حموووووووووووووديييييييييييييييييي
مرحب مرحب ..~~!!
.... بسمـ الله الرحمن الرحيمـ ....
......
كتبتلكمــ هذي اليوميات الي هي بعنوان .."" حمودي ""
اخوي الصغيرون اللي بسببه خلاني الى الحين وايد اشك فعمري
وبطييئه استوعااب ... هذا المخلوق اللي بسببه ما خلاني اعيش حياتي بسلام
واللي بسببه انكسر فص الـcontrol الثاني واللي بسببه طاح لاب توبي
واللي بسببه وايد اشيائات صارن .............,,,,,,,,,,,,,,.............
...
يبتلگ♥مــ قصه حمووودييييييييي ..~~!! <3 ^^
...
""»7mo0odee
في فجر احد الايامـ تقريبا الساعه 4:21 ..,,.. ^^ ... استيقظت على صوت تساقط المطر
كان في يوم 21-2 "فبراير " -2008 ... سمعت صوت سنورنا "الغريب ان الكل راقد "
اقصد معظمهم محد "ابوي وين وامي وين " سرت اتحوط شوي ا اذن... فتحت الباب عشان
اييب ملابس المدرسه من غرفه الكوايه او غرفه الملابس > عقولتهم ..,,.. وجدت سنورنا
المرحوم : شدو !! .., ابتسمت له ابتسامه الصباح ..,,.. المسكين كان يبا اكل سرت وحطيتله
بعدين يلس محتشر ما يبا اكل طلع المسكين يباني اشغله الدفايه .. شغلتله وراح المرحوم
وانخمد ونام .... اتت عمتي المياسه ... توعي خواني عشان ايو يتجهزو حق المدرسه ...
استغربت .. وين امي او وين ابوي .... المهمــ من حشره عماتي فهمت منهن انه اذن !!
ليش يا جماعه الخير فهالجو يأذن الفجر الساعه خمس وشوي المهم سرنا وصلينا ويووم خلصنا
مصليين اذن ...."" سرنا ننزاعها .. قالت ممشكله هذي صلاة قيام الليل "" رحنا وعدنا صلاتنا
انا ما سألت امي وابوي ويين قلت ابوي اكييد بيكون فالدوام ما يعرف يقر فالدعنه وامي ....
يمكن سارت تبابت عند عمتي لأنها قريب مربيه يمكن رايحه تساعدها ... في تمام الساعه
ست الا عشر قالولنا نرووح بالباص !! رحنا وما فاهمين السالفه .. انا خذيت السالفه عساس انه
انا في حلم قصير وبعد شوي بقوم وبيخلص .. رحت المدرسه في ذلك الجو الممطر والبارد
اتذكر ان المطر بقا 3 ايام ورا بعظ بلا توقف |..| المهمــ رحنا المدرسه كالعاده يوم
المدرسه الممل والطويييل |صح كنت صف سابع مب ثامن يعني السنه اللي طافت | المهمـ
قالتلي الابله اوزع اوراق الامتحان حق البنات ..,,.. وفهذاط الوقت جرحت صبعي !! وكتشفت
انه هاليوم حقيقه وليس حلمـ ...؛؛.. انتها اليوم الدراسي الممل والصعب والطويل على خير
ذهبنا متجهين الى بيوتنا كان الكل حامل هموم الدنيا ..,,.. انا عن نفسي ما كنت مستوعبه شي
يمكن لأني بطييئه استوعاب ...".. عدت الى المنزل متجهه الى المرحووم شدو ... كان المرحوم
يدور يمينا ويسارا يمينا ويسارا ..,,.. اظنه كان يبحث عن امي التي كان يطفربها ...
يلست اتلفت يمين ويسار لقييت كل سيارات ابوي هني يعني هو موجود فالبيت بس هاليوم
مب من اياام اجازته ..,,.. رحت فوق " انا اوصل من المدرسه ثاني وحده قبلي تكون فطوم "
لقييت فطوم تناقز بمريول المدرسه ..,,.. ازدادت دهشتي اكثر فاكثر وين امي عنها تشوفها
من ساعه ونص بمريولها ؟؟ .. سرت لقيت ابوي فحجرته ..,,.. سألته عن كل الاسئله
اللي في بالي طبعا وكعادته ابتسم وطنش " ابتسامه لانه اكييد بيسويلي مقلب"" سرت غيرت
ملابسي صليت وكانو يتغدون ابوي عطاني تلفونه قالي تعرفين من هالولد .. كان فالتلفون صوره
طفل صغيرووون حلييو لابس وردي وخدوده ورديات .. عاد انا تحسبته بنت !! قلت حق ابوي
من هذي فاللي.. تقصدين من هذا .. قلت اللي هو .. قالت ريتا الرزه : يا هبله هذا اخوج ...,,..
عاد قلت انا من عبادي ولا عزوز ؟ "حسبت صورة حد منهم يوم هم صغار " قال ابوي : لا
... هذا حمد !! ... من حمد خلونا نستكشف >> معني اكره الاستكشاف .... المهمــ
قال ابوي تولمو ... اليوم بنروح الدختر نشرف عأمكم ... رحنا المستشفى " مسشفى التوام
الطابق الاول غرفه رقم ...... المهمــ بالصدفه هالغرفه هي الغرفه نفسها اللي نولد فيها اخوي قبل
15 سنه ..~~!! لقيت امي ماسكه هذاك الولد نفسه اللي فالصوره ... !! طلع هو نفسه حمد !!
فديته كان صغيروون بس ما يشبهني اليين ما كمل 6 شهوور عقولتهم الى الحين يشبهنيي
في هذاك اليوم عموه المياسه وريتا غاب عن الكليه والمدرسه وانا ما خلونيي ..~~!!
اوييييييييييين اففففففففففففففففف انقهرت ما خلوونييي اغيييييييييييييييييييييييييب !!!!!!!!!!!
عاد سمحولي من ذااك الييوم وهو جننبي ... بس من كثر ما اربيه ستوا
كوبي مالتي ..خخخ ...1- خواف مثلي ..2- يمووت عاللابتوبات 3- يحب اللون الاخظر
4- عنده بطانيه اللين الحين وماطاع يستغنى عنها مثليي ......................الخ ....!!
يلاا اسمحولي قصرت وايد .....
تحياتي : شعشبونه ..©» جميع الحقوق محفوظه ....