الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602918" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">في المدرسه غاده تتمشى في السيب فكرت انها تطلع برا المدرسه دقت على السواق يطلعها بس ما كان يرد دخلت الصف و اخذت شنطتها وطلعت الشارع تدور تاكسي شافت خالد يركب سيارته</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده بصراخ و صوت مبحوح: خااااااالد خاااااااااد</p> <p style="text-align: center">خالد التفت على غاده وهو مستغرب : غاده؟؟؟</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه ممكن توصلني للبيت</p> <p style="text-align: center">خالد : وش طلعك برا المدرسه</p> <p style="text-align: center">غاده : قصه طويله</p> <p style="text-align: center">خالد : طيب انا بطلع أفطر تبين تجين</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ركبت السياره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو لمطعم حلو و فطرو ورجعها البيت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : شكرا خالد على الفطور</p> <p style="text-align: center">خالد : لا عادي</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي انا بدخل البيت تبي شي</p> <p style="text-align: center">خالد : لا انا بروح اطلع اختك</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي باي</p> <p style="text-align: center">خالد : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">نزلت غاده من السياره و دخلت البيت و اخذت شاور هادي عشانها تعبااااااانه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جت الساعه 1 رجعت مشاعل من المدرسه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل وهي تصرخ : غاااااااااااده غااااده انزلي</p> <p style="text-align: center">غاده : خير ان شاء الله ليش تصرخين و ين احنا فيه</p> <p style="text-align: center">مشاعل و هي معصبه : ليش انتي طلعتي برا المدرسه على كيفك تطلعين</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه</p> <p style="text-align: center">مشااعل : ترا المدرسه مو لعبه</p> <p style="text-align: center">غاده : و انتي وش دخلك بدراستي</p> <p style="text-align: center">مشاعل وهي ترمي الشنده بقوه : انتي و حده قليله الادب تردين على الأبله و تطلعين برا المدرسه</p> <p style="text-align: center">غاده بإستغراب : و انتي وش دراك</p> <p style="text-align: center">مشاعل : ريما و هديل</p> <p style="text-align: center">غاده : انتي مالك دخل فيني</p> <p style="text-align: center">مشاعل : طيب بكيفك انا ما علي منك بس لما تنطردين من المدرسه لا تصحين علي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ورقت غرفتها سكرت الباب بقوه و غاده رقت عند مشاعل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده وهي تطق الباب: مشاعل</p> <p style="text-align: center">مشاعل : نعم و ش تبين</p> <p style="text-align: center">غاده : انا اسفه و ما كان قصدي</p> <p style="text-align: center">مشاعل : غاده اانا مسامحتك عشانك اختي الكبيره</p> <p style="text-align: center">غاده بصوت فرحان : مشكوووووووووووووووووووره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و نزلت غاده و هي فرحانه وشافت هديل قاعده على الكنبه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : هلا بالحلوه</p> <p style="text-align: center">هديل : هلا و الله</p> <p style="text-align: center">غاده : وش اخبارك</p> <p style="text-align: center">هديل : كويسه</p> <p style="text-align: center">غاده : وش تسوين هنا</p> <p style="text-align: center">هديل وهي تعطيها الكتاب : نسيتي الكتاب</p> <p style="text-align: center">غاده : مشكوره</p> <p style="text-align: center">قامت هديل : اوكي باي</p> <p style="text-align: center">غاده : لا اقعدي توك جايه</p> <p style="text-align: center">هديل : لا معليش مره ثانيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">افتحت الباب هديل و صقعت برجال</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">هديل بدون ما نشوف الرجال : اييييي ما تشووف يا غبي</p> <p style="text-align: center">الرجال بغرور : انا غبي</p> <p style="text-align: center">هديل : ايه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رفعت راسها و شافت مساعد استحححت جت غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده بعربجيه: هيييه خير ان شاء الله يا مساعد كسرت البنت</p> <p style="text-align: center">مساعد : ما ينفع لك العربجيه</p> <p style="text-align: center">غاده : انت وش دخلك</p> <p style="text-align: center">هديل : يلا عن اذنكم</p> <p style="text-align: center">غاده : لا تعالي مارح تروحين</p> <p style="text-align: center">هديل : وليش ان شاء الله</p> <p style="text-align: center">غاده : بس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جى خالد و شاف مساعد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : هلا بالحلو</p> <p style="text-align: center">مساعد : هلا و الله يلا نروح</p> <p style="text-align: center">غاده : وين بتروحون</p> <p style="text-align: center">خالد : وش دخلك</p> <p style="text-align: center">غاده : لا تكفووووون وين بتروحون</p> <p style="text-align: center">مساعد : بنروح لسوق</p> <p style="text-align: center">غاده : ليش</p> <p style="text-align: center">مساعد : بكيفنا</p> <p style="text-align: center">غاده : اييه عرفت ليه عشان البنات</p> <p style="text-align: center">مساعد : ايييه</p> <p style="text-align: center">غاده : انا و هديل نبي نروح</p> <p style="text-align: center">هديل : لا ماما تستناني</p> <p style="text-align: center">غاده : اقوووووول بس بتروحين</p> <p style="text-align: center">خالد : اييه يا هديل نروح</p> <p style="text-align: center">هديل : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحت غاده اخذت عبايتها و ركبت السياره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">كانت هديل جوا السياره وجهها زي الطماطم</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : انا جييييت</p> <p style="text-align: center">خالد :.....................</p> <p style="text-align: center">هديل:.....................</p> <p style="text-align: center">مساعد :...................</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طاح وجهها و راحو السوق</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخلو السوق غاده مسكت هديل و دخلو محل ملابس</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : انتي ليش وجهك كأنك طماطم ترا يحس مساعد سوي نفسك ما صار شي</p> <p style="text-align: center">هديل : ما اقدر احبه اموت عليه</p> <p style="text-align: center">غاده: هو مو من النوع الي يحب</p> <p style="text-align: center">هديل : اوكي بحاول</p> <p style="text-align: center">غاده : ابيك اليوم تقوليله شعورك</p> <p style="text-align: center">هديل : لا مستحيل</p> <p style="text-align: center">غاده : ان ما قلتيله انا بقوله</p> <p style="text-align: center">هديل : لا تكفين</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي بس انتي اليوم بتقوليله</p> <p style="text-align: center">هديل:.......... اوكي بقوله بس بالجوال</p> <p style="text-align: center">غاده : لا قوليله وهو يشوفك عشان يتأثر</p> <p style="text-align: center">هديل : ....................</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي؟؟</p> <p style="text-align: center">هديل : اوكي</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center">هديل : طيب وش رايك بهاذا التي شيرت</p> <p style="text-align: center">غاده بإستغراب : هديل هذا لبس رجال</p> <p style="text-align: center">هديل ارتبكت:............</p> <p style="text-align: center">غاده : هههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">هديل : ههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">مساعد : وشو الي يظحك</p> <p style="text-align: center">غاده و هديل ارتبكو :.........</p> <p style="text-align: center">غاده : من متى و انت هنا</p> <p style="text-align: center">مساعد : توني جاي</p> <p style="text-align: center">غاده : حمد الله</p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602918, member: 3479"] [CENTER]في المدرسه غاده تتمشى في السيب فكرت انها تطلع برا المدرسه دقت على السواق يطلعها بس ما كان يرد دخلت الصف و اخذت شنطتها وطلعت الشارع تدور تاكسي شافت خالد يركب سيارته غاده بصراخ و صوت مبحوح: خااااااالد خاااااااااد خالد التفت على غاده وهو مستغرب : غاده؟؟؟ غاده : ايه ممكن توصلني للبيت خالد : وش طلعك برا المدرسه غاده : قصه طويله خالد : طيب انا بطلع أفطر تبين تجين غاده : اوكي ركبت السياره راحو لمطعم حلو و فطرو ورجعها البيت غاده : شكرا خالد على الفطور خالد : لا عادي غاده : اوكي انا بدخل البيت تبي شي خالد : لا انا بروح اطلع اختك غاده : اوكي باي خالد : باي نزلت غاده من السياره و دخلت البيت و اخذت شاور هادي عشانها تعبااااااانه جت الساعه 1 رجعت مشاعل من المدرسه مشاعل وهي تصرخ : غاااااااااااده غااااده انزلي غاده : خير ان شاء الله ليش تصرخين و ين احنا فيه مشاعل و هي معصبه : ليش انتي طلعتي برا المدرسه على كيفك تطلعين غاده : ايه مشااعل : ترا المدرسه مو لعبه غاده : و انتي وش دخلك بدراستي مشاعل وهي ترمي الشنده بقوه : انتي و حده قليله الادب تردين على الأبله و تطلعين برا المدرسه غاده بإستغراب : و انتي وش دراك مشاعل : ريما و هديل غاده : انتي مالك دخل فيني مشاعل : طيب بكيفك انا ما علي منك بس لما تنطردين من المدرسه لا تصحين علي ورقت غرفتها سكرت الباب بقوه و غاده رقت عند مشاعل غاده وهي تطق الباب: مشاعل مشاعل : نعم و ش تبين غاده : انا اسفه و ما كان قصدي مشاعل : غاده اانا مسامحتك عشانك اختي الكبيره غاده بصوت فرحان : مشكوووووووووووووووووووره و نزلت غاده و هي فرحانه وشافت هديل قاعده على الكنبه غاده : هلا بالحلوه هديل : هلا و الله غاده : وش اخبارك هديل : كويسه غاده : وش تسوين هنا هديل وهي تعطيها الكتاب : نسيتي الكتاب غاده : مشكوره قامت هديل : اوكي باي غاده : لا اقعدي توك جايه هديل : لا معليش مره ثانيه افتحت الباب هديل و صقعت برجال هديل بدون ما نشوف الرجال : اييييي ما تشووف يا غبي الرجال بغرور : انا غبي هديل : ايه رفعت راسها و شافت مساعد استحححت جت غاده غاده بعربجيه: هيييه خير ان شاء الله يا مساعد كسرت البنت مساعد : ما ينفع لك العربجيه غاده : انت وش دخلك هديل : يلا عن اذنكم غاده : لا تعالي مارح تروحين هديل : وليش ان شاء الله غاده : بس جى خالد و شاف مساعد خالد : هلا بالحلو مساعد : هلا و الله يلا نروح غاده : وين بتروحون خالد : وش دخلك غاده : لا تكفووووون وين بتروحون مساعد : بنروح لسوق غاده : ليش مساعد : بكيفنا غاده : اييه عرفت ليه عشان البنات مساعد : ايييه غاده : انا و هديل نبي نروح هديل : لا ماما تستناني غاده : اقوووووول بس بتروحين خالد : اييه يا هديل نروح هديل : اوكي راحت غاده اخذت عبايتها و ركبت السياره كانت هديل جوا السياره وجهها زي الطماطم غاده : انا جييييت خالد :..................... هديل:..................... مساعد :................... طاح وجهها و راحو السوق دخلو السوق غاده مسكت هديل و دخلو محل ملابس غاده : انتي ليش وجهك كأنك طماطم ترا يحس مساعد سوي نفسك ما صار شي هديل : ما اقدر احبه اموت عليه غاده: هو مو من النوع الي يحب هديل : اوكي بحاول غاده : ابيك اليوم تقوليله شعورك هديل : لا مستحيل غاده : ان ما قلتيله انا بقوله هديل : لا تكفين غاده : اوكي بس انتي اليوم بتقوليله هديل:.......... اوكي بقوله بس بالجوال غاده : لا قوليله وهو يشوفك عشان يتأثر هديل : .................... غاده : اوكي؟؟ هديل : اوكي غاده : اوكي هديل : طيب وش رايك بهاذا التي شيرت غاده بإستغراب : هديل هذا لبس رجال هديل ارتبكت:............ غاده : هههههههههههههههههههههههه هديل : ههههههههههههههههههههههه مساعد : وشو الي يظحك غاده و هديل ارتبكو :......... غاده : من متى و انت هنا مساعد : توني جاي غاده : حمد الله [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى