جعلاني ولي الفخر
✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
أحلى صدفـــــــــــــــــــــة
يوم الجمعة بعد صلاة العصر طلعت ريم من أبو ظبي مع أبوها راجعين العين بعد ما يلسو الويك اند عند أخوها في أبو ظبي . ريم متعلقة با بوها واايد هي البنت الوحيدة إلي ما تزوجة من بناته وهي تدرس في التقنية سنه ثالثة عندها خوات اكبر عنها مريم متزوجة وعايشه في دبي أما حصة متزوجة بعد لكن عايشه في العين . أخوانها أحمد متزوج وعايش في أبو ظبي وخالد يشتغل في شركه أبوه وعبود أول سنه له في التقنية .
يوم الجمعة بعد صلاة العصر طلعت ريم من أبو ظبي مع أبوها راجعين العين بعد ما يلسو الويك اند عند أخوها في أبو ظبي . ريم متعلقة با بوها واايد هي البنت الوحيدة إلي ما تزوجة من بناته وهي تدرس في التقنية سنه ثالثة عندها خوات اكبر عنها مريم متزوجة وعايشه في دبي أما حصة متزوجة بعد لكن عايشه في العين . أخوانها أحمد متزوج وعايش في أبو ظبي وخالد يشتغل في شركه أبوه وعبود أول سنه له في التقنية .
ــــــــــــــــ في السيارة ــــــــــــــ
ريم : أبويه تريد فنجان قهوة ؟؟؟
أبو ريم : لا فديتج ريامي !!
ريم : فديت أمي تولهت عليها واايد !!
أبو ريم : صدقتي !
ريم : يعيني على الشوق
قعدو و يضحكوون
مرة فتره هدوء وصمت
ريم : الغالي فيك شي ؟؟
أبو ريم : لا ريامي !
ريم : عيل ليش ساكت مالك بالعادة تسكت ولا هذا الوله جي يسوي
أبو ريم : ما شي ريامي
ريم تلاحظ على أبوها أنه تعبان وتتغير ملامح ويهه
ريم : أبويه أنت تعبان تحس بشي
أبو ريم : شوي أحس بتعب
ريم : فديتك أبويه وقف السيارة شوي ترتاح .
أبو ريم : لا ريامي بنتأخر و أنتي باجر عليج دوام في الجامعة
ريم : فديتك كل شي يتعوض إلا صحتك .
بعد رجاء ريم وإلحاحها على أبوها وقف السيارة .
عطته ماي وقعدت تراقبه وهي ترتجف خايفه عليه وما تعرف شو تسوي . تحاول معاه يخليها تتصل على خالد ولا عبود عشان يا خذهم لكن ما رضى قالها شوي و بيكون كل شي تماام .
كل شوي تلاحظ على أبوها الألم يزيد ويتغير لون ويهه . زاد خوفها
ريم : أبويه تريد فنجان قهوة ؟؟؟
أبو ريم : لا فديتج ريامي !!
ريم : فديت أمي تولهت عليها واايد !!
أبو ريم : صدقتي !
ريم : يعيني على الشوق
قعدو و يضحكوون
مرة فتره هدوء وصمت
ريم : الغالي فيك شي ؟؟
أبو ريم : لا ريامي !
ريم : عيل ليش ساكت مالك بالعادة تسكت ولا هذا الوله جي يسوي
أبو ريم : ما شي ريامي
ريم تلاحظ على أبوها أنه تعبان وتتغير ملامح ويهه
ريم : أبويه أنت تعبان تحس بشي
أبو ريم : شوي أحس بتعب
ريم : فديتك أبويه وقف السيارة شوي ترتاح .
أبو ريم : لا ريامي بنتأخر و أنتي باجر عليج دوام في الجامعة
ريم : فديتك كل شي يتعوض إلا صحتك .
بعد رجاء ريم وإلحاحها على أبوها وقف السيارة .
عطته ماي وقعدت تراقبه وهي ترتجف خايفه عليه وما تعرف شو تسوي . تحاول معاه يخليها تتصل على خالد ولا عبود عشان يا خذهم لكن ما رضى قالها شوي و بيكون كل شي تماام .
كل شوي تلاحظ على أبوها الألم يزيد ويتغير لون ويهه . زاد خوفها
ريم : فديتك خلني اتصل على خالد ولا عبود اينا
أبو ريم : لا ريامي بيستهمون الحين بيروح التعب .
فجأه أغمى عليه وصار ويهه احمر . قامت ريم تصارخ ما تعرف شو تسوي تحاول توعيه ترشه بماي لكن ما في فايده ..
ريم وهي تصيح : أبويه .. فديتك رد عليه .. قوم لا تخليني بروحي ليتك سمعت كلامي ... رد عليه لو بحركة بكلمه ..
ريم تحاول تفكر شو تسوي في آخر شي قالت ما شي طريقه غير أني أحط أبوي على الكرسي الثاني وأسوق السيارة ..
أبو ريم : لا ريامي بيستهمون الحين بيروح التعب .
فجأه أغمى عليه وصار ويهه احمر . قامت ريم تصارخ ما تعرف شو تسوي تحاول توعيه ترشه بماي لكن ما في فايده ..
ريم وهي تصيح : أبويه .. فديتك رد عليه .. قوم لا تخليني بروحي ليتك سمعت كلامي ... رد عليه لو بحركة بكلمه ..
ريم تحاول تفكر شو تسوي في آخر شي قالت ما شي طريقه غير أني أحط أبوي على الكرسي الثاني وأسوق السيارة ..
نزلة من السيارة تحاول تشل أبوها لكن ما قدرة قعدت تصيح وتحاول بكل قوة عندها .. حاوله توقف حد يساعدها لكن الكل طنشها ...
مرة سيارة مر سيدس لونها اسود كاملة مخفي مسرعة أشرة له عشان يساعدها في نقل أبوها لكن كان مسرع وما وقف .. يأست حد يوقف ألها .. لكن دقايق ورجع راعي السيارة المر سيدس ..
إلي في السيارة اسمه حمد مخلص دراسة يشتغل في الاتصالات ..
مرة سيارة مر سيدس لونها اسود كاملة مخفي مسرعة أشرة له عشان يساعدها في نقل أبوها لكن كان مسرع وما وقف .. يأست حد يوقف ألها .. لكن دقايق ورجع راعي السيارة المر سيدس ..
إلي في السيارة اسمه حمد مخلص دراسة يشتغل في الاتصالات ..
وصل عند ريم وفتح الدريشه
حمد : السلام عليكم
ريم كانت مشغولة مع أبوها وهي تصيح ما نتبهت له .. رد وهرن ورفع صوته ..
ريم كانت مشغولة مع أبوها وهي تصيح ما نتبهت له .. رد وهرن ورفع صوته ..
حمد : السلام عليكم
ريم وهي تمسح دموعها : عليكم السلام
ما صدق حمد في خاطره يقول شو هال قمر ..
حمد على طول انتبه على أبوها انه مش طبيعي نزل من السيارة بسرعة .
حمد : أختي شو صار ؟؟ ..... طلبتي الإسعاف ... ؟؟؟؟
ريم وهي تنتفض خايفه : ما ادري ..... لا ............ ما ريده يموت أرجوك أغلى شي في حياتي ما أريده يموت ..
حمد على طول شل أبو ريم هي واقفة مكانه مرتبكة .. صرخ عليها فتحي السيارة بسرعة ..
ريم وهي مرتبكة : أي سيارة .
حمد : سيارتي الباب إلي ورا ..
فتحت الباب حط حمد أبو ريم في الكرسي إلي ورا منسدح وسكر الباب ..
ريم : وأنا وين اركب لا تخليني بروحي أريد ايلس عدالة..
حمد : وين تركبين .... ؟؟ ماشي آه ركبي جداام ..
ريم : مستحيل ما أريد ... أريد أبويه .
فتح الباب إلي جدام وقالها بحزم يا لله اركبي بسرعه ماشي وقت استسلمت وركبة جدام راح حمد يسكر سيارتهم عشان ما حد يسرقها وهو يقفل السيارة سمع صوت تيلفون يرن في السيارة شله وسكر السيارة وراح صوب سيارته ..
ريم وهي تمسح دموعها : عليكم السلام
ما صدق حمد في خاطره يقول شو هال قمر ..
حمد على طول انتبه على أبوها انه مش طبيعي نزل من السيارة بسرعة .
حمد : أختي شو صار ؟؟ ..... طلبتي الإسعاف ... ؟؟؟؟
ريم وهي تنتفض خايفه : ما ادري ..... لا ............ ما ريده يموت أرجوك أغلى شي في حياتي ما أريده يموت ..
حمد على طول شل أبو ريم هي واقفة مكانه مرتبكة .. صرخ عليها فتحي السيارة بسرعة ..
ريم وهي مرتبكة : أي سيارة .
حمد : سيارتي الباب إلي ورا ..
فتحت الباب حط حمد أبو ريم في الكرسي إلي ورا منسدح وسكر الباب ..
ريم : وأنا وين اركب لا تخليني بروحي أريد ايلس عدالة..
حمد : وين تركبين .... ؟؟ ماشي آه ركبي جداام ..
ريم : مستحيل ما أريد ... أريد أبويه .
فتح الباب إلي جدام وقالها بحزم يا لله اركبي بسرعه ماشي وقت استسلمت وركبة جدام راح حمد يسكر سيارتهم عشان ما حد يسرقها وهو يقفل السيارة سمع صوت تيلفون يرن في السيارة شله وسكر السيارة وراح صوب سيارته ..
حمد : أختي هذا التيلفون يرن في السيارة لقيته .
ريم : مخنوق صوتها : مشكور ..
حمد : أقرب مستشفى علينا المفرق بنروح صوبه ... هذا الوالد ولا أنا غلطان ؟؟؟؟
ريم ما ترد عليه كان نظرها صوب أبوها أو صوب الشارع ترقب متى توصل ودموعها تنزل حمد يسألها وهي في عالم ثاني .
فجأه رن التيلفون ما نتبهت لأنه كانت عينها على أبوها
ريم : مخنوق صوتها : مشكور ..
حمد : أقرب مستشفى علينا المفرق بنروح صوبه ... هذا الوالد ولا أنا غلطان ؟؟؟؟
ريم ما ترد عليه كان نظرها صوب أبوها أو صوب الشارع ترقب متى توصل ودموعها تنزل حمد يسألها وهي في عالم ثاني .
فجأه رن التيلفون ما نتبهت لأنه كانت عينها على أبوها
حمد : أختي التيلفون يرن ... ماردت عليه ... دق كتفها التيلفوون يمكن حد من الأهل ..
ريم : خير شو فيك
حمد : ماشي التيلفون كان يرن .
طبعا ماردت عليه ورجعت تشوف أبوها ولاحظت أن ويهه يتغير لونه وحالته تسؤ عن أول ..
صرخة عليه أرجوك أسرع ماريده يمووت ... حراام لاااااااااا يااااااااااااربيه ابوويه استحمل على شاني عشااان خاطري وهي تصيح هال مره بصووت عالي ودموعها ماليه ويها...
حمد تفجأ وأسرع السيارة أطير من شدة السرعة .. يمر الوقت كأن الثانية الوحدة ساعات
ريم : خير شو فيك
حمد : ماشي التيلفون كان يرن .
طبعا ماردت عليه ورجعت تشوف أبوها ولاحظت أن ويهه يتغير لونه وحالته تسؤ عن أول ..
صرخة عليه أرجوك أسرع ماريده يمووت ... حراام لاااااااااا يااااااااااااربيه ابوويه استحمل على شاني عشااان خاطري وهي تصيح هال مره بصووت عالي ودموعها ماليه ويها...
حمد تفجأ وأسرع السيارة أطير من شدة السرعة .. يمر الوقت كأن الثانية الوحدة ساعات
حمد : هدي اعصابج الحين بنوصل المستشفى أن شاء الله
ريم تصرخ في ويهه : أنت ما تعرف شو بالنسبة لي أبويه حرام عليك أنقذ حياته .... قعدت تصيح وتترجاه .. يرن التيلفوون مره ثانيه وهي مش منتبهه .. كان إلي يتصل خالد مستهم عليهم ليش اتأخروو هال كثر قرب يأذن العشاء وهم ما وصلوو .
حمد : أختي شلي التيلفون يمكن ضروري .
ريم وهي تصيح ردت على التيلفوون .. خالد الووو...الوووو
ريم وهي تصيح وكلامها مش مفهووم : خلودي ... ابوويه .. ما كلمت كلامها وقعدت تصيح .. خالد : ريامي . ليش تصيحين شوو فيه أبويه شوو صارر ... الووووووووووو ... ريااامي .. ما قدر حمد وسحب التيلفوون من يد ريم .
خالد : الووووو .. رياامي شو فيج ردي .
حمد : السلام عليكم .. خالد مستغرب : منووه انته ؟؟ وليش ريااامي تصيح ؟؟ ياويللك إذا سويت فيها شي ما تلوم إلا نفسك ..
حمد : الغالي هدي أعصابك .. ما صار إلا كل خير
خالد وهو معصب : رد عليه شوو صااير ؟؟؟؟
حمد :الغالي معاك حمد .. ما عرف شو يصيرون لك إلي معايه لكن اطمن بخيرهم لكن ...............
خالد : لكن شوووووو تكلم طيحت قلبي
حمد : الريال إلي معايه شوي تعبان والحين إحنا مقربين من مستشفى المفرق
خالد : ابوويه شوو فيه كيف تعبااان ما فهمت عليك
حمد : الغالي والله ما ادري .. ريم تصرخ وهي تصيح أسرع بيمووت شووف كيف صاار لونه .. فديتك ما أريده يمووت ..
خالد : حمد...
حمد : لبيه
خالد : أنا في دبي يمكن اتاخر عليكم لين ماوصل ما وصيك در بالك عليهم لحد ماشووف حد من الأهل يروح صوبهم ..
حمد : لا تشيل هم هلك في عيوني
خالد : تسلم الغالي
سكر حمد عن خالد وصلوو المستشفى دخل حمد الطوارئ وخبرهم انه عنده حاله مستعجلة في السيارة ... خلص كل أجرأت الدخوول وكانت ريم يالسه مع أبوها ما فارقته لحظه وحده رفضت تطلع من الغرفة ..
الطبيب يقوول لحمد لازم نسوي له عمليه بسرعه وأي تأخير في العملية يأثر عليه
ريم تصرخ في ويهه : أنت ما تعرف شو بالنسبة لي أبويه حرام عليك أنقذ حياته .... قعدت تصيح وتترجاه .. يرن التيلفوون مره ثانيه وهي مش منتبهه .. كان إلي يتصل خالد مستهم عليهم ليش اتأخروو هال كثر قرب يأذن العشاء وهم ما وصلوو .
حمد : أختي شلي التيلفون يمكن ضروري .
ريم وهي تصيح ردت على التيلفوون .. خالد الووو...الوووو
ريم وهي تصيح وكلامها مش مفهووم : خلودي ... ابوويه .. ما كلمت كلامها وقعدت تصيح .. خالد : ريامي . ليش تصيحين شوو فيه أبويه شوو صارر ... الووووووووووو ... ريااامي .. ما قدر حمد وسحب التيلفوون من يد ريم .
خالد : الووووو .. رياامي شو فيج ردي .
حمد : السلام عليكم .. خالد مستغرب : منووه انته ؟؟ وليش ريااامي تصيح ؟؟ ياويللك إذا سويت فيها شي ما تلوم إلا نفسك ..
حمد : الغالي هدي أعصابك .. ما صار إلا كل خير
خالد وهو معصب : رد عليه شوو صااير ؟؟؟؟
حمد :الغالي معاك حمد .. ما عرف شو يصيرون لك إلي معايه لكن اطمن بخيرهم لكن ...............
خالد : لكن شوووووو تكلم طيحت قلبي
حمد : الريال إلي معايه شوي تعبان والحين إحنا مقربين من مستشفى المفرق
خالد : ابوويه شوو فيه كيف تعبااان ما فهمت عليك
حمد : الغالي والله ما ادري .. ريم تصرخ وهي تصيح أسرع بيمووت شووف كيف صاار لونه .. فديتك ما أريده يمووت ..
خالد : حمد...
حمد : لبيه
خالد : أنا في دبي يمكن اتاخر عليكم لين ماوصل ما وصيك در بالك عليهم لحد ماشووف حد من الأهل يروح صوبهم ..
حمد : لا تشيل هم هلك في عيوني
خالد : تسلم الغالي
سكر حمد عن خالد وصلوو المستشفى دخل حمد الطوارئ وخبرهم انه عنده حاله مستعجلة في السيارة ... خلص كل أجرأت الدخوول وكانت ريم يالسه مع أبوها ما فارقته لحظه وحده رفضت تطلع من الغرفة ..
الطبيب يقوول لحمد لازم نسوي له عمليه بسرعه وأي تأخير في العملية يأثر عليه
حمد : بصراحة أنا مش من أهله ومالي صله فيهم ما اقدر اتخذ أي قرار
الطبيب : البنت إلي عنده شو تصير للمريض
حمد : بنته أظن
الطبيب : لآزم اكلمها ..
حمد : أرجوك لا تكلمها ما تشووف أعصابها مدمره أخاف يصير فيها شي إذا قلت لها وما حد هنيه من أهلها ... أخوها الحين بيوصل إن شاء الله ..
الطبيب : ننتظر أخوها وإذا ما وصل بعد ربع ساعة على الأقل لآزم تتخذون قرار العملية ..
حمد : أوكيه !!
حمد يالس يراقب من بعيد ريم وهي تحب رأس أبوها وعيونه ويدينه ودموع تنزل
ما يخفى عليكم كانت ريم رائعة في الجمال وبيضا وما عليها كلاام ..
حمد في خاطره يقوول حراام هال عيوون تنزل منها دمعه ليت اقدر امسح دموعها
وهو قاعد يطالع لاحظ ريال رايح صوب ريم وقعد يكلمها كان ولد عمها سيف ..
الطبيب : البنت إلي عنده شو تصير للمريض
حمد : بنته أظن
الطبيب : لآزم اكلمها ..
حمد : أرجوك لا تكلمها ما تشووف أعصابها مدمره أخاف يصير فيها شي إذا قلت لها وما حد هنيه من أهلها ... أخوها الحين بيوصل إن شاء الله ..
الطبيب : ننتظر أخوها وإذا ما وصل بعد ربع ساعة على الأقل لآزم تتخذون قرار العملية ..
حمد : أوكيه !!
حمد يالس يراقب من بعيد ريم وهي تحب رأس أبوها وعيونه ويدينه ودموع تنزل
ما يخفى عليكم كانت ريم رائعة في الجمال وبيضا وما عليها كلاام ..
حمد في خاطره يقوول حراام هال عيوون تنزل منها دمعه ليت اقدر امسح دموعها
وهو قاعد يطالع لاحظ ريال رايح صوب ريم وقعد يكلمها كان ولد عمها سيف ..
راح صوبهم حمد : السلام عليكم
سيف : عليكم السلام
حمد : معاك حمد
سيف وهو مستغرب : والنعم ... خير الغالي شي في خاطرك ..
حمد : انته خالد ..
سيف : لا أنا ولد عمه ... لحظه انته الريال إلي كلمه خالد
حمد : هيه أنزين الغالي ممكن لحظه شوي أكلمك
سيف : طلع معاه وقاله حمد عن كل الكلام إلي قاله الطبيب وعن العملية وفهم شوو أضرار إلي ممكن تصير لو ما سوى العملية راح سيف بعدين صوب الطبيب وأتفاهم معاه على كل شي ووقع على العملية ..
سيف يكلم حمد : اسمحلنا تعبناك معانا ..
حمد : لا تقول جذيه افاا عليك تعبكم راحة
سيف : تسلم .. دخل عليهم خالد وكان باين على ملامحه الخووف والربكة
خالد يأشر على حمد : أكيد انته إلي كلمتك ...
حمد : هيه أنت خالد
خالد : وين ابوويه شوو صااار فيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ريااامي ...... ؟؟؟؟؟؟؟
سيف : خالد لا تشيل كلهم بخير عمي و رياامي الحين يسون له عمليه وكل شي ما شي تماام ... وداه سيف صوب رياامي في غرفه الانتظار أول ما شافته ركضت ولوت عليه وقعدت تصيح ... بعدها مشت الأمور وترخص عنهم حمد ورجع العين
أما سيف أصر على ريم أنها ترجع معاه العين ويبقى خالد عند أبوه .. رجعت ريم العين مع سيف وعرفة أم ريم بكل إلي صاار كانت حرمه مؤمنه بالي صاار قعدت تصلي وتدعا لا أبو ريم ..
ـــــــــــــــــــــ في الطريق في سيارة حمد بالتحديد ــــــــــــــــــــ
حمد في السيارة قاعد يفكر بكل إلي صاار له وطبعن صورة ريم ما راحت عن باله يفكر فيها وما يدري شوو سبب .. وصل أبيت توه بينزل من السيارة فجأه سمع تيلفوون يرن النغمة مش نغمة تيلفوونه ... كان تيلفوون ريم نسته في السيارة قعد يدور الصوت لين مالقاه شل التيلفوون معاه ودخل البيت السلاام عليكم ؟؟
سيف : عليكم السلام
حمد : معاك حمد
سيف وهو مستغرب : والنعم ... خير الغالي شي في خاطرك ..
حمد : انته خالد ..
سيف : لا أنا ولد عمه ... لحظه انته الريال إلي كلمه خالد
حمد : هيه أنزين الغالي ممكن لحظه شوي أكلمك
سيف : طلع معاه وقاله حمد عن كل الكلام إلي قاله الطبيب وعن العملية وفهم شوو أضرار إلي ممكن تصير لو ما سوى العملية راح سيف بعدين صوب الطبيب وأتفاهم معاه على كل شي ووقع على العملية ..
سيف يكلم حمد : اسمحلنا تعبناك معانا ..
حمد : لا تقول جذيه افاا عليك تعبكم راحة
سيف : تسلم .. دخل عليهم خالد وكان باين على ملامحه الخووف والربكة
خالد يأشر على حمد : أكيد انته إلي كلمتك ...
حمد : هيه أنت خالد
خالد : وين ابوويه شوو صااار فيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين ريااامي ...... ؟؟؟؟؟؟؟
سيف : خالد لا تشيل كلهم بخير عمي و رياامي الحين يسون له عمليه وكل شي ما شي تماام ... وداه سيف صوب رياامي في غرفه الانتظار أول ما شافته ركضت ولوت عليه وقعدت تصيح ... بعدها مشت الأمور وترخص عنهم حمد ورجع العين
أما سيف أصر على ريم أنها ترجع معاه العين ويبقى خالد عند أبوه .. رجعت ريم العين مع سيف وعرفة أم ريم بكل إلي صاار كانت حرمه مؤمنه بالي صاار قعدت تصلي وتدعا لا أبو ريم ..
ـــــــــــــــــــــ في الطريق في سيارة حمد بالتحديد ــــــــــــــــــــ
حمد في السيارة قاعد يفكر بكل إلي صاار له وطبعن صورة ريم ما راحت عن باله يفكر فيها وما يدري شوو سبب .. وصل أبيت توه بينزل من السيارة فجأه سمع تيلفوون يرن النغمة مش نغمة تيلفوونه ... كان تيلفوون ريم نسته في السيارة قعد يدور الصوت لين مالقاه شل التيلفوون معاه ودخل البيت السلاام عليكم ؟؟
أم حمد : عليكم السلام مرحبا مليوون بالغالي زينك تأخرت ..
حمد : ... شحالج الغاليه ..
أم حمد : بخير فديتك بس ما قلت لي ليش تأخرت ...
قعد حمد يقول لامه كل السالفة وشو صاار معاه ..
حمد مش متزوج عايش مع أمه و أبوه في البيت عنده أخت أكبر منه متزوجة ( موزه )
و أخو أصغر منه في سنه أولى جويه ( محمد ) وأخت في الثانوية العامة ( عوشه )
حمد : ... شحالج الغاليه ..
أم حمد : بخير فديتك بس ما قلت لي ليش تأخرت ...
قعد حمد يقول لامه كل السالفة وشو صاار معاه ..
حمد مش متزوج عايش مع أمه و أبوه في البيت عنده أخت أكبر منه متزوجة ( موزه )
و أخو أصغر منه في سنه أولى جويه ( محمد ) وأخت في الثانوية العامة ( عوشه )
أم حمد : لازم باجر تروح وتطمن على الريال .. ما قلت لي شو اسم الريال
عوشه دخلت عليهم : منو الريال ... ليكون خطيب
حمد : جب وين داخله عرض في السالفة ..
عويش : اوووه عصب ما يستحمل أي مزحه دلووع أمه
أم حمد : عويش بس عن الرمسه الزايده ..
حمد : أميه اسم الريال سيف محمد ..
عويش : شو فيه ليكون أبو رفيجتي
حمد : شولج خص دووم داخله عرض
عويش : صدق أتكلم معاك يمكن هذا أبو بنيه كانت معانا في المدرسة
أم حمد : تعرفينها عويش منوو فريجتج
عويش : امايه إذا ما خب ظني هذي ريم بنت سيف الحين تدرس في التقنية امايه ما تذكرينهم فريج سيف إلي ساكنين في فلي هزاع قريب على بيت أم ناصر
حمد : هيه كانت معاه بنيه سمعت أبوها يناديها
عويش : ريامي..
حمد : يعني عرفتيها
قعدو يسولفون وتخبرهم عويش عنهم .. ووصل بعدين أبو حمد وانضم الهم وقعد يسولف معاهم ..
عوشه دخلت عليهم : منو الريال ... ليكون خطيب
حمد : جب وين داخله عرض في السالفة ..
عويش : اوووه عصب ما يستحمل أي مزحه دلووع أمه
أم حمد : عويش بس عن الرمسه الزايده ..
حمد : أميه اسم الريال سيف محمد ..
عويش : شو فيه ليكون أبو رفيجتي
حمد : شولج خص دووم داخله عرض
عويش : صدق أتكلم معاك يمكن هذا أبو بنيه كانت معانا في المدرسة
أم حمد : تعرفينها عويش منوو فريجتج
عويش : امايه إذا ما خب ظني هذي ريم بنت سيف الحين تدرس في التقنية امايه ما تذكرينهم فريج سيف إلي ساكنين في فلي هزاع قريب على بيت أم ناصر
حمد : هيه كانت معاه بنيه سمعت أبوها يناديها
عويش : ريامي..
حمد : يعني عرفتيها
قعدو يسولفون وتخبرهم عويش عنهم .. ووصل بعدين أبو حمد وانضم الهم وقعد يسولف معاهم ..
ــــــــــــــ بعد يومين ـــــــــــــ
أبو ريم بخير و بيطلع بعد كم يوم من المستشفى .. كلهم مجتمعين عنده عياله وأخوه خالد ( أبو سيف ) وعيال أخوه .. دخلت عليهم أم ريم وسلمت عليهم كلهم ..
أبو ريم : أم ريم وين عيل ريامي ليكون خليتيها روحها في البيت
أم ريم : لا الحين بتدخل بس وقفت تكلم وحده من ربعها في الممر ..
ريم كانت واقفه مع الممرضة في الممر تكلمها .. تسألها عن أحوالها وأخبارها ومتى اشتغلت هنيه طلعت الممرضة ربيعتها من أيام الدراسة .. وبعد ما نست تسألها عن أبوها ومتى ممكن يطلع .. في هال وقت كان حمد يدور غرفة أبو ريم عشان يطمن عليه ( في خاطره يقول يآ ليت لو اشووف ريم ) ما كان حد موجود ممرضه في هذا القسم غير الممرضة إلي واقفه معاها ريم راح صوبهن وسلم عليهن في هذا الوقت استأذنت ريم حتى تروح عند أبوها .. قعد حمد يكلم الممرضة ويسألها عن الريال وشو صحته الحين ومتى ممكن يطلع وبعدين دلته على الغرفة ..
أبو ريم بخير و بيطلع بعد كم يوم من المستشفى .. كلهم مجتمعين عنده عياله وأخوه خالد ( أبو سيف ) وعيال أخوه .. دخلت عليهم أم ريم وسلمت عليهم كلهم ..
أبو ريم : أم ريم وين عيل ريامي ليكون خليتيها روحها في البيت
أم ريم : لا الحين بتدخل بس وقفت تكلم وحده من ربعها في الممر ..
ريم كانت واقفه مع الممرضة في الممر تكلمها .. تسألها عن أحوالها وأخبارها ومتى اشتغلت هنيه طلعت الممرضة ربيعتها من أيام الدراسة .. وبعد ما نست تسألها عن أبوها ومتى ممكن يطلع .. في هال وقت كان حمد يدور غرفة أبو ريم عشان يطمن عليه ( في خاطره يقول يآ ليت لو اشووف ريم ) ما كان حد موجود ممرضه في هذا القسم غير الممرضة إلي واقفه معاها ريم راح صوبهن وسلم عليهن في هذا الوقت استأذنت ريم حتى تروح عند أبوها .. قعد حمد يكلم الممرضة ويسألها عن الريال وشو صحته الحين ومتى ممكن يطلع وبعدين دلته على الغرفة ..
ــــــــــــ في غرفة أبو ريم ــــــــــــ
دخلت ريم عليهم وسلمت على أبوها وعمها وعياله رحبو فيها .. وراحت وقعدت على سرير عدال أبوها
أبو ريم : شحالج غناتيه ليش تاخرتي
ريم : سرك الحال كنت اكلم صديقتي برا وبشرتني بشارة حلووه ..
كلهم قالو : شوو خير إن شاء الله ..
ريم : ما بقوول أول شي كم تدفعون ..
أبو سيف : على حسب الخبر ..
ريم : اممممممممممممم ..............امممممممممممممم
سيف : يا لله عاد ريامي قولي بالا مساخه
ريم : خلاص ما بقول ما دامك أنت رمسه ..
سيف : مالت عليج ...
قعدوو يضحكون عليهم لأنه كل ما يجتمعون ريم وسيف لازم يتفايضون
سيف : ما عليه ريامي أنا ولد عمج ما حد يدلعج غيري ..
ريم : وعععع دلعني .. ما بقول عناد فيك متى بتروح انت وعبود لأني اعرف عبود بيخبرك .. عشان اخذ راحتي و أقول الخبر ..
سيف : هين ..
ريم : يالضبان هههههههههههههههههههههههه
ما قدرو يستحملوون قعدوو يضحكوون ..
أبو ريم : يا لله ريامي وغلاتي عندج قولي عشان خاطري..
ريم: اممممممممم .......اممممممممممم
سيف : ما بتقول ما عندها شي أصلن ( يقايضها عشان تقوول )
ريم : لا عندي خبر وعناد فيك بقوول ... أبوي بيطلع من المستشفى بعد باجر ..
كلهم قولي والله إذا الخبر صحيح تستاهلين هديه بس منوو قالج ؟؟ ..
ريم : سر العصفورة
فجأه سمعوو دق على الباب ..
أبو سيف : سيف ولا عبود واحد منكم يروح يشوف منو عند الباب يمكن حد من الريايل ..
سيف: إن شاء الله أبويه ..
كان عبود بيقوم لكن سيف حلف عليه انه هو إلي بيشوف منو عند الباب .. راح وفتح الباب طلع حمد عند الباب سلم عليه ورحب فيه قعدو يسولفون عند الباب ..
دخلت ريم عليهم وسلمت على أبوها وعمها وعياله رحبو فيها .. وراحت وقعدت على سرير عدال أبوها
أبو ريم : شحالج غناتيه ليش تاخرتي
ريم : سرك الحال كنت اكلم صديقتي برا وبشرتني بشارة حلووه ..
كلهم قالو : شوو خير إن شاء الله ..
ريم : ما بقوول أول شي كم تدفعون ..
أبو سيف : على حسب الخبر ..
ريم : اممممممممممممم ..............امممممممممممممم
سيف : يا لله عاد ريامي قولي بالا مساخه
ريم : خلاص ما بقول ما دامك أنت رمسه ..
سيف : مالت عليج ...
قعدوو يضحكون عليهم لأنه كل ما يجتمعون ريم وسيف لازم يتفايضون
سيف : ما عليه ريامي أنا ولد عمج ما حد يدلعج غيري ..
ريم : وعععع دلعني .. ما بقول عناد فيك متى بتروح انت وعبود لأني اعرف عبود بيخبرك .. عشان اخذ راحتي و أقول الخبر ..
سيف : هين ..
ريم : يالضبان هههههههههههههههههههههههه
ما قدرو يستحملوون قعدوو يضحكوون ..
أبو ريم : يا لله ريامي وغلاتي عندج قولي عشان خاطري..
ريم: اممممممممم .......اممممممممممم
سيف : ما بتقول ما عندها شي أصلن ( يقايضها عشان تقوول )
ريم : لا عندي خبر وعناد فيك بقوول ... أبوي بيطلع من المستشفى بعد باجر ..
كلهم قولي والله إذا الخبر صحيح تستاهلين هديه بس منوو قالج ؟؟ ..
ريم : سر العصفورة
فجأه سمعوو دق على الباب ..
أبو سيف : سيف ولا عبود واحد منكم يروح يشوف منو عند الباب يمكن حد من الريايل ..
سيف: إن شاء الله أبويه ..
كان عبود بيقوم لكن سيف حلف عليه انه هو إلي بيشوف منو عند الباب .. راح وفتح الباب طلع حمد عند الباب سلم عليه ورحب فيه قعدو يسولفون عند الباب ..
سيف : لحظه أسوي لك درب ..
حمد : خذ راحتك
سيف : ريامي يا لله روحي داخل الغرفة
ريم : ما بروح بقعد عند أبويه ..
سيف بشده : ريال بيدخل
أبو سيف : منو الريال يا سيف
سيف : هذا حمد إلي مساعد عمي وموصلنه المستشفى
ريم : بدخل بس عشان خاطر ابويه بس دقيقه ترا مش أكثر ..
سيف يطالعها : أنزين يا لله عاد الريال يرقب برا ..
دخلت ريم الغرفة مع أمها وتذكرت اليوم إلي صار فيه إلي صار حاولت تذكر ملامح حمد لكن ما قدرة ..
دخل حمد وسلم عليهم وتحمد لأبوريم بالسلامة وبلغه سلام أبوه .. ريم كانت تريد تشوف حمد من فتحة الباب لكن سيف خرب عليها واقفه جدامه يصب عليه القهوة
دخل عليهم خالد في ذاك الوقت قدرة تشوف ملامح من حمد في الوقت إلي سلم على خالد ...
حمد : خذ راحتك
سيف : ريامي يا لله روحي داخل الغرفة
ريم : ما بروح بقعد عند أبويه ..
سيف بشده : ريال بيدخل
أبو سيف : منو الريال يا سيف
سيف : هذا حمد إلي مساعد عمي وموصلنه المستشفى
ريم : بدخل بس عشان خاطر ابويه بس دقيقه ترا مش أكثر ..
سيف يطالعها : أنزين يا لله عاد الريال يرقب برا ..
دخلت ريم الغرفة مع أمها وتذكرت اليوم إلي صار فيه إلي صار حاولت تذكر ملامح حمد لكن ما قدرة ..
دخل حمد وسلم عليهم وتحمد لأبوريم بالسلامة وبلغه سلام أبوه .. ريم كانت تريد تشوف حمد من فتحة الباب لكن سيف خرب عليها واقفه جدامه يصب عليه القهوة
دخل عليهم خالد في ذاك الوقت قدرة تشوف ملامح من حمد في الوقت إلي سلم على خالد ...
أبو سيف : ما قصرت مشكور يا حمد على كل إلي سويته لا خوي طول عمري ما بنسالك هذا الجميل والي تريده يوصلك أمر انته بس.. ولا تستحي
حمد : تسلم عمي ما سويت إلا الواجب ... أي واحد في مكاني بيسوي إلي سويته وبعد يمكن أزود اسمحولي إذا قصرت معاكم ولا شي ..
قعدوو يسولفون بعدين استأذن منهم حمد لأنه كان عنده شغل وقبل ما يطلع ..
حمد : تسلم عمي ما سويت إلا الواجب ... أي واحد في مكاني بيسوي إلي سويته وبعد يمكن أزود اسمحولي إذا قصرت معاكم ولا شي ..
قعدوو يسولفون بعدين استأذن منهم حمد لأنه كان عنده شغل وقبل ما يطلع ..
حمد : اسمحولي نسيت هذا التيلفون نسته بنتك في السيارة يوم الحادثة .. ما قدرة ايبه ألكم كان عندي شغل .. لكن والله ما سويت به شي ولا رديت على أي مكالمة
أبو ريم : مشكور ليش متعب نفسك التيلفون واصل وافا عليك ليش هال رمسه انت واحد من عيالنا ..
حمد : لا تعب ولا شي ... المهم شي بالخاطر اسمحولي أنا بروح ؟؟
أبو ريم وأبو سيف : سلامتك الله يحفظك !
ريم نست التيلفون ولا كان على بالها انه تيلفونها عند حمد لأنها كانت مشغولة على أبوها وكل همها يقوم بالسلامة ..
خالد : ريامي وين عيل ميت غريبة .
ريم : لا أنا هنيه ...
عبود وسيف: باسم الله سكنيه ما تنطرى ..
ريم : ما عليه بعدين نتفاهم أنا محشمه إلي موجودين
أبو ريم : ريامي هذا تيلفونج يابه الريال
ريم : اووووه نسيته ... مشكور والله ما قصر ..
سيف : الحمد لله مانست نفسها بدال التيلفوون ..
عبود: يمكن كانت بتنسى نفسها بس غيرة رايها في آخر لحظه
ريم : عمي ما تشوفهم ..
أبو سيف : بس سيف وعبود ما تستحوون
سيف : عبود حبيبي شكلنا ما يردونا يالله نرووح ما لنا غير بعض
عبود : يالله حبيبي مساكين أنا وأنت مظلومين
ريم : فلم هندي سوو ... انت مساكين
قعدوو يضحكون عليهم عبود وسيف ربع من يوم هم صغار مع أن سيف اكبر من عبود لكن ينفعون لبعض نفس الأفكار والتصرفات ..
أبو ريم : مشكور ليش متعب نفسك التيلفون واصل وافا عليك ليش هال رمسه انت واحد من عيالنا ..
حمد : لا تعب ولا شي ... المهم شي بالخاطر اسمحولي أنا بروح ؟؟
أبو ريم وأبو سيف : سلامتك الله يحفظك !
ريم نست التيلفون ولا كان على بالها انه تيلفونها عند حمد لأنها كانت مشغولة على أبوها وكل همها يقوم بالسلامة ..
خالد : ريامي وين عيل ميت غريبة .
ريم : لا أنا هنيه ...
عبود وسيف: باسم الله سكنيه ما تنطرى ..
ريم : ما عليه بعدين نتفاهم أنا محشمه إلي موجودين
أبو ريم : ريامي هذا تيلفونج يابه الريال
ريم : اووووه نسيته ... مشكور والله ما قصر ..
سيف : الحمد لله مانست نفسها بدال التيلفوون ..
عبود: يمكن كانت بتنسى نفسها بس غيرة رايها في آخر لحظه
ريم : عمي ما تشوفهم ..
أبو سيف : بس سيف وعبود ما تستحوون
سيف : عبود حبيبي شكلنا ما يردونا يالله نرووح ما لنا غير بعض
عبود : يالله حبيبي مساكين أنا وأنت مظلومين
ريم : فلم هندي سوو ... انت مساكين
قعدوو يضحكون عليهم عبود وسيف ربع من يوم هم صغار مع أن سيف اكبر من عبود لكن ينفعون لبعض نفس الأفكار والتصرفات ..
طلع أبو ريم من المستشفى والكل فرحان ومستأنس سوى أبو سيف عزيمة بمناسبة خروج أخوه من المستشفى عزم كل الأهل والأقارب وأكيد مانسوو حمد إلي له الفضل بعد الله في نجاة أبو ريم من الموت ..