انضمام عمانتل لعضوية مجموعة مراكز البيانات الدولية كأول مشغل في الشرق الأوسط Sat, 28

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مائة وثلاثين شركة محلية وعالمية تشارك في معرض كومكس الاثنين القادم

    Sat, 28 أبريل 2012
    العمانية: تبدأ بعد غد بمركز عمان الدولي للمعارض اعمال الدورة الثانية والعشرين من معرض ومؤتمر تقنية المعلومات والاتصالات "كومكس 2012" الذي تنظمه الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية بالتعاون مع هيئة تقنية المعلومات تحت شعار "نحو الإبداع في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات"ويستمر خمسة ايام.
    يرعى حفل افتتاح معرض "كومكس 2012 " معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين بالقطاعين العام والخاص. ويشارك في معرض "كومكس 2012" حوالي 30 مؤسسة حكومية إلى جانب مشاركة بعض المؤسسات الحكومية من دولتي الإمارات والكويت الشقيقتين ودول أستونيا وليتوانيا وسنغافورة إضافة إلى مشاركة 130 شركة من الشركات المحلية ومن الشركات العالمية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والتي تعرض حوالي 225 علامة تجارية.
    وستعمل الشركات المشاركة بالمعرض على استعراض العديد من المنتجات والحلول المبتكرة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الى جانب توفير الفرص لتعزيز الأعمال التجارية والاستثمارات وتسهيل التفاعل مع النظراء والشركاء التجاريين والزوار.
    وينقسم المعرض الى قسمين القسم الاول يعنى بالخدمات التي ستقدمها المؤسسات الحكومية والجهات المشاركة التي تسعى الى تعريف الزوار بأهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات اليومية للمواطنين فيما خصص القسم الثاني للتسوق الذي سيتم خلاله عرض أحدث التقنيات والأدوات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. وسيقام على هامش معرض "كومكس 2012" مؤتمر دولي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل بفندق جولدن توليب تحت شعار "تعزيز الكفاءات الوطنية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" وسيتم استعراض الآفاق والفرص التي تتيحها التقنية الرقمية خاصة بالنسبة للمختصين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، كما سيركز أيضاً على آليات دعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المختصة في المجال الرقمي والاستخدام الفعال لتقنية المعلومات والاتصالات من أجل تنمية رأس المال البشري والتعليم ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
    ويناقش المؤتمر على مدى يومين ثلاثة محاور رئيسية، هي تنمية الموارد البشرية الوطنية من خلال أحدث التقنيات، وأفضل الممارسات والاتجاهات المضي قدماً في تنمية المهارات والتدريب باستخدام تقنية المعلومات والاتصالات، والتكنولوجيا والبنية الأساسية لنمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
     

مشاركة هذه الصفحة