الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
ما الجديد
المشاركات الجديدة
جديد مشاركات الحائط
آخر نشاط
الأعضاء
الزوار الحاليين
مشاركات الحائط الجديدة
البحث عن مشاركات الملف الشخصي
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل" data-source="post: 1414484" data-attributes="member: 1759"><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(البارت 6)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا بجنون:لاااااااااااااا ليث</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(ريماس سمعت اسم ليث و نزلت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ريماس بخوف:ليكون مات قومي نوصله المستشفى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا:شلون نحمله هذا ثقيل علينا هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ريماس:راح اقوا لشباب لى في طريق(وراحت نادت الشباب في الطريق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">واحد من الشباب:الحين انتو عددكم كبير ماقدرتو تشيلونه صج بزران </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا بنعومه طبعيه:ولي يرحم والديك ساعدنا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الرجال بصدمه:انتو بنات</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ريماس:أي بس ساعدنا تكفااا </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الرجال:طيب(وركب ليث بسياره)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا برجاء:طيب اخوي اخر طلب ممكن انت لى تسوق احنا مانعرف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الرجال:مدام ما تعرفون ليش سقتوه من الاساس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">رشا نزلت:لو سمحت ممكن تساعدنا قبل ما يموت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الرجال:طيب(وصل البنات مع ليث الى المستشفى)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(في المستشفى بظبت عند باب غرفت العمليات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا تبكي:ياربي شنو سويت انا اف</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">اسيل تبكي بخوف: كله منكم هى هى قلت لكم مانبي قلتي لا الحين لو الرجال مات شنو بتسوين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ريماس بخوف:لا انشاء الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">رغد تبكي و بصوت عالى:بنااااااات هى هى اهل الرجال درو هى و اهل الرجال فوق يعنى لو صار لرجال راح نروح بشربت ماي واهل الرجال الحين بجون قولو لي شنو نسوي </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">رشا تستقوا:لاتخافون احنا ورانا رجال </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">رنا تبكي:تكفين...وشنو راح يعملون اذ الرجال غنى وراه ارجال اقوا من ارجالنا هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(جاو اهل ليث)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام ليث بكي و صراخ:ولدي وين ولدي البكر الوحيد هى هى ليان اخوك راح يروح منى هى هى (بصراخ)ولدى راح يروح هى توه بعز شبابه ااااااااه ياليث مافرحت فيك ابي اشوفك متخرج ااااه هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان تبكي و تهدي امها:خلاص ماما تكفين خلاص الحين صريخك هى هى وبكيك ماراح ينفع خلينا ننتظر الدكتور </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ابو ليث بحزمه:خلاص يا ام ليث اهدى ولا تعترضين ع قضاء الله و قدره ..ودعاء اهو المهم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام ليث:يارب يارب احمي ولدي هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(جات بنت خالت ليث شوق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">شوق بخوف:اهااا بشرو</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان:الدكتور بعده ما يطلع هى هى </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">شوق بحقد راحت الى البنات:كله منكم يا#### روحتون حبيبي والله لو صار الى ليث شى وربي مارح يحصل خير فهمين</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا:هى انتي لا تصدقين نفسك ترا لى الله كاتبنه بصير..ولاتجلسين تهددين وتسبين اوكى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(شوق توها بتتكلم لاه ليان قاطعتها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان:خلاص شوق حبيبتي هدي </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">شوق بصوت عالي:شلون اهدي وهذي(تئشر بصبعها من فوق الى تحت بكره)دعمت ليث لو صار له شى لاقدر الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان قاطعته:لا انشاء الله لاتقولين كذا..وربي اضيع (وبدت تبكي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(وجاو اهل ليث لى هما الجده و عمه و ام شوق )</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">..............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(عائلة ليث)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ابو ليث:عمره 51 سنه تاجر كبير ومعروف وهو غنى حيل شديد في بعض الاحيان ويحب اولاده وزوجته</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام ليث:عمرها48 سنه امراء متفتحه و مديرة مدرسة خاصه وتحب اولاده و زوجها </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليث:عمره 20 سنه في الجامعه سنه ثانيه تخصص طيران جدي لو مهم يصير ينفذ لى في راسه وماحد يعدر عليه عنيد وسوي المستحيلات عشان طموحاته و لى في راسه جريأ ورجال بمعنى الكلمه عنده الحب مشروع فاااااااااشل مغرور لبعد درجه شكله حلو شعره اسود فيه شقوره خفيفه في اطراف شعره و كثيف وعينه ناعسه لونها عسليه خشمه حد السيف و فمه صغير و صايره ملامحه حااااده بشرته لا هي بيض ولا سمرا نحيف طويل معضل ع خفبف طبعا شعره لين رقبته </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان:عمرها 14 سنه ثاني متوسط في مدرسة امها رومنسيه فيها شوي غرور ماتحب الدراسه يعنى درج شكلها بشرتها بيض شعره اشقر قامق يعنى صاير بني فاتح عيونها واسعه عسليه خشمها و فمها صغار فيها غمازات و جسمها حقق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">.................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(عائلة ابو شوق)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ابو شوق:عمره 50 سنه يشتغل مع ابوليث سكانه مرته يعنى مرته خاتم في صبعها طيب و ع نياته</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام شوق:47 سنه اخت ام ليث ربت منزل مغروره مليغه حدفها الوحيد انه تزوج شوق الى ليث لانها تحب الفلوس</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">شوق:عمرها 14 سنه مع ليان في نفس المدرسه و نفس الفصل طبعا هدفها مثل امها ليث لاكن مره تحب ليث كسلانه في المدرسه يعنى زحف و تنجح ب لواسطه حقوده مغروره شكلها سمرا قصيره يعني طولها تقريبا 140 ضعيفه يعنى عصاه مره شعرها اسود وصابقه اطراف شعرها احمر عيونها ضيقه بنيه قامقه مايله الى الاسود خشمها كبير يعنى منفوش و فمها صغير طبعا مستحيل تطلع بدون ميك اب </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(عائل جد ليث)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد: (ابو عبد الله)متوفي</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجده: (ام عبد الله)عمرها 70 سنه تحب ليث لانه رافع راسها وهم كذالك تحب اولاده راشد و عبد الله طيبه وتكره شوق</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">راشد:عمره 22 سنه عم ليث اخر سنه جامعه تخصص هندسة ديكور فله كاتم اسرار ليث خفيف دم شكله مملح شعر بني قامق عيونه بني فاتح ناعسه بشرته بيض خشمه حد السيف فمه متوسط معضل ع خفيف طويل نحيف </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">.........................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(وبعد دقايق جاو الجد و الشياب و الشباب بالكابات خخخ)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد معصب:ااه يا بنات#### يامشعل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">مشعل متفشل من هل كاب ويقول في نفسه عيائل قرعان:سم</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد:اخذ البنات وصلهم الشاليه و حسابهم في شاليه بعد ما اخلص من هل مشكله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">مشعل:انشاء الله</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(راح مشعل وصل البنات و اكلو تهزيئه محترمه من الجده)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(طلع الدكتور وكل هجوم)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ابو ليث بخوف:بشر دكتور</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الدكتور بحزن:والله بين الحياء و موت و ايامه معدوده اما اذ صارت معجزه معنى ما اضن لانه تقريبا ميت سريرين </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام ليث بكي و صراخ: لااااااااااااهى هىااااااااه ياولدي ااااااااه يولدي الوحيد يارب لاااااااااا هى هى (وغماء عليها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ليان تبكي:يماااااااااااا هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(نقلوها في غرفه خاصه وركبو ع سيروان يعنى مغدي)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">شوق تبكي:هى هى الله لايوفق من كان السبب بس انا افرجيهم #### هى هى</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(الجد تفشل وطلع مع الشياب و شباب من المستشفى)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">.............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(عند الجد في الشاليه يهزئه البنات)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد بعصبيه:انتو####ماتفهمون انتو تدرون منو ليث عبد الله ال.......تعرفون منو عبد الله ...طيب مين هل #### لى طاعت هل فكره و ساقت</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا بخوف:انا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد بصوت عالى:ايا###يا زفته غبياء طراااااخ<<عطاها كف اح </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">يارا طاحت في الارض و بكت لانها تذكرت كف ليث:ااااي هى هى والله لو ادري ما تجرائت </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد بعصبيه:بس ولا كلمه والله اهلك ماعرفو يربونك صح...بس انا اربيك(وطاح في يارا ضرب لين ما اغماء عليها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد بعصبيه:ونتو يا###ع طول وراه و لكبار ع طل</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(رشا توه بتتكلم بس الجد قاطعها)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">الجد:بس لا تتكلمون مافي عذر يقنع كاهو الرجال راح يموت ونتو السبب شنو استفدتون اهااا....بس شنوا قول شنو...شيلو هل###و مابي اشوفها فاهمين...وطلعه من اليوم و رايح ماكو فهمين ####</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(شالو يارا ودوها الغرفه و فاقت يارا من الغماء وجلسو يبكون مو عارفين شنو يسون)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">.............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(في المستشفى)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">بعضهم جالسين يبكون ولى يهدى ولى مو عارفين ايش يعملون و فجاء سمعو صوت و ياريت ما سمعوه </span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">صوت:.....................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">ام ليث:لااااااااااااااااا</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">..............................................</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple">(انتهى البارت)</span></span></p><p><span style="font-size: 22px"><span style="color: purple"></span></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, post: 1414484, member: 1759"] [SIZE=6][COLOR=purple](البارت 6) يارا بجنون:لاااااااااااااا ليث (ريماس سمعت اسم ليث و نزلت) ريماس بخوف:ليكون مات قومي نوصله المستشفى يارا:شلون نحمله هذا ثقيل علينا هى هى ريماس:راح اقوا لشباب لى في طريق(وراحت نادت الشباب في الطريق) واحد من الشباب:الحين انتو عددكم كبير ماقدرتو تشيلونه صج بزران يارا بنعومه طبعيه:ولي يرحم والديك ساعدنا الرجال بصدمه:انتو بنات ريماس:أي بس ساعدنا تكفااا الرجال:طيب(وركب ليث بسياره) يارا برجاء:طيب اخوي اخر طلب ممكن انت لى تسوق احنا مانعرف الرجال:مدام ما تعرفون ليش سقتوه من الاساس رشا نزلت:لو سمحت ممكن تساعدنا قبل ما يموت الرجال:طيب(وصل البنات مع ليث الى المستشفى) (في المستشفى بظبت عند باب غرفت العمليات) يارا تبكي:ياربي شنو سويت انا اف اسيل تبكي بخوف: كله منكم هى هى قلت لكم مانبي قلتي لا الحين لو الرجال مات شنو بتسوين ريماس بخوف:لا انشاء الله رغد تبكي و بصوت عالى:بنااااااات هى هى اهل الرجال درو هى و اهل الرجال فوق يعنى لو صار لرجال راح نروح بشربت ماي واهل الرجال الحين بجون قولو لي شنو نسوي رشا تستقوا:لاتخافون احنا ورانا رجال رنا تبكي:تكفين...وشنو راح يعملون اذ الرجال غنى وراه ارجال اقوا من ارجالنا هى هى (جاو اهل ليث) ام ليث بكي و صراخ:ولدي وين ولدي البكر الوحيد هى هى ليان اخوك راح يروح منى هى هى (بصراخ)ولدى راح يروح هى توه بعز شبابه ااااااااه ياليث مافرحت فيك ابي اشوفك متخرج ااااه هى هى ليان تبكي و تهدي امها:خلاص ماما تكفين خلاص الحين صريخك هى هى وبكيك ماراح ينفع خلينا ننتظر الدكتور ابو ليث بحزمه:خلاص يا ام ليث اهدى ولا تعترضين ع قضاء الله و قدره ..ودعاء اهو المهم ام ليث:يارب يارب احمي ولدي هى هى (جات بنت خالت ليث شوق) شوق بخوف:اهااا بشرو ليان:الدكتور بعده ما يطلع هى هى شوق بحقد راحت الى البنات:كله منكم يا#### روحتون حبيبي والله لو صار الى ليث شى وربي مارح يحصل خير فهمين يارا:هى انتي لا تصدقين نفسك ترا لى الله كاتبنه بصير..ولاتجلسين تهددين وتسبين اوكى (شوق توها بتتكلم لاه ليان قاطعتها) ليان:خلاص شوق حبيبتي هدي شوق بصوت عالي:شلون اهدي وهذي(تئشر بصبعها من فوق الى تحت بكره)دعمت ليث لو صار له شى لاقدر الله ليان قاطعته:لا انشاء الله لاتقولين كذا..وربي اضيع (وبدت تبكي) (وجاو اهل ليث لى هما الجده و عمه و ام شوق ) .............................................. (عائلة ليث) ابو ليث:عمره 51 سنه تاجر كبير ومعروف وهو غنى حيل شديد في بعض الاحيان ويحب اولاده وزوجته ام ليث:عمرها48 سنه امراء متفتحه و مديرة مدرسة خاصه وتحب اولاده و زوجها ليث:عمره 20 سنه في الجامعه سنه ثانيه تخصص طيران جدي لو مهم يصير ينفذ لى في راسه وماحد يعدر عليه عنيد وسوي المستحيلات عشان طموحاته و لى في راسه جريأ ورجال بمعنى الكلمه عنده الحب مشروع فاااااااااشل مغرور لبعد درجه شكله حلو شعره اسود فيه شقوره خفيفه في اطراف شعره و كثيف وعينه ناعسه لونها عسليه خشمه حد السيف و فمه صغير و صايره ملامحه حااااده بشرته لا هي بيض ولا سمرا نحيف طويل معضل ع خفبف طبعا شعره لين رقبته ليان:عمرها 14 سنه ثاني متوسط في مدرسة امها رومنسيه فيها شوي غرور ماتحب الدراسه يعنى درج شكلها بشرتها بيض شعره اشقر قامق يعنى صاير بني فاتح عيونها واسعه عسليه خشمها و فمها صغار فيها غمازات و جسمها حقق ................................. (عائلة ابو شوق) ابو شوق:عمره 50 سنه يشتغل مع ابوليث سكانه مرته يعنى مرته خاتم في صبعها طيب و ع نياته ام شوق:47 سنه اخت ام ليث ربت منزل مغروره مليغه حدفها الوحيد انه تزوج شوق الى ليث لانها تحب الفلوس شوق:عمرها 14 سنه مع ليان في نفس المدرسه و نفس الفصل طبعا هدفها مثل امها ليث لاكن مره تحب ليث كسلانه في المدرسه يعنى زحف و تنجح ب لواسطه حقوده مغروره شكلها سمرا قصيره يعني طولها تقريبا 140 ضعيفه يعنى عصاه مره شعرها اسود وصابقه اطراف شعرها احمر عيونها ضيقه بنيه قامقه مايله الى الاسود خشمها كبير يعنى منفوش و فمها صغير طبعا مستحيل تطلع بدون ميك اب ............................................ (عائل جد ليث) الجد: (ابو عبد الله)متوفي الجده: (ام عبد الله)عمرها 70 سنه تحب ليث لانه رافع راسها وهم كذالك تحب اولاده راشد و عبد الله طيبه وتكره شوق راشد:عمره 22 سنه عم ليث اخر سنه جامعه تخصص هندسة ديكور فله كاتم اسرار ليث خفيف دم شكله مملح شعر بني قامق عيونه بني فاتح ناعسه بشرته بيض خشمه حد السيف فمه متوسط معضل ع خفيف طويل نحيف ......................................... (في المستشفى) (وبعد دقايق جاو الجد و الشياب و الشباب بالكابات خخخ) الجد معصب:ااه يا بنات#### يامشعل مشعل متفشل من هل كاب ويقول في نفسه عيائل قرعان:سم الجد:اخذ البنات وصلهم الشاليه و حسابهم في شاليه بعد ما اخلص من هل مشكله مشعل:انشاء الله (راح مشعل وصل البنات و اكلو تهزيئه محترمه من الجده) (طلع الدكتور وكل هجوم) ابو ليث بخوف:بشر دكتور الدكتور بحزن:والله بين الحياء و موت و ايامه معدوده اما اذ صارت معجزه معنى ما اضن لانه تقريبا ميت سريرين ام ليث بكي و صراخ: لااااااااااااهى هىااااااااه ياولدي ااااااااه يولدي الوحيد يارب لاااااااااا هى هى (وغماء عليها) ليان تبكي:يماااااااااااا هى هى (نقلوها في غرفه خاصه وركبو ع سيروان يعنى مغدي) شوق تبكي:هى هى الله لايوفق من كان السبب بس انا افرجيهم #### هى هى (الجد تفشل وطلع مع الشياب و شباب من المستشفى) ............................................. (عند الجد في الشاليه يهزئه البنات) الجد بعصبيه:انتو####ماتفهمون انتو تدرون منو ليث عبد الله ال.......تعرفون منو عبد الله ...طيب مين هل #### لى طاعت هل فكره و ساقت يارا بخوف:انا الجد بصوت عالى:ايا###يا زفته غبياء طراااااخ<<عطاها كف اح يارا طاحت في الارض و بكت لانها تذكرت كف ليث:ااااي هى هى والله لو ادري ما تجرائت الجد بعصبيه:بس ولا كلمه والله اهلك ماعرفو يربونك صح...بس انا اربيك(وطاح في يارا ضرب لين ما اغماء عليها) الجد بعصبيه:ونتو يا###ع طول وراه و لكبار ع طل (رشا توه بتتكلم بس الجد قاطعها) الجد:بس لا تتكلمون مافي عذر يقنع كاهو الرجال راح يموت ونتو السبب شنو استفدتون اهااا....بس شنوا قول شنو...شيلو هل###و مابي اشوفها فاهمين...وطلعه من اليوم و رايح ماكو فهمين #### (شالو يارا ودوها الغرفه و فاقت يارا من الغماء وجلسو يبكون مو عارفين شنو يسون) ............................................. (في المستشفى) بعضهم جالسين يبكون ولى يهدى ولى مو عارفين ايش يعملون و فجاء سمعو صوت و ياريت ما سمعوه صوت:..................... ام ليث:لااااااااااااااااا .............................................. (انتهى البارت) [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
الإسم
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
,, البُريمِي الأَدَبِيـَة ,,
,, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,
روايه خل غرورك ينفعك
أعلى