عرض بدء التداول

doaausef3li

موقوف
إنضم
19 سبتمبر 2018
المشاركات
40
العمر
34
بعد الانتهاء من كافة الإعدادات والتحقق من صحة بيانات الحساب وإجراء عملية الإيداع الأول واختيار منصة التداول. يمكن الآن بدء التداول بشكل فعلي، وذلك من خلال الخطوات التالية:
تقييم exness
تسجيل الدخول إلى منصة التداول.
إضافة الأدوات المرغوب تداولها، مثل أزواج العملات المفضلة أو غيرها من الأدوات المتاحة للتداول. وبعد اختيارها سوف تظهر الأدوات في قائمة مراقبة السوق، كما يمكن اختيار عرض المخطط البياني للأداة التي تم اختيارها.
حساب الهامش، ويقصد به المبلغ الذي يتم الاحتفاظ به لضمان فتح الصفقة باستخدام الرافعة المالية ثم إبقائها مفتوحة. فلابد أن يحرص العميل دائما على وجود ما يكفي من المال في حسابه لفتح صفقة تداول.
معرفة أوقات عمل سوق المال، قبل بدء صفقة التداول الأولى؛ لابد للعميل أن يكون على دراية بأوقات عمل الأسواق المالية ومواعيد فتحها وإغلاقها، وما هي أفضل الأوقات للتداول.
فتح صفقة تداول: وذلك من خلال وضع أمر التداول في المنصة، وتحديد الحجم الذي يرغب العميل بتداوله. ونوع التداول إن كان بيع أو شراء، ثم يقوم المتداول بتتبع مسار صفقاته من خلال نافذة المنصة.
إغلاق صفقة التداول: ويمكن إغلاق الصفقة بطريقتين، الأولى من خلال الضغط على رمز X في صفقة التداول المفتوحة. والتي تواجد في أقصي اليمين، والثانية من خلال الضغط على أيقونة “إغلاق الأمر” الموجودة يمين علامة التبويب في الصفقة المفتوحة.
 
أعلى