جلالة السلطان يتلقى رسالة من الحكومة في ماليزيا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جلالة السلطان يتلقى رسالة من الحكومة في ماليزيا



    مسقط ــ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم رسالة شفهية من الحكومة في ماليزيا .. حيث استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمكتبه أمس داتو مصطفى محمد وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي الذي نقل تحيات القيادة في ماليزيا وتمنياتهم الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء .
    تناول الحديث خلال المقابلة سبل دعم أوجه التعاون القائم بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية الى جانب التعاون في مجالات التعليم والصحة وتبادل الخبرات ، وتشجيع رجال الأعمال من الجانبين للتعرف على المشاريع الاستثمارية في البلدين ، بالإضافة إلى إقامة مشاريع مشتركة بما يعود بالنفع على الشعبين الصديقين .. كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية .
    ومن جانبه أعرب الضيف عن اعتزازه والوفد المرافق بالزيارة التي يقوم بها للسلطنة ، مشيدا بما حققته عمان على صعيد التنمية الاقتصادية والبشرية بفضل قيادتها الحكيمة .
    كما أشاد بالمباحثات التي أجراها مع المهندس وزير التجارة والصناعة وكبار المسؤولين في الدولة لما لها من انعكاسات إيجابية على صعيد العلاقات العمانية – الماليزية .
     

مشاركة هذه الصفحة