جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وبيلاروسيا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وبيلاروسيا

    الثلثاء, 17 أبريل 2012
    [​IMG]

    العمانية- عقدت بوزارة الخارجية امس جلسة المشاورات السياسية الرابعة بين السلطنة وجمهورية بيلاروسيا .
    وقد ترأس الجانب العماني في الجلسة سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية بينما ترأسها عن الجانب البيلاروسي سعادة سيرجي آلينك نائب وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا.
    تم خلال جلسة المشاورات بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية .. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز هذه العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية إضافة إلى التعاون في المجالات الثقافية والعلمية والتقنية وإمكانية الاستفادة من تجارب البلدين .. كما تطرق الجانبان إلى القضايا السياسية على المستوى الإقليمي والدولي ذات الاهتمام المشترك.
    وجرى خلال الجلسة التوقيع على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحملة الجوازات الدبلوماسية والخدمة بين حكومتي السلطنة وبيلاروسيا حيث وقعها من الجانب العماني سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية ومن الجانب البيلاروسي سعادة سيرجي آلينك نائب وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا .
    حضر جلسة المشاورات ومراسم توقيع الاتفاقية سعادة السفير الشيخ سالم بن عبدالله برهام باعمر رئيس دائرة شرق أوروبا وسعادة ايجر فيسكنا سفير مفوض فوق العادة لجمهورية بيلاروسيا لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارتي خارجية كلا البلدين.
     
  2. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬

    جميلة هالعلاقات !!
    شكرأ عالخبر .
     

مشاركة هذه الصفحة