رواية رائعة

هواجس امل

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
8
السلام عليكم ورحمة الله اليوم حبيت انقل روايه وان شاء الله تعجبكم
 

هواجس امل

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
8
بسم الله الرحمن الرحيم ..السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
اخباااركم ..اول مره اخطي هذي الخطوه ..ولاكن بعد ان قراة رواايه الكااتبه :نمله لا بسه كعب والكاتبه :عطر البنفسج
والكاتبه :ساكبة العود والكاتبه :....وغيرهم الكثير بس هم الي شجعوني من اسلوووبهم واحب اشكرهم لانهم من شجعووني لهذي الخطووه اتمنى تعجبكم انا بنزل الباارت انشااءالله يعجبكم


الشخصيااات .. الجد (محمد حبوووب مره )الجده (ساره حبوبه)

ابو سعود..الابن الكبير(سلطان حبوب مره وشبابي )الزوجه (هيا مثل زوجهااا )

ولد سلطان الكبير سعود ..سعود عمره 21في الجاامعه ولد شويه عليه خفيف دم ووطيب وحبووب ورحوم من داااخله بس المظهر الخارجي له عااادي وتحكمون على شخصيته من الرواايه

راائد الولد الثاني لسلطان ..عمره 20سنه في الجاامعه مع اخووه خفيف دم وفري ومع بنات عمه وبنات خلاته ما يعرف العيب ومستهتر وطيووووب وباااين من عيونه الطيبه وتحكمون عليه برظو من الاحداااث

ندى بنت سلطان بنت حبوبه وطيبببه مره ونااعمه وحساسه عمرها 19سنه في الجاامعه

نوف بنت سلطان عمرها 18 سنه في ثالث ثنوي بنت عربجيه وداايم مع العياال وما تعرف النعومه ولا الفسااتين ولا الشبااصات ولا شي يخص البنات وحبوبه وداايم البناات يستخدمونها عشاان المهمات الي تخص الجد عشاانها مطيحه المواانه وطيبه مره

نواف 18 سنه في ثالث ثنوي نؤام نوف بس نوف اكبر منه بسااعه ونص نووف اخذت منه العربجه وحركاات العياال وحبوووب وبااايع الدنيا زي اخوه رائد

دانه بنتهم صغيره 9 سنواات لها دور كبير في الروايه بس مره

العائله الثانيه من روايتي بنت محمد (هند حبوبه وشبابيه )زوجها (عبد العزيز رسمي ودايم سفرااات وهند داايم عند اهلها ا)

بنتها الكبيره مي بنت حبوووبه مره مره مره وجريئه عمرها 20 سنه في الجاامعه مع ندى ومهستره وخفيفة وتحب وااحد من عياال خواالها من بنكتشفه في الرواايه

خالد ولد هند 18 سنه حبووب مره ويدرس في ثالث ثنوي مع نواف ومع بعض داايم

سعد وسمر توام 9 سنين ماالهم دوور بس يشكلون ثلاثي مرح مع داانه وسعد يحب دااانه

العائله الثالثه من روايتي ولد محمد (عبد الرحمن )زوجته المرحومه (ساره )وسااكن اهو وعياله عند اهله

ولده الكبير راشد 24سنه مو رااضي يتزوج يخااف يتزوج وتتركه زوجته اهو واولاده بااقي التفااصيل في الروايه شخصيه حبوبه ويشتغل في المستشفى دكتوور قلب

بنت عبد الرحمن ( رنا )دلوووووعه ابوها واخوها وهي معتنيه باختها لما بعد موت امهاا حبوووبه مره وطيبه وخفيفة دم عمرها 20 اهي ومي وعمتها لميا وعهد بنت عمها مع بعض وفي نفس الجاامعه ومعهم ندى ((كل العااائيله في جاامعه وحده العيال مع بعض والبنات مع بعض )

وبنت عبدالرحمن لما 19 حبوووبه في الجاامعه مع ندى صديقاات الروح بالروووح حتى انربطة اسماائهم مع بعض لما وندى ندى ولما

العائله الرابعه (سعود ) زوجته (بدور )فيه سر في الرواايه كبير

بنتهم العنود عمرها 20 سنه مو دااخله مع العااايله شخصيتها غاامضه وتكره عااايلتها وداايم تجلس ببيتهم وامها تقول لها ادخلي معه تقول ما احبهم وماافتخر فيهم تااركه الدرااسه

مؤيد حبوووووووووب مره عكس اخته 19 سنه مع عيال عمه في نفس المدرسه ومع نواف وخالد يشكلون ثلاثي مره

العاائله الاخيره ( مها ) زوجها (مشاري )

ولدها الكبير وليد 24 سنه صديق رااشد من الطفووله واسرارهم لبعض ومع بعض داايم يشتغل في شركه مع ابوه

بنت مها منى 22 صديقة امها ورافضه الزواج لانها تحب ولد عمها عبد الرحمن ومات مع امه وحبوووبه وتعرفو عليها من الروايه

فيصل 21 سنه صديق سعوود الروح ب الروح وفي نفس الجاامعه حبوووب مره

عهد 20 سنه صديقااتها الروح بالروح وخالتها لميا ومي رنا حبوووووووبه ومضحيه وخفيفة دم

فهد 19 سنه في الجاامعه مع مؤيد دااايم ونفس الجامه حبووووب

مشااعل 18 اهي ونوف و الهنوف الروح بالروح مع انها نااعمه عكس نوف وفي نفس المدرسه حبووبه

رينااد 3 سنين مانحكم عليها

بنت محمد الجد ..لمياء 20 سنه سبق وقلت اهي مع بناات اخوانها وخوااتها في نفس الجاامعه الي هم مي وعهد ورنا وحبوووبه وزااحفه وخفيفة دم ودااايم اهي وراااائد مهماات مضحكه وعها البنااات طبعا

بنت محمد الجد الهنوف 18 سنه ثالث ثنوي صديقة نوف ومشاااعل خفيفة دم مررررررررره وعربجيه زي نووووف وما توامن بشي اسمه حب ابدا



هذول ابطااال روااايتي التقي بكم بعد اول بااارت واذا ما عجبتكم عاادي قووول واستقبل أي انتقاادااات




ملاحظه *
أي احد يقدر يساااعدني في كتاابة الروااايه يراااسلني على الخااص بس لي شرووط
1 _ يكون ملتزم انو يكون بااارت اناانزله وباارت اهو (ي)
2_يلتزم بالموااعيد
3_لازم يشااورني قبل ان ينزل الباارت واقول عشاان ارتب الاحدااث





شكراا لكم
اترككم مع البااارت الاول مع ارااائكم وتوقعااتكم
جدول نزول البارت
حيكون كل يوم اثنين من الساعه الرابعه عصرا الى السااعه العاشره مسااء اذا مانزل معناته في اليو الاحتيااطي الي هو الاربعاء
وحينزل كماان في اياام اخرى بعد ان اقرر من سينظم الي في كتاابة الرواايه
ومتى ماافضيت حكتب وبعد ان يكتمل البارت حنزلو وابي تفااعلكم
شكرا





الباااارت الاول ...~
يرن التلفون ..((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
.....الو
هلاوالله هند
هند : اخبارك ياام سعود
هيا ام سعود :الحمد لله تمام انتي والعيال كيفكم
هند : الحمد لله .. الا يا هيا ابوي يتصل على سلطان جهاازه مغلق فيه شي
هيا ام سعود :لا ولله الحمد ماافيه شي بس تلاقين جواله مافيه شحن
هند :اجل يقول ابوي بكره بنروح المزرعه وصلي الكلام لسلطان ويقول ابوي لازم كل العيال يحضرون
هيا :واخيرا بنطلع نغير جو انشااء الله بقوولهم ...بس يا هند اذا ما عليك امر خلي بنااتي ندى ونوف ودانه يجون مع السواق الله يعاافيك ..
هند :من عيوني يلا مع السلامه
هيا :تسلم عيونك مع السلامه
.......(بصرااخ )يماااااااااااااااه من كنتي تكلمين
هيا (مرتااعه وتتنفس بسرعه من الروعه ) :رئوووود كم مره قلت لك لا تصرخ بووجهي
راائد :هههههههه خفتي ..بس بسررعه من الي كاان يخطبني
هيا :الحمد لله والشكر يخطبك ليه انشااءالله حرمه تنخطب انت ..هاذي عمتك هند تقول عمي محمد نطلع للمزرعه ولازم العيال يروحون معنا ..سمعت العيال موتقوول بروح مع الربع وانت كذااب
راائد: الله يعني بشووووووف بنات عمااني وعمااتي
.... : وجع رئووود قوول بشووف عيال عماني وعماتي مو بنااات ...يمه اخااف مو رجااال ولدك بنت
هيا : هههههههههههههههه صدقت يا سعود وعرفت تمثل
سعود :افا يمه وش امثل ..؟
رئد:هههههههههه تمثل يعني لا تكذب وتقول بشوف عياال عمي وبنااات عمك (ويحرك رمووشه وبدلع )واااحشينك
سعود : صدقت قسم بالله صدقت والله واااحشني موووات
......:(بعربجيه )من الي وااحشك ..؟
سعود :نووويف كم مره قلت لك لا تقلدين نوااف وبعدين وش دخلك
نوف: اخلص علي من وااحشك..؟
سعود :عمتي الهنوف
رئد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
((الكل التفت علي مستغرب ))
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هيا :يمه ولدي رائد حبيبي وش فيك
راائد : هههههههههههههه ي ههههههههههههههه يق هههههههههه يقول هههههههههههههه عمتي ههههههههههههه
هيا :وهو الصادق عمته
رائد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:ايه عمتي هنوفه واااحشتني
ما يدري الا بلي يحضنه من ظهره
سعود :يمااااااااااااااااه من ورااااي يمااااااااااااااااااه ابي اتزوج مااابي امووت على يد جني
......:افاا مو تقول وااحشتك بس ماالومك تمووت من كثر الشوووق
سعود : ال ال اله الهنو ف
الهنوف : أيه ايه عمتك (شددة على عمتك ) الهنوف
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى : عمتو تعاااالي خذي اغراااض لما و وعهد ومشااعل
سعود : ليه ندو تبيعين
ندى : ( تقلده ) ليه سعود بتشتري
رااائد : وش يدريك يمكن اخذ لزووجتي
...... : ههههههههههههههههههههههه من الي تزوج .اوه هنيفه عندنا..؟
هيا : انا بروح اشوف الغدااء
... افا يمه زعلاانه مني (راح وباس راس امه )
هيا ): دمعة عيونها )والله يا وليدي ما سويت كذا الا خوووف عليك
سعود : (بعصبيه ) نواااف وش مسوي مع امي
نواف (نزل راااسه )
سعود : تعال معي داااخل
نواف :انشااء الله
سعود : وش مسوي مع امي
نواف : جاي متاخر امس
سعود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : (رافع حااجبه مستغرب تقلب اخووه )
سعود : بااللهي خفت هههههههههههههههههههه
نواف : مو منك من الي يحترمك يا العااانس هههههههههههههههه (وينحاااش)
سعود : وش اسوي ان كنت تعرف لي زووجه دلني
نواف : مشاااعل
رائد سمع اسم مشااعل تغير وجهه مايدري ليه بس قاال لا شعورين بلهجه جديه
رائد : لا لا مشاااعل لي
الهنوف ونوف طاالعوه مستغربين
سعود ونواف ورائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رائد : امزح امزح مشاااعل وش راايكم يا صحباااتها ..؟
نوف والهنوف سفهووه وطلعو فوق مع ندى

في بيت اخر ..
....... يلا لميا قوووومي
......يلا عهد قوومي
...... يلا مي قووومي
لميا: طيب طيب بنقووم انا غلطاانه انومك عندي يا رنوه
مي : صدقتي يا لمو
رنا : مااالت عليكم (وقامت بتطلع)
عهد : تعاااالي يا تبن تعاااالي وين رااايحه
رنا : عااارفه ماراح اهون عليك يابعد قلبي يا عهود
عهد : لا تهونين علي بس كنت انااديك بهااوشك ليه تقووميني
رنا : اوريكم الخبر الي كنت جااايبته ماافيه رووحو دووروه عند عمتي هند
مي : ( نافخه الريش وتقول بتكبر ) عااارفه عاااارفه بس رااافضه
رنا: (طلعت عيوونها وقالت ): قوولي لهم يالي عااارفه وطلعت
لميا : مي حبيبتي وشو
عهد : ايه عفيه مي قولي وش الخبر
مي : اكيد مخطوووبه بس انا رااافضه ماابي الا الي ببالي( وغمضت عيونها وتنهد ت)
لميا : (ميلت فمها وقالت ) مي مي مي ردي علي مي
مي( فتحت عيونها ): هــ ــ ــ ـ( سكتت لان جااها طررررررررررررررررخ كف من لميا )
لميا وعهد : هههههههههههههه تستااهلين
عهد : ( تقلد مي ).. انا اعرف
لميا : (تقلد مي )اكييييييد مخطووبه
لميا وعهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : قووم ويلا جدكم يقوول بنرووح للمزرعه
لميا وعهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مي : يمه هذا الخبر الي كاانت رنا بتقووله يعني ماخطبني رااااشـــ(قطعت كلاامها لانها تشوفهم يطااالعونها ) هه ههه ههه اقصد رشاااال استهبل يعني
هند : الحمد لله والشكر هذا الي تفكروون فيه انتو ياالبناات
عهد : خاالتي مو بس البناات حتى العياال
هند : وانتي وش عرفك بالعياال
لميا : رئود بعد قلبي من غيره ولد اخوووي
هند : ايه نسيت .. عهود قلبي امك تبيك رووحي كلميها
لميا : الا جد مها اخبااارها
هند : الحمد لله تماام
عهد : يا خااالتي عييييييب
هند: وشو العيب ..؟
عهد : انا بنتها انا اجااوب انا اولى اجااوب عن اخبااار امي
هند: لا انا اولى انا اختها قبل لا تصيرين بنتها يااا عهدووه قليلة الادب
رنا ولميا ومي : هههههههههههههههههههه وجهي ههههههههههههههههههههه
رنا : خشمك
لميا : فمك
مي : اذنك بس سلفيني الثاانيه عشاان احفظك الكلاام الي قااالته امي
رنا ومي ولميا وعهد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء
هند (جاايه تركض ):وش فيكم بسم الله عليكم
مي : يمه الحمام
لميا : الحماام
عهد : الحمام
رنا : ههههههههههههههههههههههه طقو الباب لين اطلع (( نتركهم ينتظرون دوورهم في الحمام ))وانتو بكرامه
في مكااان اخر يغلب عليه اللون الابيض
..... هلا يبه
.... يا ولدي ابوي دق علي وقاال لاازم تجي انت ورااشد ورنا ولما
رااشد : وين يبه
الابو عبد الرحمن : للمزرعه وانت طاالع من المستشفى مر اخوواتك بيت جدك
راشد: تاامر امر ياابو راشد
عبد الرحمن : متى بتطلع
راشد: الحين يبه بقى مريض وااحد وطاالع
عبد الرحمن : على خير على خير يلا مع السلامه
راشد : مع السلامه ياالغاالي
......: هلا والله وغلا بخاالتي لميا
لميا : فيصلوه كم مره قلت لك لا تقول لا خالتي لا انت ولا عيااال خوالك لا تقولون عمتي ولا خاالتي
فيصل : حاااضر لميا بس ماتلاحظين شي
لميا (بغباء )لا وش
فيصل : انو انا اكبر منك
لميا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
فيصل : وش فيكم ..؟
لميا : اكبر مني بسنه يا الظاالم
فيصل كلي تبن وبعدين اعتقد هذا جوال عهد مو جوال لميا
لميا : هههههههههههههههههه قول لجواالها بااي
فيصل ( رفع حاااجبه ) ليه باااي..؟
لميا : امس مترااهنين وهي مرااهنه بجواالها
فيصل .:اهاا طيب تكفين خليها تنزل انا عند الباب
لميا : (استغربت تغيره ) ان شااء الله الحين تنزل
فيصل : مع السلامه
لميا : باي
فيصل : قلت مع السلامه مو بااي
لميا : اووووووووف مع السلامه
(طوط طوط طوط طوط )سكرت في وجهه
((شوي ونزلت عهد وورااحو ))
في مكاان ثااني في سيارة سوااقهم
الهنوف :رااجو روح بيت بابا عبد الرحمن
رااجو : حازر ماما
الهنوف: الو ..هلا مشااعل
مشاعل : اهلين
الهنوف:رحتي لبيتكم او في بيتنا
مشااعل : لا انا في السياره مع فيصل وعهد بنروح البيت
الهنوف : بجيب الاغراض لبيتكم بس اول بروح للما مشاعل : لا لا ترووحين لما لسا ماراحت ببيتكم يلا باي الهنوف باااي اشوفك في المزرعه مشاعل : انشاا الله بااي
فيصل : بااللهي مشاعل كم مره قلتي باي
مشااعل : مره انا مره الهنوف
فيصل كنتي تحااكين الهنوف
مشااعل : ايه
عهد : ترااها خاالتي الهنوف مو صديقتها
فيصل : ليه اهو عندك صديقه اسمها الهنوف
مشااعل : لا
فيصل : اهااا يلا انزلو
عهد : وين بتروح ..؟
فيصل : لسعود
عهد : يلا روح قبل المغرب بنمشي
فيصل : ايه بسرعه ادخلي
في مكان ثااني
........ اوووه يمه ماابي ارووح لهم فااهمه مااحبهم تعرفين كيف ما احبهم
الام : وليه انشااء الله عماانك وعيااالهم ليه ما تحبينهم
.....:مااحبهم ولا تحااكيني في الموضوع فااهمه
الام : انا غااسله يدي منك اووووووووف منك من بنت
وطلعت ..
الام : هلا والله ولدي مؤيد
مؤيد (يحب رااس امه )هلا فيك ليه الحلو معصب
الام : من اختك مااا تبي تروح لبيت جدك ولا للمزرعه
مؤيد : ابي اعرف ليه العنود ما تحبهم
الام : مدري والله كلهم قلوبهم على بعض الا هي مااتحبهم
مؤيد : خليها واذا تبين اجلس معها
الام : بس جدك قاايل كل العااايله لاازم يجتمعوون
مؤيد : خير انشاء الله ... يمه وين ابوي ..؟
الام : جاي في الطريق .. وين بترووح
مؤيد : مواعد فهد يلا سلام الام مع السلامه
........ هلا والله فهوووود
فهد : اهلين مناااي
منى : فهد تعااااااااااال مثل الطياااره ابوي يبيك عشاان بنرووح للمزرعه ويبيك تشيل اغراااض
فهد : مثل الطياااره ما يصير مثل السياااره
منى : يا ملغك يا خووووي انهج تعااال (انهج = اخلص)
فهد :يلا يلا جااااي
منى : الو الو الو فهوود
فهد : نعم نعم نعم منى
منى : تقوول امي وينك فيه هههههههههههه
فهد : تقوول امي والا انتي تقوولين
منى : الاي هو انا ولا امي وينك فيه
فهد : مع مؤيد بوديه للبيت واجيكم واهو بعد خالي سعود يبيه يلا سلااام خليني اشووف طريقي
منى: سلاام

في بيت كبير يحمل شخصين كبيرين في السن
.... يا محمد لااازم تدق على عبد الرحمن لازم يزوج ولده
محمد : يا حرمه اعقلي راااشد رااافض الزوااج وكلنا عااارفين
سااره : طيب نزوج وليد اذا تزوج وليد اكيد بيشجعه ويتزوج
محمد : الحين خلينا ندق على احد يجي يودينا معه للمزرعه
ساره : وانا بروح اكب الجريش
محمد يلا رووحي اخلصي منااب منتظرينك اذا جو بنتتركك انتي وجريشك
سااره : انت تبي الفكه مني من الله يلا خلني ارووح لجريشي


( احبك موت يالغااالي جفااني النوم في غياابك واشتااق لك كل مره ولو تكوون قبااالبي )ظحك لانه عااارف هالنغمه نغمة رفيق عمره
........ هلا وغلا براااشد
راشد : اهلين اخبااارك
.... : الحمد لله يوم سمعت صووتك
رااشد : تسلم ... وليد سمعت مؤامرت جدتي سااره
وليد : ههههههههههههههه لا بس اكيد بتزوجك
رااشد : هههههههههههههه لا هالمره انت يا راااقل (راجل ) بس يقلد المصاااريه
وليد : ههههههههههههههههههههههه تستهبل ههههههههههههههههههه انا مااتزوج لين بعد عمري حبيبي رااشد يتزوج
راااشد : لا يشيخ لاتتدخل فيني زوواج مو متزوج وانت عااارف الاسبااب
وليد : يااخي ما توقف الحياة على تجربه شوف ا مي موجووده امك هذا يومها
راااشد : وليد بتتعدل ولا اصكر
وليد : انا الحين في الشركه اذا طلعت كلمتك سلام
راشد : سلام اشووفك في المزرعه
وليد : لحظه لحظه أي مزرعه
رااشد : كلم جدتك
وليد : فكني منها والله مااتتركني الا مخليتني متزوج
رااشد : يلا سلاام بمر لما ورنا
وليد : يااارب تطلع لك جدتك وتنشب فيك تتزوج ابي اتزوج لا توقف نصيبي
رااشد : اقوول يلا مع السلامه ومحد قاال لك لا تتزوج يلا مع السلاامه طووولت خلصت فلوووسي
وليد : هذا وانت دكتور وفلوووسك مشااء الله
رااشد : قووول مشااء الله
((طوط طوط طوط طوط ))سكر في وجهه


انتهى البااارت
تعمدت يكوون طويل عشاان اذكر كل الشخصياات
ورااح اكمل البااارت بعد ردودكم وارااائكم
مااذا تتوقعووون يصير
مي من تحب ..؟
وراااشد بيتزوج ..؟
وراائد ليه تغير وجهه مجرد سمع ان مشااعل ترووح لغيره هل هو يحبها او بس كذ..؟
وانا اقوول أي احد بيسااعدني يرسل لي
 

هواجس امل

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
8
هذا اهداااء لمن تاابعني ...




لبارت الثاني ..~
((طووط طووووووط طوووووط طوطططط) بوري السياره
لميا : الهنوف وين شنطتي البيج
الهنوف : في الدولاب انا جبتها قبل شوي من بيت سلطان
لميا : ايه خلاص حصلتها
الام ساره : يا بنات يالله وليد عند البااب بنروووووووح
النوف : الله ولووودي بيودينا ..؟
الام سااره : ايه بسرعه انهجن (انهجن =اخلصن ) ينتظر
لميا : يلا يلا انا خلصت برووح له
الهنوف : يمه يمه ابوي وينه
الام ساره : يوووووه نسيته يشخر في الغرفه اهو قاايل اذا جااء وليد صحيني الهنوف يا بنيتي قومي بروح اشوف الجريش
الهنوف : انشااء الله يمه برووح اصحيه
الهنوف رااحت لابوها تصحيه

الهنوف : يبه يبه يبه يبه يبه قم قم قم قم قم قم قم قم قم قم
الابو محمد : خير خير خير انشاء الله وش فيه
الهنوف : يبه امي بغت تنسااك جااء وليد وانا ذكرتك
الابو محمد : انا ارعارف العجوز مااعندها عقل الي تنسى زوجها
الهنوف : يلا يبه استعجل ينتظروون
((في السيااره......))

وليد : يااجده وين زووجك تااخرتو علي
الجده ساااره : هههههههههههههه انا تعمدت يتاخر لانه مهددني يقول لي بروح وخليك انتي وجريشك بنشوف منو سبق وركب قبل
وليد : لميا اختك وين
لميا ..: والله يا وليد مدري بس ترااها تحبك مستحيل تزعلك
وليد : ياناس فديت خااالتي الهنوف امووت فيها
الهنوف :((تركب وتبوووس راااسه بقووووووووه )) وانا امووووووت فيك ربي مااايحرمني منك
وليد استحى : ولا منك ,,لميا تعودي من اختك خذي منها شوي
لميا : وع وش ابي ابوس عيااال اخواني واخواتي ابوس زووجي احسن
وليد اجل اجلسي طوول عمرك مااتزوجتي
الهنوف : من يحصل له يبوس وليد بعد قلبي
لميا : راائد يمكن بس وليد وع العااااانس ( وتعمدت تقوولها في اذن امها ))
الجده ساره : ايه وانتي الصاادقه يا لما ورا ماتتزوج يا وليد كوود رااشد يتزوج
وليد في نفسه ( يااارب انقذني من هذا الموقف يااارب تكفى ياارب ))
رن جواله ((احبك موت ياالغالي .. جافني النوم في غيابك ..واشتاق لك كل مره حتى لو تكون قبالي ))
وليد على طوول رد : هلا والله وغلا برشوود بعد قلبي ودنيتي
راشد : خير وليدان وش فيك .. اول مره ترحب فيني كذا ليه فرحاان
وليد : انقذتني ياااشيخ ربي يعااافيك
رااشد : ليه انقذتك
وليد : بعدين اقول لك الحين مع جدتي وجدي وخالاتي
لميا : انا لا تقوول لي خاالتك فاااهم انا لميااا
راشد :ههههههههههههههههههههه فهمت فهمت
وليد : رشوود رجيتك لاتسكر لين نوصل تكفى مابي الشي هذا ينفتح
راشد :سلمني على خاالتي لميا
وليد : لميا يقوول لك راااشد سلمني على خااالتي (شدد على كلمة خاالتي ))لميا
لميا :الله لا يسلمه (بصوت وااطي )استغفر الله
وليد :ههههههههههههههههه تقول الله لا يسلمه بعدين (يقلدها )استغفر الله ههههههههههههههههههههههههههه
راشد : ههههههههههههههههههههههههههه خلاص يلا سلام بنزل اشتر اغراااض اكلمك بعدين يالمعرس هههههههههههه
وليد : مع السلامه جب لي شي مو لك لحاالك
راشد : من عيوني سلام
وليد: تسلم عيوونك وفمان الله
الهنوف : وليد بعد قلبي انت
وليد : عيونه امري
الهنوف : تسلم عيونك بس يااقلبي ممكن توقف تجيب لي رقم بدون اسم
وليد : ليه يا هنوفه بتغااازلين
الهنوف : هئئئئئئئ تشك فيني
وليد : حشى اشك في كل الكون الا انتي
الهنوف : طيب يلا وقف جب لي
وليد انشاء الله



في سيااره ثاانيه
((تن تن ت نتن ))نغمة وصول رساله
((حبيبتي العنود متى تكلميني مشتااق لك .. حبيبك ((رامز )) ))
العنود في نفسها (( لبى قلبك كل يوم احبك اكثر ليتك تجي وتاخذني عنهم اوووووف ياااشينهم ))
الابو سعود : العنود العنود
العنود : هاااه
الابو سعود : وينك لي سااعه انااديك
العنود : هاه نعم وش تبي
الابو سعود : من ميين الرسااله
العنود : هاه من من منننن من صديقتي ايه ايه صديقتي
الابو سعود : من صديقتك ذي هااه
الام بدور : من صديقتك هذي اعرفها
العنود : لا هذي ريهاام
الام بدور : اهااا وين تعرفتي عليها منه انتي تاااركه الدرااسه
العنود : اووووووووووووف اهو تحقيق خذي اقري تاكدي
الام بدور : هااتي اشووف
العنود : (تقفل الجوال ) امسكي
الام بدور : مقفل (رفعة حااجبها )
سعود : تبون شي من البقااله ..؟
العنود : ( تنهدت) في نفسها ( الحمد لله ربي ستر )
الام (تذب الجوال على العنود ) جيب لي مويه وببسي وكت كاات وانتي يالعنود وش تبين
العنوود ...........
سعود : العنود وش تبين ..؟
العنود .........
بدور (بصرااخ ) العنود
العنود : هاااااااااااااااه وش تبين
سعود : لا تصرخين على امك
العنود : اووووووووف مابي شي تفهموون ماابي
سعود : احسن طوول عمرك مابغيتي شي

في سيااره ثاانيه

رااشد: رنا هذا ببسي حقك
رنا : لحظه لمو شكرا رشووووود
لما : رااشد وش جبت لي
رااشد (يسكر باب السيااره ) ولا شي
عبد الرحمن (كاتم ضحكته ) انتي دوباا يابنت خفي من الاكل
لما (خاانقتها العبره) حتى انت يابابا وينك يااماما تعااالي ابيك ماااما ابيك
رنا (كانت تكلم لميا سكتت ولمياتنااديها )...........طاحت دمووعها
لما : تعرفوون كيف ابي ماما ابي ماما وصاارت تبكي ابي ماما
((نزل راشد من مكانه وراح فتح باب رنا وحضنها ))
لما ((صاارت تطق صدره وتصرخ ))رااشد ابي ماما ليييه ما ندي ام انا شفت ام ندى واغير منها اهي عندها ام
لميا صااارت تصييح من كلام بنت اخوها وليد سال لميا ليح الدموحطت ماايك وصاارو يبكون وليد كسرة خااطره
ورنا بكت عبد الرحمن نزل من السياره ضااقت به الدنيا

عبد الرحمن في نفسه ((وينك يااسااره انحرمت منك وانحرمو منك عياالك الي راافض الزواج والي يغاار من بناات اعمامه عشااان عندهم ام وهم لا وينك اه اه اه على حظكم يا عيالي ))
رااشد : كفاايه يا قلبي خلاااص ليه كل هالدمووع خلااص
لما : ابي ماما تكفى رشووود
رااشد : لما تعرفين ماما انشااء الله في الجنه ادعي لها ما تنفع دمووعك يا قلبي
رنا : لما قلبي تككفين خلاااص والله قطعتي قلبي
لما : قطعت قلبك بس انا كل ما سمعت احد يقول يمه لامه يتقطع قلبي ميه مره حرااااام والله حرام خليني بحضن اخوي
رااشد : ( ابتسم ) خلاااص كفاايه كذا تزعليني شووفي ابوي وين رااح زعل
لما : ( طالعة اخوها وابتسمت وباست خده )ربي مايحرمني منك يااارب
راشد: ولا منك رووحي لبابا
لما : انشااء الله (راحت لابوها وبااست يده ورااسه ))
عبد الرحمن (دمعته على خده ) الله يرضى عليك يلا نرووح نلحق عليهم
رنا : الو ..هلا
لميا : وش جاها لما
رنا : تذكرت امي الله يرحمها
لميا : الله يرحمها
رنا : يلا م السلامه جو بهديها
لميا : مع السلامه


في سياره ثاانيه
نوف : نوااف يااشيخ شغل اغنيه حلوه
نواف : لا حرااام الاغااني
نوف : مشاء الله اجل الاغاااني حرااام
نوااف ا:يه حراااام
نوف : كل تبن يلا وجوالك ابد مو مليان اغــ((سكتت لان جوالها رن )
نوف : هلا والله وغلا شعوله
مشااعل: هههههههههه اهلين وينكم ..؟
نوف : احنا ..؟
مشااعل : ايه يااقلبي انتو
نوف : وجع يوجعك وش قلبك قالو لك زوجك
نواف : ماااسك ظحكته
مشااعل : ايه رائد يقول وينكم احنا وصلنا
نوف : بل بل بل وصلتو بعدين انتي وش وداااك مع رااائد
مشاعل: فهد راح مع منى وعهد وفيصل معه امي وابوي ووليد معه جدي وجدتي والهنوف ولميا
نوف : خلاص خلاص بااالعه رااديو
مشااعل : لا لا تقولين كذا بعدين حلقي يتجرح
نوف : جعله يحترق يلا سلاام
مع السلامه

نواف : من كنتي تكلمين
نوف (طالعته بنص عين ) ما تعرف يعني
نواف (ارتبك) :هاه لا مااعرف من كنتي تحااكين
نوف : والله يا توامي العزيز اكلم مشااعل بنت عمتي مها
نوااف : اها سكت شوي رن جواله
نواف : هلا والله بمن سمع هالصوت
..... هلا فيك وينك ما تدق ما فقدت ولد عمتك لي سنتين مااااشفتك
نواف : والله يا خللود اذا اتصلت عليك مغلق وما حصل لي الشرف اكلمك
نوف : خلوووووووووووود (بصراخ )
((نواف التفت لها مستغرب ))
اخذت الجوال من اذنه
نوف : هلا خلووود اخباارك ..؟وحشتني
خالد : هلا فيك تماام اخباارك انتي والله حتى انا وحشتوني
نوف (حز بخااطرها ) اها خلاص اجل امسك نواف
خالد: مع السلامه ( وبهمس) يالغلا
نوف : مع السلامه (عطت نواف الجوال )وقالت في نفسها (( وحشتني يا خااالد وحشتني احبك وش اسوي بنفسي احبك والله احبك ليتك تحس ) (دمعة عيونها )
((نواف استغرب سكووت اخته فحب يسالها ))
نواف : نوف
نوف:.........
نواف : نوف نوف يانوف (بصراخ ) نووف
نوف : هلا
((نواف استغرب اخته بالعااده اذا صرخ بوجهها ترد له ))
نواف: نوف قلبي وش فيك ..؟
نوف : ((ابتسمت ابتساامة الم ))ولا شي ياخوي ولا شي
نواف : فيه احد يخفي على نصفه الثااني ..؟
نوف : لا ياخوي لا ((وصااحت بقووووه ))
نواااف (استغرب كيف صااحت ).......
نوف : وقف نواااف وقف على جنب وقف
نواف : طيب طيب ((وقف على جنب))
نوف : ((نزلت وعطت نواف ظهرها )) ........
نواف(( لفها له وابتسم)) وش فيك قولي لي انا نصفك الثااني
نوف : (رمت نفسها في حضن اخوها اغلى وااحد عندها ) يااخوي تعبت اكبت في دااخلي تعبت
نواف: طيب وش فيك قولي لي تكككفين
نوف : نواااف نوااف
نواف : عيوون نوااف امري
نوف : نواااف انا انا انا
نواف : انتي ايش ياا قلبي
نوف : ..........
نواف (حب يسكت لين تهداا )
وصااار السكووت سيد الموقف ... سكووت
نواف : نوف
نوف :همممم
نواف : تحبين خالد
نوف (طلعت عيونها ) ..........
نواف : تحبينه ..؟(ابتسم )
نوف (دمعت عينها ) ايه احبه احبه ياانوااف احبه والله احبه والله والله
نواف ( حس بجسم ارتخى عليه ) نوف
نوف ............
نواف: نوف
نوف .........
((نواف بعدها عنه وطاالعها البنت مغمى عليها علطوول ودااها السياره وحطها في المرتبه الي ورا ))
نواف : تعبتي يا اختي تعبتي من كثر ماا خبيتي داااخلك اول ماانزاح الهم الي دااخلك انهرتي الله يعينك
((ترن ترن ترن ترن ) جوال نواف
نواف ف نفسه ( هذا انت يا خاالد هذا انت يالي ملكت قلب اختي ))
نواف : الو
خالد: اهلين ليه سكرت بوجهي وادق ما ترد
نواف:( تنهد) مشغوول يا خاالد اكلمك بعدين
خاالد : نواف انت وين ..؟
نواف : دق بعد شوي اووكيه
خالد : خمس دقاايق وبدق
نواف : ايه ايه خلااص بااي
خاالد سكر في نفيه ( اه انشااء الله قلبي مافيه شي ))
(دخلو نوف الغرفه فجاه طلعو نوف ويدفونها بسرعه في السرير والدكااتره يركضون ونيرس دااخله والثانيه طاالعه ))
نواف : دكتوور وش فيها اختي
الدكتور : القلب وقف
نواف : بس قبل شوي ما فيها شي
الدكتور : نتكلم بعد شوي (ودخل غرفة ))
دق جوال نواف ((ترن ترن ترن ترن))
نواف : الو
خالد : وينك ساعه انتظر
نواف : معليش بس كنت مشغول
خالد : اترك شغلك وتعال ليانا رجعت للرياض
نواف : مشاء الله متى
خالد : نواف وش فيك كانك مو فرحان
نواف : لا فرحان بس ( معة عينه )
خالد : بس ايش نواف تكلم وش فيك
نواف : ( بصرااخ ) خاالد نوف في المستشفى وقلبها وااقف تعرف كيف فجاه ومحد من اهلي يعرف
خالد(كان انكبت عليه مويه بارده )(بلع ريقه وقال)نوف (وبصراخ ) أي مستشفى تكلم أي مستشفى
نواف :مستشفى ...................... اسرع يا خالد
خالد : جاي يلا سلام (سكر قبل يسمع رد )

وفي طريقهم للمزر عه ..

ندى : هههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه يا مشااعل وانتي خااايفه
مشااعل : ابي امي ابي ابوي
ندى : (تكمل) ابي زوجي
رائد : ههههههههههههههههههه انا زوجها مو لازم تنااديه
مشااعل (استحت )
ندى ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ندى : شك ههههههههههههههههه شكل هههههههههههههههههه شكلك هههههههههههههههههه تووو هههههههههههههههه
تووووحفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
رائد : حدك على زووجتي
مشااعل : استحت اكثر
راائد وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رائد : امزح يا شيخه امزح ماافكر اتزوج
مشااعل بعصبيه : مااتفكر وكل يووم تقول من يخطبني من يخطبني
رائد وندى استغربو تصرفها بس ضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشااعل : اوووووووووووووف( ولفت للشباك )
رائد : من جدك تبيني اتزوجك ترا عاادي والله
مشااعل : من قااال انا اصلا اقبل بوااحد مثلك وبهمس (ياليت )
رائد سمعها ( ههههههههههههههههههههه) بس انتي عجبتيني ابي اتزوجك
مشااعل : انا بناام اذا وصلنا صحووني



عوده للمستشفى
خاالد وصل وصااير يركض ( يااارب يا قلبي لا يصير فيها شي يااارب من لي غيرك يا نوف معقوله لما كلمتيني كاان ودااع لا لا يااارب وطااحت دمعه على خده مسحها وشاف نواف )
خالد : نواف نوف وين نوف اخبااارها ..؟
نواف : في الغرف هلسا ماطلعو
سكتو سكتو سكتو
نواف : تعرف اخر شي قااالته لي ..؟
خاالد (غمض عيونه ) وش
نوااف : قااالت لي احب خاالد تحبك يااخااالد تحبك( وبصرااخ ) تحبببببببببببك تعرف كيف تحبك
خاالد (لازال مغمض عيونه ) وانا احبها يا نواف احب نوف من زماااان (وفتح عينه طااحت دمعه من عينه )
نواف : ( جلس يقول لخالد كل الي صار )
خالد : يعني يا نواف نوف الي فيها مني
نواف : ........
خالد : اه يارب خذ من عمري واعطها يــارــــ سكت وطلع الدكتور
((نواف وخالد رااحو ركض ))
خالد :هاه دكتور بشر وش صاار ..؟
الدكتور : (نزل رااسه وقال )تحتااج عمليه ولا زم ولي الامر يوقع على المواافقه
خاالد : اه اه بس يادكتور مااكاان فيها شي
نواف: ايه يا دكتور كاانت طيبه
الدكتور : بس هي تعرضت لكبت في القلب وكتمت تنفسها مما ادى الي تدهو الحااله ووقوف القب بس بعد الصدمااات الكهربااائيه تماام بس تحتااج عمليه عشاان مااتتكرر الحااله

شوي يرن جوال نواف (ترن ترن ترن ترن )
نواف : (بنبرت حزن ) هلا والله وغلا يبه
سلطان : نواف يا ولدي وينكم تاخرتو .. وش فيه صوتك . وش صااير
نواف : يبه (سكت وصااح )
((اخذ خالد من نواف الجوال )
خالد : هلا خالي .. انا خالد
سلطان : هلا والله وغلا وش فيكم تاخرتو علينا لكم اربع سااعات
خالد : خاالي احنا بالمستشفى
سلطاان ((وكان انكبت عليه مويه بارده )) وش وش جاالس تقول نوف وش فيها
خاالد : اه ياخاالي نوف وقف قلبها
سلطاان : وش تقول يا خاالد تستهبل (بصرااخ ))
خالد : لا يااخال وقف قلبها بس رجع الحمد لله بس تحتاج عمليه
سلطاان : الحين بجي وبجيب رااشد معااي
خاالد : ايه يا خاالي تكفى بس يقول نواف لا تقول لخاالتي ام سعود
سلطاان : أي مستشفى اسرع
خالد : مستشفى .............. بسرعه يا خاال
سلطاان : مع السلامه (سكر قبل يسمع رد )

سلطان : راشد رااشد ؤاشد وانا عمك تعاال
رااشد : لحظه وليد بروح اشوف عمي سلطاان
راشد : هلا عمي امر وش بغيت
سلطان : نوف يا راشد نوف بنتي
راشد : (حس الموضوع فيه انه ) وش فيها ياااعم
سلطاان : نوف في المستشفى وقلبها موقف بس الحمد لله قدرو يصيطرون عليه بصدمات كهربائيه بس تحتاج عمليه
راشد : (رافع حااجبه )عمليه ليه داام قدرو يسيطرون على دقات القلب
سلطان: مدري يا ولدي مدري
راشد :خلاص أي مستشفى
سلطان :مستفى ................... اسرع
راشد : تاامر يا عم
سلطان : انا بشوف رائد ولا سعود يجيبوني مو قاادر اسوق
في مكاان اخر من المزرعه دااخل الفله
راائد : يوووه مشااعل خلااص بلا زعل ما اقدر على زعلك
مشاعل : ليه ما تقدر يا ولد خاالي
رائد : لاني لاني لاني احــ(ترررررن رن ترررن رن ترررن رن رن )<<ابوك يا النغمه
رائد :(في نفسه وهو يطلع الجوال وقتك انت )
رائد : (قام من مكاانه )هلا بالغالي هلا امر
سلطاان : رائد يا ولدي نوف اختك
رائد :وش فيها يبه
سلطان : في المستشفى ياولدي قلبها وقف
رائد : ماتت
سلطان:فال الله ولا فاالك
رائد : (تنهد ) طيب يبه أي مستشفى بروح للغااليه
سلطاان : انت تعال من قسم الحريم وودني معاك مو قادر اسوك يا بوك
رائد : انشااء الله جااي جاي

وفي دااخل الفله
مشااعل في باالها ( يااارب وش كاان بيقول قال اح ولا كمل ياارب وش كاانت معقوله كاان بيقول احبك لا لا رائد ما يحبني يعتبرني مثل ندى ونوف ايه صح مثلهم لا بس كيف مثل اخته ويقول اح لا اكيد بيقول احبك ابتسمت لافكاارها ))
الهنوف : بوووووووووووووو
مشااعل (طمرت من مكاانها من الخووف ) يماااااااااااااه خوفتيني
الهنوف : اليم اخذ عقلك يتهنا فيه
مشااعل (ابتسمت وفي نفسها ايه خلوه يتهنى فيه بعد قلبي رئوود )
الهنوف : (تصفق بيديها ) الحمد لله مااكو عقل اطرينا الحبيب ورااحت سهت فيه (راحت الهنوف وتركت مشااعل تفكر

ندى : باالهي يا لما من ما يحب اهله
لما : العنود ههههههههههههههههه
ندى :صدقتي هههههههههههههههههههههه
لما : تصدقين مجنونه هالبنت عندها ام وتقول لها اوووف والله مجنونه انا بس ابي حنية خاالتي بدوور
ندى (تضيع السالفه )الا صدق نوف تاخرت اهي قااايله بتسوووق
لما : اها اتصلي عليها بروح اشوف لميا وعهد ورنا ومي
لميا : واااحد اثنين ثلااجه (ترفع حوااجبه الثنتين بسرعه تقهرهم )ههههههههه ارجعو قلت ثلاجه مو ثلاثه
رنا : يا الله يا لميو لنا ساااعه نرووح وترجعينا
لميا : وش اسوي لاصرتو اغبيا
مي : الله اعلم من الغبي مو منك من الي يلعب ماعك انتي يا الغشاااشه
عهد : اقوول مي خلينا نترك لميو تلعب لوحدها
رنا : ايه خلوونا نتركها تلعب لوحده بس انتبهي يا لمو لا تحت حوااجبك من كثر ما تحركينها
لميا : تعااااالو يا حمير على وين تعاااااااااااالو
ورااحت تركض لهم ...
ندى : اوووف مااترد
لما : اووف دقي مره ثاانيه
ندى : طيب (توووووت تووووووت توووووووت توووووت )<<توت ولا عنب ههههه
ندى : اووووووووووف ما ترد
ندى : بجلس شوي اذا مااادقت ادق على نواف
لما : ايه اذا خلصتي مصليه المغرب دقي
ندى : صح صدقتي
لميا : يااحمييييييييير وقفووو يا كلاااب وقفو
مي : هههههههههههههههههههههه يا بعااارين وقفو
رنا : هههههههههههههههههههههه كملت كملت يا بقر وقفو
عهد ومي وقفو وقالو :: وم كاانها سبه
رنا : هه هه هه هه لا بس استهبل
عهد (تقلدها )هه ههه
مي :( تقلدها) بس استهبل
مي وعهد : رووووووحي زين
ماادرو الا الي يمسكهم من شعوورهم
لميا : الا انتو الي رووح زين
مي : اسفين وربي اسفين
رنا : والله تووبه مااعاد نعودها
مي : عهد تااســــ(سكتت وهي تشووف الي قداامها
مي( بصووت قلب كل المزرعه وسمعوه حتى الجيران )
مي : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الد اخووووووووووووووووي
هند جت تركض من سمعت الاسم وحظنت ولدها
هند : ليه يا ولدي شكلك كذا
خاالد يمه معليش بعدين اقول لك الحين بروح اتمشى اشم هوااء
هند : رووح يمه رووح
((خاالد بااس رااس امه وطلع ))
مي : خااالد خلووووود
خالد : هلا مي
مي : خاالد قوول لي وش فيك انا اعرفك ولا تفكر تتهرب لانك ماتروح مني الا عااارفه وش فيك
(خالد تنهد وغمض طااحت دمعه مسحتها مي وقاالت)) وش فيك يا خوي ..؟
خالد : وش اقول يختي قلبي بين الحياة والموت
مي: بسم الله عليك وش فيك فهمني
خاالد : نووف يا مي نووف
مي (رفعة حااجبها ) وش فيها نوف
خالد : نوف بين الحيااة والموت
مي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
سمعوها كل الي في المزرعه وصاارو يدورون مصدر الصووت
مي (وهي تبكي) خالد تكذب يا خاالد
خالد : مااكذ ب وانا اول وااحد اتمنى الخبر يتكذب
مي : طيب يا خاالد وش دخلك تصيح
خاالد : ياامي انا السبب انا السبب
مي : (بصدمه )وشووووو
خالد قال لها كل السالفه ما خلص السالفه الا بصرخه ام سعود هيا
هيا : لاااااااااااااااااااااابنتي
ندى الي كاانت تكلم نواف
ندى : نواف قوول وينكم بســ((سكتت وهي تسمع صرااخ امها ذبت الجوال ورااحت ركض وصيااح والي يهدي
وخالد قاام وخلااهم وركب سياارته



وش تتوقعوون بيصير
هل خاالد جد يحب نوف .. ولا بيصير شي يفرقهم ..؟
ووش كان رائد بيقول لمشااعل ..؟
.............
 

هواجس امل

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
1 يوليو 2014
المشاركات
8
بااااارت لعيونننكم ...~


البارت الثالث ..~
يمشي مايدري وين يرووح جاالس يطاالع شاشة الجوال ينتظر احد يدق
يطمنه مايبي يدق وينصدم بشي
(مشتاق لك موت يلي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني مو دااري
اتذكرك كل يوم واموت ويحي بك واقول وينك تجي تسال عن اخباري )
((نغمة جوال خاالد بس مو هالنغمه لاي احد هذي النغمه لمن ملكت قلبه )
خالد : الو من ..؟
.......هلا السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام نعم من معاااي
........ : انا حصلت الجوال طايح في الشاارع وحصلت اسم مالك قلبي فقلت اكيد زوجها لان صروت بنت على الشاشه
خالد : اها طيب انت وين اجي اخذ الجوال
..... انا ............. مكاان ..................
خالد : شكرا انا قريب من المكاان
.....: ولو مااسوينا الا الواجب
خالد يفكر في السياااره ((حتى مسميتني ملك قلبي اه يانوف لو تدرين انتي بعد ملكتي قلبي وكلي ماحس انه وصل المكان المطلوب
.... هلا من معاااي
خالد : معاك خالد ال..... من معااي
...: تشرفنا معاك بندر ال........
خالد : شكرا بس وجهك مو غريب علي يا بندر
بندر : ولا انت يا خالد لحظه لحظه اهليييييييين خاالد اخباارك
خالد : ما اتذكر
بندر : افااا تنسااني انا صديقك في الابتداائي والمتوسط والثنوي وبعدها افترقنا
خالد : بندرررررررررر
بندر : أيه الله على الصدف وين يا شيخ تزوجت بشر عسى سميت اول ولد بندر على اتفاااقنا ..؟
خاالد : اه يا بندر تذكر البنت الي كنت اقول لك اني احبها
بندر : بنت خالك ..؟
خالد : ايه بنت خااالي نووف
بندر: بشر عسى تزووجتها
خالد : لا الحين بين الحيااة والموت في المستشفى بسببي ومن قال لك اني متزوج
بندر: اجل من ذي الي مخزنتك حبيب قلبي
خالد : هذا جوال نوف
بندر : تحبك
خالد : ايه تحبني همي الي كنت شااايله انزااح وانولد هم جديد هم انها بين الحياااة والموت
بندر : الله يكوون في عونك يا خوووي رووح للمستشفى تعااال اوصلك
خالد : لا تسلم انا بروح الا كم رقمك
بندر: خذ الرقم 055555555555555
خالد : وهذا رقمي 05555555550555
بندر : يلا سلام
خالد سلام
في المستشفى
رااشد : اهاا .. خلاص مشكور يادكتوور
راشد : عمي عمي عمي سلطان
سلطان : هلا يا وليدي
راشد : الحمد لله على سلامتها الحين اهي احسن بكثيييير بس حااولو مااتخلونها تتكدر
سلطان : انشاء الله بس اهي خلها تقووم بالسلامه ولها عندي خبر يسوى الدنيا
رااشد : الله يخليكم لبعض
سلطاان : امين ويحفظك لابوك يابخت من بتااخذك
رااشد : تسلم ,,,بس مستحيل افكر بالزواج
سلطان : الله يهديك
راشد : والجميع يااارب
سلطان : يعطيك الاف عافيه تعبنااك معانا
راشد : تعبك راحه يااعمي انا برروح المزرعه وانت بعد يا عم ضفهم مو لازم كل هالفووضى في المستشفى
سلطاان : ههههههههههه هذي الغاليه
راشد : يلا برروح اخذ خوااتي ونروح نسبقكم للمزرعه وانا بروح اكتب خروج لنوف وبهتم بحاالتها هنااك
سلطان : تسلم .. والله عرف اخوي يربي
راشد : تسلم يا عم يلا سلام عليكم
سلطان : فماان الله
نوااف : الحمد لله ياارب الحمد لله
ابتسمو كل الموجودين
راائد : خلاااص اسكت واحمد ربك مااذبحناااك على التخبيه
نواف (بصراااخ )توامي بتقووووووووم بالسلاامه الحمد لله
وخالد كااان جااي يركض ليه يصرخخ
نوااف : مبروووك يالحبيب على سلاااامت القلب
الكل استغرب كلاام نواف
سعود : ياالاهبل وش جاالس تقوووووول
نواف (يطالع خالد بنص عين ) الاخ يحب نووووف ونووف تحبه والي صاار لنوف لانها تحبه وما صحت من الي فيه الا لما دخل عليها
سعووود : تحب اختي
خاالد : احبها وبتزوجها
لميا : احلا هند تعالي شوفي ولدك العاااشق الولهان
بس قولو لنا ساالفت الي خلت نوف تقوم من الغيبوبه
نواف : انا بقول لكم السالفه
نواف : الله يسلمكم هذا خالد مااقدر يستحمل يشوف الحبيبه تتالم
فدخل الغرفه ومسك يدها وبااس رااسها ويدها وقال
خالد : نووف بعد قلبي قوومي قووومي لا تعذبيني اكثر نوف يا حياااتي قووومي رجيتك تقووومين والله ان صاار لك شي مدر وش بسوي بنفسي
احبك والله احبك انتي قوومي بصااارحك بحبي الي مخفيه قووومي شوووفي وش جااايب لك من كنداا جاايب لنا الدبل عشاان بخطبك ومكتوب عليها اسماائنا قووومي تكفين يااانوف تكككفين
مااحس خاالد الا بلي يشد على يد
نوف : خ ا اا لد اناا بحل م بحلم ولا بعلم
خالد : نووف بعد قلبي قوومي
نوف : خاالد انت متى جيت
خاالد : جيت يااقلبي اول مااكلمت
نوف : خاالد انا حاااسه اني بموت فبقوول لك شي
خاالد : بسم الله عليك لا تقولين هالحكي
نوف : خاالد انا احبك والله احبك ومحد جوا بقلبي بعد ربي غيرك
خاالد : وانا بعد يا قلبي احبك ومحد غير ربي في قلبي
نوف (ابتسمت ) تمنيت اسمع هالحكي بس بعد ايش يمكن امووت
خالد (سمع جهااز دقاات القلب بدت تووقف مره ثاانيه )طلع يبكي ويناادي الدكتووور
وجااء الدكتور وخالد راح لكم للمزرعه وهااذي كل السالفه
مي : والله منت سهل يا خووي
خالد : مي استحي على وجهك
مي : وش استحي انت اللي استح انا اكبر منك يا دلخ
خالد : اسف بس مو داايم بتاسف ليما تقوم نوفتي بالسلامه
الكل ظحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: يلا نطلع نرووح للمزرعه نكمل طلعتنا سعود جب نوف معااك لان محد معاك
سعود: على هالخشم
راائد : جعل هالخشم الكسر كل من قالك شي على هالخشم يااكثر الي تشيلهم على خشمك
الكل ظحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحو للمزرعه

وبعد اسبوع بعد سلامة نوف تماما
مشاعل كاانت تمشي وتفكر ((معقوله يا رائد تحبني مثل مااحبك .؟ قطع عليها تفكيره رااائد ))
رائد : الحلو وين واااصل ..؟
مشااعل (ببتساامه )) .......سلامتك
رائد ومشااعل ضلو يمشون لين ملو من السكوت فقطع السكوت مشااعل
مشاعل : رائد تذكر اليوم الي نوف فيه تعبت
رائد : ايه .. ليه ..؟
مشاعل : كنت بتقوول لي شي وسكت
رائد : شي زي ايش
مشااعل : كنت بتقوول احـ وسكت لان جااك تلفون من خاالي
رائد (وش بيفكني منك الحين وش بقووووول يااارب ما كنت اقصد شي يوم اقول الكلمه )
مشااعل : راائد ؤاائد
رائد : هلا
مشاعل : وش كنت بتقوول ..؟
رائد : كنت بقول كنت بقول احترمك ايه كنت بقووول احترمك
مشاعل (كنت عاارفه يااراائد والله عااارفه انك تعتبرني مثل نوف وندى )تاامر شي
رائد : سلاامت قلبك
مشاعل : في نفسها (سلامت قلبي معااك )(ابتسمت بالم وقالت )تسلم يا (شدة على كلمة ) ولد خااالي
وراااحت
في مكاان اخر في المزرعه
العنود : هههههههههه حبيب خلاااص اشووفك في الشقه يووم السبت بعد شهر
رامز : وليه بعد شهر .؟
العنود : انا مع اهلي في المزرعه وما حنرجع الا بعد شهر يعني قبل رمضاان باياام
رامز (اوووووف انا بااخذ الي ابيه وانتقم منكم يا عااايلة ...... من بنتكم الهبله ) اوووووووف يااارب انووم مااقو الا بعد شهر
العنود : اسم الله عليك في عدوينك يااارب
راامز (من عدوويني غير اهلك وانتي )بعد قلبي
العنوود : رمووز قلبي مو انت تقول بعد ما تشووفني في الشقه بتتزوجني
راامز (وش ابي بخرباانه مثلك اتزوجها ) ايه يا قلبي نتزوج
العنود : احبك
رامز : مو اكثر مني (حبك القرااده يااارب )
العنود : قلبي بسكر لا يسمعوني اهلي
راامز (واخيرا ) تو النااس
العنود : والله بودي اجلس معااك على طوول بس اهلي مااقدر
راامز : مع السلامه
العنود : كانك ما صدقت
رامز : مو انتي قلتي اهلك ومدري ايش ..؟
العنود : زعلت بيبي
راامز (بيبي في عينك ) لا بس مع السلاامه
العنود باااـــ(سكر بوجهها ) وش فيه هذا اول مره يسويها

سعود : شباااااااااااااااااااب
الكل التف له : خييييييييييييير
سعود : من يتبرع لي بخته
نواف : انا
راائد : لا وش انت وانا مووجود انا وانا ابو سلطان
سعوود : كلو تبن وش ابي باخوااتي ابي نااس مو محاارم لي بتزووج
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه اسمعو وش يقول
الجد : من يبي يتزوج
فيصل : ههههههههههههههههههه ياجدي هذا سعود
الجد : انت خلك على جنب يا سعووودووه خل ؤااشد ووليد يتزوجون بعدين انت وفيصل بعدين رااائد
وليد : بس بس والي يعاافيك ياا جدي ياا شين هالسيره
راائد : اه يا الزوواج من يحصل له بس
وليد وراشد (فصخو جزمهم وانتو بكراامه ورموه )
رائد : احححححح
راشد : تستااهل احسن
خاالد : ياجد ماايصلح انا اتزوج
الجد : لا انت عروستك جااهزه بس توصل للعمر المناااسب نزوجك يا ولدي
فيصل : افا يا جد بس هو ولد بنت وانا مو ولد بنتك
الجد : وانت حصل غلااة خاالد عندي



واااااااااااااااو عاااشت هنو عاااشت هنو
رائد : من هذووول ومن هنو
وليد : خاالتي الهنوف بعد قلبي
رااائد : جدي جدي
الجد هلا
راائد : انت متااكد ان راائد ولد بنتك مو زوج بنتك
الجد : ايه متاكد تبي دليل
راائد : ياااليت
الجد (يظربه بالعصاا )قووم منااك تشك بخلاق عياالي
راائد : وفيه احد شك باخلااق عيااالك وعلى حسب علمي انا ولدك
سعود : قومو نشووووف البنات يلعبوون كوووره
نواف : اكيد الهنوف ونوف هم الرئيسين
خاالد : قوومو نلعب
فهد : اطرينا الحبيبه
مؤيد : وانت الصااادق على طوول طمر وقبل شوي مااله لساان
خالد : لبى قلب من كل لسااني
........ احم احم احم
راشد ووليد قامو يستقبلون الظيف
راشد : هلا والله وغلا
وليد : هلا
.....: اهلين هلا فيكم
وليد :تفضل
.....:زاد فضلك انت وليد
وليد : ايه نعم امر
........: سلامتك وانت راشد
راشد ايه نعم
...... وين ابو سلطان محمد
راشد : تفضل كااهو دااخل
..... زااد فضلك
دخل وشااف من كاان يتمنااهم من كاان عمره 12 سنه الى الحين وعمره 19 سنه
..........(دمعة عينه )يبه
الاب محمد : راكاان ولدي
رااكاان
رااح حضن ابووه
رااكاان : فقدتك يا الغااالي فقدة حنانك وحنان الغاااليه
بعد ما هدى راح يسلم على اخوونه وعيالهم وكل وااح يعرف بنفسه
راشد : انا راااشد وعمري 24 بس ماااذكرك ودتور قلب
رااكان : اههه ياقلبي
وليد : وانا وليد وعمري 24
سعود : وانا سعود وعمري 21
فيصل : انا فيصل عمري 21
رائد : وانا رائد وعمري 20
وانا فهد وعمري 19 كبرك يااراقل (يقلد المصاااريه )
مؤيد : هئئئئئئئئئئئ مو بس انت كبر راكاانوه وانا بعد (ابتسم ) مؤيد عمري 19
خالد : خالد عمري 18
نوااف :خلاااص خلاااص بلا كثرت حكي كاانكم شغلات يدوورون الي كاافلهم اوريكم كيف الناااس يعرقون بانفسهم (ابتسم )هههه نواف 18 سنه
راائد : ذابحنا شغلات ومدري وش في الاخير هذا كل الي بتقوله ( ويقلد ) (يبتسم )ههههه نواف
سعود : 18سنه
رااكاان : لبى قلووووووبك يا عياال اخوااني
فهد : افااا بس عيال اخوانك وعيال اخوات مالهم رب
خاالد : لنا الله لناالله
رائد : لنا الله ياخالي من الشوق من الشووق
سعود (يكمل )لنا المحبه والموده ....اخ (اغنيه )
رائد : اخس سعوود والله عندك عقل يخزن
سعود : ايه عندي ابشرك بس هذا اقصى حد كلش اعرفه الا اسم اخوي رائد مااعرفه
نواف : سعود وش اسم اخوك الي اكبر من اخو ك انا
فهد :انا هندي انا
فيصل : الله اعلم من الي تو يقوول شغااله ومدري وش
سعود :والله يا اخوي الي اصغر من اخوي الي مااابي اتذكر اسمه اسم اخوي الي امبر من اخوي انت راائد
وليد : اوووووووووووف خااالي منيين جاايب عياالك مننين جااايبين عقوولهم اغبياااااء وععععععع حاامت كبدي
راكان : مي تو
راشد : مي ثري
رائد : مي عشره
الجد : مي وش فيها اختك يا خاالد
خالد : لا يااجدي هم يتكلمون انقليزي
الجد : والله تطوت منفوحه ماكنت ادري ان اسم حفيدتي انقليزي اجل مشااعل وش فرنسي
رائد : سرلنكي ههههههههههههههههه
وليد : هئئئئئئئئئئئ اذا صاارت مشااعل سرلنكيه معناتها احنا اخواانها سرلنكين مثلها
رائد : اكيد
فيصل : والله لتموت بين يديني
فهد : لا بيديني انا
عهد : الحقو الحقو الحـــ اسفه ماكنت ادري انو عندكم ضيووف
رااكاان : تعااالي من انتي
فهد : هذي اختي حبيبتي عهد
عهد : هييييييييي ترفني يا فهيداان على خوويك
رااكاان : ممكن الرقم عهووده يا اخت خوويي فهووود
راائد : مااكانه يقلد
سعود : الا والله
نواف : التقليد الاعمى مضر للرجلين
خالد (يطق نواف على رااسه بشويش )مضر بالصحه الصحه






وش تتوقعون ردة فعل البنات بوجود عمهم او خالهم الجديد
هل العنود بتجيب عاار للعااايله
والهنوف ولميا هل بينصدمون بوجود اخو لهم
ونوف ليه ما طلعت لنا بعد الي صاار هل ستتغير
ومنى ليه مالها ظهووور ..؟
وتتوقعون ظهور بندر صديق خالد بيصير له دوور في الرواايه
ابي راايكم في الباارت اسمحو لي انو مو مره بس عشاان راااسي يووجعني فكتبته لعيونك عشاان ماايصير وين البار تلك كم يووم وانا احب التزم بموااعيدي يمكن اكوون اكتب كل يوم وانزله كمان كل يوم الحين لي ثلاث ايام في البداايه انزلها كل يوم بعد البارت الخامس بوقف بعدها بنزل بارتتين وبده حوقف وبنزل بارتين وعلى كذا لمدة اسبوع ليما تنجبر يدي
 
أعلى