الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602936" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">عند جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : اكمل اللعبه و لا اخليه بس اخاف ديما تزعل امممممم لا عادي خليها اكمل اللعبه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دقت عليه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو بدلع: الو</p> <p style="text-align: center">ياسر : ياااا هلا بهل صووت</p> <p style="text-align: center">جوجو بدلع : اهلين شلونك حبيبي</p> <p style="text-align: center">ياسر في نفسه : اللللله ما احلى صوتها تهبل</p> <p style="text-align: center">جوجو بدلع: ما عجبتك كلمه حبيبي خلاص مارح اقووووولها</p> <p style="text-align: center">ياسر : لالالا حلوه تههههبل بعد</p> <p style="text-align: center">جوجو في نفسها : هههههههههه متخلف</p> <p style="text-align: center">ياسر : يزين الي يستحون</p> <p style="text-align: center">جوجوفي نفسها : هههههههههههههههههههههه على باله</p> <p style="text-align: center">جوجو : خلاص حبيبي لا تخليني استحي</p> <p style="text-align: center">ياسر : قلبي ودي اشووووفك</p> <p style="text-align: center">جوجو راحت فيها : هااه ....طيب بكيفك و ين تبي تشوفني</p> <p style="text-align: center">ياسر : في مطعم</p> <p style="text-align: center">جوجو : اي مطعم</p> <p style="text-align: center">ياسر : اال(,,,,,,,,,)</p> <p style="text-align: center">جوجو : ااااوووكي</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب بس لا تتأخرين</p> <p style="text-align: center">جوجو :لا لاتخاف مارح اتأخر يللا ما اطول عليك باي</p> <p style="text-align: center">ياسر : لالالا تو الناس ما شبعت من صوتك لسا</p> <p style="text-align: center">جوجو : حبيبي مامي تبيني</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب بس لاااا تطولين</p> <p style="text-align: center">جوجو : اوك........باي</p> <p style="text-align: center">ياسر : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : يووووووووه ياسر بيعرفني لازم اتلثم عشان ما يعرفني .........خااااايفه يعرفني و يحسبني صدق معجبببببه يوه الله يسهلها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الساعه 7 في اليل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند وجد و مساعد ....مساعد يتفرج على التلفزيون و يظحك على وجد ووجد تكلم امها بالجوال و تسألها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد : ماما تكفيييين و الله ما اعرف وش اسوي فييه يصيح في ليل و اشربه حليب بس ما يبغى</p> <p style="text-align: center">امها : حبيبتي اكيد ما فيه النوم انتي هزيه</p> <p style="text-align: center">وجد : ماما هزيته و بغى ينكسر راسه و انا اهزه</p> <p style="text-align: center">مساعد : ههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">وجد : ماما و الله تعبت معاه</p> <p style="text-align: center">امها : طيب جيبي له شغاله و ارتاحي</p> <p style="text-align: center">وجد : بس اخاف تسوي فيه شي</p> <p style="text-align: center">امها :يعني وش بتسوي فيه تاخذه شوي اذا كنتي انتي مشغوله او طالعه</p> <p style="text-align: center">وجد : طيب امري لله بجيب شغاله لفواز</p> <p style="text-align: center">امها : يلا حبييبتي اقعدي مع زوجك</p> <p style="text-align: center">وجد : مارح يعطينيي وجه</p> <p style="text-align: center">امها : اصبري و ربي ان شاء الله يغيره</p> <p style="text-align: center">وجد : ان شاء الله</p> <p style="text-align: center">امها : يلا حبيبتي مع السلامه</p> <p style="text-align: center">وجد : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وفواز يصيح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد : خلاص حبيبي خلاص بابا لا تصيح</p> <p style="text-align: center">مساعد : كأنه يفهم</p> <p style="text-align: center">وجد : يعني وش تبيني اسوي اصطره عشان يسكت</p> <p style="text-align: center">مساعد : محد قالك اصطريه</p> <p style="text-align: center">وجد : يااااااربيه مساعد و الله تعبت انت ما تعرف تساعد</p> <p style="text-align: center">مساعد : شلون تبيني اساعدك</p> <p style="text-align: center">وجد : تحاول تسكته معاي .....<<<زاد فواز بصياحه .......فواز خلاص تكفى ..</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مساعد تنهد و قرب جمب وجد و جد حست ان قلبه بيطلع و مسك يد فواز و اخذه من وجد و قام يهزه شوي بعدين سكت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد علامه استفهام على وجهها : و انا من الصبح اهز فيه و ما سكت شلون سكته</p> <p style="text-align: center">مساعد : علمي علمك يا وجد</p> <p style="text-align: center">وجد : طيب انا اليوم بروح عند غاده</p> <p style="text-align: center">مساعد : و المناسبه</p> <p style="text-align: center">وجد : مشتاقه لهم و من زمان ما شفتهم</p> <p style="text-align: center">مساعد :اوك</p> <p style="text-align: center">وجد : بعد صلاة العيشا بروح</p> <p style="text-align: center">مساعد : بتاخذين فواز؟؟؟</p> <p style="text-align: center">وجد :اكييد</p> <p style="text-align: center">مساعد : طيب</p> <p style="text-align: center">وجد في نفسها : تكفى تغير لو شوي على الاقل قل كلمه احبك زي اول و لا تعترف ان عندك و لد اسمه فواز و لا تسأل عنه اه بس الله يصبرني</p> <p style="text-align: center">مساعد في نفسه : اخخخخخخخخخخخ يا وجد غيرتيني صرت ما اكلم بنات غريبه انا حلفت حتى لو كنت بتزوج مارح اتغيرر بس وش سويتي فيني يا وجد</p> <p style="text-align: center">وجد : عطني فواز</p> <p style="text-align: center">مساعد : خذيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">777777777</p> <p style="text-align: center">77777777</p> <p style="text-align: center">777777</p> <p style="text-align: center">7777</p> <p style="text-align: center">777</p> <p style="text-align: center">77</p> <p style="text-align: center">7</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خاالد في غرفته متظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايق ووده ينتحر</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : شلوووووووون لييييييييييييييييه ما ابيييييييي انا احب لمى ما احب إلا لمى شلون بقطع علاقتي معاها و انا احبها....................لييييه يبوني اتزوج غاااااااده و انا ما احبها و لا هي تحبني لييه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو تزين شكلهاا و تحاول ما تخلي ياسر يعرفها ........رن جوالها المتصل ( لعبه بيدي <<<ياسر)</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : اهلين حبيبي</p> <p style="text-align: center">ياسر : يلا وينك</p> <p style="text-align: center">جوجو : بطلع بعد شوي</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب استناك</p> <p style="text-align: center">جوجو : بايو</p> <p style="text-align: center">ياسر :بـاي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طلعت و بعد دقايق وصلت المطعم و قعدت قدام ياسر و هي خاايفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : ياهلا و غلا بجودي ..........ياحلو عيونك</p> <p style="text-align: center">جووجو على بالها مستحيه : خلاص ياسرر لا تحرجني</p> <p style="text-align: center">ياسر : ودي اشوفك و خري الطرحه</p> <p style="text-align: center">جوجو : لالالالا لا ما ابي</p> <p style="text-align: center">ياسر : ليش؟؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : بس</p> <p style="text-align: center">ياسر : جودي انتي تذكريني بوحده</p> <p style="text-align: center">جوجو تحس انها بتموت وقامت تخربط: مين اكيد انت تتوهم تدري اني اشبه 40 وحده</p> <p style="text-align: center">ياسر وخر الطرحه : ..............لا تعليق خخخخخخخخخ اختفا</p> <p style="text-align: center">جوجو فيها الصيحه و في نفسها : يووووووووه رحت في خرايطها اووووه وش اسوي</p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجووو انتي جووووودي</p> <p style="text-align: center">جوجو : هاه ايه</p> <p style="text-align: center">ياسر : انتي الي سكرتي على وجهي و قلتي لي شيييييييين؟؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : كنت معصبه</p> <p style="text-align: center">ياسر : لا ياشييخه</p> <p style="text-align: center">جوجو : اوكي شكلك معصب انا برجع البيت</p> <p style="text-align: center">ياسر مسك يدها: لا وين بتروحين اقعدي اناعازمك على العشى</p> <p style="text-align: center">جوجو : بس</p> <p style="text-align: center">ياسر بعصبيه : اقعدي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قعدت على طول كان شكلها يظحك</p> <p style="text-align: center">ياسر مسك يدها : جوجوهذي ليه سويتي كذ11؟؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : كنا نمزح و هذا يوم كنا في المزرعه</p> <p style="text-align: center">ياسر بعصبيه : 6 شهور و انتي تلعبين عليي</p> <p style="text-align: center">جوجو : ياسر تكفى لا تعصب كنت امزح</p> <p style="text-align: center">ياسر : لا و الله بعد ما.........</p> <p style="text-align: center">جوجو ابتسمت : حبيتني</p> <p style="text-align: center">ياسر : انا ما حبيتك انا حبيت جودي الي كانت تكلمني و تقولي كلمات حب بس جوجو مستحيل احبها</p> <p style="text-align: center">جوجو : و حتى انت يا ياسر انت الغبي يعني ما تعرف صوت البنت الي سكرت في وجهك</p> <p style="text-align: center">ياسرر :انا غبي ؟؟؟؟؟؟؟ اسمعي يا جوجو زي ما حاولتي تلعبين علي و تحطيني لعبه في ادينك انا بحطك لعبه في يديني يعني اذا دقيت عليك و قلت تطلعين معي تسمعين الكلام و تطلعين معاي</p> <p style="text-align: center">جوجو بكل ثقه : لا و ليش اسوي كذا</p> <p style="text-align: center">ياسر ابتسم بخبث : لأن اذا ماسويتي الي قلت لك عليه بعلم اخوووك و اخلييييه يذبحك .......ايه و لا تحسبين الي اسويه لأني احبك ممكن تسمينه انتقام</p> <p style="text-align: center">جوجو : ياسر انت ولد عمي ليييه تسوي فيني كذا</p> <p style="text-align: center">ياسر : و لا كلمه فاهمه .......... اذا ما تبيني اعلم اخوك تطلعين معي اذا دقيت عليك فااااااهمه</p> <p style="text-align: center">جوجو دمعت عيونها : ليييييه يا ياسر ليييييييييه</p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو لا تحاولين اانا قلت تطلعين معي يعني تطلعين معي</p> <p style="text-align: center">جووجو : و متى هذا الانتقام بيخلص</p> <p style="text-align: center">ياسر : لين اطفش من تعذييبك</p> <p style="text-align: center">جوجو حست هذي الكلمه إهانه لأن بالعاده محد يهينها ولا يقولها و لا كلمه ماقدرت تقول شي و بكت : اكرهك اكرهك</p> <p style="text-align: center">ياسر : مو مهم ان كرهتييني اهم شي اوريك مين تتعاملين معاه و تفهمين اني انا مو سهل و لا لعبه بيدينك</p> <p style="text-align: center">جوجو بكت و ناظرته بإستحقار : حسبي الله عليك يا ياسر حسبي الله عليك اهئ اهئ<<<على باااالي صيااح هههههههههههه</p> <p style="text-align: center">ياسر : حسبي و دعي على كيفك انا مارح اتركك</p> <p style="text-align: center">جوجو في نفسها : حسبي الله عليك وش اسوي الحين ..........(تذكرت ان مظاوي تحبه)</p> <p style="text-align: center">جوجو : طيب في بنت تحبك</p> <p style="text-align: center">ياسر : اخررررررر همي</p> <p style="text-align: center">جوجو: وش اسوي عشان تفكني وتخليني لحالي</p> <p style="text-align: center">ياسر : قلتلك مافي شي تسوينه انا اذا طفشت منك تركتك</p> <p style="text-align: center">جوجوبكت لأن كل كلمه يقولها تهينها و تجرحها : ياسر و الللللله حرااااااااام عليك حراااااااااااااام حرااااااااااااام</p> <p style="text-align: center">ياسر يسكتها : طيب طيب وش تبين تاكللين</p> <p style="text-align: center">جوجو : مالي نفس اكل ما ابي شي ابي ارجع البييييييت</p> <p style="text-align: center">ياسر : مافي رجع للبيت بتسهرين معي اليوم</p> <p style="text-align: center">جوجو : ما ابي فيييييني النوم خلاص خلني على راحتي حتى لما يجيني النوم تتحكم</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب اسكتي عشان ارجعك البيييييت و لا تصارخين فاااااهمه</p> <p style="text-align: center">جوجو :..........</p> <p style="text-align: center">ياسر : فاااااااااااااهمه</p> <p style="text-align: center">جوجو : اييييييه خلاص خلاااااااااص</p> <p style="text-align: center">ياسر : يلا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">هذا جزا الي يكللللللم العيال و يتواعد معهم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند مشاعل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل تكلم لينا بالجوال</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : وش اخبار فصولي لسا ما اعترفتي لهه</p> <p style="text-align: center">لينا : no not yet</p> <p style="text-align: center">مشاعل : اها طيب و محمد و ش لونه مع نوف ان شاء اللله عاااااشقين بعض</p> <p style="text-align: center">لينا : مايمر يوم إلا وهم متواعدين و لا يسألون عن بعض يوووووه ياليت انا و فصولي كذا</p> <p style="text-align: center">مشاعل : من جد قولي مشالله</p> <p style="text-align: center">لينا : مشالله</p> <p style="text-align: center">مشاعل سمعت صوت غاده تصيح : لينا اكلمك بعدين اسمع غدو تصيح</p> <p style="text-align: center">لينا : طيب باي بس ميشو تكفين قولي لي لييه تصيح</p> <p style="text-align: center">مشاعل : اوكي يا لولتي</p> <p style="text-align: center">لينا : باي</p> <p style="text-align: center">مشاعل : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل دخلت غرفه غاده لقتها منسدحه على السرير و تصييح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل قعدت على السرير جمبها : غدو وش فيك</p> <p style="text-align: center">غاده رمت نفسها على حظن مشاعل و هي تصيح : اكررره اهلي اكرررررررررهم و الله انهم يعذبوني</p> <p style="text-align: center">مشاعل : ليييييش</p> <p style="text-align: center">غاده : رجعو على سالفه الزواااااج</p> <p style="text-align: center">مشاعل : طييييييييب يا غاااااااده حاولي تتحمليييييييينه</p> <p style="text-align: center">غاده : الحين انا ما اطييييق اشوف وجهه عشان احاول</p> <p style="text-align: center">مشاعل رفعت راس غاده و مسحت الدموع : غدو خلاص ترا الدموع ما تنفع بكره كتب الكتاب و الشوفه</p> <p style="text-align: center">غاده : خلاااااص انا حافظته ما ابي اشوفه و لا ابي اتزوججججججججججججججججججججججه</p> <p style="text-align: center">مشاعل : هههههههههه يلا بس ما ابي اشوف الدموععع مره ثانيه</p> <p style="text-align: center">غاده : مقدددددددر و الللللللللله مقدر اكرررررررررهه</p> <p style="text-align: center">عند جوجو وصلها البيت و دخلت البييييت و رمت نفسها على السرير و قامت تبكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو: وش ورطني مع ذا التببببببببن ياليييييييتني ما لعبت عليه كل السبب من مظااااااوي حسبي الله عليه و عليها <<تنرحم وش ذنبها</p> <p style="text-align: center">جوجو :انتي كلي تبن</p> <p style="text-align: center">انا : انا</p> <p style="text-align: center">جوجو : اجل انا</p> <p style="text-align: center">انا : اسفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">هههههههههه مدري وش دخلني في الروايه بس يلا نكمل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو: اف يا ربييييييييييييييييييي تكفى طلعني من هالورطه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل احمد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">احمد : جوجو ما ودك تودعيني</p> <p style="text-align: center">جوجو : اودعك؟؟</p> <p style="text-align: center">احمد : ايه صح ما قلتلك بعد نص ساعه بسافر لأمريكا عشان ادرس هناك بس بخلي جوالي مفتوح اربعه و عشرين ساعه عشان ادق عليك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وودعته ......</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند وجد و مساعد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مساعد : وججججججد يلا تعالي حطي الولد و نومي</p> <p style="text-align: center">وجد : فااااين لا تنافخ</p> <p style="text-align: center">مساعد : بسرعه</p> <p style="text-align: center">وجد حطت فواز فراشه : حطيييته ارتحت</p> <p style="text-align: center">مساعد : ايه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ونامو <<<مقطع مدري وش يبي صح خخخخخخخخخ</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بكره يووم الشوووووووووووفه دخلو غاده على خالد لحالهم بس ما كلمو بعض كل واحد يلعب بجواله <<<< يلنعن ام الشوفه يا شييييخ خخخخخخخخ بكره يوم الوزاج العالمي <<وش تبي ذي..........غاده بدال ما تستانس تصيييح ههه و خالد بدال ما يتحمس ظايق صدره يعني الزواج فللله هههههههههههههه خلص الزواج و ركبت سياره خالد و كان ابو خالد شاري بيت لغاده و خالد و جايب لهم شغاله و سواق و مزين البيت تزيين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده حطت عبايتها على العلاقه و قامت تسحب شنطه بس خالد اخذ الشنطه و رقاها و هي كانت وراه شافت الغرفه لقت السرير لأثنين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : مارح انوم جمبك انت نوم على الارض</p> <p style="text-align: center">خالد : انا ما علي منك انتي نومي على الارض</p> <p style="text-align: center">غاده : قلللللللت مارح انوم في الارض انت نوم</p> <p style="text-align: center">خالد بعصبيه : ماااااااااااارح انوم على الارض</p> <p style="text-align: center">غاده بعصبيه : ااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ماررررررررررح انوم على الارض<<<<<<<<<<<<من اوووووولهاا شلون الايام البااااااااااااااقيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده تكلم فواز : فوازي حبيبي شلونك ياااااااااا حبي لك بس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وفواز اشارت استفهام على وجهه خخخخ ما يدي وش السالفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده: يزينك يلا وش رايك تنووم خخخخخخخ يا حلو الي ما يدري عن شي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">في المدرسه البنات مسوين دائره و كانت اول حصه بس الاستاذه غايبه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : ياااحبي لها غدو تزوجت و كبرت خخخخخخخخ كل يوم اتخيل وجد و غدو بجلبيات يتمشون خخخخخخ</p> <p style="text-align: center">البنات : هههههههه</p> <p style="text-align: center">وجد : كلي حمار</p> <p style="text-align: center">جوجو : يووه حمار مره وحده هههههههه</p> <p style="text-align: center">ريما : هههههههههه ما اتخيل صديقتي تلبس جلالبيه بعدين هي تعيي تلبس</p> <p style="text-align: center">جوجو : هههههههههههه ادري ههههه اقول بنات وش رايكم نرج المدرسه رج و الله طفش</p> <p style="text-align: center">ريما : هههههه انتي كل شي عندك رج</p> <p style="text-align: center">جوجو: على...</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قطعها صوت جولها يرن شافت المتصل (مدمر حياتي <<ياسر)</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ريما : مين</p> <p style="text-align: center">جوجو : وش دخلك</p> <p style="text-align: center">ريما : الباب</p> <p style="text-align: center">جوجو : يلا برووح اكلم</p> <p style="text-align: center">البنات : يلا لا تطولين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طلعت برا الفصل و ردت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : خيرررررررررررررررررررررررررررررر</p> <p style="text-align: center">ياسر : عــــــــــــــــــــــمـــــــــى ترا ابي اذنـــــي</p> <p style="text-align: center">جوجو : وش تبي</p> <p style="text-align: center">ياسر : انا عند باب المدرسه اطلعي الحين</p> <p style="text-align: center">جوجو خايفه : وشووووووووو لا مارح اطلع حتى في المدرسه نااشب فيني لااااااااا لااااااا خلني لحاااااااااااااااااالي</p> <p style="text-align: center">ياسر : اسمعي يا جوهره ان ما طلعتي الللحين و الله لأسويلك فضيحه اخلي كل البنات و الاستاذات يحقدون عليك او يطردونك فاهمه</p> <p style="text-align: center">جوجو صاحت : لالالالا تكفى تكفى اصبر شوي و اكون عندك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت و حست انها بدوخ</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو في نفسها : ليش يا ياسر عشان شي بايخخ وصغير تقلب الدنيا فوق و تحت هذا و انا بنت عمك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحت اخذت شنطتها و عبايتها شوي شوي و انحاشت ........بعدين ركبت معاه في السياره</p> <p style="text-align: center">جوجو: انت ما عندك رحمه حرااااام عليييييييييك و الله حرااااام عشان شي اسخف من السخافه تسوي فيني كذا</p> <p style="text-align: center">ياسر : جوهره لو سمحتي انتي تسكتين و انا الي اتكلم</p> <p style="text-align: center">جوجو ناظرته بستحقار : نعععععم ؟؟ اانا جوهره بنت (....) اسكت</p> <p style="text-align: center">ياسر ناظرها : طيب اذا صرتي جوهره بنت (..) انتي بنت الملك واحنا ما ندري؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : طيب امشي قبل ما احد يشوفنا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند غاده نومت فواز و قعدت تتفرج على التلفزيون بعد دقايق جت الشغال</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الشغاله : مدام غاده</p> <p style="text-align: center">غاده : نعم</p> <p style="text-align: center">الشغاله : في واحد ابغى انتي <<<باللغه الشغاليه ههههههههه</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب حوليه على غرفتي</p> <p style="text-align: center">الشغاله : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">حولته و ردت غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : الو</p> <p style="text-align: center">ابوها : شلون العروس</p> <p style="text-align: center">غاده بدون نفس : هلا بابا</p> <p style="text-align: center">ابوها : هو و ش فيها العروس</p> <p style="text-align: center">غاده : بابا تكفى لعد تسميني عروس</p> <p style="text-align: center">ابوها : طيب بس شلونك</p> <p style="text-align: center">غاده : حمد الله</p> <p style="text-align: center">ابوها : طيب يلا حبيبتي لما اخلص من الشغل ادق عليك فمان الله</p> <p style="text-align: center">غاده : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قعدت شوي بعدين بدا مسلسل نور<<ترا بجيب الاحداث القديمه يوم نور تزعل من مهند ...... قعدت تناظر المسلسل و هي متقررررررفه من نور</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاااده : يوووووه حامت كبدي بغير</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بعد كم ساعات جت الساعه 1 وقت الطلعه او الي نسميها وقت الفرج هههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده ناظرت الساعه لقتها 1 و راحت تجهز فواز بس فواز ازعجها كل دقيقه يصيح ما يخليها تغير له و لا تسوي له شي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : فوفو حبيبي لييييه كل هذ11 الصياااح يلا بابا اسكت عشاني</p> <p style="text-align: center">و فواز يصيح</p> <p style="text-align: center">غاده : خلاص بعد شوي بخلص <<<كأنه يفهم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">يوم خلصت منه و قعدت شوي جت امه و اخذته.....</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : ياسر يلا عااد ودني المدرسه بعد شوي سواقي بيجي</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب بروح ادفع الحساب و اجي</p> <p style="text-align: center">جوجو : اوك انا بتجهز</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راح ياسر يدفع الحساب و جوجو فتحت الستاره و لقت قدامه وجد و مساعد على طووووول سكرت الستاره و هم و ما اتبهو لها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : يووووووووووووه يوووووووووووووووووه وش اسوي خااااااااااااااايفه اطلع وووووويعررررفووووني ياااربيه يا ربيه</p> <p style="text-align: center">دخل ياسر : يلا</p> <p style="text-align: center">جوجو و هي خااااايفه : اوووووكككي</p> <p style="text-align: center">ياسر : وش فييييك ؟؟؟!!!</p> <p style="text-align: center">جوجو : هااااه لالالا ما فيي ششي</p> <p style="text-align: center">ياسر ناظرها وهو مستغرب : طيب يلا</p> <p style="text-align: center">جوجو : طيب انت اركب و انا بجي</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راح و ركب و هي شوي طلعت و شافتها وجد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد : جوجو؟؟؟</p> <p style="text-align: center">جوجو راحت فيها : هلاااااااااااااااااااا وجججججججججد</p> <p style="text-align: center">وجد : وش تسوين هنا؟</p> <p style="text-align: center">جوجو : كنت اتعشى مععع مشاااااعل</p> <p style="text-align: center">وجد : مشاعل ؟؟ وينها</p> <p style="text-align: center">جوجو : هاه لا راحت يلا باي</p> <p style="text-align: center">وجد : لا وين اقعدي معانا</p> <p style="text-align: center">جوجو : لالالالالالا لااازم اروح ماما بتصفقني</p> <p style="text-align: center">وجد : اوكي يلا اشوفك بكره</p> <p style="text-align: center">جوجو طللللللعت و خلتها و ركبت السياره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند<<<<اعصاا اااابك...........................عند غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رجع خالد البيت و نام على طول و غاده كانت قاعده في الصاله و كل ما قال كلمه ردتها بعشر ههه ههههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : هييييييييه خالد خاااالد و لعنه (صرخت ..خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالد جعلك الظررررربه قققم</p> <p style="text-align: center">خالد : اقلللللبي و جهك ما لي خلق لك</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب انا اوريك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قربت عند اذنه و قالت بصوت عالي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااالد يا الشييييييين قم</p> <p style="text-align: center">خالد من الروعه قام وصقع راسها بالغلط : عــــــــــمى ياااااااااااا التبببببببنه وش تبين يا الخايسه</p> <p style="text-align: center">غاده رمت الجوال على وجه خالد: امك دقت عليييييييك خذ جواااااالك</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دق على امها و قالها معليش ما رديت كنت نايم إلخ إلخ الخ</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">امه: خالد حبيبي احنا مسوين عزيمه لغااده عشانه زوجتك و نبيها تتعرف على اخواتي و بنات خواتي</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب يمه تامرين امر متى</p> <p style="text-align: center">امه : اليوم و الله نسيت امس اقوللللك</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب يمه بنجي الساعه 7</p> <p style="text-align: center">امه : طيب يا حبيب قلب امك</p> <p style="text-align: center">خالد ظحك بطريقه يعني انه مستحي لأنه من النوع الي يستحي حتى من امه : ههه الله يخليك لي ان شاء الله</p> <p style="text-align: center">امه فيها الصيحه لأنها مشتاقه لولدها الوحيد : طيب يا و لدي انا بروح عند المعازيم</p> <p style="text-align: center">خالد بصوت عالي : معااااااااااازيم</p> <p style="text-align: center">امه : ههههههه لا اممزح بس تعالو الحين</p> <p style="text-align: center">خالد : ههههه يلا اتروش و اجيب غاده عندك</p> <p style="text-align: center">غاده بصوت واطي : و انت بعععععد</p> <p style="text-align: center">خالد رما عليها المخده عشان خايف امه تسمع غاده و تتظايق لأن غاده قالتها بوقاحه معناها اني ما ابغى اهلك : يلا يمه بروح اشد شعر غاده و ارجع</p> <p style="text-align: center">غاده : لالالالا ياااوييييييييلك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد سكر و قام يخوفها و غاده من الروعه طلعت و من الغرفه و هو غشى من الظحك على شكلها لبسو و خلصو و جو عند بيت امه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلت غاده و نطت عليها اخت خالد <<<مو اخته من امه و ابوه بس اخته من الرضاعه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شهد : غدووووووو<<<ماشاء الله كل العائله حافظين غاده ههههههه</p> <p style="text-align: center">غاده : هلا هلا و الله</p> <p style="text-align: center">شهد : شلون العجوووووووز</p> <p style="text-align: center">غاده : عجوووز في عييييييييييييييينك قصدك انتي العجوووووز</p> <p style="text-align: center">خالد : شهووووده وين امي</p> <p style="text-align: center">شهد : في مجلس الحريم</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راح عند امه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شهد : يلا غدووو تعالي اورييييك غرفتي الجديده</p> <p style="text-align: center">غاده : و انتي وش جابك بتعشين عندهم</p> <p style="text-align: center">شهد : ايييييه</p> <p style="text-align: center">غاده تحسبها تمزح :خخخخخخخخخخخ حلوه حلوه</p> <p style="text-align: center">شهد : لا اتكلم جد عشان امي و ابوي مطلقين و ان جت الاجازه اسافر عند امي</p> <p style="text-align: center">غاده : ليه و امك مهاجره</p> <p style="text-align: center">شهد : هههههههه سخيفه ايه مهاجره لجده هههههه</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههه و انا احسبها برا السعوديه اقول تكفين ظفي وجهك المنتف</p> <p style="text-align: center">شهد : خخخخخخخخ يلا بس تعااااالي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند جوجو و ياسر كان يكلمها تقدرون تقولون ان صارو يتقبلون بعض شوووي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو</p> <p style="text-align: center">جوجو : نعم</p> <p style="text-align: center">ياسر : اكلمك بعدين</p> <p style="text-align: center">جوجو طلعت الكلمه بدون ما تحس : طيب يا حبيبي</p> <p style="text-align: center">ياسر مو مصدق :.......................طيب ببباي</p> <p style="text-align: center">جوجو مو مصدقه و ش هي قالت :......................</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكر ياسر ...وجوجو تحرك راسها بقوه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : انا وش قلت و لييييييش قلتتتتته لييييييييييييش</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دق عليها حبيبها <<عندها مليونن حبيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : يووووووه هذا وش يبي ..............الوووووووووو</p> <p style="text-align: center">سلمان : هلا قلبي</p> <p style="text-align: center">جوجو : اهلين</p> <p style="text-align: center">سلمان : اشتقت لك</p> <p style="text-align: center">جوجو : طيب</p> <p style="text-align: center">سلمان : انتي ما اشتقتي لي</p> <p style="text-align: center">جوجو بجرائه: و لا فكرت فيك</p> <p style="text-align: center">سلمان تفشل : ليه انا مو حبيبك</p> <p style="text-align: center">جوجو : اصلن ما اتذكررك و لا اظن اني بحاول اتذكرك و ااسمعني زين انا خلاااااص ما ابغااااك و لا ابي اسمع صوتك فاهم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وسكرت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : صدق ناس قليله ادب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دق جوالها المتصل غدو العجوز</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو ظحكت : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا</p> <p style="text-align: center">غاده : فقععععتي اذني</p> <p style="text-align: center">جوجو : هههههههه طيب اخلصي وش تبين</p> <p style="text-align: center">غاده :ما ابي شي بس كنت بقومك</p> <p style="text-align: center">جوجو بدون ما تحس: يا تبنه يلا اقلبي خشت بعد شوي حبيبي بيتصل</p> <p style="text-align: center">غاده : ومييييييييييييين حبيبك</p> <p style="text-align: center">جوجو : غاده و دي اقولك شي بس اخاف تعلمين الناس و الناس يحقدون علي</p> <p style="text-align: center">غاده : افا علييييييييييك غدو بنت ( )تعلم عليك يلا بس قولي</p> <p style="text-align: center">جوجو قالت لها وش صار بينها و بين ياسر : و هذا الي ودي اقولك</p> <p style="text-align: center">غاده : هههه يعني حبيبك هو ياسر</p> <p style="text-align: center">جوجو : لالالالالالالالا بس زي ما قلت لك اطلع معاه عشان ما يهددني بس الحين احس بحساس غرررررريب مره زي كل ما في بالي الحين هو ياسر يعني كل مادق استانست يعني ما قد حسيت بهذا الاحساااس</p> <p style="text-align: center">غاده : الحمار يعرف وش معنا ذا الاحساس هذا هو الحب يا ذكيه</p> <p style="text-align: center">جوجو : لالالالا</p> <p style="text-align: center">غاده :لا تحاولين انا اعرف هذا الاحساس لأن وليد من جد خلاني اموت في حببه بس ما في امل اتزوجه لأني متزوجه ذا التبن ان شاء الله اخليه يطلقني و اتزوج وليد</p> <p style="text-align: center">جوجو : طيب يلا حبيبتي اخاف بعد شوي يدق علي اكلمك بعدين</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههههه طيب باي</p> <p style="text-align: center">جوجو : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : معقوله هذا الحب ياااااربييييييه و الله ان الحب شييييي حلو ماااااااقد حسيت فييه إلا الحين بس (دمعت عيونها بدون ما تحس ) بس ما اظن انه رح يحبني ......لييييييش انا افكر بالحب ما ابي احببببب ما ابي ما ابي <<جوجو متعقده من قصت الحب لأنها تتأثر بالقصص و الروايات و عندها صديقه اسمها روان ما تخليها تحب يعني تقولها انك بتنجرحين و ما ادري ايش ما تبيها تتزوج او تحب قبلها <<حقيره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">كحت جوجو و حست انها تعباااانه دق جوالها المتصل ياسر <<غيرت اسمه ههههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : الو هلا ياسر</p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو اليوم الساعه سبعه بمرررك</p> <p style="text-align: center">جوجو : اووووووووك</p> <p style="text-align: center">ياسر : يلا باي</p> <p style="text-align: center">جوجو : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكرت الساعه 7 عند غاده جو المعازيم و في وحده كانت تحب خالد و هي جواهر بس خالد ما يعطيها وجه و حقدت على غاده <<تنرحم غاده ما تدري وش السالفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده قاعده جمب خالد و ماسكه ذراعه لأن كل الموجودين ينااظرونها و هي بدون ما تحس مسكت ذراعه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : فكيني</p> <p style="text-align: center">غاده : ............</p> <p style="text-align: center">خالد :طيب.........هلا خالتي لطيفه شلونك ان شاء الله بخير وش ذي الغيبه ليه ما تزورونا و لا شي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالته لطيفه ام جواهر و هي متظايقه لأنه اخذ غاده و ما اخذ جواهر بنته لأن خالد يهههههههههههبل وكل بنت تتمنااه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالته لطيفه : و الله زعلانه عليك</p> <p style="text-align: center">خالد : ليش</p> <p style="text-align: center">خالته لطيفه بكل وقاحه و جرائه و تناظر غاده بأستحقار : و الله كنت ابغاك لبنتي جواهر</p> <p style="text-align: center">جواهر قالت لأمها بصوت واطي : مااااااما</p> <p style="text-align: center">غاده : و الله اذا تبينه خذيه</p> <p style="text-align: center">خالد : ايه و خذي غاده لولدك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خخخخخخخخخخخخ يتطاقون قدام الناس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شهد ماتت من الظحك لأن كان شكلهم يظحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااا حبي لكم ياناس و الله انكم تنفعون لبعض ههههههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">خالد و غاده ناظرو شهد بإستحقار: ....................</p> <p style="text-align: center">خالته لطيفه : و الله يا غاده مدامك ما تحبينه ليش متزوجته<<<<<<<عيييييييييييييب و ش ذي الوقحه</p> <p style="text-align: center">غاده : و انتي وش عليك اخاف انك ام خالد و انا ما ادري</p> <p style="text-align: center">خالد : انا بروح عند العيال</p> <p style="text-align: center">غاده سحبته و قعدته : لا و الله ما تروووووووووح اذا بتروح بروح معاك</p> <p style="text-align: center">ام خالد ودها تظحك بقووه بس مستحيه : ليش يا غاده مارح ناكلك يعني</p> <p style="text-align: center">غاده استحت : لا بس</p> <p style="text-align: center">ام خالد ما بغت تحرجها : خلاص اجل اقعد يا خالد لين تنسجم معنا</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب</p> <p style="text-align: center">خالته نوره هذي الانسانه طيوووبه درجه اولا : هلا و الله يا غاده و الله من اول ماشفتك و انا كنت اعرف انك بنت ناس و متربيه</p> <p style="text-align: center">غاده في نفسها : ايه مشالله</p> <p style="text-align: center">غاده : تسلمين يا خالتي <<ما تعرفها بس تسميها خالتي</p> <p style="text-align: center">خالته نوره : تعالي يا بنتي جمبي شوي</p> <p style="text-align: center">غاده قامت و هي ماسكه يد خالد خخخخخ: ان شاء الله</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب فكييييييني</p> <p style="text-align: center">المعازيم كلهم ميتين من الظحك :خخخخخخخخخخخخ</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و كان جمب خالته نوره جواهر قعدت جمب خالته نوره و قامو يسالفون من الحماس غاده نست خالد و خالد ططلع و هي ما تدري</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شهد : يلا يا بنات تعالو معاي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و قعدو البنات في الصاله الي جمب صالت الحريم غاده سحبت شهد و راحو للمغسله</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : اقول وش فيها ذي البنت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قصدها جواهر</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شهد : قصدك جواهر</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه وش فيها تناظرني بستحقار كأني قتلت امها</p> <p style="text-align: center">شهد : خخخخخخ لا بس هي تحب خاااالد مره و كانت اكثر وحده تحبه</p> <p style="text-align: center">غاده : و انا وش ذنبي وش دخلني انا ......و انا ليش اهتم يلا تعالي نروح عند البنات</p> <p style="text-align: center">شهد : يلا مشينا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عنننننننننند جوجو و ياسرر في السياره يدورون في الشارع فجأه جوجو تكح كثير و ياسر التفت عليها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو وش فيك</p> <p style="text-align: center">جوجو : مافي شي بس رجعني البيت ابي ارتاح</p> <p style="text-align: center">ياسر : بس..</p> <p style="text-align: center">جوجو : عادي عادي و الله</p> <p style="text-align: center">ياسر : طيب انا بروح اشتري دواء<<مدرسه ..و ارجع</p> <p style="text-align: center">جوجو : اوك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نزل ياسر و راح يدور الدوا و جوجو في السياره طق واحد عليها الشباك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : نعم ؟</p> <p style="text-align: center">الولد : خذي الرقم يا حلو</p> <p style="text-align: center">جوجو : في احلامك الجمييله</p> <p style="text-align: center">الولد : اقول تاخذين الرقم و لا اعطيك الرقم غصبن عنك</p> <p style="text-align: center">جوجو : وش بتسوي يعني</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الولد فتح الباب و جوجو تحاول تسكره و تصرخ و صوتها يا عمري مبحوح و تنادي ياسر بس ياسر ما يسمع لين التفت و شافها تحاول تسكر الباب جا عند الولد و دفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر بصراخ : خييييييير ان شا الله وش تبييييييييييي ليييييه تحاول تفتح الباب على زووووووجتي</p> <p style="text-align: center">جوجو في نفسها : زووجتك؟؟؟ اييييه صح يقول كذا عشان ما يدرون الناس</p> <p style="text-align: center">الولد : و انت وش عليك انت مين عشان تعلمني وش اسوي</p> <p style="text-align: center">ياسر : يا الحيوان هذي زوووووووووجتي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الولد ماقدر يقول شي اول شي عشان ياسر قوي و باين عليه و ثاني شي لأنه يحسب جوجو زوجته و الولد ركب سيارته و انحاش</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو حست انها ترتجف و ما تقدر تتنفس <<و الله ما ألووووومها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر ركب السياره و التفت عليها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ياسر : جوجو وش فيك ترتجفين بردانه فيك شي</p> <p style="text-align: center">جوجو : يعني شلون ابرررررد و انا ميته حر وووووووو...</p> <p style="text-align: center">ياسر : خلاص هدي هدي وش فيك تتكلمين كذا</p> <p style="text-align: center">جوجو : يااسر بليييز ووودنني البيت</p> <p style="text-align: center">ياسر : اوك اوك</p> <p style="text-align: center">عند غاده قاعده و البنات متحمسين و يسولفون و غاده تناظرهم مو فاهمه و لا كلمه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شذى بنت طيوبه و تحب كل بنات خلالتها : غدو شلونك</p> <p style="text-align: center">غاده : اخيرا بنت حست فيني الحمد الله كويسه انتي</p> <p style="text-align: center">شذى : هههههه معليش عشانك جديده و مو متعودين و على فكره بنخيم بعد بكره اربع ايام و ان شاء الله نتعود عليك و تتعودين علينا هناك</p> <p style="text-align: center">غاده تقصد جواهر: ان شاء الله بس اخاف وحده منكم ما تواطني</p> <p style="text-align: center">مي :لا و الله الكل يحبك ..</p> <p style="text-align: center">شهد ظحكت <<توها تستوعب ان غاده كانت تقصد جواهر :خخخخخخخخخخ يا حبي لك يا غدو</p> <p style="text-align: center">البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟</p> <p style="text-align: center">غاده : شهد كم الساعه</p> <p style="text-align: center">شهد : 12 و نص</p> <p style="text-align: center">مي : ما حسينا في الوقت</p> <p style="text-align: center">جواهر :من جدد</p> <p style="text-align: center">شهد تمزح : يلا عاد كل وحده تنقلع بيتها</p> <p style="text-align: center">البنات : هههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">غاده : خخخخخخ وقحه</p> <p style="text-align: center">البنات : من جد خخخخخخخخ</p> <p style="text-align: center">شهد : هههه امزح وش فيكم قلبتو علي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الساعه 1 كل وحده رجعت بيتها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند غاده وخالد في البيت اول مارجعو غاده قعدت على الاب توب و خالد يلعبplaystation3 في نفس الغرفه الي فيها غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : خالد خالد تعال انا حملت فلم و دورته في كل الملفات ما لقيته وينه</p> <p style="text-align: center">خالد : دورتي في المستندات</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب دقيقه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قام خالد و قعد جمب غاده و مسك يد غاده بالغلط الكل التفت لجهه ثانيه <<استحو...خالد قام يدوره لين لقاه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : هذا هو</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه شكرا خالد</p> <p style="text-align: center">خالد : العفو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و كمل لعب .....</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند وجد و مساعد رن جوال وجد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد: الو</p> <p style="text-align: center">اختها تصيح : وجد وجد ماما في المستشفى الحين بسرعه تعالي تكفين</p> <p style="text-align: center">وجد : وش فيهاااااااا</p> <p style="text-align: center">اختها : و الله مدري كنت ناززله و شفتها متمدده على الارض</p> <p style="text-align: center">وجد : طيب انا جايه الحين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد ما تدري وين تروح على طول اخذت عبايتها و سحبت مساعد معاها و خلت فواز مع الشغاله ..........وصلو المستشفى</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد : شلون امي الحين</p> <p style="text-align: center">اختها : ما ادري الحين هي في غرفت (....) و ما ادري عن شي</p> <p style="text-align: center">وجد على طول دمعت عينها : ...............</p> <p style="text-align: center">مساعد يناظرها و هو راحمها : وجد حبيبتي ادعي لها و لا تبكين</p> <p style="text-align: center">وجد ما تقدر تتكلم و تصيح ما تعرف وش تسوي و خايفه : .....</p> <p style="text-align: center">قرب مساعد جمبها و مسك يدها : وجد حبيبتي لا تصحين تكفين لا تصحين</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بعد دقايق طلع الدكتور</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مساعد : هاه يا دكتور بشر</p> <p style="text-align: center">دكتور : عظم الله اجركم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وجد و اختها يصيحون</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مساعد : وجد</p> <p style="text-align: center">وجد رمت نفسها على حظنه و بدت تصيح من قلب: ماما........مااااتت ......ما عندي غيرك ........</p> <p style="text-align: center">مساعد دمعت عينه :...................</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند جوجو رمت نفسها على السرير</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : ياااربي ..وش صار لي ليه كل شوي افكر بياسر مافي بالي إلا ياسر ليه ليه يمكن غاده كانت صادقه يمكن احبه بس احاول اكذب نفسي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">حركت راسها يمين و يسار</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو بصراخ : يااااااااااااااااااااااااااااااربييييييييييييييييي ييييييييه وش هذااااااا التفكيييييييييييير</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلت امها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">امها : عمى يعمي العدوووو وش فيك تصارخين كأنك الفيل</p> <p style="text-align: center">جوجو : انا فييييل لالالا ما اصدق هههه</p> <p style="text-align: center">امها : طيب اسمعي دق عليك احمد</p> <p style="text-align: center">جوجو : لا لييييه</p> <p style="text-align: center">امها : ما دق علي و لا مره</p> <p style="text-align: center">جوجو : ماما تلقينه مشغول ومو فاظي يدق عليك</p> <p style="text-align: center">امها : انا امه شلون مو فاظي</p> <p style="text-align: center">جوجو : يا امي الجميله اخوي مسافر و مبسوط ان تذكر دق عليك لا تخافين</p> <p style="text-align: center">امها : طيب يلا بروح انوم تصبحين على خير</p> <p style="text-align: center">جوجو : و انتي من اهله</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند محمد يكلم نوف بالجوال</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">محمد : حبيبتي مشتاق لك موت</p> <p style="text-align: center">نوف : مي تو و الله مشتاقه لك مره</p> <p style="text-align: center">محمد : وش رايك نطلع مكان</p> <p style="text-align: center">نوف : نونونو اخاف لالا</p> <p style="text-align: center">محمد : من ايش تخافين</p> <p style="text-align: center">نوف : مدري بس تكفى طلعه لا</p> <p style="text-align: center">محمد : بس..</p> <p style="text-align: center">نوف : حبيبي بليز بليز</p> <p style="text-align: center">محمد : طيب تعالي البيت</p> <p style="text-align: center">نوف : بيتك</p> <p style="text-align: center">محمد : ايه</p> <p style="text-align: center">نوف : نووووو بليز حبيبي لما اصير جاهزه اني اطلع قلت لك</p> <p style="text-align: center">محمد : اوكي قلبي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الساعه 11 الظهر خالد يقوم غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : يلا يا غاده بنتأخر على الوالد و الوالده</p> <p style="text-align: center">غاده : في احد يروح البر في ذا الحر خالد رح انت لحالك انا بقعد بنوم امس ما نمت حرام عليييك</p> <p style="text-align: center">خالد : بكيفك انا بروح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طلع و لحق ابوه و امه و خلا غاده نايمه غاده حست انها دايخه وحالتها حاله و حست انها بتررررجع الي اكلته امس <<ليييش بتعرفون</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602936, member: 3479"] [CENTER]عند جوجو جوجو : اكمل اللعبه و لا اخليه بس اخاف ديما تزعل امممممم لا عادي خليها اكمل اللعبه دقت عليه جوجو بدلع: الو ياسر : ياااا هلا بهل صووت جوجو بدلع : اهلين شلونك حبيبي ياسر في نفسه : اللللله ما احلى صوتها تهبل جوجو بدلع: ما عجبتك كلمه حبيبي خلاص مارح اقووووولها ياسر : لالالا حلوه تههههبل بعد جوجو في نفسها : هههههههههه متخلف ياسر : يزين الي يستحون جوجوفي نفسها : هههههههههههههههههههههه على باله جوجو : خلاص حبيبي لا تخليني استحي ياسر : قلبي ودي اشووووفك جوجو راحت فيها : هااه ....طيب بكيفك و ين تبي تشوفني ياسر : في مطعم جوجو : اي مطعم ياسر : اال(,,,,,,,,,) جوجو : ااااوووكي ياسر : طيب بس لا تتأخرين جوجو :لا لاتخاف مارح اتأخر يللا ما اطول عليك باي ياسر : لالالا تو الناس ما شبعت من صوتك لسا جوجو : حبيبي مامي تبيني ياسر : طيب بس لاااا تطولين جوجو : اوك........باي ياسر : باي سكرو جوجو : يووووووووه ياسر بيعرفني لازم اتلثم عشان ما يعرفني .........خااااايفه يعرفني و يحسبني صدق معجبببببه يوه الله يسهلها الساعه 7 في اليل عند وجد و مساعد ....مساعد يتفرج على التلفزيون و يظحك على وجد ووجد تكلم امها بالجوال و تسألها وجد : ماما تكفيييين و الله ما اعرف وش اسوي فييه يصيح في ليل و اشربه حليب بس ما يبغى امها : حبيبتي اكيد ما فيه النوم انتي هزيه وجد : ماما هزيته و بغى ينكسر راسه و انا اهزه مساعد : ههههههههههههههه وجد : ماما و الله تعبت معاه امها : طيب جيبي له شغاله و ارتاحي وجد : بس اخاف تسوي فيه شي امها :يعني وش بتسوي فيه تاخذه شوي اذا كنتي انتي مشغوله او طالعه وجد : طيب امري لله بجيب شغاله لفواز امها : يلا حبييبتي اقعدي مع زوجك وجد : مارح يعطينيي وجه امها : اصبري و ربي ان شاء الله يغيره وجد : ان شاء الله امها : يلا حبيبتي مع السلامه وجد : باي سكرت وفواز يصيح وجد : خلاص حبيبي خلاص بابا لا تصيح مساعد : كأنه يفهم وجد : يعني وش تبيني اسوي اصطره عشان يسكت مساعد : محد قالك اصطريه وجد : يااااااربيه مساعد و الله تعبت انت ما تعرف تساعد مساعد : شلون تبيني اساعدك وجد : تحاول تسكته معاي .....<<<زاد فواز بصياحه .......فواز خلاص تكفى .. مساعد تنهد و قرب جمب وجد و جد حست ان قلبه بيطلع و مسك يد فواز و اخذه من وجد و قام يهزه شوي بعدين سكت وجد علامه استفهام على وجهها : و انا من الصبح اهز فيه و ما سكت شلون سكته مساعد : علمي علمك يا وجد وجد : طيب انا اليوم بروح عند غاده مساعد : و المناسبه وجد : مشتاقه لهم و من زمان ما شفتهم مساعد :اوك وجد : بعد صلاة العيشا بروح مساعد : بتاخذين فواز؟؟؟ وجد :اكييد مساعد : طيب وجد في نفسها : تكفى تغير لو شوي على الاقل قل كلمه احبك زي اول و لا تعترف ان عندك و لد اسمه فواز و لا تسأل عنه اه بس الله يصبرني مساعد في نفسه : اخخخخخخخخخخخ يا وجد غيرتيني صرت ما اكلم بنات غريبه انا حلفت حتى لو كنت بتزوج مارح اتغيرر بس وش سويتي فيني يا وجد وجد : عطني فواز مساعد : خذيه 777777777 77777777 777777 7777 777 77 7 خاالد في غرفته متظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااايق ووده ينتحر خالد : شلوووووووون لييييييييييييييييه ما ابيييييييي انا احب لمى ما احب إلا لمى شلون بقطع علاقتي معاها و انا احبها....................لييييه يبوني اتزوج غاااااااده و انا ما احبها و لا هي تحبني لييه عند جوجو جوجو تزين شكلهاا و تحاول ما تخلي ياسر يعرفها ........رن جوالها المتصل ( لعبه بيدي <<<ياسر) جوجو : اهلين حبيبي ياسر : يلا وينك جوجو : بطلع بعد شوي ياسر : طيب استناك جوجو : بايو ياسر :بـاي طلعت و بعد دقايق وصلت المطعم و قعدت قدام ياسر و هي خاايفه ياسر : ياهلا و غلا بجودي ..........ياحلو عيونك جووجو على بالها مستحيه : خلاص ياسرر لا تحرجني ياسر : ودي اشوفك و خري الطرحه جوجو : لالالالا لا ما ابي ياسر : ليش؟؟ جوجو : بس ياسر : جودي انتي تذكريني بوحده جوجو تحس انها بتموت وقامت تخربط: مين اكيد انت تتوهم تدري اني اشبه 40 وحده ياسر وخر الطرحه : ..............لا تعليق خخخخخخخخخ اختفا جوجو فيها الصيحه و في نفسها : يووووووووه رحت في خرايطها اووووه وش اسوي ياسر : جوجووو انتي جووووودي جوجو : هاه ايه ياسر : انتي الي سكرتي على وجهي و قلتي لي شيييييييين؟؟ جوجو : كنت معصبه ياسر : لا ياشييخه جوجو : اوكي شكلك معصب انا برجع البيت ياسر مسك يدها: لا وين بتروحين اقعدي اناعازمك على العشى جوجو : بس ياسر بعصبيه : اقعدي قعدت على طول كان شكلها يظحك ياسر مسك يدها : جوجوهذي ليه سويتي كذ11؟؟ جوجو : كنا نمزح و هذا يوم كنا في المزرعه ياسر بعصبيه : 6 شهور و انتي تلعبين عليي جوجو : ياسر تكفى لا تعصب كنت امزح ياسر : لا و الله بعد ما......... جوجو ابتسمت : حبيتني ياسر : انا ما حبيتك انا حبيت جودي الي كانت تكلمني و تقولي كلمات حب بس جوجو مستحيل احبها جوجو : و حتى انت يا ياسر انت الغبي يعني ما تعرف صوت البنت الي سكرت في وجهك ياسرر :انا غبي ؟؟؟؟؟؟؟ اسمعي يا جوجو زي ما حاولتي تلعبين علي و تحطيني لعبه في ادينك انا بحطك لعبه في يديني يعني اذا دقيت عليك و قلت تطلعين معي تسمعين الكلام و تطلعين معاي جوجو بكل ثقه : لا و ليش اسوي كذا ياسر ابتسم بخبث : لأن اذا ماسويتي الي قلت لك عليه بعلم اخوووك و اخلييييه يذبحك .......ايه و لا تحسبين الي اسويه لأني احبك ممكن تسمينه انتقام جوجو : ياسر انت ولد عمي ليييه تسوي فيني كذا ياسر : و لا كلمه فاهمه .......... اذا ما تبيني اعلم اخوك تطلعين معي اذا دقيت عليك فااااااهمه جوجو دمعت عيونها : ليييييه يا ياسر ليييييييييه ياسر : جوجو لا تحاولين اانا قلت تطلعين معي يعني تطلعين معي جووجو : و متى هذا الانتقام بيخلص ياسر : لين اطفش من تعذييبك جوجو حست هذي الكلمه إهانه لأن بالعاده محد يهينها ولا يقولها و لا كلمه ماقدرت تقول شي و بكت : اكرهك اكرهك ياسر : مو مهم ان كرهتييني اهم شي اوريك مين تتعاملين معاه و تفهمين اني انا مو سهل و لا لعبه بيدينك جوجو بكت و ناظرته بإستحقار : حسبي الله عليك يا ياسر حسبي الله عليك اهئ اهئ<<<على باااالي صيااح هههههههههههه ياسر : حسبي و دعي على كيفك انا مارح اتركك جوجو في نفسها : حسبي الله عليك وش اسوي الحين ..........(تذكرت ان مظاوي تحبه) جوجو : طيب في بنت تحبك ياسر : اخررررررر همي جوجو: وش اسوي عشان تفكني وتخليني لحالي ياسر : قلتلك مافي شي تسوينه انا اذا طفشت منك تركتك جوجوبكت لأن كل كلمه يقولها تهينها و تجرحها : ياسر و الللللله حرااااااااام عليك حراااااااااااااام حرااااااااااااام ياسر يسكتها : طيب طيب وش تبين تاكللين جوجو : مالي نفس اكل ما ابي شي ابي ارجع البييييييت ياسر : مافي رجع للبيت بتسهرين معي اليوم جوجو : ما ابي فيييييني النوم خلاص خلني على راحتي حتى لما يجيني النوم تتحكم ياسر : طيب اسكتي عشان ارجعك البيييييت و لا تصارخين فاااااهمه جوجو :.......... ياسر : فاااااااااااااهمه جوجو : اييييييه خلاص خلاااااااااص ياسر : يلا هذا جزا الي يكللللللم العيال و يتواعد معهم عند مشاعل مشاعل تكلم لينا بالجوال مشاعل : وش اخبار فصولي لسا ما اعترفتي لهه لينا : no not yet مشاعل : اها طيب و محمد و ش لونه مع نوف ان شاء اللله عاااااشقين بعض لينا : مايمر يوم إلا وهم متواعدين و لا يسألون عن بعض يوووووه ياليت انا و فصولي كذا مشاعل : من جد قولي مشالله لينا : مشالله مشاعل سمعت صوت غاده تصيح : لينا اكلمك بعدين اسمع غدو تصيح لينا : طيب باي بس ميشو تكفين قولي لي لييه تصيح مشاعل : اوكي يا لولتي لينا : باي مشاعل : باي مشاعل دخلت غرفه غاده لقتها منسدحه على السرير و تصييح مشاعل قعدت على السرير جمبها : غدو وش فيك غاده رمت نفسها على حظن مشاعل و هي تصيح : اكررره اهلي اكرررررررررهم و الله انهم يعذبوني مشاعل : ليييييش غاده : رجعو على سالفه الزواااااج مشاعل : طييييييييب يا غاااااااده حاولي تتحمليييييييينه غاده : الحين انا ما اطييييق اشوف وجهه عشان احاول مشاعل رفعت راس غاده و مسحت الدموع : غدو خلاص ترا الدموع ما تنفع بكره كتب الكتاب و الشوفه غاده : خلاااااص انا حافظته ما ابي اشوفه و لا ابي اتزوججججججججججججججججججججججه مشاعل : هههههههههه يلا بس ما ابي اشوف الدموععع مره ثانيه غاده : مقدددددددر و الللللللللله مقدر اكرررررررررهه عند جوجو وصلها البيت و دخلت البييييت و رمت نفسها على السرير و قامت تبكي جوجو: وش ورطني مع ذا التببببببببن ياليييييييتني ما لعبت عليه كل السبب من مظااااااوي حسبي الله عليه و عليها <<تنرحم وش ذنبها جوجو :انتي كلي تبن انا : انا جوجو : اجل انا انا : اسفه هههههههههه مدري وش دخلني في الروايه بس يلا نكمل جوجو: اف يا ربييييييييييييييييييي تكفى طلعني من هالورطه دخل احمد احمد : جوجو ما ودك تودعيني جوجو : اودعك؟؟ احمد : ايه صح ما قلتلك بعد نص ساعه بسافر لأمريكا عشان ادرس هناك بس بخلي جوالي مفتوح اربعه و عشرين ساعه عشان ادق عليك وودعته ...... عند وجد و مساعد مساعد : وججججججد يلا تعالي حطي الولد و نومي وجد : فااااين لا تنافخ مساعد : بسرعه وجد حطت فواز فراشه : حطيييته ارتحت مساعد : ايه ونامو <<<مقطع مدري وش يبي صح خخخخخخخخخ بكره يووم الشوووووووووووفه دخلو غاده على خالد لحالهم بس ما كلمو بعض كل واحد يلعب بجواله <<<< يلنعن ام الشوفه يا شييييخ خخخخخخخخ بكره يوم الوزاج العالمي <<وش تبي ذي..........غاده بدال ما تستانس تصيييح ههه و خالد بدال ما يتحمس ظايق صدره يعني الزواج فللله هههههههههههههه خلص الزواج و ركبت سياره خالد و كان ابو خالد شاري بيت لغاده و خالد و جايب لهم شغاله و سواق و مزين البيت تزيين غاده حطت عبايتها على العلاقه و قامت تسحب شنطه بس خالد اخذ الشنطه و رقاها و هي كانت وراه شافت الغرفه لقت السرير لأثنين غاده : مارح انوم جمبك انت نوم على الارض خالد : انا ما علي منك انتي نومي على الارض غاده : قلللللللت مارح انوم في الارض انت نوم خالد بعصبيه : ماااااااااااارح انوم على الارض غاده بعصبيه : ااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااااا ماررررررررررح انوم على الارض<<<<<<<<<<<<من اوووووولهاا شلون الايام البااااااااااااااقيه غاده تكلم فواز : فوازي حبيبي شلونك ياااااااااا حبي لك بس وفواز اشارت استفهام على وجهه خخخخ ما يدي وش السالفه غاده: يزينك يلا وش رايك تنووم خخخخخخخ يا حلو الي ما يدري عن شي في المدرسه البنات مسوين دائره و كانت اول حصه بس الاستاذه غايبه جوجو : ياااحبي لها غدو تزوجت و كبرت خخخخخخخخ كل يوم اتخيل وجد و غدو بجلبيات يتمشون خخخخخخ البنات : هههههههه وجد : كلي حمار جوجو : يووه حمار مره وحده هههههههه ريما : هههههههههه ما اتخيل صديقتي تلبس جلالبيه بعدين هي تعيي تلبس جوجو : هههههههههههه ادري ههههه اقول بنات وش رايكم نرج المدرسه رج و الله طفش ريما : هههههه انتي كل شي عندك رج جوجو: على... قطعها صوت جولها يرن شافت المتصل (مدمر حياتي <<ياسر) ريما : مين جوجو : وش دخلك ريما : الباب جوجو : يلا برووح اكلم البنات : يلا لا تطولين طلعت برا الفصل و ردت جوجو : خيرررررررررررررررررررررررررررررر ياسر : عــــــــــــــــــــــمـــــــــى ترا ابي اذنـــــي جوجو : وش تبي ياسر : انا عند باب المدرسه اطلعي الحين جوجو خايفه : وشووووووووو لا مارح اطلع حتى في المدرسه نااشب فيني لااااااااا لااااااا خلني لحاااااااااااااااااالي ياسر : اسمعي يا جوهره ان ما طلعتي الللحين و الله لأسويلك فضيحه اخلي كل البنات و الاستاذات يحقدون عليك او يطردونك فاهمه جوجو صاحت : لالالالا تكفى تكفى اصبر شوي و اكون عندك سكرت و حست انها بدوخ جوجو في نفسها : ليش يا ياسر عشان شي بايخخ وصغير تقلب الدنيا فوق و تحت هذا و انا بنت عمك راحت اخذت شنطتها و عبايتها شوي شوي و انحاشت ........بعدين ركبت معاه في السياره جوجو: انت ما عندك رحمه حرااااام عليييييييييك و الله حرااااام عشان شي اسخف من السخافه تسوي فيني كذا ياسر : جوهره لو سمحتي انتي تسكتين و انا الي اتكلم جوجو ناظرته بستحقار : نعععععم ؟؟ اانا جوهره بنت (....) اسكت ياسر ناظرها : طيب اذا صرتي جوهره بنت (..) انتي بنت الملك واحنا ما ندري؟ جوجو : طيب امشي قبل ما احد يشوفنا عند غاده نومت فواز و قعدت تتفرج على التلفزيون بعد دقايق جت الشغال الشغاله : مدام غاده غاده : نعم الشغاله : في واحد ابغى انتي <<<باللغه الشغاليه ههههههههه غاده : طيب حوليه على غرفتي الشغاله : اوكي حولته و ردت غاده غاده : الو ابوها : شلون العروس غاده بدون نفس : هلا بابا ابوها : هو و ش فيها العروس غاده : بابا تكفى لعد تسميني عروس ابوها : طيب بس شلونك غاده : حمد الله ابوها : طيب يلا حبيبتي لما اخلص من الشغل ادق عليك فمان الله غاده : باي قعدت شوي بعدين بدا مسلسل نور<<ترا بجيب الاحداث القديمه يوم نور تزعل من مهند ...... قعدت تناظر المسلسل و هي متقررررررفه من نور غاااده : يوووووه حامت كبدي بغير بعد كم ساعات جت الساعه 1 وقت الطلعه او الي نسميها وقت الفرج هههههه غاده ناظرت الساعه لقتها 1 و راحت تجهز فواز بس فواز ازعجها كل دقيقه يصيح ما يخليها تغير له و لا تسوي له شي غاده : فوفو حبيبي لييييه كل هذ11 الصياااح يلا بابا اسكت عشاني و فواز يصيح غاده : خلاص بعد شوي بخلص <<<كأنه يفهم يوم خلصت منه و قعدت شوي جت امه و اخذته..... عند جوجو جوجو : ياسر يلا عااد ودني المدرسه بعد شوي سواقي بيجي ياسر : طيب بروح ادفع الحساب و اجي جوجو : اوك انا بتجهز ياسر : طيب راح ياسر يدفع الحساب و جوجو فتحت الستاره و لقت قدامه وجد و مساعد على طووووول سكرت الستاره و هم و ما اتبهو لها جوجو : يووووووووووووه يوووووووووووووووووه وش اسوي خااااااااااااااايفه اطلع وووووويعررررفووووني ياااربيه يا ربيه دخل ياسر : يلا جوجو و هي خااااايفه : اوووووكككي ياسر : وش فييييك ؟؟؟!!! جوجو : هااااه لالالا ما فيي ششي ياسر ناظرها وهو مستغرب : طيب يلا جوجو : طيب انت اركب و انا بجي ياسر : طيب راح و ركب و هي شوي طلعت و شافتها وجد وجد : جوجو؟؟؟ جوجو راحت فيها : هلاااااااااااااااااااا وجججججججججد وجد : وش تسوين هنا؟ جوجو : كنت اتعشى مععع مشاااااعل وجد : مشاعل ؟؟ وينها جوجو : هاه لا راحت يلا باي وجد : لا وين اقعدي معانا جوجو : لالالالالالا لااازم اروح ماما بتصفقني وجد : اوكي يلا اشوفك بكره جوجو طللللللعت و خلتها و ركبت السياره عننننننننننننننننننننننننننننننننننننننند<<<<اعصاا اااابك...........................عند غاده رجع خالد البيت و نام على طول و غاده كانت قاعده في الصاله و كل ما قال كلمه ردتها بعشر ههه ههههههه غاده : هييييييييه خالد خاااالد و لعنه (صرخت ..خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااالد جعلك الظررررربه قققم خالد : اقلللللبي و جهك ما لي خلق لك غاده : طيب انا اوريك قربت عند اذنه و قالت بصوت عالي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااالد يا الشييييييين قم خالد من الروعه قام وصقع راسها بالغلط : عــــــــــمى ياااااااااااا التبببببببنه وش تبين يا الخايسه غاده رمت الجوال على وجه خالد: امك دقت عليييييييك خذ جواااااالك خالد : طيب طيب دق على امها و قالها معليش ما رديت كنت نايم إلخ إلخ الخ امه: خالد حبيبي احنا مسوين عزيمه لغااده عشانه زوجتك و نبيها تتعرف على اخواتي و بنات خواتي خالد : طيب يمه تامرين امر متى امه : اليوم و الله نسيت امس اقوللللك خالد : طيب يمه بنجي الساعه 7 امه : طيب يا حبيب قلب امك خالد ظحك بطريقه يعني انه مستحي لأنه من النوع الي يستحي حتى من امه : ههه الله يخليك لي ان شاء الله امه فيها الصيحه لأنها مشتاقه لولدها الوحيد : طيب يا و لدي انا بروح عند المعازيم خالد بصوت عالي : معااااااااااازيم امه : ههههههه لا اممزح بس تعالو الحين خالد : ههههه يلا اتروش و اجيب غاده عندك غاده بصوت واطي : و انت بعععععد خالد رما عليها المخده عشان خايف امه تسمع غاده و تتظايق لأن غاده قالتها بوقاحه معناها اني ما ابغى اهلك : يلا يمه بروح اشد شعر غاده و ارجع غاده : لالالالا ياااوييييييييلك خالد سكر و قام يخوفها و غاده من الروعه طلعت و من الغرفه و هو غشى من الظحك على شكلها لبسو و خلصو و جو عند بيت امه دخلت غاده و نطت عليها اخت خالد <<<مو اخته من امه و ابوه بس اخته من الرضاعه شهد : غدووووووو<<<ماشاء الله كل العائله حافظين غاده ههههههه غاده : هلا هلا و الله شهد : شلون العجوووووووز غاده : عجوووز في عييييييييييييييينك قصدك انتي العجوووووز خالد : شهووووده وين امي شهد : في مجلس الحريم خالد : طيب راح عند امه شهد : يلا غدووو تعالي اورييييك غرفتي الجديده غاده : و انتي وش جابك بتعشين عندهم شهد : ايييييه غاده تحسبها تمزح :خخخخخخخخخخخ حلوه حلوه شهد : لا اتكلم جد عشان امي و ابوي مطلقين و ان جت الاجازه اسافر عند امي غاده : ليه و امك مهاجره شهد : هههههههه سخيفه ايه مهاجره لجده هههههه غاده : هههههههه و انا احسبها برا السعوديه اقول تكفين ظفي وجهك المنتف شهد : خخخخخخخخ يلا بس تعااااالي عند جوجو و ياسر كان يكلمها تقدرون تقولون ان صارو يتقبلون بعض شوووي ياسر : جوجو جوجو : نعم ياسر : اكلمك بعدين جوجو طلعت الكلمه بدون ما تحس : طيب يا حبيبي ياسر مو مصدق :.......................طيب ببباي جوجو مو مصدقه و ش هي قالت :...................... سكر ياسر ...وجوجو تحرك راسها بقوه جوجو : انا وش قلت و لييييييش قلتتتتته لييييييييييييش دق عليها حبيبها <<عندها مليونن حبيب جوجو : يووووووه هذا وش يبي ..............الوووووووووو سلمان : هلا قلبي جوجو : اهلين سلمان : اشتقت لك جوجو : طيب سلمان : انتي ما اشتقتي لي جوجو بجرائه: و لا فكرت فيك سلمان تفشل : ليه انا مو حبيبك جوجو : اصلن ما اتذكررك و لا اظن اني بحاول اتذكرك و ااسمعني زين انا خلاااااص ما ابغااااك و لا ابي اسمع صوتك فاهم وسكرت جوجو : صدق ناس قليله ادب دق جوالها المتصل غدو العجوز جوجو ظحكت : هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا و غلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غاده : فقععععتي اذني جوجو : هههههههه طيب اخلصي وش تبين غاده :ما ابي شي بس كنت بقومك جوجو بدون ما تحس: يا تبنه يلا اقلبي خشت بعد شوي حبيبي بيتصل غاده : ومييييييييييييين حبيبك جوجو : غاده و دي اقولك شي بس اخاف تعلمين الناس و الناس يحقدون علي غاده : افا علييييييييييك غدو بنت ( )تعلم عليك يلا بس قولي جوجو قالت لها وش صار بينها و بين ياسر : و هذا الي ودي اقولك غاده : هههه يعني حبيبك هو ياسر جوجو : لالالالالالالالا بس زي ما قلت لك اطلع معاه عشان ما يهددني بس الحين احس بحساس غرررررريب مره زي كل ما في بالي الحين هو ياسر يعني كل مادق استانست يعني ما قد حسيت بهذا الاحساااس غاده : الحمار يعرف وش معنا ذا الاحساس هذا هو الحب يا ذكيه جوجو : لالالالا غاده :لا تحاولين انا اعرف هذا الاحساس لأن وليد من جد خلاني اموت في حببه بس ما في امل اتزوجه لأني متزوجه ذا التبن ان شاء الله اخليه يطلقني و اتزوج وليد جوجو : طيب يلا حبيبتي اخاف بعد شوي يدق علي اكلمك بعدين غاده : هههههههههه طيب باي جوجو : باي سكرت جوجو : معقوله هذا الحب ياااااربييييييه و الله ان الحب شييييي حلو ماااااااقد حسيت فييه إلا الحين بس (دمعت عيونها بدون ما تحس ) بس ما اظن انه رح يحبني ......لييييييش انا افكر بالحب ما ابي احببببب ما ابي ما ابي <<جوجو متعقده من قصت الحب لأنها تتأثر بالقصص و الروايات و عندها صديقه اسمها روان ما تخليها تحب يعني تقولها انك بتنجرحين و ما ادري ايش ما تبيها تتزوج او تحب قبلها <<حقيره كحت جوجو و حست انها تعباااانه دق جوالها المتصل ياسر <<غيرت اسمه ههههههه جوجو : الو هلا ياسر ياسر : جوجو اليوم الساعه سبعه بمرررك جوجو : اووووووووك ياسر : يلا باي جوجو : باي سكرت الساعه 7 عند غاده جو المعازيم و في وحده كانت تحب خالد و هي جواهر بس خالد ما يعطيها وجه و حقدت على غاده <<تنرحم غاده ما تدري وش السالفه غاده قاعده جمب خالد و ماسكه ذراعه لأن كل الموجودين ينااظرونها و هي بدون ما تحس مسكت ذراعه خالد : فكيني غاده : ............ خالد :طيب.........هلا خالتي لطيفه شلونك ان شاء الله بخير وش ذي الغيبه ليه ما تزورونا و لا شي خالته لطيفه ام جواهر و هي متظايقه لأنه اخذ غاده و ما اخذ جواهر بنته لأن خالد يهههههههههههبل وكل بنت تتمنااه خالته لطيفه : و الله زعلانه عليك خالد : ليش خالته لطيفه بكل وقاحه و جرائه و تناظر غاده بأستحقار : و الله كنت ابغاك لبنتي جواهر جواهر قالت لأمها بصوت واطي : مااااااما غاده : و الله اذا تبينه خذيه خالد : ايه و خذي غاده لولدك خخخخخخخخخخخخ يتطاقون قدام الناس شهد ماتت من الظحك لأن كان شكلهم يظحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يااا حبي لكم ياناس و الله انكم تنفعون لبعض ههههههههههههههههههههههههههه خالد و غاده ناظرو شهد بإستحقار: .................... خالته لطيفه : و الله يا غاده مدامك ما تحبينه ليش متزوجته<<<<<<<عيييييييييييييب و ش ذي الوقحه غاده : و انتي وش عليك اخاف انك ام خالد و انا ما ادري خالد : انا بروح عند العيال غاده سحبته و قعدته : لا و الله ما تروووووووووح اذا بتروح بروح معاك ام خالد ودها تظحك بقووه بس مستحيه : ليش يا غاده مارح ناكلك يعني غاده استحت : لا بس ام خالد ما بغت تحرجها : خلاص اجل اقعد يا خالد لين تنسجم معنا خالد : طيب خالته نوره هذي الانسانه طيوووبه درجه اولا : هلا و الله يا غاده و الله من اول ماشفتك و انا كنت اعرف انك بنت ناس و متربيه غاده في نفسها : ايه مشالله غاده : تسلمين يا خالتي <<ما تعرفها بس تسميها خالتي خالته نوره : تعالي يا بنتي جمبي شوي غاده قامت و هي ماسكه يد خالد خخخخخ: ان شاء الله خالد : طيب فكييييييني المعازيم كلهم ميتين من الظحك :خخخخخخخخخخخخ و كان جمب خالته نوره جواهر قعدت جمب خالته نوره و قامو يسالفون من الحماس غاده نست خالد و خالد ططلع و هي ما تدري شهد : يلا يا بنات تعالو معاي و قعدو البنات في الصاله الي جمب صالت الحريم غاده سحبت شهد و راحو للمغسله غاده : اقول وش فيها ذي البنت قصدها جواهر شهد : قصدك جواهر غاده : ايه وش فيها تناظرني بستحقار كأني قتلت امها شهد : خخخخخخ لا بس هي تحب خاااالد مره و كانت اكثر وحده تحبه غاده : و انا وش ذنبي وش دخلني انا ......و انا ليش اهتم يلا تعالي نروح عند البنات شهد : يلا مشينا عنننننننننند جوجو و ياسرر في السياره يدورون في الشارع فجأه جوجو تكح كثير و ياسر التفت عليها ياسر : جوجو وش فيك جوجو : مافي شي بس رجعني البيت ابي ارتاح ياسر : بس.. جوجو : عادي عادي و الله ياسر : طيب انا بروح اشتري دواء<<مدرسه ..و ارجع جوجو : اوك نزل ياسر و راح يدور الدوا و جوجو في السياره طق واحد عليها الشباك جوجو : نعم ؟ الولد : خذي الرقم يا حلو جوجو : في احلامك الجمييله الولد : اقول تاخذين الرقم و لا اعطيك الرقم غصبن عنك جوجو : وش بتسوي يعني الولد فتح الباب و جوجو تحاول تسكره و تصرخ و صوتها يا عمري مبحوح و تنادي ياسر بس ياسر ما يسمع لين التفت و شافها تحاول تسكر الباب جا عند الولد و دفه ياسر بصراخ : خييييييير ان شا الله وش تبييييييييييي ليييييه تحاول تفتح الباب على زووووووجتي جوجو في نفسها : زووجتك؟؟؟ اييييه صح يقول كذا عشان ما يدرون الناس الولد : و انت وش عليك انت مين عشان تعلمني وش اسوي ياسر : يا الحيوان هذي زوووووووووجتي الولد ماقدر يقول شي اول شي عشان ياسر قوي و باين عليه و ثاني شي لأنه يحسب جوجو زوجته و الولد ركب سيارته و انحاش جوجو حست انها ترتجف و ما تقدر تتنفس <<و الله ما ألووووومها ياسر ركب السياره و التفت عليها ياسر : جوجو وش فيك ترتجفين بردانه فيك شي جوجو : يعني شلون ابرررررد و انا ميته حر وووووووو... ياسر : خلاص هدي هدي وش فيك تتكلمين كذا جوجو : يااسر بليييز ووودنني البيت ياسر : اوك اوك عند غاده قاعده و البنات متحمسين و يسولفون و غاده تناظرهم مو فاهمه و لا كلمه شذى بنت طيوبه و تحب كل بنات خلالتها : غدو شلونك غاده : اخيرا بنت حست فيني الحمد الله كويسه انتي شذى : هههههه معليش عشانك جديده و مو متعودين و على فكره بنخيم بعد بكره اربع ايام و ان شاء الله نتعود عليك و تتعودين علينا هناك غاده تقصد جواهر: ان شاء الله بس اخاف وحده منكم ما تواطني مي :لا و الله الكل يحبك .. شهد ظحكت <<توها تستوعب ان غاده كانت تقصد جواهر :خخخخخخخخخخ يا حبي لك يا غدو البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غاده : شهد كم الساعه شهد : 12 و نص مي : ما حسينا في الوقت جواهر :من جدد شهد تمزح : يلا عاد كل وحده تنقلع بيتها البنات : هههههههههههههههه غاده : خخخخخخ وقحه البنات : من جد خخخخخخخخ شهد : هههه امزح وش فيكم قلبتو علي الساعه 1 كل وحده رجعت بيتها عند غاده وخالد في البيت اول مارجعو غاده قعدت على الاب توب و خالد يلعبplaystation3 في نفس الغرفه الي فيها غاده غاده : خالد خالد تعال انا حملت فلم و دورته في كل الملفات ما لقيته وينه خالد : دورتي في المستندات غاده : ايه خالد : طيب دقيقه قام خالد و قعد جمب غاده و مسك يد غاده بالغلط الكل التفت لجهه ثانيه <<استحو...خالد قام يدوره لين لقاه خالد : هذا هو غاده : ايه شكرا خالد خالد : العفو و كمل لعب ..... عند وجد و مساعد رن جوال وجد وجد: الو اختها تصيح : وجد وجد ماما في المستشفى الحين بسرعه تعالي تكفين وجد : وش فيهاااااااا اختها : و الله مدري كنت ناززله و شفتها متمدده على الارض وجد : طيب انا جايه الحين وجد ما تدري وين تروح على طول اخذت عبايتها و سحبت مساعد معاها و خلت فواز مع الشغاله ..........وصلو المستشفى وجد : شلون امي الحين اختها : ما ادري الحين هي في غرفت (....) و ما ادري عن شي وجد على طول دمعت عينها : ............... مساعد يناظرها و هو راحمها : وجد حبيبتي ادعي لها و لا تبكين وجد ما تقدر تتكلم و تصيح ما تعرف وش تسوي و خايفه : ..... قرب مساعد جمبها و مسك يدها : وجد حبيبتي لا تصحين تكفين لا تصحين بعد دقايق طلع الدكتور مساعد : هاه يا دكتور بشر دكتور : عظم الله اجركم وجد و اختها يصيحون مساعد : وجد وجد رمت نفسها على حظنه و بدت تصيح من قلب: ماما........مااااتت ......ما عندي غيرك ........ مساعد دمعت عينه :................... عند جوجو رمت نفسها على السرير جوجو : ياااربي ..وش صار لي ليه كل شوي افكر بياسر مافي بالي إلا ياسر ليه ليه يمكن غاده كانت صادقه يمكن احبه بس احاول اكذب نفسي حركت راسها يمين و يسار جوجو بصراخ : يااااااااااااااااااااااااااااااربييييييييييييييييي ييييييييه وش هذااااااا التفكيييييييييييير دخلت امها امها : عمى يعمي العدوووو وش فيك تصارخين كأنك الفيل جوجو : انا فييييل لالالا ما اصدق هههه امها : طيب اسمعي دق عليك احمد جوجو : لا لييييه امها : ما دق علي و لا مره جوجو : ماما تلقينه مشغول ومو فاظي يدق عليك امها : انا امه شلون مو فاظي جوجو : يا امي الجميله اخوي مسافر و مبسوط ان تذكر دق عليك لا تخافين امها : طيب يلا بروح انوم تصبحين على خير جوجو : و انتي من اهله عند محمد يكلم نوف بالجوال محمد : حبيبتي مشتاق لك موت نوف : مي تو و الله مشتاقه لك مره محمد : وش رايك نطلع مكان نوف : نونونو اخاف لالا محمد : من ايش تخافين نوف : مدري بس تكفى طلعه لا محمد : بس.. نوف : حبيبي بليز بليز محمد : طيب تعالي البيت نوف : بيتك محمد : ايه نوف : نووووو بليز حبيبي لما اصير جاهزه اني اطلع قلت لك محمد : اوكي قلبي الساعه 11 الظهر خالد يقوم غاده خالد : يلا يا غاده بنتأخر على الوالد و الوالده غاده : في احد يروح البر في ذا الحر خالد رح انت لحالك انا بقعد بنوم امس ما نمت حرام عليييك خالد : بكيفك انا بروح طلع و لحق ابوه و امه و خلا غاده نايمه غاده حست انها دايخه وحالتها حاله و حست انها بتررررجع الي اكلته امس <<ليييش بتعرفون [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى