همس المحبه
¬°•| عضو فعّال |•°¬
- إنضم
- 2 يوليو 2011
- المشاركات
- 195
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
سلام لكل الغراميين والغراميات اليوم بنزل لكم روايتي الاولى اول مره انزل في هذا القسم اتمنى انها تنال اعجابكم
ما أبغى اطول عليكم ...
؛؛؛روايه شقاووووه بنات؛؛؛
بقلمي:يكفيني بالدنيا حنانك
الشخصيات حقيقيه والاحداث بعض منها حقيقيه والبعض من نسج الخيال
منى عمرها 17 سنه
(أهلها :مها متزوجه , نهى عمرها 20 سنه , محمد اخوها الكبير متزوج وعنده بنوته عمرها شهرين اسمها منار , مشعل عمره 23 قاعد بالبيت لاشغله ولا عمله)
(صديقاتها:حنان ,اسماء ,ساره ,عبير كلهم بنفس الحاره)
البـــــــــــــــدايــــه
الجزء الاول
منى :امي بكره ما فيني اروح المدرسه
امها:ليه ما في غياب قبل اسبوع غايبه وما بقى الا هالاسبوع وتجي الاختبارات وترتاحون
منى:امي البنات متفقين يغيبون ونتجمع الصباح في بيت اسماء وش قلتي يمه ياحياتي
مشعل:امي لاتخلينها تغيب دلع بنات
منى:خلك في حالك انا احسن منك ادرس مو مثلك جالس في البيت
مشعل:بدينا بالغلط
منى:ليه تتدخل بيني وبين امي؟؟؟
امهم:خلاص لازم هالكلام وبعدين معكم؟
منى:هو الي غلط مو انا
مشعل:لا والله
امهم:بس اسكتو
منى:كيف يعني خلاص اقول للبنات اجيكم
مشعل:لا
امهم:والله شكلك بتعيدي السنه من ورا هالغياب
منى:لاتخافين على بنتك الحلوه بروح اقول للبنات وااااااااااااي وناسه بس بطلب منك طلب
امها:وش عندك بعد؟؟
منى: ابي فلوس ..اكيد راح نجيب فطور
مشعل:مين بيجيب لكم؟؟
منى:اكيد فهد اخو اسماء او واحد من اخوانها
امها:طيب روحي خذي من الشنطه
منى:تسلمين ياأحلى ام بالدنيا
(منى اتصلت على اسماء)
منى:الو
اسماء:هلا
منى:كيفيك؟؟
اسماء:تمام ..خذتي الموافقه من المديره؟؟ هههههه
منى:ههههه اكيد وانتي؟؟
اسماء:من امس
منى:حلو والبنات؟؟
اسماء:ايه كلهم
منى:نتقابل الصباح اوكي بااااااااي
اسماء:اوكي باااايات
(((في الصباح)))
منى:اااه تأخرت على البنات
نهى:لسى بدري
منى:ماعندك اختبار اليوم؟؟
نهى:عندي بعد ساعه
منى:الله يعينك بروح اجهز نفسي
((بعد نصف ساعه))
منى:الو
حنان:هلا
منى:وينك؟؟
حنان:انا وعبير وساره في بيت اسماء..اشفيك تأخرتي؟؟
منى:الحين جايتكم
حنان:بسرعه لاتتأخري
منى:لاتسولفون حتى اجيكم باااااااي
((منى طالعه من البيت وهي تمشي بسرعه خايفه يفوتها شي من السوالف وهي تمشي سمعت صوت قريب منها
وكل شوي يقرب الصوت ناظرت جنبها وشافت اخو حنان سعود واخو عبي بندر وفهد اخو اسماء وتعدت من جنبهم
دخلت البيت وسكرت الباب وكلمت البنات))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
سلام لكل الغراميين والغراميات اليوم بنزل لكم روايتي الاولى اول مره انزل في هذا القسم اتمنى انها تنال اعجابكم
ما أبغى اطول عليكم ...
؛؛؛روايه شقاووووه بنات؛؛؛
بقلمي:يكفيني بالدنيا حنانك
الشخصيات حقيقيه والاحداث بعض منها حقيقيه والبعض من نسج الخيال
منى عمرها 17 سنه
(أهلها :مها متزوجه , نهى عمرها 20 سنه , محمد اخوها الكبير متزوج وعنده بنوته عمرها شهرين اسمها منار , مشعل عمره 23 قاعد بالبيت لاشغله ولا عمله)
(صديقاتها:حنان ,اسماء ,ساره ,عبير كلهم بنفس الحاره)
البـــــــــــــــدايــــه
الجزء الاول
منى :امي بكره ما فيني اروح المدرسه
امها:ليه ما في غياب قبل اسبوع غايبه وما بقى الا هالاسبوع وتجي الاختبارات وترتاحون
منى:امي البنات متفقين يغيبون ونتجمع الصباح في بيت اسماء وش قلتي يمه ياحياتي
مشعل:امي لاتخلينها تغيب دلع بنات
منى:خلك في حالك انا احسن منك ادرس مو مثلك جالس في البيت
مشعل:بدينا بالغلط
منى:ليه تتدخل بيني وبين امي؟؟؟
امهم:خلاص لازم هالكلام وبعدين معكم؟
منى:هو الي غلط مو انا
مشعل:لا والله
امهم:بس اسكتو
منى:كيف يعني خلاص اقول للبنات اجيكم
مشعل:لا
امهم:والله شكلك بتعيدي السنه من ورا هالغياب
منى:لاتخافين على بنتك الحلوه بروح اقول للبنات وااااااااااااي وناسه بس بطلب منك طلب
امها:وش عندك بعد؟؟
منى: ابي فلوس ..اكيد راح نجيب فطور
مشعل:مين بيجيب لكم؟؟
منى:اكيد فهد اخو اسماء او واحد من اخوانها
امها:طيب روحي خذي من الشنطه
منى:تسلمين ياأحلى ام بالدنيا
(منى اتصلت على اسماء)
منى:الو
اسماء:هلا
منى:كيفيك؟؟
اسماء:تمام ..خذتي الموافقه من المديره؟؟ هههههه
منى:ههههه اكيد وانتي؟؟
اسماء:من امس
منى:حلو والبنات؟؟
اسماء:ايه كلهم
منى:نتقابل الصباح اوكي بااااااااي
اسماء:اوكي باااايات
(((في الصباح)))
منى:اااه تأخرت على البنات
نهى:لسى بدري
منى:ماعندك اختبار اليوم؟؟
نهى:عندي بعد ساعه
منى:الله يعينك بروح اجهز نفسي
((بعد نصف ساعه))
منى:الو
حنان:هلا
منى:وينك؟؟
حنان:انا وعبير وساره في بيت اسماء..اشفيك تأخرتي؟؟
منى:الحين جايتكم
حنان:بسرعه لاتتأخري
منى:لاتسولفون حتى اجيكم باااااااي
((منى طالعه من البيت وهي تمشي بسرعه خايفه يفوتها شي من السوالف وهي تمشي سمعت صوت قريب منها
وكل شوي يقرب الصوت ناظرت جنبها وشافت اخو حنان سعود واخو عبي بندر وفهد اخو اسماء وتعدت من جنبهم
دخلت البيت وسكرت الباب وكلمت البنات))