الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602919" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">طلعو برا المحل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مساعد : انا بروح هذا المطعم مين بروح معي</p> <p style="text-align: center">هديل بتردد : ا.........ان........انا</p> <p style="text-align: center">مساعد : اوكي تعالي</p> <p style="text-align: center">هديل : اوكي</p> <p style="text-align: center">مساعد : و انتي يا غاده</p> <p style="text-align: center">غاده : لا انا مو جوعانه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو للمطعم اما غاده كانت و اقفه مكانها جاها خالد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : غاده وش تسوين لحالك</p> <p style="text-align: center">غاده : مدري</p> <p style="text-align: center">خالد بإستغراب : شلون ما تدرين</p> <p style="text-align: center">غاده : تعال ندخل هذا المحل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مسكته و دخلو المحل اشترت ملابس الدنيا و أخيرا طلعو من السوق</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : يوووووووه اخيرا طلعنا صح هديل</p> <p style="text-align: center">هديل : .................................</p> <p style="text-align: center">غاده : هديل</p> <p style="text-align: center">هديل : غاده اناا اليوم بنوم في بيتكم</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وصلهم مساعد البيت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلت هديل البيت و هي تركض و كانت عيونها كلها دموع وكانت غاده تلحقها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل خايفه : وش فيها هديل</p> <p style="text-align: center">غاده : و الله مدري بروح اشوف وش فيها</p> <p style="text-align: center">مشاعل : بروح معاك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلو الغرفه غاده شافو هديل راميه نفسها على السرير تصيح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : حبيبتي هديل وش فيك</p> <p style="text-align: center">هديل وهي تصيح : مساعد .............. قلت ..... هو</p> <p style="text-align: center">غاده : هديل حبيبتي ما افهم عليم نومي لين الساعه 4 العصر و قوليلنا السالفه</p> <p style="text-align: center">هديل : او.....كي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نزلو لصاله وقعدو يستنون الساعه 4 عشان يعرفون السالفه نزلت هديل وهي تعبانه رمت نفسها على الكنبه جلست جمبها غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : وش صار</p> <p style="text-align: center">هديل تذكر وقامت تبكي : مسااااعد عذبني</p> <p style="text-align: center">غاده : وش سوا فيك</p> <p style="text-align: center">هديل : قلت له اني اموت عليه...................</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه وش صار</p> <p style="text-align: center">هديل : قال انه ما يحبني و لا يفكر انه يحبني لأني مو حلوه</p> <p style="text-align: center">غاده : ايش؟؟؟؟؟؟ و الله ما أخليه</p> <p style="text-align: center">هديل : وش بتسوين</p> <p style="text-align: center">غاده : و الله لأشرشحه</p> <p style="text-align: center">هديل وهي تمسك يد غاده وتترجا : لا يا غاده تكفين لا تقولين له شي</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي انتي هدي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و اخيرا هدت هديل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قعدت هديل تفكر في كلام مساعد الي بتموت عليه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">هديل : غاده</p> <p style="text-align: center">غاده كانت تناظر فلم متحمسه : هااااه</p> <p style="text-align: center">هديل : غاده انا شينه؟</p> <p style="text-align: center">غاده التفت عليه و مرتاعه من الكلام الي تقوله : لا انتي مو هديل انتي مو هديل الي واثقه من نفسها الي تسمي نفسها ملكه جمال</p> <p style="text-align: center">هديل وهي تبكي: كل ما أتذكر كلامه لي مدري وش يسير دموعي تنزل غزبًا عني</p> <p style="text-align: center">غاده : خلااص انسي مساعد..... مساعد و احد قليل ادب</p> <p style="text-align: center">هديل ودموع على خدها و تبكي من قلب : و انا وش اسوي و الله ما اقدر انساه لو اموت</p> <p style="text-align: center">غاده : انتي تحبين احد غيره اكيد</p> <p style="text-align: center">هديل وهي تبكي من القهر : مستحيييييييييل</p> <p style="text-align: center">غاده : اكيد في احد غيره في قلبك</p> <p style="text-align: center">هديل : كان في و احد في قلبي بس لما شفت مساعد نسيته</p> <p style="text-align: center">غاده : و مين هذا</p> <p style="text-align: center">هديل : كنت احبه اكثر من مساعد و لا زال احبه بس ما عمري صارحته</p> <p style="text-align: center">غاده و هي متحمسه : مين المحظوظ الي تحبينه</p> <p style="text-align: center">هديل : هو ........................</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قالت لها الأسم لاكن بقولكم مين هذا الولد المحظوظ الي تحبه هديل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند لينا و نوف</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا : ااففففففففففففففففف طفش و انتي خلااص عورتي راسي و انتي تقرين الكتاب</p> <p style="text-align: center">نوف : اقول اسكتي ولا اطقك طق محترم</p> <p style="text-align: center">لينا : محترم ولا قليل ادب ههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">نوف : لا محترم هاهاها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلت عليهم جوهره بس هم يسمونها جوجو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو خفيفه دم و حلوه جسمها يجنن عمرها زي غاده و تدرس مع غاده نفس الصف كل البنات يحبونها لأنها حنونه و حساسه و قويه الشخصيه و فهد يموووووت عليها لما يشوفها وده يقول لها شعوره بس ما يقدر</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو : هلا و الله بالحلوات</p> <p style="text-align: center">لينا و نوف : هلاااا و الله بالحلوه شلونك يا جوجو</p> <p style="text-align: center">جوجو: و الله زفت</p> <p style="text-align: center">لينا : لييييش</p> <p style="text-align: center">جوجو : عشاني اشتقت لكم من زمان ما شفتكم و انا مررررررره مشتاقه لغاده و هديل و مظاوي و مشااااعل و رييييما</p> <p style="text-align: center">لينا : وش رايك نروح لهم الحيم</p> <p style="text-align: center">جوجو و نوف : ايييه تكفين</p> <p style="text-align: center">لينا : طيب بدق على محمد حبيب نوف</p> <p style="text-align: center">جوجو : نوف تحبين محمد؟</p> <p style="text-align: center">نوف : وليش لأ</p> <p style="text-align: center">جوجو : يا الزفته</p> <p style="text-align: center">لينا : طيب اص بدق على محمد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دقت لينا على محمد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا بدوون نفس: محمد</p> <p style="text-align: center">محمد بصوت نايم : ياااااااااا بنت الناس ابي انوم ما قلت لك لا تدقين</p> <p style="text-align: center">لينا : محمد ممكن توصلني لبيت غاده</p> <p style="text-align: center">محمد بسخريه : و المناسبه اليوم عيد ميلاد مشاعل</p> <p style="text-align: center">لينا بصراخ : قلتلللللللللللك وصلني انا و نوف و جوجو لبيت غاده</p> <p style="text-align: center">محمد اول ما سمع اسم نوف قام من الفراش : و متى</p> <p style="text-align: center">لينا فهمت :هههههههههههههههه الحين</p> <p style="text-align: center">محمد : الحين انا عندكم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">سكر الخط</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا : شف الوقح</p> <p style="text-align: center">نوف : ليش وش سوى</p> <p style="text-align: center">لينا : قفل بوجهي</p> <p style="text-align: center">نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">لينا : اول ما سمع اسمك قال الحين انا عندكم</p> <p style="text-align: center">نوف استحت:.........................</p> <p style="text-align: center">جوجو بتغير الجو : وش رايك ناخذ غاده و هديل و نروح ستار باكس</p> <p style="text-align: center">نوف : ايه يلا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند هديل و غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : طيب هذا الولد الحلو بينسيك مساعد</p> <p style="text-align: center">هديل : اكيد بس هو مسافر</p> <p style="text-align: center">غاده : صراحه هذا الولد احلى من مساعد و مو مغرور</p> <p style="text-align: center">هديل : اكيييد ما في شك</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب ليش ما تدقين عليه</p> <p style="text-align: center">هديل : تستهبلين</p> <p style="text-align: center">غاده : لا ليش</p> <p style="text-align: center">هديل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا مستحيل</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب لي...........</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قطعها صووت الباب قامت فتحت الباب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جوجو طبت عليه : هلا و اللللللللللللللللللللللله اشتقت لك</p> <p style="text-align: center">غاده وهي تحظنها و تنطط : هلا بجوجو من زماااااااااان عليك</p> <p style="text-align: center">جوجو : ههههههههههههههههههههههه حتى انا يا غدو</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نزلت مشاعل ماتدري وش السالفه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : غاده ليش تصرخين كأنك.................. (بصرااخ) جوجووووووووووووووووووووووووووووو</p> <p style="text-align: center">جوجو : مشاااااااااااااااااااااااااااااعل</p> <p style="text-align: center">مشاااااعل حظنتها : oh myyyyyy god</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده: يلا يا بنات ادخلو غرفتي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">شغلت غاده أغاني و ااسم الاغنيه Britney Spears - Piece Of Me</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">بنات يغنون : I’m Miss American Dream since I was 17Don’t matter if I step on the sceneOr sneak away to the PhilippinesThey still got pictures of my in the magazineYou want a piece of me?You want a piece of me…</p> <p style="text-align: center">I’m Miss bad media karmaAnother day another dramaGuess I can’t see no harmIn working and being a mamaAnd with a kid on my armI’m still an exceptionAnd you want a piece of me</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ابي توقعاتكم و مين هذا الولد الي كان هديل تموت عليه</p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602919, member: 3479"] [CENTER]طلعو برا المحل مساعد : انا بروح هذا المطعم مين بروح معي هديل بتردد : ا.........ان........انا مساعد : اوكي تعالي هديل : اوكي مساعد : و انتي يا غاده غاده : لا انا مو جوعانه راحو للمطعم اما غاده كانت و اقفه مكانها جاها خالد خالد : غاده وش تسوين لحالك غاده : مدري خالد بإستغراب : شلون ما تدرين غاده : تعال ندخل هذا المحل مسكته و دخلو المحل اشترت ملابس الدنيا و أخيرا طلعو من السوق غاده : يوووووووه اخيرا طلعنا صح هديل هديل : ................................. غاده : هديل هديل : غاده اناا اليوم بنوم في بيتكم غاده : اوكي وصلهم مساعد البيت دخلت هديل البيت و هي تركض و كانت عيونها كلها دموع وكانت غاده تلحقها مشاعل خايفه : وش فيها هديل غاده : و الله مدري بروح اشوف وش فيها مشاعل : بروح معاك دخلو الغرفه غاده شافو هديل راميه نفسها على السرير تصيح غاده : حبيبتي هديل وش فيك هديل وهي تصيح : مساعد .............. قلت ..... هو غاده : هديل حبيبتي ما افهم عليم نومي لين الساعه 4 العصر و قوليلنا السالفه هديل : او.....كي نزلو لصاله وقعدو يستنون الساعه 4 عشان يعرفون السالفه نزلت هديل وهي تعبانه رمت نفسها على الكنبه جلست جمبها غاده غاده : وش صار هديل تذكر وقامت تبكي : مسااااعد عذبني غاده : وش سوا فيك هديل : قلت له اني اموت عليه................... غاده : ايه وش صار هديل : قال انه ما يحبني و لا يفكر انه يحبني لأني مو حلوه غاده : ايش؟؟؟؟؟؟ و الله ما أخليه هديل : وش بتسوين غاده : و الله لأشرشحه هديل وهي تمسك يد غاده وتترجا : لا يا غاده تكفين لا تقولين له شي غاده : اوكي انتي هدي و اخيرا هدت هديل قعدت هديل تفكر في كلام مساعد الي بتموت عليه هديل : غاده غاده كانت تناظر فلم متحمسه : هااااه هديل : غاده انا شينه؟ غاده التفت عليه و مرتاعه من الكلام الي تقوله : لا انتي مو هديل انتي مو هديل الي واثقه من نفسها الي تسمي نفسها ملكه جمال هديل وهي تبكي: كل ما أتذكر كلامه لي مدري وش يسير دموعي تنزل غزبًا عني غاده : خلااص انسي مساعد..... مساعد و احد قليل ادب هديل ودموع على خدها و تبكي من قلب : و انا وش اسوي و الله ما اقدر انساه لو اموت غاده : انتي تحبين احد غيره اكيد هديل وهي تبكي من القهر : مستحيييييييييل غاده : اكيد في احد غيره في قلبك هديل : كان في و احد في قلبي بس لما شفت مساعد نسيته غاده : و مين هذا هديل : كنت احبه اكثر من مساعد و لا زال احبه بس ما عمري صارحته غاده و هي متحمسه : مين المحظوظ الي تحبينه هديل : هو ........................ قالت لها الأسم لاكن بقولكم مين هذا الولد المحظوظ الي تحبه هديل عند لينا و نوف لينا : ااففففففففففففففففف طفش و انتي خلااص عورتي راسي و انتي تقرين الكتاب نوف : اقول اسكتي ولا اطقك طق محترم لينا : محترم ولا قليل ادب ههههههههههههههه نوف : لا محترم هاهاها دخلت عليهم جوهره بس هم يسمونها جوجو جوجو خفيفه دم و حلوه جسمها يجنن عمرها زي غاده و تدرس مع غاده نفس الصف كل البنات يحبونها لأنها حنونه و حساسه و قويه الشخصيه و فهد يموووووت عليها لما يشوفها وده يقول لها شعوره بس ما يقدر جوجو : هلا و الله بالحلوات لينا و نوف : هلاااا و الله بالحلوه شلونك يا جوجو جوجو: و الله زفت لينا : لييييش جوجو : عشاني اشتقت لكم من زمان ما شفتكم و انا مررررررره مشتاقه لغاده و هديل و مظاوي و مشااااعل و رييييما لينا : وش رايك نروح لهم الحيم جوجو و نوف : ايييه تكفين لينا : طيب بدق على محمد حبيب نوف جوجو : نوف تحبين محمد؟ نوف : وليش لأ جوجو : يا الزفته لينا : طيب اص بدق على محمد دقت لينا على محمد لينا بدوون نفس: محمد محمد بصوت نايم : ياااااااااا بنت الناس ابي انوم ما قلت لك لا تدقين لينا : محمد ممكن توصلني لبيت غاده محمد بسخريه : و المناسبه اليوم عيد ميلاد مشاعل لينا بصراخ : قلتلللللللللللك وصلني انا و نوف و جوجو لبيت غاده محمد اول ما سمع اسم نوف قام من الفراش : و متى لينا فهمت :هههههههههههههههه الحين محمد : الحين انا عندكم سكر الخط لينا : شف الوقح نوف : ليش وش سوى لينا : قفل بوجهي نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لينا : اول ما سمع اسمك قال الحين انا عندكم نوف استحت:......................... جوجو بتغير الجو : وش رايك ناخذ غاده و هديل و نروح ستار باكس نوف : ايه يلا عند هديل و غاده غاده : طيب هذا الولد الحلو بينسيك مساعد هديل : اكيد بس هو مسافر غاده : صراحه هذا الولد احلى من مساعد و مو مغرور هديل : اكيييد ما في شك غاده : طيب ليش ما تدقين عليه هديل : تستهبلين غاده : لا ليش هديل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا مستحيل غاده : طيب لي........... قطعها صووت الباب قامت فتحت الباب جوجو طبت عليه : هلا و اللللللللللللللللللللللله اشتقت لك غاده وهي تحظنها و تنطط : هلا بجوجو من زماااااااااان عليك جوجو : ههههههههههههههههههههههه حتى انا يا غدو نزلت مشاعل ماتدري وش السالفه مشاعل : غاده ليش تصرخين كأنك.................. (بصرااخ) جوجووووووووووووووووووووووووووووو جوجو : مشاااااااااااااااااااااااااااااعل مشاااااعل حظنتها : oh myyyyyy god غاده: يلا يا بنات ادخلو غرفتي شغلت غاده أغاني و ااسم الاغنيه Britney Spears - Piece Of Me بنات يغنون : I’m Miss American Dream since I was 17Don’t matter if I step on the sceneOr sneak away to the PhilippinesThey still got pictures of my in the magazineYou want a piece of me?You want a piece of me… I’m Miss bad media karmaAnother day another dramaGuess I can’t see no harmIn working and being a mamaAnd with a kid on my armI’m still an exceptionAnd you want a piece of me ابي توقعاتكم و مين هذا الولد الي كان هديل تموت عليه [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى