الباطنة تبدأ إطلالتها الجديدة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الباطنة تبدأ إطلالتها الجديدة




    إطلاق العمل في الطريق السريع بــ 139 مليون ريال
    إجراءات جارية لتعيين 600 مواطن في المشروع


    بركاء ــ العمانية ــ الزمن: بدأت شركة جلفار الهندسية العمل في تنفيذ مشروع الحزمة الاولى من طريق الباطنة السريع بطول 45 كم والذي يمتد من نهاية طريق مسقط السريع تحديدا من دوار الفليج بولاية بركاء ويمتد الى منطقة ابومحارة بولاية المصنعة ولكل اتجاه ثلاث مسارات بتكلفة اجمالية تبلغ 139 مليون ريال.
    وينتظر أن يحدث الطريق السريع نقلة نوعية ، حيث تنتظر إطلالة جديدة، متوقعا أن تنتعش معها الولايات من ناحية التخطيط الذي يعاني ضعفا في بعض المواقع.
    وقال المهندس عبدالله بن سعيد السعدي مدير عام المشروع بالشركة ان العمل في هذا المشروع بدأ بطاقم بشري مكون من 2400 فردا ممن يمارسون مختلف المهن الانشائية . واكد السعدي ان الشركة وبالتنسيق مع وزارة القوى العاملة تواصل الان استكمال اجراءات تعيين عدد600 مواطن ومواطنة من الباحثين عن عمل للعمل في هذا المشروع بمختلف التخصصات الوظيفية للانضمام الى العاملين بالمشروع ال 2400 شخص منهم اكثر من 30 % من المواطنين . واوضح مدير عام المشروع ان فترة تنفيذ هذا المشروع حسب الاتفاقية سيستغرق حوالي 36 شهرا. الجدير بالذكر ان شركة جلفار الهندسية وقعت على اتفاقية مع وزارة النقل والاتصالات الاثنين الماضي لتنفيذ هذا المشروع وهو الحزمة الاولى من طريق الباطنة السريع بطول 45 كم .​
     
  2. كلكجي

    كلكجي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    مدة المشروع كامل 36 شهر
    او فقط ال 45 كم تاخذ لها 3 سنوات
    الله يستر
     

مشاركة هذه الصفحة