المدعي العام في البريمي لمناقشة الارتقاء بالعمل

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة أبـوشـهـاب, بتاريخ ‏2 ماي 2012.

  1. أبـوشـهـاب

    أبـوشـهـاب ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    المدعي العام في البريمي لمناقشة الارتقاء بالعمل

    قام حسين بن علي الهلالي المدعي العام بزيارة إلى إدارة الادعاء العام بمحافظة البريمي ، ناقش خلالها مع أعضاء وموظفي الادعاء العام سبل الارتقاء بآليات العمل وتذليل الصعوبات التي تعترضه ، كما حث الأعضاء والموظفين على ضرورة إنجاز القضايا أولاً بأول وتسهيل معاملات المتقاضين ، كما استمع منهم إلى المعوقات التي تعترض سبل أداء المهام الموكولة وتناقش معهم عن السبل الكفيلة بحل هذه المعوقات وتوفير الإمكانيات اللازمة لسير العمل بكل يسر وسهولة .
    وقام المدعي العام بزيارة إلى إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي تناول خلال الزيارة سبل تعزيز مجالات التعاون بين إدارة الادعاء العام بالمحافظة والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض هذا الجانب .
    كما قام بزيارة إلى سلطان بن ماجد الزعابي رئيس محكمة الاستئناف بالبريمي وتطرق إلى مجالات التنسيق القضائي القائمة وكيفية تعزيزها بما يرتقي بها لهدف تقريب القضاء من المتقاضين والبت في القضايا أولاً بأول بما يضمن أداء رسالة القضاء وتحقيق عدالة ناجزة تراعي مختلف الجوانب التي تهدف إلى تيسير سبل أداء هذه الرسالة .
    وقام المدعي العام بزيارة مماثلة إلى العميد عبدالله بن محمد الحوسني قائد شرطة محافظة البريمي تناول معه آليات التنسيق القائمة بين قيادة شرطة المحافظة والادعاء العام وسبل تعزيز هذا الجانب ، والتأكيد على مبدأ التعاون المستمر لمصلحة سير علمية التقاضي .
    من جانب آخر سيقوم اليوم بزيارة إلى الادعاء العام بعبري للوقوف عن قرب على سير العمل وسبل تذليل الصعاب وآليات التنسيق القائمة في الوقت الراهن مع الجهات الرسمية الأخرى وكيفية تعزيزها بما يخدم مصلحة العمل .
     

مشاركة هذه الصفحة