توزيع 115 وحدة سكنية بشليم وجزر الحلانيات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 أبريل 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    توزيع 115 وحدة سكنية بشليم وجزر الحلانيات

    الثلثاء, 17 أبريل 2012
    العمانية: تم امس بمكتب والي شليم وجزر الحلانيات توزيع سندات ملكية لـ (115) وحدة سكنية كمرحلة ثانية وذلك ضمن الوحدات السكنية التي جاء إنشاؤها بناء على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لأبناء الولاية.
    وقام بتوزيع سندات الملكية على اـلأسر المستحقة سعادة الشيخ بخيت بن سالم المعشني والي شليم وجزر الحلانيات بواقع (40) وحدة لمركز الولاية و(30) وحدة لنيابة الشويمية و(15) وحدة لمنطقة زخر و(10) وحدات لمنطقة وادي عاره و (10) وحدات لمنطقة محويس و(10) وحدات سكنية لمنطقة أجاريت. وقال سعيد بن أحمد الكثيري مدير عام المديرية العامة للإسكان بمحافظة ظفار: إن توزيع سندات المساكن الاجتماعية في ولاية شليم وجزر الحلانيات يأتي تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بإنشاء (746) وحدة سكنية موزعة على ولايات «شليم وجزر الحلانيات والمزيونة وثمريت ومقشن» حيث سبق توزيع سندات الانتفاع في تلك الولايات في وقت سابق.
    وأضاف: إن السندات التي وزعت اليوم لولاية شليم وجزر الحلانيات تأتي كمرحلة ثانية بعد توزيع (54) وحدة سكنية في المرحلة الأولى وسيتم يوم الأربعاء القادم تسليم المرحلة الثالثة والأخيرة وهي عبارة عن (32) وحدة سكنية أخرى وذلك في نيابة جزر الحلانيات موضحا أن تكلفة إنشاء هذه الوحدات في ولاية شليم وجزر الحلانيات بلغت 9 ملايين ريال عماني. من جانبه قال سعادة الشيخ بخيت بن سالم المعشني والي شليم وجزر الحلانيات: إن سندات ملكية الوحدات السكنية التي سلمت للمستحقين من أبناء الولاية والذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق والتي جاءت بناء على التوجيهات السامية لجلالته تأتي تواصلا للدعم الذي تقدمه الحكومة من خلال برامجها المتعددة والهادفة إلى توفير المسكن المناسب وتشجيع المواطنين على الاستقرار في أماكنهم ومناطق سكناهم وسبيلا إلى تحقيق الحياة الكريمة المكتملة بتوفر مختلف متطلبات التنمية. كما عبّر سعادة الشيخ والي شليم وجزر الحلانيات والمواطنين المنتفعين من اسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود بولاية شليم وجزر الحلانيات عن سعادتهم وشكرهم للمقام السامي على توفير المسكن الملائم للمواطن أينما وجد على هذه الأرض الطيبة
     

مشاركة هذه الصفحة