الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل" data-source="post: 1414507" data-attributes="member: 1759"><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يلا ع part</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(part 18 )</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟(نويت عليكم)؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في الفندق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حسام عند باب جناح الشياب ويرن الجرنس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حسام بعصبيه:انا اعلمك ياحيوانه(ويرن الجرنس)عمي ابو احمد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو مشاري فتح الباب:خي(وقطع كلمته لما ناظر مين ع الباب و لقأه حسام ماسك رشا من ذرعها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو مشاري بصدمه:رشا.............حسام شنو صاير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا لى تتألم من ايد لى ماسكه ذرعه بوحشيه:اتركني (وتحرك ايدها بس حسام ماسكها بقوه)اتررررررررررك اهى اهى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حسام:هع تبي تعرف شنو صار(حسام دخل و رمى رشا ع الارض بقوه)اختك المصونه(وع صوت حسام طلع الجد من غرفته مع ابو محمد و ابو رائد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد عقد حاجبه:حسام شنو صاير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حسام مصدق نفسه:بنتك ياعمي شفتها مع....لى مايستحي لى اعتبرنا من اهلنا راشد...تضحك معاه ولا ماسكين ايد بعض<<طبعا لازم يكثر من صواريخ</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا بصدمه:كذااااااااااااااب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد عصب:بس ولاكلمه ياحقيره</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حسام ابتسم ابتسامت سخريه و برود:انا مدري شنو شايفه في انا اصلا استقفر الله...كل يوم مع بنت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا ما مداها تتكلم الا الجد قاطعها</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد بعصبيه:كملت....انا مدري شنوا سوي لكم ...انا تعبت منكم (وبصوت عالي)تعبت.....كلاب ماتفهمون</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو مشاري بقرف:وصخه قليلتا دب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا تبكي:اهى اهى حرام...الله حرام عليكم وربي ما</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد قاطعها وبعصبيه:حرمت عليك عيشتك بس انا اعرف كيف اربيك مدام مانفع معاك الطيب راح ينفع معاك هذا(واخذا اعقاله)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا بخوف:لا....لاااااااااااااااااااااااا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في نفس المكان لكن في جه ثانيه)(في السيب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بقهر وهو يفتح باب غرفت شوق:اف.......هذي غرفتك دخلي ولا تطلعين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق عقدت حاجبها:ليكون راح تتركني بروحي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بطنازه:هع ليكون تبيني انام معاك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق بكل سهوله:عااااااادي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث انصدم:اقول طسى غرفتك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق برجاء:طيب ادخل اجلس معاي شوي ممكن</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث ابتسم:لاطبعا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق بمياعه:طيب عشان خاطري</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بغرور:اصلا ماعندك خاطر عندي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق انصدمت وبعصبيه:اف ليش....ليش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بملل:اف شوق بلا درامه علي </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق اشوي وتبكي:طيب انا.........احبك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث ابتسم:بس انا ماحبك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق انقهرة وبلعانه:تحب الخاينه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(((طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)))</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بعصبيه:شوق اخذي باقي كرامتك و طسي غرفتك مابي اشوفك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق لى ماسكه خدها من الالم الكف وبتهديد:وربي ماراح اخليك انت معاه تنبسطون(ودخلت مقهوره تبكي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بغرور:ههههههههههههع مسكينه تكسر الخاطر</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في السعوديه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في احد الكفتريات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">1 جابعد ماخلص مكالمه وجلس ع الكرسي لى يحتويها اربع اشخاص:اخر اخبار الاستاذ ليث ههههههههههع طاح وربك ماسماء عليه هههههههههههههع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">2 ابتسم بخبث و حقد:ليش شنو صاير بالحيوان </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">1 ابتسم:خخخخخخ الاخ يحب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">2......:هههههههههههههههههههههههع ومين لى يحبها</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">1عقد حاجبه:والله وحده اسمها ع مأعتقد يارا(وبتسم)بس يقولون احلى من القمر</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">3بفزع:احلى من القمر</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">2........:بسك بسك ياباسل بسك مغيزل وعين زايغه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">باسل لى اهو 3:اقول بس...ياستاذ وليد بليز خلني انبسط</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">وليد لى اهو 2فهم عليه:ليش لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ماجد لى اهو 1:انت مالاعت كبدك من كثر لى تسويه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">باسل:طبعا ................لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">بندر4:وربي حرام عليك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">وليد بعصبيه:اقول سد فمك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(نتعرف ع عصابت نذاله4)<<طبعا لى مسمي العصابه وليد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">وليد:عمره 20 سنه يدرس في جامعه نفس جامعة ليث و مشعل و اياد و...الخ</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">حقير وراعي سوابق حقود واهو زعيم العصابه اما شكله يخوف يعني تشوفين وجه تعرفين ان اهو راعي سوابق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ماجد:عمره 20 نفس الجامعه ايد اليمين لى وليد نذل بس اذ شاف بنت يصير دلخ شكله يعني لا هو حلو ولا اهو شين يعني زين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">بندر:عمره 20 نفس الجامعه يمشي وراء مصالحه شكله حلو بس عيبه قصير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">باسل:عمره 20 سنه نفس الجامعه مغازلشي عينه زايغه يعني يناظر البنات وبكل وقاحه يدقق المهم اما شكله عادي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في الفندق عند السيب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">كان ليث توه مخلص من شوق وراجع الجناح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد وراء ليث:ليث ليث</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث وقف وراشد راح عنده</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث:راشد شنو فيك...اشوفك مو ع بعضك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد بخوف:وين رشا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ما مد ليث يتكلم الا يسمعون صراخ وراشد قدر يميز الصوت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد بخوف:رشااا (وراح يركض الى مصدر الصوت لى اهو جناح الشياب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد بدون مايطق الباب دخل </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد بصوت عالي خل الكل يوقف:رشاااااااااااااا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا لى طايحه ع الارض من الضرب:ر..ر اهى اهى...راشد..اهى اهى(وبصوت عالي)راااشد الحقني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد معصب وبيده العقال:بس ولا كلمه....ونت ماتستحي ع وجهك هاااااااااا(ومن القهر رد يضرب رشا بالعقال)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد مسك ايد الجد وبصوت عالي:خلاااااااااااااااااااااااص.....كفايه حرام عليك...اظاهر مو انا لى لازم استحي ع وجهي المفروض انت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد بعصبيه:اياحيوااااااان ترفع صوتك علي(ورفع ايده لى كان راح يعطي راشد كف بس راشد بحركه سريعه مسك ايد الجد و لواها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">راشد برود وبتسامه:أي ارفع صوتي وما عاش من يرفع ايده علي.....طيب(ومسك ايد رشا وطلع من الجناح)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح الشباب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد مقهور:هذا لى ناقص اف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشاري برود:عاااااادي...مادري شنو عندنا خله يفتش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رائد متنرفز:مشاري ازين لك تسكت.........بالله مستانس من حركت جدك الغبيه الفاشله قدام فيصل وتركي وسلمان وليث وراشد يعمل كذا شنو بقولون </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشعل:لا وزيدك من الشعر بيت....لقى عند اياد دفتر كاتب في خواطر</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشاري انقهر:شنو....ليش يدخل في شي مايعنيه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشعل:اسمع شنو لى صار(وقال لهم كل شي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد عصب:ليش عندها الثوب و الشماغ</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رائد بتفهم:محمد روق خلنا نسمع البنت وبعدين عصب كفايه عليها جدي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشعل:أي والله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح البنات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">دخلت يارا:سلاااام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الكل:وعليكم السلام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس ركضت الى يارا و بحراج:يارا ابي اكلمك ضروري</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا بتسمت:يخوفي انك تبين تقولين مثل حظي هههههههه<<تقصد اياد ان قال الى يارا ان اهو يحب ريماس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:خير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس:لابس مافهمت مين حظك ومادري ايش </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:ماعليك من لى اقوله.....يلا قولي لى بتقولينه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس:لا مو هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا تجر ريماس الى غرفة النوم:طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح الشباب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد دخل:سلام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الكل ماعد محمد و مشعل:وعليكم السلام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد لاحظ نظرات الحقد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد:اياد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:نعم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد:لمين تكتب الخواطر</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد فهم ع محمد:م والى يارا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد:عجل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:ولا احد انا احب اكتب خواطر حرام ولا....لازم اكون احب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">محمد:طيب خلاص انسى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشعل لى يبي يقلب الموضوع:كذاب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:ليش كذاب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">مشعل بتعمد:يعني بتفهمني انك ماتحب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد ابتسم:انا مو مجبور اقنعك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(عند يارا و ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا بملل:وبعدين بتتكلمين او امشى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بسرعه:لابتكلم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:يلا تكلمي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بخوف:يارا....بالاول انا اسفه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا بحده:ليش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بخوف اكثر من ردة فعلها:يارا......اااااه......يعني.....انا........اا اااااه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:ريماس تكلمي عدل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بسرعه:يارا انا لى حطيت الثوب و الشماغ عندك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا بصدمه:نعم.....انتي مستوعبه لى تقولينه....انتي شلون.....انتي دمرتي حياتي وحياة اياد تفهمين شنو يعني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس:يارا جد انا اسفه مادري ايش اقولك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:طيب ليش...ليش حطيتينه عندي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس:كنت يعني....اهو الثوب و الشماغ المفروض عندي بس شنطتيه ماكفت وانا ودي...يعني..اف يارا ماقدر اقولك ليش انا اخدته</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:طيب خلاص انا بحل الموضوع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس:كيف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:موشغلك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بحزن:طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا تتصل الى اياد:الوو</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:هلا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:اياد ضروري نتقابل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:طيب وين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:اطلع وانا اطلع لك وتكلم معاك عند الباب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(عند الجناح الشياب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد بعصبيه:الحيوان شلون يتجراء وياخذ البنت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو محمد:يبه خلاص..وبعدين زين يسوي كسرت البنت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(وسمعو صوت الجرنس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو محمد فتح الباب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا دخلت:انا جيت افهمكم الموضوع (حكت لهم السالفه لى صارت لها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابومحمد مبتسم:ونعم والله رجال</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد:وشنو لى يثبت لى انك ماتكذبين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رشا:احلف بربي اني مأكذب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد:طيب انقلعي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح البنات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا بعد ما خلصت حكي مع اياد:هاااااااي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس ركضت الى يارا:يارا امانه قولي لى شنو صار</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا ابتسمت وبصوت عالى:بناااااااااات ع جناح الشياب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">البنات:ليش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:انتو روحو وخلاص</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(خلونا نرجع من الزمن شوي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(عند باب جناح البنات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:خلاص زي ماقلت لك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:صار(يارا دخلت جناح البنات واياد دخل جناح الشباب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(عند اياد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اخذا مقص وراح عند العمال النظافه لى حق الفندق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:سلام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">رأيس العمال:وعليكم السلام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:لو سمحت ممكن ملابس مثل لى ع العمال</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الرأيس استغرب من طلب اياد عقد حاجبه:عادي بس ممكن اعرف السبب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد في قلبه: (اف عنده القافه زايده)يعني...لا ممكن الحين تعطيني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الرأيس عفس وجه:طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد لبس البدله وراح الى جناح الشياب(وطق الدجرنس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو محمد:نعم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد مغير صوته ومنزل راسه:انا جاي انظف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ابو محمد:أي تفضل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد دخل واهو يتحنطب ونظف شوي واخذ الثوب بدون محد يشوفه وشق او مزع الثوب باالمقص وطلع من الجناح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:اف قال انظف قال(وراح ورجع الملابس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(الواقع)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح الشياب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">كان لى موجود الشباب و البنات و الحريم و الشياب لى مستغربين من الجمعه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد:خير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا تحاول تجمع كل قوتها:اا انا يعني انا واياد جامعينكم عشان نفهمكم الموضوع لانه انتم فاهمين الموضوع غلط</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:بنسبه لدفتر انا صح اكتب خواطر..بس ماقصدي احد انا بس احب اكتب خواطر وتوقع هذا شى مو عيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:ع الثوب و الشماغ...صح هذا ثوب و شماغ اياد بس انا محتفظه فيه لانه هذا لى لبسته لما رحت الجامعة مشعل و اياد<<ام الترقيع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(فيصل وسلمان و تركي مو فاهمين شى)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:انا حبيت احتفظ فيه وانا خديته وغسلته عن الدم يوم اتصاوب ودليل الثوب...جدي ممكن الثوب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد:ع الكنب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا خدت الثوب ورفعته يعني عرضته:شوفو هنا الشق مال السكين يوم انضرب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">الجد لى حس بتأنيب الضمير:يارا...اياد مايحتاج تكملون لان هانا الغلطان انا المفروض ما أشك فيكم وانا عاطيكم الثقه...انا اسف ياولاد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا ابتسمت ان الترقيعه مشت عليه وبعربجه:يس راح نكمل السفره ونفلها(وبهمس)ااااه هم ونزاح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس تناظر مشعل:قلت لكم خلونا بالاول نسمعهم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث حس براحه كبيره بس ماوضح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في غرفة شوق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق تكلم في الجوال وبمياعه:ابيك تبرد قلبي فيهم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">.......بحب:طيب ياعمري اصلا انا انا راح اسوي لى يريحك لو تبيني اقتلهم ماعندي مشكله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق بفرحه:تسلم حبيبي..ياحبي لك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">......بهيام:اااااااااه ويلوموني فيك....ok شوشو اترك الحين باي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق:باي(وقفلت الخط)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">شوق:واااااااااه اخيرا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في السيب)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث جالس ينتظر يارا تطلع من جناح الشياب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">بعد دقايق طلعت يارا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث مروق:سلاااااااام</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا انفزعة:بسم الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث عقد حاجبه:ليش جنى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:لا بس خيفتني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث:اسم الله عليك سوري اذ خيفتك(وبلا شعور قال)ياقلبي(ابتسم لما حس ع نفسه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:لاااااا...اقول كني عطيتك وجه(ومشت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ليث بقلبه: (لااا..لاتروحين بعدني ما شبعت منك وربي مشتاق لك)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(في جناح البنات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا جالسه مع ريماس:طيب بسألك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس بملل:سألي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:عمرك حبيتي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">ريماس تتهرب:تصدقين اني فيني النوم(وراح عنها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا ببتسامه:علينا صتك اصلا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا خدت جوالها وتصلت ع اياد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:الو</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:هلا والله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:هلا فيك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:لبشاره</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:لى تبينها</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:ههههههع ريماس تحبك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد مو مصدق:امااانه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">يارا:وربي يلا الباقي عليك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">اياد:خلاص بكره اعترف لها</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">؟_؟</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000"></span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #8b0000">(انتهى part )</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, post: 1414507, member: 1759"] [SIZE=6][COLOR=#8b0000]يلا ع part (part 18 ) ؟_؟(نويت عليكم)؟_؟ ؟_؟ (في الفندق) حسام عند باب جناح الشياب ويرن الجرنس حسام بعصبيه:انا اعلمك ياحيوانه(ويرن الجرنس)عمي ابو احمد ابو مشاري فتح الباب:خي(وقطع كلمته لما ناظر مين ع الباب و لقأه حسام ماسك رشا من ذرعها) ابو مشاري بصدمه:رشا.............حسام شنو صاير رشا لى تتألم من ايد لى ماسكه ذرعه بوحشيه:اتركني (وتحرك ايدها بس حسام ماسكها بقوه)اتررررررررررك اهى اهى حسام:هع تبي تعرف شنو صار(حسام دخل و رمى رشا ع الارض بقوه)اختك المصونه(وع صوت حسام طلع الجد من غرفته مع ابو محمد و ابو رائد) الجد عقد حاجبه:حسام شنو صاير حسام مصدق نفسه:بنتك ياعمي شفتها مع....لى مايستحي لى اعتبرنا من اهلنا راشد...تضحك معاه ولا ماسكين ايد بعض<<طبعا لازم يكثر من صواريخ رشا بصدمه:كذااااااااااااااب الجد عصب:بس ولاكلمه ياحقيره حسام ابتسم ابتسامت سخريه و برود:انا مدري شنو شايفه في انا اصلا استقفر الله...كل يوم مع بنت رشا ما مداها تتكلم الا الجد قاطعها الجد بعصبيه:كملت....انا مدري شنوا سوي لكم ...انا تعبت منكم (وبصوت عالي)تعبت.....كلاب ماتفهمون ابو مشاري بقرف:وصخه قليلتا دب رشا تبكي:اهى اهى حرام...الله حرام عليكم وربي ما الجد قاطعها وبعصبيه:حرمت عليك عيشتك بس انا اعرف كيف اربيك مدام مانفع معاك الطيب راح ينفع معاك هذا(واخذا اعقاله) رشا بخوف:لا....لاااااااااااااااااااااااا (في نفس المكان لكن في جه ثانيه)(في السيب) ليث بقهر وهو يفتح باب غرفت شوق:اف.......هذي غرفتك دخلي ولا تطلعين شوق عقدت حاجبها:ليكون راح تتركني بروحي ليث بطنازه:هع ليكون تبيني انام معاك شوق بكل سهوله:عااااااادي ليث انصدم:اقول طسى غرفتك شوق برجاء:طيب ادخل اجلس معاي شوي ممكن ليث ابتسم:لاطبعا شوق بمياعه:طيب عشان خاطري ليث بغرور:اصلا ماعندك خاطر عندي شوق انصدمت وبعصبيه:اف ليش....ليش ليث بملل:اف شوق بلا درامه علي شوق اشوي وتبكي:طيب انا.........احبك ليث ابتسم:بس انا ماحبك شوق انقهرة وبلعانه:تحب الخاينه (((طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ))) ليث بعصبيه:شوق اخذي باقي كرامتك و طسي غرفتك مابي اشوفك شوق لى ماسكه خدها من الالم الكف وبتهديد:وربي ماراح اخليك انت معاه تنبسطون(ودخلت مقهوره تبكي) ليث بغرور:ههههههههههههع مسكينه تكسر الخاطر ؟_؟ (في السعوديه) (في احد الكفتريات) 1 جابعد ماخلص مكالمه وجلس ع الكرسي لى يحتويها اربع اشخاص:اخر اخبار الاستاذ ليث ههههههههههع طاح وربك ماسماء عليه هههههههههههههع 2 ابتسم بخبث و حقد:ليش شنو صاير بالحيوان 1 ابتسم:خخخخخخ الاخ يحب 2......:هههههههههههههههههههههههع ومين لى يحبها 1عقد حاجبه:والله وحده اسمها ع مأعتقد يارا(وبتسم)بس يقولون احلى من القمر 3بفزع:احلى من القمر 2........:بسك بسك ياباسل بسك مغيزل وعين زايغه باسل لى اهو 3:اقول بس...ياستاذ وليد بليز خلني انبسط وليد لى اهو 2فهم عليه:ليش لا ماجد لى اهو 1:انت مالاعت كبدك من كثر لى تسويه باسل:طبعا ................لا بندر4:وربي حرام عليك وليد بعصبيه:اقول سد فمك ؟_؟ (نتعرف ع عصابت نذاله4)<<طبعا لى مسمي العصابه وليد وليد:عمره 20 سنه يدرس في جامعه نفس جامعة ليث و مشعل و اياد و...الخ حقير وراعي سوابق حقود واهو زعيم العصابه اما شكله يخوف يعني تشوفين وجه تعرفين ان اهو راعي سوابق ماجد:عمره 20 نفس الجامعه ايد اليمين لى وليد نذل بس اذ شاف بنت يصير دلخ شكله يعني لا هو حلو ولا اهو شين يعني زين بندر:عمره 20 نفس الجامعه يمشي وراء مصالحه شكله حلو بس عيبه قصير باسل:عمره 20 سنه نفس الجامعه مغازلشي عينه زايغه يعني يناظر البنات وبكل وقاحه يدقق المهم اما شكله عادي ؟_؟ (في الفندق عند السيب) كان ليث توه مخلص من شوق وراجع الجناح راشد وراء ليث:ليث ليث ليث وقف وراشد راح عنده ليث:راشد شنو فيك...اشوفك مو ع بعضك راشد بخوف:وين رشا ما مد ليث يتكلم الا يسمعون صراخ وراشد قدر يميز الصوت راشد بخوف:رشااا (وراح يركض الى مصدر الصوت لى اهو جناح الشياب راشد بدون مايطق الباب دخل راشد بصوت عالي خل الكل يوقف:رشاااااااااااااا رشا لى طايحه ع الارض من الضرب:ر..ر اهى اهى...راشد..اهى اهى(وبصوت عالي)راااشد الحقني الجد معصب وبيده العقال:بس ولا كلمه....ونت ماتستحي ع وجهك هاااااااااا(ومن القهر رد يضرب رشا بالعقال) راشد مسك ايد الجد وبصوت عالي:خلاااااااااااااااااااااااص.....كفايه حرام عليك...اظاهر مو انا لى لازم استحي ع وجهي المفروض انت الجد بعصبيه:اياحيوااااااان ترفع صوتك علي(ورفع ايده لى كان راح يعطي راشد كف بس راشد بحركه سريعه مسك ايد الجد و لواها) راشد برود وبتسامه:أي ارفع صوتي وما عاش من يرفع ايده علي.....طيب(ومسك ايد رشا وطلع من الجناح) ؟_؟ (في جناح الشباب) محمد مقهور:هذا لى ناقص اف مشاري برود:عاااااادي...مادري شنو عندنا خله يفتش رائد متنرفز:مشاري ازين لك تسكت.........بالله مستانس من حركت جدك الغبيه الفاشله قدام فيصل وتركي وسلمان وليث وراشد يعمل كذا شنو بقولون مشعل:لا وزيدك من الشعر بيت....لقى عند اياد دفتر كاتب في خواطر مشاري انقهر:شنو....ليش يدخل في شي مايعنيه مشعل:اسمع شنو لى صار(وقال لهم كل شي) محمد عصب:ليش عندها الثوب و الشماغ رائد بتفهم:محمد روق خلنا نسمع البنت وبعدين عصب كفايه عليها جدي مشعل:أي والله ؟_؟ (في جناح البنات) دخلت يارا:سلاااام الكل:وعليكم السلام ريماس ركضت الى يارا و بحراج:يارا ابي اكلمك ضروري يارا بتسمت:يخوفي انك تبين تقولين مثل حظي هههههههه<<تقصد اياد ان قال الى يارا ان اهو يحب ريماس يارا:خير ريماس:لابس مافهمت مين حظك ومادري ايش يارا:ماعليك من لى اقوله.....يلا قولي لى بتقولينه ريماس:لا مو هنا يارا تجر ريماس الى غرفة النوم:طيب ؟_؟ (في جناح الشباب) اياد دخل:سلام الكل ماعد محمد و مشعل:وعليكم السلام اياد لاحظ نظرات الحقد محمد:اياد اياد:نعم محمد:لمين تكتب الخواطر اياد فهم ع محمد:م والى يارا محمد:عجل اياد:ولا احد انا احب اكتب خواطر حرام ولا....لازم اكون احب محمد:طيب خلاص انسى مشعل لى يبي يقلب الموضوع:كذاب اياد:ليش كذاب مشعل بتعمد:يعني بتفهمني انك ماتحب اياد ابتسم:انا مو مجبور اقنعك ؟_؟ (عند يارا و ريماس) يارا بملل:وبعدين بتتكلمين او امشى ريماس بسرعه:لابتكلم يارا:يلا تكلمي ريماس بخوف:يارا....بالاول انا اسفه يارا بحده:ليش ريماس بخوف اكثر من ردة فعلها:يارا......اااااه......يعني.....انا........اا اااااه يارا:ريماس تكلمي عدل ريماس بسرعه:يارا انا لى حطيت الثوب و الشماغ عندك يارا بصدمه:نعم.....انتي مستوعبه لى تقولينه....انتي شلون.....انتي دمرتي حياتي وحياة اياد تفهمين شنو يعني ريماس:يارا جد انا اسفه مادري ايش اقولك يارا:طيب ليش...ليش حطيتينه عندي ريماس:كنت يعني....اهو الثوب و الشماغ المفروض عندي بس شنطتيه ماكفت وانا ودي...يعني..اف يارا ماقدر اقولك ليش انا اخدته يارا:طيب خلاص انا بحل الموضوع ريماس:كيف يارا:موشغلك ريماس بحزن:طيب يارا تتصل الى اياد:الوو اياد:هلا يارا:اياد ضروري نتقابل اياد:طيب وين يارا:اطلع وانا اطلع لك وتكلم معاك عند الباب اياد:طيب ؟_؟ (عند الجناح الشياب) الجد بعصبيه:الحيوان شلون يتجراء وياخذ البنت ابو محمد:يبه خلاص..وبعدين زين يسوي كسرت البنت (وسمعو صوت الجرنس) ابو محمد فتح الباب رشا دخلت:انا جيت افهمكم الموضوع (حكت لهم السالفه لى صارت لها) ابومحمد مبتسم:ونعم والله رجال الجد:وشنو لى يثبت لى انك ماتكذبين رشا:احلف بربي اني مأكذب الجد:طيب انقلعي ؟_؟ (في جناح البنات) يارا بعد ما خلصت حكي مع اياد:هاااااااي ريماس ركضت الى يارا:يارا امانه قولي لى شنو صار يارا ابتسمت وبصوت عالى:بناااااااااات ع جناح الشياب البنات:ليش يارا:انتو روحو وخلاص (خلونا نرجع من الزمن شوي) (عند باب جناح البنات) يارا:خلاص زي ماقلت لك اياد:صار(يارا دخلت جناح البنات واياد دخل جناح الشباب) (عند اياد) اخذا مقص وراح عند العمال النظافه لى حق الفندق اياد:سلام رأيس العمال:وعليكم السلام اياد:لو سمحت ممكن ملابس مثل لى ع العمال الرأيس استغرب من طلب اياد عقد حاجبه:عادي بس ممكن اعرف السبب اياد في قلبه: (اف عنده القافه زايده)يعني...لا ممكن الحين تعطيني الرأيس عفس وجه:طيب اياد لبس البدله وراح الى جناح الشياب(وطق الدجرنس) ابو محمد:نعم اياد مغير صوته ومنزل راسه:انا جاي انظف ابو محمد:أي تفضل اياد دخل واهو يتحنطب ونظف شوي واخذ الثوب بدون محد يشوفه وشق او مزع الثوب باالمقص وطلع من الجناح اياد:اف قال انظف قال(وراح ورجع الملابس) (الواقع) ؟_؟ (في جناح الشياب) كان لى موجود الشباب و البنات و الحريم و الشياب لى مستغربين من الجمعه الجد:خير يارا تحاول تجمع كل قوتها:اا انا يعني انا واياد جامعينكم عشان نفهمكم الموضوع لانه انتم فاهمين الموضوع غلط اياد:بنسبه لدفتر انا صح اكتب خواطر..بس ماقصدي احد انا بس احب اكتب خواطر وتوقع هذا شى مو عيب يارا:ع الثوب و الشماغ...صح هذا ثوب و شماغ اياد بس انا محتفظه فيه لانه هذا لى لبسته لما رحت الجامعة مشعل و اياد<<ام الترقيع (فيصل وسلمان و تركي مو فاهمين شى) يارا:انا حبيت احتفظ فيه وانا خديته وغسلته عن الدم يوم اتصاوب ودليل الثوب...جدي ممكن الثوب الجد:ع الكنب يارا خدت الثوب ورفعته يعني عرضته:شوفو هنا الشق مال السكين يوم انضرب الجد لى حس بتأنيب الضمير:يارا...اياد مايحتاج تكملون لان هانا الغلطان انا المفروض ما أشك فيكم وانا عاطيكم الثقه...انا اسف ياولاد يارا ابتسمت ان الترقيعه مشت عليه وبعربجه:يس راح نكمل السفره ونفلها(وبهمس)ااااه هم ونزاح ريماس تناظر مشعل:قلت لكم خلونا بالاول نسمعهم ليث حس براحه كبيره بس ماوضح ؟_؟ (في غرفة شوق) شوق تكلم في الجوال وبمياعه:ابيك تبرد قلبي فيهم .......بحب:طيب ياعمري اصلا انا انا راح اسوي لى يريحك لو تبيني اقتلهم ماعندي مشكله شوق بفرحه:تسلم حبيبي..ياحبي لك ......بهيام:اااااااااه ويلوموني فيك....ok شوشو اترك الحين باي شوق:باي(وقفلت الخط) شوق:واااااااااه اخيرا ؟_؟ (في السيب) ليث جالس ينتظر يارا تطلع من جناح الشياب بعد دقايق طلعت يارا ليث مروق:سلاااااااام يارا انفزعة:بسم الله ليث عقد حاجبه:ليش جنى يارا:لا بس خيفتني ليث:اسم الله عليك سوري اذ خيفتك(وبلا شعور قال)ياقلبي(ابتسم لما حس ع نفسه) يارا:لاااااا...اقول كني عطيتك وجه(ومشت) ليث بقلبه: (لااا..لاتروحين بعدني ما شبعت منك وربي مشتاق لك) ؟_؟ (في جناح البنات) يارا جالسه مع ريماس:طيب بسألك ريماس بملل:سألي يارا:عمرك حبيتي ريماس تتهرب:تصدقين اني فيني النوم(وراح عنها) يارا ببتسامه:علينا صتك اصلا يارا خدت جوالها وتصلت ع اياد اياد:الو يارا:هلا والله اياد:هلا فيك يارا:لبشاره اياد:لى تبينها يارا:ههههههع ريماس تحبك اياد مو مصدق:امااانه يارا:وربي يلا الباقي عليك اياد:خلاص بكره اعترف لها ؟_؟ (انتهى part )[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
أعلى