الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
الجزء الأول من قصة راعي التكسي
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="حلوة مكحلة" data-source="post: 172125" data-attributes="member: 1349"><p><strong>الجزء الثاني من قصة راعي التكسي</strong></p><p></p><p>~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~وهذا الجزء الثاني من راعي التكسي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~</p><p></p><p>حميد وهو يكلم نفسه: أنا شو خبصت؟؟</p><p></p><p>المهم تم صاحبنا حاير شو يسوي قام واتصل على الرقم اللي اتصلت منه البنت لكن طلعله المسج المشؤوم .</p><p></p><p>( ليس لديك الرصيد الكافي )</p><p></p><p>حميد : تليفون البنت ما فية رصيد كيف اتصل من تليفوني مب حلوه</p><p></p><p>راح واشترى بطاقة من الدكان ، ودخل الرصيد.. وبالغلط اتصل على تليفونه من موبايل البنت ، جان إيرن بنده.. وقال أنا غبي وين </p><p></p><p>متصل ؟؟</p><p></p><p>المهم بعد فتره رن تليفون حصة اللي عند حميد .</p><p></p><p>شذى : الوووووووو حصوة</p><p>حميد : الووووووووووو</p><p></p><p>شذى: منو انته؟؟</p><p></p><p>حميد: ماما أنا نفر مال تاكسي.. هذا حرمه يخلي تليفون داخل السيارة.</p><p></p><p>شذى : انزين رفيق, انته مايبند التليفون الحين, أنا يخلي نفر مال تليفون يسوي تليفون .</p><p></p><p>حميد : زين ماما والمسكين من كثر مامثل دور الهندي قام يرمس ويهز راسه .</p><p></p><p>شذى : الووووو مريوم وين اختج حصوة</p><p>مريم: ويه راسج الناس ايسلمون قبل… لحظه</p><p>حصة : الوووووو ها شذوه بلاج؟</p><p></p><p>شذى: حصلت تليفونج.</p><p>حصة وهيه مستغربه: تلفوني ؟وين؟ وكيف وصل عندج؟</p><p></p><p>شذى: مب عندي ، اتصلت فيج ورد علي الهندي راعي التاكسي .</p><p></p><p>حصة: خلاص الحين بشوفه يالله باي.</p><p></p><p>حصة: الوووووووووو</p><p></p><p>حميد : نعم</p><p></p><p>حصة : اخويه: أنا صاحبة التليفون.</p><p></p><p>حميد: هلا أختي.. اسف يوم اتصلتي أنا كنت راقد ..</p><p></p><p>حصة: حصل خير كيف اقدر اخذ التليفون؟</p><p></p><p>حميد: مب مشكله انا بيبه البيت</p><p></p><p>حصة: لاااااااااا بتسببلي إحراج ونته عارف ليش</p><p></p><p>حميد: على راحتج وين تبيني ايبه</p><p></p><p>حصة : اتعرف المركز ألا فلاني</p><p></p><p>حميد : هيه</p><p>حصة: إذا مافي تعب عليك.. وده الأستار بوكس.. وعطه اللي على الكونتر.. وقوله وحده بتي تأخذه.. وأنا الحين بتصل فيهم.</p><p></p><p>حميد: إنشاء الله</p><p></p><p>حصة : شكرآ اخويه وأنا أسفه على الإزعاج.</p><p></p><p>حميد: افااا عليج أنا اللي لازم اتأسف. </p><p></p><p>حصة: على العموم يالله مع السلامة.</p><p></p><p>حميد: في أمان الله.</p><p></p><p></p><p></p><p>وصاحبنا حميد راح وودى التليفون المكان المتفق عليه وراح أيقضي مشاويره وحصة راحت وخذت موبايلها .</p><p></p><p>حميد دش البيت وخلى موبايله في السياره ، وخذ دوش وطلع .</p><p></p><p>ركب السيارة, وحصل خمسة مس كول, شاف منو متصل.. مرتين</p><p></p><p>فيصل ، ومره محمد ، ومره علي ، بس الرقم الخامس غريب.. نسى انه اتصل على تليفونه من تليفون حصة بالغلط ..</p><p></p><p>حميد: شو هالرقم الغريب!! منو متصللي.. رقمي يديدمن يومين مطلعنه.</p><p></p><p>ومحد يعرفه إلا كم واحد وأنا مخزن ارقامهم ،خلني أشوف منو هذا</p><p></p><p>حميد : الو</p><p></p><p>حصة : الو</p><p></p><p>حميد: عفوآ أختي منو متصلي على الموبايل</p><p></p><p>حصة : محد اتصلك اتأكد من الرقم</p><p></p><p>حميد: مب الرقم ......... </p><p></p><p>حصة : صح.. بس أنا ماتصلت على هالرقم, واصلآ أنا كنت ناسيه تلفوني في التاكسي .</p><p></p><p>حميد : اسف أختي أنا راعي التاكسي بس مادري يمكن بالغلط اسمحيلي</p><p></p><p>حصة : حصل خير </p><p></p><p></p><p></p><p>وكل منهم سكر التليفون وسرح اشوي.. معقولة اللي قاعد أيصير؟ معقولة هالصدف .؟؟ </p><p>حصة : وهي يالسه تذكر كل اللي صار وشاله الموبايل في ايدها ومن غير ما تشعر جان أتخزن الرقم وكتبت مكان الرقم</p><p></p><p>( راعي التاكسي )</p><p></p><p>وحميد خزن الرقم بس ماكان قصده يتصل أو أي شي بس للذكرى وكتب عند الاسم ( الصدفة (</p><p></p><p></p><p>ومرت الأيام والأشهر على هالموضوع وكل منهم كان بين فتره والثانيه يذكر القصة ويسرح لكن بدون ما يكون في باله شي غير الاحتفاظ بالذكرى الحلوة .</p><p></p><p></p><p></p><p>وبعد ست اشهر .</p><p></p><p>كان حميد يتمشى في مركز تجاري ويا واحد من الربع اسمه فيصل</p><p></p><p>فيصل : ابغي اشتري عطور .</p><p></p><p></p><p>حميد: هذا وقت عطور.. انته محد يسير وياك.</p><p></p><p>فيصل: ذليتنا عاد دقايق بنشتري وبنطلع</p><p>حميد : أنا ماعرف سوالفك؟ انته ما تشتري بسرعة.</p><p></p><p>فيصل: لا هاي المرة عارف شو ابغي</p><p></p><p>حميد : يالله صداقتك طالعه عليه أغلا من بيع السوق</p><p></p><p>فيصل: مايسوى عليه هالعطر </p><p>حميد : يالله طوف طوف </p><p></p><p>دخلو الشباب المحل وفيصل رد حق عادته وايدور وكل اشوي حميد.. شو رأيك بهذا وهذا .</p><p></p><p>حميد : ما يخصني.. دور اللي تبغيه روحك ..انته ماينسار وياك..</p><p>حميد وهو يالس يجلب عينه في المحل والمحل كله مرايات وكان ايشوف المحل عن طريق المرايات ، يت عينه على مستلزمات التجميل والميك اب وفجأة شاف حصة !!! ، نفس الوكت حصة شافت حميد !!! وهو شافها بس عن طريق المرايات من غير محد منهم يقدر أيحدد وين مكان الثاني وكان الوقت أيمر بطريقه غريبه الثواني كانت أطول من الساعات وكل منهم مب قادر ايشيل عينه عن عيون الثاني</p><p></p><p>وبعد لحضات التفت حميد على حصة والتفتت هيه عليه وهاي المرة من غير مرايا ...</p><p></p><p>«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وانتظرو الجزء الثالث«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»</p><p>وانشالله ماتملو ا لان يمكن يكون هناك جزء رابع</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="حلوة مكحلة, post: 172125, member: 1349"] [b]الجزء الثاني من قصة راعي التكسي[/b] ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~وهذا الجزء الثاني من راعي التكسي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ حميد وهو يكلم نفسه: أنا شو خبصت؟؟ المهم تم صاحبنا حاير شو يسوي قام واتصل على الرقم اللي اتصلت منه البنت لكن طلعله المسج المشؤوم . ( ليس لديك الرصيد الكافي ) حميد : تليفون البنت ما فية رصيد كيف اتصل من تليفوني مب حلوه راح واشترى بطاقة من الدكان ، ودخل الرصيد.. وبالغلط اتصل على تليفونه من موبايل البنت ، جان إيرن بنده.. وقال أنا غبي وين متصل ؟؟ المهم بعد فتره رن تليفون حصة اللي عند حميد . شذى : الوووووووو حصوة حميد : الووووووووووو شذى: منو انته؟؟ حميد: ماما أنا نفر مال تاكسي.. هذا حرمه يخلي تليفون داخل السيارة. شذى : انزين رفيق, انته مايبند التليفون الحين, أنا يخلي نفر مال تليفون يسوي تليفون . حميد : زين ماما والمسكين من كثر مامثل دور الهندي قام يرمس ويهز راسه . شذى : الووووو مريوم وين اختج حصوة مريم: ويه راسج الناس ايسلمون قبل… لحظه حصة : الوووووو ها شذوه بلاج؟ شذى: حصلت تليفونج. حصة وهيه مستغربه: تلفوني ؟وين؟ وكيف وصل عندج؟ شذى: مب عندي ، اتصلت فيج ورد علي الهندي راعي التاكسي . حصة: خلاص الحين بشوفه يالله باي. حصة: الوووووووووو حميد : نعم حصة : اخويه: أنا صاحبة التليفون. حميد: هلا أختي.. اسف يوم اتصلتي أنا كنت راقد .. حصة: حصل خير كيف اقدر اخذ التليفون؟ حميد: مب مشكله انا بيبه البيت حصة: لاااااااااا بتسببلي إحراج ونته عارف ليش حميد: على راحتج وين تبيني ايبه حصة : اتعرف المركز ألا فلاني حميد : هيه حصة: إذا مافي تعب عليك.. وده الأستار بوكس.. وعطه اللي على الكونتر.. وقوله وحده بتي تأخذه.. وأنا الحين بتصل فيهم. حميد: إنشاء الله حصة : شكرآ اخويه وأنا أسفه على الإزعاج. حميد: افااا عليج أنا اللي لازم اتأسف. حصة: على العموم يالله مع السلامة. حميد: في أمان الله. وصاحبنا حميد راح وودى التليفون المكان المتفق عليه وراح أيقضي مشاويره وحصة راحت وخذت موبايلها . حميد دش البيت وخلى موبايله في السياره ، وخذ دوش وطلع . ركب السيارة, وحصل خمسة مس كول, شاف منو متصل.. مرتين فيصل ، ومره محمد ، ومره علي ، بس الرقم الخامس غريب.. نسى انه اتصل على تليفونه من تليفون حصة بالغلط .. حميد: شو هالرقم الغريب!! منو متصللي.. رقمي يديدمن يومين مطلعنه. ومحد يعرفه إلا كم واحد وأنا مخزن ارقامهم ،خلني أشوف منو هذا حميد : الو حصة : الو حميد: عفوآ أختي منو متصلي على الموبايل حصة : محد اتصلك اتأكد من الرقم حميد: مب الرقم ......... حصة : صح.. بس أنا ماتصلت على هالرقم, واصلآ أنا كنت ناسيه تلفوني في التاكسي . حميد : اسف أختي أنا راعي التاكسي بس مادري يمكن بالغلط اسمحيلي حصة : حصل خير وكل منهم سكر التليفون وسرح اشوي.. معقولة اللي قاعد أيصير؟ معقولة هالصدف .؟؟ حصة : وهي يالسه تذكر كل اللي صار وشاله الموبايل في ايدها ومن غير ما تشعر جان أتخزن الرقم وكتبت مكان الرقم ( راعي التاكسي ) وحميد خزن الرقم بس ماكان قصده يتصل أو أي شي بس للذكرى وكتب عند الاسم ( الصدفة ( ومرت الأيام والأشهر على هالموضوع وكل منهم كان بين فتره والثانيه يذكر القصة ويسرح لكن بدون ما يكون في باله شي غير الاحتفاظ بالذكرى الحلوة . وبعد ست اشهر . كان حميد يتمشى في مركز تجاري ويا واحد من الربع اسمه فيصل فيصل : ابغي اشتري عطور . حميد: هذا وقت عطور.. انته محد يسير وياك. فيصل: ذليتنا عاد دقايق بنشتري وبنطلع حميد : أنا ماعرف سوالفك؟ انته ما تشتري بسرعة. فيصل: لا هاي المرة عارف شو ابغي حميد : يالله صداقتك طالعه عليه أغلا من بيع السوق فيصل: مايسوى عليه هالعطر حميد : يالله طوف طوف دخلو الشباب المحل وفيصل رد حق عادته وايدور وكل اشوي حميد.. شو رأيك بهذا وهذا . حميد : ما يخصني.. دور اللي تبغيه روحك ..انته ماينسار وياك.. حميد وهو يالس يجلب عينه في المحل والمحل كله مرايات وكان ايشوف المحل عن طريق المرايات ، يت عينه على مستلزمات التجميل والميك اب وفجأة شاف حصة !!! ، نفس الوكت حصة شافت حميد !!! وهو شافها بس عن طريق المرايات من غير محد منهم يقدر أيحدد وين مكان الثاني وكان الوقت أيمر بطريقه غريبه الثواني كانت أطول من الساعات وكل منهم مب قادر ايشيل عينه عن عيون الثاني وبعد لحضات التفت حميد على حصة والتفتت هيه عليه وهاي المرة من غير مرايا ... «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وانتظرو الجزء الثالث«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» وانشالله ماتملو ا لان يمكن يكون هناك جزء رابع [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
الجزء الأول من قصة راعي التكسي
أعلى