الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
الجزء الثاني من الحب الخافي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="شموخ شاعره" data-source="post: 1147348" data-attributes="member: 8749"><p><span style="color: Blue">بما انه في ناس متشوفين ايعرفون تكملة القصه</span>....</p><p></p><p><span style="color: DarkRed">وصلنا انه راشد ياه اتصال من مدير القسم وهو كان فاتح المنتدى ايشك على مشاركات يديده حق خلود، من كثر ما مستعيل نسى يسوي تسجيل خروج وفي هاي اللحظه دخلت موظفه وهي زميله له في العمل، يلست </span></p><p><span style="color: DarkRed">على كمبيوتر راشد تبغي اتشيك على شي، واهني كانت الصدمة القويه</span></p><p><span style="color: DarkRed"></span></p><p><span style="color: DarkRed">نفس المنتدى اللي تشارك فيه خلود وشافت نيك نيم راشد، صدمة قالت</span></p><p><span style="color: DarkRed">في نفسها معقول هو اللي يرد على مواضعي احتارت خلود وفكره اتوديها</span></p><p><span style="color: DarkRed">وفكره اتيبها، طبعا خلص راشد الاجتماع مع المدير، ورد القسم وشاف خلود</span></p><p><span style="color: DarkRed"></span></p><p><span style="color: DarkRed">على مكتبه يالسه وطبعا الاخ ما يعرف شو السالفه، طالعته بنظره وهو يرمسها</span></p><p></p><p><span style="color: Purple">راشد </span>: خلود شو بلاج يالس ارمسج ، ما تردين</p><p></p><p><span style="color: DarkOrchid">خلود </span>: ها شو، لا ماشي</p><p><span style="color: Purple">راشد </span>: شو فيج الظاهر كنتي سرحانه </p><p></p><p><span style="color: DarkOrchid">خلود </span>: هيه والله السموحه راشد</p><p><span style="color: Purple">راشد </span>: وين سايره تبغيني اساعدج في شي</p><p></p><p><span style="color: DarkOrchid">خلود </span>: مشكور خلك على المنتدى احسن</p><p><span style="color: purple">راشد </span>: ها شت نسيت اطلع، لا يكون رديت على شي</p><p><span style="color: darkorchid">خلود </span>: لا ما يخصني، مع السلامة</p><p><span style="color: purple">راشد </span>: شو بلاها جنها زعلت،بس انا ما قلت شي، خلني اشوف المنتدى </p><p>احسن بلا وجع راس.</p><p></p><p>راشد يرمس عمره شو ما طرحت شي يديد يلاه بشوف في البيت</p><p>ورايه شغل اسويه الحين.</p><p></p><p>راشد رد البيت تغدى الاخ ورقد.</p><p>اما خلود من الصدمة نست تبصم بصمة خروج من الدوام</p><p></p><p>ردت خلود للبيت متأخره،لانها ما خلصت شغلها والسبب راشد</p><p></p><p><span style="color: DarkOrchid">خلود </span>لنفسها : معقول يطلع راشد ليش ليش، من يوم رايح بسوي له طاف</p><p></p><p>وما راح ارد على اي موضوع له...</p><p></p><p>دشت المنتدى شافها راشد من النيك نيم طبعا بعد ما نش، ما صدق وطرش رساله خاصه</p><p></p><p>طبعا ما يعرف انها خلود...محتوى الرسالة</p><p></p><p>فلانه : اشحالج شو اخبارج بس بغيت اسلم عليج خلود : (1) التنبيهات..بطلت الرساله وقرتها وسوت طااااااااااف</p><p></p><p>راشد يتريى ويقول : ليش ما ترد ليش</p><p></p><p>خلودترد برساله :ما عندي وقت حقك</p><p></p><p>السموحه ايدي تعبت من الكتابه باجر بكملها لكم السموحه منكم</p><p><span style="color: Purple">راشد </span>: يطرش مره ثانيه وفيه غصة هالمره كانت رسالته طويله وفيها كتالي</p><p>اختي انا مب قصدي اضايقك ولا انا شرات هالشباب ،بس عجبني</p><p></p><p>اسلوبج في الكتابة...واكرر اسفى مع السلامه.. </p><p></p><p></p><p>خلود تقرأ الرساله وقلبها عورها عليه ، بس قالت</p><p></p><p>بطنش عنه...</p><p></p><p>انتظروني في الجزء الثالث والاخير....</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="شموخ شاعره, post: 1147348, member: 8749"] [COLOR="Blue"]بما انه في ناس متشوفين ايعرفون تكملة القصه[/COLOR].... [COLOR="DarkRed"]وصلنا انه راشد ياه اتصال من مدير القسم وهو كان فاتح المنتدى ايشك على مشاركات يديده حق خلود، من كثر ما مستعيل نسى يسوي تسجيل خروج وفي هاي اللحظه دخلت موظفه وهي زميله له في العمل، يلست على كمبيوتر راشد تبغي اتشيك على شي، واهني كانت الصدمة القويه نفس المنتدى اللي تشارك فيه خلود وشافت نيك نيم راشد، صدمة قالت في نفسها معقول هو اللي يرد على مواضعي احتارت خلود وفكره اتوديها وفكره اتيبها، طبعا خلص راشد الاجتماع مع المدير، ورد القسم وشاف خلود على مكتبه يالسه وطبعا الاخ ما يعرف شو السالفه، طالعته بنظره وهو يرمسها[/COLOR] [COLOR="Purple"]راشد [/COLOR]: خلود شو بلاج يالس ارمسج ، ما تردين [COLOR="DarkOrchid"]خلود [/COLOR]: ها شو، لا ماشي [COLOR="Purple"]راشد [/COLOR]: شو فيج الظاهر كنتي سرحانه [COLOR="DarkOrchid"]خلود [/COLOR]: هيه والله السموحه راشد [COLOR="Purple"]راشد [/COLOR]: وين سايره تبغيني اساعدج في شي [COLOR="DarkOrchid"]خلود [/COLOR]: مشكور خلك على المنتدى احسن [COLOR="purple"]راشد [/COLOR]: ها شت نسيت اطلع، لا يكون رديت على شي [COLOR="darkorchid"]خلود [/COLOR]: لا ما يخصني، مع السلامة [COLOR="purple"]راشد [/COLOR]: شو بلاها جنها زعلت،بس انا ما قلت شي، خلني اشوف المنتدى احسن بلا وجع راس. راشد يرمس عمره شو ما طرحت شي يديد يلاه بشوف في البيت ورايه شغل اسويه الحين. راشد رد البيت تغدى الاخ ورقد. اما خلود من الصدمة نست تبصم بصمة خروج من الدوام ردت خلود للبيت متأخره،لانها ما خلصت شغلها والسبب راشد [COLOR="DarkOrchid"]خلود [/COLOR]لنفسها : معقول يطلع راشد ليش ليش، من يوم رايح بسوي له طاف وما راح ارد على اي موضوع له... دشت المنتدى شافها راشد من النيك نيم طبعا بعد ما نش، ما صدق وطرش رساله خاصه طبعا ما يعرف انها خلود...محتوى الرسالة فلانه : اشحالج شو اخبارج بس بغيت اسلم عليج خلود : (1) التنبيهات..بطلت الرساله وقرتها وسوت طااااااااااف راشد يتريى ويقول : ليش ما ترد ليش خلودترد برساله :ما عندي وقت حقك السموحه ايدي تعبت من الكتابه باجر بكملها لكم السموحه منكم [COLOR="Purple"]راشد [/COLOR]: يطرش مره ثانيه وفيه غصة هالمره كانت رسالته طويله وفيها كتالي اختي انا مب قصدي اضايقك ولا انا شرات هالشباب ،بس عجبني اسلوبج في الكتابة...واكرر اسفى مع السلامه.. خلود تقرأ الرساله وقلبها عورها عليه ، بس قالت بطنش عنه... انتظروني في الجزء الثالث والاخير.... [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
الجزء الثاني من الحب الخافي
أعلى