جامعة السلطان قابوس تحتفل بيومها السنوي الثاني عشر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جامعة السلطان قابوس تحتفل بيومها السنوي الثاني عشر

    الاثنين, 30 أبريل 2012
    الإعلان عن البحوث الاستراتيجية الممولة من المكرمة السامية -
    تحتفل جامعة السلطان قابوس بذكراها السنوية الثانية عشرة .. ذكرى زيارة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - حيث تشرفت الجامعة بقدومه في الثاني من مايو من العام 2000م. حيث يقام بعد غد الحفل السنوي ليوم الجامعة برعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، ويشكل هذا اليوم أهمية كبيرة بالنسبة للبحث العلمي فمن خلاله سيتم الإعلان عن البحوث الاستراتيجية الممولة من المكرمة السامية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، حيث أصبح لهذه البحوث دور مهم في التطور والبناء للسلطنة لكونها تركز على مجموعة من القضايا التي يكون لها دور ملموس في التنمية على مختلف الأصعدة.
    كما يشتمل اليوم على كلمة لسعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة ، وأخرى للدكتور عامر بن علي الرواس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالإضافة إلى تكريم عدد من الباحثين والأكاديميين والموظفين المجيدين من مختلف الكليات.
    ويصاحب الفعالية معرض للبحث العلمي وآخر للأنشطة الطلابية حيث سيضم المعرضان مختلف الأنشطة والبحوث العلمية والإبداعية للطلاب وكليات الجامعة والمراكز البحثية والعلمية بالجامعة .
    من جانب آخر تقيم كليات الجامعة فعاليات متعددة احتفاء بهذا اليوم من معارض وحلقات عمل وإلقاء المحاضرات في مختلف المجالات لتعبر بذلك عن فرحتها وتجسد أقوال القائد من خلال إبراز الجوانب العلمية التي تتميز بها كل كلية عن الأخرى.
     

مشاركة هذه الصفحة