بيانان لوزيري الإسكان والبلديات أمام الشورى في مايو ويونيو

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏22 أبريل 2012.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    بيانان لوزيري الإسكان والبلديات أمام الشورى في مايو ويونيو

    Sun, 22 أبريل 2012
    [​IMG]


    عقد مكتب مجلس الشورى صباح أمس اجتماعه الدوري السابع عشر لدور الانعقاد السنوي الأول (2011 - 2012م) من الفترة السابعة للمجلس برئاسة سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى.
    ونظر المكتب في الرسائل الواردة من مجلس الوزراء إلى المجلس بشأن تقديم البيانات الوزارية لوزيري الإسكان والبلديات الإقليمية وموارد المياه أمام المجلس خلال شهري مايو ويونيو القادمين، وبشأن تنسيق الجهود وأطر التعاون بين الجهات الحكومية في برامج التنمية الاجتماعية.
    كما نظر المكتب في الرسائل الواردة من بعض الجهات والمؤسسات الحكومية منها رسالة جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة حول موضوع التقرير السنوي للجهاز ، ورسائل أصحاب السعادة أعضاء المجلس والمواطنين حول العديد من الموضوعات والقضايا التنموية والخدمية وغيرها من الموضوعات المختلفة، واتخذ بشأنها الإجراءات المناسبة.
    من جهة اخرى وصل صباح أمس سعادة علي بن ناصر بن حمد المحروقي الأمين العام لمجلس الشورى متوجهاً إلى المنامة وذلك للمشاركة في الاجتماع السادس عشر للأمناء العامين لمجالس الشورى والوطني والنواب والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي يبدأ اليوم ويستمر إلى الغد.
    وسيناقش الاجتماع موضوع تطوير مسيرة اجتماعات الأمناء العامين «للمجالس الخليجية العديد من الموضوعات منها عرض ومناقشة تقارير اللجان الفرعية كالجنة التنسيق والمتابعة والجنة التدريب واللجنة المكلفة بصياغة توصيات موحدة لموضوع شؤون الجلسات ودورها في دعم إجراءات عمل المجالس التي تتعلق بمجالات التنسيق والتعاون والتبادل بين المجالس الخليجية.
     

مشاركة هذه الصفحة