحت وذبل عمري انا ما ظل غيري والعنا .. ماغير اناظر صورتك وتذكر ايام الهنا كيف انته تتركني وتسير قلبي انا بحبك اسيــر .. ابكي عليــك من كثر ما احتاج لـك ~~)(~~
..اليوم الثاني..
..(في الشركه)..
سعيــد وهو معصب: وينك انته شو تتحسب الشركه فندق.. أي وقت داومة تداوم يالله بسرعه تعال جيه تتحسب الشغل لعبه بسرعه تعال
راشد: شوي شوي على عمرك لا ينط لك عرج جيه الشركه شركتك انته بروحك لا تنسى انا صاحب الحلال بعد مثل ما انته صاحب الحلال
سعيد: جب يالله تعال ولا كلمه والله العظيم بتشوف شي عمرك ما شفته يامسود الويه
راشد: سعييييييد احترم نفسك عاد وعناد مب ياي يالله فارج زين (وسكر في ويه اخوه وكمل رقاده(
وفي الشركه وخصوصًا في مكتب سعيد..
سعيد: هالبزر اللي ما يستحي يسكر في ويهي صدق انه مب .... استغفر الله هالدلع الزايد ريال شو كبره يالس يتدلع عيب والله عيب اليهال ليــ كملوا سنه شافوا عمارهم ريايل وكبار هذا ماعرف شو من نوعه اللي ما يستحي
وصد صوب السكرتيره
سعيد : وانتي شو موقفنج هني رووووحي فارج ..
توها تبغي تظهر ..: تعال هني انتي شو غبيه حطي الملف هني وفارجي شو بتوقعينه بروحج ولا بتبصمين عليه شو هالعالم
السكرتيره : انا آسفه استاد سعيد
سعيد: فارجي زين يالله روحي اونه آسفه خلي اسفج لعمرج
وطلعت السكرتيره وهي تتحرطم على كلامه
السكرتيره: شو بووه هالزلمه عم يطلع حرتووه فيني
وتمت تشتغل وهي معصبه
-----------------------------------------------
....في بيت عاليــه وبالتحديد في غرفة عاليه...
------------------------------------------------
سواد وظلام وحياة مافيها امل ودموع تغرق وجهها وتبكي وتضحك على حظها
انسانه نست حياتها وقفت حياتها من بعد راشد نست فرحتها ونست حزنها مب عارفة جيف تعيش مب عارفه شو شعورها تتحسب هالشي حلم كانت تحلم فيه وكان كابوس طويل ويخوف يغرقها ويغرق سفينتها ..ويحطم صماميم قلبها ويذبحها بكلامه
في لحظة ضعف منها حاولت تتصل فيه .. بس شي منعها ..
حبت تمنع نفسها لو دقيقه انها تبكي وتنزل دموعها على انسان ما يستاهل حبها
بس
ينقطع حبل افكارها بدخول امها لغرفتها ...
ام عاليه: وييييه ويييييه شو هالظلااام وين عايشين نحن عاليه ... عاليه والصمخ وينج
عاليه بكل ضعف شخصيه: هني
ام عاليه: شو هالجو الكئيب .. وليش جذي يالسه جنج شحاته عند المسيد تتشحتين.. وشو بلاه ويهج متغير
عاليه: ولا شي مافيني شي حسيت بعوار في بطني والحين احسن
ام عاليه: هيه عوار .. سلامتج
وسكرت الباب كعادتها وظهرت ما سألت بنتها اذا تبغي شي او تسألها اذا تبغي تروح توديها الطبيب ..
عاليه: هذي حياتي .. سارت تدور ما سألت عني ولا قالت شو بلاج .. آخ ياراشد لو تشوف حالتي من بعدك انا كيف ... وين حياتي وين راحتي .. وينك وينك وينك..
انا شو حياتي شو مصيري
انسانه بلا حياة بلا هدف ..ابغي اموت انا ليش عايشه .. انا عايشه بلا روح
دنيتي اظلمت من بعدك يا راشد .. حياتي بدونك ولا شي
وهي غرقانه بدموعها تناجي روحها بروحها .. تكتب وتمحي عذابها بدموعها تمحي سطر وكتابه كتبتها من حزنها وألمها وعذابـها مسكينه انتي ..
ذبلة وردة حبها في دقايق وماتت وهي جافه
----------------------------------------------------
في غرفة راشد
----------------------------------------------------
راشد: افففففف هالأنسان فضيع خرب عليه رقادي شو هالعالم .. محد يعرف يرقد في هالبيت ..
نش راشد وسار يتسبح ويسير الشغل عسب يغث سعيد
بعد ماطلع من الحمام(اكرمكم الله) لبس كندورته وتكشخ وتزقرت وكان شكله رهيب
شل تلفونه لاشعوريًا كان محتاي يتصل في عاليه وهو مايدري ليش ..
فجأه تذكر انه قطع علاقتة فيها ..
فقرر يتصل في ربيعه مايـد واليوم الأربعاء يعني لازم يحوط في هالسناتر عل وعسى يشوف له صيده يديده ويقص عليها ..
راشد: هلا والله
مايد: اهلين مرحبا الساع
راشد: اشحالك .. شخبارك
مايد: الحمدلله ،علومك
راشد: لاباس .. اقولك ميوود شو رايك نروح اليوم ستـــي بنسير نتحوط شوي ملل ياخي
مايد: اتصدق عاد .. انا واصل حدي طفراااااااااااااان ابغي اظهر
راشد: خلاص عيل تم بنروح اليوم
مايد: اكيد بتشوفني اول واحد ناط في الستي هاهاهاهاهاي
راشد: ههاهاهاهاهاي يالله تشاو بسير الشغل
مايد: خيبه خيبه الحين
راشد: شو اسوي بداوم ساعه وبرجع البيت
مايد: زين والله الحلال حلالكم مب شراتنا غاثينا من صباح الله خير
راشد: شكلك فاضي يالله باي
مايد : ههههههه باي
)وسكر راشد عن مايد وسار الشغل (
راشد عند سكرتيرة سعيد: في حد عند سعيد ولالا
السكرتيره وهي ماده بوزها شبرين: مافي حد
راشد: اوجيج تشااو نيكول
السكرتيره : باي
)دش راشد المكتب وشافه سعيد وطبعًا حصل له هزبه محترمه مثل كل مره (
سعيد: حمدلله على السلامه يالشيخ ليش ييت كنت مكمل رقادك .. لالا الغالي روح ارقد ولا اقولك شو رايك تسير تحوط في هالسناتر عسب تدور لك على وحده ترمسك لمدة اسبوع ولا يومين روح ابويه شو تتريا
راشد: لاحول الله يهديك
سعيد: احر عندي وابر ما عندك انته ايييييه اشتغل شرات الناس ولا
راشد: ولا شو .. بتفصلني مثلاُ ليش شركتك بروحك ؟؟
سعيد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راشد: شايف يني جدامك
سعيد: راشد فارج من هني ولا بيصير شي عمرك ما شفته
راشد: اصلا انته حد ييلس معاك ياخي خل ويهك في اوراقك وفكنا زين
سعيد: الله يهديك
)وظهر راشد وسكر الباب بالقو لدرجة ان السكرتيره نطت من مكانها(
وظهر راشد من الشركه بكبرها وتم يتحوط في الشوارع .. فجاه يت عاليه على باله فقرر يتصل فيها يسلي عمره كم دقيقه ..
)اتصل راشد في عاليه (
راشد: مرحبا الساع ام عيون سود و وساع
عاليه: لك عين تتصل بعد اللي سويته
راشد: شو سويت حبيبتي
عاليه: لاتقول حبيبتي .. انا مب حبيبتك
راشد: علويه بلاج حياتي شوي شوي علي انا بروحي مضايق
عاليه: هيه متضايق تتصل فيني انا.. ليش ما تتصل في حبيبتك اللي تحبها واللي تموت عليها واللي ماتقدر تعيش بدونها
راشد: هذوا انا متصل في حبيبتي اللي احبها واللي اموت فيها واللي ماقدر اعيش بدونها اللي خلت لحياتي طعم ثاني
عاليه بدون تصديق: هيه صح .. سير اتصل في حبيبتك بنت خالتك اووه قصدي زوجة المستقبل..
راشد: وغلاتج انتي بس ومافي غيرج
عاليه: السموحه راشد انا بسكر حاسه اني مضايقه
راشد: على راحتج
عاليه: برايك باي (وسكرت التلفون..!!(
راشد: حتى هاي ضدي اعوذ بالله من هالناس
------------------------
في غرفة عاليــه
------------------------
عاليه: يتحسبني بكون ضعيفه .. خلاص اللي بينا انتهى وهو كان السبب وانا لي كرامه مب انسان مثل هذا يغير حياتي انا بعيش حياتي احسن من قبل مرده بيرجع لي
)قامت عاليه وغسلت ويهها ووعدت نفسها انها تعيش حياتها وتشوف نفسها لان انسان مثل راشد ما راح يخليها تنزل راسها لانها غاليه ولها كرامه .. واذا يبغي يزوج خله يزوج مشكلته قامت وتكشخت وكانت ملكة جمال حلووه واحلى شي فيها عيونها الذباحه .. (
اتصلت عاليه في ربيعتها روضه عسب ترمسها لانها حاسه بملل ..
عاليه: لاحوول متى بترد هااي شكلها بزي بتصل فيها بعدين
عقب 10 دقايق اتصلت فيها ربيعتها ..
عاليه: مابغيتي زين رديتي
روضه: سوري عاليووه كنت عند امي تحت .. وكنت ناسيه الموبايل في غرفتي
عاليه: مب مشكله ..
روضه: شو بلاج عاليه حاسه فيج شي
عاليه وهي تتنهد : آآه .. ولا شي مافيني شي
روضه: فديتج علوويه قولي شو بلاج اذا ماقلتي حقي بتقولين حق منو يعني مب انا روضه حبيبتج ربيعتج اللي طول عمري معااج .. واللي واقفه ينبج في كل الظروف
عاليه: مافيني شي ياختي ورفجه حلي عني انا اللي فيني كافيني
روضه: ياويلي شكلج مول مب طايقه حد علايه قولي شو بلاج حياتي خبريني حد قالج شي حد ضايق بج
عاليه وهي متردده : اممم ماعرف اقولج ولالا اخاف اقولج وتغيرين رايج فيني
روضه: عاليه قوليلي شو بلاج خليني اعرف ليكون شي صاير فيج
عاليه: بقولج واللي فيها فيها .. اصلا هي خاربه خاربه
روضه: قولي وكل آذان صاغيه..
عاليه: رواضي انا كنت اكلم واحد ( قبل لاتكمل قاطعتها روضه(
روضه بكل دهشه: شووووو تكلمين واحد ؟؟؟؟!! متى .. ؟؟؟!! كيف؟؟؟؟
عاليه: خليني اكمل ..
روضه: كملي كملي خليني اسمع المصايب
عاليه: كلمته وحبيته وهو طيب وحبوب وهو ولد ناس معروفين وانا اعرفه من ثلاث سنين.. بس امه غصبته يزوج بنت خالته وهو ماله شور من بعد شور امه ولا والقهر يعزمني على زواجه يبغي يذبحني هالريال
روضه: خوش خوش يعني بالعربي الذكيه هو قاص عليج يعني بالذمه تدخل براسج سالفة زواجه ولا يعزمج بعد ..
عاليه: ارجوج روضه لاتقولين هالكلام على راشد اصلا راشد صادق شو عرفج انتي فيه
روضه: هيه هيه دافعي عنه تعرفين هو قوم منو ... ولا تعرفين عنه شي
عاليه وهي تفكر: امممم هيه اعرف بس اسمه .. وعمره
روضه: يمكن بعد قاص عليج ثراج ما تعرفين هالشباب كلهم جذابين
عاليه بدون صبر: اووووووه روض شو هالكلااام يعني الحين كلهم جذابين لو كلهم جذابين الا راشد لا اصلا هو يحبني مثل ما انا احبه تصوري اليوم متصل فيني بس انا ما عطيته مجال
روضه: احسن لاترمسينه خليه يولي ما يستاهلج .. انزين شو اسمه ؟؟!!
عاليه: اسمه راشــد بن سيفب الــــ ......ب
روضه وهي منصدمه : لاتقووولين هذا رشووود لالا ما اصدق
عاليه وهي مستغربه: رشود ؟؟..!! تعرفينه .. ؟؟!!
روضه: هيه هيه قص عليج انتي بعد مسكينه والله جيه ما تعرفين هذا راشد يصير ولد خالتي .. مسكينه ولا بعد عازمنج على عرسه هههههه والله راشد يعرف يمثل
عاليه وهي منصدمه: يمثل .. يعني حبه كان تمثيل في تمثيــل ..
روضه: هيه سواها في غيرج .. اصلا محد بيعرس في عايلتنا .. وكيف يعرس ولا بياخذ وحده من خواتي وين خواتي كلهن معرسات الا انا يعني بياخذني انا
عاليه شوي وبتصيح : يعني شو ؟؟!!
روضه: ياحبيبتي يعني يقص عليج .. هو اصلا اكبر مغازلجي وكل حد يعرف حركات راشد ...
عاليه وهي تصيح: !!!
روضه: عاليه خلج قويه مب انسان مثل راشد التافه ينزل دمعه من عينج خلج قويه محد يستاهل هالدموع
عاليه: بس قلبي يعورني مب قادره حرااام عليه هذا شو انسان ولا حيوان
روضه: اشك بالأولى اظن الثانيه هي الجواب الصحيح
عاليه : برايج انا بخليج الحين
روضه: شو تخليني ما بخليج وأنتي بها لحاله
عالية: لا تخافين ما بنتحر
روضه: يمكن تسوينها .؟؟ اقولج سكري انا الحين بيي عندج
عالية : برايج (وسكرت عنها(
)حالة ذهول .. حالة انصدام .. إنسانه حبت بصدق .. عمرها ما توقعت هالشي يصير
تبكي وتغسل عذابها تبكي وهي تحاول تلم شتات افكارها .. ويين هو ؟؟ وين سار؟؟
وين الناس عنها؟؟!! .. شو تسوي بحياتها ؟؟!! ماعاد ينفع الندم .. تصيح وتصيح وتصيح تحاول تجمع دموعها بأيدها يمكن ترد لها كرامتها .. ماعاد لحياتها معنى قص عليها احب انسان لقلبها قص عليها انسان كانت تعتبره كل شي في حياتها .. هذا هو يعيش حياته مثل باجي الناس .. يضحك وهو ولا عليه .. وهي تلم عذابها وكبرياءها ..
تحاول تبني نفسها لو دقايق بس مب قادره .. تبكي دموع ولكن مب أي دموع ..دموع ألم .. وتنزل دمعه حارة على خدها وتتذكر دمعتها ويين ويين ويين سارت هذي هي تنزل على خدها .. وتحاول تمسكها بس هب قادرة .. (