هذا اهداااء لمن تاابعني ...
لبارت الثاني ..~
((طووط طووووووط طوووووط طوطططط) بوري السياره
لميا : الهنوف وين شنطتي البيج
الهنوف : في الدولاب انا جبتها قبل شوي من بيت سلطان
لميا : ايه خلاص حصلتها
الام ساره : يا بنات يالله وليد عند البااب بنروووووووح
النوف : الله ولووودي بيودينا ..؟
الام سااره : ايه بسرعه انهجن (انهجن =اخلصن ) ينتظر
لميا : يلا يلا انا خلصت برووح له
الهنوف : يمه يمه ابوي وينه
الام ساره : يوووووه نسيته يشخر في الغرفه اهو قاايل اذا جااء وليد صحيني الهنوف يا بنيتي قومي بروح اشوف الجريش
الهنوف : انشااء الله يمه برووح اصحيه
الهنوف رااحت لابوها تصحيه
الهنوف : يبه يبه يبه يبه يبه قم قم قم قم قم قم قم قم قم قم
الابو محمد : خير خير خير انشاء الله وش فيه
الهنوف : يبه امي بغت تنسااك جااء وليد وانا ذكرتك
الابو محمد : انا ارعارف العجوز مااعندها عقل الي تنسى زوجها
الهنوف : يلا يبه استعجل ينتظروون
((في السيااره......))
وليد : يااجده وين زووجك تااخرتو علي
الجده ساااره : هههههههههههههه انا تعمدت يتاخر لانه مهددني يقول لي بروح وخليك انتي وجريشك بنشوف منو سبق وركب قبل
وليد : لميا اختك وين
لميا ..: والله يا وليد مدري بس ترااها تحبك مستحيل تزعلك
وليد : ياناس فديت خااالتي الهنوف امووت فيها
الهنوف
(تركب وتبوووس راااسه بقووووووووه )) وانا امووووووت فيك ربي مااايحرمني منك
وليد استحى : ولا منك ,,لميا تعودي من اختك خذي منها شوي
لميا : وع وش ابي ابوس عيااال اخواني واخواتي ابوس زووجي احسن
وليد اجل اجلسي طوول عمرك مااتزوجتي
الهنوف : من يحصل له يبوس وليد بعد قلبي
لميا : راائد يمكن بس وليد وع العااااانس ( وتعمدت تقوولها في اذن امها ))
الجده ساره : ايه وانتي الصاادقه يا لما ورا ماتتزوج يا وليد كوود رااشد يتزوج
وليد في نفسه ( يااارب انقذني من هذا الموقف يااارب تكفى ياارب ))
رن جواله ((احبك موت ياالغالي .. جافني النوم في غيابك ..واشتاق لك كل مره حتى لو تكون قبالي ))
وليد على طوول رد : هلا والله وغلا برشوود بعد قلبي ودنيتي
راشد : خير وليدان وش فيك .. اول مره ترحب فيني كذا ليه فرحاان
وليد : انقذتني ياااشيخ ربي يعااافيك
رااشد : ليه انقذتك
وليد : بعدين اقول لك الحين مع جدتي وجدي وخالاتي
لميا : انا لا تقوول لي خاالتك فاااهم انا لميااا
راشد :ههههههههههههههههههههه فهمت فهمت
وليد : رشوود رجيتك لاتسكر لين نوصل تكفى مابي الشي هذا ينفتح
راشد :سلمني على خاالتي لميا
وليد : لميا يقوول لك راااشد سلمني على خااالتي (شدد على كلمة خاالتي ))لميا
لميا :الله لا يسلمه (بصوت وااطي )استغفر الله
وليد :ههههههههههههههههه تقول الله لا يسلمه بعدين (يقلدها )استغفر الله ههههههههههههههههههههههههههه
راشد : ههههههههههههههههههههههههههه خلاص يلا سلام بنزل اشتر اغراااض اكلمك بعدين يالمعرس هههههههههههه
وليد : مع السلامه جب لي شي مو لك لحاالك
راشد : من عيوني سلام
وليد: تسلم عيوونك وفمان الله
الهنوف : وليد بعد قلبي انت
وليد : عيونه امري
الهنوف : تسلم عيونك بس يااقلبي ممكن توقف تجيب لي رقم بدون اسم
وليد : ليه يا هنوفه بتغااازلين
الهنوف : هئئئئئئئ تشك فيني
وليد : حشى اشك في كل الكون الا انتي
الهنوف : طيب يلا وقف جب لي
وليد انشاء الله
في سيااره ثاانيه
((تن تن ت نتن ))نغمة وصول رساله
((حبيبتي العنود متى تكلميني مشتااق لك .. حبيبك ((رامز )) ))
العنود في نفسها (( لبى قلبك كل يوم احبك اكثر ليتك تجي وتاخذني عنهم اوووووف ياااشينهم ))
الابو سعود : العنود العنود
العنود : هاااه
الابو سعود : وينك لي سااعه انااديك
العنود : هاه نعم وش تبي
الابو سعود : من ميين الرسااله
العنود : هاه من من منننن من صديقتي ايه ايه صديقتي
الابو سعود : من صديقتك ذي هااه
الام بدور : من صديقتك هذي اعرفها
العنود : لا هذي ريهاام
الام بدور : اهااا وين تعرفتي عليها منه انتي تاااركه الدرااسه
العنود : اووووووووووووف اهو تحقيق خذي اقري تاكدي
الام بدور : هااتي اشووف
العنود : (تقفل الجوال ) امسكي
الام بدور : مقفل (رفعة حااجبها )
سعود : تبون شي من البقااله ..؟
العنود : ( تنهدت) في نفسها ( الحمد لله ربي ستر )
الام (تذب الجوال على العنود ) جيب لي مويه وببسي وكت كاات وانتي يالعنود وش تبين
العنوود ...........
سعود : العنود وش تبين ..؟
العنود .........
بدور (بصرااخ ) العنود
العنود : هاااااااااااااااه وش تبين
سعود : لا تصرخين على امك
العنود : اووووووووف مابي شي تفهموون ماابي
سعود : احسن طوول عمرك مابغيتي شي
في سيااره ثاانيه
رااشد: رنا هذا ببسي حقك
رنا : لحظه لمو شكرا رشووووود
لما : رااشد وش جبت لي
رااشد (يسكر باب السيااره ) ولا شي
عبد الرحمن (كاتم ضحكته ) انتي دوباا يابنت خفي من الاكل
لما (خاانقتها العبره) حتى انت يابابا وينك يااماما تعااالي ابيك ماااما ابيك
رنا (كانت تكلم لميا سكتت ولمياتنااديها )...........طاحت دمووعها
لما : تعرفوون كيف ابي ماما ابي ماما وصاارت تبكي ابي ماما
((نزل راشد من مكانه وراح فتح باب رنا وحضنها ))
لما ((صاارت تطق صدره وتصرخ ))رااشد ابي ماما ليييه ما ندي ام انا شفت ام ندى واغير منها اهي عندها ام
لميا صااارت تصييح من كلام بنت اخوها وليد سال لميا ليح الدموحطت ماايك وصاارو يبكون وليد كسرة خااطره
ورنا بكت عبد الرحمن نزل من السياره ضااقت به الدنيا
عبد الرحمن في نفسه ((وينك يااسااره انحرمت منك وانحرمو منك عياالك الي راافض الزواج والي يغاار من بناات اعمامه عشااان عندهم ام وهم لا وينك اه اه اه على حظكم يا عيالي ))
رااشد : كفاايه يا قلبي خلاااص ليه كل هالدمووع خلااص
لما : ابي ماما تكفى رشووود
رااشد : لما تعرفين ماما انشااء الله في الجنه ادعي لها ما تنفع دمووعك يا قلبي
رنا : لما قلبي تككفين خلاااص والله قطعتي قلبي
لما : قطعت قلبك بس انا كل ما سمعت احد يقول يمه لامه يتقطع قلبي ميه مره حرااااام والله حرام خليني بحضن اخوي
رااشد : ( ابتسم ) خلاااص كفاايه كذا تزعليني شووفي ابوي وين رااح زعل
لما : ( طالعة اخوها وابتسمت وباست خده )ربي مايحرمني منك يااارب
راشد: ولا منك رووحي لبابا
لما : انشااء الله (راحت لابوها وبااست يده ورااسه ))
عبد الرحمن (دمعته على خده ) الله يرضى عليك يلا نرووح نلحق عليهم
رنا : الو ..هلا
لميا : وش جاها لما
رنا : تذكرت امي الله يرحمها
لميا : الله يرحمها
رنا : يلا م السلامه جو بهديها
لميا : مع السلامه
في سياره ثاانيه
نوف : نوااف يااشيخ شغل اغنيه حلوه
نواف : لا حرااام الاغااني
نوف : مشاء الله اجل الاغاااني حرااام
نوااف ا:يه حراااام
نوف : كل تبن يلا وجوالك ابد مو مليان اغــ((سكتت لان جوالها رن )
نوف : هلا والله وغلا شعوله
مشااعل: هههههههههه اهلين وينكم ..؟
نوف : احنا ..؟
مشااعل : ايه يااقلبي انتو
نوف : وجع يوجعك وش قلبك قالو لك زوجك
نواف : ماااسك ظحكته
مشااعل : ايه رائد يقول وينكم احنا وصلنا
نوف : بل بل بل وصلتو بعدين انتي وش وداااك مع رااائد
مشاعل: فهد راح مع منى وعهد وفيصل معه امي وابوي ووليد معه جدي وجدتي والهنوف ولميا
نوف : خلاص خلاص بااالعه رااديو
مشااعل : لا لا تقولين كذا بعدين حلقي يتجرح
نوف : جعله يحترق يلا سلاام
مع السلامه
نواف : من كنتي تكلمين
نوف (طالعته بنص عين ) ما تعرف يعني
نواف (ارتبك) :هاه لا مااعرف من كنتي تحااكين
نوف : والله يا توامي العزيز اكلم مشااعل بنت عمتي مها
نوااف : اها سكت شوي رن جواله
نواف : هلا والله بمن سمع هالصوت
..... هلا فيك وينك ما تدق ما فقدت ولد عمتك لي سنتين مااااشفتك
نواف : والله يا خللود اذا اتصلت عليك مغلق وما حصل لي الشرف اكلمك
نوف : خلوووووووووووود (بصراخ )
((نواف التفت لها مستغرب ))
اخذت الجوال من اذنه
نوف : هلا خلووود اخباارك ..؟وحشتني
خالد : هلا فيك تماام اخباارك انتي والله حتى انا وحشتوني
نوف (حز بخااطرها ) اها خلاص اجل امسك نواف
خالد: مع السلامه ( وبهمس) يالغلا
نوف : مع السلامه (عطت نواف الجوال )وقالت في نفسها (( وحشتني يا خااالد وحشتني احبك وش اسوي بنفسي احبك والله احبك ليتك تحس ) (دمعة عيونها )
((نواف استغرب سكووت اخته فحب يسالها ))
نواف : نوف
نوف:.........
نواف : نوف نوف يانوف (بصراخ ) نووف
نوف : هلا
((نواف استغرب اخته بالعااده اذا صرخ بوجهها ترد له ))
نواف: نوف قلبي وش فيك ..؟
نوف : ((ابتسمت ابتساامة الم ))ولا شي ياخوي ولا شي
نواف : فيه احد يخفي على نصفه الثااني ..؟
نوف : لا ياخوي لا ((وصااحت بقووووه ))
نواااف (استغرب كيف صااحت ).......
نوف : وقف نواااف وقف على جنب وقف
نواف : طيب طيب ((وقف على جنب))
نوف : ((نزلت وعطت نواف ظهرها )) ........
نواف(( لفها له وابتسم)) وش فيك قولي لي انا نصفك الثااني
نوف : (رمت نفسها في حضن اخوها اغلى وااحد عندها ) يااخوي تعبت اكبت في دااخلي تعبت
نواف: طيب وش فيك قولي لي تكككفين
نوف : نواااف نوااف
نواف : عيوون نوااف امري
نوف : نواااف انا انا انا
نواف : انتي ايش ياا قلبي
نوف : ..........
نواف (حب يسكت لين تهداا )
وصااار السكووت سيد الموقف ... سكووت
نواف : نوف
نوف :همممم
نواف : تحبين خالد
نوف (طلعت عيونها ) ..........
نواف : تحبينه ..؟(ابتسم )
نوف (دمعت عينها ) ايه احبه احبه ياانوااف احبه والله احبه والله والله
نواف ( حس بجسم ارتخى عليه ) نوف
نوف ............
نواف: نوف
نوف .........
((نواف بعدها عنه وطاالعها البنت مغمى عليها علطوول ودااها السياره وحطها في المرتبه الي ورا ))
نواف : تعبتي يا اختي تعبتي من كثر ماا خبيتي داااخلك اول ماانزاح الهم الي دااخلك انهرتي الله يعينك
((ترن ترن ترن ترن ) جوال نواف
نواف ف نفسه ( هذا انت يا خاالد هذا انت يالي ملكت قلب اختي ))
نواف : الو
خالد: اهلين ليه سكرت بوجهي وادق ما ترد
نواف
تنهد) مشغوول يا خاالد اكلمك بعدين
خاالد : نواف انت وين ..؟
نواف : دق بعد شوي اووكيه
خالد : خمس دقاايق وبدق
نواف : ايه ايه خلااص بااي
خاالد سكر في نفيه ( اه انشااء الله قلبي مافيه شي ))
(دخلو نوف الغرفه فجاه طلعو نوف ويدفونها بسرعه في السرير والدكااتره يركضون ونيرس دااخله والثانيه طاالعه ))
نواف : دكتوور وش فيها اختي
الدكتور : القلب وقف
نواف : بس قبل شوي ما فيها شي
الدكتور : نتكلم بعد شوي (ودخل غرفة ))
دق جوال نواف ((ترن ترن ترن ترن))
نواف : الو
خالد : وينك ساعه انتظر
نواف : معليش بس كنت مشغول
خالد : اترك شغلك وتعال ليانا رجعت للرياض
نواف : مشاء الله متى
خالد : نواف وش فيك كانك مو فرحان
نواف : لا فرحان بس ( معة عينه )
خالد : بس ايش نواف تكلم وش فيك
نواف : ( بصرااخ ) خاالد نوف في المستشفى وقلبها وااقف تعرف كيف فجاه ومحد من اهلي يعرف
خالد(كان انكبت عليه مويه بارده )(بلع ريقه وقال)نوف (وبصراخ ) أي مستشفى تكلم أي مستشفى
نواف :مستشفى ...................... اسرع يا خالد
خالد : جاي يلا سلام (سكر قبل يسمع رد )
وفي طريقهم للمزر عه ..
ندى : هههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه يا مشااعل وانتي خااايفه
مشااعل : ابي امي ابي ابوي
ندى : (تكمل) ابي زوجي
رائد : ههههههههههههههههههه انا زوجها مو لازم تنااديه
مشااعل (استحت )
ندى ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ندى : شك ههههههههههههههههه شكل هههههههههههههههههه شكلك هههههههههههههههههه تووو هههههههههههههههه
تووووحفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
رائد : حدك على زووجتي
مشااعل : استحت اكثر
راائد وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رائد : امزح يا شيخه امزح ماافكر اتزوج
مشااعل بعصبيه : مااتفكر وكل يووم تقول من يخطبني من يخطبني
رائد وندى استغربو تصرفها بس ضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشااعل : اوووووووووووووف( ولفت للشباك )
رائد : من جدك تبيني اتزوجك ترا عاادي والله
مشااعل : من قااال انا اصلا اقبل بوااحد مثلك وبهمس (ياليت )
رائد سمعها ( ههههههههههههههههههههه) بس انتي عجبتيني ابي اتزوجك
مشااعل : انا بناام اذا وصلنا صحووني
عوده للمستشفى
خاالد وصل وصااير يركض ( يااارب يا قلبي لا يصير فيها شي يااارب من لي غيرك يا نوف معقوله لما كلمتيني كاان ودااع لا لا يااارب وطااحت دمعه على خده مسحها وشاف نواف )
خالد : نواف نوف وين نوف اخبااارها ..؟
نواف : في الغرف هلسا ماطلعو
سكتو سكتو سكتو
نواف : تعرف اخر شي قااالته لي ..؟
خاالد (غمض عيونه ) وش
نوااف : قااالت لي احب خاالد تحبك يااخااالد تحبك( وبصرااخ ) تحبببببببببببك تعرف كيف تحبك
خاالد (لازال مغمض عيونه ) وانا احبها يا نواف احب نوف من زماااان (وفتح عينه طااحت دمعه من عينه )
نواف : ( جلس يقول لخالد كل الي صار )
خالد : يعني يا نواف نوف الي فيها مني
نواف : ........
خالد : اه يارب خذ من عمري واعطها يــارــــ سكت وطلع الدكتور
((نواف وخالد رااحو ركض ))
خالد :هاه دكتور بشر وش صاار ..؟
الدكتور : (نزل رااسه وقال )تحتااج عمليه ولا زم ولي الامر يوقع على المواافقه
خاالد : اه اه بس يادكتور مااكاان فيها شي
نواف: ايه يا دكتور كاانت طيبه
الدكتور : بس هي تعرضت لكبت في القلب وكتمت تنفسها مما ادى الي تدهو الحااله ووقوف القب بس بعد الصدمااات الكهربااائيه تماام بس تحتااج عمليه عشاان مااتتكرر الحااله
شوي يرن جوال نواف (ترن ترن ترن ترن )
نواف : (بنبرت حزن ) هلا والله وغلا يبه
سلطان : نواف يا ولدي وينكم تاخرتو .. وش فيه صوتك . وش صااير
نواف : يبه (سكت وصااح )
((اخذ خالد من نواف الجوال )
خالد : هلا خالي .. انا خالد
سلطان : هلا والله وغلا وش فيكم تاخرتو علينا لكم اربع سااعات
خالد : خاالي احنا بالمستشفى
سلطاان ((وكان انكبت عليه مويه بارده )) وش وش جاالس تقول نوف وش فيها
خاالد : اه ياخاالي نوف وقف قلبها
سلطاان : وش تقول يا خاالد تستهبل (بصرااخ ))
خالد : لا يااخال وقف قلبها بس رجع الحمد لله بس تحتاج عمليه
سلطاان : الحين بجي وبجيب رااشد معااي
خاالد : ايه يا خاالي تكفى بس يقول نواف لا تقول لخاالتي ام سعود
سلطاان : أي مستشفى اسرع
خالد : مستشفى .............. بسرعه يا خاال
سلطاان : مع السلامه (سكر قبل يسمع رد )
سلطان : راشد رااشد ؤاشد وانا عمك تعاال
رااشد : لحظه وليد بروح اشوف عمي سلطاان
راشد : هلا عمي امر وش بغيت
سلطان : نوف يا راشد نوف بنتي
راشد : (حس الموضوع فيه انه ) وش فيها ياااعم
سلطاان : نوف في المستشفى وقلبها موقف بس الحمد لله قدرو يصيطرون عليه بصدمات كهربائيه بس تحتاج عمليه
راشد : (رافع حااجبه )عمليه ليه داام قدرو يسيطرون على دقات القلب
سلطان: مدري يا ولدي مدري
راشد :خلاص أي مستشفى
سلطان :مستفى ................... اسرع
راشد : تاامر يا عم
سلطان : انا بشوف رائد ولا سعود يجيبوني مو قاادر اسوق
في مكاان اخر من المزرعه دااخل الفله
راائد : يوووه مشااعل خلااص بلا زعل ما اقدر على زعلك
مشاعل : ليه ما تقدر يا ولد خاالي
رائد : لاني لاني لاني احــ(ترررررن رن ترررن رن ترررن رن رن )<<ابوك يا النغمه
رائد
في نفسه وهو يطلع الجوال وقتك انت )
رائد : (قام من مكاانه )هلا بالغالي هلا امر
سلطاان : رائد يا ولدي نوف اختك
رائد :وش فيها يبه
سلطان : في المستشفى ياولدي قلبها وقف
رائد : ماتت
سلطان:فال الله ولا فاالك
رائد : (تنهد ) طيب يبه أي مستشفى بروح للغااليه
سلطاان : انت تعال من قسم الحريم وودني معاك مو قادر اسوك يا بوك
رائد : انشااء الله جااي جاي
وفي دااخل الفله
مشااعل في باالها ( يااارب وش كاان بيقول قال اح ولا كمل ياارب وش كاانت معقوله كاان بيقول احبك لا لا رائد ما يحبني يعتبرني مثل ندى ونوف ايه صح مثلهم لا بس كيف مثل اخته ويقول اح لا اكيد بيقول احبك ابتسمت لافكاارها ))
الهنوف : بوووووووووووووو
مشااعل (طمرت من مكاانها من الخووف ) يماااااااااااااه خوفتيني
الهنوف : اليم اخذ عقلك يتهنا فيه
مشااعل (ابتسمت وفي نفسها ايه خلوه يتهنى فيه بعد قلبي رئوود )
الهنوف : (تصفق بيديها ) الحمد لله مااكو عقل اطرينا الحبيب ورااحت سهت فيه (راحت الهنوف وتركت مشااعل تفكر
ندى : باالهي يا لما من ما يحب اهله
لما : العنود ههههههههههههههههه
ندى :صدقتي هههههههههههههههههههههه
لما : تصدقين مجنونه هالبنت عندها ام وتقول لها اوووف والله مجنونه انا بس ابي حنية خاالتي بدوور
ندى (تضيع السالفه )الا صدق نوف تاخرت اهي قااايله بتسوووق
لما : اها اتصلي عليها بروح اشوف لميا وعهد ورنا ومي
لميا : واااحد اثنين ثلااجه (ترفع حوااجبه الثنتين بسرعه تقهرهم )ههههههههه ارجعو قلت ثلاجه مو ثلاثه
رنا : يا الله يا لميو لنا ساااعه نرووح وترجعينا
لميا : وش اسوي لاصرتو اغبيا
مي : الله اعلم من الغبي مو منك من الي يلعب ماعك انتي يا الغشاااشه
عهد : اقوول مي خلينا نترك لميو تلعب لوحدها
رنا : ايه خلوونا نتركها تلعب لوحده بس انتبهي يا لمو لا تحت حوااجبك من كثر ما تحركينها
لميا : تعااااالو يا حمير على وين تعاااااااااااالو
ورااحت تركض لهم ...
ندى : اوووف مااترد
لما : اووف دقي مره ثاانيه
ندى : طيب (توووووت تووووووت توووووووت توووووت )<<توت ولا عنب ههههه
ندى : اووووووووووف ما ترد
ندى : بجلس شوي اذا مااادقت ادق على نواف
لما : ايه اذا خلصتي مصليه المغرب دقي
ندى : صح صدقتي
لميا : يااحمييييييييير وقفووو يا كلاااب وقفو
مي : هههههههههههههههههههههه يا بعااارين وقفو
رنا : هههههههههههههههههههههه كملت كملت يا بقر وقفو
عهد ومي وقفو وقالو :: وم كاانها سبه
رنا : هه هه هه هه لا بس استهبل
عهد (تقلدها )هه ههه
مي
تقلدها) بس استهبل
مي وعهد : رووووووحي زين
ماادرو الا الي يمسكهم من شعوورهم
لميا : الا انتو الي رووح زين
مي : اسفين وربي اسفين
رنا : والله تووبه مااعاد نعودها
مي : عهد تااســــ(سكتت وهي تشووف الي قداامها
مي( بصووت قلب كل المزرعه وسمعوه حتى الجيران )
مي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الد اخووووووووووووووووي
هند جت تركض من سمعت الاسم وحظنت ولدها
هند : ليه يا ولدي شكلك كذا
خاالد يمه معليش بعدين اقول لك الحين بروح اتمشى اشم هوااء
هند : رووح يمه رووح
((خاالد بااس رااس امه وطلع ))
مي : خااالد خلووووود
خالد : هلا مي
مي : خاالد قوول لي وش فيك انا اعرفك ولا تفكر تتهرب لانك ماتروح مني الا عااارفه وش فيك
(خالد تنهد وغمض طااحت دمعه مسحتها مي وقاالت)) وش فيك يا خوي ..؟
خالد : وش اقول يختي قلبي بين الحياة والموت
مي: بسم الله عليك وش فيك فهمني
خاالد : نووف يا مي نووف
مي (رفعة حااجبها ) وش فيها نوف
خالد : نوف بين الحيااة والموت
مي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
سمعوها كل الي في المزرعه وصاارو يدورون مصدر الصووت
مي (وهي تبكي) خالد تكذب يا خاالد
خالد : مااكذ ب وانا اول وااحد اتمنى الخبر يتكذب
مي : طيب يا خاالد وش دخلك تصيح
خاالد : ياامي انا السبب انا السبب
مي : (بصدمه )وشووووو
خالد قال لها كل السالفه ما خلص السالفه الا بصرخه ام سعود هيا
هيا : لاااااااااااااااااااااابنتي
ندى الي كاانت تكلم نواف
ندى : نواف قوول وينكم بســ((سكتت وهي تسمع صرااخ امها ذبت الجوال ورااحت ركض وصيااح والي يهدي
وخالد قاام وخلااهم وركب سياارته
وش تتوقعوون بيصير
هل خاالد جد يحب نوف .. ولا بيصير شي يفرقهم ..؟
ووش كان رائد بيقول لمشااعل ..؟
.............