وفاة مواطن وإنقاذ اثنين في حادث غرق بظفار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏1 ماي 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    وفاة مواطن وإنقاذ اثنين في حادث غرق بظفار

    الثلثاء, 01 مايو 2012
    #attachments { display: none; }قال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية: إن رجال خفر السواحل وبمساعدة من أحد المواطنين تمكنوا من إنقاذ واسعاف شخصين تعرضا للغرق في عرض البحر بالقرب من ميناء ريسوت بمحافظة ظفار كما تمكنوا من العثور على شخص آخر مفقود مفارقاً للحياة بعد عملية بحث استمرت عدة ساعات بالتعاون مع سلاح الجو السلطاني العماني. واضاف المصدر: ان تفاصيل حادث الغرق تعود إلى خروج المواطنين في رحلة صيد وعند انتهائهما قاما بتشغيل محرك القارب للعودة ونتيجة لوجود حبل عالق بمحرك القارب التف القارب على نفسه مما أدى إلى انقلابه وسقوطهما في البحر.
    ودعا المصدر المواطنين والمقيمين الى ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية القارب قبل الشروع في الإبحار وإبلاغ ذويهم بالوجهة التي سيذهبون إليها والتأكد من عدم وجود أية عوائق بالقرب من القارب وذلك حفاظاً على سلامة العامة.
    .. ووفاة شخصين في حادثي سير بصحم ومسقط
    توفي صباح امس الاول شخص وأصيب ثلاثة آخرون إثر حادث اصطدام بجسم ثابت وقع بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة.
    حيث كان سائق المركبة يسير على الطريق وعند وصوله منطقة أم الجعاريف انفجر إطار مركبته مما أدى إلى انحراف مركبته واصطدامها بجسم ثابت. ومن جانب آخر وقع حادث اصطدام مقابل متحف الطفل بمنطقة القرم بمسقط أدى إلى وفاة سائق المركبة، وذلك عندما كان الشخص قادماً من منطقة الخوير باتجاه ولاية مطرح وعند وصوله الى مكان وقوع الحادث انحرفت مركبته واصطدمت بالخرسانة الإسمنتية. وتدعو شرطة عمان السلطانية سائقي المركبات إلى المحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق وعليهم التأكد من صلاحية الإطارات دائماً، والالتزام بقواعد وقوانين المرور، وعدم تجاوز السرعة المحددة.
     
  2. اقصى الشرق

    اقصى الشرق ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    الله يرحمهم
     

مشاركة هذه الصفحة