نائب كويتي:شبكة تسعى لإسقاط النظام وحكم آل الصباح

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    نائب كويتي:شبكة تسعى لإسقاط النظام وحكم آل الصباح

    [​IMG]

    تاريخ النشر : 2012-04-18
    غزة - دنيا الوطن
    كشف النائب الكويتي الدكتور عبدالله الطريجي عن تلقيه «معلومات خطيرة تفيد بوجود شبكة تجسس تسعى الى إسقاط النظام وحكم أسرة آل الصباح»، مشيرا الى أن «هذه الشبكة مرتبطة بشبكات مماثلة في البحرين وبعض دول الخليج».
    وقال الطريجي في تصريح صحافي ان «واحدا ممن كان على علاقة مع منظومة تحاول ضرب الأمن الداخلي زوده بتقرير تفصيلي يتضمن معلومات خطيرة عن شبكة داخل البلاد، يقودها محام كويتي دأب في تغريداته على مهاجمة حكام الخليج، وتضم مواطنين ووافدين لهم علاقة مع ياسر الحبيب»، مشيرا الى أنه زودها مدير إدارة أمن الدولة عبدالحميد العوضي على هامش حضوره كشاهد في لجنة التحقيق بالتحويلات الخارجية.
    وأضاف: «على السلطات المختصة الاضطلاع بدور أكبر في حفظ الامن الداخلي، كما أن على أسرة الحكم الانتباه إلى وجود من يحاول استغلال خلافاتها في تنفيذ أجنداته لإسقاط النظام».
    وأوضح أنه «بقراءة الأوراق والمعلومات الواردة في التقرير تبين لي ارتباط الشبكة الكويتية بشبكات في البحرين والخليج»، معلنا أن «الشبكة فشلت في مسعاها لاسقاط النظام لأن الوزارات الرئيسية هناك لم تخترق، وأعني بها وزارات الدفاع والداخلية والاعلام، غير أن الوضع في الكويت مختلف وتبين لي من خلال التقرير أن لأعضاء الشبكة ارتباطات مع أكثر من جهة».
    وأشار الطريجي الى ما تضمنه الخطاب الأميري من تركيز على الأخطار الداخلية والخارجية «الأمر الذي يدعونا الى الانتباه لأي محاولة لضرب الأمن الداخلي عبر أجندات متفق عليها ومن خلال شبكات تجسس تم الاعلان عن بعضها اخيرا».
    ولفت الى أن «التغريدات المسيئة للذات الالهية ومقام النبوة وغيرها من الاساءات تبين أن من يقوم بها مغردون متقاربون في السن، ما يعني أن هناك منظومة تقود هذه الأفعال المشينة».
     

مشاركة هذه الصفحة