الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
قصة أه من قلبن غدا حب الجنوني
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="لسعـۃ ع ـَـَذآب" data-source="post: 502387" data-attributes="member: 3727"><p>بو مريم: الغاليه فطـامي بغيتج بشي بس و غلات امج ما تردينيه</p><p></p><p>فطـامي مستغربه : ان شاء الله</p><p></p><p>بو مريم: ادري انه ابوج مايعطيج ولا شي و حتى مصروف المدرسه ,, بعتبرج بنتيه الثالثه و بفتحلج رصيد فـ البنك ,,</p><p></p><p>فطـامي وفاجه حلجها : بس عميـه ليشـ ها ...</p><p></p><p>بو مريم: لاتكملين انا ابا اساعدج ولا ترديني وانا بقول حق بناتي كل ما خذو حق عمارهم شي ياخذولج وهم اكيد ما بيمانعون</p><p></p><p>فطـامي ودمعت عينها : تسلم عميه وباسته ع راسه</p><p></p><p>بو مريم: لا لا ليش هالدمووع خربتي كشختج يلا فديتج خذي هالـفلوس ومعطي بناتي بعد وقلنا لاترديني ..</p><p></p><p>فطـامي : والله ماعرف كيف اشكــرك عميه ,, انا ابويه ماسوالي اللي تسويلي حتى يوم كنت صغيره ,, الله يخليك لي و السموحه ع المعثــه</p><p></p><p>بو مريم: افا عليج فطامي قلتلج انتي بنتيه الثالثه ,, الله يحفظكم وتحملو بعمـاركم ..</p><p></p><p>فطـامي قامت و لوت على بو مريم و حبته على راسه : الله لا يحرمني منك عميه ..</p><p></p><p>بو مريم ابتسم و حبها و سارت ,, بو مريم من قامت فطـامي تيهم البيت وهوه معتبرنا شرات بنته و اكثر ,, و يحبها وايد من جي يعاملها هالمعامله ,,</p><p></p><p>بعرفكم ع عائلة بو مريم و ام مريم</p><p></p><p>بو مريم اسمه (علـي) : ريـال طيـب ,, و يحب بناته وايد ,, و هب مقصـر وياهم فـ شي ,, خاصه عليـا ,, معتبرنا شرات بنته ,, من عقب وفاة امها و ابوها ,, عنده شركـه ,, وريـال معروف ,,</p><p></p><p>بو مريم اسمها (نـوره) : تحب عيالها وااااااايد ,, حرمه ماعليها كلام حبوبه و طيبه وايد ,, وهب مقصره ويا عيالها ,,</p><p></p><p>مريم : عمرها 17 قد فطـامي ,, حبوبه هالبنيه وايد ,, الكـل يحبها ,, حليـوه ,, عيونها بني غـامج ويها حنطـاوي ,, وجسمـي اوكيه ,, و تحــب فطيــم وايـد ,,</p><p></p><p>عليـا اخت مريوم بـ الرضاعه ,, هيه يتيمه ,, اهلها توفو فـ حادث سياره ,, وكان ام مريم ترضع عليـا يوم كانت امها تسير الدوام ,, و من عقب الحادث و فات امها و ابوها ,, عاشت وياهم واعتبروها شرات بنتهم واكثر ,, عمرها 17 قـد فطـامي و مريوم ,, حبوبه و حنطاويه شرات مريوم ,, عيونها عسليات ,, و تحب مريوم و فطـامي وااااايد ,,</p><p></p><p>واخيـراً راشد عمره 3 سنوات ,, يحب مريوم و عليـا وايد ,, So Cute هالولد</p><p></p><p>طلعت فطـامي من الغرفه و بس ماشافت عليا و مريوم ,, قالت اكيـد فوق</p><p></p><p>صوب البنات</p><p></p><p>فطـامي : انتو ليش سرتو عني ,,</p><p></p><p>مريوم : فطوووم شفتي عمرج اشوف الشدو اخترب</p><p></p><p>فطـامي : لا والله بس بيني وبينكم صحت ,, وقالتلهم السالفه ..</p><p></p><p>فطـامي : الحين والله مفتشله و كيف اخاف يوم ابويه يعرف يذبحني قسم بالله ..</p><p></p><p>عليا : ماعليج اذا بوج عرف وين مكان البطاقه او حس ونحنا ماندري بخلي ابويه يسوي طريقه عشان مايفتح</p><p></p><p>مريوم : ماعليج انتي تعالي بعدل عيونج الحلوه ,, عدلت عينها بس شويـه كان مخترب..</p><p></p><p>فطـامي : بخبرج حددتي تحت و سويتي شرات الظل ,,</p><p></p><p>مريوم : هيه فديتج يلا شوفي واذا تبغين تعدلين شي قوليلي ,,</p><p></p><p>فطـامي فجت عيونها وسارت صوب المنظره وهيه هب مصدقه اللي تشوفه ..</p><p></p><p>فطـامي : ياويل حالي انا بذوب على عمري اميه ليش جي مستويه ,, شو سويتيبي خليتيني حلوه زايده عن اللزوم و تغمزلهم ,,</p><p></p><p>عليا : افا عليج عدلناج عشان فالمول يخطبونج .. طابور وراج</p><p></p><p>فطـامي : مابا اعرس و يغصص بي</p><p></p><p>مريوم : هههه يلا يلا طوفو لبسو العبي</p><p></p><p>فطـامي سارت تلبس عباتها ,, عليا : لاااااااا هاي عباتج</p><p></p><p>فطـامي : بعـــد !!</p><p></p><p>مريوم : ابويه من يوم و رايح قالنا كل ما تشترون شي بنزيدلج</p><p></p><p>فطـامي : لا لا والله انا خايفه على الي نسويه</p><p></p><p>مريوم : ابووج ماله خص ابوج اهبل رشيه بكمن فلس و الله بيسكت</p><p></p><p>فطـامي : والله بيتم يحن عليه قسم بالله</p><p></p><p>عليا : نحنا يوم بنسوي الـShopping بندخل البيت وهوه مايدري و بندس الثياب ماعليج انتي ,,</p><p></p><p>مريوم : يلا خلونا نسير انتي لبسي هالعباه و شيله و لبسي هالبوت و خذي الشنطه و خذيلج كمن قلوز و الجحال عشان نتعدل هناكي</p><p></p><p>عليا : دااهيه قسم بالله</p><p></p><p>فطـامي : لا لا كشخه ههههههههههه بتخبركم وين الـ MP3</p><p></p><p>مريوم : وي وي وي فديت هالضحكه .. ها اكوه موجود خليه فشنطج يلا طوفو ..</p><p></p><p>توكلـو البنات و سارو امارات مول و فـ السياره</p><p></p><p>مريوم كانت فالنص و علايه و فطوم كانو صوب الدرايش ,,</p><p></p><p>فطـامي : عنبو كتمه اقولك فج الديشه بلاك قافلنها ..</p><p></p><p>وعقب الدريول فج حق فطوم ,,</p><p></p><p>فطـامي :يا ويل حالي والله اني ارتاح يوم اظهر من البيت</p><p></p><p>عليا : هيه يا بوج هب تمين 24 فالبيت هالمره كل ما بنظهر بنشلج ويانا</p><p></p><p>مريوم : غريبه ماقلتي حطو آآه من قلب ..</p><p></p><p>فطـامي و تزاعج : هيييييه حطوها لايكون هب حاطتنها فـ الـ MP3</p><p></p><p>مريوم : هههه حطيتها لاتحاتين ,, بوبكر حطلنا هالسيدي ,,</p><p></p><p>وبدت غنيـه حربي و الشـاجي بصوتهم العذب و فطـامي طايره من الفرح ,, لان هالغنيه تحبها موت</p><p></p><p>فطـامي تشل ويا الشاجي :</p><p></p><p>آآه من قلـب غدا حبـه جنونـي ,, وآآه من خل(ن) على بالـي طرا ,,</p><p></p><p>لي سطا فالروح و تملكـ شجوني ,, من صدوده يا ملا دمعي جرااااااا ,,</p><p></p><p></p><p>فطـامي : ياويل حالي ,, ابا فـاارس احلاااام يخبل شعره طويل و 24 ساعه ايوولي ..</p><p></p><p>بو بكـر : فطوم انته صوت واجد حلو ..</p><p></p><p>فطـامي : تسلم يا عزيزي</p><p></p><p>مريوم : هههههههههههههههههه ,, عطيني اخوه ,,</p><p></p><p>عليوه : انا ولد عمه ..</p><p></p><p>فطـامي : ويا هالويه ,, ههههه خلوه ايي اول فديته و فديت طاريه انا</p><p></p><p>مريوم : لا البنيه استخفت ,, انتي اي اي اي انجعمي شويه لاتخلييني انا بعد اتم اتحلم و عقب ايني واحد مايتشاهد !!!</p><p></p><p>فطـامي : ههههههههههههههههههه</p><p></p><p>مريوم : خبال قسم بالله تقهرين ويا هالغمازه</p><p></p><p>عليا : ههههه الله يحفظج ترا يقولون بعض الناس عيونهم حرا</p><p></p><p>فطـامي : لا امييه قريت ع عمري قبل لا اظهر من البيت اصـلا ,, ههههههه</p><p></p><p>مريوم : ههههه مالت عليكم ,, بتخبركم بسرعه شوفو الرنج السبورت السودا اللي صوب فطوم ,, !!</p><p></p><p>فطـامي و هيه تتأمل : ليني اركب فيها ,, عليا و مريوم بيظهرون من دريشت .. فطـامي : ونحنا بعد ,,</p><p></p><p>هههه المشكله انه ماكان حاط مخفي فـ كانو ولدين جدام و وكان في ولد متعصم فالنص بس ماشافوه نونو ,, وهم يشوفون كانو واقفين لانه اشاره حمرا ,,</p><p></p><p>فطـامي : اعتدلو غربلاتكم اكوه فج الجامه ,, آآ احم صوت خفيف : مالي خص</p><p></p><p>(*** 2):عنبـو هب شايفين اولاد</p><p></p><p>فطـامي : قسم بالله مانشوفكم نحنا !!</p><p></p><p>(*** 2): عيل منو تشوفون ان شاء الله ؟,,</p><p></p><p>فطـامي و هيه تلعب بشيلتها : هممم الرنج ,, وتسـكر الجامه</p><p></p><p>(***1) : هههههه شو قالت ؟</p><p></p><p>(*** 2): يشوفون السيـاره ,, هههههه حليلهم ,, شو رايك تخليها وردي احلى بيلحقونك البنات ؟</p><p></p><p>(***1)1 : هههه ماشي شغل ,, خل سيارتك جي</p><p></p><p>(*** 2): 2 : لا فديتني انا و لد</p><p></p><p>(***1): وجيه ان شاء الله انا شو !!</p><p></p><p>(*** 2):: مادريبك</p><p></p><p>(***1): عنتلاتك !!</p><p></p><p>صوب البنات</p><p></p><p>يوم سكت الجامه تمت اتشوف السيـاره ,, بس طبعا (***1)ماطاع انه يلحقهم ,, و عقب 5 دقايق و صلو المول ,, كان المول شويه زحمه ,, دخلو المول و فطـامي حاطه الـ MP3 وتسمع</p><p></p><p>الاغاني ,, و دشو كمن محل و كل ما دشو ياخذون كل شي نفس الشي ,, شي حلو يوم الواحد يطقم ويا ربعه وناسه ,, مريوم وعلايه كانو يحاسبون بس فطوم خلصت جان تطلع و شافت كليرز و سارت</p><p>صوبه وهيه تتعبث فـ الMP3 وتغني غنيه صوت ينسمع ..</p><p></p><p>من غلاك اتخيك دوم ف عيونــي ,,</p><p></p><p>شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا ,, >> يوم قالت مخطرا تأشر بـ ايدها شرات حربي لوول ..</p><p></p><p>لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني ,,</p><p></p><p>يا لزيمــي حتى في نومــي ترا ,,</p><p></p><p>ماشافت الولد جان تدعمه</p><p></p><p>فطـامي بدون ما تحس : Oops I So sorry</p><p></p><p>(*** 1):: It's Okay</p><p></p><p>فطـامي بتسمت : السموحه</p><p></p><p>(*** 1): وهوه ساير : على فكره صوتج طر ,,</p><p></p><p>فطـامي : >_<</p><p></p><p>عليوه : انتي وينج ,,</p><p></p><p>فطـامي : .................. وجان ادعمه و بعدين ................ وبس >> ههه تقولهم السالفه</p><p></p><p>مريوم : شاطره ,, طوفي اندش كليرز ,,</p><p></p><p>عاد فطـامي تعشق هالمحل كل الاكسسوار اللي فالمحل عندها بفضل مريوم و عليوه هههه كل ما خذو شي يزيدون لها ,, دشو المحل وماخذو شي ماخذوه و عقب سارو ,,</p><p></p><p>كملو الـ Shopping و ماخذو شي ماخذوه ,, وسارو عقب صوب الالعاب ,,</p><p></p><p>مريوم : اقولج عليوه اتصلي حق بو بكر خله يشل الاغراض ,,</p><p></p><p>فطـامي نقعت من الضحك : ههههههههه حليله والله بيدعي علينا</p><p></p><p>عليوه : ههه جب جب حماره</p><p></p><p>وعقب اتصلو عليه و و صل و عطوه الاجياس و سارو صوب الالعاب ,, و سوو كرت بـ 200 حقهم هم الثلاث ,, تمو اول شي يحوطون و عقب لعبو لعبه اللي جي دائره و عليها كراسي على برع و ادور و تسير يمين و يسار ,, لعبوها وهم يضحكون 24 ساعه هههه واللي يشغل اللعبه مواطن ,, يوم بدا يسكر عليهم يا دور عليا سكر و عقب سار بيجهز اللعبه : ياخـي وايد راص عليه بموت !!</p><p></p><p>فطـامي : حتى انا >> وهيه ادز الحديده</p><p></p><p>مريوم : وانا .. ايه ايه شو ها بتكسرينه</p><p></p><p>الريال : هههههههه اضحكون انزين جي اوكيه الحين ؟</p><p></p><p>عليا : هيه اوكيه</p><p></p><p>وسار وعدل ما فطـامي و مريوم ,, و يوم سار بيشغل اللعبه ,, فطـامي : بتخبرك سرع اللعبه و طر الاغاني ,, السموحه ع الازعاج ..</p><p></p><p>الريال : هههههه ماعليه انزين وعقب لاتموون ازاعجون ,,</p><p></p><p>عليا : غربلاتج فطوم والله انج داهيه ..</p><p></p><p>و بدت اللعبه ,,</p><p></p><p>مريوم : وناسه ههههه</p><p></p><p>عليا : بصيح ..</p><p></p><p>مريوم : عن السخافه يادبه هههههه</p><p></p><p>بدت اللعبه و الصريخ لين آخـر المول ..</p><p></p><p>عليا : انجبي تراني استهل بس عشان</p><p></p><p>يقول اني دلوعه ..</p><p></p><p>فطـامي : وااااعليه عليج ,, اصلا انا الدلع كله مايليق لج صرختج صرخت اولاد شوفي انا ,, واااايه و تضحك صوت عالي ,,</p><p></p><p>عليا : انا صرختي شرات الاولاد يا العنز و اتم ادوس ريولها</p><p></p><p>فطـامي وهيه تزعج : واااااااايه ههههههههههههههه ,, بتخبـررك زيد زياااااااده ..</p><p></p><p>مريوم زعجت بصوت عالي : فطوووم لاتضحكين تقهريني ويا هالغمازه !!</p><p></p><p>فطـامي : ههههههههه تتمنينها اصلا ,,</p><p></p><p>يوم خلصت ,, فج الريـال عنهم ,,</p><p></p><p>عليـا : غربلاتج فطوم راسي دار ,, انته الثاني ماتصدق تسرع</p><p></p><p>فطـامي وهيه تنزل : لازم انا الشيخه ,, لازم ينفذ كلامي ,,</p><p></p><p>مريوم : هههه لاتصدق هب شيخه ولا شي !!</p><p></p><p>فطـامي وهيه رافعه خشمها فوق و تاشر بـ صبعها : غصبن عنج شيخه و غصبن ع اللي مايرضا بعد ..</p><p></p><p>الريـال : ههههههههههههههه ,,</p><p></p><p>وعقب روحو .. حاطو و سارو تصورو ,, وكل صوره اضحك ,, و يوم يايطلعون الصوره ,, ماطاع تم فتره..</p><p></p><p>فطـامي : وابويه انا شو ها فضيحه ليش ماطلع !!</p><p></p><p>عليا : اللي بيشوف صورتي يمموت !!</p><p></p><p>مريوم تبا تقهر بعليا : بسير ازقر راعي هاللعبه يظهري الصور</p><p></p><p>عليا : لااا يا المستخــفه بيشوف الصوره !!</p><p></p><p>فطـامي : هههه لاتزعجون فضحتونا ,, هممم اقولكم ويت شويه بسير و برد ,, فطـامي سمعت صوت صياح ياهل ,, بس ماتدري وين ,, جان تزقر البنات بس قالت و صور ,, خلني اسير بروحي ,, تمت ادور لين ماحصلت</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="لسعـۃ ع ـَـَذآب, post: 502387, member: 3727"] بو مريم: الغاليه فطـامي بغيتج بشي بس و غلات امج ما تردينيه فطـامي مستغربه : ان شاء الله بو مريم: ادري انه ابوج مايعطيج ولا شي و حتى مصروف المدرسه ,, بعتبرج بنتيه الثالثه و بفتحلج رصيد فـ البنك ,, فطـامي وفاجه حلجها : بس عميـه ليشـ ها ... بو مريم: لاتكملين انا ابا اساعدج ولا ترديني وانا بقول حق بناتي كل ما خذو حق عمارهم شي ياخذولج وهم اكيد ما بيمانعون فطـامي ودمعت عينها : تسلم عميه وباسته ع راسه بو مريم: لا لا ليش هالدمووع خربتي كشختج يلا فديتج خذي هالـفلوس ومعطي بناتي بعد وقلنا لاترديني .. فطـامي : والله ماعرف كيف اشكــرك عميه ,, انا ابويه ماسوالي اللي تسويلي حتى يوم كنت صغيره ,, الله يخليك لي و السموحه ع المعثــه بو مريم: افا عليج فطامي قلتلج انتي بنتيه الثالثه ,, الله يحفظكم وتحملو بعمـاركم .. فطـامي قامت و لوت على بو مريم و حبته على راسه : الله لا يحرمني منك عميه .. بو مريم ابتسم و حبها و سارت ,, بو مريم من قامت فطـامي تيهم البيت وهوه معتبرنا شرات بنته و اكثر ,, و يحبها وايد من جي يعاملها هالمعامله ,, بعرفكم ع عائلة بو مريم و ام مريم بو مريم اسمه (علـي) : ريـال طيـب ,, و يحب بناته وايد ,, و هب مقصـر وياهم فـ شي ,, خاصه عليـا ,, معتبرنا شرات بنته ,, من عقب وفاة امها و ابوها ,, عنده شركـه ,, وريـال معروف ,, بو مريم اسمها (نـوره) : تحب عيالها وااااااايد ,, حرمه ماعليها كلام حبوبه و طيبه وايد ,, وهب مقصره ويا عيالها ,, مريم : عمرها 17 قد فطـامي ,, حبوبه هالبنيه وايد ,, الكـل يحبها ,, حليـوه ,, عيونها بني غـامج ويها حنطـاوي ,, وجسمـي اوكيه ,, و تحــب فطيــم وايـد ,, عليـا اخت مريوم بـ الرضاعه ,, هيه يتيمه ,, اهلها توفو فـ حادث سياره ,, وكان ام مريم ترضع عليـا يوم كانت امها تسير الدوام ,, و من عقب الحادث و فات امها و ابوها ,, عاشت وياهم واعتبروها شرات بنتهم واكثر ,, عمرها 17 قـد فطـامي و مريوم ,, حبوبه و حنطاويه شرات مريوم ,, عيونها عسليات ,, و تحب مريوم و فطـامي وااااايد ,, واخيـراً راشد عمره 3 سنوات ,, يحب مريوم و عليـا وايد ,, So Cute هالولد طلعت فطـامي من الغرفه و بس ماشافت عليا و مريوم ,, قالت اكيـد فوق صوب البنات فطـامي : انتو ليش سرتو عني ,, مريوم : فطوووم شفتي عمرج اشوف الشدو اخترب فطـامي : لا والله بس بيني وبينكم صحت ,, وقالتلهم السالفه .. فطـامي : الحين والله مفتشله و كيف اخاف يوم ابويه يعرف يذبحني قسم بالله .. عليا : ماعليج اذا بوج عرف وين مكان البطاقه او حس ونحنا ماندري بخلي ابويه يسوي طريقه عشان مايفتح مريوم : ماعليج انتي تعالي بعدل عيونج الحلوه ,, عدلت عينها بس شويـه كان مخترب.. فطـامي : بخبرج حددتي تحت و سويتي شرات الظل ,, مريوم : هيه فديتج يلا شوفي واذا تبغين تعدلين شي قوليلي ,, فطـامي فجت عيونها وسارت صوب المنظره وهيه هب مصدقه اللي تشوفه .. فطـامي : ياويل حالي انا بذوب على عمري اميه ليش جي مستويه ,, شو سويتيبي خليتيني حلوه زايده عن اللزوم و تغمزلهم ,, عليا : افا عليج عدلناج عشان فالمول يخطبونج .. طابور وراج فطـامي : مابا اعرس و يغصص بي مريوم : هههه يلا يلا طوفو لبسو العبي فطـامي سارت تلبس عباتها ,, عليا : لاااااااا هاي عباتج فطـامي : بعـــد !! مريوم : ابويه من يوم و رايح قالنا كل ما تشترون شي بنزيدلج فطـامي : لا لا والله انا خايفه على الي نسويه مريوم : ابووج ماله خص ابوج اهبل رشيه بكمن فلس و الله بيسكت فطـامي : والله بيتم يحن عليه قسم بالله عليا : نحنا يوم بنسوي الـShopping بندخل البيت وهوه مايدري و بندس الثياب ماعليج انتي ,, مريوم : يلا خلونا نسير انتي لبسي هالعباه و شيله و لبسي هالبوت و خذي الشنطه و خذيلج كمن قلوز و الجحال عشان نتعدل هناكي عليا : دااهيه قسم بالله فطـامي : لا لا كشخه ههههههههههه بتخبركم وين الـ MP3 مريوم : وي وي وي فديت هالضحكه .. ها اكوه موجود خليه فشنطج يلا طوفو .. توكلـو البنات و سارو امارات مول و فـ السياره مريوم كانت فالنص و علايه و فطوم كانو صوب الدرايش ,, فطـامي : عنبو كتمه اقولك فج الديشه بلاك قافلنها .. وعقب الدريول فج حق فطوم ,, فطـامي :يا ويل حالي والله اني ارتاح يوم اظهر من البيت عليا : هيه يا بوج هب تمين 24 فالبيت هالمره كل ما بنظهر بنشلج ويانا مريوم : غريبه ماقلتي حطو آآه من قلب .. فطـامي و تزاعج : هيييييه حطوها لايكون هب حاطتنها فـ الـ MP3 مريوم : هههه حطيتها لاتحاتين ,, بوبكر حطلنا هالسيدي ,, وبدت غنيـه حربي و الشـاجي بصوتهم العذب و فطـامي طايره من الفرح ,, لان هالغنيه تحبها موت فطـامي تشل ويا الشاجي : آآه من قلـب غدا حبـه جنونـي ,, وآآه من خل(ن) على بالـي طرا ,, لي سطا فالروح و تملكـ شجوني ,, من صدوده يا ملا دمعي جرااااااا ,, فطـامي : ياويل حالي ,, ابا فـاارس احلاااام يخبل شعره طويل و 24 ساعه ايوولي .. بو بكـر : فطوم انته صوت واجد حلو .. فطـامي : تسلم يا عزيزي مريوم : هههههههههههههههههه ,, عطيني اخوه ,, عليوه : انا ولد عمه .. فطـامي : ويا هالويه ,, ههههه خلوه ايي اول فديته و فديت طاريه انا مريوم : لا البنيه استخفت ,, انتي اي اي اي انجعمي شويه لاتخلييني انا بعد اتم اتحلم و عقب ايني واحد مايتشاهد !!! فطـامي : ههههههههههههههههههه مريوم : خبال قسم بالله تقهرين ويا هالغمازه عليا : ههههه الله يحفظج ترا يقولون بعض الناس عيونهم حرا فطـامي : لا امييه قريت ع عمري قبل لا اظهر من البيت اصـلا ,, ههههههه مريوم : ههههه مالت عليكم ,, بتخبركم بسرعه شوفو الرنج السبورت السودا اللي صوب فطوم ,, !! فطـامي و هيه تتأمل : ليني اركب فيها ,, عليا و مريوم بيظهرون من دريشت .. فطـامي : ونحنا بعد ,, هههه المشكله انه ماكان حاط مخفي فـ كانو ولدين جدام و وكان في ولد متعصم فالنص بس ماشافوه نونو ,, وهم يشوفون كانو واقفين لانه اشاره حمرا ,, فطـامي : اعتدلو غربلاتكم اكوه فج الجامه ,, آآ احم صوت خفيف : مالي خص (*** 2):عنبـو هب شايفين اولاد فطـامي : قسم بالله مانشوفكم نحنا !! (*** 2): عيل منو تشوفون ان شاء الله ؟,, فطـامي و هيه تلعب بشيلتها : هممم الرنج ,, وتسـكر الجامه (***1) : هههههه شو قالت ؟ (*** 2): يشوفون السيـاره ,, هههههه حليلهم ,, شو رايك تخليها وردي احلى بيلحقونك البنات ؟ (***1)1 : هههه ماشي شغل ,, خل سيارتك جي (*** 2): 2 : لا فديتني انا و لد (***1): وجيه ان شاء الله انا شو !! (*** 2):: مادريبك (***1): عنتلاتك !! صوب البنات يوم سكت الجامه تمت اتشوف السيـاره ,, بس طبعا (***1)ماطاع انه يلحقهم ,, و عقب 5 دقايق و صلو المول ,, كان المول شويه زحمه ,, دخلو المول و فطـامي حاطه الـ MP3 وتسمع الاغاني ,, و دشو كمن محل و كل ما دشو ياخذون كل شي نفس الشي ,, شي حلو يوم الواحد يطقم ويا ربعه وناسه ,, مريوم وعلايه كانو يحاسبون بس فطوم خلصت جان تطلع و شافت كليرز و سارت صوبه وهيه تتعبث فـ الMP3 وتغني غنيه صوت ينسمع .. من غلاك اتخيك دوم ف عيونــي ,, شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا ,, >> يوم قالت مخطرا تأشر بـ ايدها شرات حربي لوول .. لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني ,, يا لزيمــي حتى في نومــي ترا ,, ماشافت الولد جان تدعمه فطـامي بدون ما تحس : Oops I So sorry (*** 1):: It's Okay فطـامي بتسمت : السموحه (*** 1): وهوه ساير : على فكره صوتج طر ,, فطـامي : >_< عليوه : انتي وينج ,, فطـامي : .................. وجان ادعمه و بعدين ................ وبس >> ههه تقولهم السالفه مريوم : شاطره ,, طوفي اندش كليرز ,, عاد فطـامي تعشق هالمحل كل الاكسسوار اللي فالمحل عندها بفضل مريوم و عليوه هههه كل ما خذو شي يزيدون لها ,, دشو المحل وماخذو شي ماخذوه و عقب سارو ,, كملو الـ Shopping و ماخذو شي ماخذوه ,, وسارو عقب صوب الالعاب ,, مريوم : اقولج عليوه اتصلي حق بو بكر خله يشل الاغراض ,, فطـامي نقعت من الضحك : ههههههههه حليله والله بيدعي علينا عليوه : ههه جب جب حماره وعقب اتصلو عليه و و صل و عطوه الاجياس و سارو صوب الالعاب ,, و سوو كرت بـ 200 حقهم هم الثلاث ,, تمو اول شي يحوطون و عقب لعبو لعبه اللي جي دائره و عليها كراسي على برع و ادور و تسير يمين و يسار ,, لعبوها وهم يضحكون 24 ساعه هههه واللي يشغل اللعبه مواطن ,, يوم بدا يسكر عليهم يا دور عليا سكر و عقب سار بيجهز اللعبه : ياخـي وايد راص عليه بموت !! فطـامي : حتى انا >> وهيه ادز الحديده مريوم : وانا .. ايه ايه شو ها بتكسرينه الريال : هههههههه اضحكون انزين جي اوكيه الحين ؟ عليا : هيه اوكيه وسار وعدل ما فطـامي و مريوم ,, و يوم سار بيشغل اللعبه ,, فطـامي : بتخبرك سرع اللعبه و طر الاغاني ,, السموحه ع الازعاج .. الريال : هههههه ماعليه انزين وعقب لاتموون ازاعجون ,, عليا : غربلاتج فطوم والله انج داهيه .. و بدت اللعبه ,, مريوم : وناسه ههههه عليا : بصيح .. مريوم : عن السخافه يادبه هههههه بدت اللعبه و الصريخ لين آخـر المول .. عليا : انجبي تراني استهل بس عشان يقول اني دلوعه .. فطـامي : وااااعليه عليج ,, اصلا انا الدلع كله مايليق لج صرختج صرخت اولاد شوفي انا ,, واااايه و تضحك صوت عالي ,, عليا : انا صرختي شرات الاولاد يا العنز و اتم ادوس ريولها فطـامي وهيه تزعج : واااااااايه ههههههههههههههه ,, بتخبـررك زيد زياااااااده .. مريوم زعجت بصوت عالي : فطوووم لاتضحكين تقهريني ويا هالغمازه !! فطـامي : ههههههههه تتمنينها اصلا ,, يوم خلصت ,, فج الريـال عنهم ,, عليـا : غربلاتج فطوم راسي دار ,, انته الثاني ماتصدق تسرع فطـامي وهيه تنزل : لازم انا الشيخه ,, لازم ينفذ كلامي ,, مريوم : هههه لاتصدق هب شيخه ولا شي !! فطـامي وهيه رافعه خشمها فوق و تاشر بـ صبعها : غصبن عنج شيخه و غصبن ع اللي مايرضا بعد .. الريـال : ههههههههههههههه ,, وعقب روحو .. حاطو و سارو تصورو ,, وكل صوره اضحك ,, و يوم يايطلعون الصوره ,, ماطاع تم فتره.. فطـامي : وابويه انا شو ها فضيحه ليش ماطلع !! عليا : اللي بيشوف صورتي يمموت !! مريوم تبا تقهر بعليا : بسير ازقر راعي هاللعبه يظهري الصور عليا : لااا يا المستخــفه بيشوف الصوره !! فطـامي : هههه لاتزعجون فضحتونا ,, هممم اقولكم ويت شويه بسير و برد ,, فطـامي سمعت صوت صياح ياهل ,, بس ماتدري وين ,, جان تزقر البنات بس قالت و صور ,, خلني اسير بروحي ,, تمت ادور لين ماحصلت [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
قصة أه من قلبن غدا حب الجنوني
أعلى