دريج الموت
¬°•| عضو مميز |•°¬
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الوداع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح
يرجى حفظ حقوق الكاتب قبل أدارج اي موضوع ..
الإدارة
السلام عليكم والرحمه حبيت انزل هل قصه اللي هي عبارة عن قصه واقعيه ونص من خيالاتي الواسعه اللي مستحيل يستوي الشي
وماباكم تفهمون غلط هالقصه انا كاتبتنها وان شالله تعيبكم .. تحياتي والحين اخليكم وياروايتي الي هي صح بتكون جريئه شوي بس مب وايد وماباكم تاخذون فكره غلط عني .. واشكر وحده شجعتني دووم كانت تقولي سوي وانتي تقدرين ع انج تكتبين لان دوم اكتب وعقب اقول لامب حلوه وهي واايد يعيبها اللي هي اختي^^ واحيد مرة نزلت روايه لكني ماكملتها وان شالله بكمل الروايه كامله وتعيبكم ..^^
البارت الاول
( قال الوداع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح من وداعه من حبني يامرحبا براعي الحب وان راح ربي يحفظه كل سااعه )
............................
روضه: ماما بس دقيقه الله يخليج
ام روضه : اوك بروح وبيج
روضه تكمل رقاادها
عقب عشر دقاايق
ام روضه : ماما حبيبتي بسج رقاد وراج مدرسه
روضه : ان شالله ماما
وتقوم تتغسل وتتلبس وعقب تصلي وراحت لفت شعرها مال اي شي هااع وتنزل تحت راحت باست راس امها ويلست حذالها
ام روضه : صليتي
روضه : هي ماما
ام روضه: اشك عااد
روضه :لا ماما هالمرة صدق والله صليت
ام روضه : الله يهديج وانا اقول ليش ويهج منور
روضه :هههه
وعقب ربع ساعه .. الخدامه يت زقرتها لان الباص وصل
باست راس امها وظهرت برع
ركبت الباص
سلمت ع بنت عمتها واربيعتها ويلست روحها تمت اتفكر ..خلوها اتفكر وخلا اعرفكم عليها لين ماتقعد تفكر خخ ..
روضه : عمرها 14 بنت حبوبه وطيبه وتحب الظحك والسوالف وشوي متينه والمتن هو اللي محلنها وعيونها كبار بني غامج وخشمها صغير يااي مناسب ع ويها وشفايفها ورديه فاتحه وهي حنطاويه ..
ام روضه : عمرها 35 سنه طيبه وحبويه بس بعد عصبيه ماتحب الغلط وماترظا ع عيالها واتحب الطلعات والسوالف وهيك يعني ماماتي هااع ..
..............
بعد 10 دقايق اربيعتها يت ويلست حذالها روضه سلمت عليها وتمت اتسولف وياها توهم بيدخلون المدرسه
روضه : روااض بطني يعورني
روضه 2: هههه انتي كلما ني الاسكول بطنج يعورج
روضه : هي والله المدرسه عله
روضه 2: هههه
وعقب كل وحده سارت صفها
روضه : اشحالكم بناتات
البنات: بخير
لطوف: روواض
روضه : لطووف
لطوف: هههه
تمو يسولفون عقب راحو الساحه لان طاابوور احين يوم وصلو وقفو وجي جان عقب امون اتي صوبها
اموون : هاا رويض اي مرطب حاطه مال عنب ولا مال فراوله
روضه : اموون اولا انا اسمي روضه واذا بدلعيني يارواض يا روضوه وثانيا شو مال العنب ولا فراوله والله شفايفي طبعي
اموون : ههه اعرف بس استهبل هااع
روضه : حاولي اقين
وعقب ماخلصو الطابور راحو الصف
دشت عليهم ابله الرياضيات
الابله : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الابله : امنه شو ماعم بدك تسلمي ..
امنه : ابله سلمت
الابله : عيل ليه جالسه
امنه : ابله سلمت ويلست
الابله : اي واايد عليكي
امنه : هههههه
الابله تمت تشرح الدرس وامون كل شوي تظحكهم
جان مرة وحده ميثاا تظحك بصوت عاالي
الابله : ميثا نحن عم ندرس ماعم نلعب ع شو بتظحكي
ميثا : ماشي ابله هاي امنه
الابله : خلااص باائه امنه
امنه : ابله انا مايخصني هاي روضوه
رووضه: اووووويه طااع الخررط اموون انا ساكته ليش تخرطين
امنه: والله ظحكتي
روضه : ابتسمت انزين بس ماظحكت والله حااله
امنه : هاهاهااهاهاهاا
الابله : خلاص انتبهو
بعد ماشرحت الدرس وحلو خلصو دق الجرس وكان عليهم انجليزي والابله غايبه حصتين كان عليهم عقب كان بريك اللي هو (الفسحه ) وتمو يسولفون
فطوم:رواض ها احمدوه واايد يسال عنج وككل يسلم عليج شو بينكم
روضه : وشو قصدج فشو بينا مابينا شي انزين انا شلي
لطوف: اشك انه يحبج
فطوم : مي 2
روضه : روحو لا ماعندكم سالفه اونه يحبج
فطووم : والله يحبج حتى طاعي حاط صوب نكه حرفج
روضه : وانا شو اسويله مب في بس وحده اسمها يبدا بحرف الار يعني مب شرط اكون انا ..
لطووف: جب والله انتي
روضه : يااربااه غيرو سالفه
فطوم : هههه انزين ماخبرتكم
روضه : شو
فطوم : اممم رشود تيربو يبا يشوف صورتي
روضه سكتت ونزلت راسها
لطوف: ورويتيه
فطوم:لا بعدني
وروضه :بتروينه
فطوم: اممم ماعرف يمكن
لطوف:فطوم اممم لاتروينه
روضو: يب
فطووم:امممم بشوف
لطوف:براايج
روضوه : امممم
عقب مادق الجرس مرو الحصص بسرعه واستوا ع البيت
وبعد ماحظنو بعض وهيك وسلمو ركبت الباص وان بنت عمها تيلس حذالها
تومي : روااض بلااج
روضه: مابلاي شي
تومي : والله فيج شي طاعي كيف ويهج مستوي
روضه :اوبييه مامستوي شي
تومي:روضه انتي صايحه او شي اتحسين ان في شي يعورج
روضه : تومي ماافيني شي والله
تومي : اوكيك شو سويتي اليوم
روضه : مااشي كالعاده ظحك وعبط
تومي : هههه زين عيل
روضه : هاااع اقولج يلا قومي بيتكم
تومي: وانتي بعد بيتكم
روضه : اعرف انزين انتي نزلي عسبت انزل
تومي نزلت وعقب رواض نزلت وكل وحده نزلت بيتهم
دخلت داخل وحطت شنطتها وجان تروح اتسلم ع امها وجان تطالع اختها فطوم يايه صوبها حظنتها وباستها عقب نزلتها تحت وجان اخوها محمد اي ويبوسها ابتسمت لهم وجان اتروح غرفتها وبدلت ويلست سيدا فتحت الاب وجاقت البيبي مالها شو مطرشين
وعقب الخدامه يت قالتلها تبغين غدا قالت لا جان اتروح
وتمت يالسه واتحس بصداع جان تبند اللاب وتروح تاخذلها بندول حبتين ورقدت
لين مااتقوم خلوني اعرفكم ع شخصيات اللي ظهرت فهالباارت
..................
روضه 2 :هي ربيعه روضه وطيبه صف تاسع شراتها بس مب نفس الكلاس
لطوف :عمرها 14 وطيوبه بعد واتحب السوالف ومرحه
امون:عمرها15 وطفسه هااع واتحب الظحك وسوالف
فطوم:عمرها 15 وطيبه واتحب السوالف الظحك
تومي:فطوم بنت عمها بس يدلعونها تومي وعمرها 15 صف 10 وبيتهم حذال بيت قوم رواض
محمد:اخوها عمره 4 سنوات حبوب وطيوب
فطامي :اختها يزقونها تمتم هااع لان بنت عمها ماتعرف تنطق اسمها فالحين كله يقوللها تمتم هااع
...............
بعد4 ساعات قامت روضه من الرقااد كانت الساعه 7 ونص جان تروح تسبح وهي تحس بدوخه يودت عمرها وعقب ماخلصت يلست فغرفتها تمت تتعبث بالبيبي جان تحدر القروب تمت اتسولف عقب كتبتلهم برب لان حست انها يوعانه وجان تنزل تحت جان اتشوف اختها يالسه وجان تيلس حذالها
روضه:ميمي وين ماما
ميمي:ظهرو
روضه:وين
ميمي:ماعرف يمكن راحو بيت يدو
روضه :اها
وجان تروح فوق
.......................................
قال الوداع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح
يرجى حفظ حقوق الكاتب قبل أدارج اي موضوع ..
الإدارة
السلام عليكم والرحمه حبيت انزل هل قصه اللي هي عبارة عن قصه واقعيه ونص من خيالاتي الواسعه اللي مستحيل يستوي الشي
وماباكم تفهمون غلط هالقصه انا كاتبتنها وان شالله تعيبكم .. تحياتي والحين اخليكم وياروايتي الي هي صح بتكون جريئه شوي بس مب وايد وماباكم تاخذون فكره غلط عني .. واشكر وحده شجعتني دووم كانت تقولي سوي وانتي تقدرين ع انج تكتبين لان دوم اكتب وعقب اقول لامب حلوه وهي واايد يعيبها اللي هي اختي^^ واحيد مرة نزلت روايه لكني ماكملتها وان شالله بكمل الروايه كامله وتعيبكم ..^^
البارت الاول
( قال الوداع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح من وداعه من حبني يامرحبا براعي الحب وان راح ربي يحفظه كل سااعه )
............................
روضه: ماما بس دقيقه الله يخليج
ام روضه : اوك بروح وبيج
روضه تكمل رقاادها
عقب عشر دقاايق
ام روضه : ماما حبيبتي بسج رقاد وراج مدرسه
روضه : ان شالله ماما
وتقوم تتغسل وتتلبس وعقب تصلي وراحت لفت شعرها مال اي شي هااع وتنزل تحت راحت باست راس امها ويلست حذالها
ام روضه : صليتي
روضه : هي ماما
ام روضه: اشك عااد
روضه :لا ماما هالمرة صدق والله صليت
ام روضه : الله يهديج وانا اقول ليش ويهج منور
روضه :هههه
وعقب ربع ساعه .. الخدامه يت زقرتها لان الباص وصل
باست راس امها وظهرت برع
ركبت الباص
سلمت ع بنت عمتها واربيعتها ويلست روحها تمت اتفكر ..خلوها اتفكر وخلا اعرفكم عليها لين ماتقعد تفكر خخ ..
روضه : عمرها 14 بنت حبوبه وطيبه وتحب الظحك والسوالف وشوي متينه والمتن هو اللي محلنها وعيونها كبار بني غامج وخشمها صغير يااي مناسب ع ويها وشفايفها ورديه فاتحه وهي حنطاويه ..
ام روضه : عمرها 35 سنه طيبه وحبويه بس بعد عصبيه ماتحب الغلط وماترظا ع عيالها واتحب الطلعات والسوالف وهيك يعني ماماتي هااع ..
..............
بعد 10 دقايق اربيعتها يت ويلست حذالها روضه سلمت عليها وتمت اتسولف وياها توهم بيدخلون المدرسه
روضه : روااض بطني يعورني
روضه 2: هههه انتي كلما ني الاسكول بطنج يعورج
روضه : هي والله المدرسه عله
روضه 2: هههه
وعقب كل وحده سارت صفها
روضه : اشحالكم بناتات
البنات: بخير
لطوف: روواض
روضه : لطووف
لطوف: هههه
تمو يسولفون عقب راحو الساحه لان طاابوور احين يوم وصلو وقفو وجي جان عقب امون اتي صوبها
اموون : هاا رويض اي مرطب حاطه مال عنب ولا مال فراوله
روضه : اموون اولا انا اسمي روضه واذا بدلعيني يارواض يا روضوه وثانيا شو مال العنب ولا فراوله والله شفايفي طبعي
اموون : ههه اعرف بس استهبل هااع
روضه : حاولي اقين
وعقب ماخلصو الطابور راحو الصف
دشت عليهم ابله الرياضيات
الابله : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الابله : امنه شو ماعم بدك تسلمي ..
امنه : ابله سلمت
الابله : عيل ليه جالسه
امنه : ابله سلمت ويلست
الابله : اي واايد عليكي
امنه : هههههه
الابله تمت تشرح الدرس وامون كل شوي تظحكهم
جان مرة وحده ميثاا تظحك بصوت عاالي
الابله : ميثا نحن عم ندرس ماعم نلعب ع شو بتظحكي
ميثا : ماشي ابله هاي امنه
الابله : خلااص باائه امنه
امنه : ابله انا مايخصني هاي روضوه
رووضه: اووووويه طااع الخررط اموون انا ساكته ليش تخرطين
امنه: والله ظحكتي
روضه : ابتسمت انزين بس ماظحكت والله حااله
امنه : هاهاهااهاهاهاا
الابله : خلاص انتبهو
بعد ماشرحت الدرس وحلو خلصو دق الجرس وكان عليهم انجليزي والابله غايبه حصتين كان عليهم عقب كان بريك اللي هو (الفسحه ) وتمو يسولفون
فطوم:رواض ها احمدوه واايد يسال عنج وككل يسلم عليج شو بينكم
روضه : وشو قصدج فشو بينا مابينا شي انزين انا شلي
لطوف: اشك انه يحبج
فطوم : مي 2
روضه : روحو لا ماعندكم سالفه اونه يحبج
فطووم : والله يحبج حتى طاعي حاط صوب نكه حرفج
روضه : وانا شو اسويله مب في بس وحده اسمها يبدا بحرف الار يعني مب شرط اكون انا ..
لطووف: جب والله انتي
روضه : يااربااه غيرو سالفه
فطوم : هههه انزين ماخبرتكم
روضه : شو
فطوم : اممم رشود تيربو يبا يشوف صورتي
روضه سكتت ونزلت راسها
لطوف: ورويتيه
فطوم:لا بعدني
وروضه :بتروينه
فطوم: اممم ماعرف يمكن
لطوف:فطوم اممم لاتروينه
روضو: يب
فطووم:امممم بشوف
لطوف:براايج
روضوه : امممم
عقب مادق الجرس مرو الحصص بسرعه واستوا ع البيت
وبعد ماحظنو بعض وهيك وسلمو ركبت الباص وان بنت عمها تيلس حذالها
تومي : روااض بلااج
روضه: مابلاي شي
تومي : والله فيج شي طاعي كيف ويهج مستوي
روضه :اوبييه مامستوي شي
تومي:روضه انتي صايحه او شي اتحسين ان في شي يعورج
روضه : تومي ماافيني شي والله
تومي : اوكيك شو سويتي اليوم
روضه : مااشي كالعاده ظحك وعبط
تومي : هههه زين عيل
روضه : هاااع اقولج يلا قومي بيتكم
تومي: وانتي بعد بيتكم
روضه : اعرف انزين انتي نزلي عسبت انزل
تومي نزلت وعقب رواض نزلت وكل وحده نزلت بيتهم
دخلت داخل وحطت شنطتها وجان تروح اتسلم ع امها وجان تطالع اختها فطوم يايه صوبها حظنتها وباستها عقب نزلتها تحت وجان اخوها محمد اي ويبوسها ابتسمت لهم وجان اتروح غرفتها وبدلت ويلست سيدا فتحت الاب وجاقت البيبي مالها شو مطرشين
وعقب الخدامه يت قالتلها تبغين غدا قالت لا جان اتروح
وتمت يالسه واتحس بصداع جان تبند اللاب وتروح تاخذلها بندول حبتين ورقدت
لين مااتقوم خلوني اعرفكم ع شخصيات اللي ظهرت فهالباارت
..................
روضه 2 :هي ربيعه روضه وطيبه صف تاسع شراتها بس مب نفس الكلاس
لطوف :عمرها 14 وطيوبه بعد واتحب السوالف ومرحه
امون:عمرها15 وطفسه هااع واتحب الظحك وسوالف
فطوم:عمرها 15 وطيبه واتحب السوالف الظحك
تومي:فطوم بنت عمها بس يدلعونها تومي وعمرها 15 صف 10 وبيتهم حذال بيت قوم رواض
محمد:اخوها عمره 4 سنوات حبوب وطيوب
فطامي :اختها يزقونها تمتم هااع لان بنت عمها ماتعرف تنطق اسمها فالحين كله يقوللها تمتم هااع
...............
بعد4 ساعات قامت روضه من الرقااد كانت الساعه 7 ونص جان تروح تسبح وهي تحس بدوخه يودت عمرها وعقب ماخلصت يلست فغرفتها تمت تتعبث بالبيبي جان تحدر القروب تمت اتسولف عقب كتبتلهم برب لان حست انها يوعانه وجان تنزل تحت جان اتشوف اختها يالسه وجان تيلس حذالها
روضه:ميمي وين ماما
ميمي:ظهرو
روضه:وين
ميمي:ماعرف يمكن راحو بيت يدو
روضه :اها
وجان تروح فوق
.......................................
التعديل الأخير بواسطة المشرف: