الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602931" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">مشاعل قاعده تتمشى و نواف كان يناظرها من بعيد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نواف : يا حلوها تجنن اهههه بس</p> <p style="text-align: center">خالد : مييييين حبيبت قلبك</p> <p style="text-align: center">نواف : عمى يعميك روعتني و مين بتكون يعني ميشو</p> <p style="text-align: center">خالد : ههههههههههه اهاا</p> <p style="text-align: center">نواف : اقول تعال ساعدني بنزل التلفزيون و ps3</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">كان يمشي صقعت فيه غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : اييييييييييييي</p> <p style="text-align: center">خالد : اسف</p> <p style="text-align: center">غاده : اسف بعد ايش يوم عورت راسي</p> <p style="text-align: center">خالد عصب عليها: غااااده انتي ما تفهمين كلمه اسف على الاقل انا اقول اسف مو انتي لو صقعتي بواحد او وحده ما تقولين اسف</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وراح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده مسستغربه في نفسها : غريييييييبه خالد مره معصب و ما كان زي اول</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وشافته و هو يرفع التلفزيون كان شكله حلو مره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بعد المغرب العيال قاعدين يلعبون call of duty 4 وكان واصل صوت اللعبه لأخر شي جت غاده معصبه و معاها جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : قصروووووو عليييه</p> <p style="text-align: center">خالد و فيصل ناظر بعض و ظحكو: خخخخخخخخخخخخخخ</p> <p style="text-align: center">غاده : في شي يظحك</p> <p style="text-align: center">خالد : غاده تعالي العبي ذي اللعبه و اتحداك تفوزين علي ان فزتي علي قصرنا عليه و ان خسرتي مارح نقصر الصوت</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لعبتها و استانست معد فكت المحرك و جوجو تسحبها والبنت منسجمه مع اللعبه لين طفشت وكان هي الخاسره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : خالد بلا نذاله على الاقل شي نبي نسمع اغاني</p> <p style="text-align: center">خالد : بس شوي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قصر عليه شوي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جا الظلام و غاده كانت تتمشى لحالها لين شافت خالد يكلم بالجوال ويظحك و حس ان في احد يناظره و ناظر لقا غاده تناظره سكر الجوال و جا عندها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : معجبه؟</p> <p style="text-align: center">غاده : هاهاها سخيف</p> <p style="text-align: center">خالد : زي وجهك</p> <p style="text-align: center">غاده سكتت:.......خالد تتذكر ذي المزرعه</p> <p style="text-align: center">خالد : ايه هنا يوم كنا صغار و نتمشى زي الحين</p> <p style="text-align: center">غاده التفت عليه : تتذكر ؟؟</p> <p style="text-align: center">خالد : و انا اشلون انسى</p> <p style="text-align: center">غاده ناظته بإستغراب حست انه يحاول يقولها شي او يذكرها بشي: اييه كانت ايام حلوه بس الحين انت صرت بثر</p> <p style="text-align: center">خالد : غاده ممكن اسألك سؤال</p> <p style="text-align: center">غاده : اسأل</p> <p style="text-align: center">خالد : انتي .....انتي ليش....لا خلاص</p> <p style="text-align: center">غاده : لا خالد قوول</p> <p style="text-align: center">خالد : لا بس شي سخيف</p> <p style="text-align: center">غاده : اها</p> <p style="text-align: center">خالد : يلا نرجع</p> <p style="text-align: center">غاده : يلا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشت و حست في شي ماسك رجلها و لفت عليه لقتها حيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده و هي تصيح بهدوء : خالد</p> <p style="text-align: center">خالد التفت عليها : نعم</p> <p style="text-align: center">غاده : حيه حيه</p> <p style="text-align: center">خالد : وين</p> <p style="text-align: center">غاده : ملتفه على رجلي</p> <p style="text-align: center">خالد : لا تتحركين</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب .وقامت تصيح بشوي شوي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد قاعد يدور خشبه اي شي عشان يبعد الحيه عن رجل غاده و بعدين فجئه غاده صارخت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده تصيح : خاااااالد ايييييييييييييي</p> <p style="text-align: center">خالد : وشو</p> <p style="text-align: center">غاده : بسرعه ودني على المسشفى</p> <p style="text-align: center">خالد : ليييه</p> <p style="text-align: center">غاده حست انها بتدوخ : الحيه قرصاتني ......بس تكفى لا تعلم ابوي و الله بيرتفع ظغطه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد مالقا حل إلا انه يشيلها و يركض دخلها السياره و كان يسرع</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : غاده</p> <p style="text-align: center">غاده دايخه :..................</p> <p style="text-align: center">خالد نزلت دمعه من عينه : غاااااااده تكفيييييين ردي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وصلو و شالها و قام يدخل في المستشفى و يصرخ لين دخلوها غرفه و هو قعد يستناها و ماعرف وش يسوي ما لقا إلا انه يكلم فيصل لأنه الوحيد الي يهديه .......جا فيصل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">فيصل : خالد وش فيييك معصب وحالتك حاله</p> <p style="text-align: center">خالد و صوته مبحوح : غاده في .....غرفه</p> <p style="text-align: center">فيصل : وش فيها</p> <p style="text-align: center">خالد : قرصتها حيه</p> <p style="text-align: center">فيصل : طيب هدي ترا قرصه الحيه مو صعبه</p> <p style="text-align: center">خالد : ان شاء الله تكون بخير</p> <p style="text-align: center">طلع الدكتور</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : هااه دكتوووور بشر</p> <p style="text-align: center">دكتور : اي واحد فيكم اخوها او زوجها</p> <p style="text-align: center">خالد : انا اقرب لها بشر تكفى وش فيها</p> <p style="text-align: center">دكتور : لا تخاف مافيها إلا العافيه الحمد الله انكم جبتوها بدري كان انتشر السم و يمكن تموت <<تخريفي يعني لا تصدقون هههه</p> <p style="text-align: center">خالد : الحمد الله ياربيه</p> <p style="text-align: center">فيصل: شكرا يا دكتور ممكن نشوفها الحين</p> <p style="text-align: center">دكتور الحين هي نايمه تقدرون تشوفونها</p> <p style="text-align: center">فيصل : طيب تقدر تطلع اليوم</p> <p style="text-align: center">دكتور : لا اليوم لازم ترتاح وبكره تطلع</p> <p style="text-align: center">فيصل : شكرا دكتور</p> <p style="text-align: center">دكتور : العفو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل خالد على غاده و لقاها نايمه قعد على الكرسي و قعد شوي إلا غاده تقوم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : ماما</p> <p style="text-align: center">خالد : غاده قمتي الحمد الله</p> <p style="text-align: center">غاده : خالد .....شكرا مدري وش لون اشكرك لولا الله ثمن انت كان صار لي شي</p> <p style="text-align: center">خالد : خلاص غاده انسي الي صار الحمدي ربك انك قمتي بسلامه</p> <p style="text-align: center">غاده : الحمد الله</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شوي إلا حست ان قلبها يدق بقوه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد ابتسم : يلا ارتاحي</p> <p style="text-align: center">غاده زاد دقات قلبها : خالد تكفى لا تقول لماما و بابا بعدين ما يتركوني لحالي يقعدون يعطوني ادويه ما احتاجها و ينشبون في حلقي</p> <p style="text-align: center">خالد ابتسم : لا تخافين مارح اقولهم</p> <p style="text-align: center">غاده حست انها قلبها يدق غاده في نفسها : ليش كل ما ابتسم و لا تكلم دقات قلبي تزدااان اول مره احس بهذا الاحساس......لالالالا لا مو معقوله اكون احبه لالا</p> <p style="text-align: center">خالد : غاده</p> <p style="text-align: center">غاده : نعم</p> <p style="text-align: center">خالد : اانا برجع عشان ما يحسون</p> <p style="text-align: center">غاده مسكت يده بدون ما تحس وقالت بدون ما تحس: لا خالد لا تتركني</p> <p style="text-align: center">خالد استغرب : بس</p> <p style="text-align: center">غاده : تكفى</p> <p style="text-align: center">خالد : اوك بروح اقول لفيصل يرجع</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طلع خالد مستغرب هذي خالد الي ما تطيق تشوفني تبيني اقعد غريييبه : فيصل ارجع انا بقعد مع غاده بس لا احد يحس</p> <p style="text-align: center">فصيل : اوك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل خالد عند غاده و ابتسم غاده غمضت عيونها و نامت و خالد كان يناظرها بعدين غمض عيونه و نام</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">الصباح في المستشفى</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده قامت و شافت خالد نايم كان شكله يههههههبل ابتسمت و نزلت من السرير</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده بهدوء: خالد...خالد</p> <p style="text-align: center">خالد قام : غاده ...نعم؟</p> <p style="text-align: center">غاده : يلا الساعه 7 اهلنا بيحسون فينا يلا نرجع</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب بكلم الدكتور و انتي البسي العبايه</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راح خالد يكلم الدكتور و غاده قاعده تلبس العبايه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و ركبو السياره ..........في الطريق</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : خالد</p> <p style="text-align: center">خالد : نعم ؟؟</p> <p style="text-align: center">غاده : شكرا</p> <p style="text-align: center">خالد : على ايش</p> <p style="text-align: center">غاده : على كل شي سويته لي</p> <p style="text-align: center">خالد : العفو</p> <p style="text-align: center">غاده في نفسها :اخخخ تعبانه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و بعد 9 دقايق وصلو الاستراحه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602931, member: 3479"] [CENTER]مشاعل قاعده تتمشى و نواف كان يناظرها من بعيد نواف : يا حلوها تجنن اهههه بس خالد : مييييين حبيبت قلبك نواف : عمى يعميك روعتني و مين بتكون يعني ميشو خالد : ههههههههههه اهاا نواف : اقول تعال ساعدني بنزل التلفزيون و ps3 خالد : طيب كان يمشي صقعت فيه غاده غاده : اييييييييييييي خالد : اسف غاده : اسف بعد ايش يوم عورت راسي خالد عصب عليها: غااااده انتي ما تفهمين كلمه اسف على الاقل انا اقول اسف مو انتي لو صقعتي بواحد او وحده ما تقولين اسف وراح غاده مسستغربه في نفسها : غريييييييبه خالد مره معصب و ما كان زي اول وشافته و هو يرفع التلفزيون كان شكله حلو مره بعد المغرب العيال قاعدين يلعبون call of duty 4 وكان واصل صوت اللعبه لأخر شي جت غاده معصبه و معاها جوجو غاده : قصروووووو عليييه خالد و فيصل ناظر بعض و ظحكو: خخخخخخخخخخخخخخ غاده : في شي يظحك خالد : غاده تعالي العبي ذي اللعبه و اتحداك تفوزين علي ان فزتي علي قصرنا عليه و ان خسرتي مارح نقصر الصوت غاده : طيب لعبتها و استانست معد فكت المحرك و جوجو تسحبها والبنت منسجمه مع اللعبه لين طفشت وكان هي الخاسره غاده : خالد بلا نذاله على الاقل شي نبي نسمع اغاني خالد : بس شوي قصر عليه شوي جا الظلام و غاده كانت تتمشى لحالها لين شافت خالد يكلم بالجوال ويظحك و حس ان في احد يناظره و ناظر لقا غاده تناظره سكر الجوال و جا عندها خالد : معجبه؟ غاده : هاهاها سخيف خالد : زي وجهك غاده سكتت:.......خالد تتذكر ذي المزرعه خالد : ايه هنا يوم كنا صغار و نتمشى زي الحين غاده التفت عليه : تتذكر ؟؟ خالد : و انا اشلون انسى غاده ناظته بإستغراب حست انه يحاول يقولها شي او يذكرها بشي: اييه كانت ايام حلوه بس الحين انت صرت بثر خالد : غاده ممكن اسألك سؤال غاده : اسأل خالد : انتي .....انتي ليش....لا خلاص غاده : لا خالد قوول خالد : لا بس شي سخيف غاده : اها خالد : يلا نرجع غاده : يلا مشت و حست في شي ماسك رجلها و لفت عليه لقتها حيه غاده و هي تصيح بهدوء : خالد خالد التفت عليها : نعم غاده : حيه حيه خالد : وين غاده : ملتفه على رجلي خالد : لا تتحركين غاده : طيب .وقامت تصيح بشوي شوي خالد قاعد يدور خشبه اي شي عشان يبعد الحيه عن رجل غاده و بعدين فجئه غاده صارخت غاده تصيح : خاااااالد ايييييييييييييي خالد : وشو غاده : بسرعه ودني على المسشفى خالد : ليييه غاده حست انها بتدوخ : الحيه قرصاتني ......بس تكفى لا تعلم ابوي و الله بيرتفع ظغطه خالد مالقا حل إلا انه يشيلها و يركض دخلها السياره و كان يسرع خالد : غاده غاده دايخه :.................. خالد نزلت دمعه من عينه : غاااااااده تكفيييييين ردي وصلو و شالها و قام يدخل في المستشفى و يصرخ لين دخلوها غرفه و هو قعد يستناها و ماعرف وش يسوي ما لقا إلا انه يكلم فيصل لأنه الوحيد الي يهديه .......جا فيصل فيصل : خالد وش فيييك معصب وحالتك حاله خالد و صوته مبحوح : غاده في .....غرفه فيصل : وش فيها خالد : قرصتها حيه فيصل : طيب هدي ترا قرصه الحيه مو صعبه خالد : ان شاء الله تكون بخير طلع الدكتور خالد : هااه دكتوووور بشر دكتور : اي واحد فيكم اخوها او زوجها خالد : انا اقرب لها بشر تكفى وش فيها دكتور : لا تخاف مافيها إلا العافيه الحمد الله انكم جبتوها بدري كان انتشر السم و يمكن تموت <<تخريفي يعني لا تصدقون هههه خالد : الحمد الله ياربيه فيصل: شكرا يا دكتور ممكن نشوفها الحين دكتور الحين هي نايمه تقدرون تشوفونها فيصل : طيب تقدر تطلع اليوم دكتور : لا اليوم لازم ترتاح وبكره تطلع فيصل : شكرا دكتور دكتور : العفو دخل خالد على غاده و لقاها نايمه قعد على الكرسي و قعد شوي إلا غاده تقوم غاده : ماما خالد : غاده قمتي الحمد الله غاده : خالد .....شكرا مدري وش لون اشكرك لولا الله ثمن انت كان صار لي شي خالد : خلاص غاده انسي الي صار الحمدي ربك انك قمتي بسلامه غاده : الحمد الله شوي إلا حست ان قلبها يدق بقوه خالد ابتسم : يلا ارتاحي غاده زاد دقات قلبها : خالد تكفى لا تقول لماما و بابا بعدين ما يتركوني لحالي يقعدون يعطوني ادويه ما احتاجها و ينشبون في حلقي خالد ابتسم : لا تخافين مارح اقولهم غاده حست انها قلبها يدق غاده في نفسها : ليش كل ما ابتسم و لا تكلم دقات قلبي تزدااان اول مره احس بهذا الاحساس......لالالالا لا مو معقوله اكون احبه لالا خالد : غاده غاده : نعم خالد : اانا برجع عشان ما يحسون غاده مسكت يده بدون ما تحس وقالت بدون ما تحس: لا خالد لا تتركني خالد استغرب : بس غاده : تكفى خالد : اوك بروح اقول لفيصل يرجع غاده : طيب طلع خالد مستغرب هذي خالد الي ما تطيق تشوفني تبيني اقعد غريييبه : فيصل ارجع انا بقعد مع غاده بس لا احد يحس فصيل : اوك دخل خالد عند غاده و ابتسم غاده غمضت عيونها و نامت و خالد كان يناظرها بعدين غمض عيونه و نام الصباح في المستشفى غاده قامت و شافت خالد نايم كان شكله يههههههبل ابتسمت و نزلت من السرير غاده بهدوء: خالد...خالد خالد قام : غاده ...نعم؟ غاده : يلا الساعه 7 اهلنا بيحسون فينا يلا نرجع خالد : طيب بكلم الدكتور و انتي البسي العبايه غاده : اوكي راح خالد يكلم الدكتور و غاده قاعده تلبس العبايه و ركبو السياره ..........في الطريق غاده : خالد خالد : نعم ؟؟ غاده : شكرا خالد : على ايش غاده : على كل شي سويته لي خالد : العفو غاده في نفسها :اخخخ تعبانه و بعد 9 دقايق وصلو الاستراحه [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى