شرطة العين تضبط متهمين سرقا سيارات وأموالا بـ" الشاي المخدر"

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
شرطة العين تضبط متهمين سرقا سيارات وأموالا بـ" الشاي المخدر"

المصدر:
  • العين-وام

التاريخ: 23 أبريل 2012
ضبطت شرطة العين عاطلين عن العمل أحدهما آسيوي متسلل والآخر عربي، سرقا وهربا سيارات " بك أب " وسلبا أموال ثلاثة سائقين في مدينة العين بأسلوب إجرامي واحد .يتمثل في تخدير السائقين بعد وضع المشتبه الأول محلولا مخدرا في أكواب شاي يشتريها السائق من مطاعم على الطرق الخارجية وحال فقدانه الوعي تتم سرقة السيارة بالاشتراك مع الثاني الذي يشتريها بمبالغ زهيدة بغية تهريبها إلى الخارج.
وصرح مدير مديرية شرطة العين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، العميد حمد عجلان العميمي، أنه تلقى ثلاثة بلاغات كلا على حدة وردت إلى الشرطة خلال شهرين متتاليين تفيد قيام أحد المشتبهين بسرقة سيارات وأموال ثلاثة سائقين بأسلوب واحد . مشيرا إلى أنه تم تكليف قسم التحريات والمباحث الجنائية بتشكيل فريق عمل لكشف غموض القضية وضبط المتورطين فيها.
وأوضح أن المشتبه الأول كان يستدرج ضحاياه وفقا لإعتراف المشتبه الثاني الذي يتردد على سوق المواشي في إمارة أخرى ويقوم بإستئجار سيارة " بك أب " وسائقها زاعما أن لديه مواشي يريد نقلها من مدينة العين ويتوقف في منتصف الطريق عند أحد المطاعم متعللا تناول وجبة طعام أو شرب كوب من الشاي " الكرك " ويتعمد وضع محلول المخدر في كوب شاي ويقدمه للسائق " الضحية " في غفلة منه وبعد مرور بعض الوقت يفقد السائق وعيه فيقوم المتهم بوضع السائق الذي ينتابه النعاس على جانب الطريق ويسلب ما لديه من أموال وهاتفه المتحرك ويستولي على السيارة ويفر هاربا بهدف سرقتها ويبيعها بسعر زهيد للمشتبه الثاني الذي يقوم بدوره بمحاولة تهريبها إلى الخارج.
وأضاف أن المتهم كرر أسلوبه الإجرامي مع الضحايا الثلاثة الذين تقدموا ببلاغات بهذا الشأن. مشيرا إلى أن قسم التحريات والمباحث الجنائية في مديرية شرطة العين شكل فريق عمل برئاسة الرائد فهد بن براك الظاهري رئيس القسم حيث قام بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة وصولا إلى إفشال هذا المخطط الإجرامي.
 
أعلى