الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه .. لا تفوتكم !! ..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="صـادق الـود" data-source="post: 1030813" data-attributes="member: 7846"><p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: DarkRed">[ 2 ] </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue">الموافق / 7 ديسمبر</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue">اليوم / الثلاثاء ،،</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Blue">الساعة / 2.00 مساءً ( الظهيرة )</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Red">{ متى ينكشف اللثـام }</span> </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كنا على السفرة متجمعين، نتغدى وحديث الساعة في بيتنا اهو سفر محمد أخوي، كنا نتكلم عن جميع جوانب السفر من السكن والماديات والمستلزمات والإجازات الرسمية، والراتب اللي بيحصله، على حسب ما فهمت ان محمد مجهز خريطة لسكن! من رسم واحد من المهندسين من ربعه، عشان راح يبني له شقة في البيت، وطوال فترة السفر راح يبتدون واللي بيشرف عليها أهو أخوي " جواد ! " </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">جواد: الليلة ما اقدر تدري انا وين اقعد</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أبوي: وانت ما تشبع من القهاوي ؟ لين أنصاف الليالي في الشيشة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سكت جواد أخوي وما تكلم! كالعادة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: DeepSkyBlue">" جواد أخوي .. 19 سنة .. يدرس بجامعة البحرين تخصص Accounting .. انسـان كتوم يميل للغموض .. علاقته بأفراد أسرتنا كلها شبه سطحية ... امم بس مع اخوي محمد وصادق شوي يعني فيه تعاون .. وأحسه يحب أمي أكثر منا كلنا، فيه اتصال بينهم مجهول بالنسبة لي! يدخل الغرفة وياها بالساعة الكاملة بعض الأحيان، في شي ما اعرف اوصفه ! ليله ونهاره بالقهاوي ! ،، ما اعرف عنه الشي الكثير .. بس بعرف عنه قريباً وناوية اتقرب منه ! "</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أمي: منى، علياء نظفوا الصحون وشيلوا السفرة، ومحمد غسل يدك وتعال الحجرة ابغيك</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">التفت لمحمد أطالعه بإستفهام! رد علي بنفس النظرة ! وش تبي أمي من محمد ياترى !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">شلنا الصحون والسفرة ونظفنا المكان، ورحت غرفتي أبغي أرتاح هلكــانة وايد، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أبغى أرتاح، تمددت على فراشي، وغمضت عيوني والأفكار تدور براسي، اني مب فضولية وايد! بس افكر ! محمد اخوي كان يكلم من الساعة 2.30 بهذاك اليوم !!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">معقولة واحد من أصدقائه ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد ما عنده سوالف بنات !! ياترى شنو الموضوع !! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">لما سمعته يتكلم، ابتعدت عن الغرفة ونزلت على طول، ما احب اتدخل بخصوصيات غيري!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رغم إن علاقتي بمحمد قوية، بس لحد الآن ما وصلت لمستوى اني اعرف اسراره او اعرف بشنو يفكر!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بس اللي اعرفه اني احب محمد أكثر من روحي! وأعتبره قدوة لي! محمد شخصية حلوة نادر نلقى مثلها بهالزمان، أخلاق وأدب وجمال!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد مو جميل يعني هذاك الجمال اللي مافوقه جمال! بس قمر!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طويل وضعيف، بشرته بيضا بس فيها شي غريب! حلو ! مملوح! عيونه سودة صغيرة، وخشمه طويل، إذا يلبس الثوب يصير " شيـــخ " !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بس يبي له يمتن شوي ! لأن وايد ضعيف بالنسبة لطوله!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">غفت عيوني ونمت !!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حلمت أني أمشي بمكـان واســـع ! والطريــق طـويل!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وآخره فيه ثغرة نور !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وكل ما كنت امشي وامشي النور يتقرب لي، كنت امد يدي ! وأحس ان في احد يقترب مني!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">فجأة! نزل مطر من السما! رفعت راسي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">و ،،،،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">فتحت عيني ! قبل لا اشوف شنو بالسمـا !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بسم الله الرحمن الرحيم</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">اللهم صلِّ على محمد وآل محمد </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحمتك يـارب .. كنت اتنفس بسرعة ودقات قلبي احسهـا سريعة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قعدت من نومي شفت الوقت، كانت الساعة 6 المغرب !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت غسلت وجهي وتوضأت وصليت ،، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ونزلت تحت،، محمد كان قاعد بالصالة،، ومعاه " حنين " يلاعبها ويناغيها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">دخلت المطبخ، سويت لي كوب كوفي، ورجعت طليت براسي من باب المطبخ: محمد تبي كوفي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: لا شكراً</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أخذت الكوفي، وطلعت بره الصالة، اخذت الرموت وقعدت ابدل بالقنوات، كنت حاسة بملل!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">شفت محمد وهو يلاعب حنين</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: حنونة عطي حمودي بوسة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وباسته في خده ورجع اهو باسها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: ليش شعرك مو طويل نفسي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحك محمد: حبيبتي انا ريال، انتي بنت</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: ماما تقول ان البنت لازم تمشط شعرها عشان تصير حلوة وما يعيبون عليها صديقاتها ويقولون لها ام كشة</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحك محمد بصوت عالي واني دخلت وياهم بالخط ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: شنو علموش اليوم في الروضة؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ابتسمت حنين بفرح وفتحت يدينها على وسعها واهي تقول: ماما هدى علمتنا دعـاء عشان نقوله كل يوم لما نقعد من النوم وعلمتنا انشودة عن الماما، وقالت لنا ان نروح للماما ونعطيها بوسة ونقولها الانشودة وبعدين نقولها شكراً ياماما.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">نزل محمد راسه كأنه يتذكر شي؟! وابتسم بخفة وشرد بخياله !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وحنين كانت تتكلم وتتكلم ! وهو بعالم! واني اتأمل فيه؟ بشنو تفكر ؟!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رفع راسه وظل يطالع حنين وهو يبتسم !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">مسح على خدها بحنان، وضمها لصدره ! وظل يمسح على شعرها!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ابتسمت ! الي فهمته ! ان محمد بيشتاق لحنين!بيشتاق لشقاوتها!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: محمد قوووم آآآه </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحك محمد عليها وقال لها: بمعصش انا، باكلش خدودش بقرصهم</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين وهي تتخصر: لا ! مو على كيفك والله ! اذا جابو لك اخت قرص خدودها </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكنـا اني ومحمد وقلت لحنين: حنين قولي له، مالك خص فيني اذا مرتك جابت لك بنت قرص خدودها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: ايه اذا مرتك جابت لك بت قرص خدودها، اني بعد بضربها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: تضربين بنتي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: أيــه عجل ليش تصيح!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد وهو يطالعني: اتفرغي الحين عاد ! وين اهي الحين عشان تصيح! قامت تهلوس</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: حمودي ابا حلاوة</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: بتسوس ضروسش بسش حـلاوة </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: مـاني ابغى حلاوة ماما ما ترضى تعطيني! اقولها حطي لي مكياج ما ترضى تحط لي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: ليش تحطين لش مكياج؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: عشـان اصير حلوة، احط لي هني هني – واشرت على شفايفها – واحط بعد في خدودي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: انتين حلوة جدي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين بعناد: لا لا ابغى مكياج مثل ماما، عشان اصير وردة </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكت وقلت لها: من يقول ان بالمكياج تصيرين وردة؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: بابا كل يقول للماما انتين وردة اني بعد ابغي اصير وردة عشان بابا يشتري لي حلاوة</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">انحرجت وخدودي ولعـوا ومحمد اخذ راحته بالضحك ! الله يغربل ابليسش يا حنين</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أخذ محمد حنين من حضنه وحطاها بحضني وقال: انا بطلع شوي وبرجع، منى ابيش تنظفين غرفتي!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رفعت راسي وقلت له: إن شاء الله الحين انظفها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: لالا مو اليوم، انتي مدرسة وتعبانة، بكرة نظفيها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ابتسمت: إن شاء الله</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">محمد: يالله فمان الله </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ فمان الكريم، بحفظ الله.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أخذت حنين وياي لغرفتي، فتحت شنطة المدرسة عشان اشوف واجباتي، بس ما كان عندي واجبات! الحمدلله! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قريب نبدأ أمتحانات، ولازم أستعد عشان أرفع مجموعي هذا الفصل! السنة فرصتي! لازم ارفع المعدل عشان اقدر احافظ عليه </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طلعت من غرفتي، ولقيت علياء على الكمبيوتر كعادتها!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">هالإنسانة حياتها نت × نت !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت لها ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">- شسوين؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">علياء: أقرأ أبيات شعـرية خطيــرة!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكت: انتين كلشي عندش خطير، خليني أشوف!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قربت من الشاشة وقعدت أقرأ:</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Magenta">أحــبكِ حُـبّاً لـو تحبين مــثله ،،، أصابك من وجدٍ عليّ جنون </span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Magenta">قتيل من الأشواق أما نهاره ،،، فــباكٍ وأمـا ليلــه فــأنـيــــن</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ امممم صراحة! حلوو وايد من الكاتب ؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكت علياء: ومن غيره يا عزيزتي؟ مجنـون ليلى قيس بن الملوح</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكت: ههههههه ايوة! السالفة فيها جنون بعد خليني بعيدة </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: اشوف اني اشوف</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ وش تشوفين؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حنين: رفعيني بشوف الكمبيوتر بشـوف</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">علياء: تعالي يالمثقفة ها طالعي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ورفعت حنين تطالع وقامت تضحك ! بس بدون سبب والله هالياهل عسل</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">اخذتها ونزلت تحت ورحت لجدتي، لقيتها تسوي سفرة بالخوص، استانست وقعدت معاها، أحب هالسوالف! أحب ريحة الماضي في ريحة أثيابها، أحب أشوف تقاسيم ويهها، وكأني أشوف النخيل والعيون بعيونها، أحب أشوف يدها وهي تصنع أشياء بالخوص، أحس بالماضي الحلو! كنت أتمنى وايد اني اعيش فيه! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ أماه عودة شسوين؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">جدتي: أسوي سفرة يابنتي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ أماه علميني</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">جدتي: إذا خلصت من هدي السفرة بعلمش</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ضحكت، ادري تقص علي ! هههههه</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سمعت صوت تلفوني، نسيته بالصالة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت وكان المتصل " الحور " </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء بنت خالتي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ ألو </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء بصوت هادئ: سلام</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ عليكم السلام والرحمة </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء: منووي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حسيت بشي مو طبيعي! : حوراء شفيش ؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء بصوت خايف: منوووي اتصل لأحمد ما يرد ! ما ادري شفيه بموت اني بموت</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قلت بهدوء: حوراء الله يهديش عبالي شي صاير، يمكن مشغول او ناسي تلفونه بمكان</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء وهي تصيح: اتصل فيه من يوم ارجع من المدرسة وانتين تقولين شنو! بموت اني شسوي!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ استهدي بالله ما صاير إلا الخير إن شاء الله</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء وصوتها مخنوق: خايفة منووي والله خايفة، اخاف صاير فيه شي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ حوراء، ذكري الله وادعي ان شاء الله يكون خير، تصبري الحين واذا حصلتي خبر طمنيني اوكي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء: ياحبيبي يا أحمد إن شاء الله يكون بخير، يالله منوي اخليش الحين</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ اوكي بس صلي على النبي واهدأي واذا وصلش خبر طمنيني بمسج اوكي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حوراء بصوت مبحوح: اوكي، يالله باي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ الله يحفظش.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سكرته وأني محتارة، الله يستر ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">شو اقولكم !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">هذا أحمد حبيب بنت خالتي حوراء ! صار لها 9 أشهر تقريباً وياه ،، علاقة بالتلفون ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">تحبه وايد ! عمره 19 سنة ! يدرس بالجامعة ! تقول انه يحبها !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بيني وبينكم ! اني كللش مو مطمنة ! وماني قادرة ابلع هالانسان! ما شفت عليه شي صراحة </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">احسه زين ومحافظ عليها يعني .. بس بنفس الوقت احساس داخلي مو مرتاح !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">والله وحده هو العالم !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سمعت صوت مطر !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">دخلت غرفة جدتي، شفت حنين نايمة، اخذتها وحطيتها بسريرها وغطيتها، طلعت بره الحوش، مطــــــــــــر !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">يـــاربي والله وناسة وناسة بموت من الوناسة ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أحب المطر !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">إحنـا بيتنا شكله كأنه فلة ! بس اهو بيت يعني مو فلة ! اول ما ندخل البيت فيه حوووش كبير</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ممر بالوسطة .. وعلى اليمين والشمال فيه زرع ،،، وعندنا زراعة صغيرة بجانب البيت </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بعد ما تقطع الممر الطويل جنب باب البيت فيه مجلس للرجال على اليسار، وعلى يمين كأنه ورى البيت قريب من المزرعة فيه ملحق صغير، مثل الديوانية! بس ما نستخدمها وايد</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">تدخل البيت .. ينفتح على الصالة .. وفيه غرفة جدتي ،، والمطبخ</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وغرفة أمي وأبوي وحنين معاهم وقريباً بتنتقل إلى غرفة علياء</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وفيه غرفة ضيوف</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وحمام الله يعزكم</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وفوق غرفنا ،، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">غرفة أخوي محمد ،، كبيـــرة وواسعة .. </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وغرفة جواد بعد كبيـــرة ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">غرفة حسن وحسين مع بعض ،، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وفيه غرفة كنا اني وعلياء اختي ننام فيها</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">صارت لعلياء بعد ما تزوجت اختي ليلى </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وغرفتي اللي اهي بالاصل غرفة ليلى ،، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">يعني المجمل 5 غرف ،،، الطابق الثاني وايد كبيـر </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وكل واحد بغرفته حمام – الله يعزكم -</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أحنا الخير واسعنا صح ... بس مو أغنياء وايـد يعني </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">هذا كل من ورث جدي الله يرحمه أبو أبوي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ولأن أبوي ما عنده اله أخو واحد وأخت وحدة</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وجدي الله يرحمه كان نوخذة وخيره وايــد </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">فالورث توزع على أبوي وعمي وعمتي </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وتعدلت أحوالنا وايــد </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وابوي أستغل فلوس الورث كلها عشان يبني هالبيت </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">والحمدلله الحين احنا بخير ... لأن ابوي لا قروض ولا ديون !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ومدام ما علينا ديون فالراتب يكفينـا ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">والله لو مو ورث جدي الله يرحمه كان احنا للحين على بساط الفقر !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">استغفر الله ربي العظيم </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">الحمدلله على كـل حال </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">دخلت البيت عشان لا اتبلل تحت المطر</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وظليت أطل من الدريشة وأني اشوف نعمة المطر</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">حسيت براحة غريبة تتسلل داخل عروقي.. شعور ما ينوصف أبداً </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">مثل العطشان وأرتوى بالماي .. هذا كان حالي ... المطر يخلق فيني شعور غريب!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">امممم أحس براحة ! بقلبي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بس بعد لازلت أبي روحي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">مثل الشعور بالضياع تسلل لي ... كياني مثل السراب !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أكيد مثل السراب إذا كانت روحي ضايعة ! هل ناقصة عاطفة اني !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">هل احتاج لحبيب عشان املي هالفراغ ؟! أحتاج لشخص واحد يهتم فيني بروحي ! واكلمه ويصف لي كلام معسول ؟!! هذا اللي ابيه ؟!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">انزين وشلون ألقاه !!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">انقطع تفكيري،، لما سمعت صوت بريك سيارة قوي !! التفت للطبيلة ! لقيت سيارة جواد أخوي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ما نزل منها! واني ظليت فترة اطالع! وهو داخل السيارة ؟!! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بعد 10 دقايق تقريباً ،، طلع من السيارة ودخل البيت ،، التفت له !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كان لابس بنطلون جلدي أسود .. وجاكيت جلدي هم بعد أسود !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">والمطر مبللنه .. وشعره متبلل .. وعيونه حمره !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بس أهو ما عبرني ! ومشى بسرعة وركب فوق !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بسرعة ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت أركض خايفة على اخوي ! شفيه جواد !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت لغرفته طقيت الباب ! ما كان يرد علي ! سمعت صوت الماي بالحمام ! وشوي سمعته يكح بصوت قوي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ظليت أدق الباب أكثر من مرة وهو ما يرد علي ! شفيــه ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">فتحت الباب بهدوء واتجهت للحمام،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">لقيته على أرضية الحمام قاعد بشكل يرثى له !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وشعره على ويهه طايح ! والماي ينساب على الأرضية !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وخط عريض من الدم يسيل من بوزه ! ! ! ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وقفت مكاني ! اطالعه ودقات قلبي تزيد ،، وقفت عند باب الحمام واني اشوفه يلهث ويتنفس بصعوبة وراسه مسند على الجدار ،، ودموعه تخر ! أول مرة اشوف ريال جذي ! ريـال بهيبته وقوته يصيح ! ومــن ؟!! جـواد ! الإنسان الغامض اللامبالي ؟!! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">همست بصوت خفيف: جـ .. جـواد !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">التفت لي بشكل مذعور ... ودقات قلبي زادت وحسيت نفسي بموت ! نظرته أرعبتني! كان يطالعني بذعر !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قال بصوت مبحوح وهو يحاول يرفع صوته اللي كان بالأصل مختفي: ان .. انت ... يي ش سوين ؟ اه ني ؟!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كانت الحروف تطلع من شفايفه وهي تتقطع ! ما هان علي اشوفه جذي ! اخوي قطعة مني !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">تقربت منه ونزلت على ركبتي وجودت يده ورصيت عليها، وحطيت عيني بعينه وقلت: جواد شفيك ياخوي؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قالي بثبات: روحي غرفتش</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ـ ما يصير ؟! انت فيك شي ليش .....</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وقاطعني وقال: اطلعــي اطلعــي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وظل يكح بقوة ! وحاط يده على صدره والثانية على شفايفه ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وانحنى بجسمه على ركبته وهو يشد على نفسه وأني أشوفه يتألم !!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">نزل يده وهو يرتجف ! يوم شفت الدم شهـقت بقـــوة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ما ادري وش كنت احس ذاك الوقت ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بس كنت ارتجف واني مجودة كتف جواد وأصيح وأنادي باسمه !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بعد فترة قصيرة هدأت نوبة جواد ... ورجع راسه لورا .. وتنهد براحة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سألته بصوت مرتجف: جواد ويش فيك خيي ؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طالعني بعيونه الحزينة: ماكو شي، انا ببدل وبنام</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ما حبيت أضغط عليه ! هلسنين كلها ما عرفته ! الحين من أول مرة بيتكلم لي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طلعت من الحمام، وهو ظل يسبح !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ظليت على السرير قاعدة انتظره، ابي اتطمن عليه</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كانت غرفته كاتمة، يكسيها جوّ من الحزن ،،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وكان فيه مكتب ،، عليه كتب ! أعتقدت أنها كتب الجامعة ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وكان على جانب ثاني كتب شعر .. جواد يحب الشعر ؟!!! من متى ؟!!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كانت غرفته راقية ... </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سريره كبيـر.. وفيه مكتبة صغيرة وفيها تلفزيون.. وديفيدي كبير ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وأشياء وايد.. بس كانت أنيقة وراقية.. مثله !! ومثل الغموض يكسوها !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ودفأ غريب يحيط الجدران... تحس فيها إن الجدران تعيش نفس الغموض ! وفيه انسجام غريب بين كل الحاجيات اللي بالغرفة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ببساطة ! شخصية أخوي خطيرة ! ولازم أتعرف عليه ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سمعت صوت موسيقى دوى في الغرفة،، </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">كان صوت أنشودة ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: DarkRed">[ أفديكِ يا معشوقتي يا كل ذاتي يا دوحة الأرز التي تحكي ثباتي أنتي التي لا يمضي هواكِ لا شيء عندي يبقى سواكِ من قمح عيني أروي ثراكِ عشت و أفنى أحمي حماكِ ]</span></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">لاحظت إن تلفونه يرن ! رحت أشوفه ،، كان مكتوب بالشاشة " حياتي بيديكِ "</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أستغربت ! بس ما رديت ،،، رجعت مكاني والتلفون لازال يرن ،،</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طلع جواد من الحمام، وعطاني نظرة، وتوجه للتلفون، أول ما وصل فصلت المكالمة!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ورد تراجع، طالعني وقال: ليش للحين قاعدة هني؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وقفت ورحت له: أنت بخير الحين؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">صدّ عني وقال: أي لا تخافين علي</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بخوف قلت: جواد شفيك؟ انت مريض؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قطع حديثنا صوت تلفونه، رفعه بيده وقال: منى روحي خلاص</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">بصوت رجاء قلت له: أبي اطمن عليك ياخوي اني</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">قاطعني: انا بخير خلاص، روحي غرفتش</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">مشيت للباب، وقبل لا افتحه سمعته يرد على التلفون، فوقفت مكاني ولأول مرة ! عشان اعرف شنو بيقول ! لازم أتقرب منه!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سمعته يهمس: هلا عمري، لا تخافين حبيبتي انا بخير، حياتي لا تصيحين دموعج غالية، انا بخير شفيج؟ وراسج الغالي انا اوكي الحين، لا ما شربت والله ما شربت، افا ما توثقين فيني يعني؟ انا وعدتج يعني خلاص حبيبتي! ما عليج انا احل المشكلة بنفسي، بعدين جوادج بطل مو أي واحد، ما يقدر علي، هههههههه قلبي انتي، ان شاء الله، اتصلي فيني الفجر عشان الصلاة اوكي حياتي؟ اوكي، تصبحين على خير، لحظة، ....... </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سكت شوي وهمس بصوت مخملي: أحبج، يالله رقدي وآمني ماكو اله الخير.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">فتحت الباب وطلعت متسللة بهدوء، بعد ما حسيت ان قلبي بيطلع من صدري ! شسـالفة ! جـواد يــحب! معقول!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">أو ممكن يلعب ؟!! حسيته يتكلم بصدق ؟!! بس الصبيان مالهم أمان ! أغلبهم جذي !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">معقولة يلعب عليها ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">رحت غرفتي ! بدلت ثيابي ولبست بجامة، وتمددت على سريري عشان أفكر براحة ! قلبي عورني عليه ! كان يكح بقوة ! والدم ! شنو يعني ! مريـض ؟!! شفيه !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وشنو سر هالمكالمة ؟!! باين ان كان يكلم بنت ! بس معقولة يحب ؟!</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">ياترى وش المخبى وراك يا اخوي ! وش يخفى ورى هالشخصية الغامضة !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وشنو سر هالكحة وهالدم ؟! أخـاف فيه شي ! </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">سمعت صوت أحد يدق باب غرفتي، رفعت راسي وقلت: الباب مفتوح</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">شفت جواد يطل علي براسه: منى </span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">طالعته باهتمام : نعم ؟</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">جواد بحذر: اللي شفتيه اليوم، لا أحد يدري عنه سامعة ؟ ولا أحــد ولا أحد !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">وسكر الباب وطلع !</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px">.</span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 15px"><span style="color: Sienna">" نـهـايــة الـجـزء الـثـانــي "</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="صـادق الـود, post: 1030813, member: 7846"] [CENTER][SIZE="4"] [COLOR="DarkRed"][ 2 ] [/COLOR] [COLOR="Blue"]الموافق / 7 ديسمبر اليوم / الثلاثاء ،، الساعة / 2.00 مساءً ( الظهيرة )[/COLOR] [COLOR="Red"]{ متى ينكشف اللثـام }[/COLOR] كنا على السفرة متجمعين، نتغدى وحديث الساعة في بيتنا اهو سفر محمد أخوي، كنا نتكلم عن جميع جوانب السفر من السكن والماديات والمستلزمات والإجازات الرسمية، والراتب اللي بيحصله، على حسب ما فهمت ان محمد مجهز خريطة لسكن! من رسم واحد من المهندسين من ربعه، عشان راح يبني له شقة في البيت، وطوال فترة السفر راح يبتدون واللي بيشرف عليها أهو أخوي " جواد ! " جواد: الليلة ما اقدر تدري انا وين اقعد أبوي: وانت ما تشبع من القهاوي ؟ لين أنصاف الليالي في الشيشة ! سكت جواد أخوي وما تكلم! كالعادة ! [COLOR="DeepSkyBlue"]" جواد أخوي .. 19 سنة .. يدرس بجامعة البحرين تخصص Accounting .. انسـان كتوم يميل للغموض .. علاقته بأفراد أسرتنا كلها شبه سطحية ... امم بس مع اخوي محمد وصادق شوي يعني فيه تعاون .. وأحسه يحب أمي أكثر منا كلنا، فيه اتصال بينهم مجهول بالنسبة لي! يدخل الغرفة وياها بالساعة الكاملة بعض الأحيان، في شي ما اعرف اوصفه ! ليله ونهاره بالقهاوي ! ،، ما اعرف عنه الشي الكثير .. بس بعرف عنه قريباً وناوية اتقرب منه ! "[/COLOR] أمي: منى، علياء نظفوا الصحون وشيلوا السفرة، ومحمد غسل يدك وتعال الحجرة ابغيك التفت لمحمد أطالعه بإستفهام! رد علي بنفس النظرة ! وش تبي أمي من محمد ياترى ! شلنا الصحون والسفرة ونظفنا المكان، ورحت غرفتي أبغي أرتاح هلكــانة وايد، أبغى أرتاح، تمددت على فراشي، وغمضت عيوني والأفكار تدور براسي، اني مب فضولية وايد! بس افكر ! محمد اخوي كان يكلم من الساعة 2.30 بهذاك اليوم !! معقولة واحد من أصدقائه ! محمد ما عنده سوالف بنات !! ياترى شنو الموضوع !! لما سمعته يتكلم، ابتعدت عن الغرفة ونزلت على طول، ما احب اتدخل بخصوصيات غيري! رغم إن علاقتي بمحمد قوية، بس لحد الآن ما وصلت لمستوى اني اعرف اسراره او اعرف بشنو يفكر! بس اللي اعرفه اني احب محمد أكثر من روحي! وأعتبره قدوة لي! محمد شخصية حلوة نادر نلقى مثلها بهالزمان، أخلاق وأدب وجمال! محمد مو جميل يعني هذاك الجمال اللي مافوقه جمال! بس قمر! طويل وضعيف، بشرته بيضا بس فيها شي غريب! حلو ! مملوح! عيونه سودة صغيرة، وخشمه طويل، إذا يلبس الثوب يصير " شيـــخ " ! بس يبي له يمتن شوي ! لأن وايد ضعيف بالنسبة لطوله! غفت عيوني ونمت !! حلمت أني أمشي بمكـان واســـع ! والطريــق طـويل! وآخره فيه ثغرة نور ! وكل ما كنت امشي وامشي النور يتقرب لي، كنت امد يدي ! وأحس ان في احد يقترب مني! فجأة! نزل مطر من السما! رفعت راسي و ،،،،، . . . فتحت عيني ! قبل لا اشوف شنو بالسمـا ! بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِّ على محمد وآل محمد رحمتك يـارب .. كنت اتنفس بسرعة ودقات قلبي احسهـا سريعة ! قعدت من نومي شفت الوقت، كانت الساعة 6 المغرب ! رحت غسلت وجهي وتوضأت وصليت ،، ونزلت تحت،، محمد كان قاعد بالصالة،، ومعاه " حنين " يلاعبها ويناغيها دخلت المطبخ، سويت لي كوب كوفي، ورجعت طليت براسي من باب المطبخ: محمد تبي كوفي؟ محمد: لا شكراً أخذت الكوفي، وطلعت بره الصالة، اخذت الرموت وقعدت ابدل بالقنوات، كنت حاسة بملل! شفت محمد وهو يلاعب حنين محمد: حنونة عطي حمودي بوسة ! وباسته في خده ورجع اهو باسها حنين: ليش شعرك مو طويل نفسي؟ ضحك محمد: حبيبتي انا ريال، انتي بنت حنين: ماما تقول ان البنت لازم تمشط شعرها عشان تصير حلوة وما يعيبون عليها صديقاتها ويقولون لها ام كشة ضحك محمد بصوت عالي واني دخلت وياهم بالخط ،، محمد: شنو علموش اليوم في الروضة؟ ابتسمت حنين بفرح وفتحت يدينها على وسعها واهي تقول: ماما هدى علمتنا دعـاء عشان نقوله كل يوم لما نقعد من النوم وعلمتنا انشودة عن الماما، وقالت لنا ان نروح للماما ونعطيها بوسة ونقولها الانشودة وبعدين نقولها شكراً ياماما. نزل محمد راسه كأنه يتذكر شي؟! وابتسم بخفة وشرد بخياله ! وحنين كانت تتكلم وتتكلم ! وهو بعالم! واني اتأمل فيه؟ بشنو تفكر ؟! رفع راسه وظل يطالع حنين وهو يبتسم ! مسح على خدها بحنان، وضمها لصدره ! وظل يمسح على شعرها! ابتسمت ! الي فهمته ! ان محمد بيشتاق لحنين!بيشتاق لشقاوتها! حنين: محمد قوووم آآآه ضحك محمد عليها وقال لها: بمعصش انا، باكلش خدودش بقرصهم حنين وهي تتخصر: لا ! مو على كيفك والله ! اذا جابو لك اخت قرص خدودها ضحكنـا اني ومحمد وقلت لحنين: حنين قولي له، مالك خص فيني اذا مرتك جابت لك بنت قرص خدودها حنين: ايه اذا مرتك جابت لك بت قرص خدودها، اني بعد بضربها محمد: تضربين بنتي؟ حنين: أيــه عجل ليش تصيح! محمد وهو يطالعني: اتفرغي الحين عاد ! وين اهي الحين عشان تصيح! قامت تهلوس حنين: حمودي ابا حلاوة محمد: بتسوس ضروسش بسش حـلاوة حنين: مـاني ابغى حلاوة ماما ما ترضى تعطيني! اقولها حطي لي مكياج ما ترضى تحط لي ! محمد: ليش تحطين لش مكياج؟ حنين: عشـان اصير حلوة، احط لي هني هني – واشرت على شفايفها – واحط بعد في خدودي محمد: انتين حلوة جدي حنين بعناد: لا لا ابغى مكياج مثل ماما، عشان اصير وردة ضحكت وقلت لها: من يقول ان بالمكياج تصيرين وردة؟ حنين: بابا كل يقول للماما انتين وردة اني بعد ابغي اصير وردة عشان بابا يشتري لي حلاوة انحرجت وخدودي ولعـوا ومحمد اخذ راحته بالضحك ! الله يغربل ابليسش يا حنين أخذ محمد حنين من حضنه وحطاها بحضني وقال: انا بطلع شوي وبرجع، منى ابيش تنظفين غرفتي! رفعت راسي وقلت له: إن شاء الله الحين انظفها محمد: لالا مو اليوم، انتي مدرسة وتعبانة، بكرة نظفيها ابتسمت: إن شاء الله محمد: يالله فمان الله ـ فمان الكريم، بحفظ الله. أخذت حنين وياي لغرفتي، فتحت شنطة المدرسة عشان اشوف واجباتي، بس ما كان عندي واجبات! الحمدلله! قريب نبدأ أمتحانات، ولازم أستعد عشان أرفع مجموعي هذا الفصل! السنة فرصتي! لازم ارفع المعدل عشان اقدر احافظ عليه طلعت من غرفتي، ولقيت علياء على الكمبيوتر كعادتها! هالإنسانة حياتها نت × نت ! رحت لها ،، - شسوين؟ علياء: أقرأ أبيات شعـرية خطيــرة! ضحكت: انتين كلشي عندش خطير، خليني أشوف! قربت من الشاشة وقعدت أقرأ: [COLOR="Magenta"]أحــبكِ حُـبّاً لـو تحبين مــثله ،،، أصابك من وجدٍ عليّ جنون قتيل من الأشواق أما نهاره ،،، فــباكٍ وأمـا ليلــه فــأنـيــــن[/COLOR] ـ امممم صراحة! حلوو وايد من الكاتب ؟ ضحكت علياء: ومن غيره يا عزيزتي؟ مجنـون ليلى قيس بن الملوح ضحكت: ههههههه ايوة! السالفة فيها جنون بعد خليني بعيدة حنين: اشوف اني اشوف ـ وش تشوفين؟ حنين: رفعيني بشوف الكمبيوتر بشـوف علياء: تعالي يالمثقفة ها طالعي ورفعت حنين تطالع وقامت تضحك ! بس بدون سبب والله هالياهل عسل اخذتها ونزلت تحت ورحت لجدتي، لقيتها تسوي سفرة بالخوص، استانست وقعدت معاها، أحب هالسوالف! أحب ريحة الماضي في ريحة أثيابها، أحب أشوف تقاسيم ويهها، وكأني أشوف النخيل والعيون بعيونها، أحب أشوف يدها وهي تصنع أشياء بالخوص، أحس بالماضي الحلو! كنت أتمنى وايد اني اعيش فيه! ـ أماه عودة شسوين؟ جدتي: أسوي سفرة يابنتي ـ أماه علميني جدتي: إذا خلصت من هدي السفرة بعلمش ضحكت، ادري تقص علي ! هههههه سمعت صوت تلفوني، نسيته بالصالة ! رحت وكان المتصل " الحور " حوراء بنت خالتي ! ـ ألو حوراء بصوت هادئ: سلام ـ عليكم السلام والرحمة حوراء: منووي حسيت بشي مو طبيعي! : حوراء شفيش ؟ حوراء بصوت خايف: منوووي اتصل لأحمد ما يرد ! ما ادري شفيه بموت اني بموت قلت بهدوء: حوراء الله يهديش عبالي شي صاير، يمكن مشغول او ناسي تلفونه بمكان حوراء وهي تصيح: اتصل فيه من يوم ارجع من المدرسة وانتين تقولين شنو! بموت اني شسوي! ـ استهدي بالله ما صاير إلا الخير إن شاء الله حوراء وصوتها مخنوق: خايفة منووي والله خايفة، اخاف صاير فيه شي ـ حوراء، ذكري الله وادعي ان شاء الله يكون خير، تصبري الحين واذا حصلتي خبر طمنيني اوكي؟ حوراء: ياحبيبي يا أحمد إن شاء الله يكون بخير، يالله منوي اخليش الحين ـ اوكي بس صلي على النبي واهدأي واذا وصلش خبر طمنيني بمسج اوكي؟ حوراء بصوت مبحوح: اوكي، يالله باي ـ الله يحفظش. سكرته وأني محتارة، الله يستر ! شو اقولكم ! هذا أحمد حبيب بنت خالتي حوراء ! صار لها 9 أشهر تقريباً وياه ،، علاقة بالتلفون ! تحبه وايد ! عمره 19 سنة ! يدرس بالجامعة ! تقول انه يحبها ! بيني وبينكم ! اني كللش مو مطمنة ! وماني قادرة ابلع هالانسان! ما شفت عليه شي صراحة احسه زين ومحافظ عليها يعني .. بس بنفس الوقت احساس داخلي مو مرتاح ! والله وحده هو العالم ! سمعت صوت مطر ! دخلت غرفة جدتي، شفت حنين نايمة، اخذتها وحطيتها بسريرها وغطيتها، طلعت بره الحوش، مطــــــــــــر ! يـــاربي والله وناسة وناسة بموت من الوناسة ! أحب المطر ! إحنـا بيتنا شكله كأنه فلة ! بس اهو بيت يعني مو فلة ! اول ما ندخل البيت فيه حوووش كبير ممر بالوسطة .. وعلى اليمين والشمال فيه زرع ،،، وعندنا زراعة صغيرة بجانب البيت بعد ما تقطع الممر الطويل جنب باب البيت فيه مجلس للرجال على اليسار، وعلى يمين كأنه ورى البيت قريب من المزرعة فيه ملحق صغير، مثل الديوانية! بس ما نستخدمها وايد تدخل البيت .. ينفتح على الصالة .. وفيه غرفة جدتي ،، والمطبخ وغرفة أمي وأبوي وحنين معاهم وقريباً بتنتقل إلى غرفة علياء وفيه غرفة ضيوف وحمام الله يعزكم وفوق غرفنا ،، غرفة أخوي محمد ،، كبيـــرة وواسعة .. وغرفة جواد بعد كبيـــرة ،، غرفة حسن وحسين مع بعض ،، وفيه غرفة كنا اني وعلياء اختي ننام فيها صارت لعلياء بعد ما تزوجت اختي ليلى وغرفتي اللي اهي بالاصل غرفة ليلى ،، يعني المجمل 5 غرف ،،، الطابق الثاني وايد كبيـر وكل واحد بغرفته حمام – الله يعزكم - أحنا الخير واسعنا صح ... بس مو أغنياء وايـد يعني هذا كل من ورث جدي الله يرحمه أبو أبوي ولأن أبوي ما عنده اله أخو واحد وأخت وحدة وجدي الله يرحمه كان نوخذة وخيره وايــد فالورث توزع على أبوي وعمي وعمتي وتعدلت أحوالنا وايــد وابوي أستغل فلوس الورث كلها عشان يبني هالبيت والحمدلله الحين احنا بخير ... لأن ابوي لا قروض ولا ديون ! ومدام ما علينا ديون فالراتب يكفينـا ،، والله لو مو ورث جدي الله يرحمه كان احنا للحين على بساط الفقر ! استغفر الله ربي العظيم الحمدلله على كـل حال دخلت البيت عشان لا اتبلل تحت المطر وظليت أطل من الدريشة وأني اشوف نعمة المطر حسيت براحة غريبة تتسلل داخل عروقي.. شعور ما ينوصف أبداً مثل العطشان وأرتوى بالماي .. هذا كان حالي ... المطر يخلق فيني شعور غريب! امممم أحس براحة ! بقلبي ! بس بعد لازلت أبي روحي ! مثل الشعور بالضياع تسلل لي ... كياني مثل السراب ! أكيد مثل السراب إذا كانت روحي ضايعة ! هل ناقصة عاطفة اني ! هل احتاج لحبيب عشان املي هالفراغ ؟! أحتاج لشخص واحد يهتم فيني بروحي ! واكلمه ويصف لي كلام معسول ؟!! هذا اللي ابيه ؟! انزين وشلون ألقاه !! انقطع تفكيري،، لما سمعت صوت بريك سيارة قوي !! التفت للطبيلة ! لقيت سيارة جواد أخوي ! ما نزل منها! واني ظليت فترة اطالع! وهو داخل السيارة ؟!! بعد 10 دقايق تقريباً ،، طلع من السيارة ودخل البيت ،، التفت له ! كان لابس بنطلون جلدي أسود .. وجاكيت جلدي هم بعد أسود ! والمطر مبللنه .. وشعره متبلل .. وعيونه حمره ! بس أهو ما عبرني ! ومشى بسرعة وركب فوق ! بسرعة ! رحت أركض خايفة على اخوي ! شفيه جواد ! رحت لغرفته طقيت الباب ! ما كان يرد علي ! سمعت صوت الماي بالحمام ! وشوي سمعته يكح بصوت قوي ! ظليت أدق الباب أكثر من مرة وهو ما يرد علي ! شفيــه ! فتحت الباب بهدوء واتجهت للحمام،، لقيته على أرضية الحمام قاعد بشكل يرثى له ! وشعره على ويهه طايح ! والماي ينساب على الأرضية ! وخط عريض من الدم يسيل من بوزه ! ! ! ! وقفت مكاني ! اطالعه ودقات قلبي تزيد ،، وقفت عند باب الحمام واني اشوفه يلهث ويتنفس بصعوبة وراسه مسند على الجدار ،، ودموعه تخر ! أول مرة اشوف ريال جذي ! ريـال بهيبته وقوته يصيح ! ومــن ؟!! جـواد ! الإنسان الغامض اللامبالي ؟!! همست بصوت خفيف: جـ .. جـواد ! التفت لي بشكل مذعور ... ودقات قلبي زادت وحسيت نفسي بموت ! نظرته أرعبتني! كان يطالعني بذعر ! قال بصوت مبحوح وهو يحاول يرفع صوته اللي كان بالأصل مختفي: ان .. انت ... يي ش سوين ؟ اه ني ؟! كانت الحروف تطلع من شفايفه وهي تتقطع ! ما هان علي اشوفه جذي ! اخوي قطعة مني ! تقربت منه ونزلت على ركبتي وجودت يده ورصيت عليها، وحطيت عيني بعينه وقلت: جواد شفيك ياخوي؟ قالي بثبات: روحي غرفتش ـ ما يصير ؟! انت فيك شي ليش ..... وقاطعني وقال: اطلعــي اطلعــي وظل يكح بقوة ! وحاط يده على صدره والثانية على شفايفه ! وانحنى بجسمه على ركبته وهو يشد على نفسه وأني أشوفه يتألم !! نزل يده وهو يرتجف ! يوم شفت الدم شهـقت بقـــوة ! ما ادري وش كنت احس ذاك الوقت ! بس كنت ارتجف واني مجودة كتف جواد وأصيح وأنادي باسمه ! بعد فترة قصيرة هدأت نوبة جواد ... ورجع راسه لورا .. وتنهد براحة ! سألته بصوت مرتجف: جواد ويش فيك خيي ؟ طالعني بعيونه الحزينة: ماكو شي، انا ببدل وبنام ما حبيت أضغط عليه ! هلسنين كلها ما عرفته ! الحين من أول مرة بيتكلم لي ! طلعت من الحمام، وهو ظل يسبح ! ظليت على السرير قاعدة انتظره، ابي اتطمن عليه كانت غرفته كاتمة، يكسيها جوّ من الحزن ،،، وكان فيه مكتب ،، عليه كتب ! أعتقدت أنها كتب الجامعة ،، وكان على جانب ثاني كتب شعر .. جواد يحب الشعر ؟!!! من متى ؟!! كانت غرفته راقية ... سريره كبيـر.. وفيه مكتبة صغيرة وفيها تلفزيون.. وديفيدي كبير ،، وأشياء وايد.. بس كانت أنيقة وراقية.. مثله !! ومثل الغموض يكسوها ! ودفأ غريب يحيط الجدران... تحس فيها إن الجدران تعيش نفس الغموض ! وفيه انسجام غريب بين كل الحاجيات اللي بالغرفة ! ببساطة ! شخصية أخوي خطيرة ! ولازم أتعرف عليه ! سمعت صوت موسيقى دوى في الغرفة،، كان صوت أنشودة ! [COLOR="DarkRed"][ أفديكِ يا معشوقتي يا كل ذاتي يا دوحة الأرز التي تحكي ثباتي أنتي التي لا يمضي هواكِ لا شيء عندي يبقى سواكِ من قمح عيني أروي ثراكِ عشت و أفنى أحمي حماكِ ][/COLOR] لاحظت إن تلفونه يرن ! رحت أشوفه ،، كان مكتوب بالشاشة " حياتي بيديكِ " أستغربت ! بس ما رديت ،،، رجعت مكاني والتلفون لازال يرن ،، طلع جواد من الحمام، وعطاني نظرة، وتوجه للتلفون، أول ما وصل فصلت المكالمة! ورد تراجع، طالعني وقال: ليش للحين قاعدة هني؟ وقفت ورحت له: أنت بخير الحين؟ صدّ عني وقال: أي لا تخافين علي بخوف قلت: جواد شفيك؟ انت مريض؟ قطع حديثنا صوت تلفونه، رفعه بيده وقال: منى روحي خلاص بصوت رجاء قلت له: أبي اطمن عليك ياخوي اني قاطعني: انا بخير خلاص، روحي غرفتش مشيت للباب، وقبل لا افتحه سمعته يرد على التلفون، فوقفت مكاني ولأول مرة ! عشان اعرف شنو بيقول ! لازم أتقرب منه! سمعته يهمس: هلا عمري، لا تخافين حبيبتي انا بخير، حياتي لا تصيحين دموعج غالية، انا بخير شفيج؟ وراسج الغالي انا اوكي الحين، لا ما شربت والله ما شربت، افا ما توثقين فيني يعني؟ انا وعدتج يعني خلاص حبيبتي! ما عليج انا احل المشكلة بنفسي، بعدين جوادج بطل مو أي واحد، ما يقدر علي، هههههههه قلبي انتي، ان شاء الله، اتصلي فيني الفجر عشان الصلاة اوكي حياتي؟ اوكي، تصبحين على خير، لحظة، ....... سكت شوي وهمس بصوت مخملي: أحبج، يالله رقدي وآمني ماكو اله الخير. فتحت الباب وطلعت متسللة بهدوء، بعد ما حسيت ان قلبي بيطلع من صدري ! شسـالفة ! جـواد يــحب! معقول! أو ممكن يلعب ؟!! حسيته يتكلم بصدق ؟!! بس الصبيان مالهم أمان ! أغلبهم جذي ! معقولة يلعب عليها ! رحت غرفتي ! بدلت ثيابي ولبست بجامة، وتمددت على سريري عشان أفكر براحة ! قلبي عورني عليه ! كان يكح بقوة ! والدم ! شنو يعني ! مريـض ؟!! شفيه ! وشنو سر هالمكالمة ؟!! باين ان كان يكلم بنت ! بس معقولة يحب ؟! ياترى وش المخبى وراك يا اخوي ! وش يخفى ورى هالشخصية الغامضة ! وشنو سر هالكحة وهالدم ؟! أخـاف فيه شي ! سمعت صوت أحد يدق باب غرفتي، رفعت راسي وقلت: الباب مفتوح شفت جواد يطل علي براسه: منى طالعته باهتمام : نعم ؟ جواد بحذر: اللي شفتيه اليوم، لا أحد يدري عنه سامعة ؟ ولا أحــد ولا أحد ! وسكر الباب وطلع ! . . . . . [COLOR="Sienna"]" نـهـايــة الـجـزء الـثـانــي "[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه .. لا تفوتكم !! ..
أعلى