الباطنة تبدأ إطلالتها الجديدة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الباطنة تبدأ إطلالتها الجديدة




إطلاق العمل في الطريق السريع بــ 139 مليون ريال
إجراءات جارية لتعيين 600 مواطن في المشروع


بركاء ــ العمانية ــ الزمن: بدأت شركة جلفار الهندسية العمل في تنفيذ مشروع الحزمة الاولى من طريق الباطنة السريع بطول 45 كم والذي يمتد من نهاية طريق مسقط السريع تحديدا من دوار الفليج بولاية بركاء ويمتد الى منطقة ابومحارة بولاية المصنعة ولكل اتجاه ثلاث مسارات بتكلفة اجمالية تبلغ 139 مليون ريال.
وينتظر أن يحدث الطريق السريع نقلة نوعية ، حيث تنتظر إطلالة جديدة، متوقعا أن تنتعش معها الولايات من ناحية التخطيط الذي يعاني ضعفا في بعض المواقع.
وقال المهندس عبدالله بن سعيد السعدي مدير عام المشروع بالشركة ان العمل في هذا المشروع بدأ بطاقم بشري مكون من 2400 فردا ممن يمارسون مختلف المهن الانشائية . واكد السعدي ان الشركة وبالتنسيق مع وزارة القوى العاملة تواصل الان استكمال اجراءات تعيين عدد600 مواطن ومواطنة من الباحثين عن عمل للعمل في هذا المشروع بمختلف التخصصات الوظيفية للانضمام الى العاملين بالمشروع ال 2400 شخص منهم اكثر من 30 % من المواطنين . واوضح مدير عام المشروع ان فترة تنفيذ هذا المشروع حسب الاتفاقية سيستغرق حوالي 36 شهرا. الجدير بالذكر ان شركة جلفار الهندسية وقعت على اتفاقية مع وزارة النقل والاتصالات الاثنين الماضي لتنفيذ هذا المشروع وهو الحزمة الاولى من طريق الباطنة السريع بطول 45 كم .​
 

كلكجي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
192
العمر
45
الإقامة
الـــــبـــريـــمــــي
مدة المشروع كامل 36 شهر
او فقط ال 45 كم تاخذ لها 3 سنوات
الله يستر
 
أعلى