للسنة الثانية على التوالي مطار مسقط يحصد جائزة أفضل مطار على مستوى الشرق الأوسط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏23 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    للسنة الثانية على التوالي مطار مسقط يحصد جائزة أفضل مطار على مستوى الشرق الأوسط

    الاثنين, 23 أبريل 2012
    [​IMG]

    حصل مطار مسقط الدولي للسنة الثانية على التوالي على جائزة أفضل مطار على مستوى الشرق الأوسط في خدمة موظفي المطار التي تقدمها شركة سكاي تراكس Skytrax المتخصصة في تقييم خدمات المطارات وقد منحت الجائزة في معرض مبنى المسافرين الذي عقد في في فيينا مؤخرًا.
    وصرح مسؤول بالشركة العُمانية لإدارة المطارات أن هذه الجائزة قد روعي فيها نتائج المسوحات التي استمرت لفترة 10 اشهر، حيث غطت أكثر من 388 من المطارات العالمية في أكثر من 160 دولة، وقد شملت المسوحات 39 خدمة يقدمها المطار بدءًا من إنهاء إجراءات السفر ومرورا بتحويل الرحلات وانتهاء بإجراءات المغادرة، حيث تقوم الشركة بعمل هذه المسوحات منذ 1999.
    وفي ذات السياق فقد أكدت شركة سكاي تراكس أن المسوحات التي تجريها واستطلاعات الرأي التي تقوم بها بعيدة عن أي تدخل أو تأثير كما أن المطارات المنافسة غير مرتبطة بأية التزامات تجارية أو تعاقدية معها في إشارة إلى تجرد أعمال التقييم وارتباطها بشكل مباشر بمستوى رضا المسافرين.
    وقد استلم الجائزة سالم بن عوض اليافعي، المدير العام لمطار صلالة نيابة عن الشركة العُمانية لإدارة المطارات في المعرض المقام في فيينا.
    الجدير بالذكر أن مطار مسقط الدولي كان قد حصل على المركز الثاني كأفضل مطار على مستوى الشرق الأوسط في خدمة موظفي المطار في عام 2011، ويأتي فوز مطار مسقط الدولي بهذه الجائزة ليؤكد حرص المسؤولين والموظفين في كافة القطاعات الحكومية والخاصة العاملة ضمن أنشطة المطار التي جسدت دورًا تفاعليًا وتكامليًا ساهم بشكل مباشر في تحقيق أفضل خدمة للمسافرين، خاصة وأن المطار على أعتاب مرحلة جديدة من العمل الاحترافي في مجال خدمات الطيران بافتتاح مشروع مطار مسقط الجديد الذي سيحقق نقلة نوعية في جودة هذه الخدمات وعلامة فارقة في سجل النجاح العماني الرائد.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    تم قراءة الخبر
    شكراً جزيلاً سمايل كوين
     

مشاركة هذه الصفحة