الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
رواية ابتسم فالحياة لن تتوقف لحزنك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="هواجس امل" data-source="post: 1499807" data-attributes="member: 13524"><p>البارت الثاني </p><p></p><p></p><p>في فلة صغيرة ومتواضعة</p><p></p><p></p><p>نوف بصراخ : اسيل يا الله بنتأخر </p><p>اسيل وهي تلبس النقاب : طيب طيب لا تصارخين </p><p></p><p>وطلعو ركبو مع السواق </p><p></p><p>اسيل وهي تكلم السواق : ابراهيم وقف عند السوبر ماركت</p><p>نوف بقلة حيل : اسيل اقول لك تاخرنا وانتي تبين تروحين السوبر ماركت </p><p>اسيل طنشتها ولما وصلو نزلت وشرت مشروب طاقة ورجعت تصعد مرة ثانيه </p><p>نوف عطتها نظرة وحركو </p><p></p><p>في بيت ابو احلام </p><p></p><p>ابو احلام وهو يصارخ : يا بقرة وين الشاهي </p><p>احلام وهي ترجف وبيادها مطارت الشاهي وقفت قدامه وهي تصب بس بسبب الرجفه طاح الفنجال من يدها وانكب على ابو احلام و</p><p>ابو احلام يقوم وينفض لانه يحرقه والتفتت على احلام بعصبيه وطاح فيها ضرب لين عجزت واغمي عليها </p><p></p><p></p><p></p><p>عند نوف واسيل </p><p></p><p>وصلو ونزلو ونوف تجري واسيل تمشي شوي شوي </p><p>نوف تصارخ : يا الطن امشي بسرعة </p><p>اسيل مشت ابطى من قبل وهي تناظرها </p><p>نوف : لعنه ان شاء الله </p><p>وراحت تجري وصدمت بشخص عريض </p><p>نوف عصبت : يا حيوان ما تشوف </p><p>الرجال : اختي انتي اللي تجرين</p><p>نوف : جعلك تنخطف بليلة ظلمه ما فيها نور قول امين </p><p>الرجال : مافي داعي للعصبية وانا اسف </p><p>نوف طنشته وراحت تجري على المحل اللي تبيه لانها من ثلاث شهور وهي تروح له عاجبها المحل مره واليوم يوم التخفضيات وهي ما تفوت هالفرصة </p><p>وقفت بلهفه وشافته يعج بالناس صارت تزاحمهم وهي تدخل وتسب وتلعن فيهم </p><p></p><p>عند اسيل كانت تتمشى عند المحلات وتتامل قطع تاملها صوت الفون حقها رفعته بعد ما شافت الرقم </p><p>اسيل : الو </p><p>خلود تصارخ : اسيييييل بسرعة تعالي لبيتنا </p><p>اسيل انفجعت من صراخها : وش فيه تكلمي </p><p>خلود على نفس الصريخ : خالد خالد خالد </p><p>اسيل : مالت مالت مالت يا حيوانه </p><p>وقفلت بوجهها وكملت تمشي </p><p></p><p>خلود تناظر فونها بصدمة : قفلت بوجهي </p><p>ولفت على رهف : رفرف لم تنجح الخطة </p><p>رهف : مالت عليك ما تعرفين ترقعين </p><p>خلود : وش اسوي عاد سكرت بوجهي</p><p>رهف : ما عليه وينه خويلد </p><p>خلود : يشاخر </p><p>رهف : هههههه تعالي نقومه بطريقتنا </p><p>خلود وهي تضحك معاها : يالله </p><p>* رهف بنت عم خلود وخالد وبنفس الوقت تصير اختهم بالرضاعة مملوحه مره ومرجوجه وعمرها 18 *</p><p></p><p>راحو المطبخ وطلعو قدر كبير واخذو ملعق وراحو يجرون فوق لغرفة خالد افتحو الباب شوي شوي ودخلو وهم يبتسمون وعدو لين الثالثة ورهف صارت تضرب على قدر الطبخ بقوة بالملاعق و خلود تجري وطفت المكيف و فاحت الستارة والشباك وهي تضحك </p><p>خالد قام من الازعاج وعيونه منفخة وصرخ </p><p>: اطلعو برا يا حيوانات </p><p></p><p>رهف وخلود خافو وراحو يجرون لبرا بعد ما رمو قدر الطبخ عليه وهو عصب لانهم رموه على راسه وقام يلحقهم </p><p></p><p>ام احلام رجعت البيت بعد ما كانت عند الجيران وشهقت لما شافت بنتها مرميه على الارض واثار الضرب مبينه عليها راحت تجري بسرعة وشالتها وحطتها فوق الغنفه وراحت تجيب كمدات بارده وهي تبكي من الخوف على بنتها وقهرها من زوجها بعد ما صحت احلام خلتها امها ترتاح فوق بغرفتها </p><p></p><p>ابو احلام دخل البيت وهو سكران يضحك </p><p>ام احلام ناظرته باسى وهي تدعي من كل قلبها ان الله يهديه </p><p>ابو احلام وهو ماسك نفسه عشان ما يطيح وبصراخ : يا حيوانه يا بنت ال ### انقلعي الله لا يبارك فيك </p><p>ام احلام تنهدت وصعدت لغرفتها عشان ترتاح </p><p></p><p></p><p>في فلة الجد حمزة </p><p></p><p>الجد حمزة : صباااااح </p><p>صباح تستهبل : مساااااااء</p><p>الجد يكمل : نهااااااار</p><p>صباح بصراخ اعلى : عشااااااااااء</p><p>الجد : غداااااااء </p><p>صباح : فطورررررر</p><p>الجد : كاك كاك كاك مافي حرف الالف </p><p>صباح : لا جدي غش </p><p>الجد : انقلعي انا فزت </p><p>صباح : لا لا غشاش </p><p>الجد يرفع العصا ويضربها : انا غشاش يا اللي ما تستحين </p><p>صباح تفرك مكان الضربه : لا لا انا الغشاشه</p><p>الجد يضحك : ايه اعترفي يا الغشاشه</p><p>رائد وهو يدخل الملجس : صباح خلاص خلي جدك ياخذ دواه ويرتاح </p><p>الجد يمثل العصبية : بلا بشكلك وش قالو لك عجوز </p><p>رائد يبستم : لا السموحه يبه انت شيخ الشباب </p><p>الجدة بكتم ضحكة : تلعب على مين انت شايفني بزر قدامك قال ايش شيخ الشباب </p><p>رائد : قلنا لك عجوز زعلت وقلنا لك شباب برضو زعلت </p><p>الجد : اسكت اسكت بس ورح اخذ بنتك الراديو وطلعو ابي انام </p><p>صباح بشهقه : الله يسامحك انا راديو</p><p>الجد : طسو برى يالله </p><p>رائد و صباح طلعو من عنده وهم يضحكون </p><p>وبطريقهم شافو اسيل و نوف داخلين </p><p>اسيل ونوف : السلام </p><p>رائد : وعليكم السلام والرحمه ماشاء الله جاين من السوق </p><p>نوف : شوفت عينك جدي نام </p><p>رائد : ايه توه انسدح ليش تسالين </p><p>نوف ببتسامه : يس </p><p>رائد التفتت : بسم الله وينها صباح </p><p>اسيل : توها طلعت الحديقة </p><p></p><p>في الحديقة </p><p></p><p>صباح وهي ترمي الكوره برجالها وتصارخ : قووووووووووول </p><p>محمد وهو يدخل ويضرب الكورة بوجه صباح وشرد بسرعة </p><p>صباح بصراخ : هين يا الجبان تعال والله لوريك نجوم الظهر </p><p>محمد وهو يدخل لداخل : الظهر والا البطن كا كا كا</p><p>صباح : سامج </p><p>وسمعت صوت عند الباب اللي يؤدي من الشارع للحديقة ضبطت نفسها وهي تستعد واول ما فتح الباب رمت الكوره بكل طاقتها بس صرخت : لا لا لا لا</p><p>مريم اللي ضربت الكورة براسها قامت بعصببة وقالت : يا ملعونه الله يخس بليسك </p><p>اما صباح شردت جوا </p><p></p><p></p><p>في شركة ابو مشاري </p><p></p><p>في مكتب نائب المدير اللي هو مكتب مشاري </p><p>كان جالس بروقان وهو بشرب القهوه السوده اللي يفضلها قطع عليه ضرب الباب </p><p>مشاري : تفضل </p><p>دخل ناصر : عفو يا سيد مشاري بس الاجتماع بيبدا بعد خمس دقايق </p><p>مشاري : طيب جاي وراك </p><p>هز راسه وطلع اما مشاري جمع الاوراق المطلوبه وطلع للاجتماع وبعد ساعة من خلص الاجتماع رجع لمكتبه بس شاف ظرف فوق المكتب اول ما فتحه انصدم ووووووو</p><p></p><p>انتهى البارت</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="هواجس امل, post: 1499807, member: 13524"] البارت الثاني في فلة صغيرة ومتواضعة نوف بصراخ : اسيل يا الله بنتأخر اسيل وهي تلبس النقاب : طيب طيب لا تصارخين وطلعو ركبو مع السواق اسيل وهي تكلم السواق : ابراهيم وقف عند السوبر ماركت نوف بقلة حيل : اسيل اقول لك تاخرنا وانتي تبين تروحين السوبر ماركت اسيل طنشتها ولما وصلو نزلت وشرت مشروب طاقة ورجعت تصعد مرة ثانيه نوف عطتها نظرة وحركو في بيت ابو احلام ابو احلام وهو يصارخ : يا بقرة وين الشاهي احلام وهي ترجف وبيادها مطارت الشاهي وقفت قدامه وهي تصب بس بسبب الرجفه طاح الفنجال من يدها وانكب على ابو احلام و ابو احلام يقوم وينفض لانه يحرقه والتفتت على احلام بعصبيه وطاح فيها ضرب لين عجزت واغمي عليها عند نوف واسيل وصلو ونزلو ونوف تجري واسيل تمشي شوي شوي نوف تصارخ : يا الطن امشي بسرعة اسيل مشت ابطى من قبل وهي تناظرها نوف : لعنه ان شاء الله وراحت تجري وصدمت بشخص عريض نوف عصبت : يا حيوان ما تشوف الرجال : اختي انتي اللي تجرين نوف : جعلك تنخطف بليلة ظلمه ما فيها نور قول امين الرجال : مافي داعي للعصبية وانا اسف نوف طنشته وراحت تجري على المحل اللي تبيه لانها من ثلاث شهور وهي تروح له عاجبها المحل مره واليوم يوم التخفضيات وهي ما تفوت هالفرصة وقفت بلهفه وشافته يعج بالناس صارت تزاحمهم وهي تدخل وتسب وتلعن فيهم عند اسيل كانت تتمشى عند المحلات وتتامل قطع تاملها صوت الفون حقها رفعته بعد ما شافت الرقم اسيل : الو خلود تصارخ : اسيييييل بسرعة تعالي لبيتنا اسيل انفجعت من صراخها : وش فيه تكلمي خلود على نفس الصريخ : خالد خالد خالد اسيل : مالت مالت مالت يا حيوانه وقفلت بوجهها وكملت تمشي خلود تناظر فونها بصدمة : قفلت بوجهي ولفت على رهف : رفرف لم تنجح الخطة رهف : مالت عليك ما تعرفين ترقعين خلود : وش اسوي عاد سكرت بوجهي رهف : ما عليه وينه خويلد خلود : يشاخر رهف : هههههه تعالي نقومه بطريقتنا خلود وهي تضحك معاها : يالله * رهف بنت عم خلود وخالد وبنفس الوقت تصير اختهم بالرضاعة مملوحه مره ومرجوجه وعمرها 18 * راحو المطبخ وطلعو قدر كبير واخذو ملعق وراحو يجرون فوق لغرفة خالد افتحو الباب شوي شوي ودخلو وهم يبتسمون وعدو لين الثالثة ورهف صارت تضرب على قدر الطبخ بقوة بالملاعق و خلود تجري وطفت المكيف و فاحت الستارة والشباك وهي تضحك خالد قام من الازعاج وعيونه منفخة وصرخ : اطلعو برا يا حيوانات رهف وخلود خافو وراحو يجرون لبرا بعد ما رمو قدر الطبخ عليه وهو عصب لانهم رموه على راسه وقام يلحقهم ام احلام رجعت البيت بعد ما كانت عند الجيران وشهقت لما شافت بنتها مرميه على الارض واثار الضرب مبينه عليها راحت تجري بسرعة وشالتها وحطتها فوق الغنفه وراحت تجيب كمدات بارده وهي تبكي من الخوف على بنتها وقهرها من زوجها بعد ما صحت احلام خلتها امها ترتاح فوق بغرفتها ابو احلام دخل البيت وهو سكران يضحك ام احلام ناظرته باسى وهي تدعي من كل قلبها ان الله يهديه ابو احلام وهو ماسك نفسه عشان ما يطيح وبصراخ : يا حيوانه يا بنت ال ### انقلعي الله لا يبارك فيك ام احلام تنهدت وصعدت لغرفتها عشان ترتاح في فلة الجد حمزة الجد حمزة : صباااااح صباح تستهبل : مساااااااء الجد يكمل : نهااااااار صباح بصراخ اعلى : عشااااااااااء الجد : غداااااااء صباح : فطورررررر الجد : كاك كاك كاك مافي حرف الالف صباح : لا جدي غش الجد : انقلعي انا فزت صباح : لا لا غشاش الجد يرفع العصا ويضربها : انا غشاش يا اللي ما تستحين صباح تفرك مكان الضربه : لا لا انا الغشاشه الجد يضحك : ايه اعترفي يا الغشاشه رائد وهو يدخل الملجس : صباح خلاص خلي جدك ياخذ دواه ويرتاح الجد يمثل العصبية : بلا بشكلك وش قالو لك عجوز رائد يبستم : لا السموحه يبه انت شيخ الشباب الجدة بكتم ضحكة : تلعب على مين انت شايفني بزر قدامك قال ايش شيخ الشباب رائد : قلنا لك عجوز زعلت وقلنا لك شباب برضو زعلت الجد : اسكت اسكت بس ورح اخذ بنتك الراديو وطلعو ابي انام صباح بشهقه : الله يسامحك انا راديو الجد : طسو برى يالله رائد و صباح طلعو من عنده وهم يضحكون وبطريقهم شافو اسيل و نوف داخلين اسيل ونوف : السلام رائد : وعليكم السلام والرحمه ماشاء الله جاين من السوق نوف : شوفت عينك جدي نام رائد : ايه توه انسدح ليش تسالين نوف ببتسامه : يس رائد التفتت : بسم الله وينها صباح اسيل : توها طلعت الحديقة في الحديقة صباح وهي ترمي الكوره برجالها وتصارخ : قووووووووووول محمد وهو يدخل ويضرب الكورة بوجه صباح وشرد بسرعة صباح بصراخ : هين يا الجبان تعال والله لوريك نجوم الظهر محمد وهو يدخل لداخل : الظهر والا البطن كا كا كا صباح : سامج وسمعت صوت عند الباب اللي يؤدي من الشارع للحديقة ضبطت نفسها وهي تستعد واول ما فتح الباب رمت الكوره بكل طاقتها بس صرخت : لا لا لا لا مريم اللي ضربت الكورة براسها قامت بعصببة وقالت : يا ملعونه الله يخس بليسك اما صباح شردت جوا في شركة ابو مشاري في مكتب نائب المدير اللي هو مكتب مشاري كان جالس بروقان وهو بشرب القهوه السوده اللي يفضلها قطع عليه ضرب الباب مشاري : تفضل دخل ناصر : عفو يا سيد مشاري بس الاجتماع بيبدا بعد خمس دقايق مشاري : طيب جاي وراك هز راسه وطلع اما مشاري جمع الاوراق المطلوبه وطلع للاجتماع وبعد ساعة من خلص الاجتماع رجع لمكتبه بس شاف ظرف فوق المكتب اول ما فتحه انصدم ووووووو انتهى البارت [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
رواية ابتسم فالحياة لن تتوقف لحزنك
أعلى