"( حبني بنكهة حياه - حبني بأسوأ صفاتي ) " - بقلمي ..

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
7-2015
الأثنين – 6:55 دقيقة صباحا ...
غرفتي :ض20:

:<3::ض51:" حبني بنكهة حياة _ حبني لأسوأ صفاتي ~ :ض51::<3:

بقلم : اليآزية
إهداء خاص لمن يقرأ هذه الكلمات الآن وهو مبتسم :)

~
:ض58:نكهات مختلفة :
الحب شي جميل – اذا كان صادق ومن طرفين – طاهر – له هدف:<3: - رغم تلوث مفهومه عند البعض هنا – لكن تظل له نكهه خاصة اذا توج بالحلال ... الأسرة وبالأخص (الأخوة :ض59:) لا تقتصر على تشابهه الاسماء او الدم فقط ولكن هي من تحتوينا في هذا الزمن المخيف المليء بالنفاق – المستقبل:ض47: واقع مجهول نخطط له ولكن يأتي كما يخطط له الرحمن فهو أعلم منا بما هو خير لنا – فلا تستبق الاحداث وتيأس – كل ماشغلك بالك اليوم سيكون واقعها غدا ... الموت – ومن منا لم يذق مرارة الفقد – هي دنيا سنعيشها شئنا أم أبينا ..وأخيرا : الصداقة :ض37:: لن أكتب شيئا عنها –لكن ستجدونها بين سطوري هنا ... فأصدقائي يعيشون بين أضلعي ...

:ض58:نكهات مختلفة ~



* نكهة ملوثة ! :ض57:

عندما تجتمع القلوب في مكان واحد بصفاء نية – تملؤها المحبة واللطف والحنية – تلك المشاعر تتسلل الى قلوبنا جميعا دون ان ندرك ذلك – لنجد أنفسنا امام علاقات قوية لانستيطع الإستغناء عنها فقد تعودنا عليهم – وقد نستغني عنها لصدمتنا القوية بهم .. ليست جميع المشاعر متشابهه فهناك الصفاء والنقاء وهناك كذلك الحقد والخبث .. لكن تلك العلاقات التي عشتها معهم ل 15 عشر سنه – لا أعتقد أنني سأجد مثيلها ...رغم حدوث العديد من المشاكل ومرور العلاقة بظروف صعبة – البعض يظهر على حقيقته والبعض يظل محافظا على معدنه- والبعض يكشف عن نقاء قلبه بنفسه ... كل العلاقات في الحياة تمرض لكنها لاتموت إذا حبينا انه نخليها حية .. نحن اللي نوصل ونحن اللي نقطع - وأحيانا تتدخل الظروف لتعطينا الخيار في ها الموضوع – ممكن تتخذ قرارصح في لحظة غضب وممكن انك تتخذ قرار غلط في لحظة رضا ..ادري حرفت القاعدة بس تراها صحيحة ومجربة ^^. وفي الحالتين كل شي بيرد فوق راسك ^^ :ص11:


واقع النكهة : ض89:
واقعي يتحول إلى كلمات هنا – وأحداث أسردها من وحي خيالي – مع اقتباس قليل من واقعي – مع أشخاص شاركتهم لحظات يومي السعيدة – الحزينة – العبيطة – ففي قصة جديدة أهديها الى قروب " صقيوات البريمي " ( لحد يعلق على الاسم لانه له سالفة طويلة بتعرفونها في القصة ... خخخخخخخ – شخصيات القصة مقتبسة من هذا القروب – مع تغيير أسماء الشخصيات تحفظا عليهم^^ ...

نبدأ مع الشخصيات :

( يزوي ) :ض13:: بنت قلبها أبيض وعلى نيتها – ماتحمل حقد وخبث في قلبها على أحد -اذا حبت حبت واذا ابتعدت ابتعدت – فيها تحمل في الأوقات الصعبة ومتسرعه في المواقف التافهه اللي نتايجها وخيمة ><" وتندق على راسها بسببها ... اكتشفوا بقية شخصيتها في القصة^^

ريم :ض22:: مغرورة- متكبرة – ماتعطي فيس لحد – لي مايعرفها جي بيقول عنها لانه عليه بالظاهر ولكن في حقيقة الامرهذه انسانه ( جوهرة ) وقلبها ابيض وماتتعوض في الدنيا ابد – تحب ترسم الابتسامه على وجه الغير – تساعد – هادية – انيقة – وذكية.. ^^ اتركم تفاصيلها لكم في القصة ..

عفروه :ض43:: انسانه مافي زيها اثنين – مرحه فرفوشة – تحب تسوي رجيم خخخخخ – لكن بالعكس – كتومة بعض الشي – تقول اللي تباه واللي ماتباه تخشه ( وهذا الصح ) لان مب كل شي ينقال في هالزمن – تستحي احيانا لكن اغلب وقتها دفشه وماتجامل في الردود – ايشه حياتها ول عليها من حد لكن اترك خباياها وتفاصيلها لكم في الرواية

شيخوه:ض28: : عيوز النار لا لا أم لسان مممم لال ا اليابسة مممم ولا تدرون نسميها ( ام لسان طويل وقلب جميل ههههه ) لسانها عوذ بالله مننه لكن مافي شرات قلبها صح احيانا ترفع الضغط وتناقر شرا العيايز بس كلمة الحق على لسانها وهذا الحلو فيها – بس محد سالم منها لاكبير ولاصغير لابعيد ولا قريب ^^ هيه اللي تسوي مشاكل في القروب خخ قصدي هي اللي دايما تقول كلام حلو ولطيف خخخخخخخخ اليوم اللي تقول فيه ( فديتج ) لازم اسجله في التاريخ لانه يكون يوم نادر ومييز في حياتها ههههههههه ززز نتابها سوى بعدين ^^

سلوى : بالنسبة لي ككاتبة للقصة احترمها جدا واقدرها جدا لانها هي من اندر البشر ومن اصعبهم وقواهن عزيمة – تحملة صديقتها كثير لكن ماتخلت عنها رغم كل الي شافته منها – لكنها تلعي وايد ماتسكت اول اايام لي دخلناها القروب توصل المحاداث بالالف وفوق بسبب لعيانها ( وطبعا الصقيوات مايتوصن لانه روجهن مايقصرن يبا حد ينقشهن ) عموما نتابع شخصيتها في القصة ....

ميثا :ض43:: هالإنسانه ممممم خجولة شوي نقدر نقول انها كتومة لكن تحب السوالف وايد والضحك – في امور خاصة في حياتها تصير احس بها لكن ماقدر اعبر عنها بس هي اللي كونت شخصيتها – انخانت – انغدرت- انجرحت – وتألمت – لكنها متابعه حياتها – تصير لها امور تغير مجرى حياتها باذن الله وتصير انسانه ثانيه ??? نسيت اقولكم انها تحب الكرك وايد ههههههه ...

سعاد :ض36:: عندها صعوبة في التعبير عن مشاعرها – تترد قبل لاتقول اي كلمة وتحسب حسابها الف مره – ماتاخذ راحتها مع اي حد – حتى لو ارتاحت اي شخص يكون في تحفظ في كلامها وتصرفاتها احيانا افهمها واحيان القى صعوبة في اني افهمها – طيبة وايد مابتفكر تأذي عندها اهداف واضحه مع نفسها – اول كانت هادية بس احين مزعجه خخخخ – راح نعرفها عدل خلال القصة ...

العامل المشترك بين اللي ذكرتهن فوق : الصدق – القلب الأبيض – حبهم للخير دايما – عشقهم للأكل اللذيذ – وعودهم الكذابه انهن يسون رجيم ويخونون في العزايم – ووايد أمور ماراح استعيل فيها وراح نعرفها خلال القصة ..:ض74::ض74::ض74:

شخصيات كثيرة لم اذكرها مش عشان شي ولكن حبيت اخلي بقية الشخصيات تأتي في وقتها – هذه مجموعة فتيات لهن حياتهن الخاصة – مغامراتهن- مواقفهم المختلفة – تجاربهم – وصدمتهن - ...القصة لاتتمحور عليهم فقط وانما سنكتشف العديد من الشخصيات التي اضفتها من وحي خيالي هنا ..:ض46:

صقيوآت البريمي - آسفة على التأخير ولكنها نكهتي المميزة لتشويقكن^^ :ض65:


أتمنى لكم مشاهدة ممتعة
ترقبوا البارت الأول من القصة خلال الأيام القادمة ....

تحياتي : اليآزيةة بنت يآقوت 2015 :ض13:
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم

()

هههه قعدت اقرا المقدمة الفير بعد الصلاة
حبيت اختلاف الشخصيات و اشتراكهن
في بعض الصفات .. اهم شيء المعدن
صافي .. متشوقين نسمع القصة ..
=)​
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
صبآح\ مسآآء الخير....~

لكل القلوب النقيه التي تنبض هنا...لكل الاقلام الوفيه التي شاركتني هنا...


" حبني بنكهة حياه " قد تحتوي على احداث حقيقه ولكنها اندمجت بنكهات خيالية ...

وقد تكون هناك احداث خياليه تم رسمها فقط لتبيان الهدف من القصه والامور المستفاده منها..~

ليس كل مايكتب هنا.. يعبر عن || اليازيه وصديقاتها ..||..

انما هيه فقط طريقة لتوصيل مشاكلنا وقضايانا باسلوب يفهمه الجميع.. مع وجود الحل المناسب...


فٌعَذٌرًاً.. كل حرف هنا وكل حركة وكل موقف لم يكتب هباءا وانما كُتب لاسباب مرسومه..."


لنعالج مانعانيه بصورة واقعيه خياليه...

وسوء الظن" ارجوا ابعاده ابعاده ابعاداً نهائيا عن قصتي....

والله على ما اقول شهيد...~

نتمنى الاخذ بدروس القصه .. عند القراءه والتعلم.. وليس فقط القراءه من اجل التسلية..^_^

تحياتي: الكاتبه.
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
البارت الأول
مدرسة آمنة – آخر سنة دراسية ..
الفسحة الأولى - في نص الساحة .
:ض60::ض60::ض60:

:ض36:" اغرق كثيرا في تلك التفاصيل التي كانت تجمعنا معا ":ض36:


يزوي : يآخي يومعانه منو بيروح يشتريلي أكل ؟!
شيخوه : لعنبوه هذا البطن اللي مايشبع ..
يزوي : هب هباج الرب شفيج انتي شفيج ؟
عفروه : يآخي خلوها تاكل انتوا شعليكم ؟ بطنكم ولا بطنها ؟
وهنيه تي سعاد وهي محملة من جمعية المدرس : كرواسون اثنين وبطاطاس اثنين وعصيرين ...
يزوي وهي تشوف سعاد : وافديييييييييييييييت سعاد اللي بتقاسمني أكلها ..
سعاد من سمعت يزوي جي على طول غيرت طريجها وسارت صوب الصف .
البنات وهن ميتات ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه –
يزوي وهي قافطة : ياحبكن للشماته .. بدل لاتروحن تيبن حق ربيعتكن المسكينة أكل ..مالت بس ..
وهنيه تيي سلوى وهي شارية أكل حق يزوي ويشوفنها البنات من بعيد ويقولن حق يزوي ..
البنات : ها يت الحب مالج اكيد يايبتلج اكل كالعادة ..
يزوي: اي حب ؟
عفروه: سلوووى ههههههههههه
يزوي: واااع مالت عليكن بس ... قالت حب قالت ..
عواشك حرام ليج يزاتها البنت .. وتصد عواش على سلوى: حياج سلوى قربي قرببي
وتي سلوى : السلام عليكم .. الكل يرد عليها السلام ماعدا يزوي ترد من غير نفس ..
سلوى : يزوي سمعتج تبين اكل جان اشتري لج
يزوي: مشكورة ( وهي تاخذ الاكل منها )
وقفت سلوى شوي والكل ساكت يطالعها ينتظر ردة فعل من يزوي .. لكن يزوي خذت الاكل وسكتت ..
سلوى: أوك بناات أنا أترخص عنكن عيل .. وراحت سلوى ...
البنات يطالعون يزوي وهم فاجين عينهم ..
ميثا: عنبو يزوي حتى ماقلتي للبنت تيلس معانا ..
عفروه : بس شلت الاكل عنها مافكرت الا ببطنها
يزوي: سكتن لاه انا هالبنت ماحبها مادري ليش ماتنزلي من زور ..
عواش: عيل اشوفج تحبين اكلها ولا بس مصلحة ؟
يزوي تطالع عواش وهي معصبة ولكن ماترد وتبدأ تاكل ..
ميثا من الملل تفر دبة الماي على شيخوه وتقولها : انطبي انتي ويا ويهج –
شيخوه وهي تشهق مصدومة : طع مسسسسودة الويه ندوج هاه (وتفر الدبة )
عواش : هههههههههههههههههههههههههههه محد اسود غيركن ميلساتنا فنص الساحة
– وشوي شوي تزيد هالحركة بين الثنتين وتدخل عفروه معاهم وعقبها يزوي وعقبها باقي الشلة ... يبدأ الصريخ بينهن ويشلن الساحة فوق راسهم من المراكض والحجاب طاير من فوق راسهن ...
يزوي وهي منخشة ورى اليدار تصارخ على ميثا : عطيني دبوووس بسسرعه بسرررعه ( وهي تصارخ )
تفزع ميثا بالدبوس : ندوج هاه شو بسوين ... ؟؟؟
وجان تخبق يزوي الدبة من فووووق : انا بادبها هاي أم لسان .. وتبدا ترش الماي عليهن وتخيسهن ..
عفروه وهي تضحك : هههههههههههههه بتيكم أبله أماني الحين – بوي انا رايحه عنكن .. وتأشر علينا من بعيد وتروح
عواش : صدق انكن مخبل هههههههههههههههههههههههههههه
باقي الشلة تموا على نفس الموضوع لين فعلا تطلع ابله أماني من غرفة المعلمات وتوقف على الباب تشوفنا :
أبلة أماني : حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي الله على عدووووكن _( وهي تصارخ من بعيد )
كل البنات : شششششششششششششششت ششششششششششششششت ابلة أماني .. وقامن يتراكضن ينخشن
يزوي تلف بظهرها وتمشي عكس وهي متفشلة وميتة ضحك : خخخخخخخخ شو اسوي الحين شوووه ...!!
شيخوه وراها : حسبي الله على عدوج الحين بتسويلنا محاضرة خخخخخخ .. قومي خطفي الصف بسرعه
وبدن البنات ينسحبن شوي شوي واللي دخلت الصف واللي انخشت في الحمام كان منظرهن رهيب خخخخ ابلة اماني الله يذكرها بكل خير يارب ويرزقها كانت من أحسن المعلمات عندنا واطيبهن واللي مانقدر ننساها لانها فعلا كانت مثل أمنا ..
ابلة اماني من بعيد تصارخ : تلعبون بالنعمة ؟؟؟ ماعليكن أنا اراويكن ..فكرة منوه هاي هاه ؟ ماعليها ... وتدخل غرفة المعلمات ...كل البنات يرجعون لصفوفهن وهن ميتات ضحك على الموقف.
عواش : يالله عاد يزوي يويلج منها هههههههههههههههههههههه
يزوي وهي تنظف ملابسها : ههههههه عادي المهم استانسنا .. ( ومناك هي متروعة )
ميثا: هي استانسنا عقب ماحصلنا كم هزبة ..
شيخوه : هههههه هزركم شافت ويهونا ؟
وتي عفروه من بعيد وهي ميته ضحك : ويييييوووووووووو هزبوهن هزبووووهن ويو هههههههههههههههه
ميثا : جب انتي بعد شكلج انتي رحتي خبرتيها حاسدة وحدة
عفروه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفي هالوقت تدخل ريم وهيه تمشي بكل برود وثقة وغرور ..
ريم : أفففف شو هالفطاس فتحن المراوح وبطلن الدرايش ..
يزوي تصد صوبها وطالعها بنص عين : شفيها هاي ؟ يايه من القطب الجنوبي مثلا ؟
عفروه : سكتي عن تسمعج !!
عواش : اصلا هالبنت وايد شايفه عمرها عاد اونها مستوية فيها البوس ..
ميثا : نزين صدق تراها شاطرة
يزوي: على عمرها شاطرة ..
وكل البنات يصجون صوبها: جب انتي ويكفخونها على راسها وهن رادات مكانهن ..
ورن جرس الففسحة وبدت الحصة الرابعه والكل راح على صفه ... ريم رئيسة الصف تبداأ تكلم البنات :
ريم : ( وصوتها طالع من خشمها ) : يلا يابات قومن رتبن الطاولات الكراسي بسررررعه ابله تيها الحين بتي ..
يزوي يالسه عدال عواش وحاطه راسها على الطولة وتسولف
ريم : يزوي يعني ماتسمعيني اتكلم ؟
ويزوي مطنشة ولا جنه حد يكلمها ..
وتي ريم لين قرب يزوي وتقولها : ايه انتي ماتسمعيني ولا تبيني اكتب اسمج ؟
رفعت يزوي راسها وعطتها نظرة حادة : شتبين ؟
ريم : قومي رتبي مكانج مابغي الصف فوضى ..
قامت يزوي ووقفت في ويه ريم : يوم بتكلميني باحترام يا ريم بنفذ اللي تطلبينه مني .. اسلوبج هذا ماتتعاملين به معاي .. فهمتيني حبوبة ؟ وتمشي يزوي عن ريم وهينه تعصب ريم وتتغيض على يزوي ..
ريم : ماعليه يا يزوي بتشوفين ان ماخبرت ابلة صغيرة عليج .. ( طبعا ابله صغيرة هي كانت مربيو الفصل )
يزوي: سوي لي تبينه دارلينق( وهي هب مهتمه )
عواش: اففف ياربي كيف كريهه هالانسانة تلوع جبدي اسميني مادانيها ...
...


يزوي ماكانت تستطف ريم :ض62:من كثر الكلام لي كانت تسمعه عنها ولانها حاطة في باها انه ريم انسانه متكبرة ومغروره ... ولكن هل فعلا هي جذي ؟؟ :ض56: بصراحه نصيحه أبا اوجهاا كوني بنت وفاهمه تفكير البنات : مش اي شخص ينذم جداج تصدقين فيه الكلام ض89:.. لان احيانا يكونون فيه ناس همهم بس يشوهون صورة الغير وخاصة اذا هذا الغير " مميز " - يمكن صار موقف مع هالشخص فخلا الانسان يكره يمكن صار سوء فهم يمكن صار سوء ظن .. فلاتعتمدين ابدا على هالشي في عالاقاتج مع البنات - ولكن راح يكون الحذر واجبض89:
ريم طالبة مجتهدة وخلوقة ومؤدبة – يمكن فيها نفس شوي- لكن مع نفسها – تعاملها مع البنات لطيف بس اسلوبها احيانا يظهر عكس هالشي- وهذا اللي خلى يزوي تكره ريم زود ولكن ..:ض12:
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
:<3::<3::<3:في منزل سعاد
الساعه : 7:30 بعد المغرب

:ض5::ض5::ض5::ض5:


سعاد وهي ترمس فتلفون البيت وياالسة في الصالة : والله ياريم انا ماعرف ليش هي جي تعاملج ...
ريم وهي حزينة : بس انا ماسويت لها شي بالعكس احترمها
سعاد : يمكن في حد تارس راسها عليج
ريم : ومنو من مصلحته يترس راس البنات علي ..
سعاد: ممممم يمكن حد يكرهج وييبا يكون شاطر مثلج ..
ريم: عاد من شطارتي انا ماشاء الله هههههههههههههههههه
سعاد: ههههههههههههه خلينا منهن الحين قوليلي شو واجب الكيميا ؟
وتستمر المحادثة بين ريم وسعاد .. كاننوا شوي قراب من بعض .. سعاد تحب ريم وعارفه انه قلبها ابيض فعشان جي كانت متفهمه تصرفاتها وان هذا مجرد اسلوب خارجي .. لكن باقي البنات عليهم بالظاهر !!
في منزل ميثا : الكل يالس بالصالة وفجأه حد يدق جرس البيت ..
ام ميثا : زليييييييييييييخه روحي فتحي الباب ماتسمعين الجرس ؟
زليخة خدامة المنزل متصيمخه لانها فوق ترتب الغرف ومخلية عمرها ماتسمع ..
ميثا واختها أحلام : يالسين في الصالة يشوفون المسلسل ..
ام ميثا : زليييييييييييييييييييييييييييخة ؟ وهي تصارخ
ميثا : يا الله امييييييييييييييييي ابي اسمع ..
ام ميثا : قوومي فزي هاي ماتسمع قومي فجي الباب ..
تصد ميثا صوب امها : امااااااااااااااه اكيه بنتج الصغيره ليش ماتقومينها يعني ؟؟
احلام : خخخخخخخخخخخ تراج قلتيها صغيرة ..
ام ميثا : هاي ياهل ينخاف عليها قومي انتي احسن .. وانا بسير صوب المطبخ تعاليلي هناك ..
ميثا وهي تقوم تفر كل الحب اللي فثبانها فويه احلام : افففففففففففف منج ...
تلبس شيلتها وزنوبتها وتمشي فالحوش توقف ورى الباب : منو عند الباب
وتسمع صوت ريال من ورى الباب : السلام عليج ميثا شحالج ؟
تستغرب ميثا وترد : وعليك السلام .. منو انت ؟
جاسم : انا ولد عمج خالد ياي اسلم عليكم ...
ميثا وهي مستغربه وتكلم عمرها : ولد عمي خالد ؟ وجاسم ؟ شدراني فيه انا حتى ماتذكره ...
المهم فتحت ميثا الباب وقالت له : اقرب اخوي جاسم حياك البيت بيتك ( وهي متلثمه وتكلمه من ورى الباب )
جاسم: عمي موجود فالبيت ؟
ميثا : لا والله محد بس امايه هنيه تبغي شي ؟
جاسم : لا والله ابد بس مار اسلم عليكم ويايب هالباقة ...لـ...
ميثا فجت الباب كامل : باقة ؟
وهنيه جاسم رفع راسه وشاف ميثا من عقب سنين الطفولة ...
ميثا : الللللللللللللللللللله ورد .. واااااااو وتمط الورد من ايده بدفاشه .. وتشم ريحتهن : احححححححححح حلات ريحتهن
وطبعا جاسم فاج نطع ومنصدم منها ومب متوقع ردة الفعل هاي منها خاصة انه مب ملتقين من سنين ..
ميثا : ( حست شوي على عمرها :ض24:) : اااااا .... ان .. ان شاء الله .. بوصلها حق ابوي .. شكرا لك ..
جاسم : زين .. مشكوره يالله عيل انا اترخص ..
وتسكر ميثا الباب بقوة وهي تشم ريحة الورد : يالبيييييييييييييييييييه اموت فالورد ..
وتدخل من الصالة رايحه صوب المطبخ وفجأه تشوفها احلام : واوو ورررررررررررد من عند منوووه ..؟
ميثا بنص عين : مايخصصصصج ..
احلام وهيه تتحرطم : يلا عاد من عند منوه ؟
توقف ميثا وايدها على خصرها وبكل عناد وغياض تقولها : مايخصصصصصصصصصصج من عند ناس لوول .
تقوم احلام وتفرها بالمخدة ولكن ميثا تركض صوب امها ..
ميثا : اميييييييييه اميييييييييييييييه ..
ام ميثا : ها بنتي منو عند الباب ؟( وهي تحوس البصل )
ميثا: اميه هذا ولد عمي جاسم ياي ويايب هالباقة لأبوي ..
تستغرب ام ميثا وتصد صوب الباقه : باقة ؟ وحق ابوج ؟ غريبة ..
ميثا : ليش؟
ام ميثا : لا ماشي زين يزاه الله خير وصل عمه وسال عنه .. المهم شليها داخل لاتتخيس ..
ميثا : ان شاء الله ... فديتج يا احلى أم في الدنيا ( وتحضن امها من ورى وتبوس راسها )
ابتسمت ام ميثا من حضن بنتها وهي تدعي لها بقلبها ...:ض46:


نرجع لجاسم وموضوعه الغريب شوي.. جاسم عمره 23 سنه .. مقارنة مع ميثا فهو أكبر عنها بخمس سنوات تقريبا .. حلم طفولته ميثا:ض69: .. من يوم كانوا صغار وهو يقولها انتي حرمتي .. لكن ميثا الهبلة كانت تستهبل :ض74:وتاخذ الموضوع بمصخره لين وقف الولد يقول هالكلمة وخلالها في قلبه ..جاسم خريج وكانت اول سنه له في الشغل .. وبمجرد ماتوظف على طول بدا يفكر في تحقيق حلم حياته والي هي : ميثا :ض51:..

خلني في تفاصيلك :<3:
اشوفكم في البارت الثاني :ض36:
 
التعديل الأخير:

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
:ض33::ض51::ض51:البارت الثاني
منزل : يزوي
الساعة: 5:30 مساءا



:ض51:المثآلية لآ تنآسبني .. ولم آركض يومآ خلفهآ !:ض51:

الشي اللي ماذكرناه عن يزوي انها انسانه فوضوية وايد – وتنسى وايد بسبب هالشي دوم هي وأختها يتناقرون بسبب هالموضوع وهي نفس ماهي كل مره يكون ندها رد واحد ( يوم بخلص دراسة بنظف حجرتي !! )
يزوي يالسة في غرفتها ومجابلة عمرها في المراية والسماعات الى آذونها تدخل اختها الغرفة :
منوه وهي حاطة ايدها على خصرها وواقفة عند الباب : يزووووووووووووووي ..
يزوي ماتسمع الاخت مستطربة ..
منوه وهيه معصبة : يزوووووووووووووي وصمخ ( وتضرب في الباب )
يزوي : عووذ بالله شفيج معصبة جي يدخلون الأوادم ؟؟؟
منوه : خلصيني وين جحالي الأخضر وينه ؟
يزويوبدى على ويهها الخوف : اي جحال أخضر ؟؟ ماعرفه ؟
منوه : قسم بالله لو ماطلعتيه الحين يويلج ..
يزوي : أفففففف يعني وين بيروح ... (يزوي عارفه عمرها انها شالتنها ) تقوم وتطلع كل الشنط من الكبت وتبدا تفتش شنطة شنطة ..
منوه : ماعرف انا هالطبع متى حضرتج بتودرينه ...!! ( وهي معصبة )
يزوي تدور وهي ساكته ترفع ععينها شوي بس ماتروم تقول شي : أففففففففففف ..
وفجأه وهيه تفتس لقت روج وردي في مخبا الشنطة وطلعته بالغلط ..
منوه : وياسلام بعد روجي ومخشوش في زبالتج ( وتمطه من ايدها )
يزوي: منوه شفيج نزين هب اول مره اشل اغراضج تراني ..
منوه : وين الجحال ؟
يزوي تطلعه من مخبى الشنطة : ندوووووج هاه ..
منوه : مره ثانيه يوم تشلين شي رديه مكانه ولا تراه بحرمج تاخذين اغراضي .. وتروح اختها عنها صوب الغرفة وهي تتحرطم ..
يزوي: مادري ليش هالناس معصبين يعني عادي يعني .. وترجع تيلس على سريرها وتبدا تسوي مناكير في ايدها وطبعا الشنط على الارض والغرفة عفسسه .. تدخل ام يزوي ..
ام يزوي : يزووووووووووووووي .. شو هالفوضى كلها .. ؟
يزوي: بسم الله الرحمن الرحيم ...!!
ام يزوي : يعني متى بتغدين بنت وترتبين حجرتج هاه ؟
يزوي ميوده فرشاة المناكير في ايد والغرشة في ايد وفاجة نطلع ..
ام يزوي : قومي يلا بسرررعه رتبي غرفتج بيطلع الدود منها ..
يزوي مستغربة وتقول: منو مسلطنهم اليوم علي؟ حشى كل مره وحدة ( وهي تسكر غطاة المناكير ) مافي حد يجبر الخاطر في هالبيت .. وقامت تشل الشنط وتردهم في مكانهم ..وبدت ترتب غرفتها وفجأة تسمع حد يدق الباب ..تصد يزوي الا وتشوف اخوها حبيب قلبها ..
سعوود : يقرب من يزوي يحضنها ويبوسها ويقولها : شحالج ؟
يزوي وبكل دلع : بخير بس هذي اهلك اليوم طايحين مهازب فيني !!
سعود : وشو السبب ؟
يزوي: ( وهي ماعارفه شو تقول) يعنيي شو السبب؟ مافي سببيرزى .. غرفتي عفسه وانا قايلتلهم يوم بخلص الثانوية بنظفها ..!!
سعود وهو يضحك : ههههههههههههههه خافي الله بيطلع الدود منها حشى ..
يزوي: ماييييييخصه وتحط ايدها على خصرها ..
سعود : نزين تعالي ندوج هالكندورة اكويها لي ..
يزوي تاخذ الكندورة بكل رضىوتكويها لاخوها الغالي سعود .. سعود أصغر الأولاد - انسان طيب وايد يحب أمه وابوه وأكثر واحد بار فيهم ماقد يوم رفع صوته عليهم او جرحهم بكلمة .. يحب اخوانه ويمكن هو احن واحد فالبيت – نادرا مايطلب من يزوي شي لانه مايحب يثل على خواته – عشان جي يوم يطلب من يزوي اي طلب تنفذه له دون اي كلام لانها تعرفه مايطلب دوم ....
في بيت عفروه :
ابو عفروه : انا اباج ترفين راسنا ياعفروه وتدخلين احسن الجامعات وتصيرين دكتورة ...
عفروه : ان شاء الله يا ابوي بس انا مابي ...
ابو عفروه : ماتبين شووه ؟؟
عفروه وهي خايفه : بصراح يا ابوي انا بقولك كلمة ولاتزعل مني ..انا مابي اصير دكتورة ..
ابو عفروه يكتم نفسه ويرد بهدوء : عيل شو تبين تصيرين ؟
عفروه : أبي اكون انسانه مهمه في المجتمع لكن بطريقة ثانية ..!!
ابو عفروه :وشو هالطريقة ؟؟
عفروه : ماعرف يا ابوي انت خل هالسنه تعدي على خير وان شاء الله بقرر عقبها ..
ابو عفروه وهو مايبا يضغط على بنته : عسى خير ان شاء الله ..
تقوم عفروه وتبوس راسها ابوها : باباتي تأكد ان مستحيل ما ارفع راسك في يوم وبيي هاليوم وبذكرك ..
يبتسم ابو عفروه ويقولها : الله يوفقج يابنتي ..
الحلو في عفروه انه علاقتها مع ابوها جدا واضحه من يوم هيه صغيره لانها اكبر وحدة في البنات واقرب وحده له .. وابوها نفس الشي يتعامل معاها وكأنها بنت كبيرة عاطنها حريتها لكن بحدود ومش واقف في ويهها لان يريد بنته تكون قوية وتتخذذ قراراتها بنفسها ..
وفجأه يرن تلفون البيت وترد عفروه : الوه
سعاد (وهيه تصيح ) : السلام عليكم ..
عفروه ( وبدت تخاف) وعليكم السلام .. منوه ؟
سعاد : عفروه موجوده ؟( اهئ اهئ )
عفروه ( عرفت صوت سعاد ) : انا عفرووووه شفيج سعاده ؟
سعاد : وتشهق وتزيد في الصياح ...
عفروه بدت تتروع خلاص: سعاده شفييييييييييج ؟
سعاده : ماااااااااااااااات ..!!
عفروه : منوه مات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاده : شاروخ خااااان ماااااااااااااااااااااااااااات ..!!
عفروه وهي مستغربه : وين مات وكيف شو تقولين انتي ؟؟
سعاده : مااات وهو يحبها .. ياربي كيف ضحىبحبه عشانه .. اخ ياقلبي ..
عفروه هنيه يرتفع ضغطها : ايه الخسسفه الحين متصله علي ميته صياح عسب فلم !!
سعاده : انتي اصلا ماتحسين .. شوفي كيف ضحى عشانها ..( وهي تصحيح )
عفروه : استغفر الله بس قسم بالله ماعندج سالفه ...شو تبين خلصي ..
سعاده : ماشي داقه افضفض لج ..
عفروه : فضفضي بعيد عني مافاضيه انا حق سوالفج السخيفه ...اونه تصيح ع فلم ..
سعاده : نزين خلاص ( وبدت تخف صياح ) دقيت على ريم ابا واجب الرياضيات بس ماردت ..
عفروه : ولا انا اعرفه باجر بننقله من حد من البنات ..
سعاده : والكيميا ؟
عفروه : بسالج انتي راقدة في الصف ؟
سعاده : لا بس ماواحيت رن جرس الفسحه ورحت اربع على الجمعية عن الزحمة ..
عفروه : هاه .. هذا انتي همج بطنج بس .. يالله يالله باجر خير ابا ارقد الحين ..
وسكرت عفروه الخط عن سعاد وهي تضحك على خبالها ..سعاد انسانه حساسه .. قلبها رقيق وايد وتحسس من اي شي اي كلمة اي موقف لذلك كان محمد يعاني معاها ..
محمد ؟؟ ومنوه محمد ؟؟
في بيت سعاد :
محمد : ها ماعطتج ربيعتج الواجب ؟؟
سعاد : وهي تمسح دموعها بالكلينكس : لا ماتعرفه اونه ..
محمد : نزين سعاد خلااص عاد اونه تصيحين على شاروخان .. من باقايا اهلج هو ؟
سعاد تحره بعين وتقوم عنه : انت مايخصك كلكم عديمين احساس ..
محمد يضحك وينزل راسه تحت وبصوت واطي : ( محد عديم احساس غيرج !! )
سعاد : تصد صوبه : شوو قلت ؟ ماسمعتك ؟
محمد : ولا شي .. دام ماعرفتي الواجب انا بقوم اروح بيتنا .. هذي ملخصات بتفيدنا للامتحانات في نهاية السنة لاتضيعينهم ..
سعاد : اوكييه وبدت تلم الأوراق..
محمد : يالله انا رايح .. وهو طالع من الصالة .. يقابل ام سعاد :
محمد : هلا بالزيييييييييييين هلا ..خالوه روحي لحقي بنتج ..
ام سعاد : ويديه خير بلاها ؟؟
محمد : ميته صياح على شاروخان اونه مات ... ومودره الدراسة ومودرة كل شي...
ام سعاد : وابووووي عليها انا هاي يبالها ولاغ بعصى من ايي ابوها بخبره ..
محمد ( ماهانت عليه سعاد ) : ههههههه لا خالوه امزح انا ... نحن خلصنا دراسه وانا علمتها ووايد اشياء بتفيدها لاتحاتين ..
ام سعاد: يالله عسى خير يا ولدي والله يوفقكم وترفعون راسنا .. سلم على امك الغالي ..
محمد : ان شاء الله خالوه يوووصل ...
محمد من سن اليازية وصف ثالث ثنوي علمي معاها ... شاطر وذكي وحلمه يكون مهندس كبير ..


:ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78::ض78:
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
وفي اليوم التالي
في المدرسة - آخر اسبوع من قبل الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأخير ..



كل البنات مرتبشات مراجعات ودراسة ونقاشات .. الكل بدا يفكر بالنهائي يفكر بالنتايج الأخيرة ..الكل خايف وخاصة انها آخرسنة دراسية .. البنات متجمعين في الصف اخر شي .. واعدين على الارض ويسولفون ..

شيخوه : الله يستر ا شاء الى خير ..
عاش : هههههههههه وانا حدي خايفه ماعرف شو بهبب ..
ميثا : اونج .. ماتعرفين ؟؟ انتي دومج جذا وتيبين اعلى الدرجات
عواش: عوذ بالله – الله اكبر سبحان الله من الله مع اني ماكون دارسه ولا شي ..
عفروه : هيه صح الا قولي هالرمسه عسب تبعدين الحسد عنج ..
ويضحكن البنات ...
يزوي: انا عن نفسي خايفه لان بصراحه الفصل الأول كنت مهملة ومايبت نسبة زينة ..
ميثا : كلنا جيه يزوي امتحان الكيميا وايد خرب علينا ..
شيخوه : هيه والله اصلا كان صعب واشتكينا ولكن ماشي فايدة ..
عفروه : الله كريم لاتحاتن ..
وكملن البنات سوالفهن .. ومن برع سلوى تنتظريزوي تطلع .. كانت يايبه لها أوراق وملخصات ممكن انه تفيدها في الدراسة لكن . شو صار ؟
اول ماطلعت يزوي من باب الصف شافتسلوى فويهها ..
يزوي: اففففففف وهي تلف ويهه .. خير شوتبين ؟
سلوى : شحالج يزوي ؟
يزوي : الحمدالله ( من ورى نفس )
سلوى: هاي أوراق مراجعه بتفيدج حق الامتحانات يبتهم لج ..
تاخذ يزوي الاوراق تطالع فيهم وتطاله في ويه سلوى : وانا طلبت منج تيبين لي اوراق ؟؟ انتي ليش جذي لزقه افففف ..( وتفر الاوراق في ويه سلوى ..)


هنيه الكل انصدم من موقف يزوي .. وسلوى وايد انحرجت ودمعتها تحوس في عينها .. ليش يزوي جي تعاملها ؟ليش تتعمد جي تجرحها وهيه ماتبا الا كل خير حقها .. بدت سلوى تيمع الاوراق خذتهم وطالعت في ويه يزوي وقالتها : مشكورة ..وخطفت عنها ..
كانت سلوى ترجع البيت وتصيح وايد على اسلوب يزوي معاها .. ماتعرف ليش هي جي تعاملها مع انه يزوي طيبة مع الكل والكل يحبها .. ويزوي من صوب تفكر ان هالبنت لزقة وماتخوز عنها وهيماكانت تحب هالنوع من البنات !!!!
وفي آخر ليلة قبل الامتحانات كل البنات قاعدين يدرسون وشادين حيلهم والكل قاعد يدعي ربه انه يوفقه ويسهل عليه ..
يزوي كالعادة يالسه في غرفتها مفرفره الكتب في كل صوب والاوراق مجلوبة والغرفة عفسه ..



وقفآت :


يدخل سعود الغرفة يزووي شدي حيلج نباج ترفعين الرااااااااس
يزوي: ان شاء الله : :)
سعود: عاد من تخلصين الثانوية ازم ترتبين هالحجرة تراه لعوزتينا محد يروم يمشي فيها حتى ..
يزوي وهي مب عايبنها : نزين نزين افف حشى ذليتوني قتلكم يوم اخلص الثانوية برتبها ..
سعود : يروح عن يزوي وهو يدعيلها في قلبه بالتوفيق ..


( نكهة اخوة ) :<3:


سعاد : محمد الله يهديك وين اوراق الرياضيات مالقيتهم عندي ... ( وهي ترمس فون )
محمد: لاحول انتي كله تضيعين اوراقج .. الحين بييبلج نسسسخه ..
سعاد : بسرعه ياخي لاتتاخر ..
محمد : بعد تتشرطين .. خدام ابوج انا ؟؟
سعاد : ههههه لا لا بس ياخي ابا ادرس ..
محمد : هه يالله خطوتين ووانا عندج ...
بيت قوم سعاد وخالتها يدار بيدار يدخل محمد الصالة وهو مستعيل ينادي بالصوت في البيت لكن محد يرد وكالعادة يعرف المكان اللي تذاكر فيه سعاد : يدخل عليها وينصدم بسعاد اللي يشوفها بلا وقاية رافعه كشتها على فوق وقصتها نازلة على ويهها وتنفخ فيها دون حاسية .. ابتسم لما شافها .. تجدم خطوتين فر الاوراق عليها وخله عمره طبيعي : هاه ندوووج ومره ثانيه لاتمين تصدعيلي راسي يوم الامتحانات .. وعطاها مقفاه وطلع ..
سعاد: ويييييييييييييييييييييييه انت هنيه وماترمس.. وليش ماتقول عالاقل البس شيلتي؟؟؟ ماتستحي انننننننننننننت .. ماعليك بخبر امي والله ( وهيه معصبة ) ...
يطلع محمد من حوشهم وهو يضحك ...ومستناس من اللي شافه ..


نكهة عذاب :<3:


أما ...
ميثا وهي تكلم نفسها : اذا س + ص = مجهول .. يعني اذا نبا نطلع قيمة المجهول لنفترض ان س ... ( يرون تلفون البيت ) ترفعه ميثا دون حاسيه لان متعودة في هالوقت البنات يتصلون يستفسرون .. ميثا با اعلا صووووووت : اذا قيمة المجهو هييييييي ؟
جاسم :.. انا جاسم
ميثا تتفشل : ههه هلا هلا جاسم ههه ..
جاسم : شو شكلج تذاكرين !!
ميثا : هيه والله مخبلبي هالرياضيات ...
جاسم : هههههههه يالله ماعليه انا بس داقلج عسب اقولج شدي حيلج والله يوفقج ان شاء الله ...
ميثا وهي مستحية : ان شاء الله
( لحظة صمت )
جاسم: زين عيل اسكر عنج ..
ميثا : ماتبي تكلم ابوي ؟
جاسم : لا .. انتي تكفين ..
ميثا تستحي زوووود وترقع السماعهه في ويهه
جاسم وهو يضحك : هههههه ياحلوها ..
ميثا : امبييييييييييييييه هذا شبلاه جي عفسني ..
احلاموه وهيه ماره تشوف ميثا تكلم نفسها : من عفسسسسسسسسج ؟؟
ميثا : هاه .. لا محد هالرياضيات حسسسسسسسبي الله على عدوه ..
وترجع ميثا تكلم عمرها : اذا قييييييييييييييمة المجهول ...... هي : وفجاه تفكر ميثا : جاسم ؟؟
وهي تضحك على نفسها : ههههه صدق انه عفسني ...




وين غبتي عني هذا الوقت كله .. وين كنتي ..!!
نكهة عشق :<3::ض51:

وفي بيت شيخوه :
من تناحتها امها حاطتلها مدرس خصوصي عسب يدرسها ولكن مع هذا ...
المدرس: يا شيييييييييخه ماتركزي معايه شوي..
شيخوه : لاحوول استاذ تراني مركزه ..
المدرس: امال الشخابيط اللي بتعمليها دي ايييه ؟
شيخوه : قسم بالله انك عيفتني وسقمت فوادي ..
المدرس: ايه يعني سقمت فوادي دي؟
شيخوه : يعني انت معلم ممتاز شغلت بالي في هالمسألة ..
المدرس: طب ماتحليها كويس يا شيخوه احنا مش ناقصين فشلة ..
شيخوه وهي تتكم بصوت واطي : محد فاشل غيرك مسود الويه لو هب الحايه جان ماخليتك دققة في بيتنا ...
وكلن على ليلاه يغني ههههههههههههههههههههه ...


نكهة ضرابة :ض67:


ونقول : امتحانات آخر السنة تايم ..
 
أعلى