الجزء الاول..
طالعت ساره ساعتها .
.فقالت اترمس عمرها..اووه تو النـاس ع الدوام انا شو مطلعني بها الحزه..""
وقفت عند محطة البترول و صبت بترول في السياره..فكرت وين اتروح .. لي ما تبدا ساعات دوامها..
وقفت عند كافتيريا و طلبت حليب كرك..يلست تشرب في السياره..
مر في بالها ..وين كانت و كيف صارت..
حمدت ربها في قلبها ع الريال الطيب الي ساعدهـا و شغلها عنده في الشركه..بو هزاع..
لولاه جان الحين ..صج بتتبهدل في حياتها..
ابتسمت كيف دشت له المكتب ..تترجاه انه يشغلها و حكت له ظروفهـا..
و طيبة قلبه خلته يشغلها في البدايه بمكان.. عادي و بسيط.. و مع مرور السنين كانت تترقى لي ما صارت سكرتيرته االخاصه..
حبت شغلتها ..و صارت كل حياتها..اصلا لو مب شغلها..ما عرفت اتربي عيال أختها بعد وفاتها و وفاة زوجها بحادث سياره..
غمضت عيونها..تذكر اليوم الي وصلها خبر هالحادث ..كل السبب من زوج اختها..كان مدمن خمر و بطالي ما يشتغل..و الحين بعد ما مات و جتل زوجته بحادث ترك ثلاث عيال..من غير بيت و مصرف ولا راتب بعد..
ما كانت اتعرف شو مصبر اختها عليه..
فتحت شنطتها و طلعت صور عيال اختها من البوك..
ابتسمت يوم جافت صورة التوم عبادي..و حمودي..
وصورة فتون الي عمرها ثلاث سنوات..
اكيد ما بتنسى فضل بو هزاع عليها ..جان الحين بتعتمد ع راتب امها مال الشؤون الي ما يكفي اسبوعين بس..
طالعت الساعه ..وتحركت..وصلت مكتبها بعد عشر دقايق..
وصل (بو هزاع)
ساره: السلام عليكم..
بو هزاع: عليكم السلام..يوم اجوف هالابتسامه انسى الويع الي في جسمي كله..
ساره: ما اتقصر بو هزاع..
بوهزاع: ممكن اتيبين لي البريد ..
ساره: ان شا الله.
كانت ساره اتحب ترمس مع بو هزاع و بالعكس ما كانت تضايج من كلامه يوم يمدحها لانها كانت تعتبره شرات ابوهـا ..
حست انه جريب منها..لانها ما عاشت حياتها مع ابوها ..فكانت اتجوف بو هزاع بصوره ابوهـا خاصه لان معاملته لها شرات عياله بحب و حنان..و هالشي الي مخلي ساره تعشق شغلتهـا..
بعد ما خلص بو هزاع من قراءت الرسايل الي جافها مهمه ..
اتسند ع الكرسي..
ساره: عسى ما شر.
بوهزاع: الظاهر خلاص شيبنـا ما انروم نشتغل.
ساره: (تبتسم) ما شا الله عليك شرات الحصان لا شيبت ولا شياته.
بو هزاع(يضحك) اتقصين علي ..انا من زمان شيبه حتى اكبر عيالي بعد جم سنة بيصير في الثلاثينات..
ساره: الثلاثينات توه شباب.
بو هزاع: يا بنتي بيي اليوم الي لازم ارتاح فيه من الشغل كل حياتي شغل..مليت.
ساره: افا ..انت الي معلمني كيف احب شغلي صرت اتقول هالرمسه..
بو هزاع: انتي بعدج 24 سنة عمر الزهور.
ساره: تضحك) الله يعطيك الصحه و العافية بو هزاع..اسمحلي برد ع تلفون المكتب.
بو هزاع: خذي راحتج يبـه..
ردت ساره ع تلفون المكتب.
ساره: الــــــووو
ام ساره: ها يمه..شحالج.
ساره:طيبه يا الغاليه ..خير متصله..؟!
ام ساره: بغيت اذكرج اتمرين تشترين شريط الفيديو حق عيال اختج..ترا البارحه صدعوا براسي.
ساره (تضحك) افا عليج ..انتي اتامريــــــن الا شو اسم الرسوم !!
ام ساره: و انا شدراني انا زين مني اعرف انطق اساميهم..
ساره (تضحك) خلاص ما يهمج بدور لهم شريط ازقرت بعيبهم.
ام ساره: هي اتعرفين بعد ما فيني يغثوني .يالله يمه فمان الله.
ساره: مع السلامه الغاليه.
بعد ما خلص وقت الدوام و طلعوا الموظفين من الشركه ..وقفت ساره يوم جافت بو هزاع طلع من مكتبه.
بو هزاع: يالله يبا شو تترين روحي لبيت.
ساره: ان شا الله بس بغيت اذكرك شربت حبوب القلب .
بوهزاع: اووهوو انا افتك من حنت عيالي في البيت ..اتيين انتي.
ساره: تراك غالي ..و انخاف ع صحتك.
بو هزاع: شربتها و الله شو الدريول برع.
ساره: هي موجود برع.
بو هزاع :عيل يالله الله يحفظج..لا اتمين هني وايد ..
ساره: خلاص طالعه وراك ..ربي يحفظك.
فكرت ساره في السياره "امممم الله يهداج امايه وين الحين محل فيديو مفتوح بها الوقت..اذا رجعت البيت من غير شريط الفيديو بياكلونين .."
يلست اتلف في السياره.. و اتمر ع محلات الفيديو الي اتعرفها ..بس كلها امصكره..
قررت اتمر ع اخر محل..اذا كان امصكر بعد خلاص بترجع البيت ..لانها حست انها بتموت من اليوع..
ساره اترمس عمرها"قاصين علي عبادي و حمودي .اطراق ع ويوهم يخليهم سنعين.."
وقفت عند محل الفيديو ..استانست يوم جافت شاب طالع من المحل..
"اخيرا لقيت محل مفتوح.." و ابسرعه فتحت باب السياره ..من غير ما تنتبه ان ها الشاب كان يمر عند باب سيارتها ..
فمجرد ما فتحت الباب ..يت ضربه ع الشاب ففقد توازنه وطاحت 3 الاشرطه الي شالنها من ايده..في الشارع..وواحد من الاشرطه ..وصل الشارع فمرت سياره ..وكسرته..
حست ساره ان كل شي مر ابسرعه..حطت ايدها ع حلجهـاا..
نزلت من السياره..و طالعت الشاب..الي سار صوب الشريط الي داسته السياره..
ساره(متلومه) اسفه ما اقصد.
الشاب: (محرج)ها الي يقبضكن ليسن.
ساره: صدقني كنت مستعيله و ما جفتك.
الشاب: (بعده محرج) و انا شو ذنبي ولو طيرتيني ع الشارع ..بدل ها الشريط ..كانت السياره بتدهسني.
حست ساره بالاحراج..فسكتت.
الشاب: شو اسوي بها الشريط المكسور الحين ..تراني ماجرنه.
ساره: خلاص بدفع قيمته.
الشاب: (معصب) شو تدفعين قيمته ع بالج ما اروم ادفع قيمته .
ساره: (عصبت) اووه قلنالك اسفين ما جفناك حق شو ها الزوبعه كلها.
الشاب: نعم ..يا برودج ارواح الناس رخيصه عندج.
ساره: (متأففه)الحمدلله ما صار فيك شي..لو سمحت انا مستعيله.
الشاب(محرج) بعد مستعيله انتي ما اتوبين حمدي ربج يت سليمه هالمره.
ساره: لحـوووووول الظاهر اليوم ما بنخلص.
الشاب: ارمسي عدل لاتصل بالشرطه الحين تسحب عنج هاليسن ..الي ماخذتنه بالواسطه.
ساره: الظاهر انت قليل ادب و انا الي ما عندي سالفه واقفه اعتذر منك..
قبل لا تسمع رده ..تحركت ابسرعه صوب المحل..
سمعته يقول من بعيد..
الشاب: بنات اخر زمن..
ساره من قهرها من ها الشاب الي ما جافت ما عنده ذرت احترام ..ولا اخلاق..فكرت اتعامله المثل بالمثل..
فصدت صوبه..طلعت لسانهاا..ودشت المحل.
راعي المحل: شو في مشكل ماما.
ساره: انت اشعليك ..شو عندك اشرطة فيديو كرتون ..
راعي المحل: شي شريط اسم اناستازيا واجد هلو.
ساره: زين عطني يااه ..فكنا بسرعه ..
راعي المحل: (يهز راسه) ان شا الله..
طلعت ساره من المحل..حمدت ربها ان ها الشاب..محد و سيارته بعد مب موجوده..
اتنهدت يوم وصلت البيت..و هي نازله من السياره انتبهت ..شي كلام مكتوب ع جامت سيارتها..
" وويويوو ما اتعرف اتسوق ماخذه ليسن بالواسطه"
عصبت ساره " اكيد ها السخبف ..اووف"
طلعت كلينكس من شنطتها و مسحت الرمسه الي كاتبنها..
دشت البيت تتحرطم..الله يغربله غبر سيارتي و كتب عليها السبال"
ام ساره: بلاج تتحرطمين شرات نوفـا
ساره(مضايجه) تعالي قصي ايديني جان مره ثانيه سرت اشتري شي لعيالج الخبال..وينهم..
ام ساره (تضحك) شو صار لج ..المهم شريتي الشريط..
ساره: هي شريته لهم ..ها خذيه لهم..
ام ساره: واعليه اكيد يوعانه بقول نوفا اتحط لج الغدا ..
ساره: مشكوره امايه مب مشتهيه اكل شي بس قولي نوفـا اتغسل سيارتي شي جلب نقز فوقهـا
ام ساره : (تضحك) عشان جي تتحرطمين ..ما عليج روحي ارتاحي ..
ساره: (تبوس ايد امها) من عيوني..
وسارت حجرتها..حاولت ترقد بس ما رامت ..مضايجه من الي صار لها قبل شويه..
قالت اترمس عمرها
"انا السخيفه الي يالسه افكر بالموقف.."
كانت بترقد بس سمعت دقات ع باب حجرتها..
_ خالوووووه افتحي الباب.
ساره "اوووووف انتوا بعد الحين بجتلكم"
قامت تفتح باب الحجره..
ساره: خيييييير.
حمودي: شو هالشريط الي مشترتنه.
ساره: تشرط بعد احمد ربك انت ..
عبادي(شويه و بصيح) شو ها مال البنات شو نحن بنات.
ساره: اوووه انا اليوم صارت لي مشكله بسببكم..و كل الي صار و مب عايبنكم الشريط.
حمودي: رجعيه نبا شريط مصارعه.
ساره: نعـــــــم اسفه ما اقدر.
عبادي: عيل انا ما احبج.
حمودي: حتى انا ما احبج و بقول فتون ما تحبج بعد.
ساره: عن انتحر بس ..
طالعت ساره نظراتهم ..حست بشي غريب نزلت اتبوسهم ع خدهم..
ساره: انزين شو رايكم اتروحون اتراجعون دروسكم و بعد ين باخذكم المحل و ابروحكم اشتروا الشريط الي تبونه..
حمودي (يحضنهاا) بعد بنشتري شريطين.
ساره: يا الطمـــــاع..
عبادي: لا بنشتري ثلاث عشان انا و حمودي و فتون ثلاثه صح خالوه.
ساره:- مصختها ..شو رايك تشتري المحل بكبره..
حمودي: يوم بستوي كبير بشتري حق امايه كل شي ..
ساره: و انــــــــا.
حمودي : انتي لا .
ساره : (تضحك) يا الشيطان خلاص بشتري شريطين شو قلتوا.
عبادي (يركض) هيييييييييه..
ساره: وينها فتون..
حمودي: نايمه عند امايه.
ساره: يالله روحوا راجعوا دروسكم و بعدين قوموني من الرقاد عشان انروح نشتري اشرطه..
حمودي و عبادي يركضون..برع الصاله..
_انزيـــــــــن خالوه..
يتبع >>
الجزء الثاني..
و في السياره ..
ساره: بس لا تصارخون ترا بنرجع البيت.
فتون: هذا عبادي.
عبادي يضرب فتون..
ساره: عبادي خلاص ما بشتري لكم شي.
عبادي (شويه وبيصيح) هي الاول ضربتني.
حمودي: جذاب خالــــــوه.
ساره: و ابويه ما اعرف اسوق بالحشره الله يهداج امايه جان ييتي معانا.
وصلوا المحل و دشوا و بعد ما صدعت ساره..اخيرا قرروا شو يشترون..
فتون: عيل انا ابا عروسه.
ساره: من عيوني .
عبادي: انا بعد ابا سياره.
ساره: ماشي اذا تبا سياره رجع الشريط.
عبادي: لا خلاص ..ما ابا..
ساره (تبتسم) فديتك حبيبي..
تحركت ساره بسيارتها بعد ما طلعت من محل الفيديو..
وسارت صوب محل الالعاب عشان تشتري لعبه حق فتون..
و بالطريج..جافت سياره وايد تجرب منها..توقعت ساره انه حد من صديقاتها يسوي فيها مقلب و حركات.
بس هاي السياره ما اتعرفها ..و لا حد اتعرفه عنده شرات هاي السياره..فكرت انها اطنش..
وقفت عند محل الالعاب..نزلت من السياره و نزلت معها اليهال..
ساره(اترمس اليهال) يالله حبايبي ابسرعه اشتروا ..ترا بعد بنمر المطعم بنشتري عشاا.
ركضوا اليهال و دشوا المحل مستانسين..
حست ساره براحه يوم جافت اليهال جي مستانسين..كل واحد يدور له لعبه ..يلست اطالعهم ..
بعد العشـاا ..يلست اطالع التلفزيون..مر ع بالهـاا الحادث الي صار لها اليوم..
قالت في خاطرها"لا يكون هو صاحب السياره الي من ساعه يالس يسوي لي حركات..اكيد هو..""
و في يوم..كلعاده..سارت مكتبها قبل الوقت..ياها اتصل من بو هزاع.
ساره: هلا بو هزاع.
بوهزاع: شحالج يبه.
ساره: ربي يعافيك..
بو هزاع: انا اليوم ما بداوم..برتاح شويه..اذا شي اوراق مهمه طرشيها بيد الدريول..و أي اجتماع اجليه حق باجر..
ساره: ان شالله ما اتجوف شر.
بو هزاع : الشر ما اييج يا بنتي.
يلست ساره تشتغل..حست بالتعب لانها اتذكرت انها ما خذت راحه..
قالت في خاطرهـا "اممم اليوم بدون بو هزاع مول مب شي..""
و في نهاية الدوام..بعد ما الكل طلع من الشركه طلعت و طرشت الاوراق بيد الدريول لـ بو هزاع.
فكرت اليوم اطلع اليهال صوب البحر..اشويه اتونسهم و تستانس معاهم..
وقت العصر ..سحبت اليهال معاهم.
ام ساره: اتحملي فيهم.
ساره: زين تعالي معانا..
ام ساره: تدرين من بعد وفاة اختج الله يرحمهـا مالي نفس اطلع مكان..
ساره: الله يهداج الحينه مرت سنتين و نص..
عبادي: ياللللللله خالـــــــــوه..
ساره: انزين اوف منك انت..
ام ساره: خذي معاج نوفـا.
ساره: و انتي بتمين ابروحج.
ام ساره: بسير بيت اليييران.
ساره: يالله فمان الله..
دقايق وصلت البحر بعد ما مرت الدكان تشتري لليهال كره يلعبون فيـها..و شيبسات و عصاير..
يلست نوفا اتراقب عبادي و حمودي يلعبون فوق الرمل..و ساره يالسه ابعيد و فوقها فتون..كانت ساره..
تتأمل و اطالع الناس ما توقعت اجوف ناس هني ..بس الظاهر اليوم الكل عايبنه الجو..و حبوا يغيرون ...
بطلت ساره عيونـها يوم سمعت صوت من وراهـا
_ ما شا الله عيل وينه بو العيال.
من غير ما تلتفت ساره وراها عرفت صاحب الصوت..
فحبت اطنشه..بس فتون يلست تضحك له ..و تصارخ تبا تركب معاه في البانشي...
مسكتها ساره..و عطته ظهرها و يلست ..مرتبكه ..شو يبا ها الانسان منهاا..
سمعته يقول:- وين قيمة الشريط.
ساره: (من غير ما تلتفت صوبه) بجم و بعطيك الدبل.
سمعته يضحك..اتنرفزت من ضحكته..
الشاب: (يضحك) ما ابا بيزات ابا شي غير البيزات.
طالعته ساره محرجه..
الشاب: ا(يضحك) أبــــــا الليسن مالج..
ساره: انت شو حارنك..اكيد ما عندك ليسن.
الشاب: هي خليته لج ..ممكن اتعلميني السواقه.
وقفت ساره..تزقر نوفـا عشان اتيب عبادي و حمودي..
ركبت السياره ..كانت اتعرف ان هالشاب بعده يطاالعها..قالت في خاطرها شو هالانسان قليل ادب..صج عيونه زايغه.
حركت السياره..بس هو اتحرك و غاب عن عيونها قبل لا تتحرك سييارتها..
و في السياره جافت ساره ..فتون عندهـا مفتاح صندوق بريدهـا ..فخذته من عندها..
ساره: شيطانه من وين طلعتيه.
فتون: مناك برع.
فتحت ساره سدت السياره ..خلت المفتاح داخله ...
فكرت سـاره اطرش باقة ورد لـ بو هزاع..البيت لان ها اليوم الثاني الي ما يداوم فيه..
في البدايه كانت متردده يمكن اتسوي مشاكل و حساسيات من بينه عياله..بس بالاخير ..
جافت ان من الواجب اطرش له باقة ورد بس باسم كل الموظفين..
عرفت ساره ان بو هزاع ما بداوم ثلاث ايام..يعني ورا باجر بيكون موجود..
كانت من وقت لوقت تتصل به تسال عن اخباره..
لان حست ان هالانسان وايد ساعدهـا فواجب عليه انها تنشد عنه و تطمن عليه..
و في نهاية الدوام نزلت سـاره تحت عشان تعطي الاوراق حق الدريول يوصلها لـ بو هزاع..
ساره اترمس عمرها..غريبه محد الدريول جي متاخر..
ملت ساره من الوقفه برع ..فكرت اتروح مكتبها تتصل به اجوف وينه و ليش تأخر.
وصلت مكتبها..رفعت السماعه عشان تتصل بس سمعت صوت داخل مكتب بو هزاع..
ساره: (مستغربه)منو داخل المكتب !!
قبل لا تفتح باب مكتب بو هزاع انفتح الباب ردت لورا ..شهقت يوم جافت ها الشاب الي من يومين جافته ..وشال بايده اوراق.
حست ساره من نظراته انه هو بعد اتفاجأ بوجودها لانه ما علق تم ساكت يطالعها..
ساره: انت منو سمح لك تدخل هنـــــي.
انتبه الشاب ان ساره اتكلمه..فابتسم.
ساره: انت دوم جي دمك ثجيل..و بعدين شو هالاوراق الي بايدك..عطني ياااهـا
الشاب: و اذا ما عطيتج ..؟؟
ساره: (رافعه سماعه التلفون) بتصل بالشرطه.
الشاب(يبتسم) اتصلي ولهت ع السجن.
انقهرت ساره من برودة اعصاب هالشاب..
ساره: ما تنلام خريج سجون.
الشاب: لالالا و شــــــو بعد.
ضغطت ساره ع ارقام التلفون طالعت الشاب يوم يير السماعه من ايدها..
ردت ساره ورا خايفه..
الشاب: يعني انتي السكرتيره.
ساره: ما يخصك..اطلع من هني.
الشاب: اممممم بطلع بس بعد ما بتقولين ليش مطرشه باقه ورد حق بو هزاع.
اتفاجات ساره من سؤاله فتوقعت انه يجرب لـ بو هزاع..
الشاب: ما بتقولين..؟؟
سااره: لانه مريض طرشت له باقه ورد..ما فيها شي.
الشاب: يعني منج انتي مب من باجي الموظفين..
ساره: انت شو الي تبا توصله بالضبط ..و من تكون اصلا..
الشاب: يلس ع كرسيها..فحست ساره ان هالشخص يمكن يكون ولد بو هزاع..
يتها رعشه في جسمها يوم جافته يتحرك و يدور بالكرسي..كان يبا يحسسها ان كل شي هني ملكه..
ساره: (تهمس) انت هزاع.
الشاب: و انتي ساره .السكرتيره الصغيرونه الغاويه
الي مخليه الوالد يتعلق بشغله ..عشان يجابلج طول فتره الدوام.
بعد ما ساره اتاكدت ان الاوراق الي بايده ماخذنها حق ابوه شلت شنطتها و طلعت من المكتب من غير ما تلتفت وراهـا..
ركبت سيارتها .. و يلست اتصيح..تذكر كلامه..يوم يقول ان بو هزاع يشتغل عشانها..مسحت دموعها..
و قالت في خاطرهـا ."ما في شي يخليني اصيح..ها الانسان وقح ..و اكيد مليون فكره بياخذ عنهـا...
خافت ان يروغها من الشركه..لان اتعرف ان بو هزاع وايد يعز عياله .. و اذا طلب منه ..اكيد بيروغها..
بعدين قالت لا لا ما اظن بو هزاع يسوها لانها هي اتعرف كل شغل الشركه و مستحيل يطردهـا..
كل ها عشان باقة ورد خله يفكر ها التفكـــــير ..
صج انسان غبي..
وصلت البيت..فسخت عباتهـا و شيلتها .. وطاحت ع الشبريه..
دشت امها الحجره..
ام ساره: بلاج يمه..
ساره: تعبانه من الدوام..
ام ساره: قومي كلي لج لقمه..
ساره : مب مشتهيه ابا ارقد ..
ام ساره : ابرايج يمه..
ساره: وينهم العيال...
ام ساره: يطالعون فيديو..خلاص ارقدي الحينه ..
حاولت ساره ..ترقد بس مب رايمه..كانت خايفه ..و افكارها اتروح و اتيي ..معقوله بو هزاع بطردهـا
يا ربي لو طردهـا وين بتروح..و كيف بتلاقي وظيفه الا بواسطه او تتريا سنين..
كيف بتصرف ع امها و ع عيال اختها..
غمضت عيونها..اتنهدت تتمنى لو ما التقت بها الانسان موليه..
بس بعد ما بتغير شي ..ع باله بو هزاع متولع بالسكرتيره.. ما يعرف ان علاقتها فـ بو هزاع شرات الاب و بنته..
بس منـوو يفهمه ..اخيرا رقدت ساره..بس في داخلها خوف كبير من الايـام اليايه الي تهدد وظيفتها.
يتبع..>
طالعت ساره ساعتها .
.فقالت اترمس عمرها..اووه تو النـاس ع الدوام انا شو مطلعني بها الحزه..""
وقفت عند محطة البترول و صبت بترول في السياره..فكرت وين اتروح .. لي ما تبدا ساعات دوامها..
وقفت عند كافتيريا و طلبت حليب كرك..يلست تشرب في السياره..
مر في بالها ..وين كانت و كيف صارت..
حمدت ربها في قلبها ع الريال الطيب الي ساعدهـا و شغلها عنده في الشركه..بو هزاع..
لولاه جان الحين ..صج بتتبهدل في حياتها..
ابتسمت كيف دشت له المكتب ..تترجاه انه يشغلها و حكت له ظروفهـا..
و طيبة قلبه خلته يشغلها في البدايه بمكان.. عادي و بسيط.. و مع مرور السنين كانت تترقى لي ما صارت سكرتيرته االخاصه..
حبت شغلتها ..و صارت كل حياتها..اصلا لو مب شغلها..ما عرفت اتربي عيال أختها بعد وفاتها و وفاة زوجها بحادث سياره..
غمضت عيونها..تذكر اليوم الي وصلها خبر هالحادث ..كل السبب من زوج اختها..كان مدمن خمر و بطالي ما يشتغل..و الحين بعد ما مات و جتل زوجته بحادث ترك ثلاث عيال..من غير بيت و مصرف ولا راتب بعد..
ما كانت اتعرف شو مصبر اختها عليه..
فتحت شنطتها و طلعت صور عيال اختها من البوك..
ابتسمت يوم جافت صورة التوم عبادي..و حمودي..
وصورة فتون الي عمرها ثلاث سنوات..
اكيد ما بتنسى فضل بو هزاع عليها ..جان الحين بتعتمد ع راتب امها مال الشؤون الي ما يكفي اسبوعين بس..
طالعت الساعه ..وتحركت..وصلت مكتبها بعد عشر دقايق..
وصل (بو هزاع)
ساره: السلام عليكم..
بو هزاع: عليكم السلام..يوم اجوف هالابتسامه انسى الويع الي في جسمي كله..
ساره: ما اتقصر بو هزاع..
بوهزاع: ممكن اتيبين لي البريد ..
ساره: ان شا الله.
كانت ساره اتحب ترمس مع بو هزاع و بالعكس ما كانت تضايج من كلامه يوم يمدحها لانها كانت تعتبره شرات ابوهـا ..
حست انه جريب منها..لانها ما عاشت حياتها مع ابوها ..فكانت اتجوف بو هزاع بصوره ابوهـا خاصه لان معاملته لها شرات عياله بحب و حنان..و هالشي الي مخلي ساره تعشق شغلتهـا..
بعد ما خلص بو هزاع من قراءت الرسايل الي جافها مهمه ..
اتسند ع الكرسي..
ساره: عسى ما شر.
بوهزاع: الظاهر خلاص شيبنـا ما انروم نشتغل.
ساره: (تبتسم) ما شا الله عليك شرات الحصان لا شيبت ولا شياته.
بو هزاع(يضحك) اتقصين علي ..انا من زمان شيبه حتى اكبر عيالي بعد جم سنة بيصير في الثلاثينات..
ساره: الثلاثينات توه شباب.
بو هزاع: يا بنتي بيي اليوم الي لازم ارتاح فيه من الشغل كل حياتي شغل..مليت.
ساره: افا ..انت الي معلمني كيف احب شغلي صرت اتقول هالرمسه..
بو هزاع: انتي بعدج 24 سنة عمر الزهور.
ساره: تضحك) الله يعطيك الصحه و العافية بو هزاع..اسمحلي برد ع تلفون المكتب.
بو هزاع: خذي راحتج يبـه..
ردت ساره ع تلفون المكتب.
ساره: الــــــووو
ام ساره: ها يمه..شحالج.
ساره:طيبه يا الغاليه ..خير متصله..؟!
ام ساره: بغيت اذكرج اتمرين تشترين شريط الفيديو حق عيال اختج..ترا البارحه صدعوا براسي.
ساره (تضحك) افا عليج ..انتي اتامريــــــن الا شو اسم الرسوم !!
ام ساره: و انا شدراني انا زين مني اعرف انطق اساميهم..
ساره (تضحك) خلاص ما يهمج بدور لهم شريط ازقرت بعيبهم.
ام ساره: هي اتعرفين بعد ما فيني يغثوني .يالله يمه فمان الله.
ساره: مع السلامه الغاليه.
بعد ما خلص وقت الدوام و طلعوا الموظفين من الشركه ..وقفت ساره يوم جافت بو هزاع طلع من مكتبه.
بو هزاع: يالله يبا شو تترين روحي لبيت.
ساره: ان شا الله بس بغيت اذكرك شربت حبوب القلب .
بوهزاع: اووهوو انا افتك من حنت عيالي في البيت ..اتيين انتي.
ساره: تراك غالي ..و انخاف ع صحتك.
بو هزاع: شربتها و الله شو الدريول برع.
ساره: هي موجود برع.
بو هزاع :عيل يالله الله يحفظج..لا اتمين هني وايد ..
ساره: خلاص طالعه وراك ..ربي يحفظك.
فكرت ساره في السياره "امممم الله يهداج امايه وين الحين محل فيديو مفتوح بها الوقت..اذا رجعت البيت من غير شريط الفيديو بياكلونين .."
يلست اتلف في السياره.. و اتمر ع محلات الفيديو الي اتعرفها ..بس كلها امصكره..
قررت اتمر ع اخر محل..اذا كان امصكر بعد خلاص بترجع البيت ..لانها حست انها بتموت من اليوع..
ساره اترمس عمرها"قاصين علي عبادي و حمودي .اطراق ع ويوهم يخليهم سنعين.."
وقفت عند محل الفيديو ..استانست يوم جافت شاب طالع من المحل..
"اخيرا لقيت محل مفتوح.." و ابسرعه فتحت باب السياره ..من غير ما تنتبه ان ها الشاب كان يمر عند باب سيارتها ..
فمجرد ما فتحت الباب ..يت ضربه ع الشاب ففقد توازنه وطاحت 3 الاشرطه الي شالنها من ايده..في الشارع..وواحد من الاشرطه ..وصل الشارع فمرت سياره ..وكسرته..
حست ساره ان كل شي مر ابسرعه..حطت ايدها ع حلجهـاا..
نزلت من السياره..و طالعت الشاب..الي سار صوب الشريط الي داسته السياره..
ساره(متلومه) اسفه ما اقصد.
الشاب: (محرج)ها الي يقبضكن ليسن.
ساره: صدقني كنت مستعيله و ما جفتك.
الشاب: (بعده محرج) و انا شو ذنبي ولو طيرتيني ع الشارع ..بدل ها الشريط ..كانت السياره بتدهسني.
حست ساره بالاحراج..فسكتت.
الشاب: شو اسوي بها الشريط المكسور الحين ..تراني ماجرنه.
ساره: خلاص بدفع قيمته.
الشاب: (معصب) شو تدفعين قيمته ع بالج ما اروم ادفع قيمته .
ساره: (عصبت) اووه قلنالك اسفين ما جفناك حق شو ها الزوبعه كلها.
الشاب: نعم ..يا برودج ارواح الناس رخيصه عندج.
ساره: (متأففه)الحمدلله ما صار فيك شي..لو سمحت انا مستعيله.
الشاب(محرج) بعد مستعيله انتي ما اتوبين حمدي ربج يت سليمه هالمره.
ساره: لحـوووووول الظاهر اليوم ما بنخلص.
الشاب: ارمسي عدل لاتصل بالشرطه الحين تسحب عنج هاليسن ..الي ماخذتنه بالواسطه.
ساره: الظاهر انت قليل ادب و انا الي ما عندي سالفه واقفه اعتذر منك..
قبل لا تسمع رده ..تحركت ابسرعه صوب المحل..
سمعته يقول من بعيد..
الشاب: بنات اخر زمن..
ساره من قهرها من ها الشاب الي ما جافت ما عنده ذرت احترام ..ولا اخلاق..فكرت اتعامله المثل بالمثل..
فصدت صوبه..طلعت لسانهاا..ودشت المحل.
راعي المحل: شو في مشكل ماما.
ساره: انت اشعليك ..شو عندك اشرطة فيديو كرتون ..
راعي المحل: شي شريط اسم اناستازيا واجد هلو.
ساره: زين عطني يااه ..فكنا بسرعه ..
راعي المحل: (يهز راسه) ان شا الله..
طلعت ساره من المحل..حمدت ربها ان ها الشاب..محد و سيارته بعد مب موجوده..
اتنهدت يوم وصلت البيت..و هي نازله من السياره انتبهت ..شي كلام مكتوب ع جامت سيارتها..
" وويويوو ما اتعرف اتسوق ماخذه ليسن بالواسطه"
عصبت ساره " اكيد ها السخبف ..اووف"
طلعت كلينكس من شنطتها و مسحت الرمسه الي كاتبنها..
دشت البيت تتحرطم..الله يغربله غبر سيارتي و كتب عليها السبال"
ام ساره: بلاج تتحرطمين شرات نوفـا
ساره(مضايجه) تعالي قصي ايديني جان مره ثانيه سرت اشتري شي لعيالج الخبال..وينهم..
ام ساره (تضحك) شو صار لج ..المهم شريتي الشريط..
ساره: هي شريته لهم ..ها خذيه لهم..
ام ساره: واعليه اكيد يوعانه بقول نوفا اتحط لج الغدا ..
ساره: مشكوره امايه مب مشتهيه اكل شي بس قولي نوفـا اتغسل سيارتي شي جلب نقز فوقهـا
ام ساره : (تضحك) عشان جي تتحرطمين ..ما عليج روحي ارتاحي ..
ساره: (تبوس ايد امها) من عيوني..
وسارت حجرتها..حاولت ترقد بس ما رامت ..مضايجه من الي صار لها قبل شويه..
قالت اترمس عمرها
"انا السخيفه الي يالسه افكر بالموقف.."
كانت بترقد بس سمعت دقات ع باب حجرتها..
_ خالوووووه افتحي الباب.
ساره "اوووووف انتوا بعد الحين بجتلكم"
قامت تفتح باب الحجره..
ساره: خيييييير.
حمودي: شو هالشريط الي مشترتنه.
ساره: تشرط بعد احمد ربك انت ..
عبادي(شويه و بصيح) شو ها مال البنات شو نحن بنات.
ساره: اوووه انا اليوم صارت لي مشكله بسببكم..و كل الي صار و مب عايبنكم الشريط.
حمودي: رجعيه نبا شريط مصارعه.
ساره: نعـــــــم اسفه ما اقدر.
عبادي: عيل انا ما احبج.
حمودي: حتى انا ما احبج و بقول فتون ما تحبج بعد.
ساره: عن انتحر بس ..
طالعت ساره نظراتهم ..حست بشي غريب نزلت اتبوسهم ع خدهم..
ساره: انزين شو رايكم اتروحون اتراجعون دروسكم و بعد ين باخذكم المحل و ابروحكم اشتروا الشريط الي تبونه..
حمودي (يحضنهاا) بعد بنشتري شريطين.
ساره: يا الطمـــــاع..
عبادي: لا بنشتري ثلاث عشان انا و حمودي و فتون ثلاثه صح خالوه.
ساره:- مصختها ..شو رايك تشتري المحل بكبره..
حمودي: يوم بستوي كبير بشتري حق امايه كل شي ..
ساره: و انــــــــا.
حمودي : انتي لا .
ساره : (تضحك) يا الشيطان خلاص بشتري شريطين شو قلتوا.
عبادي (يركض) هيييييييييه..
ساره: وينها فتون..
حمودي: نايمه عند امايه.
ساره: يالله روحوا راجعوا دروسكم و بعدين قوموني من الرقاد عشان انروح نشتري اشرطه..
حمودي و عبادي يركضون..برع الصاله..
_انزيـــــــــن خالوه..
يتبع >>
الجزء الثاني..
و في السياره ..
ساره: بس لا تصارخون ترا بنرجع البيت.
فتون: هذا عبادي.
عبادي يضرب فتون..
ساره: عبادي خلاص ما بشتري لكم شي.
عبادي (شويه وبيصيح) هي الاول ضربتني.
حمودي: جذاب خالــــــوه.
ساره: و ابويه ما اعرف اسوق بالحشره الله يهداج امايه جان ييتي معانا.
وصلوا المحل و دشوا و بعد ما صدعت ساره..اخيرا قرروا شو يشترون..
فتون: عيل انا ابا عروسه.
ساره: من عيوني .
عبادي: انا بعد ابا سياره.
ساره: ماشي اذا تبا سياره رجع الشريط.
عبادي: لا خلاص ..ما ابا..
ساره (تبتسم) فديتك حبيبي..
تحركت ساره بسيارتها بعد ما طلعت من محل الفيديو..
وسارت صوب محل الالعاب عشان تشتري لعبه حق فتون..
و بالطريج..جافت سياره وايد تجرب منها..توقعت ساره انه حد من صديقاتها يسوي فيها مقلب و حركات.
بس هاي السياره ما اتعرفها ..و لا حد اتعرفه عنده شرات هاي السياره..فكرت انها اطنش..
وقفت عند محل الالعاب..نزلت من السياره و نزلت معها اليهال..
ساره(اترمس اليهال) يالله حبايبي ابسرعه اشتروا ..ترا بعد بنمر المطعم بنشتري عشاا.
ركضوا اليهال و دشوا المحل مستانسين..
حست ساره براحه يوم جافت اليهال جي مستانسين..كل واحد يدور له لعبه ..يلست اطالعهم ..
بعد العشـاا ..يلست اطالع التلفزيون..مر ع بالهـاا الحادث الي صار لها اليوم..
قالت في خاطرها"لا يكون هو صاحب السياره الي من ساعه يالس يسوي لي حركات..اكيد هو..""
و في يوم..كلعاده..سارت مكتبها قبل الوقت..ياها اتصل من بو هزاع.
ساره: هلا بو هزاع.
بوهزاع: شحالج يبه.
ساره: ربي يعافيك..
بو هزاع: انا اليوم ما بداوم..برتاح شويه..اذا شي اوراق مهمه طرشيها بيد الدريول..و أي اجتماع اجليه حق باجر..
ساره: ان شالله ما اتجوف شر.
بو هزاع : الشر ما اييج يا بنتي.
يلست ساره تشتغل..حست بالتعب لانها اتذكرت انها ما خذت راحه..
قالت في خاطرهـا "اممم اليوم بدون بو هزاع مول مب شي..""
و في نهاية الدوام..بعد ما الكل طلع من الشركه طلعت و طرشت الاوراق بيد الدريول لـ بو هزاع.
فكرت اليوم اطلع اليهال صوب البحر..اشويه اتونسهم و تستانس معاهم..
وقت العصر ..سحبت اليهال معاهم.
ام ساره: اتحملي فيهم.
ساره: زين تعالي معانا..
ام ساره: تدرين من بعد وفاة اختج الله يرحمهـا مالي نفس اطلع مكان..
ساره: الله يهداج الحينه مرت سنتين و نص..
عبادي: ياللللللله خالـــــــــوه..
ساره: انزين اوف منك انت..
ام ساره: خذي معاج نوفـا.
ساره: و انتي بتمين ابروحج.
ام ساره: بسير بيت اليييران.
ساره: يالله فمان الله..
دقايق وصلت البحر بعد ما مرت الدكان تشتري لليهال كره يلعبون فيـها..و شيبسات و عصاير..
يلست نوفا اتراقب عبادي و حمودي يلعبون فوق الرمل..و ساره يالسه ابعيد و فوقها فتون..كانت ساره..
تتأمل و اطالع الناس ما توقعت اجوف ناس هني ..بس الظاهر اليوم الكل عايبنه الجو..و حبوا يغيرون ...
بطلت ساره عيونـها يوم سمعت صوت من وراهـا
_ ما شا الله عيل وينه بو العيال.
من غير ما تلتفت ساره وراها عرفت صاحب الصوت..
فحبت اطنشه..بس فتون يلست تضحك له ..و تصارخ تبا تركب معاه في البانشي...
مسكتها ساره..و عطته ظهرها و يلست ..مرتبكه ..شو يبا ها الانسان منهاا..
سمعته يقول:- وين قيمة الشريط.
ساره: (من غير ما تلتفت صوبه) بجم و بعطيك الدبل.
سمعته يضحك..اتنرفزت من ضحكته..
الشاب: (يضحك) ما ابا بيزات ابا شي غير البيزات.
طالعته ساره محرجه..
الشاب: ا(يضحك) أبــــــا الليسن مالج..
ساره: انت شو حارنك..اكيد ما عندك ليسن.
الشاب: هي خليته لج ..ممكن اتعلميني السواقه.
وقفت ساره..تزقر نوفـا عشان اتيب عبادي و حمودي..
ركبت السياره ..كانت اتعرف ان هالشاب بعده يطاالعها..قالت في خاطرها شو هالانسان قليل ادب..صج عيونه زايغه.
حركت السياره..بس هو اتحرك و غاب عن عيونها قبل لا تتحرك سييارتها..
و في السياره جافت ساره ..فتون عندهـا مفتاح صندوق بريدهـا ..فخذته من عندها..
ساره: شيطانه من وين طلعتيه.
فتون: مناك برع.
فتحت ساره سدت السياره ..خلت المفتاح داخله ...
فكرت سـاره اطرش باقة ورد لـ بو هزاع..البيت لان ها اليوم الثاني الي ما يداوم فيه..
في البدايه كانت متردده يمكن اتسوي مشاكل و حساسيات من بينه عياله..بس بالاخير ..
جافت ان من الواجب اطرش له باقة ورد بس باسم كل الموظفين..
عرفت ساره ان بو هزاع ما بداوم ثلاث ايام..يعني ورا باجر بيكون موجود..
كانت من وقت لوقت تتصل به تسال عن اخباره..
لان حست ان هالانسان وايد ساعدهـا فواجب عليه انها تنشد عنه و تطمن عليه..
و في نهاية الدوام نزلت سـاره تحت عشان تعطي الاوراق حق الدريول يوصلها لـ بو هزاع..
ساره اترمس عمرها..غريبه محد الدريول جي متاخر..
ملت ساره من الوقفه برع ..فكرت اتروح مكتبها تتصل به اجوف وينه و ليش تأخر.
وصلت مكتبها..رفعت السماعه عشان تتصل بس سمعت صوت داخل مكتب بو هزاع..
ساره: (مستغربه)منو داخل المكتب !!
قبل لا تفتح باب مكتب بو هزاع انفتح الباب ردت لورا ..شهقت يوم جافت ها الشاب الي من يومين جافته ..وشال بايده اوراق.
حست ساره من نظراته انه هو بعد اتفاجأ بوجودها لانه ما علق تم ساكت يطالعها..
ساره: انت منو سمح لك تدخل هنـــــي.
انتبه الشاب ان ساره اتكلمه..فابتسم.
ساره: انت دوم جي دمك ثجيل..و بعدين شو هالاوراق الي بايدك..عطني ياااهـا
الشاب: و اذا ما عطيتج ..؟؟
ساره: (رافعه سماعه التلفون) بتصل بالشرطه.
الشاب(يبتسم) اتصلي ولهت ع السجن.
انقهرت ساره من برودة اعصاب هالشاب..
ساره: ما تنلام خريج سجون.
الشاب: لالالا و شــــــو بعد.
ضغطت ساره ع ارقام التلفون طالعت الشاب يوم يير السماعه من ايدها..
ردت ساره ورا خايفه..
الشاب: يعني انتي السكرتيره.
ساره: ما يخصك..اطلع من هني.
الشاب: اممممم بطلع بس بعد ما بتقولين ليش مطرشه باقه ورد حق بو هزاع.
اتفاجات ساره من سؤاله فتوقعت انه يجرب لـ بو هزاع..
الشاب: ما بتقولين..؟؟
سااره: لانه مريض طرشت له باقه ورد..ما فيها شي.
الشاب: يعني منج انتي مب من باجي الموظفين..
ساره: انت شو الي تبا توصله بالضبط ..و من تكون اصلا..
الشاب: يلس ع كرسيها..فحست ساره ان هالشخص يمكن يكون ولد بو هزاع..
يتها رعشه في جسمها يوم جافته يتحرك و يدور بالكرسي..كان يبا يحسسها ان كل شي هني ملكه..
ساره: (تهمس) انت هزاع.
الشاب: و انتي ساره .السكرتيره الصغيرونه الغاويه
الي مخليه الوالد يتعلق بشغله ..عشان يجابلج طول فتره الدوام.
بعد ما ساره اتاكدت ان الاوراق الي بايده ماخذنها حق ابوه شلت شنطتها و طلعت من المكتب من غير ما تلتفت وراهـا..
ركبت سيارتها .. و يلست اتصيح..تذكر كلامه..يوم يقول ان بو هزاع يشتغل عشانها..مسحت دموعها..
و قالت في خاطرهـا ."ما في شي يخليني اصيح..ها الانسان وقح ..و اكيد مليون فكره بياخذ عنهـا...
خافت ان يروغها من الشركه..لان اتعرف ان بو هزاع وايد يعز عياله .. و اذا طلب منه ..اكيد بيروغها..
بعدين قالت لا لا ما اظن بو هزاع يسوها لانها هي اتعرف كل شغل الشركه و مستحيل يطردهـا..
كل ها عشان باقة ورد خله يفكر ها التفكـــــير ..
صج انسان غبي..
وصلت البيت..فسخت عباتهـا و شيلتها .. وطاحت ع الشبريه..
دشت امها الحجره..
ام ساره: بلاج يمه..
ساره: تعبانه من الدوام..
ام ساره: قومي كلي لج لقمه..
ساره : مب مشتهيه ابا ارقد ..
ام ساره : ابرايج يمه..
ساره: وينهم العيال...
ام ساره: يطالعون فيديو..خلاص ارقدي الحينه ..
حاولت ساره ..ترقد بس مب رايمه..كانت خايفه ..و افكارها اتروح و اتيي ..معقوله بو هزاع بطردهـا
يا ربي لو طردهـا وين بتروح..و كيف بتلاقي وظيفه الا بواسطه او تتريا سنين..
كيف بتصرف ع امها و ع عيال اختها..
غمضت عيونها..اتنهدت تتمنى لو ما التقت بها الانسان موليه..
بس بعد ما بتغير شي ..ع باله بو هزاع متولع بالسكرتيره.. ما يعرف ان علاقتها فـ بو هزاع شرات الاب و بنته..
بس منـوو يفهمه ..اخيرا رقدت ساره..بس في داخلها خوف كبير من الايـام اليايه الي تهدد وظيفتها.
يتبع..>