اليوم انطلاق ملتقى «الاستثمار ودعم مشاريع الشباب» بالبريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اليوم انطلاق ملتقى «الاستثمار ودعم مشاريع الشباب» بالبريمي

    Sat, 28 أبريل 2012
    البريمي - «العمانية»: تنظم منطقة البريمي الصناعية بالتعاون مع كلية البريمي الجامعية وجامعة البريمي اليوم ملتقى «الاستثمار ودعم مشاريع الشباب» ومعرضاً مصاحبا للمنتجات العمانية. يرعى حفل افتتاح الملتقى والمعرض سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي.
    وسيتم خلال الملتقى الذي يقام على مسرح كلية البريمي الجامعية، تقديم (8) أوراق عمل لكل من منطقة البريمي الصناعية، والمديرية العامة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بوزارة التجارة والصناعة، وبنك التنمية العماني، وصندوق تنمية مشاريع الشباب (شراكة)، ومركز الابتكار الصناعي بالمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، إلى جانب كلية البريمي الجامعية وجامعة البريمي وعرض تجربة إحدى شركات الشباب الناجحة والتي احتضنها منجم المعرفة بواحة المعرفة مسقط.
    ويهدف الملتقى إلى التعريف بالمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (منطقة البريمي الصناعية) وأهدافها، وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للمستثمرين، وجذب الشباب لإقامة مشاريع ناجحة، وإبراز دور الكليات والجامعات والمراكز البحثية في التنمية الصناعية وريادة الأعمال والتعريف بالمؤسسات الأخرى بالسلطنة، والتي تعنى بدعم المشاريع والاستثمار.
    كما يهدف إلى تعزيز وتفعيل دور الشباب العماني للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسات ودعمهم لإقامة مشاريع ناجحة، وإتاحة الفرصة للمؤسسات التي تعنى بهذا المجال بتبادل الخبرات عن طريق هذه اللقاءات، علاوة على التعريف ببعض الصناعات المختلفة القائمة في منطقة البريمي الصناعية.
     

مشاركة هذه الصفحة