نتائج البحث

  1. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    صــوب هــــــزاع وميرا : كان الوضـع عندهم مشووق أكثر عن مطر والبنـات ما كان عندهم وقـت كانوا يتحركون من لعبه للعبـة ما يضيعون وقـت وميرا الابتسـامة شاقة الحـلج وكله تصـارخ وتضحـك كأنها ياهل ونقلت هالعاده لهـزاع اللي كان أخس عنها حس إنه رد ياهل هو بعـد كانت الألعـاب تخبل والأجواء والربشة...
  2. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في فيينـــــــــا : في نفـس هالوقـت كانوا أهـل ميرا يالسيـن في فيينا مستانسين بالجوو وبرحلتهم اللي قاربت على الانتهاء .. ميراااا وهي تسحب اللحـاف عن أختها : عهوووووووووووووووووود والصمخ نشي ولا والله بنخليج وبنسير ياررررررربي على هالبنت لو يستوي زلزال تحتها ما بتحس فيه .. أم ميراااا وهي تحدر...
  3. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في سيـــــارة عبدالله :كانت يالسه بهدوء غير عن كل مره كان الحزن للحين مرسوم على ملامح ويها الحلوو وهالهالات السودة مرسومة تحت عينها تحكي كل أنواع قصص العذاب والحزن اللي مرت فيه البارحة ريحت راسها عالدريشة بكل تعـب ما كانت تسمع أي شي يقولها إياه خالها غرقت في بحـر أفكـارها والدموع متيمعه في عينها...
  4. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    ............. : ..................... حمده وهي تحاول تقوي نفسها وقالت بصوت أقوى عن قبل : ألوووو .. ماحد رد عليها فسكـرت الخط وقالت أكيد وحده فاضيه تبا تلعب ويوم سمعت صوت بنيه سكتت وتوها بترد تحط راسها الا سمعت صوت التلفون مره ثانيه وكان نفس الرقم عصبت بس حست بشي وقلبها قبضها ردت بصوت كسييير ...
  5. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    لجزء 38 في بيــــت ناصر الكتبـي : ملحـق سلطـــــان : الساعة 12:5 صباحاً : سلطان مستانس يالس عالشبريه ويطالع حمـده الراقده بدون ملل كان مره يلعب في شعرها ومره يمسح على خدها ومره يقرب منها ويشم ريحتها ولا ييلس يبوسها وهي شكلها كانت هب مرتاحه به الحاله كل شوي تتقلب وهو يضحك ويكمل تطفيره فيها...
  6. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في السيـــارة : أم عبدالله وهي ترمس حمده اللي عدالها : الا تعالي بتخبرج إنتي زهبتي شي تلبسينه في عرس سهيل ولد خالتـج .. حمـده بطلت عيونها بصدمه وصرخت من دون ما تحس : لاااااااااااااااااا ياااااااااربي كيف نسيت . أبو عبدالله اللي تروع من صرخة حمده وأختبص في مكانه وصد عليها وهو شوي وبيفلعها...
  7. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمـده وهي تبتسم بهدوء : حلووو وجذااااااااااب بعـد .. شوق بفضول شديد : أممممممم منو أحلى هو ولا سلطـان ؟؟ حمده وهي تفكر بجديه : أممممم بصراحة ما أدري كل واحد فيهم في شي يميزه عن الثاني لكن لو بنقول كلمة حق ترى سلطـان احلى عنه .. شوق بغيرة : بس أكيييد سلطـان هب أحـلى عن حمـد صح ؟؟ حمـده سكتت...
  8. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سالم اللي أنقبض قلبه يوم طرى عبدالله أسم المرحوم : والله دفناه عـدال يده تحيـد وين صح ؟؟ عبدالله بـألم : هيــه صح ( ورد مره ثانيه يطالع سعيد اللي كان يطالع خاله وفهم شو فيه بس ابتسم سعيد ابتسامة هادية لخاله كأنه تقووله خلاص يا خالي ما ودنا إنه الحـزن يدخل حياتنا مره ثانيه أطلبله الرحمـة وخلوا...
  9. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في أبوظبــــي : في بيت خالد الرميثي :كانوا الكل متيمعين في البيت سوالف وضحـك خاصة بوجود أهــل العين بس كانوا مفتقدين وجود هـزاع بس مع هذا الربشـة كانت واصله حدها .. حمـد وهو يضحك : هههههههههههههه الحين بذمتج هذا ويـه وحده تشتغل خييييييبه إنتي سيري أشتغلي في المدينة ( المقبره ) أبرك عنبوو...
  10. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 37 مـر أسبـوع على الأحـداث السابقة : في النمســــا ( فيينـــا ) : وصلوا مطـر وهـزاع من يومين تقريبا لفيينا وهم متخبلين عالجو هنـاك كان الجو أكثر من روعة البرودة والخضـرة والمناظر الطبيعية كلها خبلتهم خاصـة إنهم شافوا العرب هناك وايـد كأنهم رايحين دولة عربيه مع إنه هب موسم سفـر بس مع...
  11. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    عبدالله : حلفــــــوا إنتوا بس ؟؟ سلطان وهو يقوم يسلم عليه ويوايه : هلاااااا والله بوحميـد شحالك ؟؟ عبدالله : أي حال الله يخليك وإنتوا ملقعيني بررره في الحـر للحين ياخي بسك أرحم بنت أختي ذبحتها شغل خل البنيه ترد بيتها تتغدا .. سلطان وهو يطالع ساعته وأنصدم يوم شافها : أووووووه سوري والله...
  12. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــت ناصـر الكتبي : الريم وهي نازلة تربع من فووق : عنووووووووووووووودووه عنووووودوووه ... العنود طلعت من الصاله الصغيرة : هاااااااااااه وش فيج بسم الله زيغتيني شو صــار ؟؟ الريم وهي تركض صوبها وتلوي عليها : هههههههههه رمست سهيل قال إنه بيي بعد يومين وإنه على طوول من المطار لبيتنا يبا...
  13. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في الشركــــــــــة : الســاعه عشـــر : كانت حمـده يالسه ملانـة بعد ما خلصت شغلها وسـارة من طلعت الصبح للحين ما ردت كانت تخلص شغل في الطابق الثالث عقب سـارت صوب سلطـان ... فجأة توقف تفكيرها عند سلطـان هي اليوم ما شافته ولا حتى سمعت صوته هذا معناته إنه بتمـر أيام عليها وهي يمكن ما تشوف سلطـان...
  14. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    فروالة شقية... غريب الأحساااس... لحن الخلوود... بصراحة... بقايا جروح... كل الشكر لكم ع المرور... والحمدالله اانه القصة عجبتكم... تسلموون...والله يعطيكم ألف عاافية ع المرور...
  15. غ

    تجريدية اولى ..((_العريش_)) ..

    ما شاء الله عليك أخوي ""بصراحة""... دايماااا مبدع... أنا كنت مااا أفهم شئ في التصوير...بس من لما سجلت فهالمنتدى الرائع....تعلمت وايد عن التصوير... وهذاا اكيد بفضل المبدعين اللي في المنتدى ووانت منهم اااكيد... والمعلوماات بعد عن التصوير التجريدي ..بالفعل معلوماااات قيمة وحلووة... الله يعطيك...
  16. غ

    الشخبوطي.................... وصل

    ياا مرحبا وسهلا فيك أخوي... نورت المنتدى بقدومك... وأن شاء الله تفيد وتستفيد... تقبل مروري...
  17. غ

    ترحيب لو سمحتو

    هلا وغلا... وحياك الله "ربيع عثاري"... أن شاءء الله تقضي أمتع أوقااتك في المنتدى.... تحيتي وودي لك...
  18. غ

    •. مْنْ لْفَىَ لِـ دْيَارْ الآكْعَآبِيْ • مَآ تِكَدَّرْ خَآطْرَه فِيْهَـآ / مْحَضة .•

    يعطيج ألف ألف ألف عاافية أختي ع هالمجهوود هالرائع... وولاية محضة غنية عن التعريف ... كل الشكر لج ااختي ع هالمعلوماات والصور الحلوة... وتقبلي مروري...
  19. غ

    سر السلااااام بالخشم ...؟؟؟

    مثل ماا قالت الكعبية... خشمج...ع هالموضوع الرائع والمفيد... فعلا موضوع يبين ويشرح سر السلام بالخشم... يعطيج ألف عاافية أختي... تقبلي مروري
  20. غ

    عجائب مكونات جسم الإنسان - سبحان الله _

    (( اللهم علمنا ما ينفعنا وإنفعنا بما علمتنا يا رب العالمين )) سبحاااان الله... فعلا عجائب في جسم الأنسااان... يعطيك ألف عاافية أخوي ع الموضوع المفيد والرائع... تقبل مروري...
  21. غ

    ...> يد الطفولة <...

    ماا شاء الله عليك أخوي مبدع... تصوير ولا أحلى ...والتعليق ع الصور بجد روعة... يعطيك العاافية أخوي ""بصراحة"" وإلى الأمام دائما.. والله يخليها لكم بنت أختك ..""لين"" ...بس عندي ملاحظة ما دامها بنت أختك المفروض تكون خالها مو عمها موو...!! تقبل مروري وتحيتي وودي لك...
  22. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 36 في بيــت سالم الرميثي : ملحـق هـزاع : الساعه 8 صباحاً : نش هـزاع اللي كان راقـد في الصالة من التعب وهو يحـاول يستوعب وين هو راقـد تم عشر دقايق مبطل عيونه يحاول يصحصح عقب سمـع صوت في الحجـرة كأنه حد واقف عداله ... سيف بابتسامــة كبيرة : بـــــــــاباه .. هـزاع وهو يبتسم لولده اللي...
  23. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في العيــــــن موووول : كانت حمـده وعبدالله يتمشون ... وحمـده مستانسة لأنه خالها وافق إنه يدخلها السينما صح كانا لفيلم أكشن بس زين بعد يوم طاع إنه يخليها تحدر على قولته إنه اليوم سبشل وهو تعمـد هالفيلم لأنه كان لاست شو ( آخر عرض ) واللي فيه هب وايدين وهو فخاطره يشوفه من جي وافق ولا هب عسب سواد...
  24. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـــت ناصــر الكتبي : في غــرفة مطــر : سلطان اللي منسدح على السوفا : الحين بتسافرون باجــر ومتى بتردون انشالله ؟؟ مطر اللي يالس يرتب أغراضه في الشنطة : والله للحين ما قررنا بس أتوقع بنتم أسبوعين هناك وعقبها بنرد انشالله .. سلطان : ياخي شو هالسفــرة الغريبه ماحيد هـزاع من النوع اللي يحب...
  25. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    بعد ما سكـرت حمده التلفوون الكل في بيت سالم الرميثي يلس يسولف ويعلق على مكالمة حمـده اللي نعشت الجوو باتصالها عشر دقايق وأنفتح باب الصالة ودخل هـزاع وهو حالته حـالة كان مبين التعب عليـــه ... هـزاع بتعـب شديد : السلام عليكــم ورحمة الله وبركـاته .. الكل : وعليــكم السلام والرحمة .. أبو هـزاع...
  26. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    بيـت سالم الرميثي : السـاعه 9 مساء : كانوا الكل متيمع في الصـاله يسولفون ويطالعون التلفزيون الا هـزاع للحين ما وصل ومريم وأم هـزاع في المطبخ يزهبون العشى .. خليـفة : ياخي بذمتـكم إنتوا مرتاحين الحين وإنتوا تشوفون هالأخبـار ؟؟؟ فاطمة : والله أنا قلتلكم من الصبح غيروا لكن إنتوا هب راضين خلاص...
  27. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    نهيـان : ويــــــــن ســاره ؟؟؟ حمده بخوووف وبعصبيه : ياخي ليش ما تدق البــاب قيل جي يبطلـون الباب .. نهيان بخقــه وبغرور كبير : كيفي أنا دوووم أحدر هالمكتـب جي وهب عشان إنتي هنيه بغير عادتي وين ســاره ؟؟؟ حمده استغربت رمسة نهيان كيف دوم يحدر جي وساره ليش تسكتله بس أنا براويـه وأطالعته بوحده...
  28. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سلطان وهو يحاول يكون جدي : سمعي حمـده بقولج شي هنيه لازم تاخذينه قاعده إنتي الحين بتشتغلين مع ناس وايده وبتتخالطين مع ناس وايدين في منهم اللي بيعيبج وبيدش مزاجج ومنهم اللي بتكرهين حتى شوفته وأسلوبه بس بتكوني مضطـرة تشتغلين وياه سو إنتي لازم تتحملين الجميع والحلو منج إنج ما تبينين ضيقتج منهم لأنه...
  29. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في شركــــة سلطـان الكتبي : السـاعه ثمـان الصبح : ( مر أسبوع سريع على الكل ... كل واحد كان مشغول في حياته واليوم هو أول يوم دوام لحمـده اللي انتقلت للعين من يومين تقريبا بعـد ما ودعت كل أهلها في بوظبي وأولهم أخوها الحبيب حمـد اللي تمت تصيح في حضنه ساعه كامله حتى هو تم لاوي عليها اللين يا خليفة...
  30. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـت ناصـــر الكتبي : الساعه 11:15 مساء : أم مطـــر : شوووووووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مطر وهو يصد يطالع سلطان بقلق كأنه يساله عن اللي يصير : يا أمــايه هدي شووي خلينا نفهم السالفه منه بالأول عقب بنتشوف السالفه .. سلطـان وهو يحاول يكون هادي : أمــايه فديت روحج إهدي شوي خلنا نعـرف وش...
  31. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمده وهي تبتسم وتصفر بإعجـاب : أووووه أووووه شو هالزين شو هالكشـخه كلها يا سلام ثرهم شباب العين حلوين وأنا ما أعـرف ... عبدالله : هه أقووول إنتي آخر وحده ترمسني فاهمه ... حمده وهي تقرب من خالها وتبوسه على خده برقه وتبتسم بعذووبه : خااالي يالله عـاد أعرف إنك يالس تلعب بأعصابي بس حرام ما تحمل...
  32. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    لجزء 34 في بيــت عبـدالله القبيسي : دخلت حمده ولولوه بيت يدهم بعد ما نزلهم سعيد وسار وقال إنه بيمر عليهم عقب وبينزل يسلم على يده ويدته بس هو تأخر الحينه ولازم يسير ... انصدموا يوم دخلوا إنه البيـت هادي بشكـل كبير الصاله ما فيـها حد ساروا المطبخ ما حصلوا غير ميندا الشغاله سألووها عن يدتهم قالت...
  33. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمـده وهي تغمز لخالتها اللي يالسه تتطالعهم وتعطيها ابتسامه وخالتها تردلها الابتسامه : أممممم الله يسلمك شوف عمـرك في المنظـره ... يعني إنت ما شالله عليك مزيون وتسكت تبانا نركب وياك وإحن أقل عنـك كشخه ويقولون طااعوا هالمزيون راكب ويا هالسيلانيات فأنا بما إني بنت عمك اللي تخاف عليك وعلى برستيجك...
  34. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـت مـايد السويدي : وصل حمد بيت حرمته وكان يالس في السيارة يتسفـر يوم نزلت شوق وولدها للصالة عسب يستقبلونه وهي كل شوي تتطالع يمين ويسار تشوف إذا مايد موجود أو لا و أول ما تبطل باب الصلاة انتفضـت من الرعب وقدها بتربـع ... حمد اللي بطل الباب تفاجأ من اللي شافه وما قـدر ييود ضحكته ...
  35. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سعيد وهو يبتسـم : أووووووه أخيرا بيي زين زين عيل فديت عروستنا أكيـد مختبصة بروح اطفربها شووي .. حمده وهي تقبضه من إيده وتبتسم : ههههههه حرااام عليك سعيد كله ولا لوولوه خاصة الحين أروحها حساسه وزايغه من ييت مايد تيي إنت وتزيدها لا لا خلك ريال وأبعد عن المشاكل .. سعيد : ههههههههههههه خلاص خلاص...
  36. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههاااااااااااااااااااااااي ... هـزاع : ياخي شو هالرمســه خسك الله أنا فخاطريه أعـرف إنت متى بتعـقل وبتودر عنك الخـرش.. مريم اللي كانت توها نازله : وي وي وي وي وي الله لا قال يغير بوأحمـد طبعه يعلني فدا خشمه أصلا وش حلاااااااااته...
  37. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـت سالم الرميثي : الساعه تسـع الصبح : موزه وهي يالسه تقهوي سالم : الحين بتخبرك إنتوا متى قررتوا العـــرس بيكون ؟؟! سالم ( أبوهـزاع ) : يييييييييييييههههههههاااء يا موزه كم مره تنشدتيني وقلتلج الريال مستعيل وهب ما عندهم مشكله إنتي تشوفي بنتج متى تباه وهم مستعدين .. موزه ما عيبها كلام...
  38. غ

    طَلباتْ [ التَواقيعْ + الفَواصِل ]

    يعطبج ألف عااافية أختي شموخ على التوقيع الكشخة... تحيتي وودي لج...
  39. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 32 في مـــزرعة ناصر الكتبي : في فلـــة الشباب : كانت حمـده يالسه في كرسي عدال العنود وهي تتطالع أركان المكتب الكبير اللي دخلتـه كان المكان روووعه صدق وكانت مستغربة من وجود غرفـة مكتب مثل هاي في المزرعـه بس ما خلـت هالسؤال في خاطرها وقالت بصوتها المخملي : سلطــان ليش عندكم غرفــه مكتب...
  40. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سكتت حمــده ما قدرت ترمس شو بتقوول شو ممكن تقول لميرا صح كلامج صح بس احمــد حبيبي وقلبي وزوجي ممكن انساه بسهوووله جي أحمــــد رووحي وعمـــري آآآآآآآآآآآآخ يا أحمـد ليتني مت وياك ولا تميت برووحي هنيه في هالدوامــه ميرا طلعت مثلي كانت تحب واحد ومات وعشان عشر سنين من دون ما تفتح قلبها لأحد ثاني...
  41. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في مـــزرعـة ناصر الكتبي : فلـــة البنــات : الساعه 3 مساء : لولوه : أوووووووهوو حمدووه بســج ياربي كل ها رقــاد شوفي الساعه كم الحين عنبو قومي لحقي عالصـلاة بتضيع عليج صلاة العصـر لو تميتي راقـده جي .. حمـده وهي تتجلب في فراشها : أههههههممممممممم لوولوو خليني أرقـــد حراااااااام تعبانه ...
  42. غ

    اكتب المسج المطلوووووب منكـ

    أعايدك ،،، وأنت "أشبه الناس" بالعيد.. يا (عيد عمري ) يعل عيدك "مبارك" 43
  43. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمـده اللي كانت صدق خايفة بدرجــة كبيرة وقفت وطبت الدبــه كانت خايفة صدق من مشاعرها معقوووله تحــركت مشاعرها من بعـد مووت أحمــد طالعته وتحركت بسرعه صوب الباب ويوم طلعت شافت منظر غريب كانوا الشباب ماسكين البنــات باستثناء الريم اللي كانت ماسكه سندويشه وتضحك على البنات طالعتهم وهي منصدمـه يعني هب...
  44. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في فلـــه الشبــاب : الساعه الرابعة صباحـاً :كانوا البنـات واصلات لفلـة الشاب وهم في خاطرهن ناقعيــن ضحك وكل شوي وحده تنفلت منها ضحكه ويهزبونها الباقيين عشان ما تفضحهم وتخـرب كل شي عليهم ويوم وصلوا للطابق الفوقاني تموا يشيكون في الغـرف عشـان يعرفون الحير لكــن الريم عرفت تقريبا حجر أخوانها...
  45. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    لجزء 31 في فلـــة البنــات : السـاعة ثلاث ونص صباحاً : ردوا البنات من سهرتهم الساعه ثنتين وكل وحده تعبانه وهلكانه وتدور حيرتها عشـان ترقـد بس كانوا كلهم فرحانين به السهـرة الروووعة ومن فرحتهم ما قدروا غير إنهم ييلسون في الصالة الفوقانيه ويسولفون عنها من حماستهم وفرحتهم باللي صـار وكل وحده...
  46. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سلطان وهو يبستم في ويه محمد أخوه : فديـــت أخــوي والله وربي شيخ يا اليابس إنت مالك حايه في محمد .. لولوه : بس ظنتــيه نسيتوا شي في جملة راشــد .. خليفة : شوو هو ؟؟ فاطمـة وهي تضحك : هههههههههههههههههههه يوم يقول لسعيد إنه حلووو صح ؟؟! سعيـد وهو يمشي أونه يراويهم الجمـال : فديتني أصلا لازم...
  47. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    محمد وهو يبتسم بهدوء : تصدقيـــــن ظنتيه إحن من بعدكـــم ما بنطيح هالمزرعــة مره ثانية الا وإنتوا ويانا .. خليفة : شبــــاب شو رايكـــم نيلس أحس بالقهر يوم أشووف حمد وحرمته يالسين وإحن وقوووف .. سعيـــد وهو يضحـك : هههههههههههه شيييييييييييييييييييت يالكبــر شو يسوي مشكله ترى يوم تكبــر في...
  48. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمـــده ودموعها طاحن غصبن عنها كانت تذكرت كل مشاعرها فه ييج الفترة كيف كانت تحبه وكيف كانت فرحانه هييج الليلة كيف تم سهران وياها وكيف تم يقوللها إنه يحبها وبيحميها من كل الناس وما بيخليها أبد بس إنت وين وين يا أحمــد سرت سرت وخليتني هنيه برووحي ليش ليش يا أحمـد : السموووحه بخليـــــــــكم ...
  49. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمده سارت تقهوي الشياب وتقربلهم الفواله وتقص الخضرة وحمد شل حرمته وولده وساروا يتمشون وخليفة نفس الشي سار يعلب بناته في المريحانات والبنــات قررن يسيرن صوب الفلة بينزلن في الطابق الأرضي صوب المسبح وبيلسن هناك اللين وقت الغدا والعنود يلست هي وريلها على طرف من الخيمة يسولفون والشباب طلعوا صوب...
  50. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    أبو مطـر : يـــــــــاله وش تباني أسوي كان البنات يعشقني .. أم مطـر : ومن درااااااااااابك إنت بس .. أبو خليفة : ههههههههههههههههههه أسميك يا ناصر سالفة أروحك .. أبومطـر : لا ســالفة ولا قصــه إنتوا جي ما تبون حد يقول الصراحه ثرها تزعل وتكدر نااس .. محمد : أووووووووووووووووووووه ثره الشيبه...
  51. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سلطان وهو يبتسم برقه : ههههههه هيه انا ليش إنتي ما تذكـرين شي من اللي صــار ؟؟ حمده وهي تتحرك في المكـان : لا والله هب إني ما أتذكر بس أنا فترة ما بعـد مووت أحمـد ما أتذكـر شي أبـدا يمكن اللي كنت أتذكره هي الوصية اللي قلتها لي غير صووتك اللي دووم كنت اسمعه .. سلطان وهو يطالعها بخقـه كان يبا...
  52. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    لجزء 29 في مـــزرعة ناصر الكتبي : في الخيـــمة الساعة 6 صباحا : كان الكل رقووود يمكن من تعب البارحة خاصة إنه الشباب والشواب والحريم والبنات يعني الكل بشكل عام سهروا للساعه هنتين وهم سوالف وضحك ولعب ورقة والكل كان مستانس به اليلسة الحلوه الا حمـده اللي ما نزلت ورقدت من دخلت حيرتها الظهر...
  53. غ

    طَلباتْ [ التَواقيعْ + الفَواصِل ]

    هلا اااختي شموخ... لو سمحتي يا الغلا....انا بعد بغيت توقيع....اذا ماا فيه مانع.... وكنت اتمنى على ذوقج لأنه ما شاء الله ذوقج وايد حلوو... بس شكلي جيت بالوقت الضائع.... على العموم انا بحط الصورة واذا ما عليج امر تسويلي التوقيع.... والكلام اللي ابيه في التوقيع... "قد تكون مجرد شخص في...
  54. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سلطان وهو ينزل من حصـانه وعيـنه في عيون حمده : السمووحه الشيخـة حسبالي الريم شحـالج ؟؟ حمده كانت في دنيا غير الدنيا سمعت صوته هي تعـرف هالصوت زين تعرفه من سنين هالصوت هو اللي طلعها في يوم من الأيام من سبات عميق هي كـانت فيـه معقووله هو هذا اللي قالي وذكرني بوصيـة أحمد الأخيرة بس منو هذا : إنت...
  55. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    بيـــت خليفة الرميثي : حجـــرة حمـده : السـاعة 8 صباحا: كان الكل مرتبش بره الا البنات اللي راقدات ولا حاسات بعمارهم كانوا في سبات عميق والليتات مسكرة والجوو غاادي ثلاجه من البرد تقولون أهل الكهــف حدر عليهم حمـد وكان معصب من الخاطر هو ما يعرف إنه ميرا راقده وياهم شاف وحده راقده على الارض...
  56. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـــت خالد الرميثي : في حجــرة حمده : حمده : هههههههههههههههههههه الحين بتيي .. لولوه : أممممم بس شو اللي خلا حمدان يصفعها ما أصــدق إنه يروم يصفعها .. خاصة وإنه أكثـر واحد كان يحبها ويموت فيها معقوووله يصفعها جي بدون سبب .. شوق وهي تلاعب ولدها اللي في حضنها : أأأأأغغغغ أمممم حبيب...
  57. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء28 في بيـــت ميـــرا : في غـــرفة ميرا : كانت ميرا يالسه في حيرتها تصيح من القهر وهي زعلانه على الموقف اللي صــار من شوي بينها وبين ولد عمها ما توقعت في يوم إنه حد ممكن يتجرأ ويمد إيده عليها غير أبوها وهو عمره ما سواها بس حمدان سواها كيف تجرأ غير هذا الكلام اللي قاله يعني هو...
  58. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في سيـــــــارة سلطان الكتبي : في درب العيـــن – بوظبي : راشد : يااااااااااااااخي طفرتنا شل محيد ما نباه حط شي ثاني ماشي مصري أحلى من هالشيبه اللي حاطنه. سلطان وهو يضحك لأنه هالمره العاشره اللي يسأله راشد نفس السؤال : هههههههههههههههه ياخي طفرتني كم مره تخبرتني وقلتلك ماااشي ماااشي يعني...
  59. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    خالد وهو يحط إيده على راس بنته ويمسح عليها بحنان ( خالد على إنه إنسان قوي جدام عياله والناس بس مع هذا ماحد يقدر ينكر طيبته اللي الكل يشهد فيها وأولهم أهل بيته يمكن لأنه خالد كان أكبر أخوانه وهو اللي تحمل المسؤولية بعد وفاة أبووه وشل البيت فوق راسه واشتغل وما قدر يكمل دراسته كان لازم يكون قووي...
  60. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـــت خـالد الرميثي : صبــاح اليوم الثـاني : السـاعة 11 صباحا : نشت حمـده وهي حاسه إنها شبعانه رقاد مع إنها ما رقدت الا ساعتين بس لكن كانت كفيلة إنها تريحها وتجدد نشاطها ويمكن بعد من حماستها حسـت إنها مالها خاطـر في الرقاد فتحت عيونها يلست تتحمد ربها وتشكره على هالنعمـة اللي هي...
  61. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    خالد وهو يربع صوبها : حمــده حبيبتي لا تسكتين أرمسي أرمسي فديـــتج قولي شي أي شي أرجووج خليني أتأكد إنه اللي سمعته صح ولا لا ؟؟؟ حمده بابتسامه رقيقة وحانيه : هههههههههههه مالت علي كنت أبا أسويها مفاجأة لكـــم بس يالله ما عليه سامحتكم .. مزنه تتطالعها باستغراب : إنتي كنتي تعرفـــين ؟؟؟ حمده...
  62. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 26 في بيــت خــالد الرميثي : الساعه أربع وربع العصـــر : كانوا الكل يالسين يسولفون ويطالعون التلفزيون ... خليفة وهو ينافـخ : أفففففف شه الملل يا ربي ما أحيد بيتنا ممل جي شموووه تعالي تعالي هنيه يالحمارة ليش ما تغديتي إنتي ؟؟ شمه وهي تهد العروسة اللي في إيدها : ماااريييييييد بعدين...
  63. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــــت ناصــر الكتبي : الســاعه أربـع العصــر : كانوا الكل متيمعين في الصاله بعد ما ردوا الرياييل من الصلاة وكانوا حاطين الفواله ويسولفون عن أيام المزرعه .. مطر وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههااي تحدين ريموه يوم محمد ياي أونه بيركب الحصان وما لحق يطلع فووقه الا ولحصان مطيرنه ويطيح...
  64. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 25 في بيـــت سالم الرميثي : جنــاح هـــــــزاع : لولوه وهي تنزل الطاوله اللي شالتنها : أففففففففف دخيلج مريوم خلااااااص وربي تعبت بس يسد صارلنا ثلاث ساعات نشل هالأثقال شوفي الساعه جم الحينه يعني متى بنخلص ؟؟ مريم وهي ترد ترفع الكرسي : يااااااااااله يا لولو يعني شو تبين بالسااعه...
  65. غ

    هــنـا للتعازي للكابتن خليفة عايل في وفاة والده

    :: يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي :: إن لله وإن إليه راجعون اللهم ان في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنه القبر وعذاب النار فأغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم اللهم اغفر له وارحمه .. وعافه واعف عنه .. وأكرم نٌزلـه ... ووسع مٌدخله ...
  66. غ

    ♫♥ كل شيء يهون عن قطع الصديق ...والقطيعه كل ما طالت عقوق♥♫

    بالفعل موضوع رائع وومنطقي... غرائب لا نستغرب من ووجودهااا... يعطيك ألف عاافية أخوي... تقبل مروري...
  67. غ

    ~> ـمُدٍرٍسًــٍة ـآلُـُجُـٍـِرِـوُحَ }..

    موضوع غااية في الروعة... الحيـآه مدرسه والجرح آحد فصولهـــآ .. قد يكون آكثرها المــآ لكنه اكثرها قيمه .. يعطيج ألف عاافية أختي مراياا... تقبلي مروري...
  68. غ

    //.... ترقية مشرف ... //

    تستااهل مشرفتنااا... ألف ألف مبروووك... وإلى الأماام دائماا...وبالتوفيق... تحيتي وودي لج...
  69. غ

    ":خربشات خليجي 19 (بريشتي) :"

    هههههههههههههههههههه صج رسووماات وتعليقااات ولا أحلى... يعطيج العااافيه حبووبه... تقبلي مروري...
  70. غ

    انا عضو يديد

    حيااك الله أخوي... نورت المنتدى بقدومك... ننتظر أبداعاتك ... تقبل تحيتي وودي...
  71. غ

    العسل وصل وهذا الي حصل

    هلا وغلا أختي..عيوون الغرام... وحياج الله...نورتي المنتدى بفدومج... وأن شاء الله تقضي أمتع أوقاتج بالمنتدى... تقبلي تحيتي وودي...
  72. غ

    ҈҉Ҳ‾ˉ−‗_ اذا قدها بدلها _‗−ˉ‾Ҳ҉҈

    فعلا موضوع فيه ااسلوب طرح مميز.. يسلموواا اختي ...والله يعطيج ألف عاافيه.. تقبلي مروري...
  73. غ

    ,,,,مواضيع ارجوا الحذر منها ,,,

    جزاج الله اختي... والله يجعله في ميزان حسناتك... بالفعل موضوع مهم جدااا... يعطيج ألف عاافية...وتقبلي مروري...
  74. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بلادنا الحبيبة وبالأخــص في العيـــن : كانت في قلووب سهرااانه وعايشه أحلى أيــام حياتها كان الحب مخيم على الأجواء كانوا فرحااانين وفرحتهم ما في شي يوسعها كانت فرحه بلا حدوود وبلا قياااااااااس فرحه كبيرة ماحد يقدر يحس فيها الا اللي عايشينها .. الريم : ههههههههههههههههه احلف ؟؟ سهيل ...
  75. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    أما في حجرة مريم بعد ما طلعت حمــده : كانت مريم ضامه سيف لصدرها ودموعها تطيح على خدها بشكل كبير .. كانت زعلانه على أختها والقسوة اللي رمسة فيها اختها خااصه إنه حمده ما تستاهل هالمعامله بس قهرتها نظرة الانكسار اللي شافتها فعين حمــده .. كانت تبا تلحقها بس حست إنها مالها ويه تسير تتأسف منها ...
  76. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 24 في بيــــت خـــالد الرميثي : نزلت حمــده وعلى ويها ابتسامه رووعه كانت أول من شافته هو هــزاع كان واقف جدام الدري فابتسمتله ابتسامه عريضه وأشرتله بإيدها بس هو ما انتبه عليها وكمل مشيه للصالة كان شكله سرحاااان كان يتأمل كل ركن في البيت والحزن مرسوم على ويهه كانت في دمعه حبيسه في...
  77. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمد بصووت واطي وهو يقــرب منها : شووق شوووق تعالي تعالي بقوولج شي .. شوق وهي تمسح دمووعها وتقررب منه : هاااااه شوو ؟؟ حمــد وهو يبتسم بشطااانه ويطبع على خدها أحلى بووووسه وكانت قووويه ويايه من خــاطره وقبل ما شووق ترمس أو حتى تقوول شي اندق الباب وتبطل على طوول وكانت هاي مزنه أمــه وشوق يوم...
  78. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    بعـــد مرور سنة على هالأحــداث : كانت حمــده في غرفتها تفكــر في كل اللي صــار لها خلال هالسنه ردت حمـده تكمل دراستها وهذا آخر كوورس لها حمــده للحين ما ترووم ترمس بس من بعــد ما سمعت رمسة سلطان ووصية أحمـد لها قررت إنها تنسى كل شي وكل ألم وتحاول تخبي مشاعرها عن اهلها وحاولت قد ما تقــدر ترد...
  79. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 23 سلطــــــــان وهو يحاول قد ما يقـدر يمسك نفسه وما يضرب سعيد اللي كانت دموعه تطيح منه غصبن عنه : سعيــد أرمس دخيييييييييييييييييل والدينك ... سعيد دخيلك اللي فيني كافي لا تزيدني قولي شو فيه حمــد ... حمد وينه هو للحين في المستشفى .. سعيد واللي يرحم والديك تقولي حمد وينه ؟؟؟؟ سعيد وهو...
  80. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    هههههههههههه فديتج والله يا فروالة ... هوو صح هالبارت ووايد يحزن.... الله يعينج عيل على الأجزاء الجاايه.... شاكرة لج مرورج يا الغلا
  81. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    يزوي : عمي سلطان وين خالي أحمـــد ؟؟ سلطان وهو يحاول يمسح دموعه : يزااوي حبيبتي فديت رووحج والله تبين تعرفين وين خالي أحمـد ؟؟ شوفي فووق هو هناك .. صـار نجمه حلووه واااااايد وإحن بعدين كلنا بنلحقه وبنشووفه بس بعدين .. يزوي وهي تتطالعه بانبهار : خالي أحمــد صار ندمه .. ياااااااااااااي عميه انا...
  82. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في مكــــان ثاني في دولتنا الحبيبة في مستشفى توام بالتحديد : كانت الحالة في مستشفى توام هب أحســن عن مستشفى خليفة كان بيت بومطــر كل يوم جدام حجرة العناية يتريون أي خبــر عن سلطان اللي من يوم الحــادث وهو طايح في غيبوبة وللحين ما صحى كانت العنوود اللي عرفت بالخبر وانصدمت فيه خاصة يوم سمعت عن...
  83. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    مــــر أسبووع على الأحداث السابقة : كان الجوو بدا يهدا في بيت خالد الرميثي الناس بعد ما خلصت أيام العزا بدوا يخفون والزيارات اكتفت على الجيران المقربين والأهل فاطمة ردت بيت أبوها عسب تكون قريبة من أمها كانت حالتها للحين تعبانه بس حاولت على قد ما تقدر تغير جو البيت في بيت اهلها وتشغلهم...
  84. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 22 أرتجف المكان كلــــــه من سمعوا صرخة حمـــده القووويه الحريم كلهم اللي كانوا في الميالس طلعوا من سمعوا الصرخة وهـزاع وسالم وخالد وسعيد وسالم ولد خالتهم وأبــوه كلهم ربعوا لداخل البيت من سمعوا الصرخة الكل كـــان خايف من ردة فعلها الكل كان يحاتي هالشي ردة فعل حمــده ردة فعل حرمة...
  85. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 21 قبل الحــــداث بربع ساعه : في حجـــرة حمــــده : حمده وهي سايره صوب الكبت : لوولوو حراااااااام قوليلي شو ألبس أحمد بيي اليوم دخيلج والله ما أعـرف شو ألبس خاصه هو من أسبوع ما شافني .. لولوه اللي كانت منسدحه وتقرا مجله : أففففففف حمدووه ما أعـرف والله بس جان تبين رايي لا تلبسين...
  86. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الله يعاافيج حبووبه وشاكرة لج مرورج المميز
  87. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    سلطـان وهو يتنهد : آآآه .. أحمد اللي كان يضحك وهو يشوف فارس ربيع سلطان ماسك حمد أونه يبا يزنطه : هههههه سلامتك من الآآآآه .... هاه بوميييييييد لا يكون مشتاق لشوقك هناك .. سلطان وهو يتذكر العنود اللي فعلا كان ميت وواصل حده وده يرد بس عشان يضمها لصدره : ياااااااله يا بوماايد ييت عالعووق...
  88. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في مكـــان ثاني في بوظبي كانت في وحده منهاره من شهر وهي حالتها تكسر الخاطر ويأسوا أهلها وما عرفوا شو يسون وياها كانت حزيييييييييينه بدرجة كبيرة وكانت كل يوم تذبل أكثر عن اليوم اللي قبله من عرفت بخبر ملجة هــزاع وكانت حالتها غير الحاله .... أعتزلت ميرا في حيرتها من عرفت من شوق عن ملجة هــزاع...
  89. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 20 في بيــت خــالد الرميثي : في الصــــــــالة : حمدوووه وهي تنافخ وتفر الورقه : لا لا لا ما يستوي سعوود انت غشــــاش جي جم ولد عندك عنبو انت فار أربع الحينه وهذا الخامس تقص علي شووه ؟؟ سعيد وهو يضحك : ههههههههههااااااااي ثرج منتبهه وتعدين كم ولد فاار ياااااله أنا قلت حمدوه هبله...
  90. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــت خالــة حمــده : بعد مرور شهــرين من الأحداث الماضية : الساعة الواحده ظهــــرا : أم سهيل : هاه يا ولدي شرايك في الموضوع ترى البنت زينه وما عليها رمسه ... سهيل وهو يحك راسه ومنسدح على ريول أخته أسماء : والله يا أمـــايه ما أعرف شو أقولج إنتي تعرفين البنت أكثر عني وإذا تشوفينها...
  91. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 19 في سيــــارة حمـــد : هــزاع اللي كان راكب السيارة وحركها وما انتبه حتى لمريم اللي يالسه وراه إنصدم يوم رفع عينه وشاف عيون مريم وهي تتطالعه وهي منصدمه ما حس بعمره الا وهو يرد بجسمه كله ورا ويطالعها وهو مبطل عيونه هب لشي بس لأنه من زمان ما شاف مريم وكان طول هالفترة يفكر كيف ممكن إنه...
  92. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    بعــــــد أسبوعين من الأحداث السابقــة : في بيــت سعيـــــــد السويدي : الســـاعـة ثمــــان فليل : كان البيت في بيت سعيد السويدي مشتل فوق تحت وكل هذا استعداد للملجــة اللي بتستوي الحين والبنات كلهم فوق عند شوق اللي يالسه تتزهب وتتمكيج والبنات كلهم عندها وشالين الحيرة شل بالأغاني والربشة...
  93. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في صــالة نــاصر الكتبي : الساعة ثمان فليــــل : كانت الريم يالسه هي وربيعاتها اللي يوها فجأة عشان يسلمون عليها وكان مطر أخوها وربعه في الميلس وأمها كانت في الميلس الثاني عندها حريم فما عرفت وين تيلسهم غير في الصـــالة .. الريم : ياااااااله إنتي وينج يا شرووف عنبو إنتي ماحد يشوفج الا في...
  94. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيت خالد الرميثي .. في الميلس الصغير ...... في نفس الوقت اللي كان فيه هزاع مرتاح بعد القرارات اللي اتخذها عشان مستقبله كانت حمده في حالة نفسية معاكسة تماما لحاله كانت متوترة حيل بعد ما انتبهت إنه أحمد موجود في الميلس حست بأحاسيس غريبة خجل وتوتر وشوق وخوف ما تعرف شو بالضبط شو تسوي ما حست...
  95. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 18 بيت خــــالد الرميثي : في الميلس : خالد وهو يالس مع سالم وهزاع وخليفة بعد ما طلعوا حمد وأحمد عنه عشان أحمد يشوف حمده كان خالد يالس هادي وشكله مهموم وهذا الشي لاحظه هزاع أول ما دخل عمه بس ما حب يرمس قبل ما يسمع رد عمه ويقوله شو استوى .. خالد : والله يا سالم البنت ما اعرف شو...
  96. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    يسلموووا على المرور الرائع يا الغلا وشاكرة لج تواصلج الدائم ومتابعتج للقصه تحيتي وودي لج
  97. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في حجـــرة خـالد : خــالد وهو حاط راسه بين إيديه : الحين شو بقــول للريــال .. مزنـة وهي تيلس عدال ريلها : يا خــالد لا ترد عليه الحين مريم لو تلف العالم كله ما بتحصل ريال يصونها أو يحترمها كثر هــزاع هذا ولد عمـه من دمها ولحمها وهو الوحيد اللي بيحميها إنت عطها وقت وانشالله رايها بيتغير ...
  98. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في صــالة خـالد الرميثي : الكـــــل كـان متيمع يسولفون ويضحكون سوالف حريم تعرفونها انتو عاده ... فاطمة : بصــراحة ما توقعت الريـم جي والله هالبنت كيوووووت بشكل .. مريم : من هالناحية ما كذبتي والله بصــراحة هالبنت فيها رقـة وطيبــة ما تتخيلينها إنتي لو شايفتنها كيف كانت تلعب سيف وكيف هو...
  99. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 17 في بيــت خالد الرميثي : في ميلس الرياييــــل : بعــــد أسبوع على الأحداث السابقة : خــالد وويه منور وشكله فرحان من الخاطر من الخبر اللي يايبنه أخوه : والله هــاي الساعه المباركة يا ســالم والله شاهد علي إنيه من الأول كان خاطريه تكون مريم من نصيب هــزاع بس الله ما كتب في...
  100. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــت نــاصر الكتــبي : بعد صلاة العصــــر : سلطان : ههههههههههههههههههههاااي ياخي خلاص بسك والله هزأتك سيير حرام والله رحمت حالك .. مطر وهو للحين قابض عمره يبا يعوض الخسارة : لاااااااا والله ما رحت اللين ما أهزمك سلطان يلا يلا بنلعب جيم مره ثانيه .. سلطان وهو ناقع ضحك على اخوه اللي من...
  101. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيـــت خــالد الرميثي : الســاعة الحـادية عشر صباحا : غــرفة خليفة وفــــاطمة : خليفة : الحين صــدق صـــدق كم شهر باقيلج ؟؟ فــاطمة وهي يالسه تطلع الثياب من الكبت وتعدلهم وترد تحطهم : أممممممم أنا توني في الخــامس يعني باقيلي أربع شهور انشالله .. خليــفة وهو مطلع موبايله ويالس يحسب ...
  102. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 16 في بيـــت ســالم الرميثي : يوم الجمـــعة الساعة عشر الصبــح : أحمــد : صبـــــاح الحــب والورد والياسمين والفـــل .. لولوه وأم هزاع مع ابتسامة كبيرة : صبـــــاح النور .. لولوه : هلا هلا والله بالمعرس الويه مـــنور اليوم هيه من قدك يا بابا عرست وما حد درابنا احن .. أحمد وهو...
  103. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في ميـــلس الحـــريم : الســاعه تسع ونص بعد ماتعشوا الحريم : بدت الاستعدادات عسب حمده بتنزل وتحــدر عالحريم كانوا كل البنــات يتريونها تحت شوي تسكرت الليتات وكانت المصور موجوده ودخلت على موسيقى كلاسيكيه كانت هي مختارتنها وشوي تبطلت الليتات والكل انصدم يوم شافوا حمــده كانت طالعه روعــه صدق...
  104. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــــت خــالد الرميثي : الســـاعه 6:00 المغـــرب : في غـــرفة حمـــــــــده ( العروس ) كانوا كل البنات اليوم في بيت حمدوه شوق وميرا ولولوه غير مريم وفاطمه الكل كان موجود عسب يتمكيجون وطبعا هذا طلب حمدوه اللي قالتلهم كلكم بتتمكيجون عندي أونه مابا عدولكم يطلع أحسن من عدولي أونها بس...
  105. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 15 في بيــــت مطر الكتبي : يــــوم الملجــــــــه : الســـاعه ثنتين الظهر : أبو مطر : سوناااااااااا سوناااااااااااااا يااااااااله يعلها الصمخ انشالله .. أم مطر : واااابوووويه عليك شله تداعي عالطباخه عين من الله خير يمكن بره ولا شي وما سمعتك .. أبو مطر : لا لا ما عليج انتي...
  106. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    هلا وغلا فرواله نورتي المنتدى برجوعج شاااكرة لج مرورج الرائع يا الغلا
  107. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    انا اتوقعها سعوديه واتمناها طبعا عمانيه عسى الله يوفقنا هالمره السعوديه×عمان 1×0
  108. غ

    تعزية للأخ فتى الظاهرة ..

    انا لله وانا اليه راجعون و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم
  109. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    السعوديه×الكويت 2×1 عمان×قطر 2×0
  110. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    الأمارات×السعوديه 1×2 قطر×اليمن 3×1
  111. غ

    ۩أناشـ،ـيد منوعـ،ــة۩

    يعطيك ألف عافيه أخوي أناشيد رائعه تقبل مروري
  112. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    عمان×البحرين 1×1 الكويت×العراق 2×1
  113. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في حجـــــرة حمده : كانت توها ظاهره من الحمام الله يعزكم متسبحه ويلست تنشف شعرها عقب شغلت الاب توب مالها وشبكت على النت كانت ملانه بطلت الايميل مالها وحصلت لولوه أون لاين استانست هي من زمان ما شافت لولوه ولا رمستها واليوم شافتها عالسريع حتى ما رامت ترمسها .. حمده ( أنا الغلا وأنا أكثر من...
  114. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 14 في بيـــت ســـالم الرميثي : بعد مرور يومين على الاحداث السابقه .... أحمد : هههههههههههههههههههه سعود بس عاد والله ما بسوي جي شو ياهل انا اتم اتنافض لا لا عادي وبتشوف .. سعيد اللي كان واقف ويسوي عمره يتنافض كانوا كلهم متيمعين ويالسين يسولفون عن الملجه اللي بتستوي باجر كان الكل...
  115. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في الصــــــــالة : هزاع كان منسدح على الغنفه ويطالع التلفزيون كان ملان ما كان يعرف شو يسوي كل اللي في البيت مشغول وهو اللي توه راد مل من اليلسه في البيت كان وده لو يروح العين عند مطر والشباب طول فترة سنه ونص كان هو ومطر دوم عند بعض ما كانوا يتفارقون يسرون مع بعض ويردون مع بعض كان مشتاق...
  116. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 13 في بيت خــــــــالد الرميثي : بعد مرور يومين على الاحداث السابقه .... حمده : والله ما اعرف يا شواقي صارلها يومين مب طبيعيه كله ساكته وما ترمس ما ادري شو يايينها البارحه اقولها لولوه قومي بتسيرين وياي بنشوف الفستان مب راضيه شوق والله ما اعرف شو بلاها هاي مب لوولوو اللي انا...
  117. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في بيــــــت سالم الرميثي : موزه : لولوه قومي يا بتنيتي شوفي هالبشكاره دخنت الميلس .. لولوه وهي منسدحه في الصاله كانت ميته من التعب من عزيمة البارحه ولا اليوم كم خالتها يايينهم وبيتغدون عندهم وهي من الصبح ناشه مع إنها راقده متأخر اللين روحوا الحريم وهي قدرت ترتاح وتسبح وتبدل ثيابها ...
  118. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في المطــــــــــــبخ : الساعه تسع ونصف فليــــــل .. لولوه : حمدووووووووه خلصي خالوه محتشره يلاااا عاد ما خلصتي .. حمدوه وهي يالس تعدل الصواني : اففففففف انزين انزين شو قالولكم عني انسان آلي براااظ علي .. لولوه وهي تشيك عالسلطات : والله انسان آلي حيوان آلي خلصي مب ناقصين رمسة...
  119. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 12 بيت خــــــــــالد الرميثي : يـــوم الجمـــــعة الساعه خمس العصر .. أم خليفه : ميري ميري ... ميري : يس مام .. أم خليفة : وين حمدووووه صارلي ساعه أزقرها وما ترد علي .. ميري : ماما حمده في المجلس يسوي بخور هناك .. مريم وهي توها حادره الصاله : هههههههه عنلات هالرمسه ... هلا...
  120. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في حجــــــــــرة حمـــــده : ميرا : أوووووووووووووووهوووو بس عاد شووق والله ما أدري شياني نسيت عمريا خلاص ماحد ينسى شوق وهي معصبه : هيه الناس ينسون بس مب جي فضحتينا جدام الريال الحينه شو بيقول عنا .. حمده وهي تجلب في كتاب الطبخ : شوووووووووووووووق بس عاااااد طفرتي بالبنيه ما يسوا عليها...
  121. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء 11 في بيت سعيــد السويدي : يوم الخميس الساعه تسع الصبح ...... أم مايد يالسه في الصالة وحاطه عدالها صينيه الريوق وكانت تتريا عيالها ينشون وشوي نزل مايد .. أم مايد : هلا هلا والله حيااااااك قرب يا ولدي .. مايد وهو يوخي ويحب راس أمه : قريب فديتج هلا أماااااااايه شصبحتي اليوم...
  122. غ

    الجزء الاول ..(__ يومي الاول بمسقط__)) ..

    ما شاء الله عليك اخوي تصويرك ما عليه كلام مبدع ما شاء الله وبالتوفيق وإلى الأمام دائما تقبل مروري
  123. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    عمان×العراق 1×2 البحرين×الكويت 1×1
  124. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    لولوه وهي تلوي عليها وتحبها عخدها وتظهر ( لولوه بطبعها طيبه وتحب الخير للكل وتتمنى إنه الله يوفقهم ) ابتسمت حمده وقالت فخاطرها إنه أول ما بتشوف أحمد بتتأسفله ولحقت بنت عمها .. سعيد اللي كان ياي بيت عمه شاف لولوه وهي توها بتركب السيارة سار صوبها وقالتله إنهم سايرين صوب ربيعتهم شوق والدريول...
  125. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    مطــــــــــــــــار دبي الدولي : وصلوا هزاع ومطر بعد غياب سنه ونص ما ردوا فيها البلاد وكان شوقهم للدار كبير وأول ما نزلوا من الطيارة مطر وقف في نص المطار وتم يغني النشيد الوطني والشباب اللي كانوا وياهم تموا يضحكون بس عقب تموا يغنون مع مطر وهزاع وياهم كانت فرحتهم بالرده ما تنوصف وهم اللي...
  126. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء العاشر ومر ثلاث أسابيع من طاحت حمده الحمدالله ما كان فيها شي غير شوية ضعف وإرهاق وحطولها مغذي عقب رخصوها بساعتين ... فه الثلاث أسابيع تغيرت حالة بيت خالد شوي والكل ارتاح بعد ما خليفة سار ورمس سهيل وتفاهم معاه على كل شي وإنه مريم ما بتردله مره ثانيه لو شو ماصار والسيف بيعيش ويا أمه وخلاه...
  127. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    خليفه صدج طلع بس ما كان فنيته إنه يمنع حمد لأنه هوه بعد كان قلبه محترق على أخته وسار صوب بيت سهيل ولقى سيارة حمد بره وكان الباب مبطل دخل سمع صريخ في الميلس ويوم دخل شاف حمد قابظ سهيل من كندورته ويسبه وربعه السكارى واقفين يطالعون حمد والقهر عاميه ظرب سهيل وتم يظرب لين ما طلع الدم من شفايفه حس إنه...
  128. غ

    ›››●● تسلم سلوم الجدود وريحة جــــــــــدودى~

    ابداع اختي يعطيج ألف عافيه تقبلي مروري
  129. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء التاسع الكل صد صوب خليفه اللي صرخ وهم مستغربين ويوم ياهم كان ويهه معتفس وحالته حاله والهم مبين فعيونه : يلاااااا قوموا بسرعه نبا نروح .. خالد وهو يقوم واقف : خير يا بوي شو ياك ومنو كنت ترمس ؟؟! خليفه صد ويهه الصوب الثاني : ما حــــــد يا بوي المهم يلا نروح قبل الليل .. خالد عرف إنه...
  130. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الكل كان متفاجئ من صــوت أحمد كان صدج صـــوته حلوووووووو مب بس حلوو الا روووووعــه أحمد الا انحرج من نظرات الجميع باستثناء حمـــده اللي كانت منزله راسها من الحيا كانت تعرف إنه الشله فيها كانت منحرجه ومب رايمه تحط عينها فعين أحمد كانت تدعي فخاطرها إنه الله يحميه ويخلي لها فخاطرها عرفت هي اشكثر...
  131. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    فديتج يا الغاليه ما حد مشجعني اكمل القصه الا انتي بمتابعتج ومرورج الأكثر من رائع شاكره لج مرورج
  132. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    عمان×الكويت 1×1 العراق×البحرين 1×2
  133. غ

    مسابقة / "فلتحيي بتخمينك :عُرس خليجك]~

    فكره حلوة اختي ... يعطيج العافيه ... وانا بعد بسجل ...
  134. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الثامن حمده اللي كانت في حظن حمد كانت موخيه راسها ومفتشله فجأة طاحت عينها فعين أحمد اللي كان يالس يطالعها ويتمنى لو هو اللي شالنها انتبه أحمد إنه حمده تردله الابتسامه ففرح من خاطره وتمنى إنه الله يوفقه ويقدر يعرف حقيقة شعور حمده صوبه .. حمد وهو ينزل حمده عدال يدتها : خدمة للمنازل مجانا...
  135. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    حمده هنيه حست انهم ظلموا هند وايد وتخيلت إنها لو فمكانها شو بيكون موقفها فما حبت تعطيهم مجال أكثر إنهم يرمسون جي عنها : امـــرره ماشي فرق وللعلم يا يدوه أنا وايـــد اشيا ما أعرفها وهند تعرفها يعني حتى هنــد أحسن مني وايد وأنا ترى لولا إني ربيبة يدوه حمـــده ولا تراني ما بعرف شي يدوه من يوم كنت...
  136. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء السابع وصلت السيايير والكل وقف أما أحمد اضطر إنه يوقف سيارته بعيد شوي اللين يعدلون الشباب السيايير نزلوا الشباب وارتبشت البقعه حمدوه ولولوه نزلوا بعد ما عقوا العبي لولوه عقت هم بعد شيلتها ولبست شيلة صلا أونه أحسن أما حمدوه قالت بتعقها عقب نزلوا الشباب هم بعد وساروا صوب سيارة سهيل عشان...
  137. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء السادس الســــــاعه 8:30 الكل في بيت أبو خليفه ناش ومستعدين للرحلة الموعوده وطبعا حمدوه أولهم ناشه من الساعه أربع صلت ونزلت تحت تفازع أمها وتشوف شو ناقص عليهم والساعه السبع قعدت كل اللي في البيت حتى يزوي وشموه ما رحمتهم قعدتهم أونه بسهم رقاد والحال كان نفسه في بيت سالم الكل ناش...
  138. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    يسلمووا حبيبتي فرواله شقيهـ على مرورج الرائع وان شاء الله تستمعين ببقيه القصه
  139. غ

    ممكن ترحيب

    هلا وغلا فيك أخوي كاتم الهم نورت المنتدى وأن شاء الله تلقى اللي يرضيك وتستفيد منه في المنتدى تقبل تحيتي وودي
  140. غ

    ضيف يديد

    حياك الله أخوي علي الكعبي نور المنتدى بقدومك وأن شاء الله تقضي أمتع أوقاتك بمنتدانا
  141. غ

    غصن سماء في منتداكم

    هلا وغلا فيك أخوي غصن نورت المنتدى وأن شاء الله تلاقي كل اللي يرضيك في منتدانا تقبل تحيتي وودي
  142. غ

    و غزاااه ،، حمله للدعاء لاهلنا المظلومين في غزة

    الله ينصرهم ويكون بعونهم اللهم انك آتيت بني إسرائيل اموالا و زينة في الحباة الدنيا اللهم اطمس على اموالهم و اشدد على قلوبهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم انزل بساحتهم زواجر العذاب و اجعل يومهم كيوم الاحزاب ،اللهم انصر إخواننا في فلسطين على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من...
  143. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في المطــــــــــــــــبخ : حمدوه كانت يالسه تصب ماي لسعيد في جلاص وتصب لنفسها في الجلاص الثاني وهي تدندن وهب حاسه بشي كانت تفكر انها ممكن تيي في يوم من الأيام وتعيش هنيه لو تزوجت أحمد أووهو يافضيحتي اليوم جدامه أف صدج إنه موقف سخيف شو بيقول عني أكيد قال هاي مخترشه وللحين ياهل ولا في...
  144. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الخامس في بيت بوهـــــــــــزاع : يوم الاربعاء الساعه 10فليل ام هزاع : وااااااااااااااايه فديته هزاع ولديه والله اسميني مشتاقتله موت .. ابو هزاع : ياااااااااااااله ومن سمعج حتى انا متوله عليه .. ام هزاع وعيونها امتزرن دموع : والله ما اندل شو جابرنه يدرس فبلاد...
  145. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    مرحبا بأختي فرواله شقية شااكرة لج مرورج ومتاابعتج للقصة ماا انحرم من هالطلة
  146. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الرابع كنا واقفين المرة اللي طافت عند شي أسود كان يحبي وحمد يوم تحرك وهو يضحك على أخته وأحمد تخرطف فيه وطاح بس شو هالشي وحمد شو شاف ؟؟ في الوقت اللي كانوا فيه حمد وأحمد وحمده في الحوي الداخلي حدرت شوق الفله وتوها كانت بتدخل البيت يوم سمعت صوت في الحوي الداخلي ما كانت تسمع غير صوت...
  147. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    يسلمووا فرواله شقيه على متابعتج للقصة ومرورج وردج الحلوو تحيتي وودي لج
  148. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الثالث في سيــــــــــا رة مايد : مايد كان يالس في السيارة ويعدل غترته وكان يالس يطالع عمره في المنظره يوم انتبه على لولوه اللي طاحت غشوتها وهنيه صدق مارام كان يتخيل انه للي يشوفه حلم شي من خياله مستحيل تكون هاي ادميه صح انه لولوه رفعت غشوتها على طول بس كانت هذيج النظره تسد مايد (...
  149. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    أختي فروالة شقية مسموحة فديتج شاكرة لج مرورج الرائع العفو أخوي الأرجنتيني البار وحياك الله في اي وقت تسلم على المرور هلا أخوي جاكي شان أن شاء الله بكلمهاا اليوم
  150. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    كنت أتمنى أحصل تفااعل حتى لو بسيط للقصة صحيح أنها طويلة بس حلوة
  151. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    في أنتظــار عـودتـج أخـتي فـروالة شقيــة
  152. غ

    حملة للاستغفاار والتسامح..اتمنى الكل يدش

    أستغفـــر الله وأتــوب أليـه جزاج الله خــير وجعلـه فـي ميـزان حسنـاتــج
  153. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الثاني في الجامـــــــــــــــــــــــــــــــــعه : حمده ولولوه وشوق يالسين يتريون أهاليهم عشان يردون البيت . حمده وهي تطالع الساعه : أأأأأأأأأأأأأأأأفففففففف هذا وينه للحين ما شرف دوامه من زمان مخلص أكيد داق سوالف مع أحمدوووووه ولا قعينا احن هنيه . لولوه وهي تضحك ...
  154. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    الجزء الاول في بيت بو خليفه أم خليفه محتشره في الصاله وحاطه عندها صينية الريوق وتزقر البشكاره : جين جين تعالي يابوي سيري شوفي حمده وحمد قوليلهم يخلصون بسرعه تأخروا للحين ما نزلوا . جين : زين ماما. وتسير جين على طول غرفة حمدووووووووه وتخبرها بس حمده وين مب فاضيه يالسه تعابل فهذا...
  155. غ

    دمعـــ أمــل ـــــة (((قصة مميزة))) .... ((من اجزاء))

    يبت لكم قصة وااااااااااااااااااااااااايد حلوة انشاء الله تعيبكم قريتها في أحد المنتديات بس هي طويلة وانا بقسمها اجزااااااء وانشاء الله ما تملووون منها لانها صدق روعة دمعـــ أمــل ـــــة للكاتبة: أم مايد الشخصيات: عائلة خالد الرميثي: خالد (الأب): ريال متدين متشدد معظم...
  156. غ

    الأفتقار إلى العزيمة والإرادة

    النـور بطلـتج يـا الـغلا الله يعـافيـج أخــتي نهـاية وشـاكـرة لـج مـرورج المميـز
  157. غ

    الأفتقار إلى العزيمة والإرادة

    الله يعـافيـك أبـو سلطــان شـاكـرة لك مـرورك الـرائـع
  158. غ

    غزالهـ ما تنصـاد جاتكـم وتنتظـر كـرم ترحيبـكم

    طبيب الحب غلا بنـي كعب الكعبيـة شـاكرة لكـم ترحبيكــم الرائــع والممـــيز وما تقصـرون ويعطيكــم ألـف عــافية
  159. غ

    الأفتقار إلى العزيمة والإرادة

    كثيرة هي المواقف التي كُتب لها الفشل بسبب افتقارها إلى أهم مكونات النجاح ألا وهي العزيمة والإرادة. من العزيمة والإرادة تتولّد مكونات أخرى وهي الصبر, الثبات والاستمرارية. الجميع يريد أن ينجح ولكن قلة هم الذين يُكتب لهم النجاح بعد توفيق الله عز وجّل وهم أصحاب العزيمة والإرادة. جميعنا نملك قدرات...
  160. غ

    غزالهـ ما تنصـاد جاتكـم وتنتظـر كـرم ترحيبـكم

    اهليـن فيــج أختـي أنيـن الصمـت يعطيـج العـافيـة علـى الترحيــب الرائـع تقبلـي تحيـتي وودي
  161. غ

    حالة التماسيح يوم يطيحون بالحب

    حالات التماسيح يوم يطيحون بالحب لا يفوتكم <<<<هههههههههههه حالات مستعصيــــــــه أصيب بها بعض التماسيح يوم طاحو بالحب يالله نشووووووووف الحاله وأقرب طبيب حب يفحص حالتهم قبل لا تتدهور اولا : ساعة وهو سرحان ولا يدري بحاله ولو تنادي عليه مايسمع (لا حياة لمن تنادي)...
  162. غ

    غزالهـ ما تنصـاد جاتكـم وتنتظـر كـرم ترحيبـكم

    شخـابيـط عاشقـة فروالة شقيـه الأرجنتيني البـار شاكـرة لكـم هالتـرحيـب الرائـع والنـايس ويعطيكـم ألف عـافيه وان شاء الله أكـون عنـد حسـن ظنكـم
  163. غ

    غزالهـ ما تنصـاد جاتكـم وتنتظـر كـرم ترحيبـكم

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم؟عساااكم بخيـــر؟ أنا عضوة جديده أتمنى ألقى ترحيييييييب مميز منكم مثل هالمنتدى الغااوي وأن شاء الله أكون عضوة خفيفه عليكم وأفيدكم بمواضيعي تحياتي وودي لكم أختكم: غزالهـ ما تنصـاد
  164. غ

    شجرة لأعضاء المنتدى احجز مكانك ]..~

    أم يوسف )(الأمير الشرير) (راعي الهامر) (ظبيه العين) (حنين الورد) (.راعي الطير) (الظــاهري) (في الصميم) (gmar) (ماروكو) (القلب داعيلك) (غــــصــــن) (غزالهـ ما تنصـاد) (ღ زوبَعةُ جَرْح ღ ) (.........) (.........) (.........) (.........) (.........) (مسؤول الطاقة) (بروكر...
  165. غ

    هوية اعضاء محافظة البريمي ( البطاقه الشخصيه )

    الأسم : غزالهـ ما تنصـاد العمر: 21 تدرس ولا اتدوام؟ اذا تدرس في اي مرحلة دراسية ؟واذا تدوام وين؟ أدرس في كليات التقنية العليا هواياتك؟ الهـذره ومممم السفر والمغامرة لونك المفضل؟ الوردي والبنفسج أكلتك المفضله ؟ مكبوس لحم ممممممم ناديك المفضل؟ برشلونة الأسباني سيارة...
أعلى