الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602939" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">قامت غاده دخلت الحمام غسلت وجهها عشان الحراره تنزل لمست جبهتها زي النار دقت على خالد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : الو</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد تعال تكفى تعال</p> <p style="text-align: center">خالد : وين اجي فييه انا في الطرييق</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد احس اني بمووت تكفى تعال</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب طيب بجي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكر</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الام : وشفيها غاده</p> <p style="text-align: center">خالد : مدري تقول تعبانه</p> <p style="text-align: center">الام : تعبانه ارررجع بسررعه</p> <p style="text-align: center">خالد : لا يا الغاليه بتاكل حبت بندوول و بتطيب ان شاء الله انتي لا تخافين عليها</p> <p style="text-align: center">الام : اقووول ارجع زوجتك تعباننه</p> <p style="text-align: center">خالد : بس يا الغـــــ</p> <p style="text-align: center">الام : قلت ارجع</p> <p style="text-align: center">خالد : تامرين يا الغاليه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رجعو خالد فتح باب البيت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : غااااااده غاااااااااااده..............ماري وين غاده</p> <p style="text-align: center">مارري : i don't know</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب دوري عليها</p> <p style="text-align: center">ماري : اوك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو يدورون عليها و الشغاله دخلت الحمام لقتها مدده على الارض</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الشغاله بصراخ : miss ghada miss ghada</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رقا خالد يشوف ليش ماري تصرخ دخل الحمام لقى غاده ممدده على الارض</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : غاااده قووووومي غااااده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بس ما ترد شالها و لبسها عبايتها بسرعه و ركب السياره و هو مدري وش يسوي و منهار و حاس انه بيدووخ وصل المستشفى و قعد ينتظرها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : دكتوور الله يخلييك وشفيها غاده</p> <p style="text-align: center">دكتوور : مافيها شي بس كان فييها حراره</p> <p style="text-align: center">خالد : حراره ؟؟ دكتوور انت تستهبل شلون حراره</p> <p style="text-align: center">دكتوور قاطعه: خالد غاده جسمها ضعيف جدا</p> <p style="text-align: center">خالد قاطعه : طيب وينها اقدر اشوفها</p> <p style="text-align: center">دكتوور : تقدر</p> <p style="text-align: center">خالد : الله يعطيك العافيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل عليها لقاها تصيح خالد قعد جمبها و مسح على شعرها و مسح دمعتها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : خالد حاسه اني بمووت</p> <p style="text-align: center">خالد : بسم الله علييك</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد ممكن اسألك سؤال</p> <p style="text-align: center">خالد ابتسم: اسألي</p> <p style="text-align: center">غاده : انت ......</p> <p style="text-align: center">خالد : اييه\.؟؟</p> <p style="text-align: center">غاده: انا</p> <p style="text-align: center">خالد : اركزي على وحده انا و لا انتي ؟؟</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد انا خايفه</p> <p style="text-align: center">خالد : من ايش</p> <p style="text-align: center">غاده : مدري بس احس ااني خايفه</p> <p style="text-align: center">خالد مسك يدها : لا تخافين غاده انا جمبك</p> <p style="text-align: center">غاده حست قلبها يدق بقووه في نفسها : ليييش احس هذا الاحساس مره ثانيه ليش كل ما مسك يدي احس في هذا الاحساس بس هذي المره انا متأكده انه مو اعجاب ياااربيييه اتووقع اني اعشق هذا الولد ...اعشقه ؟؟ إلا امووت علييه</p> <p style="text-align: center">خالد :يلا ان شاء الله العشاء تطلعين من المستشفى</p> <p style="text-align: center">غاده ابتسمت : اييه</p> <p style="text-align: center">الساعه 8 العشاء طلعو من المستشفى راحو البيت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بعد شهرين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : ياربي انا خلاااص لاازم اعترف لهذا الشخص اني امووت فييه ..........بس اذا فشلني ووو اذا قال ان في قلبه بنت ثانيه ياربييي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رن جوالها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : الو</p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو اليوم بمرك تجهزي اوكي</p> <p style="text-align: center">جوجو : اوكي</p> <p style="text-align: center">ياسر : يلا باي</p> <p style="text-align: center">جوجو : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : لااااازم اعرف له اليوووووم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">تجهزت و لبست احلى لبس عندها و راحت معاه للمطعم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو خايفه كل مره تقول الحين بقوله و هو يتكلم : ييييييييياسر</p> <p style="text-align: center">ياسر : نعم</p> <p style="text-align: center">جوجو : يااااسر ااااااانااااا لازم اقوولك شششششي</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب قولي</p> <p style="text-align: center">جوجو : يااسسسسر اننننننننا</p> <p style="text-align: center">ياسر : اييييييييه ؟؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : انا...............</p> <p style="text-align: center">ياسر : اخلصييييييي</p> <p style="text-align: center">جوجو غمضت عيونها و نزلت الدمعه : احببببك</p> <p style="text-align: center">ياسر ناظرها بعدين نزل راسه : ياليتك ما قلتيها</p> <p style="text-align: center">جوجو دمعت عيونها و قالت في نفسها: الحين بيقوول ان في بنت في قلبه غيري او يكرهني</p> <p style="text-align: center">جوجو بصوت مبحووح : ليييش؟؟</p> <p style="text-align: center">ياسر : لأن انا كنت بقوولها قبلك انا الي ابي اقولها قبلك</p> <p style="text-align: center">جوجو نزلت دمعه الفرح و ابتسمت : قوولها الله يخليك قولها</p> <p style="text-align: center">ياسر :احبببببك</p> <p style="text-align: center">جوجو ابتسمت و غمضت عيونها : و انا بعد</p> <p style="text-align: center">ياسر ابتسم و مسح دمعتها : ................</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكتو دقيقتين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : حبيبتي</p> <p style="text-align: center">جوجو في نفسها : اللله ياااحلو كلمت حبيبتي</p> <p style="text-align: center">جوجو : سمي</p> <p style="text-align: center">ياسر : بكره بخطبك من اهلك</p> <p style="text-align: center">جوجو : على طوول ما تصبر شوويه</p> <p style="text-align: center">ياسر : شللوون اصبرر يا جوجو شلوون ابيك كل يوم جمبي ابيك كل يووم تناديني حبيبي و ابي كل يووم اشووفك</p> <p style="text-align: center">جوجو ابتسمت : و انا بعد</p> <p style="text-align: center">ياسر : اجل بخطبك بأسرع وقت وودي بعد اخطبك الحين</p> <p style="text-align: center">جوجو : ههههههههههههه الحين عااد</p> <p style="text-align: center">ياسر : ايه يا جوجو انا احبك حب انتي ما تتصورينه ابداااااااا</p> <p style="text-align: center">جوجو استحت : و انا بعد</p> <p style="text-align: center">ياسر : يازين الي يستحون يا ناس امووت فيييييهم</p> <p style="text-align: center">جوجو مستحيه : هههههههههه يسوري خلاص حبيبي هه</p> <p style="text-align: center">ياسر : ههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند مشاعل سكرت الجوال و بدت تبكي من الفررح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : ما اصدق نواف يحبني يا ربيه و الله ان هذا احسن يووم في حياتي كلها ياربييييييي و الله اني احبه حب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند نواف سكر وهو مبسووط</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نواف : و اخيرررا قلت لها شعووري و حبي لها اخخخ بس يا مشاعل و الله اني امووت فيك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند وجد و مساعد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد : حبيبي مساعد وين فواز</p> <p style="text-align: center">مساعد : نايم</p> <p style="text-align: center">وجد : ايه اخيررررررا</p> <p style="text-align: center">مساعد : مداااام فواز نايم وش رايك نطلللع نتعشى مع بعض</p> <p style="text-align: center">وجد : بكيفك</p> <p style="text-align: center">مساعد مسح على شعرها: يا ناااس و الله ان زوجتي احلا انسانه في العالم</p> <p style="text-align: center">وجد استحت : و يااااناااس و الله زوجي اجمل و اوسم رجال في الدنيييييييا</p> <p style="text-align: center">مساعد : ههههههه يلا حبيبتي برووح البس ابييك تكونين جاااااهزه</p> <p style="text-align: center">وجد : انت تااااامر امر</p> <p style="text-align: center">مساعد مشى شوي بعدين وقف ابتسم وهمس لها : احبك</p> <p style="text-align: center">وجد استحت و نزلت راسها : و انا بعد</p> <p style="text-align: center">مساعد : يااااااااااااااااااولد</p> <p style="text-align: center">وجد : هههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">مساعد : هههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند خالد و غاده في المستشفى</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل الدكتوور</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دكتور : مبرووك الاخت غاده حامل</p> <p style="text-align: center">خالد طار من الفرررررحه : غدووووووو سمعتي انتي حاااااامل</p> <p style="text-align: center">غاده : ههههه ايه حبي سمععععت</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب هو بنت و لا ولد</p> <p style="text-align: center">غاده : ههههههههههه خلووودي لسى ماارح يبان الحين ههههه</p> <p style="text-align: center">خالد : وش اسوي طاير من الفرررحه طاااااااير</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">خالد : فديييييييت الي يظحك انا و الله فديييييتها</p> <p style="text-align: center">غاده استحت :خلووووودي خلااص لا تخليني استحي</p> <p style="text-align: center">خالد : فدييييييييييييت الي يستحووون انا فدييتهم</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههه خلودي خلاااص</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب طيب حبيبتي بسكككت</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند نووف واقفه منصدمه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نوف : محمد!!!!!!!!!!</p> <p style="text-align: center">محمد التفت : نوووف!!</p> <p style="text-align: center">نوف : مين هذي !؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!</p> <p style="text-align: center">محمد : نووف لا تفهمين غلط بس</p> <p style="text-align: center">نوف بكتت و صرخت : يا خااااااين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و طلعت محمد لحقها و مسك يدها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">محمد : نووف اسمعيني تكفيين اسمعيني</p> <p style="text-align: center">نوف : اتررررررركني شلوون تبيني اسمعك شلوون و انا اشوفك مع صديقتي هيفا وماسك يدها لييش ..............ليش يا محمد ليييييييييييش</p> <p style="text-align: center">محمد : انتي فهمتي غلط والله ما اعرفها يا نووف و الله ما اعرفها قسم بالله ما اعرفها بس طاحت و انا حاول اقومها و الله يا نووف انا ما احب غيرك و لا يووم فكرت اخوونك صدقيني</p> <p style="text-align: center">نوف دفته : اترركني ابعد عني لا عاد تدق علي خلااص اتهييييينا اكرهك اكرررررررررررررهك</p> <p style="text-align: center">محمد : نووووووووف</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نوف ركبت سيارتها و راحت بيت هديل تبكي عندها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">هديل : نوف هدي حبيبتي تكفيين لا تبكيين</p> <p style="text-align: center">نوف : وش لون تبيني ما ابكي و انا اشووف حبيبي يخووني .........</p> <p style="text-align: center">هديل : يمكن ما كان يكذب يمكن صدق هي طاحت و هو يحاول يقومها</p> <p style="text-align: center">نوف : لا شكلهم حبايب</p> <p style="text-align: center">هديل : بس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قطع عليهم صوت الجوال</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نوف تصيح و تصرخ: محمد انا قلت لك احنا انتهينا تفهم معنى انتهيييييينا</p> <p style="text-align: center">محمد : نوووف و الللله العظييم اني اقول الحقيقه و اللللللللله</p> <p style="text-align: center">نوف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا انت خااااااااااااااااين انت كذااااااااااااااب</p> <p style="text-align: center">محمد بصوت مبحوح : نوف حبيبتي اسمعيني</p> <p style="text-align: center">نوف : لا تقوول حبيييييييييييييييييييييبتي محمد اناااااااااا قلت احنا انتهينا ما ابيك تكلمني و لا شي خلااااااااص اتركني لحالي تفهم معنى اتركنييييي لحالي</p> <p style="text-align: center">محمد : بس انا ما اقدر اعييش بدووونك تكفين نوف اسمعيني</p> <p style="text-align: center">نوف : محمد ما ابي اسمعععععععك و لا ابي اكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمككك خلاااااااااااااااص ما ابي اسمع صوووووتك انساااااااااااني و انا بنساااااااااااااااااك</p> <p style="text-align: center">محمد : بس نووف</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و حضنتها هديل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند خالد و غاده رجعوو من المستشفى</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : شوي شوي حبيبتي</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد وش فييك تراني امشى مو اركض</p> <p style="text-align: center">خالد : ادري بس اخاف علييك</p> <p style="text-align: center">غاده : ايييه باين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلو البيت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : حبيبتي وش رايك نسافر</p> <p style="text-align: center">غاده : نسااافر ؟؟ لييش</p> <p style="text-align: center">خالد : لا بس نغير جوو</p> <p style="text-align: center">غاده : لالالالا مالي خلق سافر انت لحالك</p> <p style="text-align: center">خالد : اسافر و اخلي غدووو لالالالالالا</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههههههههه ايه عادي</p> <p style="text-align: center">خالد : لالالالا اخاف اشتاق لك</p> <p style="text-align: center">غاده : مو انت الي بتشتاق لي انا الي بشتاااااااااقلك</p> <p style="text-align: center">خالد : يابعد عمري بس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند نووف قاعده في غرفتها تناظر مسلسل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نوف :وخر عنها يا خاين<<منسجمه معهم مرههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دق عليها محمد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نوف : ياربي هذا ما يفهم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وماردت عليه دق مره ثانيه و ماردت عليه رسلها رساله كتوب فيها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نووف ردي موو لازم تقولين شي بس اسمعيني</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دق عليها ردت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">محمد : نووف</p> <p style="text-align: center">نوف تصيح :............</p> <p style="text-align: center">محمد : نووف و ربي يشهد اني ما احبها و لا اطيقها و الله انا ما عمري حبيت بنت في حياتي كثر ما احبك و الله اني اموووت فيك و الله و ربي يشهد ان انتي البنت الوحييده الي حبيتها في حياتي و ما افكر إلا فييك يا نووف</p> <p style="text-align: center">نوف :........</p> <p style="text-align: center">محمد نزلت الدمعه من عينه : نوف</p> <p style="text-align: center">نوف في نفسها : يصييح ؟؟؟؟؟</p> <p style="text-align: center">محمد : احبك</p> <p style="text-align: center">نوف :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................و و و انا بعد</p> <p style="text-align: center">محمد :و الله .؟ يعني سامحتيني</p> <p style="text-align: center">نوف:.............................................. .................................................. ................................................اي ه</p> <p style="text-align: center">محمد ما قدر يوصف فرحتته فرحان فرح وقال بصوت واطي : الحمد الله</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الساعه 2 العصر نزل ياسر عند امه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : يمه ابي منك طلب</p> <p style="text-align: center">الام: اطلب</p> <p style="text-align: center">ياسر : ابيك تخطبين لي جوهره بنت عمي</p> <p style="text-align: center">الام : لولولولولولولولووووووووووووووووووووش</p> <p style="text-align: center">ياسر : هههههههه</p> <p style="text-align: center">الام : اليووم ارررررررروح اخطب لك جوهره</p> <p style="text-align: center">ياسر : اييييييييييه تككفين يمه و ابي الزواج بكره</p> <p style="text-align: center">الام : ههههههههههههههههههههه من جدك انت لا طبعا الزواج بعد اسبووع</p> <p style="text-align: center">ياسر : بكيفك بس اهم شي تكوون زوجتي</p> <p style="text-align: center">الام : هههههههههههه يا حليلك يا ولدي و الله فرحتني فرررح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مر اسابيع و اشهر و سنين و تزوجو و كبرو و في ناس و لددو و في ناس تطاقو و في ناس حبهم كل يوم يكبر و تجمعو كلهم في بيت خالتهم و كان اعمارهم 29 قعدو سوو دائره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : تتذكرون يوم كنا صغار يووووووووووه يا بثرنا</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههههه من جد ......سااااره لا تظربين اخووك سعوود</p> <p style="text-align: center">لينا : هههههههههههه ايه يوووووه يلييت هذيك الايام ترررجع</p> <p style="text-align: center">مظاوي : ايه تتذكروون يوم رحنا السووق و جوجو هزئت ولد</p> <p style="text-align: center">هديل : هههه ايه رحمته مررررررررررره هههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">جوجو : و الله محد قاله ينرفزني</p> <p style="text-align: center">غاده : ههههههههههه يوووووه صدق ذكريات ما تنسى</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">النهاااااااااااااااااااااااااااايه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">the end </p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602939, member: 3479"] [CENTER]قامت غاده دخلت الحمام غسلت وجهها عشان الحراره تنزل لمست جبهتها زي النار دقت على خالد خالد : الو غاده : خالد تعال تكفى تعال خالد : وين اجي فييه انا في الطرييق غاده : خالد احس اني بمووت تكفى تعال خالد : طيب طيب بجي سكر الام : وشفيها غاده خالد : مدري تقول تعبانه الام : تعبانه ارررجع بسررعه خالد : لا يا الغاليه بتاكل حبت بندوول و بتطيب ان شاء الله انتي لا تخافين عليها الام : اقووول ارجع زوجتك تعباننه خالد : بس يا الغـــــ الام : قلت ارجع خالد : تامرين يا الغاليه رجعو خالد فتح باب البيت خالد : غااااااده غاااااااااااده..............ماري وين غاده مارري : i don't know خالد : طيب دوري عليها ماري : اوك راحو يدورون عليها و الشغاله دخلت الحمام لقتها مدده على الارض الشغاله بصراخ : miss ghada miss ghada رقا خالد يشوف ليش ماري تصرخ دخل الحمام لقى غاده ممدده على الارض خالد : غاااده قووووومي غااااده بس ما ترد شالها و لبسها عبايتها بسرعه و ركب السياره و هو مدري وش يسوي و منهار و حاس انه بيدووخ وصل المستشفى و قعد ينتظرها خالد : دكتوور الله يخلييك وشفيها غاده دكتوور : مافيها شي بس كان فييها حراره خالد : حراره ؟؟ دكتوور انت تستهبل شلون حراره دكتوور قاطعه: خالد غاده جسمها ضعيف جدا خالد قاطعه : طيب وينها اقدر اشوفها دكتوور : تقدر خالد : الله يعطيك العافيه دخل عليها لقاها تصيح خالد قعد جمبها و مسح على شعرها و مسح دمعتها غاده : خالد حاسه اني بمووت خالد : بسم الله علييك غاده : خالد ممكن اسألك سؤال خالد ابتسم: اسألي غاده : انت ...... خالد : اييه\.؟؟ غاده: انا خالد : اركزي على وحده انا و لا انتي ؟؟ غاده : خالد انا خايفه خالد : من ايش غاده : مدري بس احس ااني خايفه خالد مسك يدها : لا تخافين غاده انا جمبك غاده حست قلبها يدق بقووه في نفسها : ليييش احس هذا الاحساس مره ثانيه ليش كل ما مسك يدي احس في هذا الاحساس بس هذي المره انا متأكده انه مو اعجاب ياااربيييه اتووقع اني اعشق هذا الولد ...اعشقه ؟؟ إلا امووت علييه خالد :يلا ان شاء الله العشاء تطلعين من المستشفى غاده ابتسمت : اييه الساعه 8 العشاء طلعو من المستشفى راحو البيت بعد شهرين عند جوجو جوجو : ياربي انا خلاااص لاازم اعترف لهذا الشخص اني امووت فييه ..........بس اذا فشلني ووو اذا قال ان في قلبه بنت ثانيه ياربييي رن جوالها جوجو : الو ياسر : جوجو اليوم بمرك تجهزي اوكي جوجو : اوكي ياسر : يلا باي جوجو : باي سكرت جوجو : لااااازم اعرف له اليوووووم تجهزت و لبست احلى لبس عندها و راحت معاه للمطعم جوجو خايفه كل مره تقول الحين بقوله و هو يتكلم : ييييييييياسر ياسر : نعم جوجو : يااااسر ااااااانااااا لازم اقوولك شششششي ياسر : طيب قولي جوجو : يااسسسسر اننننننننا ياسر : اييييييييه ؟؟ جوجو : انا............... ياسر : اخلصييييييي جوجو غمضت عيونها و نزلت الدمعه : احببببك ياسر ناظرها بعدين نزل راسه : ياليتك ما قلتيها جوجو دمعت عيونها و قالت في نفسها: الحين بيقوول ان في بنت في قلبه غيري او يكرهني جوجو بصوت مبحووح : ليييش؟؟ ياسر : لأن انا كنت بقوولها قبلك انا الي ابي اقولها قبلك جوجو نزلت دمعه الفرح و ابتسمت : قوولها الله يخليك قولها ياسر :احبببببك جوجو ابتسمت و غمضت عيونها : و انا بعد ياسر ابتسم و مسح دمعتها : ................ سكتو دقيقتين ياسر : حبيبتي جوجو في نفسها : اللله ياااحلو كلمت حبيبتي جوجو : سمي ياسر : بكره بخطبك من اهلك جوجو : على طوول ما تصبر شوويه ياسر : شللوون اصبرر يا جوجو شلوون ابيك كل يوم جمبي ابيك كل يووم تناديني حبيبي و ابي كل يووم اشووفك جوجو ابتسمت : و انا بعد ياسر : اجل بخطبك بأسرع وقت وودي بعد اخطبك الحين جوجو : ههههههههههههه الحين عااد ياسر : ايه يا جوجو انا احبك حب انتي ما تتصورينه ابداااااااا جوجو استحت : و انا بعد ياسر : يازين الي يستحون يا ناس امووت فيييييهم جوجو مستحيه : هههههههههه يسوري خلاص حبيبي هه ياسر : ههههههههههههههههه عند مشاعل سكرت الجوال و بدت تبكي من الفررح مشاعل : ما اصدق نواف يحبني يا ربيه و الله ان هذا احسن يووم في حياتي كلها ياربييييييي و الله اني احبه حب عند نواف سكر وهو مبسووط نواف : و اخيرررا قلت لها شعووري و حبي لها اخخخ بس يا مشاعل و الله اني امووت فيك عند وجد و مساعد وجد : حبيبي مساعد وين فواز مساعد : نايم وجد : ايه اخيررررررا مساعد : مداااام فواز نايم وش رايك نطلللع نتعشى مع بعض وجد : بكيفك مساعد مسح على شعرها: يا ناااس و الله ان زوجتي احلا انسانه في العالم وجد استحت : و يااااناااس و الله زوجي اجمل و اوسم رجال في الدنيييييييا مساعد : ههههههه يلا حبيبتي برووح البس ابييك تكونين جاااااهزه وجد : انت تااااامر امر مساعد مشى شوي بعدين وقف ابتسم وهمس لها : احبك وجد استحت و نزلت راسها : و انا بعد مساعد : يااااااااااااااااااولد وجد : هههههههههههههههههه مساعد : هههههههههههههههه عند خالد و غاده في المستشفى دخل الدكتوور دكتور : مبرووك الاخت غاده حامل خالد طار من الفرررررحه : غدووووووو سمعتي انتي حاااااامل غاده : ههههه ايه حبي سمععععت خالد : طيب هو بنت و لا ولد غاده : ههههههههههه خلووودي لسى ماارح يبان الحين ههههه خالد : وش اسوي طاير من الفرررحه طاااااااير غاده : هههههههههههههه خالد : فديييييييت الي يظحك انا و الله فديييييتها غاده استحت :خلووووودي خلااص لا تخليني استحي خالد : فدييييييييييييت الي يستحووون انا فدييتهم غاده : هههههههه خلودي خلاااص خالد : طيب طيب حبيبتي بسكككت غاده : هههههه عند نووف واقفه منصدمه نوف : محمد!!!!!!!!!! محمد التفت : نوووف!! نوف : مين هذي !؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! محمد : نووف لا تفهمين غلط بس نوف بكتت و صرخت : يا خااااااين و طلعت محمد لحقها و مسك يدها محمد : نووف اسمعيني تكفيين اسمعيني نوف : اتررررررركني شلوون تبيني اسمعك شلوون و انا اشوفك مع صديقتي هيفا وماسك يدها لييش ..............ليش يا محمد ليييييييييييش محمد : انتي فهمتي غلط والله ما اعرفها يا نووف و الله ما اعرفها قسم بالله ما اعرفها بس طاحت و انا حاول اقومها و الله يا نووف انا ما احب غيرك و لا يووم فكرت اخوونك صدقيني نوف دفته : اترركني ابعد عني لا عاد تدق علي خلااص اتهييييينا اكرهك اكرررررررررررررهك محمد : نووووووووف نوف ركبت سيارتها و راحت بيت هديل تبكي عندها هديل : نوف هدي حبيبتي تكفيين لا تبكيين نوف : وش لون تبيني ما ابكي و انا اشووف حبيبي يخووني ......... هديل : يمكن ما كان يكذب يمكن صدق هي طاحت و هو يحاول يقومها نوف : لا شكلهم حبايب هديل : بس قطع عليهم صوت الجوال نوف تصيح و تصرخ: محمد انا قلت لك احنا انتهينا تفهم معنى انتهيييييينا محمد : نوووف و الللله العظييم اني اقول الحقيقه و اللللللللله نوف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا انت خااااااااااااااااين انت كذااااااااااااااب محمد بصوت مبحوح : نوف حبيبتي اسمعيني نوف : لا تقوول حبيييييييييييييييييييييبتي محمد اناااااااااا قلت احنا انتهينا ما ابيك تكلمني و لا شي خلااااااااص اتركني لحالي تفهم معنى اتركنييييي لحالي محمد : بس انا ما اقدر اعييش بدووونك تكفين نوف اسمعيني نوف : محمد ما ابي اسمعععععععك و لا ابي اكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمككك خلاااااااااااااااص ما ابي اسمع صوووووتك انساااااااااااني و انا بنساااااااااااااااااك محمد : بس نووف سكرت و حضنتها هديل عند خالد و غاده رجعوو من المستشفى خالد : شوي شوي حبيبتي غاده : خالد وش فييك تراني امشى مو اركض خالد : ادري بس اخاف علييك غاده : ايييه باين دخلو البيت خالد : حبيبتي وش رايك نسافر غاده : نسااافر ؟؟ لييش خالد : لا بس نغير جوو غاده : لالالالا مالي خلق سافر انت لحالك خالد : اسافر و اخلي غدووو لالالالالالا غاده : هههههههههههههه ايه عادي خالد : لالالالا اخاف اشتاق لك غاده : مو انت الي بتشتاق لي انا الي بشتاااااااااقلك خالد : يابعد عمري بس عند نووف قاعده في غرفتها تناظر مسلسل نوف :وخر عنها يا خاين<<منسجمه معهم مرههه دق عليها محمد نوف : ياربي هذا ما يفهم وماردت عليه دق مره ثانيه و ماردت عليه رسلها رساله كتوب فيها نووف ردي موو لازم تقولين شي بس اسمعيني دق عليها ردت محمد : نووف نوف تصيح :............ محمد : نووف و ربي يشهد اني ما احبها و لا اطيقها و الله انا ما عمري حبيت بنت في حياتي كثر ما احبك و الله اني اموووت فيك و الله و ربي يشهد ان انتي البنت الوحييده الي حبيتها في حياتي و ما افكر إلا فييك يا نووف نوف :........ محمد نزلت الدمعه من عينه : نوف نوف في نفسها : يصييح ؟؟؟؟؟ محمد : احبك نوف :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................و و و انا بعد محمد :و الله .؟ يعني سامحتيني نوف:.............................................. .................................................. ................................................اي ه محمد ما قدر يوصف فرحتته فرحان فرح وقال بصوت واطي : الحمد الله الساعه 2 العصر نزل ياسر عند امه ياسر : يمه ابي منك طلب الام: اطلب ياسر : ابيك تخطبين لي جوهره بنت عمي الام : لولولولولولولولووووووووووووووووووووش ياسر : هههههههه الام : اليووم ارررررررروح اخطب لك جوهره ياسر : اييييييييييه تككفين يمه و ابي الزواج بكره الام : ههههههههههههههههههههه من جدك انت لا طبعا الزواج بعد اسبووع ياسر : بكيفك بس اهم شي تكوون زوجتي الام : هههههههههههه يا حليلك يا ولدي و الله فرحتني فرررح مر اسابيع و اشهر و سنين و تزوجو و كبرو و في ناس و لددو و في ناس تطاقو و في ناس حبهم كل يوم يكبر و تجمعو كلهم في بيت خالتهم و كان اعمارهم 29 قعدو سوو دائره جوجو : تتذكرون يوم كنا صغار يووووووووووه يا بثرنا غاده : هههههههههه من جد ......سااااره لا تظربين اخووك سعوود لينا : هههههههههههه ايه يوووووه يلييت هذيك الايام ترررجع مظاوي : ايه تتذكروون يوم رحنا السووق و جوجو هزئت ولد هديل : هههه ايه رحمته مررررررررررره هههههههههههههههه جوجو : و الله محد قاله ينرفزني غاده : ههههههههههه يوووووه صدق ذكريات ما تنسى النهاااااااااااااااااااااااااااايه the end [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى