الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل" data-source="post: 1414486" data-attributes="member: 1759"><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000">(البارت 7) </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000">(فديتك انا ياقلبي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000">.................................................. ........................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000">.................................................. ..................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: #ff0000"></span></span><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">وسمعو صوت ياريت ماسمعوه </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">صوت:تااااااااااااااااااااااان<<صوت جهاز القلب اذ وقف القلب يطلع يطلع صوت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ام ليث بصراخ:لاااااااااااااااااااااااا يارب مايموت ياارب هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(ودخلو النيرسات ودكتور ركيض)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ليان تبكي :هى هى شوق مابي يروح </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق تبكي:لانشاء الله هى ااااااه هى هى كله من هل خمه ...هى هى بس وربي مارح اسكت </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ليان بحقد:و انا معاك هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق:اااااااه بس .....ليان قولي الى بتقردات يسئلون عن هل خمه عشان نعرف شنو نسوي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ليان:صح ..طيب (ومسكت جوالها و تصلت وقالت لهم)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(الا بجيت يارا و شوق راحت الى يارا)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق بصوت عالى:يا كل#### ليث راح يموت ونتي السبب يا بنت##### </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا بصوت اعلا منها:هااااااااااااااي لا تسبين </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق:راح اسب ..اصلا منو انتي....غير بنت####</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">طراااااااااااااااخ يارا عطتت شوق كف:احترمي نفسك انتي و هل خلقه الستغفر الله </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(طلع الدكتور)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">الدكتور:مع الاسف....الباقى بعمركم </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ام ليث:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا بصدمه:لا اكيد انت تكذب صح</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(وكانت النيرس طالعه و باب مفتوح وركضت يارا الى داخل غرفة العنايه المركزه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">النيرس:مدام ممنوع</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(يارا سفهتها وراحت الى ليث)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا تضرب صدره بجنون و بقوه:لاااااااااااااااا انت اكيد مامت....ليث هى هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(يارا فقدت الامل و من القهر ضربت صدره اقوه من لى قبل)يارا:اصحااااااااااااااااا هى هى طراااااااااااخ (ضربته)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(وصوت نبض القلب رجع يعنى قلبه ينبض يعنى ما ماااااات ) <<<كللللوش ههههههع </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(دخل الدكتور)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">الدكتور:الحمد الله عاش </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا بكت من الفرحه:ااااااااااااااه الحمد الله (وطلعت من الغرفه)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ام ليث ضمت يارا:مشكوره...بس هذا مايعنى شكر عشان دعمتي لا عشان عيشتينه ااااااه الحمد الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق نقهرة وراحت الى من ليث و ضمتها:الحمد الله (ولفت الى يارا)ونتي مالك شغل هنا برااا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا :اذ كاااان هذا مستشفى ابو لى جابك اطردي لى تبين بس هذا مو مستشفى ابوك فا لو سمحتي اكرمينا بسكوتك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">شوق شهقت:هىىىىىىىىىىى خالتي سمعتبنها قليلت الادب ..تغلط ع ابوي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ام ليث:بس انتي استحي ع وجهك...صج اهلك ماربوك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا عصبت:ربوني احسن من تربيت ولدك</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">ام ليث:شنو قصدك </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">يارا سفهتها </span></span><span style="font-size: 22px"><span style="color: red">.................................................. ...................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: red">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: red">.................................................. ......................................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(عند البنات في غرفة )</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:اف هذي تئخرت </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اسيل بخوف:أي و الله اخاف جدي يدري و جدي مانعنا من الطلعه و هذي بتسوي لنا مصيبه لو جدي عرف اف </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رشا:الله يستر</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رغد دخلت الغرفه بخوف:بنات جدي جا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رنا:ويلي اكيد بيسأل عن يارا</span></span> <span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ..............................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ............................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(عند الشباب في الغرفه)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">محمد:الله لو ريحين الحج احسن من ان نقرع بدون سبب</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مشاري:المشكله احنا في ربيع الثاني</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رائد:عجبكم الحين ا شكانا </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مشعل مروق:ولا يهمك ...اياد (بلفصحه)اين الشعر المستعار</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اياد بدلاخه:بروكه <<طبعا حق شباب يعني شعر قصير</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مشعل:عجل شنو ..اي باروكات حق المغازل</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ملاخظة:اياد و مشعل عندهم باروكات عشان يغيرون اشكالهم عشان لا تشوفهم وحده ثانيه مع غيرها </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(جاب اياد الباوكات)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مشعل:يلا كل واحد ياخذ باروكه تناسب شعره القديم</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">محمد بحسره:ااااااااااه يا شعري </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مشاري:اخر عمرنا نلبس باروكات</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(كل واحد اخذ باروكه تناسب شعره القديم و لبساها)</span></span> <span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ........................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ........................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اسيل تناظر الساعه:اف هذي الى الان ماجات </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رغد بخوف:هذي مارح تجي الا اذ جابت معاها مصيبه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رشا:أي و الله</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس بعربجيه: كنكم زودتونها الحين تجي...وبعدين انا بتصل عليها</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(اتصلت ريماس الى يارا)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس بصوت عالى:الووووووووووووووووووووو</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا :وجع الذني ابيها</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس بهباله:لاااا توني داريه...اسمعي تراك تئخرتي جدي جا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا طلعت من قلبها:ااااااااااااه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس بخوف:شنو فيك</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(يارا قالت الى ريماس عن لى صار في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:تخيلي كان راح يموت بس ربك ستر</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:الحمد الله</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:اوكي دبريني كيف اجي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:سمعي.....................(وقالت له)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(وصلت يارا وتصلت ع ريماس)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:الووو</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:هلا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:اهااا بشري الامور تمام</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:تمام البنات وقفين اقبال جدي مقطين عشان تمشين وتروحين فوق</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:تمام يلا انا دخله باي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:باي...بنات يلا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(وقفو البنات من الباب الى الدرج متلا صقين امام الجد يعني ماتبين طبعنا البنات لبسين العباه عشان تقطي في الجوانب ودخلت يارا بس اياد كان نازل من الدرج)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اياد بصدمه و صوت عالي:يارا</span></span> <span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ..........................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ..............................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:والله يا ابو ليس هيدي معجزه = والله يابو ليث هدي معجزه<<الدكتور سوري خخخ غيرو لانه الاخ ليث طلع من العنايه و راح الى الجناح الخاص به في المستشفى</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ابو ليث:الحمد الله طيب دكتور طمني ع صحته</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:والله ما بكزب عليك ابنك ليس ممكن يكون رجلوه اليسره معاقه = والله ما اكذب عليك ولدك ليث ممكن يكون رجله اليسار معاقه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ابو ليث:لا حوله و لا قوت الا با لله</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:ويوجد بعز الرضوض و كسر في ايده اليمناه = بعز= بعض..ايدوه = ايده...اليمناه = اليمين</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ابو ليث:شكرا دكتور تعبناك معان</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:ولو شو هيده الحكي الناس لبعضه = ولو شنو هل كلام الناس لبعضها</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ..............................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ................................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(عند البنات)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اياد نازل من الدرج و بصدمه وصوت عالى:يارا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد وقف وبعد البنات ومسك شعر يارا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا بخوف:ااااي ج جدي اسمعني تك</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">مامداها تتكلم الا الجد طراااااااااااااااااخ<<كف </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا بكت:ااااااي هى هى ج ج ج جد هى جدي </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد معصب:يا حي#### مو انا قلت لك مافي طلعه (بصراخ) صح </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا بخوف لدرجت انها ترتجف:ص صح هى هى </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد:وتتكلم بنت الذ#### (وبدا الضرب)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رشا: يبه الله يخليك بس كفي لا تضربها</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد:انتي اسكتي....ونتي يا ست يارا وين كنتي اهاااا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:ك ك هى هى كنت في المستشفى هى هى</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد بصوت عالى:اصيله يا حي###(وكمل ضرب)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">جات ام محمد تبكي:بس بس يا عمي(وراحت لبنتها يارا و حضنتها) بس انا ما اسمح لك هى هى تضرب بنتي..بنتي ماتتربه ع الضرب</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد بعصبيه:اشلون تبينني اربيها اذ بطيب ما ينفع</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ام محمد:أي طيب أي خرابيط متى تكلمت معاها بطيب(واخذ تيارا الى فوق)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجد بصوت عالى:دلعيها اكثر ...سمعو جهزو اغراضكم مالنا جلسه هنا ماباقى ع الدراسه شى و هل سمستر(الفصل الدراسي الثاني) لازم تنجحون الانه السمستر الاول درجاتكم ابد ما عجبتني(ومشى)<<مو عارف ايش يقول الحين ايش دخل الدراسه خخخخ</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس راحت الى اياد:انت غبي شنو جيبك قسم النساء</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اياد بكل برائه:اسلم ع امي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:ام الادب (ومسكت شعره و سحبته و طاحت الباروكه و نكشف)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههع اقرع</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">اياد تفشل:ناقصنك انا جيبيها </span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس عطتته البروكه:امسك هههههههههههههههع</span></span> <span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ........................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. .............................</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(صحه ليث من الغيبوبه طبعنا اهو دخل في غيبوبه و صحه منها وصار زين وبعده مايدري انه في احتمال يكون معاق)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ام ليث بفرح:الحمد الله ع سلامه ياولدي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث بتعب:اا الله ي يسلا يسلامك اااه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ام ليث بخوف:تعبان فيك شى يألمك</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث يكذب عشان امه:لا يمه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليان مبسوطه:الحمد الله ع سلامه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث:الله يس يسلام...يسلمك</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">شوق بهباله ودلع ماصخ:ماتشوف شر ليوثه</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث بعصبيه:اشر يجيك ش شنو ليوثه اص اصغر اعيالك يا حي#### برا برا مابي اشوفك</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">شوق طاح وجها من الفشيله:سوري (وطلعت)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ام ليث:ليش يا يم</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث قاطعها:يمه ولي يرحم ولديك سكتي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">دخل الدكتور:السلام عليكون = عليكم</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الجميع:وعليكم السلام</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:كيفااااك يا ليس = كيفك يا ليث</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث:الحمد الله</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:هلاء بدنا ياك تصير اوى = الان ابغاك نصير قوي</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث مافهم:طيب دكتور</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور افكر يدري:بكره بائزن الله راح نعملك الاختبار = بكره بأذن الله راح نعملك الاختبار</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ليث يبي يمشيه:طيب</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الدكتور:يلا بئزن = بأذن</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ابو ليث:مرخوص</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">(ليث نام و لا جاب خبر مايدري ان الحقيقه مره)</span></span> <span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. .............</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. .............</span></span></p><p>(<span style="color: black"><span style="font-size: 22px">الصباح عند البنات)</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">رشا:لا مارح اخليك تروحين</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا بعربجه:سدي فمك راح اروح</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">ريماس:طمنينا</span></span></p><p><span style="color: black"><span style="font-size: 22px">يارا:طيب (وطلعت و راحت الى المستشفى الى ليث لانه اليوم راح يعرفون اذ معاق او لا)</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. ........................</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&</span></span></p><p><span style="color: red"><span style="font-size: 22px">.................................................. .......................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black">(انتهى البارت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: black"></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, post: 1414486, member: 1759"] [SIZE=6][COLOR=#ff0000](البارت 7) (فديتك انا ياقلبي) .................................................. ........................ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. .................. [/COLOR][/SIZE][SIZE=6][COLOR=black]وسمعو صوت ياريت ماسمعوه صوت:تااااااااااااااااااااااان<<صوت جهاز القلب اذ وقف القلب يطلع يطلع صوت ام ليث بصراخ:لاااااااااااااااااااااااا يارب مايموت ياارب هى هى (ودخلو النيرسات ودكتور ركيض) ليان تبكي :هى هى شوق مابي يروح شوق تبكي:لانشاء الله هى ااااااه هى هى كله من هل خمه ...هى هى بس وربي مارح اسكت ليان بحقد:و انا معاك هى هى شوق:اااااااه بس .....ليان قولي الى بتقردات يسئلون عن هل خمه عشان نعرف شنو نسوي ليان:صح ..طيب (ومسكت جوالها و تصلت وقالت لهم) (الا بجيت يارا و شوق راحت الى يارا) شوق بصوت عالى:يا كل#### ليث راح يموت ونتي السبب يا بنت##### يارا بصوت اعلا منها:هااااااااااااااي لا تسبين شوق:راح اسب ..اصلا منو انتي....غير بنت#### طراااااااااااااااخ يارا عطتت شوق كف:احترمي نفسك انتي و هل خلقه الستغفر الله (طلع الدكتور) الدكتور:مع الاسف....الباقى بعمركم ام ليث:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا هى هى يارا بصدمه:لا اكيد انت تكذب صح (وكانت النيرس طالعه و باب مفتوح وركضت يارا الى داخل غرفة العنايه المركزه) النيرس:مدام ممنوع (يارا سفهتها وراحت الى ليث) يارا تضرب صدره بجنون و بقوه:لاااااااااااااااا انت اكيد مامت....ليث هى هى هى (يارا فقدت الامل و من القهر ضربت صدره اقوه من لى قبل)يارا:اصحااااااااااااااااا هى هى طراااااااااااخ (ضربته) (وصوت نبض القلب رجع يعنى قلبه ينبض يعنى ما ماااااات ) <<<كللللوش ههههههع (دخل الدكتور) الدكتور:الحمد الله عاش يارا بكت من الفرحه:ااااااااااااااه الحمد الله (وطلعت من الغرفه) ام ليث ضمت يارا:مشكوره...بس هذا مايعنى شكر عشان دعمتي لا عشان عيشتينه ااااااه الحمد الله شوق نقهرة وراحت الى من ليث و ضمتها:الحمد الله (ولفت الى يارا)ونتي مالك شغل هنا برااا يارا :اذ كاااان هذا مستشفى ابو لى جابك اطردي لى تبين بس هذا مو مستشفى ابوك فا لو سمحتي اكرمينا بسكوتك شوق شهقت:هىىىىىىىىىىى خالتي سمعتبنها قليلت الادب ..تغلط ع ابوي ام ليث:بس انتي استحي ع وجهك...صج اهلك ماربوك يارا عصبت:ربوني احسن من تربيت ولدك ام ليث:شنو قصدك يارا سفهتها [/COLOR][/SIZE][SIZE=6][COLOR=red].................................................. ................................... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. ......................................[/COLOR][/SIZE] [COLOR=black][SIZE=6](عند البنات في غرفة ) ريماس:اف هذي تئخرت اسيل بخوف:أي و الله اخاف جدي يدري و جدي مانعنا من الطلعه و هذي بتسوي لنا مصيبه لو جدي عرف اف رشا:الله يستر رغد دخلت الغرفه بخوف:بنات جدي جا رنا:ويلي اكيد بيسأل عن يارا[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. .............................. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. ............................[/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][SIZE=6](عند الشباب في الغرفه) محمد:الله لو ريحين الحج احسن من ان نقرع بدون سبب مشاري:المشكله احنا في ربيع الثاني رائد:عجبكم الحين ا شكانا مشعل مروق:ولا يهمك ...اياد (بلفصحه)اين الشعر المستعار اياد بدلاخه:بروكه <<طبعا حق شباب يعني شعر قصير مشعل:عجل شنو ..اي باروكات حق المغازل ملاخظة:اياد و مشعل عندهم باروكات عشان يغيرون اشكالهم عشان لا تشوفهم وحده ثانيه مع غيرها (جاب اياد الباوكات) مشعل:يلا كل واحد ياخذ باروكه تناسب شعره القديم محمد بحسره:ااااااااااه يا شعري مشاري:اخر عمرنا نلبس باروكات (كل واحد اخذ باروكه تناسب شعره القديم و لبساها)[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. ........................ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. ........................[/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][SIZE=6]اسيل تناظر الساعه:اف هذي الى الان ماجات رغد بخوف:هذي مارح تجي الا اذ جابت معاها مصيبه رشا:أي و الله ريماس بعربجيه: كنكم زودتونها الحين تجي...وبعدين انا بتصل عليها (اتصلت ريماس الى يارا) ريماس بصوت عالى:الووووووووووووووووووووو يارا :وجع الذني ابيها ريماس بهباله:لاااا توني داريه...اسمعي تراك تئخرتي جدي جا يارا طلعت من قلبها:ااااااااااااه ريماس بخوف:شنو فيك (يارا قالت الى ريماس عن لى صار في المستشفى) يارا:تخيلي كان راح يموت بس ربك ستر ريماس:الحمد الله يارا:اوكي دبريني كيف اجي ريماس:سمعي.....................(وقالت له) (وصلت يارا وتصلت ع ريماس) يارا:الووو ريماس:هلا يارا:اهااا بشري الامور تمام ريماس:تمام البنات وقفين اقبال جدي مقطين عشان تمشين وتروحين فوق يارا:تمام يلا انا دخله باي ريماس:باي...بنات يلا (وقفو البنات من الباب الى الدرج متلا صقين امام الجد يعني ماتبين طبعنا البنات لبسين العباه عشان تقطي في الجوانب ودخلت يارا بس اياد كان نازل من الدرج) اياد بصدمه و صوت عالي:يارا[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. .......................... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. ..............................[/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][SIZE=6](في المستشفى) الدكتور:والله يا ابو ليس هيدي معجزه = والله يابو ليث هدي معجزه<<الدكتور سوري خخخ غيرو لانه الاخ ليث طلع من العنايه و راح الى الجناح الخاص به في المستشفى ابو ليث:الحمد الله طيب دكتور طمني ع صحته الدكتور:والله ما بكزب عليك ابنك ليس ممكن يكون رجلوه اليسره معاقه = والله ما اكذب عليك ولدك ليث ممكن يكون رجله اليسار معاقه ابو ليث:لا حوله و لا قوت الا با لله الدكتور:ويوجد بعز الرضوض و كسر في ايده اليمناه = بعز= بعض..ايدوه = ايده...اليمناه = اليمين ابو ليث:شكرا دكتور تعبناك معان الدكتور:ولو شو هيده الحكي الناس لبعضه = ولو شنو هل كلام الناس لبعضها[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. .............................. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. ................................[/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][SIZE=6](عند البنات) اياد نازل من الدرج و بصدمه وصوت عالى:يارا الجد وقف وبعد البنات ومسك شعر يارا يارا بخوف:ااااي ج جدي اسمعني تك مامداها تتكلم الا الجد طراااااااااااااااااخ<<كف يارا بكت:ااااااي هى هى ج ج ج جد هى جدي الجد معصب:يا حي#### مو انا قلت لك مافي طلعه (بصراخ) صح يارا بخوف لدرجت انها ترتجف:ص صح هى هى الجد:وتتكلم بنت الذ#### (وبدا الضرب) رشا: يبه الله يخليك بس كفي لا تضربها الجد:انتي اسكتي....ونتي يا ست يارا وين كنتي اهاااا يارا:ك ك هى هى كنت في المستشفى هى هى الجد بصوت عالى:اصيله يا حي###(وكمل ضرب) جات ام محمد تبكي:بس بس يا عمي(وراحت لبنتها يارا و حضنتها) بس انا ما اسمح لك هى هى تضرب بنتي..بنتي ماتتربه ع الضرب الجد بعصبيه:اشلون تبينني اربيها اذ بطيب ما ينفع ام محمد:أي طيب أي خرابيط متى تكلمت معاها بطيب(واخذ تيارا الى فوق) الجد بصوت عالى:دلعيها اكثر ...سمعو جهزو اغراضكم مالنا جلسه هنا ماباقى ع الدراسه شى و هل سمستر(الفصل الدراسي الثاني) لازم تنجحون الانه السمستر الاول درجاتكم ابد ما عجبتني(ومشى)<<مو عارف ايش يقول الحين ايش دخل الدراسه خخخخ ريماس راحت الى اياد:انت غبي شنو جيبك قسم النساء اياد بكل برائه:اسلم ع امي ريماس:ام الادب (ومسكت شعره و سحبته و طاحت الباروكه و نكشف) ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههع اقرع اياد تفشل:ناقصنك انا جيبيها ريماس عطتته البروكه:امسك هههههههههههههههع[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. ........................ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. .............................[/SIZE][/COLOR] [COLOR=black][SIZE=6](في المستشفى) (صحه ليث من الغيبوبه طبعنا اهو دخل في غيبوبه و صحه منها وصار زين وبعده مايدري انه في احتمال يكون معاق) ام ليث بفرح:الحمد الله ع سلامه ياولدي ليث بتعب:اا الله ي يسلا يسلامك اااه ام ليث بخوف:تعبان فيك شى يألمك ليث يكذب عشان امه:لا يمه ليان مبسوطه:الحمد الله ع سلامه ليث:الله يس يسلام...يسلمك شوق بهباله ودلع ماصخ:ماتشوف شر ليوثه ليث بعصبيه:اشر يجيك ش شنو ليوثه اص اصغر اعيالك يا حي#### برا برا مابي اشوفك شوق طاح وجها من الفشيله:سوري (وطلعت) ام ليث:ليش يا يم ليث قاطعها:يمه ولي يرحم ولديك سكتي دخل الدكتور:السلام عليكون = عليكم الجميع:وعليكم السلام الدكتور:كيفااااك يا ليس = كيفك يا ليث ليث:الحمد الله الدكتور:هلاء بدنا ياك تصير اوى = الان ابغاك نصير قوي ليث مافهم:طيب دكتور الدكتور افكر يدري:بكره بائزن الله راح نعملك الاختبار = بكره بأذن الله راح نعملك الاختبار ليث يبي يمشيه:طيب الدكتور:يلا بئزن = بأذن ابو ليث:مرخوص (ليث نام و لا جاب خبر مايدري ان الحقيقه مره)[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. ............. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. .............[/SIZE][/COLOR] ([COLOR=black][SIZE=6]الصباح عند البنات) رشا:لا مارح اخليك تروحين يارا بعربجه:سدي فمك راح اروح ريماس:طمنينا يارا:طيب (وطلعت و راحت الى المستشفى الى ليث لانه اليوم راح يعرفون اذ معاق او لا)[/SIZE][/COLOR] [COLOR=red][SIZE=6].................................................. ........................ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& .................................................. .......................[/SIZE][/COLOR] [SIZE=6][COLOR=black](انتهى البارت) [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
أعلى