شيخ الشباب
¬°•| عضو مميز |•°¬
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
:
. السلام علي
حبيت اشاركم هالقصة...
هاذي قصةبنت من الامارات
اسمها عنود...عنود من امارة دبي
عنود لما كان عمرها 13 سنه حبت واحد من راس الخيمه
واللي اهو اسمه راشد اللي عمره 15
بدت قصة حبهم عند دخولهم اهم الاثنين في الشات
اهناك تعرفوا على بعض...كان راشد يدخل على عنود على الخاص
ويطفرها...بالاسئله السخيفه وكانت عنود ترد على هالاسئله
كان يقول لها انتي من وين من الزهرة كانت ترد عليه لا من مريخ
واستمر هالسخافة للين فترة...عقب عنود عصبت وقالت انا بظهر
رد عليها راشد افااااااااااا وين..ردت عليه ما يخصك
قالت انا ما اكلم واحد شراتك...رد عليها ليش شو فيني
قالت انت وايد شايف عمرك..رد عليها لازم اتكبر واشوف عمري لا ني وااااااااايد حلو تعالي شوفي الحلاة الي فيني العيون الزرق
والشعر الحرير ..والبياض بياض الثلج
ردت عليه عنود وقالت لا مول ولد الامريكي وانا مادري
رد عليها راشد ...ههههههههههههههههههههههه
قالت انا بظهر يلا باي....قال قبل ما تظهرين والله انج تاخذين رقمي
ردت عليه ماعندي سالفه...قال انا حلفت..ردت عليه عنود انجلع يلا باي
عنود قبل ما تظهر سجلت رقمه...قالت في نفسها ليش ما استهبل عليه
قامت عنود واتصلت فيه وكان يرن وهي كانت ترتجف من الخوف لانه عنود اول مرة
تكلم واحد..جان يرد عليها راشد قال ادري انج بتتصلين..قامت عنود واستهبلت وقامت ترمس هندي
وعقب رمست انجليزي..جان يرد عليها راشد انا ما اعرف انجليزي
وعقب سكرت عنودمن عنده..في اليوم ثاني اتصل راشد على عنود ..يوم ردت عليه عنود
كانت ساكته ما ترمس ...وراشد كان يرمس ويقول قصة حياته وهي ساكته ما قالت ولا كلمه حتى ما قالت الوو
راشد قال والله كأني ارمس مع الطوفه..قامت عنود سكرت الخط
وماشاءالله على راشد كل يوم يتصل فيها شرات الواحد المينون يرمس مع نفسه وعنود بس يالسه تسمعه
واستمرت هالحاله شهرين...وراشد صبر معاها كل هالمده..بس عنود حست بحب ناحية راشد لانه اهو كان دوم يتصل فيها
ويطرش لها مسجات واغاني...عقب عنود اقتنعت فيه..واتصل راشد لاول مرة عنود تكلمه وراشد ما صدق عمره
قال اليوم لازم اسوي حفله....عنود رمستني...ردت عليه قالت لاه سو عزيمة بعد للفريج كله..ضحك راشد
قال ما بغينا نسمع صوتج..قال والله انتي وايد عذبتيني...قالت محد غصبك تتصل فيني كل يوم
قال والله من اول ما رمستج في الشات حبيبتج...ردت عليه عنود صح صح لانها ما تصدقه
وتموا يسولفون عن قصة حياتهم..عنود كانت البنت الوحيدة وكان امها وابوها مطلقين..وكانت منفصلة عن ابوها لانها ابوها تزوج على راس امها فكانت عنود تعيش في مرحله صعبه
وراشد كان عايش في دبي في بيت ابوه لانه كان متواقع مع امه الي عايشه في راس الخيمه...فمر على علاقتهم
سنتين..في هاللحظه راشد طلب من عنود يشوفها..عنود رفضت هالشي لانها تخاف تظهر معاه..راشد طلب منه هالشي بس عنود عمرها ما ظهرت معاه..فراشد تقبل هالشي..عقب راشد اشتغل في البحريه لانه اهو ما كمل دراسته..وطبعا عنود بعدها تدرس..ومر سنتين وهم على نفس الحاله بس بينهم اتصالات ومسجات وراشد بعده يطلب من عنود يشوفها..عنود ما ترضى مع انها ماشاءالله عليها ملاك وايد حلوة وكم من مرة انخطبت بس ما رضت لانها تحب راشد..وراشد بعده مصر انه يشوفها اهي تقول له مب لازم تشوفني..اهو دوم يزعل يوم اهي تقول جي
بس مع هذا الوضع استمر معاها..بعدين في مرة عنود وصل لها مسج يوم فتحة المسج شافت راشد مطرش صورته
قالها عنود هذا انا اهو متوقع عنود تسوي نفس الشي بس اهي ما طرشت صورتها..يوم عنود شافت صورته كانت منصدمه لانه اهي ما توقت جي شكل راشد..لانه راشد هب حلو..ومن يومه ما قامت ترد عليه بس عقب حست انها تحب راشد علشان قلبه هب علشان شكله..لانها حبته قبل ما تشوفه..واستمر الحب اللي بينهم
عقب عنود كانت بتسافر مع امها الي سنغافورة لان امها مريضة كانت بتتعالج..وهي قالت انها بتسافر راشد حزن قال ليش بتخليني..اهي قالت انا مطرة لانه امي مريضه..وسافرت عنود وانقطع الاتصال الي بينهم لانه عنود يوم سافرت كان الي هامنها انه امها طييب..وهي حزينه لانه مر فتره ما كلمت راشد..وما تعرف اخباره..فقامت عنود واتصلت له ورد عليها راشد ..عنود سكرت الخط لانها بس كانت تبا تسمع صوته...مر 3 شهور عنود مسافره..عقب ردت الامارات..ما تدرون شو كان فرحه عنود لانه لانه بتكلم راشد مرة ثانيه..اول ما وصلت اتصلت فيه بس راشد ما كا متحمس فيها..عنود حست انه راشد متغير..بس اهم كانوا يتصلون في بعض كل يوم بس عنود كانت تحس انه في شي.عقب راشد اتصل في عنود من رقم ثاني وقال لها شو رايج في رقمي اليديد قالت حلو واهو كان دوم يتصل من هالرقم..بعدين راشد قال حقها عنود انا بسافر مع ربعي بانكوك..عنود عصبت بس ما حسست راشد انها مضايقه
فقالت تروح وترد بالسلامه ..راشد قال شو تبين هديه من بانوك ردت عليه ابي سلامتك
فسافر راشد ويلس اسبوعين في بانكوك..عنود كانت تتصل فيه وتسلم عليه..وفي اليوم الي راشد رد الامارات
عنود اتصلت فيه من رقمه الثاني..وحدة ردت عليها..عنود استغربت قالت منو ردت عليها انتي امنو انتي الي متصله في تيليفون ريلي..عنود قالت تيليفون ريلج قالت هيه ..ردت عنود سوري يمكن غلط..وسكرت الخط..عقب عنود اتصلت في راشد قالت له انا اتصلت على رقمك الثاني وحدة ردت عليه..قال هي انا عطيت رقمي حق اربيعي لانه اهو كان محتاجنه..عنود قالت هيه..ومن هاليوم راشد تغير على عنود 180 درجه كان ما يتصل فيها ولا يسأل عنها..وعنود كانت تتصل فيه حرقت التيليفون من كثر ما تتصل فيه..واستمر هالشي شهر..عقب رد عليها بالمسج عنود اللعبه استوعت قيم اوفير..عنود ما فهمت هالشي ..واتصلت فيه لانها ما فهمت شو كان قصده..وردت عليها وحدة ونس الصوت الي ردت عليها قبل عنود استغربت قالت انتي منو ردت عليها انا حرمت رشوودي ..عنود قالت منو..ردت انتي ما تسمعين انا حرمة راشد..عنود قالت راشد كيف راشد ما متزوج..قالت انا خطيبته ونحن ملجنا على بعض من اسبوعين..عنود انصدمت ومن ذيج اللحظه يلست تصيييييييييييح...قالت كيف صار هالشي وعنود تمت على هالحاله كله تصيييييح ..ومرة حاولت تنتحر خذت علبه بندول وشربتها كلها..ودخلت المستشفى لانها كانت على وشك الموت بس الله ساعدها..ونجت ويوم ظهرت من المستشفى كانت دوم تيلس بروحها ودوم تصيح وتفكر..وبنات عمها كانوا يدرون انها كانت تحب واحد اسمه راشد ..فاتصلوا فيه وحاولوا يعرفون شو السالفه..راشد قال لاني ماظهرت معاها ولا شفتها عسب جي ودرتها...شوفوا السبب السخيف الي خلاه يودر عنود الي استمرت كل هالسنين معاه..فمر سنتين على فراقهم وعنود صارت بنت معقده من الشباب..يوم تسمع كلمة شباب تقول اصلا كل نفس شي كلهم من نفس الطين..وكانت في هالسنتين دوم تصيح يوم بترقد لانها بعدها ما نست الي راشد سوا فيها...بس عنود عاشت حياتها عقب نست راشد..واهي استمرت في حياتها..وعقب الثانويه عنود اشتغلت وكملت حياتها بس كانت دوم تتمنى راشد يرد لها كانت دوم تدعي لرب العالمين انه يرد لها..فعنود انسانه تحب شغلها ونست كل شي الي صار لها وكل الي شاغل بالها شغلها...وفي يوم عنود راحت الدوام مثل كل يوم فجأة جان يرن تيليفونها اهي ردت الووو واحد رد عليها قال هذا تيليفون علي..قالت لا اخوي انت نغلط..فقال اسمحيلنا وسكر الخط..بعد شويه رن التيليفون مره ثانيه جان تشوف العنود نفس الرقم فردت عليه منو واهي معصبه..قال لها اشحالج ردت بخير منو قال انا راشد..عنود سكرت الخط بويه..راشد طرش المسج وكاتب فيه الله يسامج عنود عبالي بتفرحين يوم بتسمعين صوتي..ردت عليه كيف تباني افرح عقب الي سويته فيني ..قال انا ما سويت شي اصلا كله الي سويته كان صااااادوه..عنود عصبت قالت لا والله انت شومفكر بنات الناس لعبه في ايدك..جان يرد عليها لا لعبه ولا رسووم بس انا حبيت ارد لج..قالت لاوالله عقب الي سويته عندك ويه تتصل وترد لي..ولا بعد سنتين تذكرت وحدة اسمها عنود..قال والله عنود انا كنت مسافر ويلست سنتين في بانكوك..عنود استغربت قالت شوتسوي سنتين اهناك..قال اصلا انا كنت رايح اييلس اسبوع بس صارت سالفه عسب جي يلست سنتين اهناك..عنود قالت شو السالفة..رد عليها سالفه طويله
عقب غير الموضوع قال عنود والله اني احبج انا ارد لج..عنود ردت عليه روح عند حرمتك الاء احسن لك
قال والله اني ما متزوج والاء اهي اختي انا ولاء كلنا نمثل عليج كنت اختبرج اذا كنتي صج تحبيني وانا كنت مخطط اقولج هالشي بعدما رد من السفر بس صارت السالفه عسب جي ماكان عندي فرصة اقولج هالشي..وبعدين خذيها قاعدة اذا كنت متزوج ما كنت ما بتم في بانكوك سنتين...عنود قالت شو صار في بانوك رد راشد انسي السالفه..عنود قالت ابا اعرف ..راشد قال اوكي انا سافرت مع ربيعي في بانكوك بعد المقلب الي انا سويته لج قررنا نيلس 5 ايام بس اربيعي صادووه الشرطة الي في بانكوك لانه كان يتعاطى المخدرات فسجنوه وانا انظلمت فسجنوني معاه..عقب هالسنتين انا رديت الامارات ..قال ها عرفتي السالفه وعرفتي ليش انا ما اتصلت عقب المقلب الي انا سويته لج..قال عنود والله انا احبج من كل قلبي لاني ما حبيت حد من قلبج ولا من بعدج وانا الحين اباج تردين لي..عنود تمت ساكته وردت عليه راشد انا نسيتك من زمان ..وانا بصراحه ما اروم اثق فيك شرات قبل خاصة عقب السالفه الي قلت عنه الي صار في بانكوك..رد راشد والله عنود انا ما اتعاطى شي ..عنود ردت عليه مادام صادوك انت مع ربيعك مستحيل ما تكون مثله..قال والله عنود انا ما اسوي هالاشياء ..عنود ما صدقته وقالت له راشد انسى عنود مثل ما هي نسيتك ..انت مالك مكان في قلبها..عنود كبرت ونست واحد اسمه راشد...راشد تم يترجاها بس اهيي ما ردت له..عنود اكتشفت انها كانت تدعي للرب العالمين انه راشد يرد لها...بس لانها كانت تبا تتنقم منه لانه الي سوالها عذب عنود طول هالسنتين....
:
. السلام علي
حبيت اشاركم هالقصة...
هاذي قصةبنت من الامارات
اسمها عنود...عنود من امارة دبي
عنود لما كان عمرها 13 سنه حبت واحد من راس الخيمه
واللي اهو اسمه راشد اللي عمره 15
بدت قصة حبهم عند دخولهم اهم الاثنين في الشات
اهناك تعرفوا على بعض...كان راشد يدخل على عنود على الخاص
ويطفرها...بالاسئله السخيفه وكانت عنود ترد على هالاسئله
كان يقول لها انتي من وين من الزهرة كانت ترد عليه لا من مريخ
واستمر هالسخافة للين فترة...عقب عنود عصبت وقالت انا بظهر
رد عليها راشد افااااااااااا وين..ردت عليه ما يخصك
قالت انا ما اكلم واحد شراتك...رد عليها ليش شو فيني
قالت انت وايد شايف عمرك..رد عليها لازم اتكبر واشوف عمري لا ني وااااااااايد حلو تعالي شوفي الحلاة الي فيني العيون الزرق
والشعر الحرير ..والبياض بياض الثلج
ردت عليه عنود وقالت لا مول ولد الامريكي وانا مادري
رد عليها راشد ...ههههههههههههههههههههههه
قالت انا بظهر يلا باي....قال قبل ما تظهرين والله انج تاخذين رقمي
ردت عليه ماعندي سالفه...قال انا حلفت..ردت عليه عنود انجلع يلا باي
عنود قبل ما تظهر سجلت رقمه...قالت في نفسها ليش ما استهبل عليه
قامت عنود واتصلت فيه وكان يرن وهي كانت ترتجف من الخوف لانه عنود اول مرة
تكلم واحد..جان يرد عليها راشد قال ادري انج بتتصلين..قامت عنود واستهبلت وقامت ترمس هندي
وعقب رمست انجليزي..جان يرد عليها راشد انا ما اعرف انجليزي
وعقب سكرت عنودمن عنده..في اليوم ثاني اتصل راشد على عنود ..يوم ردت عليه عنود
كانت ساكته ما ترمس ...وراشد كان يرمس ويقول قصة حياته وهي ساكته ما قالت ولا كلمه حتى ما قالت الوو
راشد قال والله كأني ارمس مع الطوفه..قامت عنود سكرت الخط
وماشاءالله على راشد كل يوم يتصل فيها شرات الواحد المينون يرمس مع نفسه وعنود بس يالسه تسمعه
واستمرت هالحاله شهرين...وراشد صبر معاها كل هالمده..بس عنود حست بحب ناحية راشد لانه اهو كان دوم يتصل فيها
ويطرش لها مسجات واغاني...عقب عنود اقتنعت فيه..واتصل راشد لاول مرة عنود تكلمه وراشد ما صدق عمره
قال اليوم لازم اسوي حفله....عنود رمستني...ردت عليه قالت لاه سو عزيمة بعد للفريج كله..ضحك راشد
قال ما بغينا نسمع صوتج..قال والله انتي وايد عذبتيني...قالت محد غصبك تتصل فيني كل يوم
قال والله من اول ما رمستج في الشات حبيبتج...ردت عليه عنود صح صح لانها ما تصدقه
وتموا يسولفون عن قصة حياتهم..عنود كانت البنت الوحيدة وكان امها وابوها مطلقين..وكانت منفصلة عن ابوها لانها ابوها تزوج على راس امها فكانت عنود تعيش في مرحله صعبه
وراشد كان عايش في دبي في بيت ابوه لانه كان متواقع مع امه الي عايشه في راس الخيمه...فمر على علاقتهم
سنتين..في هاللحظه راشد طلب من عنود يشوفها..عنود رفضت هالشي لانها تخاف تظهر معاه..راشد طلب منه هالشي بس عنود عمرها ما ظهرت معاه..فراشد تقبل هالشي..عقب راشد اشتغل في البحريه لانه اهو ما كمل دراسته..وطبعا عنود بعدها تدرس..ومر سنتين وهم على نفس الحاله بس بينهم اتصالات ومسجات وراشد بعده يطلب من عنود يشوفها..عنود ما ترضى مع انها ماشاءالله عليها ملاك وايد حلوة وكم من مرة انخطبت بس ما رضت لانها تحب راشد..وراشد بعده مصر انه يشوفها اهي تقول له مب لازم تشوفني..اهو دوم يزعل يوم اهي تقول جي
بس مع هذا الوضع استمر معاها..بعدين في مرة عنود وصل لها مسج يوم فتحة المسج شافت راشد مطرش صورته
قالها عنود هذا انا اهو متوقع عنود تسوي نفس الشي بس اهي ما طرشت صورتها..يوم عنود شافت صورته كانت منصدمه لانه اهي ما توقت جي شكل راشد..لانه راشد هب حلو..ومن يومه ما قامت ترد عليه بس عقب حست انها تحب راشد علشان قلبه هب علشان شكله..لانها حبته قبل ما تشوفه..واستمر الحب اللي بينهم
عقب عنود كانت بتسافر مع امها الي سنغافورة لان امها مريضة كانت بتتعالج..وهي قالت انها بتسافر راشد حزن قال ليش بتخليني..اهي قالت انا مطرة لانه امي مريضه..وسافرت عنود وانقطع الاتصال الي بينهم لانه عنود يوم سافرت كان الي هامنها انه امها طييب..وهي حزينه لانه مر فتره ما كلمت راشد..وما تعرف اخباره..فقامت عنود واتصلت له ورد عليها راشد ..عنود سكرت الخط لانها بس كانت تبا تسمع صوته...مر 3 شهور عنود مسافره..عقب ردت الامارات..ما تدرون شو كان فرحه عنود لانه لانه بتكلم راشد مرة ثانيه..اول ما وصلت اتصلت فيه بس راشد ما كا متحمس فيها..عنود حست انه راشد متغير..بس اهم كانوا يتصلون في بعض كل يوم بس عنود كانت تحس انه في شي.عقب راشد اتصل في عنود من رقم ثاني وقال لها شو رايج في رقمي اليديد قالت حلو واهو كان دوم يتصل من هالرقم..بعدين راشد قال حقها عنود انا بسافر مع ربعي بانكوك..عنود عصبت بس ما حسست راشد انها مضايقه
فقالت تروح وترد بالسلامه ..راشد قال شو تبين هديه من بانوك ردت عليه ابي سلامتك
فسافر راشد ويلس اسبوعين في بانكوك..عنود كانت تتصل فيه وتسلم عليه..وفي اليوم الي راشد رد الامارات
عنود اتصلت فيه من رقمه الثاني..وحدة ردت عليها..عنود استغربت قالت منو ردت عليها انتي امنو انتي الي متصله في تيليفون ريلي..عنود قالت تيليفون ريلج قالت هيه ..ردت عنود سوري يمكن غلط..وسكرت الخط..عقب عنود اتصلت في راشد قالت له انا اتصلت على رقمك الثاني وحدة ردت عليه..قال هي انا عطيت رقمي حق اربيعي لانه اهو كان محتاجنه..عنود قالت هيه..ومن هاليوم راشد تغير على عنود 180 درجه كان ما يتصل فيها ولا يسأل عنها..وعنود كانت تتصل فيه حرقت التيليفون من كثر ما تتصل فيه..واستمر هالشي شهر..عقب رد عليها بالمسج عنود اللعبه استوعت قيم اوفير..عنود ما فهمت هالشي ..واتصلت فيه لانها ما فهمت شو كان قصده..وردت عليها وحدة ونس الصوت الي ردت عليها قبل عنود استغربت قالت انتي منو ردت عليها انا حرمت رشوودي ..عنود قالت منو..ردت انتي ما تسمعين انا حرمة راشد..عنود قالت راشد كيف راشد ما متزوج..قالت انا خطيبته ونحن ملجنا على بعض من اسبوعين..عنود انصدمت ومن ذيج اللحظه يلست تصيييييييييييح...قالت كيف صار هالشي وعنود تمت على هالحاله كله تصيييييح ..ومرة حاولت تنتحر خذت علبه بندول وشربتها كلها..ودخلت المستشفى لانها كانت على وشك الموت بس الله ساعدها..ونجت ويوم ظهرت من المستشفى كانت دوم تيلس بروحها ودوم تصيح وتفكر..وبنات عمها كانوا يدرون انها كانت تحب واحد اسمه راشد ..فاتصلوا فيه وحاولوا يعرفون شو السالفه..راشد قال لاني ماظهرت معاها ولا شفتها عسب جي ودرتها...شوفوا السبب السخيف الي خلاه يودر عنود الي استمرت كل هالسنين معاه..فمر سنتين على فراقهم وعنود صارت بنت معقده من الشباب..يوم تسمع كلمة شباب تقول اصلا كل نفس شي كلهم من نفس الطين..وكانت في هالسنتين دوم تصيح يوم بترقد لانها بعدها ما نست الي راشد سوا فيها...بس عنود عاشت حياتها عقب نست راشد..واهي استمرت في حياتها..وعقب الثانويه عنود اشتغلت وكملت حياتها بس كانت دوم تتمنى راشد يرد لها كانت دوم تدعي لرب العالمين انه يرد لها..فعنود انسانه تحب شغلها ونست كل شي الي صار لها وكل الي شاغل بالها شغلها...وفي يوم عنود راحت الدوام مثل كل يوم فجأة جان يرن تيليفونها اهي ردت الووو واحد رد عليها قال هذا تيليفون علي..قالت لا اخوي انت نغلط..فقال اسمحيلنا وسكر الخط..بعد شويه رن التيليفون مره ثانيه جان تشوف العنود نفس الرقم فردت عليه منو واهي معصبه..قال لها اشحالج ردت بخير منو قال انا راشد..عنود سكرت الخط بويه..راشد طرش المسج وكاتب فيه الله يسامج عنود عبالي بتفرحين يوم بتسمعين صوتي..ردت عليه كيف تباني افرح عقب الي سويته فيني ..قال انا ما سويت شي اصلا كله الي سويته كان صااااادوه..عنود عصبت قالت لا والله انت شومفكر بنات الناس لعبه في ايدك..جان يرد عليها لا لعبه ولا رسووم بس انا حبيت ارد لج..قالت لاوالله عقب الي سويته عندك ويه تتصل وترد لي..ولا بعد سنتين تذكرت وحدة اسمها عنود..قال والله عنود انا كنت مسافر ويلست سنتين في بانكوك..عنود استغربت قالت شوتسوي سنتين اهناك..قال اصلا انا كنت رايح اييلس اسبوع بس صارت سالفه عسب جي يلست سنتين اهناك..عنود قالت شو السالفة..رد عليها سالفه طويله
عقب غير الموضوع قال عنود والله اني احبج انا ارد لج..عنود ردت عليه روح عند حرمتك الاء احسن لك
قال والله اني ما متزوج والاء اهي اختي انا ولاء كلنا نمثل عليج كنت اختبرج اذا كنتي صج تحبيني وانا كنت مخطط اقولج هالشي بعدما رد من السفر بس صارت السالفه عسب جي ماكان عندي فرصة اقولج هالشي..وبعدين خذيها قاعدة اذا كنت متزوج ما كنت ما بتم في بانكوك سنتين...عنود قالت شو صار في بانوك رد راشد انسي السالفه..عنود قالت ابا اعرف ..راشد قال اوكي انا سافرت مع ربيعي في بانكوك بعد المقلب الي انا سويته لج قررنا نيلس 5 ايام بس اربيعي صادووه الشرطة الي في بانكوك لانه كان يتعاطى المخدرات فسجنوه وانا انظلمت فسجنوني معاه..عقب هالسنتين انا رديت الامارات ..قال ها عرفتي السالفه وعرفتي ليش انا ما اتصلت عقب المقلب الي انا سويته لج..قال عنود والله انا احبج من كل قلبي لاني ما حبيت حد من قلبج ولا من بعدج وانا الحين اباج تردين لي..عنود تمت ساكته وردت عليه راشد انا نسيتك من زمان ..وانا بصراحه ما اروم اثق فيك شرات قبل خاصة عقب السالفه الي قلت عنه الي صار في بانكوك..رد راشد والله عنود انا ما اتعاطى شي ..عنود ردت عليه مادام صادوك انت مع ربيعك مستحيل ما تكون مثله..قال والله عنود انا ما اسوي هالاشياء ..عنود ما صدقته وقالت له راشد انسى عنود مثل ما هي نسيتك ..انت مالك مكان في قلبها..عنود كبرت ونست واحد اسمه راشد...راشد تم يترجاها بس اهيي ما ردت له..عنود اكتشفت انها كانت تدعي للرب العالمين انه راشد يرد لها...بس لانها كانت تبا تتنقم منه لانه الي سوالها عذب عنود طول هالسنتين....