الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="قيادة حرس الرئاسة" data-source="post: 602915" data-attributes="member: 3479"><p style="text-align: center">دخلت غاده و هي فرحانه لأنها ما كانت تحبه بس كانت تعلب بعقله رقت اخذت شاور هادي وتغني</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند خالد حرك السياره بسرعه على البيت و هو في الطريق يكلم نفسه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : علينا يا غاده وش شايفتني انا حافظ البنات و حركانتهم طيب يا غاده تبين تقطعين الخطبه انا بساعدك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رجع و شاف فيصل يستناه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">فيصل : وش صارلك</p> <p style="text-align: center">خالد : مصار شي</p> <p style="text-align: center">فيصل : لا قصدي وش بتخطط</p> <p style="text-align: center">خالد : اتخلص من غاده</p> <p style="text-align: center">فيصل : بتموتها؟؟؟؟</p> <p style="text-align: center">خالد وهو يظربه :وش تبي انت وش شايفني قاتل</p> <p style="text-align: center">فيصل : اجل وش بتسوي يا الزعيم</p> <p style="text-align: center">خالد: غاده تعرف اني اكلم بنات</p> <p style="text-align: center">فيصل : ووش دراها؟؟؟؟؟؟</p> <p style="text-align: center">خالد : و في وحده غير هديل توصل غاده كل شي</p> <p style="text-align: center">فيصل : ههههههههههه ملقوفه</p> <p style="text-align: center">خالد :مره</p> <p style="text-align: center">فيصل : المهم وش بتسوي</p> <p style="text-align: center">خالد : بقولها تقول لأبوها اني اكلم بنات</p> <p style="text-align: center">فيصل : والله انك زعيم</p> <p style="text-align: center">خالد بغرور : اعرف اجل ليش يسموني boss</p> <p style="text-align: center">فيصل : هههههههههههههههه و عارف بفسك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">وقعدو يسولفون و يظحكون اما غاده توها تطلع من الحمام و دق جوالها المتصل خالد وقعدت تتأفف</p> <p style="text-align: center">غاده : هلا</p> <p style="text-align: center">خالد : تحسبيني غبي</p> <p style="text-align: center">غاده : الناس يسلمون او يقلون هلا و ليش احسبك غبي</p> <p style="text-align: center">خالد : لااا وعلبالك ماتعرفين</p> <p style="text-align: center">غاده : مالي خلقك وش تبي</p> <p style="text-align: center">خالد: علبالك بتخليني احبك عشان تلعبين بعقلي</p> <p style="text-align: center">غاده :.............</p> <p style="text-align: center">خالد : المهم لا تخافين انا مارح اسويلك شي بس عشان تعرفين شي انامــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــبـــــــــــــك</p> <p style="text-align: center">غاده : كويس</p> <p style="text-align: center">خالد : المهم تبين تنفك الخطبه</p> <p style="text-align: center">غاده : اكيد</p> <p style="text-align: center">خالد : قولي لأبوك اني اكلم بنات</p> <p style="text-align: center">غاده : ايه و الله ما فكرت فيها</p> <p style="text-align: center">خالد : بلاك غبيه</p> <p style="text-align: center">غاده : اقووووووول اسسسسسسكت باي</p> <p style="text-align: center">خالد : باااااي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">قعدت تستنا ابوها في الصاله لين جاء ابوها البيت مع مشاعل و امها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده بدلع : dady can i talk with u alon</p> <p style="text-align: center">ابوها kay</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو بعيد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده قعدت على الكرسي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده :بابا انت تعرف اني احب خالد</p> <p style="text-align: center">غاده في نفسها : وعععع مستحيل احبه</p> <p style="text-align: center">ابوها : ايه؟</p> <p style="text-align: center">غاده تمثل انها تصيح : بابا شفته يكلم بنات و يوم قلتله ليش تسوي كذا طقتي</p> <p style="text-align: center">ابوها : ايش خالد يسوي كذا في بنتي الغاليه انا اوريه</p> <p style="text-align: center">غاده : وش بتسوي ؟؟؟</p> <p style="text-align: center">ابوها : بفك الخطبه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده فرحت و من الفرحه قررت انها تعزم صديقاتها احتفال لأنها مارح تتزوج الولد الي تكرهه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دقت على ريما صديقتها المفضله وقالتلها تجي ودقت على كل بنات عمها و طلعت غاده تشتري االأغراض الحفله و لما خلصت رجعت البيت عشان ترتب البيت توها بتدخل من الباب يفتح خالد كان توه طالع من البيت و بالغلط طيحها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">خالد : او اسف</p> <p style="text-align: center">غاده : يا الغبي ايييييي راسي</p> <p style="text-align: center">خالد توه يتوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">غاده : وتظحك بعد ساعدني</p> <p style="text-align: center">خالد : وليش اساعدك</p> <p style="text-align: center">غاده و هي تقوم : خلاص يا خالد اعقل</p> <p style="text-align: center">خالد : و إذا ما عقلت وش بتسوين</p> <p style="text-align: center">غاده : يووووووووووه يا بزرك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ودفته ودخلت البيت و خالد يظحك على شكلها ودخلت لقت ابوها في الصاله يستناها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : هلا بابا</p> <p style="text-align: center">ابوها : تعالي</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جت عنده وقعدت جمبه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ابوها : اسمعي انتي بتسوين الحفله اليوم و انا بطلع مع امك و مشاعل</p> <p style="text-align: center">غاده : لا خلو مشاعل ابيها تستانس معنا</p> <p style="text-align: center">ابوها : طيب و انا ما قدر اخلي البنات لحالكم و بخلي خالد عندكم</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center">ابوها : مو متظايقه</p> <p style="text-align: center">غاده : لا</p> <p style="text-align: center">ابوها : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">رقت غاده غرفتها و دقت على الكوفيرا تسرح شعرها جت الكوفيرا وزينت شعرها و دخلت غاده غرفه الملابس و طلعت لها بلوزه سيور اسود وعليها صوره بلون الابيض و التنوره فوق الركبه لونها ابيض و حطت مكياج بناتي و مشاعل لبست برموده جينز و بلوزه سيور لونها اخضر عليها كتابات بي الأبيض و لبست قبعه خضرا و عليها صوره بالأبيص وفكت شعرها حطته على كتوفها</p> <p style="text-align: center">وجو المعازيم وخالد في الكرسي وقدامه مسبح ويكلم فيصل و يسولف يظحك جت ريما اول وحده قعدو البنات استانسو و رقصو و غنو و شغلو الإستريو لين الساعه وحده بعدين راحو كل واحد بيته إلا ريما و خالد ريما بتنوم عند غاده وخالد يستنه ابو غاده يجي عشان يروح</p> <p style="text-align: center">وجو عنده البنات يسولفون</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : حلوه الحفله يا ريما</p> <p style="text-align: center">ريما : ايه حلوه مره</p> <p style="text-align: center">غاده بمزح : بس انتي خربتيها هههههههههههههههه امزح امزح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">انقهرت ريما و دفتها على المسبح طاحت غاده في المسبح</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده تصرخ : يا الكلبه اه اه اه اه</p> <p style="text-align: center">ريما وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">غاده وهي تظحك : وتظحكووووووون بعد</p> <p style="text-align: center">خالد : اطلعي لا يجيك براد</p> <p style="text-align: center">غاده : تعالي يا ريما ساعديني</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جت ريما تساعدها مسكت غاده يد ريما و طيحتها في المسبح و قامو يظحكون و يلعبون بعدين طلعو من المسبح وراح خالد لبيته راحو غاده و ريما غرفه غاده تروشت ريما بعدها غاده و لبسو مجايم و قامو يناظرون فلم اسمه how to lose a guy in 10 days</p> <p style="text-align: center">و نامو متأخر و قامو الساعه5 المغرب</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد</p> <p style="text-align: center">ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم</p> <p style="text-align: center">ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون</p> <p style="text-align: center">ام غاده : شلون</p> <p style="text-align: center">ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد...............</p> <p style="text-align: center">ام غاده شهقت: تستهبل</p> <p style="text-align: center">ابو غاده : و ليش لأ</p> <p style="text-align: center">ام غاده : عيب تراه ولد</p> <p style="text-align: center">ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت</p> <p style="text-align: center">ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل بخوف : بتسافرون</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ارتاعو امها و ابوها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي</p> <p style="text-align: center">مشاعل : ايه كللللله من اوله و اخره</p> <p style="text-align: center">ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده</p> <p style="text-align: center">مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد</p> <p style="text-align: center">ابوها ابتسم : اكيد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند غاده وريما</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه</p> <p style="text-align: center">ريما : ليش تراني مارح اسافر</p> <p style="text-align: center">غاده : ههههههه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور</p> <p style="text-align: center">ريما : انسا روحي و لا انساك لأنك my best friend</p> <p style="text-align: center">ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت</p> <p style="text-align: center">ريما : هههههه اوكي باي اخوي يستناني</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center">ريما : باي</p> <p style="text-align: center">غاده : باي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : سبحان الله</p> <p style="text-align: center">دخلت مشاعل: هلا</p> <p style="text-align: center">غاده ابتسمت : هلا و الله</p> <p style="text-align: center">مشاعل : كل عام و انتي بخير</p> <p style="text-align: center">استغربت غاده : ليش</p> <p style="text-align: center">مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك</p> <p style="text-align: center">غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير</p> <p style="text-align: center">مشاعل : بتسرين 17</p> <p style="text-align: center">غاده : ايييييييه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لأختها بس غاده ما كانت تعرف</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : وش رايك نتسوق</p> <p style="text-align: center">غاده ابتسمت : من زمااان ما تسوقت معاك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند مشاعل</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لأختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الإستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : ليش تأخرتي</p> <p style="text-align: center">مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها</p> <p style="text-align: center">غاده : اها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو يتسوقون</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند لينا</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا مع صديقتها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا : هههههههههههه ياحليلك يا نوف</p> <p style="text-align: center">نوف : و الله ادري</p> <p style="text-align: center">لينا : هههههههههه غبيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">محمد : لينا ليش ........</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششششششششششششششش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييي</p> <p style="text-align: center">محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد</p> <p style="text-align: center">لينا وهي تطلعه: اطلع</p> <p style="text-align: center">محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد</p> <p style="text-align: center">لينا : انا؟ و الله مشكوره</p> <p style="text-align: center">محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">استحت نوف ونزلت راسها</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">محمد : اموت علي يستحون</p> <p style="text-align: center">لينا : خيرر و ش تبي اطلع</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و بعدين سكت فوجهه</p> <p style="text-align: center">لينا : عمى قليل الأدب</p> <p style="text-align: center">نوف : مره</p> <p style="text-align: center">لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين</p> <p style="text-align: center">نوف : غاده بتسير 17 يوووووووووووه يا حبي لها</p> <p style="text-align: center">لينا : هههههههههههه ايه خفيفه الدم</p> <p style="text-align: center">نوف : ايه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">عند مشاعل و غاده</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل كل شوي تشوف الساعه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده لاحظت هذا الشي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">غاده : مشاعل وش فيك</p> <p style="text-align: center">مشاعل:...............</p> <p style="text-align: center">غاده : مشااااااااااااااعل</p> <p style="text-align: center">مشاعل : ايييي اذني ابيها</p> <p style="text-align: center">غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه</p> <p style="text-align: center">مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك</p> <p style="text-align: center">غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه</p> <p style="text-align: center">مشاعل بصراخ : لااااااااا</p> <p style="text-align: center">غاده : ليه</p> <p style="text-align: center">مشاعل : انا ما خلصت</p> <p style="text-align: center">غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي</p> <p style="text-align: center">مشاعل : ابي اكسسوارات</p> <p style="text-align: center">غاده : طيب انا تعبت</p> <p style="text-align: center">مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس</p> <p style="text-align: center">غاده : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحو ستار بكس قعدو على الطاوله</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : وش تبين اجيب لك</p> <p style="text-align: center">غاده : ابي كبتشينو</p> <p style="text-align: center">مشاعل : اوكي</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">طلال : هلا و الله بالحلو</p> <p style="text-align: center">غاده تناظره بقرف : خير</p> <p style="text-align: center">طلال : لا ما توقعتها منك</p> <p style="text-align: center">غاده تناظره كأنها شافته مره و تحاول تتذكر و إخيرا : خالي طلال</p> <p style="text-align: center">طلال : اخيرا</p> <p style="text-align: center">غاده : مع ليش ما عرفتك</p> <p style="text-align: center">طلال : لا عادي</p> <p style="text-align: center">غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">طلال: هههههههههههههه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل : خاااااااااالي طلال</p> <p style="text-align: center">طلال إلتفت على مشاعل : هلا و الله من زماااااان عنك</p> <p style="text-align: center">مشاعل : هههههههههههه و انت بعد</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">مشاعل وهي: يوووووووووو تأخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال</p> <p style="text-align: center">غاده : اي على ايش تأخرنا</p> <p style="text-align: center">مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">ركبو السياره و رجعو البيت كأن ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كأنها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الأكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الأنوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول</p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center">البنات : happy birthday</p> <p style="text-align: center">غاده تفاجأت و قامت تبكي : i love you alllllll</p> <p style="text-align: center">نوف : و احنا بعد</p> <p style="text-align: center">غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نووووووووووووووف!</p> <p style="text-align: center">البنات :هههههههههههههههههه</p> <p style="text-align: center">نوف تقلدها : نعمممممممم</p> <p style="text-align: center">غاده : احبكم يا بنات مين الي إقترح هذا المفاجئه</p> <p style="text-align: center">البنات : مشااعل الحلوه</p> <p style="text-align: center">غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world</p> <p style="text-align: center">مشاعل : you too</p> <p style="text-align: center">مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم</p> <p style="text-align: center">لينا بمزح : بلاك غبيه</p> <p style="text-align: center">مظاوي : انطمي يا الدبا</p> <p style="text-align: center">لينا : اوكي</p> <p style="text-align: center">ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا</p> <p style="text-align: center"></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="قيادة حرس الرئاسة, post: 602915, member: 3479"] [CENTER]دخلت غاده و هي فرحانه لأنها ما كانت تحبه بس كانت تعلب بعقله رقت اخذت شاور هادي وتغني عند خالد حرك السياره بسرعه على البيت و هو في الطريق يكلم نفسه خالد : علينا يا غاده وش شايفتني انا حافظ البنات و حركانتهم طيب يا غاده تبين تقطعين الخطبه انا بساعدك رجع و شاف فيصل يستناه فيصل : وش صارلك خالد : مصار شي فيصل : لا قصدي وش بتخطط خالد : اتخلص من غاده فيصل : بتموتها؟؟؟؟ خالد وهو يظربه :وش تبي انت وش شايفني قاتل فيصل : اجل وش بتسوي يا الزعيم خالد: غاده تعرف اني اكلم بنات فيصل : ووش دراها؟؟؟؟؟؟ خالد : و في وحده غير هديل توصل غاده كل شي فيصل : ههههههههههه ملقوفه خالد :مره فيصل : المهم وش بتسوي خالد : بقولها تقول لأبوها اني اكلم بنات فيصل : والله انك زعيم خالد بغرور : اعرف اجل ليش يسموني boss فيصل : هههههههههههههههه و عارف بفسك وقعدو يسولفون و يظحكون اما غاده توها تطلع من الحمام و دق جوالها المتصل خالد وقعدت تتأفف غاده : هلا خالد : تحسبيني غبي غاده : الناس يسلمون او يقلون هلا و ليش احسبك غبي خالد : لااا وعلبالك ماتعرفين غاده : مالي خلقك وش تبي خالد: علبالك بتخليني احبك عشان تلعبين بعقلي غاده :............. خالد : المهم لا تخافين انا مارح اسويلك شي بس عشان تعرفين شي انامــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــبـــــــــــــك غاده : كويس خالد : المهم تبين تنفك الخطبه غاده : اكيد خالد : قولي لأبوك اني اكلم بنات غاده : ايه و الله ما فكرت فيها خالد : بلاك غبيه غاده : اقووووووول اسسسسسسكت باي خالد : باااااي قعدت تستنا ابوها في الصاله لين جاء ابوها البيت مع مشاعل و امها غاده بدلع : dady can i talk with u alon ابوها kay راحو بعيد غاده قعدت على الكرسي غاده :بابا انت تعرف اني احب خالد غاده في نفسها : وعععع مستحيل احبه ابوها : ايه؟ غاده تمثل انها تصيح : بابا شفته يكلم بنات و يوم قلتله ليش تسوي كذا طقتي ابوها : ايش خالد يسوي كذا في بنتي الغاليه انا اوريه غاده : وش بتسوي ؟؟؟ ابوها : بفك الخطبه غاده فرحت و من الفرحه قررت انها تعزم صديقاتها احتفال لأنها مارح تتزوج الولد الي تكرهه دقت على ريما صديقتها المفضله وقالتلها تجي ودقت على كل بنات عمها و طلعت غاده تشتري االأغراض الحفله و لما خلصت رجعت البيت عشان ترتب البيت توها بتدخل من الباب يفتح خالد كان توه طالع من البيت و بالغلط طيحها خالد : او اسف غاده : يا الغبي ايييييي راسي خالد توه يتوعب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غاده : وتظحك بعد ساعدني خالد : وليش اساعدك غاده و هي تقوم : خلاص يا خالد اعقل خالد : و إذا ما عقلت وش بتسوين غاده : يووووووووووه يا بزرك ودفته ودخلت البيت و خالد يظحك على شكلها ودخلت لقت ابوها في الصاله يستناها غاده : هلا بابا ابوها : تعالي غاده : طيب جت عنده وقعدت جمبه ابوها : اسمعي انتي بتسوين الحفله اليوم و انا بطلع مع امك و مشاعل غاده : لا خلو مشاعل ابيها تستانس معنا ابوها : طيب و انا ما قدر اخلي البنات لحالكم و بخلي خالد عندكم غاده : اوكي ابوها : مو متظايقه غاده : لا ابوها : اوكي رقت غاده غرفتها و دقت على الكوفيرا تسرح شعرها جت الكوفيرا وزينت شعرها و دخلت غاده غرفه الملابس و طلعت لها بلوزه سيور اسود وعليها صوره بلون الابيض و التنوره فوق الركبه لونها ابيض و حطت مكياج بناتي و مشاعل لبست برموده جينز و بلوزه سيور لونها اخضر عليها كتابات بي الأبيض و لبست قبعه خضرا و عليها صوره بالأبيص وفكت شعرها حطته على كتوفها وجو المعازيم وخالد في الكرسي وقدامه مسبح ويكلم فيصل و يسولف يظحك جت ريما اول وحده قعدو البنات استانسو و رقصو و غنو و شغلو الإستريو لين الساعه وحده بعدين راحو كل واحد بيته إلا ريما و خالد ريما بتنوم عند غاده وخالد يستنه ابو غاده يجي عشان يروح وجو عنده البنات يسولفون غاده : حلوه الحفله يا ريما ريما : ايه حلوه مره غاده بمزح : بس انتي خربتيها هههههههههههههههه امزح امزح انقهرت ريما و دفتها على المسبح طاحت غاده في المسبح غاده تصرخ : يا الكلبه اه اه اه اه ريما وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه غاده وهي تظحك : وتظحكووووووون بعد خالد : اطلعي لا يجيك براد غاده : تعالي يا ريما ساعديني جت ريما تساعدها مسكت غاده يد ريما و طيحتها في المسبح و قامو يظحكون و يلعبون بعدين طلعو من المسبح وراح خالد لبيته راحو غاده و ريما غرفه غاده تروشت ريما بعدها غاده و لبسو مجايم و قامو يناظرون فلم اسمه how to lose a guy in 10 days و نامو متأخر و قامو الساعه5 المغرب ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون ام غاده : شلون ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد............... ام غاده شهقت: تستهبل ابو غاده : و ليش لأ ام غاده : عيب تراه ولد ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها مشاعل بخوف : بتسافرون ارتاعو امها و ابوها ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي مشاعل : ايه كللللله من اوله و اخره ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد ابوها ابتسم : اكيد ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت عند غاده وريما غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه ريما : ليش تراني مارح اسافر غاده : ههههههه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور ريما : انسا روحي و لا انساك لأنك my best friend ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت ريما : هههههه اوكي باي اخوي يستناني غاده : اوكي ريما : باي غاده : باي ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه غاده : سبحان الله دخلت مشاعل: هلا غاده ابتسمت : هلا و الله مشاعل : كل عام و انتي بخير استغربت غاده : ليش مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير مشاعل : بتسرين 17 غاده : ايييييييه و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لأختها بس غاده ما كانت تعرف مشاعل : وش رايك نتسوق غاده ابتسمت : من زمااان ما تسوقت معاك لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل عند مشاعل راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لأختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الإستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره غاده : ليش تأخرتي مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها غاده : اها راحو يتسوقون عند لينا لينا مع صديقتها لينا : هههههههههههه ياحليلك يا نوف نوف : و الله ادري لينا : هههههههههه غبيه دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده محمد : لينا ليش ........ ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششششششششششششششش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييي محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد لينا وهي تطلعه: اطلع محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد لينا : انا؟ و الله مشكوره محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك استحت نوف ونزلت راسها محمد : اموت علي يستحون لينا : خيرر و ش تبي اطلع و بعدين سكت فوجهه لينا : عمى قليل الأدب نوف : مره لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين نوف : غاده بتسير 17 يوووووووووووه يا حبي لها لينا : هههههههههههه ايه خفيفه الدم نوف : ايه عند مشاعل و غاده مشاعل كل شوي تشوف الساعه غاده لاحظت هذا الشي غاده : مشاعل وش فيك مشاعل:............... غاده : مشااااااااااااااعل مشاعل : ايييي اذني ابيها غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه مشاعل بصراخ : لااااااااا غاده : ليه مشاعل : انا ما خلصت غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي مشاعل : ابي اكسسوارات غاده : طيب انا تعبت مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس غاده : اوكي راحو ستار بكس قعدو على الطاوله مشاعل : وش تبين اجيب لك غاده : ابي كبتشينو مشاعل : اوكي راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن طلال : هلا و الله بالحلو غاده تناظره بقرف : خير طلال : لا ما توقعتها منك غاده تناظره كأنها شافته مره و تحاول تتذكر و إخيرا : خالي طلال طلال : اخيرا غاده : مع ليش ما عرفتك طلال : لا عادي غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههههههههههههههههه طلال: هههههههههههههه جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه مشاعل : خاااااااااالي طلال طلال إلتفت على مشاعل : هلا و الله من زماااااان عنك مشاعل : هههههههههههه و انت بعد و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه مشاعل وهي: يوووووووووو تأخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال غاده : اي على ايش تأخرنا مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه ركبو السياره و رجعو البيت كأن ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كأنها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الأكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الأنوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول البنات : happy birthday غاده تفاجأت و قامت تبكي : i love you alllllll نوف : و احنا بعد غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نووووووووووووووف! البنات :هههههههههههههههههه نوف تقلدها : نعمممممممم غاده : احبكم يا بنات مين الي إقترح هذا المفاجئه البنات : مشااعل الحلوه غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world مشاعل : you too مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم لينا بمزح : بلاك غبيه مظاوي : انطمي يا الدبا لينا : اوكي ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا [/CENTER] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم (القصة راح تتكمل)
أعلى