الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل" data-source="post: 1414489" data-attributes="member: 1759"><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(البارت10)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!&=(من الهباله رحنا وطي)=&!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(عند اياد و ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:اركب السياره</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:وين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:الحين الساعه كم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:مادري</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:3 ونص العصر يعني ابي اغازل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصدمه:نغازل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:أي يلا اركب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بفرحه بصوت رجولي:يس و ناااااسه راح اغازل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:هههههههههههع اول نره تغازل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس: (أي) وبكذب:لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(وراحو المجمع)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">.........................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في بيت ابو محمد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد ماسك اعصابه:تكلمي وين اهم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد متوتره:اااااااه أي في في</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد عصب:"تكلمي عدل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد بخوف: م..م..مادري</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد مسك شعره و بصوت عالي:تكلمي احسن</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد بكت:هى هى هر....هربو هى هى هربو من المدرسه و..و هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد بعصبيه:أي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد :هى ر..ر هى هى رحو هىى هى ر..ر..رحو ال.. المج...المجمع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد:ااه يالكلاب...بس في أي مجمع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد:ااه مارينا مول </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">..................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">..................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في مجمع الراشد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد يغازل:ياقلبي سجلي الرقم *****50 </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:ريا ليش ما تغازل.....اتحداك تغازل ذي (واشر ع بنت حاطه مايك اب و العباه مخصره و متحجبه نص الشعر باين)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:طيب(اف ماعرف)اااا...ااه ماشوف بنات زيك ااااه ياقلبي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت بدون نفس:خير مضيع شى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:أي مضيع ..اااه أي مضيع قلبي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد واقف بعيد بس يسمع في قلبه: (صج بقره قول مضيع الرقم مو قلبك)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت بدلع ماصخ:ههههههههههه دوره</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:انزين عطيني وجه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(اياد راح الى ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:سوري...رياض تعال(وسحب ريماس)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:خلني وسع صدري</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:انت ماتعرف تغازل في احد يغازل كذا وبعدين في احد يجي بهالجزمه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس لابسه جزمه بناتيه فيه ورده:أي انا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:الله ياخذك جزمة بنات</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس: (مادري انا شنو) لاوالله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">.....................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(عند يارا و ليث)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:وين احنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث بنذاله:في المستودع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:ليش جاين هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:يارا خلاص بلا كثرة حكي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بعصبيه:بس انا من حقي اعرف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث برود:لا والله اقول سكتي احسن</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بصوت عالي:لا مراح اسكت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث بصراخ:خلاص اف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(وماسمعو الا صوت باب المستودع يتسكر و يتقفل)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بخوف:لاااااااااااااااااااااا فتحو</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:مين لى قفل الباب (بملل)جد مالي خلق اجلس هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:احلف قوم طلعني من هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث: (لا حياء لمن تنادي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:اف ليث</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:..................(ساكت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:انا اعرف كيف اخليك تتكلم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">..................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">.............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في مجمع الرشد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:عرفت كيف يغازلون</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:افكورس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:وهذ العشم فيك يلا قوم ورنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(ريماس راحت ور بنت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:ياحلوه ياقلبي انتي </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت:لا حياء لمن تنادي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس عصبت:هي اكلمك يابقره اخذي الرقم *05 وبعدين شنو امممم......نسيت اقول انتي عطيني رقمك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنات:خل البقره تعطيك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:من زينك كائنك خروف مريض...هبله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:بس بس فضحتنا انا خلاص غسلت ايدي منك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:اف ماتفهم انا اقول لها عطيني الرق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد قاطعها:طيب خلاص نجرب غيرها بس هاا بطيب عشان تعطيك الرقم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:طيب(وراحت الى بنت ثانيه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:ااه ياقلبي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد يمشي مع ريماس ور البنت:اسم الله ع قلبك ....شنو فيك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:عشقان ولهاااان</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد: (الله يصقع ذي تغيزل انا ارقع وهو يعفس) : اخذ الرقم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:ياريت(وقدمت عند البنت و صارت جنبها)لو سمحتي ممكن الرقم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت:لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس عصبت وبصوت رجولي:اقول عطيني </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت:غصب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:أي غصب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">البنت:والله مافي شى بالغصب...والحين انادي الامن يشوفون شغلهم </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بعربجه وصوت رجولي:نادي بخاف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(البنت راحت تنادي الامن)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد مسك ريماس من ذرغه:مجنون مشى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس:لا انا بنتظر نشوف شنو بتسوي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(الامن جاء)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الامن:انت تحرشت في البنت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بحماس:أي انا وخويي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد انصدم:شنو خويي انا متبري منك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الامن:لو سمحتون ماعي الي القسم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس ما سمحت الى اياد يتكلم:يلا مسينا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:انت مجنون</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:أي(وبهمس وصوتها الطبيعي)لانه بنت عمك ريماس(ومشت وخلته بصدمته)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">.................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(عند ليث و يارا)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا جالسه ع الارض: (انت ماينفع معا كالا السب ع طول ترد خخخ)انت حيوان و مو رجال</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث ابتسم وقف:يارا.....انا احبك و عشقك وموت فيك (وبصوت عالي)احبك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بصدمه:اا شنو</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث ببتسامه:أي احبك وانا لى خليت راشد يقفل الباب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا: ط...طيب خله يفتح الباب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث بعناد:لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">.............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في بيت ابو محمد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد لى توه راجع من مارينا مول ومالق شى و بصوت عالي:رغد يااااااااا حيوااااااااانه</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(رغد ع طول تخبت ورا ظهر رشا)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد:وين يعني بتروحين مني(مسك ايدها وطراااااااااخ <<كف ) حيوانه...انتي تكذبين ع جدك (ومسك شعرها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رغد بخوف بكي:ج....ج...هى هى (وبكت) جدي قالولى راح يكونون هناك هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">رشا:خلاص بابا اهم قال والى رغد بروحون المرينا بس </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد قاطعها و معصب:وربي لو تكذبين علي ماراح يصير خير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في القسم او الشرطه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الشرطي:انتون ماترضون ع خواتكم كيف ترضون ع بنات الناس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بصوت رجولي:اسف ياشرطي...نقدر نروح بيتنا الحين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الشرطي:لااااااا افكر بهسهوله ياخالد تعال اخذا هالثنين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(واخذوهم السجن)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في المستودع عند ليث ويارا)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:شنو لى لا...افتح الباب بلي زانا تأخرت ع أهلي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:قلت لا يعني لا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:طيب احنا ليش جالسين هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث يبي يخيفها:عشان ننبسط</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بخوف:نعم... ايش شايفني وبعدي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث قاطعها:هههههههههع خلاص امزح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا الى الان خايفه:لا انا ماحب هالمزح ليث انا ابي اروح البيت...يلا انا خايفه ابي ارو(وبكت) بلي زهى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:ههههههههههههههههههههههههههههههع يارا لا تبكين ترا ازيد يوم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:أي يوم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:احنا راح نبيت هنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا بصوت عالي:شنو لي شاحنا وين عايشين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:مملكة ليث حبيبك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:ومين قال لك اني احبك اصلا انا اكرهك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:لالالا انتي غصب راح تحبيني</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">يارا:مافي شى بالغصب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ليث:الا حبي بالغصب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">..........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في سجن)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد من الصدمه الى الان ساكت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد بعصبيه:هبل مجنونه انتي شلون جايه جامعة شباب</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس انفزعة:حالي حالك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد بعصبيه:لاااااا حلفي(وبرواق)بس تصدقين حماس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس ابتسمت:واكثر ماتتصور</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:الله انا بكره بروح مدرسة بنات</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ريماس بفرحه:صدق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">اياد:خبله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">...........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">..............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(في بيت ابو محمد)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ام رائد تبكي:اف خلاص بنت راح هى هى..عملو شى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ابو رائد:صبري </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ام رائد:الي متى الساعه 8 اليل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد:اخ بس لو ادري وينهم والله ماتمشي هاليله ع خير</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ام محمد:عمي والله ان ضربت بنتي بصي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد قطعها:اقول اسكتي انتي ماعرفتين تربينها بس انا لى بربيها صح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">ام رائد:عمي بس التربيه مو بضرب </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">الجد:يعني مثل تربيت هاااا....شوفي شفي الحين من تربيتك كيف يتجرأون الحين الساعه 8 وبعدهم مايجون</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">............................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">!!!!!!!!!!!!!!!!!!</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #0000ff">(انتهى البارت)</span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, post: 1414489, member: 1759"] [SIZE=6][COLOR=#0000ff](البارت10) !&=(من الهباله رحنا وطي)=&! (عند اياد و ريماس) اياد:اركب السياره ريماس بصوت رجولي:وين اياد:الحين الساعه كم ريماس بصوت رجولي:مادري اياد:3 ونص العصر يعني ابي اغازل ريماس بصدمه:نغازل اياد:أي يلا اركب ريماس بفرحه بصوت رجولي:يس و ناااااسه راح اغازل اياد:هههههههههههع اول نره تغازل ريماس: (أي) وبكذب:لا (وراحو المجمع) ......................................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ............................................ (في بيت ابو محمد) الجد ماسك اعصابه:تكلمي وين اهم رغد متوتره:اااااااه أي في في الجد عصب:"تكلمي عدل رغد بخوف: م..م..مادري الجد مسك شعره و بصوت عالي:تكلمي احسن رغد بكت:هى هى هر....هربو هى هى هربو من المدرسه و..و هى هى الجد بعصبيه:أي رغد :هى ر..ر هى هى رحو هىى هى ر..ر..رحو ال.. المج...المجمع الجد:ااه يالكلاب...بس في أي مجمع رغد:ااه مارينا مول .................................. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .................................. (في مجمع الراشد) اياد يغازل:ياقلبي سجلي الرقم *****50 اياد:ريا ليش ما تغازل.....اتحداك تغازل ذي (واشر ع بنت حاطه مايك اب و العباه مخصره و متحجبه نص الشعر باين) ريماس بصوت رجولي:طيب(اف ماعرف)اااا...ااه ماشوف بنات زيك ااااه ياقلبي البنت بدون نفس:خير مضيع شى ريماس:أي مضيع ..اااه أي مضيع قلبي اياد واقف بعيد بس يسمع في قلبه: (صج بقره قول مضيع الرقم مو قلبك) البنت بدلع ماصخ:ههههههههههه دوره ريماس:انزين عطيني وجه (اياد راح الى ريماس) اياد:سوري...رياض تعال(وسحب ريماس) ريماس:خلني وسع صدري اياد:انت ماتعرف تغازل في احد يغازل كذا وبعدين في احد يجي بهالجزمه ريماس لابسه جزمه بناتيه فيه ورده:أي انا اياد:الله ياخذك جزمة بنات ريماس: (مادري انا شنو) لاوالله ..................................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ................................... (عند يارا و ليث) يارا:وين احنا ليث بنذاله:في المستودع يارا:ليش جاين هنا ليث:يارا خلاص بلا كثرة حكي يارا بعصبيه:بس انا من حقي اعرف ليث برود:لا والله اقول سكتي احسن يارا بصوت عالي:لا مراح اسكت ليث بصراخ:خلاص اف (وماسمعو الا صوت باب المستودع يتسكر و يتقفل) يارا بخوف:لاااااااااااااااااااااا فتحو ليث:مين لى قفل الباب (بملل)جد مالي خلق اجلس هنا يارا:احلف قوم طلعني من هنا ليث: (لا حياء لمن تنادي) يارا:اف ليث ليث:..................(ساكت) يارا:انا اعرف كيف اخليك تتكلم .................................. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ............................. (في مجمع الرشد) اياد:عرفت كيف يغازلون ريماس بصوت رجولي:افكورس اياد:وهذ العشم فيك يلا قوم ورنا (ريماس راحت ور بنت) ريماس:ياحلوه ياقلبي انتي البنت:لا حياء لمن تنادي ريماس عصبت:هي اكلمك يابقره اخذي الرقم *05 وبعدين شنو امممم......نسيت اقول انتي عطيني رقمك البنات:خل البقره تعطيك ريماس:من زينك كائنك خروف مريض...هبله اياد:بس بس فضحتنا انا خلاص غسلت ايدي منك ريماس:اف ماتفهم انا اقول لها عطيني الرق اياد قاطعها:طيب خلاص نجرب غيرها بس هاا بطيب عشان تعطيك الرقم ريماس:طيب(وراحت الى بنت ثانيه) ريماس:ااه ياقلبي اياد يمشي مع ريماس ور البنت:اسم الله ع قلبك ....شنو فيك ريماس:عشقان ولهاااان اياد: (الله يصقع ذي تغيزل انا ارقع وهو يعفس) : اخذ الرقم ريماس:ياريت(وقدمت عند البنت و صارت جنبها)لو سمحتي ممكن الرقم البنت:لا ريماس عصبت وبصوت رجولي:اقول عطيني البنت:غصب ريماس:أي غصب البنت:والله مافي شى بالغصب...والحين انادي الامن يشوفون شغلهم ريماس بعربجه وصوت رجولي:نادي بخاف (البنت راحت تنادي الامن) اياد مسك ريماس من ذرغه:مجنون مشى ريماس:لا انا بنتظر نشوف شنو بتسوي (الامن جاء) الامن:انت تحرشت في البنت ريماس بحماس:أي انا وخويي اياد انصدم:شنو خويي انا متبري منك الامن:لو سمحتون ماعي الي القسم ريماس ما سمحت الى اياد يتكلم:يلا مسينا اياد:انت مجنون ريماس بصوت رجولي:أي(وبهمس وصوتها الطبيعي)لانه بنت عمك ريماس(ومشت وخلته بصدمته) ................................. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ............................... (عند ليث و يارا) يارا جالسه ع الارض: (انت ماينفع معا كالا السب ع طول ترد خخخ)انت حيوان و مو رجال ليث ابتسم وقف:يارا.....انا احبك و عشقك وموت فيك (وبصوت عالي)احبك يارا بصدمه:اا شنو ليث ببتسامه:أي احبك وانا لى خليت راشد يقفل الباب يارا: ط...طيب خله يفتح الباب ليث بعناد:لا ............................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ............................. (في بيت ابو محمد) الجد لى توه راجع من مارينا مول ومالق شى و بصوت عالي:رغد يااااااااا حيوااااااااانه (رغد ع طول تخبت ورا ظهر رشا) الجد:وين يعني بتروحين مني(مسك ايدها وطراااااااااخ <<كف ) حيوانه...انتي تكذبين ع جدك (ومسك شعرها) رغد بخوف بكي:ج....ج...هى هى (وبكت) جدي قالولى راح يكونون هناك هى هى رشا:خلاص بابا اهم قال والى رغد بروحون المرينا بس الجد قاطعها و معصب:وربي لو تكذبين علي ماراح يصير خير ............................ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ........................... (في القسم او الشرطه) الشرطي:انتون ماترضون ع خواتكم كيف ترضون ع بنات الناس ريماس بصوت رجولي:اسف ياشرطي...نقدر نروح بيتنا الحين الشرطي:لااااااا افكر بهسهوله ياخالد تعال اخذا هالثنين (واخذوهم السجن) ............................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ................................ (في المستودع عند ليث ويارا) يارا:شنو لى لا...افتح الباب بلي زانا تأخرت ع أهلي ليث:قلت لا يعني لا يارا:طيب احنا ليش جالسين هنا ليث يبي يخيفها:عشان ننبسط يارا بخوف:نعم... ايش شايفني وبعدي ليث قاطعها:هههههههههع خلاص امزح يارا الى الان خايفه:لا انا ماحب هالمزح ليث انا ابي اروح البيت...يلا انا خايفه ابي ارو(وبكت) بلي زهى هى ليث:ههههههههههههههههههههههههههههههع يارا لا تبكين ترا ازيد يوم يارا:أي يوم ليث:احنا راح نبيت هنا يارا بصوت عالي:شنو لي شاحنا وين عايشين ليث:مملكة ليث حبيبك يارا:ومين قال لك اني احبك اصلا انا اكرهك ليث:لالالا انتي غصب راح تحبيني يارا:مافي شى بالغصب ليث:الا حبي بالغصب ............................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .......................... (في سجن) اياد من الصدمه الى الان ساكت اياد بعصبيه:هبل مجنونه انتي شلون جايه جامعة شباب ريماس انفزعة:حالي حالك اياد بعصبيه:لاااااا حلفي(وبرواق)بس تصدقين حماس ريماس ابتسمت:واكثر ماتتصور اياد:الله انا بكره بروح مدرسة بنات ريماس بفرحه:صدق اياد:خبله ........................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .............................. (في بيت ابو محمد) ام رائد تبكي:اف خلاص بنت راح هى هى..عملو شى ابو رائد:صبري ام رائد:الي متى الساعه 8 اليل الجد:اخ بس لو ادري وينهم والله ماتمشي هاليله ع خير ام محمد:عمي والله ان ضربت بنتي بصي الجد قطعها:اقول اسكتي انتي ماعرفتين تربينها بس انا لى بربيها صح ام رائد:عمي بس التربيه مو بضرب الجد:يعني مثل تربيت هاااا....شوفي شفي الحين من تربيتك كيف يتجرأون الحين الساعه 8 وبعدهم مايجون ............................ !!!!!!!!!!!!!!!!!! ........................ (انتهى البارت)[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
أعلى