تغريدة مُسيئة للسيدة عائشة تُثير غضب البرلمان الكويتي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تغريدة مُسيئة للسيدة عائشة تُثير غضب البرلمان الكويتي



    [​IMG]


    6 جمادى الثانية 1433-2012-04-2702:09 PM


    سبق- متابعة: أثارت تغريدة مسيئة للسيدة عائشة، رضي الله عنها، انتشرت أمس عبر تويتر ردّات فعل نيابية غاضبة بمجلس الأمة الكويتي، مطالبة وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بملاحقة صاحب الحساب الذي أساء إلى السيدة عائشة.

    ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن النائب وليد الطبطبائي، أن وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود أبلغه بأن الأجهزة الأمنية تلاحق المغرّد المسيء، وأنه وعده بسرعة تحديد مكانه، وما إذا كان في البلاد أو خارجها.


    فيما نقل عن النائب مسلم البراك قوله "يبدو أن البعض لم يتعظ ممّا حدث للخبيث ياسر الحبيب، فقد ظهر لنا ياسر جديد تعرّض لأم المؤمنين عائشة، رضي الله عنها، ويجب أن تكون هناك فزعة حقيقية للدفاع عن عرض الرسول".


    وأعلن تجمُّع ثوابت الأمة عن تنظيم تجمُّعٍ حاشدٍ في ساحة الإرادة مساء الأحد المقبل؛ للدفاع عن عرض رسول الله - صلى الله عليه وسلم.
     
  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    غادر إلى لندن مذيعاً في "فدك" ياسر الحبيب
    المسيء للسيدة عائشة "بدون" غادر الكويت بجواز سفر عراقي

    [​IMG]
    سبق- متابعة: نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية عن مصادر مطلعة، أن مَن وجّه الإساءات إلى أم المؤمنين السيدة عائشة بنت أبي بكر - رضي الله عنهما - عبر "تويتر"، شخصٌ يُدعى عبد الله خلف، وأنه من فئة غير محدّدي الجنسية في الكويت ثم أبرز جنسيته العراقية وغادر إلى لندن حيث يعمل مذيعاً في قناة "فدك" التابعة لياسر الحبيب الكويتي سابقاً، وبذا فإنه غير مشمولٍ بمظلة القوانين الكويتية.

    وحسب الصحيفة: فقد أكدت مصادر في وزارة المواصلات، إمكانية تتبع الحساب ومعرفة إذا ما كان يعمل من داخل الكويت أو خارجها، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في وزارة الداخلية.

    وفي سياقٍ ذي صلة، دعا أمين سر جمعية الصحافيين فيصل القناعي، أئمة المساجد إلى وقفة للذود عن عرض الرسول - عليه الصلاة والسلام - وعن السيدة عائشة أم المؤمنين، وقال إن تلك المنابر، إن لم تنتصر هذه النصرة، فلا خير فيها ولا فينا من مسلمين.

    من جانبٍ آخر أكّد النائب محمد هايف، أن تتابع الإساءات للنبي وأزواجه يؤكّد أن هناك مَن يدفع بهؤلاء المسيئين ويغذيهم بهذا الفكر المنحرف.

    ونقلت الصحيفة عن هايف: إننا دعونا لمهرجان جماهيري في ساحة الإرادة، غداً الأحد، للتنديد بمَن أساء لعرض النبي، مشيراً إلى أن هناك توجهاً لضم الذين يدفعون بهذا الفكر المنحرف ويمولونهم إلى قانون تغليظ العقوبة للمسيء للذات الإلهية والرسول وأن يأخذوا الحكم نفسه، لافتاً إلى أن الذين يغذون هذا الفكر أخطر من الذين أصبحوا ضحية لمثل هذه الأفكار.
     
  3. ملاك البلوشي

    ملاك البلوشي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله اكبر علييهم

    حتى عرض الرسول ماسلم؟؟!!!!

    حسبي الله ونعم الوكييل عليهم
    الله عز وجل برئها من فوق سبع سماوات ولا ذولا مايؤمنون ب القران ؟؟


    ....................................................

    اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعيييين
     

مشاركة هذه الصفحة