جلالة السلطان يعزي الرئيس الباكستاني ويتلقى برقية شكر من أمير الكويت

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏22 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    جلالة السلطان يعزي الرئيس الباكستاني ويتلقى برقية شكر من أمير الكويت


    Sun, 22 أبريل 2012
    العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في ضحايا تحطم الطائرة الباكستانية في اسلام اباد أمس الأول.
    أعرب جلالته من خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته وأسر الضحايا، داعيا الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ردا على برقية الشكر التي بعث بها جلالته إلى سموه إثر مغادرته الكويت في ختام زيارته الخاصة.
    أعرب فيها سموه عن وافر الشكر على ما أبداه جلالته من طيب المشاعر وصادق الدعاء وعن بالغ سروره بهذه الزيارة الأخوية الكريمة واللقاءات الحميمة التي جسدت عمق العلاقات المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي أكدت حرص قيادتي البلدين الدائم والمشترك على تعزيزها، لتحقيق المزيد من تطلعات الشعبين العماني والكويتي الشقيقين خدمة لمصالحهما المشتركة، متمنيا سموه لجلالة السلطان المعظم دوام الصحة وموفور العافية، وللسلطنة والشعب العماني كل الرفعة والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة
     

مشاركة هذه الصفحة