الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل" data-source="post: 1414490" data-attributes="member: 1759"><p><span style="font-size: 22px">(<span style="color: indigo">البارت 11)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"></span><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">___(اكرهك......بس انا احبك)___</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">.................................................. ...</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(عند يارا و ليث في المستودع)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا بعصيه:وبعدين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث برود:ولا قبلين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا برجاء:طيب خلنا نطلع اكيد اهلي يدوروني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث بعناد:لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا:ليث بليز</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث يبي ينرفز يارا:ههههههههههههههههع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا تنرفزة:قايله نكته </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث برود:لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا عصبتمن بروده:اف متى افتك منك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث:هههههههههههههع مارح تفتكين مني.....تدرين ليش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا عقدة حوجبه:ليش</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث بنذاله:لانه حطيتك في بالي...وصلا مين الى قال احب وحده مثلك انا اختبرك اشوفك خفيفه او لا بس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">هنا يارا كان احساسها بقهر بذل لانه يلعب بمشاعره حتى لو قالت اكرهك بس مو من داخل قلبها وكانت الغصه فيها </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا بصوت عالي وشوي وتبكي لدرجة اعيونها صارت حمر:انت شنو شايفني بنت شوارعض</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث برود:عشان تعرفين من ولى تسافهينه وانا اذ تكلمت ماتمشين طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا ودمعه تنزل ع خدها وصوتها مبحوح لانه تبي تبكي بس ماتبي تضعف:و منو انت </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث بغرور و بتسامه ع جنب:تبين تعرفين منو ليث</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا تمسح دموعه وبقهر وكره:ومنو ليث</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث بقوه و غرور وهو يشوف ضعف يارا ومو مهتم ان جالس يجرحها وحط نظرت عينه في عين يارا:انا لى اذ حطيت في راسي شى اسوي ومافي شى يمنعني او يكسرني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا بصوت عالي كله قوه كنها خذت القوه من عين ليث:بس انا اكسرك ودوس عليك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا بتحدي:منشوف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">......................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">.....................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(في السجن)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">الحارس فتح باب السجن لى في اياد و ريماس:اياد و رياض براء </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ريماس عقدة حواجبها وبغباء:كيف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">اياد:شن ولى كيف قوم </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ريماس استوعبت وفرحه:طيووووووووووووب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(وطلعو من سجن وعند طلعتهم قابلو البنت لى غازلتها ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">البنت:سوري اني دخلتك السجن بس وربي طلعة رجال ماتخاف من شى وهذا رقمي (ومدة الى الورقه الى ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ريماس بصوت رجول:اقول خلي رقمك لك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">البنت:بس انا ابيك لو ما ابيك كان ماطلعتك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">اياد بصدمه لانه ولا بنت تسوي كذا تجي القسم عشان ولد ولا مرقمها:يعني انتي تنزلتين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">البنت:أي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">.....................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">.........................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(عند شوق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">شوق شوي وتبكي وبصدمه:شنو يخوني<<البنت ماخذت ع نفسها مقلب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">صباح صاحبت شوق:أي وانا شفتهم يدخلون المستودع و ليث ماسك ايدها وهي تحاول تعدل لثمه بيدها الثانيه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">شوق:وكيف عرفتي انها بنت </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">صباح:اقولك كانت الثمه حقتها منفكه وهى تحاول تعدلها وجها مو وجه ولد وجه بنت لانه مافيها شوارب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">شوق:واذ ولد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">صباح:قومي خلينا نروح ونتأكد </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">شوق ولحقد في عينها:طيب بس دقايق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">صباح ببتسامه وكنها بليس موسوسها:طيب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">........................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">.........................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(في بيت ابو محمد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ام محمد:خلاص انا مقدر اصبر هى هى اساعه عشر و نص</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ابو محمد:خلاص احنا راح ندور في المستشفيات</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(الا بدخلت اياد و ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">الجد منصدم من ملابس ريماس:انتي شنو لابسه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ريماس بجرائه وخبال:لانه كنت في جامعة اياد</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">اياد بصدمه وخوف:اصصصص وعمه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">الجد رفع ايده و ريماس قمضتعينها وسمعت صوت الكف طرااااااااااااخ بس اهي ماحست بشى وفتحت عينها ونصدمت لما صار الكف نصيب اياد وشهقت يوم شافت اياد ماسك اخده و منزل راسه لانه حس بذل و انه رجولته راحت وخاصيتن امام الجميع وطلع من البيت وحاس بقهر داخله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">الجد بصوت عالى:انت ماتعرف تربي هزفته و تمسكها وتقفها عن حدها....ونتي شنو تسوين في جامعة كلها شباب...ليكون ياروه معاك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ريماس توه تستفق ديارا:يارا أي يارا معاي بس مادري وينها </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ام محمد:وي وين بنتي هى هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">...........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">|||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">..............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">(في المستودع)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا وهي تناظر تحت الباب:اف ابد ابد ماتخيلت اني اكون في هالموقف </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث وهو ماسك الكشاف موجه الضوء الى تحت الباب:خلاص سكتي شوي اف كله منك خليتيني ارمي المفتاح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">يارا:لا و الله</span>(خلونا نرجع من الزمن شوي)</span><span style="font-size: 22px"><span style="color: dimgray">ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: dimgray">يارا بتحدي:منشوف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: dimgray">ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: dimgray">يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: dimgray">ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع</span></span><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا تنرفزة:اف...يلا افتح الباب</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث بترد:.............(ساكت يفكر)<<<بسك ياشيخ لوعت كبد البنت</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا:يلا عاد </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث:لا..لا..لا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا:الرجال مايستقو ع بنت ويلا رونا مراجلك وفتح الباب</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث ابتسم:الرجال اذا قال كلمه ما يثنيها وانا قلت لا يعني لا وعناد لك يا ست يارا(طلع المفتاح من جيبه ورمى تحت الباب بحيث انه يطلع برا وبلفعل انرمى المفتاح برا المستودع)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا بصدمه:لاااااااااااااااااا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث:ههههههههههع</span></span>(<span style="font-size: 22px"><span style="color: indigo">نرجع الى الحاضر)</span></span><span style="color: dimgray"><span style="font-size: 22px">يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل</span></span></p><p><span style="color: dimgray"><span style="font-size: 22px">ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب</span></span></p><p><span style="color: dimgray"><span style="font-size: 22px">يارا:لا و الله</span></span>(<span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">الا يسمعون احد يطق الباب بقوه)</span></span><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق وراء الباب وطق الباب بقوه:افتح الباب ياخاين</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا بهمس:من ذي</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">صباح مع شوق:شوشو(شوق)شوفي (واشرت بصبعها)المفتاح مرمى بس مادري اهو او لا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(شوق اخدة المفتاح وفتحت الباب)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق بصدمه وفاتحه عينها ع الاخير وبصوت عالى:ياسلاااااااااااااام هذي شنو تسوي هنا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث بعصبيه:خير...انتي لى شنو جباك هنا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق و عقلها طار:جايه اشوف الخيانه</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث برود:أي خيانه ولى يرحم ولديك</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق بصوت عالي مدموج بكاء:خيانتك مع هذي...بس انا اوركيك كيف تخون شوق(وطلعت سكينه من شنطتها)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث فتح عينه ع الاخير:انتي مجنونه</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا خافت وتخبت وراء ليث</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق بجنون وبرود:أي جنيت..ونتي وين بتتخبين انا راح اقتلك(بصوت عالي)وربي راح اقتلك(وراحة الى يارا و ليث ع طول مسك شوق من يدها لى ماسك السكين</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق بصرخ:لا تمسكني خلني اقتلها</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث يحول يبعد شوق عن يارا:شوق بلا جنون</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اما اعند يارا كانت خايفه لدرجة انها تحس اشوى وينغماء عليها</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق هربت من ليث وعلطول بحركه سريعه دخلت السكين في بطن يارا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">يارا بألم ودموع ع خدها وبهمس:اااااااه ل..ل..ليث(وطحت ع الارض ونفكة لثمتها)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث بجنون وخوف بصوت عالى:ياراااااااااااااااااا لاااااا.... يارا لا تتركيني </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث راح الى يارا وحضنها وهو منهار وحس ان فقد الدنياء وصوت عالى:يارااا اصحي(وعطها كف ع شان تصحى:يارا انا محتاج لك لا تتركيني...انتي لما قالتي لى اصحى صحيت عشانك انتي كمان اصحي عشاني(و لا شعرين نزلت دمعه ع خده ليث وصلت دمعته لى من زمان ما نزلت لى أي سبب كان وصلت دمعته الى خد يارا وحملها وهو مو مصدك لى يصير وهو ماشي عط نظره الى شوق نظرت توعد و حق وركب يارا السيارة وبسرع جنوني يروح المستشفى و جه كل دموع مايبي يفقد حبه)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">......................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">|||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.....................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في بيت ابو محمد)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">الجد بحزمه:اخر مره وين كنتو</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس تبكي:في...في جامعه(ورن تلفون البيت وام محمد ع طول ردة التلفون)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام حمد:الوو</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">........:الو السلام عليكم</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد نغزها قلبها:وعليكم السلام</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.......:بيت احمد ال.....</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد بخوف:أي خير انشاء الله</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">........:معاك مستشفى (..........)بنتك يارا مصبه عندنا ممكن تجين</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد بكت:وي يمه بنتي الحين نجي(وسكرت في وجه الرجال من الخوف)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد بصراخ:بنتي يابو محمد في المستشفى(بصوت اعالى و مدموج بكي)بنتي بتروح مني اااااه هى هى </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ابو محمد بصدمه وخوف:شنو انزين يلا خلون نمشى </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">......................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">|||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.....................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث جالس بخوف و يارا في غرفة العمليات ليث جالس بعد ما خلص تحقيق من الشرطه لى تدخلت في الموضوع بعد دقايق ليث لمح اهل يارا وقام ع طول وراح البيت عشان مايشوفون ملابسه المليانه دم و راح البيت بحركه سريعه بدل ملابسه ولبس ثوب و شماغ عشان يثلثم مايبي احد يشوفه ويجلس مع تحقيق ورجع المستشفى وهو يشوف ام محمد تبكي و بو محمد يهديها و محمد ومشعل جالسين تحقيق مع اياد و ريماس وباقى بنتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم و ليث جلس بعيد شوي جلس ع نار</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">..................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">....................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في القسم او الشرطه)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام شوق تبكي:انت يالوح ماتفهم بنتك محبوسه</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ابو شوق بطيبه:طيب حبيبتي شنوا سوي</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام شوق بقهر:حبتك القرده انشاء الله انت غبي ماتفهم اقولك بنتك تقول(وتقلد صوته و بطناز)طيب حبيبتي شنوا سوي(وبصوته الطبعي) أي شى بس لا تجلس كذا مالت عاليك(وتصلت ع ام ليث)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام شوق بدموع تماسيح(يعني ثمتيل):هى هى الووو الحقي علي يا ام ليث</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام ليث لى جالسه تتابع مسلسلها و بخوف وقفت:شنو فيك تكلمي<<مسكينه تصدق ع طول</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">...................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد:هى هى ويلى ع بنتي ابي اشوف بنتي بس ابي اعرف مين لى سو كذا في بنتي </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">محمد:يقولون بنت اسمها شوق</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد بقهر:عساها ما تتوفق وين ماراحت انشاء الله<<انشاء الله</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">الجده:استغفر يا بنتي مايجوز لى تقولينه</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد:استغفر الله</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ليث يسمع ويتوعد في شوق و في قلبه: (والله ماترك ياشوق الزفته و حياة يارا ماترك ااااااه يا يارا...يارب ياااارب تقوم بسلامه والله و الله احبك بس غروري مايسمح لى اف....يارب لا تحرمني منها)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">..........................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">..............................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في مركز الشرطه)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام شوق:مشوره يا ختى و الله فشلانه منك</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام ليث:لا اشدعوه ما سوينه شى </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق بخجل مصنع:مشكوره خالتي ع الكفاله<<مالت عاليك بس حقده عليك انا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام ليث ابتسمت:لا تقولين كذ هالكلام يا بنيتي و نتي انشاء الله مرت ولد</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">شوق مسويه نفسها تستحي وبهمس:تسلمين خالتي</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">....................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">مشعل:ليش رحتي الجامعه</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:اف مشعل خلاص...بس كذا اغير جو</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">مشعل:لااااااا احلفي</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد بغيره:مشعل و بعدين معاك جالس تحقيق مع البنت</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">مشعل:محد كلمك...ونتى ما</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد قطعه:اذ كلمت ريماس يعنى كلمتني</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">مشعل:لاوالله</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد سافه:ريماس تعالى معاى شوي</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:وين</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:ابي اكلمك</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:طيب</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(وراحت معاه بعيد شوي)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:ريماس</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:هلا اسمعك تكلم</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد بتردد:ااااخلاص</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:اياد تكلم شن ولى خلاص اذ تغليتي تكلم خيفتني</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد ابتسم: (اذ ماغليتك مين غلى)لا تخفين انا بس بطلب منك طلب</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس بفضول:شنو</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:طلبتك لا ترديني يعنى قولي تم</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس ولفضول ذابحها: تم تم بس تكلم</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:اذ كلمك مشعل ماتردين عليه </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس عقدة حواجبها:ليش</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:انتي قلتي تم يعني تم </span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:طيب(ونتبهت الى ليث لى جالس خلف اياد وفي قلبها): (منو هذا كني اعرفه( وبهمس)ليث</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد لى كان سرحان:تكلميني</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:ها لا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد:طيب مشى نرجع يا قا(قطع كلمته بعد ماستوعب انه كان راح يقول يا قالبي و بدا يرقع)ق...ق..قبل ما يحسون ان احنا مو موجودين</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ريماس:طيب يلا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">اياد براحه انها مانتبهت:يلا</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(بعد 3 ساعات طلع الدكتور و لكل راح له الا ليث قرب بس شوي عشان يسمع بس مايدري ان ريماس تراقبه)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ابو محمد:هاا دكتور بشر</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">الدكتور:..........(ساكت)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">ام محمد بخوف:تكلم بنتي فيها شى</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">.....................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">............................................</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px">(انتهى البارت)</span></span></p><p><span style="color: indigo"><span style="font-size: 22px"></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, post: 1414490, member: 1759"] [SIZE=6]([COLOR=indigo]البارت 11)[/COLOR] [/SIZE][SIZE=6][COLOR=indigo]___(اكرهك......بس انا احبك)___ .................................................. ... (عند يارا و ليث في المستودع) يارا بعصيه:وبعدين ليث برود:ولا قبلين يارا برجاء:طيب خلنا نطلع اكيد اهلي يدوروني ليث بعناد:لا يارا:ليث بليز ليث يبي ينرفز يارا:ههههههههههههههههع يارا تنرفزة:قايله نكته ليث برود:لا يارا عصبتمن بروده:اف متى افتك منك ليث:هههههههههههههع مارح تفتكين مني.....تدرين ليش يارا عقدة حوجبه:ليش ليث بنذاله:لانه حطيتك في بالي...وصلا مين الى قال احب وحده مثلك انا اختبرك اشوفك خفيفه او لا بس هنا يارا كان احساسها بقهر بذل لانه يلعب بمشاعره حتى لو قالت اكرهك بس مو من داخل قلبها وكانت الغصه فيها يارا بصوت عالي وشوي وتبكي لدرجة اعيونها صارت حمر:انت شنو شايفني بنت شوارعض ليث برود:عشان تعرفين من ولى تسافهينه وانا اذ تكلمت ماتمشين طيب يارا ودمعه تنزل ع خدها وصوتها مبحوح لانه تبي تبكي بس ماتبي تضعف:و منو انت ليث بغرور و بتسامه ع جنب:تبين تعرفين منو ليث يارا تمسح دموعه وبقهر وكره:ومنو ليث ليث بقوه و غرور وهو يشوف ضعف يارا ومو مهتم ان جالس يجرحها وحط نظرت عينه في عين يارا:انا لى اذ حطيت في راسي شى اسوي ومافي شى يمنعني او يكسرني يارا بصوت عالي كله قوه كنها خذت القوه من عين ليث:بس انا اكسرك ودوس عليك ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله يارا بتحدي:منشوف ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع ...................................... ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ..................................... (في السجن) الحارس فتح باب السجن لى في اياد و ريماس:اياد و رياض براء ريماس عقدة حواجبها وبغباء:كيف اياد:شن ولى كيف قوم ريماس استوعبت وفرحه:طيووووووووووووب (وطلعو من سجن وعند طلعتهم قابلو البنت لى غازلتها ريماس) البنت:سوري اني دخلتك السجن بس وربي طلعة رجال ماتخاف من شى وهذا رقمي (ومدة الى الورقه الى ريماس) ريماس بصوت رجول:اقول خلي رقمك لك البنت:بس انا ابيك لو ما ابيك كان ماطلعتك اياد بصدمه لانه ولا بنت تسوي كذا تجي القسم عشان ولد ولا مرقمها:يعني انتي تنزلتين البنت:أي ..................................... ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ......................................... (عند شوق) شوق شوي وتبكي وبصدمه:شنو يخوني<<البنت ماخذت ع نفسها مقلب صباح صاحبت شوق:أي وانا شفتهم يدخلون المستودع و ليث ماسك ايدها وهي تحاول تعدل لثمه بيدها الثانيه شوق:وكيف عرفتي انها بنت صباح:اقولك كانت الثمه حقتها منفكه وهى تحاول تعدلها وجها مو وجه ولد وجه بنت لانه مافيها شوارب شوق:واذ ولد صباح:قومي خلينا نروح ونتأكد شوق ولحقد في عينها:طيب بس دقايق صباح ببتسامه وكنها بليس موسوسها:طيب ........................................ |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ......................................... (في بيت ابو محمد) ام محمد:خلاص انا مقدر اصبر هى هى اساعه عشر و نص ابو محمد:خلاص احنا راح ندور في المستشفيات (الا بدخلت اياد و ريماس) الجد منصدم من ملابس ريماس:انتي شنو لابسه ريماس بجرائه وخبال:لانه كنت في جامعة اياد اياد بصدمه وخوف:اصصصص وعمه الجد رفع ايده و ريماس قمضتعينها وسمعت صوت الكف طرااااااااااااخ بس اهي ماحست بشى وفتحت عينها ونصدمت لما صار الكف نصيب اياد وشهقت يوم شافت اياد ماسك اخده و منزل راسه لانه حس بذل و انه رجولته راحت وخاصيتن امام الجميع وطلع من البيت وحاس بقهر داخله الجد بصوت عالى:انت ماتعرف تربي هزفته و تمسكها وتقفها عن حدها....ونتي شنو تسوين في جامعة كلها شباب...ليكون ياروه معاك ريماس توه تستفق ديارا:يارا أي يارا معاي بس مادري وينها ام محمد:وي وين بنتي هى هى هى ........................... ||||||||||||||||||||||||||||||||| .............................. (في المستودع) يارا وهي تناظر تحت الباب:اف ابد ابد ماتخيلت اني اكون في هالموقف ليث وهو ماسك الكشاف موجه الضوء الى تحت الباب:خلاص سكتي شوي اف كله منك خليتيني ارمي المفتاح يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب يارا:لا و الله[/COLOR](خلونا نرجع من الزمن شوي)[/SIZE][SIZE=6][COLOR=dimgray]ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله يارا بتحدي:منشوف ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع[/COLOR][/SIZE][COLOR=indigo][SIZE=6]يارا تنرفزة:اف...يلا افتح الباب ليث بترد:.............(ساكت يفكر)<<<بسك ياشيخ لوعت كبد البنت يارا:يلا عاد ليث:لا..لا..لا يارا:الرجال مايستقو ع بنت ويلا رونا مراجلك وفتح الباب ليث ابتسم:الرجال اذا قال كلمه ما يثنيها وانا قلت لا يعني لا وعناد لك يا ست يارا(طلع المفتاح من جيبه ورمى تحت الباب بحيث انه يطلع برا وبلفعل انرمى المفتاح برا المستودع) يارا بصدمه:لاااااااااااااااااا ليث:ههههههههههع[/SIZE][/COLOR]([SIZE=6][COLOR=indigo]نرجع الى الحاضر)[/COLOR][/SIZE][COLOR=dimgray][SIZE=6]يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب يارا:لا و الله[/SIZE][/COLOR]([COLOR=indigo][SIZE=6]الا يسمعون احد يطق الباب بقوه)[/SIZE][/COLOR][COLOR=indigo][SIZE=6]شوق وراء الباب وطق الباب بقوه:افتح الباب ياخاين يارا بهمس:من ذي صباح مع شوق:شوشو(شوق)شوفي (واشرت بصبعها)المفتاح مرمى بس مادري اهو او لا (شوق اخدة المفتاح وفتحت الباب) شوق بصدمه وفاتحه عينها ع الاخير وبصوت عالى:ياسلاااااااااااااام هذي شنو تسوي هنا ليث بعصبيه:خير...انتي لى شنو جباك هنا شوق و عقلها طار:جايه اشوف الخيانه ليث برود:أي خيانه ولى يرحم ولديك شوق بصوت عالي مدموج بكاء:خيانتك مع هذي...بس انا اوركيك كيف تخون شوق(وطلعت سكينه من شنطتها) ليث فتح عينه ع الاخير:انتي مجنونه يارا خافت وتخبت وراء ليث شوق بجنون وبرود:أي جنيت..ونتي وين بتتخبين انا راح اقتلك(بصوت عالي)وربي راح اقتلك(وراحة الى يارا و ليث ع طول مسك شوق من يدها لى ماسك السكين شوق بصرخ:لا تمسكني خلني اقتلها ليث يحول يبعد شوق عن يارا:شوق بلا جنون اما اعند يارا كانت خايفه لدرجة انها تحس اشوى وينغماء عليها شوق هربت من ليث وعلطول بحركه سريعه دخلت السكين في بطن يارا يارا بألم ودموع ع خدها وبهمس:اااااااه ل..ل..ليث(وطحت ع الارض ونفكة لثمتها) ليث بجنون وخوف بصوت عالى:ياراااااااااااااااااا لاااااا.... يارا لا تتركيني ليث راح الى يارا وحضنها وهو منهار وحس ان فقد الدنياء وصوت عالى:يارااا اصحي(وعطها كف ع شان تصحى:يارا انا محتاج لك لا تتركيني...انتي لما قالتي لى اصحى صحيت عشانك انتي كمان اصحي عشاني(و لا شعرين نزلت دمعه ع خده ليث وصلت دمعته لى من زمان ما نزلت لى أي سبب كان وصلت دمعته الى خد يارا وحملها وهو مو مصدك لى يصير وهو ماشي عط نظره الى شوق نظرت توعد و حق وركب يارا السيارة وبسرع جنوني يروح المستشفى و جه كل دموع مايبي يفقد حبه) ...................... ||||||||||||||||||||||||||| ..................... (في بيت ابو محمد) الجد بحزمه:اخر مره وين كنتو ريماس تبكي:في...في جامعه(ورن تلفون البيت وام محمد ع طول ردة التلفون) ام حمد:الوو ........:الو السلام عليكم ام محمد نغزها قلبها:وعليكم السلام .......:بيت احمد ال..... ام محمد بخوف:أي خير انشاء الله ........:معاك مستشفى (..........)بنتك يارا مصبه عندنا ممكن تجين ام محمد بكت:وي يمه بنتي الحين نجي(وسكرت في وجه الرجال من الخوف) ام محمد بصراخ:بنتي يابو محمد في المستشفى(بصوت اعالى و مدموج بكي)بنتي بتروح مني اااااه هى هى ابو محمد بصدمه وخوف:شنو انزين يلا خلون نمشى ...................... ||||||||||||||||||||||||||| ..................... (في المستشفى) ليث جالس بخوف و يارا في غرفة العمليات ليث جالس بعد ما خلص تحقيق من الشرطه لى تدخلت في الموضوع بعد دقايق ليث لمح اهل يارا وقام ع طول وراح البيت عشان مايشوفون ملابسه المليانه دم و راح البيت بحركه سريعه بدل ملابسه ولبس ثوب و شماغ عشان يثلثم مايبي احد يشوفه ويجلس مع تحقيق ورجع المستشفى وهو يشوف ام محمد تبكي و بو محمد يهديها و محمد ومشعل جالسين تحقيق مع اياد و ريماس وباقى بنتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم و ليث جلس بعيد شوي جلس ع نار .................................. ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| .................................... (في القسم او الشرطه) ام شوق تبكي:انت يالوح ماتفهم بنتك محبوسه ابو شوق بطيبه:طيب حبيبتي شنوا سوي ام شوق بقهر:حبتك القرده انشاء الله انت غبي ماتفهم اقولك بنتك تقول(وتقلد صوته و بطناز)طيب حبيبتي شنوا سوي(وبصوته الطبعي) أي شى بس لا تجلس كذا مالت عاليك(وتصلت ع ام ليث) ام شوق بدموع تماسيح(يعني ثمتيل):هى هى الووو الحقي علي يا ام ليث ام ليث لى جالسه تتابع مسلسلها و بخوف وقفت:شنو فيك تكلمي<<مسكينه تصدق ع طول ................................. ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ................................... (في المستشفى) ام محمد:هى هى ويلى ع بنتي ابي اشوف بنتي بس ابي اعرف مين لى سو كذا في بنتي محمد:يقولون بنت اسمها شوق ام محمد بقهر:عساها ما تتوفق وين ماراحت انشاء الله<<انشاء الله الجده:استغفر يا بنتي مايجوز لى تقولينه ام محمد:استغفر الله ليث يسمع ويتوعد في شوق و في قلبه: (والله ماترك ياشوق الزفته و حياة يارا ماترك ااااااه يا يارا...يارب ياااارب تقوم بسلامه والله و الله احبك بس غروري مايسمح لى اف....يارب لا تحرمني منها) .......................... |||||||||||||||||||||||||||||||| .............................. (في مركز الشرطه) ام شوق:مشوره يا ختى و الله فشلانه منك ام ليث:لا اشدعوه ما سوينه شى شوق بخجل مصنع:مشكوره خالتي ع الكفاله<<مالت عاليك بس حقده عليك انا ام ليث ابتسمت:لا تقولين كذ هالكلام يا بنيتي و نتي انشاء الله مرت ولد شوق مسويه نفسها تستحي وبهمس:تسلمين خالتي ................................. |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| .................................... (في المستشفى) مشعل:ليش رحتي الجامعه ريماس:اف مشعل خلاص...بس كذا اغير جو مشعل:لااااااا احلفي اياد بغيره:مشعل و بعدين معاك جالس تحقيق مع البنت مشعل:محد كلمك...ونتى ما اياد قطعه:اذ كلمت ريماس يعنى كلمتني مشعل:لاوالله اياد سافه:ريماس تعالى معاى شوي ريماس:وين اياد:ابي اكلمك ريماس:طيب (وراحت معاه بعيد شوي) اياد:ريماس ريماس:هلا اسمعك تكلم اياد بتردد:ااااخلاص ريماس:اياد تكلم شن ولى خلاص اذ تغليتي تكلم خيفتني اياد ابتسم: (اذ ماغليتك مين غلى)لا تخفين انا بس بطلب منك طلب ريماس بفضول:شنو اياد:طلبتك لا ترديني يعنى قولي تم ريماس ولفضول ذابحها: تم تم بس تكلم اياد:اذ كلمك مشعل ماتردين عليه ريماس عقدة حواجبها:ليش اياد:انتي قلتي تم يعني تم ريماس:طيب(ونتبهت الى ليث لى جالس خلف اياد وفي قلبها): (منو هذا كني اعرفه( وبهمس)ليث اياد لى كان سرحان:تكلميني ريماس:ها لا اياد:طيب مشى نرجع يا قا(قطع كلمته بعد ماستوعب انه كان راح يقول يا قالبي و بدا يرقع)ق...ق..قبل ما يحسون ان احنا مو موجودين ريماس:طيب يلا اياد براحه انها مانتبهت:يلا (بعد 3 ساعات طلع الدكتور و لكل راح له الا ليث قرب بس شوي عشان يسمع بس مايدري ان ريماس تراقبه) ابو محمد:هاا دكتور بشر الدكتور:..........(ساكت) ام محمد بخوف:تكلم بنتي فيها شى ..................................... ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ............................................ (انتهى البارت) [/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
أعلى